المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يا أهل قطر ومن سكن بقطر

bndwl
28-07-2006, 07:20 PM
الفزعة يا أهل قطر ومن سكن بقطر
يا أخوان أنا بعت الريان أو ل يوم عن طريق الوسيط المجموعة للأوراق المالية
وقالو لي بنرسل شيكك على البريد ومن يومها لاأسهم ولا ريالات حتى المبلغ سحبوه من المحفظة عشان ما أسوي أمر شراء وإلى ساعتكم ماجاني شيء
حاولت الأتصال بهم ولكن يطنشون ومرة من المرات ردوا بالغلط يوم درو بموضوعي حولوني على بزي مشغول والعداد يطوي بفاتورة الهاتف
طبعا هم مستغلين وجودي بالرياض والمبلغ مايستاهل تذكرة سفر وروحة وقالو خله ينلطع ونمص ريالاته
وش رايكم فيه أحد يقدر يفزع لي طبعا الموضوع موب لي لحالي كل اللي باعوا عن طريق المجموعة الزفت نفس الشيء
دبروني أفزعوا يا أهل الخير الواحد مايتحمل اللطعة والاستغفال من أبو شكيب وغيره
فزعتكم
فزعتكم
بريدي:

Mercedes
28-07-2006, 08:36 PM
لا تطلب الفزعه من هل قطر كلهم .... لو انا اعرف كان دليتك عالمكان وايش المطلوب بالضبط

الموضوع هذا اثير كذا مره وردو عليه الأعضاء بالجواب الشافي الوافي .. بس المشكلة انت ما تبي تجي وتسلم شيكاتك .. إن شاء الله احد يقرى موضوعك ويرد عليك.

السموحة منك.

wise_man
28-07-2006, 11:58 PM
الفزعة يا أهل قطر ومن سكن بقطر
يا أخوان أنا بعت الريان أو ل يوم عن طريق الوسيط المجموعة للأوراق المالية
وقالو لي بنرسل شيكك على البريد ومن يومها لاأسهم ولا ريالات حتى المبلغ سحبوه من المحفظة عشان ما أسوي أمر شراء وإلى ساعتكم ماجاني شيء
حاولت الأتصال بهم ولكن يطنشون ومرة من المرات ردوا بالغلط يوم درو بموضوعي حولوني على بزي مشغول والعداد يطوي بفاتورة الهاتف
طبعا هم مستغلين وجودي بالرياض والمبلغ مايستاهل تذكرة سفر وروحة وقالو خله ينلطع ونمص ريالاته
وش رايكم فيه أحد يقدر يفزع لي طبعا الموضوع موب لي لحالي كل اللي باعوا عن طريق المجموعة الزفت نفس الشيء
دبروني أفزعوا يا أهل الخير الواحد مايتحمل اللطعة والاستغفال من أبو شكيب وغيره
فزعتكم
فزعتكم
بريدي:

بندول ابشر والله بسعدك انت امرني ايش بالضبط تبيني اخدمك وانا حاظر وممنون

ممكن استفسرلك والمكالمه هنا ببلاش ارسلي رقم المساهم وابشر بالخير

اخوك wise_man

.

bndwl
29-07-2006, 01:00 AM
بندول ابشر والله بسعدك انت امرني ايش بالضبط تبيني اخدمك وانا حاظر وممنون

ممكن استفسرلك والمكالمه هنا ببلاش ارسلي رقم المساهم وابشر بالخير

اخوك wise_man

.

كفو والله يا wise_man
رقم المساهم
********** رقم المساهم
اللي أبيه منك إنك الله لايهينك تسأل ليه ما أرسلو الشيك علما إن جميع البيانات اللي عندهم صحيحة لأني شيكتها بالنت ولقيتها تمام
وتحياتي لك يالذيب

الأخ Mercedes شكرا على التفاعل بس لو قلت لك برسل لك شيكك خلال أسبوع
إذا تمت البيعة عن طريقي ثم قصيت عليك ولا أرسلت شيكك ولا خليت المبلغ في المحفظة شبتقول عني ووش رايك بتصرفي؟؟؟؟؟
إذا عرفت الجواب أكيد بتعرف ليه أنا موب جاي أستلم الشيك
تحياتي

wise_man
29-07-2006, 09:36 PM
ان شاء الله وراح ارد عليك

مايصير خاطرك الا طيب

.

