المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد هيئة متاحف قطر على مقالة السيد/ فيصل المرزوق

بوحارب
27-08-2013, 11:19 AM
‏​حصريا لقروب.@.هل.قـ*QA*ـطر.

رد هيئةمتاحف.قطر
على مقالة السيد/ فيصل المرزوقي
هذا نصها:

رد على مقالات صحفية نشرت مؤخرا

إن هيئة متاحف قطر لفخورة بما تقدمه من أعمال وإسهامات هامة وفاعلة للمجتمع القطري، وتضع في سبيل ذلك المصالح العليا للشعب القطري فوق كل اعتبار وفي كل الأوقات.

إن الهيئة ملتزمة بأعلى المعايير القانونية والأخلاقية في كل شؤونها، وتخضع لمراجعة منتظمة من طرف ديوان المحاسبة.

وعليه، فان هيئة متاحف قطر ، وردا على مقال فيصل محمد المرزوقي، والذي نشرته مؤخرا صحيفة العرب تقوم بأخذ بعين الاعتبار كل الخيارات المتاحة لها، بما في ذلك الإجراءات القانونية .
*

صورة خطاب رد الهيئة باللغتين العربية والانجليزية :
http://goo.gl/eD2Vvw

وكان المرزوقي قد كتب مقالة :

عفوا. ماذا يحدث في هيئة المتاحف

المنشور يوم الأحد 25/08/2013
http://goo.gl/vxkISU
منتقدا فيه بعض من أداء الهيئة

وجه السعد 2
27-08-2013, 11:21 AM
تهديد قانوني للمرزوقي !!!!!

Riku3
27-08-2013, 11:23 AM
وايد عليهم .. تعال براويك ورى المدرسة .

بما في ذلك الإجراءات القانونية
درب السلامة .

حمد 2002
27-08-2013, 11:24 AM
كلنا قلبا وقالبا مع المرزوقي ، وخل قانونهم ينفعهم ،،،

Chambray
27-08-2013, 11:25 AM
المرزوقي ماكتب مقال بهالقوه ، إلا انه مستند على دلائل واثباتات تدين الهيئة ..

متوقع رده فعل الهيئة لذلك .. جمع الدلائل والبراهين .. ثم فجر القنبله في وجه الهيئة ههههههههههه

بس ردهم دليل على ان ماعندهم رد من التجاوزات الي صارت عندهم

قانوني متميز
27-08-2013, 11:29 AM
هاي اللي يقولك سوات شينه وقوات عينه
نفس اللي في الجزيرة للاطفال اتصل وقال انا راح اقاضي المتصل المواطن اللي اتهمنا هههههههه اخر شي طلع سارق فلوس وموظف الفريج كله
يالله دام المواطن في الاعتبار وظفوني هههههه

احب قطر
27-08-2013, 11:32 AM
بالطبع لهم الحق باستخدام الاجراءات القانونية ، وذلك ياتي من الفكر الغربي ، ولكن سيكون الوضع جدا افضل لو تم تفنيد النقاط في المقال والرد عليه لنفس الصحيفة وذلك العرف الاعلامي المتبع ، ومحاولة استخدام الاسلوب القانوني لا اعتقد بانه حل يخدم هيئة المتاحف.

جلكساوي
27-08-2013, 11:37 AM
حتى ردهم فيه نكهه أجنبية وغربية

مبين ان اللي كتب الرد شخص مب عربي اجنبي:)

عـ العبيدلي
27-08-2013, 11:45 AM
المفروض يردون على الي انكتب عليهم في نفس الاداه الي انكتبت عليهم ..
مثل ما انكتب عليهم فالجريده يروحون يردون عليه فالجريده بالأدله ..

احنا شستفدنا من الخطاب ؟

لو المكتوب خطأ وافتراء عليهم .. يعطون العامه " احنا" الأدله انه كلامه خطأ وعقب يحاكمونه ما يحاكمونه كيفهم ..

لو راحوا للقضاء احنا ماستفدنا شي ولحين ماطلعت لنا الحقيقه ..

يمكن يكون جزء من كلامه خطأ وجزء صحيح .. ويمكن كامل صحيح والعكس ..

