المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لكل اللي يدرسون بمصر

ام خويلد
25-08-2013, 07:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني وخواتي اللي يدرسون بمصر
سؤالي هل بتكملون دراستكم في مصر في ضوء هالاوضاع او بتغيرون إلى دول ثانية؟؟
اتمنى من الكل التعاون والمشاركة بالاجابات عشان استفيد انا وغيري

ريتويت
25-08-2013, 07:50 AM
الله المستعان والحافظ

ولي العهد
25-08-2013, 07:53 AM
من وجهة نظري .. ماترجعون مصر على ضوء الي انشوفه وانصح اتغيرون المكان اذا كان في مجال ... انا واحد بغير

ناصر الصلاحي
25-08-2013, 07:57 AM
السلام عليكم

واحد من الشباب قال انه بيأجل دراسته و السبه المشاكل اللي صايره في مصر و صعبه تهدى في الوقت الحالي و يمكن تسوء اكثر
و اذا قدر انه ينقل دراسته الى جامعة غير بينقل

خوي الدرب
25-08-2013, 08:09 AM
الآن الانقلابيون والفلول والبلطجية
يرون في القطري على أنه إخواني
فرجاء أبتعدوا عنهم والله سيذلونكم
كلكم رأيتم ماذا يفعلون حتى في من وقف معهم وبعد ذلك صارت له صدمه من المجازر . هؤلاء كلاب مسعورة لا خلق ولا ذمة ولا ضمير

ابوصالح1
25-08-2013, 10:09 AM
الآن الانقلابيون والفلول والبلطجية
يرون في القطري على أنه إخواني
فرجاء أبتعدوا عنهم والله سيذلونكم
كلكم رأيتم ماذا يفعلون حتى في من وقف معهم وبعد ذلك صارت له صدمه من المجازر . هؤلاء كلاب مسعورة لا خلق ولا ذمة ولا ضمير

انا لن أغير الشباب الحين هناك والدنيا بخير نحن شعب مثل الشعب ما علي رؤسنا علامات نمشي بها في الشوارع ونقول نحن من تلك الدوله والتوفيق من الله سبحانه

ابوصالح1
25-08-2013, 10:17 AM
ونتمنا من المراقبين إغلاق مثل هذه المواضيع المتكررة الغير مفيدة إلا أنها يمكن أن تكون مصدر للمشاكل

jassim69
25-08-2013, 10:51 AM
ونتمنا من المراقبين إغلاق مثل هذه المواضيع المتكررة الغير مفيدة إلا أنها يمكن أن تكون مصدر للمشاكل

على كيفك يغلاق الموضوع الحرمه تستفسر وين المشاكل وانا انصح البايع عمره يروح مصر الناس اكثرهم حولو الاردن

Qa6ar
25-08-2013, 10:53 AM
إذا فيه مجال حولوا لان مصر ماهيب مصر الأولية من الثوره وأنا من خريجين ٢٠١٣

: بوحمود :
25-08-2013, 11:07 AM
نتمنى تهدأ الأوضاع في مصر ويرجعون الطلبة ......
ويفضل البحث عن بديل احتياط وأنا أشوف جامعة الجزيره دبي مناسبه

ابوصالح1
25-08-2013, 04:51 PM
على كيفك يغلاق الموضوع الحرمه تستفسر وين المشاكل وانا انصح البايع عمره يروح مصر الناس اكثرهم حولو الاردن
أسلوب كلامك دليل علي ثقافتك وذكائك

أبورودي
25-08-2013, 06:20 PM
انتظروا قليلا الدراسه ستبدا خلال منتصف سبتمبر وطالما السفاره القطريه بالقاهره لم توجه تحذيرات لرعاياها بمصر فالموضوع بيكون امن ان شاء الله ومفيش ولا اخ او اخت من الاخوه القطريين سيتعرض لمكروه ان شاء الله انتم اشقاء لنا والله يوفق الجميع

مرحوم قطر
25-08-2013, 11:22 PM
اول شي الي يقولون الناس حولة الاردن

هذا الكلام مش صحيح

لان لحد الحين اصلا ما اطلعت النتايج و توها اليوم طالعه سنه ثانيه ج و بس

شلون حولو وهم لحد الحين اصلاً ماخذو نتايجهم الا اذا بيبتدون من الصفر فهذا شي ثاني

