المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين دكاترة عرب و الاجانب

aziz4z
26-08-2013, 01:03 PM
الدكتور العربي عادة عندما تدخل عليه , و خاصة إذا كان عنده عيادة خاصة , يقولك أشياء تحس في نفسك أنك بكرة راح تموت , و يعطيك مواعيد لين مايحس رصيدك البنكي خلص. و إذا كان عندك تأمين صحي , يصرف لك أدوية تحس أنك في حالة سيئة جدا , وقيمة الادوية بالمئات.
تعال عند طبيب أجنبي , أول شيء يقولك بسيطة , راح تشفى خلال أيام , و مايصرف لك أدوية , إلا بسيطة جدا , و يحذرك منها , و إذا عندك شك , يقولك ليش تفكر تفكير سلبي , و تخسر فلوسك
حتى أعزكم الله أطباء البيطرية بعد نفس الشيء , الطبيب العربي يعطيك أدوية لا فائدة مرجوة منها , و في النهاية يقولك نعطي الحيوان حقنة الموت الرحيم
على عكس الطبيب الاجنبي , يقولك لا ما تحتاج إلا راحة و تشفى بروحه
هاي الفرق اللي يقدر الحياة , و بين واحد يطالع لفلوسك

حمد 2002
26-08-2013, 01:09 PM
انا ايضحكني الدكتور المصري مال مركز مدينه خليفه الصحي ، اول ماقوله عندي زكام يكتبلي نفس الوصفه كل مره بدون مايكشف علي هههههههههههاي :rolleyes2: ، ومستشفى عياده الدوحه اول مايجوفك الدكتور المصري على طووول عمليه escape ،،

بالفعل الدكاتره العرب عليهم علامه استفهام كبيره !!!!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي لك ،،،

أم محمد 90
26-08-2013, 01:11 PM
لا اخوي انا ما أيدك أبداً من ناحية الطب البيطري

انا قطوتي امرضت وتعبت ادور لها عيادة ممتازة من وهي صغيرة دكتور مصري قال لي (لان دوم تزكم وتتصخن) انها (سالب) يعني من النوع الي تمرض دايم وماتكبر ولا وزنها يزيد وماصدقته قلت عيار

بديت اروح لعيادات اجنبية وتحديدا المستشفى الكندي والله انصبوا علي
بس كشف
وابره
ودوا ب 700 ريال انصعقت جدا من السعر
وقطوتي ادمرت زيادة بدت رجع دم وماتتنفس عدل وديتها ثاني يوم خذو من 400 ريال عشان يعطونها ابره الموت الرحيم
وقالو لي نفس الكلام ان هي من النوع السالب عمرها 7 شهور ووزنها كيلو و100 جرام بس :(
واضطريت اتخلى عنها لان ماكان في أمل انها تعيش ووايد كانت تعاني:weeping::weeping::weeping:
انا لي تجارب مع الدكاترة الاجانب من ناحية الحيوانات وصراحة نصابين
مو عشان شي، بس لان المكان الي يشتغلون فيه يجبرهم على هالشي ...

aziz4z
26-08-2013, 01:30 PM

انا قطوتي امرضت وتعبت ادور لها عيادة ممتازة من وهي صغيرة دكتور مصري قال لي (لان دوم تزكم وتتصخن) انها (سالب) يعني من النوع الي تمرض دايم وماتكبر ولا وزنها يزيد وماصدقته قلت عيار

بس كشف
وابره
وقطوتي ادمرت زيادة بدت رجع دم وماتتنفس عدل وديتها ثاني يوم خذو من 400 ريال عشان يعطونها ابره الموت الرحيم
وقالو لي نفس الكلام ان هي من النوع السالب عمرها 7 شهور ووزنها كيلو و100 جرام بس :(
واضطريت اتخلى عنها لان ماكان في أمل انها تعيش ووايد كانت تعاني:weeping::weeping::weeping:

لا يا أختي , شكله بالاسم كندي , بس روحي العيادة اللي الموجودة عند حديقة دحل الحمام , طبيب إيطالي أحسن منه مافي . اسمه بارك فيو , يخليك ترتاح البال

أم محمد 90
26-08-2013, 01:39 PM
شسم العيادة ؟؟

ابن الجزيرة
26-08-2013, 01:43 PM
اعتقد العنوان يجب تعديله

بوحارب
26-08-2013, 01:47 PM
لعوزونا العربو :(

حتى المطعم العربي والمطعم الهندي فرق كبير بينهم

عاشق العديد
26-08-2013, 01:49 PM
لعوزونا العربو :(

حتى المطعم العربي والمطعم الهندي فرق كبير بينهم

القيمه الهنديه احلى من القيمه العربيه

shadad
26-08-2013, 02:14 PM

بس كشف
وابره

خارج الموضوع .