Aaziz
27-08-2013, 11:49 AM
يعجبني فيصل المرزوقي
اتمنى اشوف في كل جريده فيصل اخر

نووون
27-08-2013, 02:03 PM
وايد عليهم

ديوان المحاسبة اشرايه .. ماله حس :telephone:

ابن قطر
27-08-2013, 02:08 PM
يا اخوان الرد من قبل المتاحف مب في صالحهم يتعاملون بعقليه غربيه وهاي الصح الرد بيكون من طرف القانوني للنيابه

واعتقد في كلام كثير وكثير مبالغ فيه السيد مرزوقي

بوحارب
27-08-2013, 02:14 PM
كان ودي اسمع تعقيب على سالفة الزواج المثلي وتكفل هيئة المتاحف بهذا الزواج !!!!

رحال
27-08-2013, 02:16 PM
يعجبني فيصل المرزوقي
اتمنى اشوف في كل جريده فيصل اخر

وايد عندنا منهم ؟

أشعار أعجبتني ؟

moonبنتnight
27-08-2013, 02:24 PM
يعينون اجانب وتزوجين بزوج مثلين وين الاجراءات القانونية عنهم ..
وينكم يا ديوان المحاسبة ..

qatarman8008
27-08-2013, 02:24 PM
قبل لا افتح رابط الموضوع.. كنت اعتقد ان هناك رد توضيحي.. او تبرير لتلك التصرفات.. او حتى تكذيب المرزوقي..
تفاجات الصراحة باللي مكتوب..

Abdulraman
27-08-2013, 02:29 PM
:nice:كلام فاضي

BoFahed
27-08-2013, 02:32 PM
قبل لا افتح رابط الموضوع.. كنت اعتقد ان هناك رد توضيحي.. او تبرير لتلك التصرفات.. او حتى تكذيب المرزوقي..
تفاجات الصراحة باللي مكتوب..

اخوي اذا رفعوا الموضوع للمحكمة لازم المرزوقي يثبت كل الامور اللي ذكرها والا بتصير قضية تشهير وافتراءات

الكرة في ملعب الشهود والموظفين هناك اذا نفوا صج بيكونون انكبوه واتمنى ينحل الموضوع مع فيصل بشكل ودي لانه كاتب وطني ونحبه كلنا

الواحد قبل ما يكتب اي شي في الاعلام عن وزارة ولا مؤسسة او شركة اوحتى افراد لازم يكون مستند علا ادلة واثباتات

بوحارب
27-08-2013, 02:34 PM
يعينون اجانب وتزوجين بزوج مثلين وين الاجراءات القانونية عنهم ..
وينكم يا ديوان المحاسبة ..

انا مافيه شي فر مخي إلا هالسالفة

شلون زواج مثلي وعلى حساب الهيئة !!!

اما سالفة الرواتب وغيرة تصير وايد بس بعد مب معناته نسكت !!

بوحارب
27-08-2013, 02:35 PM
اخوي اذا رفعوا الموضوع للمحكمة لازم المرزوقي يثبت كل الامور اللي ذكرها والا بتصير قضية تشهير وافتراءات

الكرة في ملعب الشهود والموظفين هناك اذا نفوا صج بيكونون انكبوه واتمنى ينحل الموضوع مع فيصل بشكل ودي لانه كاتب وطني ونحبه كلنا

الواحد قبل ما يكتب اي شي في الاعلام عن وزارة ولا مؤسسة او شركة اوحتى افراد لازم يكون مستند علا ادلة واثباتات

أتوقع المرزوقي ما راح يكتب بدون أدلة ويحط نفسه في موقف مثل هذا !!

أم هشام
27-08-2013, 02:45 PM
ما هذا الرد المقتضب !!
جزاك الله خير يامرزوقي .. و قواك الله لما في خير البلاد
ولكن لي تعقيب صغير لاحظته بالفترة الاخير
حيث انني من العرب المقيمين بالدولة من ما يقارب ال 24 سنه ( ويحز في نفسي ان نلقب بالاجانب ) رغم هذه السنوات الطوال ,,
كنت اذا بحثت عن وظيفة دائما أجد الرد الاولوية للقطرين.. ولكن مع طول مدة البحث أكتشفت انه حتى القطريين يشكون من قلة التوظيف ,,
الى ان ترسخت في ذهني وذهن الكثيرين غيري هي ان اولوية التوظيف هي للاجنبي ( صاحب العيون الزرق والشعر الاشقر),,رغم كل ما يكنونه من حقد وقلة احترام وعدم ولاء للدولة التى فتحت لهم ابواب الرزق ..
وهنا مثال صغير للواقع الكبير ..
عن شخص معه الجنسية الكندية طرد من كندا للابد ومنع من دخولها ومزاولة العمل بأي شركة كندية لتلاعبه وسرقته بعض المعلومات تخص اقتصاد الدولة الكندية
ولكن عندما اتى الى قطر قبلت سيرته الذاتية بمجرد رؤية الجنسية الكندية ,, وحاليا يعمل باكبر شركة تعني بالاتصالات والشبكات بوظيفة مدير ولم يتعدى الثلاثين من عمرة.. وهو يعتبر سارق في بلده , وهنا الكل بالكل !!