اما بخصوص مصر انا الحين المفروض باذن واحد احد فرد صمد بعد ما تطلع النتايج و اتاكد بكون سنه ثالثه

يعني لو مب يصير انقلاب في مصر و لو مب يتحقطون حق القطريين لو تصير حرب اهليه لا قدر الله بروح اكمل يعني بروح

لاني مش مستعد اظيع ولا سنه من عمري فوق الي ظيعتهم هذا شي

و شي ثاني يعني شبيسوون مثلاً بيقصون روسنا يعني بنموت

لو ما متنا اهناك بنموت في مكان ثاني

و سبق انكتب موضوع عن مصر و انا رديت فيه اببعض النصايح

بسويها و اتمنى من الاخوان يسوونها و ان شاء الله الامور طيبه

اما الاخوات الطالبات ما انصحكم تروحون اببببببببببببببد خلكم في لادكم معززات مكرمات ابرك و اصرف لكم

ام خويلد
26-08-2013, 07:48 AM
بارك الله فيكم على الردود الطيبة
ومثل ماتفضلوا الاخوان بأن السفارة القطرية في مصر طمنتا وتقول الامور لسه بخير وانهم ماشيين بالتسجيل والله يسهل امورنا يارب ويصلح أحوال جميع المسلمين

أبورودي
26-08-2013, 11:59 AM
انتم القطريين اخواتنا وكلنا مسلمين وموحدين بالله وامنكم من أمننا كيف بتكونوا فى بلدنا ونتعرض لكم
حقكم علينا ان نحميكم وان تكونوا امنيين انتم فى بلدكم مصر

مرحوم قطر
26-08-2013, 10:17 PM
انتم القطريين اخواتنا وكلنا مسلمين وموحدين بالله وامنكم من أمننا كيف بتكونوا فى بلدنا ونتعرض لكم
حقكم علينا ان نحميكم وان تكونوا امنيين انتم فى بلدكم مصر

يا بو رودي للاسف مب كل المصريين نفسك

فالسان حال كثير من المصريين عكس كلامك

و المشكله هم ذوله الي نشوفهم في الشارع

و انا اتكلم عن واقع تجربه

فكثر الله من امثالك و امثال شرفاء مصر

رنان
26-08-2013, 10:44 PM
أنا من وجهه نظري أن الشباب إنشاء الله ما عليهم خوف وتوكلوا علي الله وأتوقع أن الأمور بتكون طيبه ولحد يتسرع ويحول أي جامعه ثانيه

ممنوع اللمس
27-08-2013, 12:43 AM
سبق ونزلت موضوع واستفسار بخصوص الدراسه
وانا بالنسبه لي ان شاء الله بسافر والله الحافظ
ولو الاوضاع ما استقرت انصح الاخوات بتأجيل الكورس اللي جاي وان شاء الله الاوضاع تهدا والكل يكمل دراسته والله يوفق الجميع ان شاء الله

جامعتي ابلغونا ان الكورس راح يبدا طبيعي والاوضاع طيبه ان شاء الله ومافي خوف واتمنى كلامهم يكون صحيح

ام خويلد
27-08-2013, 08:13 AM
الله يوفق الجميع واسأل الله ان تهدأ الاوضاع وترجع الامور طبيعيه

أبورودي
27-08-2013, 08:55 AM
يا بو رودي للاسف مب كل المصريين نفسك

فالسان حال كثير من المصريين عكس كلامك

و المشكله هم ذوله الي نشوفهم في الشارع

و انا اتكلم عن واقع تجربه

فكثر الله من امثالك و امثال شرفاء مصر

هى زوبعه فى فنجان وستعود الامور الى طبيعتها معظم المصريين فى مصر مسالمين ويكفيهم ضغط الحياه وغلاء المعيشه ليفكروا فى قوت يومهم فهم يعانون وانا كانت هناك قله أساءات فهم فى كل بلد فى العالم لكن يبقي فى الاخير انكم فى مصر بخير وامنيين انتم أشقائنا رغم اختلاف وجهات النظر ليوم الدين الله يحميكم من كل شر