المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انخفاض31نقطة والمؤشر10078بسيولة185مليون توقعاتكم للإثنين26-8

أبو جسار
25-08-2013, 01:39 PM
انخفاض قرابة الـ 31نقطة ليستقر مؤشر سوقنا العالمي عند مستوى الـ 10078 (0.3%)

بسيولة تجاوزت 185 مليون ريال وهي سيولة أقل من سيولة الجلسة الماضية

الرجاء من المشاركين ابداء توقعاتكم ووجهات نظركم الخااااااااااصة في تداولات جلسة الإثنين الموافق 2013-8-26

مع خالص الشكر والتقدير لكل المشاركين و تمنياتي للجميع بالتوفيق

أبو جسار
25-08-2013, 01:40 PM
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين

وبركة في العمر

وصحة في الجسد

وسعة في الرزق

وتوبة قبل الموت

وشهادة عند الموت

ومغفرة بعد الموت

وعفوا عند الحساب

وأمانا من العذاب

ونصيبا من الجنة

وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

ابو العبد
25-08-2013, 01:47 PM
الحمد لله رب العالمين

ارتفعت ازدان فهزت الوجدان.....
فرتدت ودام بعد هبوط ظن الجميع انه سيدوم ازمان........
مازال هناك طير يحيرني....
هل من المعقول يفاجئني ويفرح كل ولهان...............

الشكر كل الشكر لابوجسار وجميع الاخوان

داااايم السيف
25-08-2013, 01:59 PM
الحمد لله رب العالمين

ارتفعت ازدان فهزت الوجدان.....
فرتدت ودام بعد هبوط ظن الجميع انه سيدوم ازمان........
مازال هناك طير يحيرني....
هل من المعقول يفاجئني ويفرح كل ولهان...............

الشكر كل الشكر لابوجسار وجميع الاخوان

احساسي يقول مضارب ازدان محترف للغاية ،، هل توافقني الراي اخوي ابوالعبد:telephone:

http://www5.0zz0.com/2013/08/25/10/906263277.png (http://www.0zz0.com)

السد العالمي
25-08-2013, 02:10 PM
لقد أفلس "هنري فورد" 5 مرات قبل ان ينجح وقد أفلس "والت ديزني" 6 مرات قبل بنائه لمدينة ديزني لاند الشهيرة والسر هنا هو تكرارهم المحاولة

ابو العبد
25-08-2013, 02:57 PM
احساسي يقول مضارب ازدان محترف للغاية ،، هل توافقني الراي اخوي ابوالعبد:telephone:

الله يحيك يا اخوي بو مطر...كلامك سليم والملاحظ اليوم كان الهجوم عليه سريعا ما اعطى فرصة للتفكير...اليوم الكحلوت اثنى على السهم من ناحية ارتفاح الارباح

ame32480
25-08-2013, 06:21 PM

فاجاني الهجوم اليوم
ودخلت بحزء بسيط على 18.24 تهقى انه متاخر ولاركبت الموجة صح يابومطر؟

$ خالد قطر$
25-08-2013, 07:02 PM
فاجاني الهجوم اليوم
ودخلت بحزء بسيط على 18.24 تهقى انه متاخر ولاركبت الموجة صح يابومطر؟

وانا بعد دخلت على السهم بكامل السيوله لاني متفائل فيه خير ان شاء الله بسبب ارتفاع الارباح

مساهم خطير
25-08-2013, 07:29 PM
ازدان للمراقبه والعشرينات قريبه والسوق يشكل عام تجميع واتوقع ارتفاعات قويه الايام الجايه لين اخر السنه

ابو العبد
25-08-2013, 07:36 PM
الحمد لله رب العالمين والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: «مَنْ سَنَّ فِي الإسلام سُنَّةً حَسَنَةً فَعُمِلَ بِها بعْدَهُ كُتِب لَه مثْلُ أَجْر من عَمِلَ بِهَا وَلا يَنْقُصُ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْءٌ، ومَنْ سَنَّ فِي الإسلام سُنَّةً سَيِّئَةً فَعُمِلَ بِهَا بَعْدَهُ كُتِبَ عَلَيْهِ مِثْلُ وزر من عَمِلَ بِهَا ولا يَنْقُصُ من أَوْزَارهِمْ شَيْءٌ» [رواه مسلم].