وكل الخير نتمناه لقطر وان تولي ثقتها لابناء بلدها المواطنين فهم الأحرص على المال العام .. ثم المسلمين والعرب اولى بالعمل من الاجانب المتفسخين اخلاقيا والكارهين لنا كعرب ومسلمين..

ودمتم جميعا بخير

درع الوطن
27-08-2013, 03:00 PM
(( تمخّض الفيل وولد فأراً ))

رد غير مقنع ولا يستحق التعقيب عليه لأنه لم يلمس لب المشكلة التي حدثت ....

درع الوطن
27-08-2013, 03:06 PM
ما هذا الرد المقتضب !!
حيث انني من العرب المقيمين بالدولة من ما يقارب ال 24 سنه ( ويحز في نفسي ان نلقب بالاجانب ) رغم هذه السنوات الطوال ,,
كنت اذا بحثت عن وظيفة دائما أجد الرد الاولوية للقطرين.. ولكن مع طول مدة البحث أكتشفت انه حتى القطريين يشكون من قلة التوظيف ,,
الى ان ترسخت في ذهني وذهن الكثيرين غيري هي ان اولوية التوظيف هي للاجنبي ( صاحب العيون الزرق والشعر الاشقر),,رغم كل ما يكنونه من حقد وقلة احترام وعدم ولاء للدولة التى فتحت لهم ابواب الرزق ..
عن شخص معه الجنسية الكندية طرد من كندا للابد ومنع من دخولها ومزاولة العمل بأي شركة كندية لتلاعبه وسرقته بعض المعلومات تخص اقتصاد الدولة الكندية
ولكن عندما اتى الى قطر قبلت سيرته الذاتية بمجرد رؤية الجنسية الكندية ,, وحاليا يعمل باكبر شركة تعني بالاتصالات والشبكات بوظيفة مدير ولم يتعدى الثلاثين من عمرة.. وهو يعتبر سارق في بلده , وهنا الكل بالكل !!

وكل الخير نتمناه لقطر وان تولي ثقتها لابناء بلدها المواطنين فهم الأحرص على المال العام .. ثم المسلمين والعرب اولى بالعمل من الاجانب المتفسخين اخلاقيا والكارهين لنا كعرب ومسلمين..

ودمتم جميعا بخير

أختي أم هشام ,,,
المعني بالأجنبي هو اللذي لايتحدث اللغة العربية ... يمكن فيه بعض الناس يقول عن العرب أجانب ... في السابق كان العرب يقولون عن الغريب أجنبي بغض النظر عن جنسة أو جنسيتة وهي تعني إنسان غريب ....

وأنتوا أخوانا العرب المسلمين ...

أم هشام
27-08-2013, 03:22 PM
أختي أم هشام ,,,
المعني بالأجنبي هو اللذي لايتحدث اللغة العربية ... يمكن فيه بعض الناس يقول عن العرب أجانب ... في السابق كان العرب يقولون عن الغريب أجنبي بغض النظر عن جنسة أو جنسيتة وهي تعني إنسان غريب ....

وأنتوا أخوانا العرب المسلمين ...