bndwl
30-07-2006, 12:32 AM
بارك الله فيك وجزاك الله خير والعذر ماراسلتك على الخاص لأن مشاركاتي أقل من 100

wise_man
01-08-2006, 03:16 PM
اسف على التاخير عزيزي

بالنسبه لموضوعك الاسهم انباعت وارسلوا الشيك بتاريخ 17 وقالي الموظف خله يشيك بريده
على العموم قلتله الرجال شيك وماوصله اي شي .
يقول الموظف اذا كان عدد الشيكات خمسه او اكثر راح توصلك عن طريق الDHL واذا اقل من خمسه عن طريق البريد العادي
وللأسف الموظف مايبين عنده كم عدد الشيكات بس اعتقد تقدر تتأكد من عدد الاسامي اللي عندك لأن كل اسم ممكن يكون له شيك والله العالم .

مره ثانيه اسمحلي على التاخير :shy:

.

مغروور قطر
01-08-2006, 03:20 PM
اسف على التاخير عزيزي

بالنسبه لموضوعك الاسهم انباعت وارسلوا الشيك بتاريخ 17 وقالي الموظف خله يشيك بريده
يقول الموظف اذا كان عدد الشيكات خمسه او اكثر راح توصلك عن طريق الDHL واذا اقل من خمسه عن طريق البريد العادي
وللأسف الموظف مايبين عنده كم عدد الشيكات بس اعتقد تقدر تتأكد من عدد الاسامي اللي عندك لأن كل اسم ممكن يكون له شيك والله العالم .

.
كفو والله اخوي wise_man على مساعده الاخ باندول

bndwl
01-08-2006, 08:04 PM
اسف على التاخير عزيزي

.

شكرا لك ياخي العزيز وأعتذر عن ما سببته لك من تعب ولكن من يصنع الخير لايعدم جوازيه**لايذهب العرف بين الله والناس
الحقيقة لم يرسلو ولا شيك منذ تاريخ 17 وعددها واحد شيك بسعر بيع 18 لعدد 141سهم
وإلى ألان وأنا قاعد أشيك كل يوم على بريدي وبريد الجماعة اللي مكتتبين معي وما جاني ولا جاهم بعد يعني ما أدري هم ضيعوا العناوين أو هم دجالين والطاسة ضايعه معاهم
على العموم بارك الله فيك مرة أخرى ودي تقولهم هذه المعلومة إن الشيك ماوصل لالي ولا لغير في السعودية حيث أعرف 18 واحد ماجاهم شيكاتهم وكل واحد منهم له عنوانه الخاص
إيه والله تكفى فك زنقتي وابرد حرتي في هالدجالين اللي طفشوني من السوق كنت ناوي أحول لهم مبلغ والحين هونت بشوف لي وسيط ثاني أبرك
تكفى تكفى لاتنساني على ماقال القايل الرجال أفعال وأهل قطر أفعال تعقب الأقوال
بارك الله في الجميع

wise_man
03-08-2006, 11:18 PM
كفو والله اخوي wise_man على مساعده الاخ باندول

ماسوينا الا الواجب مغرور بعدين انت قدوتنا ;)

wise_man
03-08-2006, 11:19 PM
اخوي بندول

تعبك راحه طال عمرك

والله سألتهم مره ثانيه واكدت لهم بأنه شيك واحد (على فكره بدايت اسمك بحرف الالف )

الموظف قال انهم باعولك بأول يوم تداول للريان وان الشيك ارسلوه بتاريخ 18\7 على البريد

اللي مسجل عندهم يعني من اسبوعين تقريبا

هذا اللي اقدر افيدك فيه اخوي بندول واذا عندك اي استفسار انا حاظر وممنون

واذا خاطرك تكلمهم شخصيا اتصل على خدمة العملاء 009744658454طبعا خط مباشر يفكك من البداله وغثاها

واسمحلي على القصور

abo_maha2006
04-08-2006, 04:41 PM
الاخ باندول / / السلام عليك ورحمه الله وبركاته
اعرف لك واحد من الاخوان السعوديين أكتتب في مصرف الريان عن طريق حساب في الدوحة ووضع رقم البريد في الدوحة وذلك عن طريق المجموعة / وكان المجموع 6شيكات
حصل أربعه منهم فقط .. وبعد عدة محاولات وجد الشيكين في البريد المركزي في الرياض
ممكن ان يكون شييكك في البريد المركزي .. للمعلوميه وشكراً

abo_maha2006
04-08-2006, 04:44 PM
أخي بنادول ممكن يكون في البريد المركزي في الرياض