اجتمعت بكم على محبة الله فكنتم خير الاخوة في هذا المنتدى الكريم
فوالله جميعا احبكم في الله ....اردت من كلامي هذا ان نسن سنة حسنة يشترك بها الجميع ونتسابق عليها الا وهي ان نبدأ حديثنا بحمد الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم ...
فبارك الله فيكم وبارك الله لكم وجزى الله مشرفنا ابو مطر واخونا ابوجسار الذي لاينسى الدعاء

احسان
25-08-2013, 07:47 PM
سوق قطر لا يزال غير قادر على استقطاب رؤوس اموال بالقدر الكافي ولا تزال ارتفاعاته محدودة جدا مقارنة باسواق خليجية وعالمية .. والسبب عدم وجود شفافية كافية في كثير من الشركات وعدم وجود نظام مساءلة لمجالس الادارة ...

السد العالمي
25-08-2013, 08:15 PM
ازدان سهم ميت وماراح يرتفع الا اذا المطلعين شروه
تورطت فيه وشريت كميه بسيطه على 17.6 وماصدقت يوصل 17.8 وصرفتها عليهم والله يوفق ملاك ازدان لان السهم كعائد وايد عليه 12 ريال

ازدان للمراقبه والعشرينات قريبه والسوق يشكل عام تجميع واتوقع ارتفاعات قويه الايام الجايه لين اخر السنه

اخي العزيز مساهم خطير بارك الله في اهلك ومالك ووفقك الله لكل خير وانت أهم الأخوه الكرام اللي دائماً أتابع مشاركاتك وأستفيد من آرائك في الأسهم ، اخوي العزيز قبل يومين قريت لك تعليق على سهم ازدان بأن السهم لا تستحق اكثر من 12 ريال واليوم اقراء مشاركتك بأن السهم الى العشرينات ، انا لا اشكك في كلامك نهائياً واكن لشخص الفاضل ورأيك كل الاحترام والتقدير ولكن لو تكرمت ممكن تعطينا ما هي اسباب ومبررات بأن السهم متجه الى العشرينات قريباً من الممكن أن هناك إيجابيات للسهم أنا شخصياً أو بعض الأعضاء ما يشوفونه , نورنا الله ينور عليك في الدنيا والآخرة

ولك مني خالص الاحترام والتقدير

بوجبر
25-08-2013, 08:54 PM
اداء السوق اصاب البعض بخيبة الامل...!!!

ترتفع زاد +الاجارة ...اقدر اقول السوق بخير!!!

مساهم خطير
25-08-2013, 09:42 PM
ازدان سهم ميت وماراح يرتفع الا اذا المطلعين شروه
تورطت فيه وشريت كميه بسيطه على 17.6 وماصدقت يوصل 17.8 وصرفتها عليهم والله يوفق ملاك ازدان لان السهم كعائد وايد عليه 12 ريال

اخي العزيز مساهم خطير بارك الله في اهلك ومالك ووفقك الله لكل خير وانت أهم الأخوه الكرام اللي دائماً أتابع مشاركاتك وأستفيد من آرائك في الأسهم ، اخوي العزيز قبل يومين قريت لك تعليق على سهم ازدان بأن السهم لا تستحق اكثر من 12 ريال واليوم اقراء مشاركتك بأن السهم الى العشرينات ، انا لا اشكك في كلامك نهائياً واكن لشخص الفاضل ورأيك كل الاحترام والتقدير ولكن لو تكرمت ممكن تعطينا ما هي اسباب ومبررات بأن السهم متجه الى العشرينات قريباً من الممكن أن هناك إيجابيات للسهم أنا شخصياً أو بعض الأعضاء ما يشوفونه , نورنا الله ينور عليك في الدنيا والآخرة