كان عندي قطوتين عانوا على فترات من هاي المرض الغريب ( نفس الزكام ..الخ ) ونزل وزنهم. وديتهم لعياده بيطرية في معيذر وعطاهم ابره ( لونها فيه لون اصفر ) المهم كلها نص ساعه ولله الحمد القطو يشب طاقة:eek5: ...يومين الا 80 بالمية تحسن. ثالث يوم بدا يفرك رجولي ويعضني بالانكل الكلب ( يوم افرش اسناني ) على الصبح ههههه = معناته ما تطلع الا وتفطرني اول يالذيب :nice:

الدكتور كان مصري وكان وايد زين.

العيادة الثانيه وديت له زمان ثنتين ومن ابرته انتكست حالتهم وماتوا عنده ! ونفس الشي جنسيته مصري ... اعتقد الطب البيطرني عندنا يباله شوي يا ام محمد واغلب خبرات البيطرة عندنا من الايادي المصرية. ..ماله خص بالدكتور شنو جنسيته . وبعدين Google موجوده واسامي الامراض نفسها مقسمه وايد واغلب امراض اللي عندنا هاي الزكام اللي يضعف الجسم ويصعب التنفس عليهم .

والله يبعد الشر عن الجميع ان شاء الله .

قلبي الطيب
26-08-2013, 02:33 PM
التعميم غلط كبير ياما رحنا دكاترة مصريين من أعلى مستوى وعرب بعد
الفرق في جودة التعليم والتدريب

شموخ دائم
26-08-2013, 02:58 PM
,

,

مرحبا

الفرق ان طبيب يقوم ب عمله بامانه واحتراف

وطبيب يقوم بالعمل عشان الراتب او بدون اهتمام

شوفوا الدكاتره في المراكز الصحيه ( دكتور حكومي ) بمعنى الكلمه

بعضهم حتى مايقوم للمريض ويجلسه على السرير

ما في شده يقوم من الكرسي من ( الكسل )

وتلاقي في دكتور معين بكل مركز ( الناس تنتظره ) لانه يقوم بواجبه

الدكتور الي يقوم بعمله على اكمل وجهه ( يعطي ) المريض حقه
من الوقت في الشرح والكشف والاهتمام والاستماع له زين
ويشرح له مرضه ويشرح له الدواء وطرريقته

ماله علاقه في الجنسيه ولكن الموضوع موضوع امانه طبيه واهتمام بالمريض

اشهر دكتور ( قلب ) في العالم مجدي يعقوب مصري

ولكنه محترف بعمله ودراسته في بريطانيا واقامته هناك تحت القوانين والاحتراف الموجود

الخامه عربيه والخبره اجنبيه والامانه بالعمل هي سر النجاح

الي واضح بالصوره وخلال تجاربنا ان الدكاتره العرب

فيهم كسل وعدم الاهتمام الصحيح وعدم متابعه اخر تطورات الطب

الاجانب فيهم تطوير انفسهم اكثر من العرب ومتابعه اخر الادويه واخر التطور

في العلاجات

الدكتور لازم يطور نفسه كل يوم ويتابع الابحاث

وهذا للاسف مو موجود الا قليل

الدكاتره عندنا يلعبون كره قدم العصر وفي المجالس في الليل

:)

هذا مستحيل يواكب حركه التطور في العلاج

,

,

اخوك

شموخ دائم

@north_star@
26-08-2013, 04:13 PM
لا يجب التعميم بجميع الاحوال
هو صحيح في بعض الاطباء مثل ما ذكرت بس مب معناته انه كلهم يتعاملون بنفس الطريقة وبنفس الاسلوب

aziz4z
26-08-2013, 05:40 PM
شسم العيادة ؟؟

اسم العيادة
Park view
أول لفة بعد دخلة حديقة دحل الحمام

فلتة زمانها
26-08-2013, 06:23 PM
شفتوا الاجانب احسن من العرب في كل شي
وعقب كله تحلطمون الاجانب والاجانب ياليت نقلدهم ونتعلم منهم الاخلاص في العمل

alsoq
26-08-2013, 11:27 PM
اخوي عزيز بقول لك قصه صارت لبنت اخوي

عندها مشكله من الجهه اليسرى لا تحرك يدها ولا تمشي عدل من رجلها اليسرى المهم مستشفى حمد كا العاد اهملها بمرجاعات المهم طلعنا لها تقرير الى بريطانيا

وسوت العمليه في رجلها والحمد لله قامت تمشي تمام حتى ايدها صارت تمسك بها

الزبده من الموضوع
لما جات بتسافر الدكتور سوى لها حفله صغير بمناسبه نجاح العمليه وانتهى فتره التمارين
وجلس يبيكي وهو وممرضه معه التي اشرفت عليها

لو طبيب عربي ولا يسال عنك

7llo
27-08-2013, 12:01 AM
يالربع المستشفى الخاص اجاراته غاليه يعني عجالمبنى يكون اجاره 300 الف مابيقدر يغطي المصاريف والرواتب والايجار من اشياء بسيطه لازم يضرب بالسعر عشان يقدر يغطي المصاريف ، بس بعد مايطبق التامين الصحي على جميع المستشفيات اعتقد هل الشي بيستعدل