ولك مني خالص الاحترام والتقدير

اخوي السد اقسم بالله اني اتكلم في كثير من الاسهم وما املك فيها وبكل حياديه وانا مضارب في نفس الوقت وفعلا شريت كميه الاسبوع الماضي وبعتها على السعر الي ذكرته ورديت اشتريها باقل من سعر البيع بعشر دراهم وهذا حق مشروع والحين انا املك في ازدان واقولها وربي الشاهد ان السهم مايسوى 12 ريال واعمال بعت على 15.4 وشريت نص الكميه على 15.2 واقولها وانا مالك في السهم ان حده 13
مو مثل البعض لما يشتري في سهم يفتح موضوع ويطبل له
والشاهد ربي الاسلاميه القابضه ما املك فيها وسعره المفروض على عدد اسهمه يكون في الخمسينات حاله من حال السينما والملاحه بعناها في 81 وماعندي سهم واقولها ان السهم المفروض فوق اميه
اتمنى اتكون عندك نفس مصداقيتي لان حبل الكذب قصير وانا خوك

مساهم خطير
25-08-2013, 10:15 PM
ومع اني بعت الاجاره بربح طيب الا انه المفروض اتروح الاربعينات حالها من حال مخازن

LTX
25-08-2013, 10:24 PM
اتوقع ازدان الى العشرين
لان هي من الاسهم التي لم تأخذ حقها في الارتفاعات
الى حصلت هي وكم شركه
والعلم عند الله

السد العالمي
25-08-2013, 10:48 PM
اخوي السد اقسم بالله اني اتكلم في كثير من الاسهم وما املك فيها وبكل حياديه وانا مضارب في نفس الوقت وفعلا شريت كميه الاسبوع الماضي وبعتها على السعر الي ذكرته ورديت اشتريها باقل من سعر البيع بعشر دراهم وهذا حق مشروع والحين انا املك في ازدان واقولها وربي الشاهد ان السهم مايسوى 12 ريال واعمال بعت على 15.4 وشريت نص الكميه على 15.2 واقولها وانا مالك في السهم ان حده 13
مو مثل البعض لما يشتري في سهم يفتح موضوع ويطبل له
والشاهد ربي الاسلاميه القابضه ما املك فيها وسعره المفروض على عدد اسهمه يكون في الخمسينات حاله من حال السينما والملاحه بعناها في 81 وماعندي سهم واقولها ان السهم المفروض فوق اميه
اتمنى اتكون عندك نفس مصداقيتي لان حبل الكذب قصير وانا خوك

اخوي العزيز مساهم خطير اولاً اشكرك جزيل الشكر على الرد على مشاركاتي
ثانياً للعلم باني لا اشك ابداءً في كلامك واقول بانك تطبل على السهم او ما شابه ذلك ف(ان بعض الظن اثم) والقلم امانه من الله سبحانه وتعالى وكل واحد يتحمل ما يقوله امام الله .
اخوي الفاضل اليوم اللي ذكرت بان السهم لا يستحق اكثر من 12 ريال بناءً على نتائجه الماليه فانا اتفق معاك تماماً ولكن اخي العزيز قد اتفق معاك ان السهم يستحق العشرينات اذاء لديك أي اخبار عن السهم أو ان هناك تحليل فني تؤكد ذلك
مرة اخرى اكرر بان مشاركتي ليس لتشكيك في نوايا احد فهذا الصرح الجميل جمعنا معكم على الخير وللاسف بسبب توجيه الاتهام والتشكيك خسرنا الكثير من الاخوه الكرام اللي كنا نستفيد من اقلامهم
بارك الله في اهلك ومالك والله يوفق في الدنيا والاخرة