جزاك الله خير اخي درع الوطن

وطن
27-08-2013, 03:34 PM
من اللي كاتب الرد ؟؟
مافيه توقيع

JN000N
27-08-2013, 03:43 PM
من اللي كاتب الرد ؟؟
مافيه توقيع

ايد دولمن :secret:

New Vision
27-08-2013, 03:45 PM
اتوقع المرزوقي حتى لو عنده دلائل وبراهين فهي ستتبخر لان الموضوع انتشر فالجرايد واصبح راي عاااام فاتوقع راح يلمونه باسرع وقت وبدون اي ضجة يعني بالعربي كل واحد يصلح سيارته على احسابه

CH Engineer
27-08-2013, 03:55 PM
من اللي كاتب الرد ؟؟
مافيه توقيع

البعض يقول رد غير مقنع
والبعض يقول من الي كاتب الرد
وانا اشوف ان مافي رد بالاصل وكله كلام فاضي
وفوق هذا غير رسمي لا شعار ولا ورقه رسمية ولا عندهم فورمه واضحه للمكتب الاعلامي. هل يعقل مدراء وطاقم وظيفي برواتب خيالية وهذا شغلهم؟
وفوق هذا الي كتب الرد ماكتب اسمه وخايف من المسائله القانونية

على العموم لمعرفة كاتب هذا الرد نزلي الملف وادخلي على الخصائص وشوفي كاتب الموضوع..
طلع عندي نجوى حنفي شكلها اكتبت الرد من كمبيوتر الدوام..
فيصل المرزوقي يقدر يرفع عليها دعوى قضائيه هدته بشكل شخصي وهي ماتمثل جهة او موسسه لان لا شعار ولا توقيع.

meeemz
27-08-2013, 03:55 PM
ما هذا الرد المقتضب !!

ودمتم جميعا بخير

انا يحز في خاطري واحس بالحرج من هالامر لانه العربي عمره ما كان اجنبي. المفروض على الاقل تكون التسميه الاشقاء العرب او الاخوه وحتى المقيمين. احسن واهون من شي اسمه اجنبي. والله عيييب

فريج النجادة
27-08-2013, 04:14 PM
الله يحفظك يا المرزوقي ويكفيك شرهم يارب

R 7 A L
27-08-2013, 04:15 PM
عندما اطلقت على فيصل المرزوقي لقب ( المرعب )
لم يعجب البعض هنا في الاسهم القطرية
وها هو الان يثبت للجميع انه ( مرعب ) وصاحب قلم قوي هادف
لمصلحة الوطن والمواطن.

شيخ الديرة
27-08-2013, 04:54 PM
البعض يقول رد غير مقنع
وفوق هذا غير رسمي لا شعار ولا ورقه رسمية ولا عندهم فورمه واضحه للمكتب الاعلامي. هل يعقل مدراء وطاقم وظيفي برواتب خيالية وهذا شغلهم؟

على العموم لمعرفة كاتب هذا الرد نزلي الملف وادخلي على الخصائص وشوفي كاتب الموضوع..
فيصل المرزوقي يقدر يرفع عليها دعوى قضائيه هدته بشكل شخصي وهي ماتمثل جهة او موسسه لان لا شعار ولا توقيع.

تمهل، قد يكون هذا إسم السكرتيرة التي قامت بتحرير الرسالة،

alsoq
27-08-2013, 04:58 PM
حجه الضعيف

بعد ما فضحهم وعراهم امام الجميع

سهم عتيج
27-08-2013, 05:02 PM

والحل إذا انكبوه وتم إدانته ؟؟ شفايدة حبنا له إذا ما قدرنا ننفعه

أم علي 2010
27-08-2013, 05:26 PM
صحيح الرد عام جداً و ما فيه أي رد على المرزوقي

OREO
27-08-2013, 05:29 PM
انا يحز في خاطري واحس بالحرج من هالامر لانه العربي عمره ما كان اجنبي. المفروض على الاقل تكون التسميه الاشقاء العرب او الاخوه وحتى المقيمين. احسن واهون من شي اسمه اجنبي. والله عيييب

كلمة اجنبي ليس عيباً و لا حراماً بل بعض العقول تنك ،،

العميد الركن
27-08-2013, 05:35 PM
رد ضعيف من اشخاص اضعف

رهج السنابك
27-08-2013, 06:12 PM
ام هشام وميمز

ليش كلمة اجنبي تحز بخاطركم ؟ احنا نقولها عفويا لكل شخص وافد مافيها اي تقليل من اخوتنا العرب

وعلى العموم الكثيررر لما يكتب اجنبي يكون قاصد فيها غير العربي

...

انا توقعت القى تكذيب منهم

بس تهقون فيصل ماعمره مرت عليه هالمواقف ترا شبعان منها ناسين يوم تناشب مع وزير ؟؟؟ وايد يتناشب مع ناس وجهات ترا شبعان قضايا ماينخاف عليه ههههههه

ذكرتوني اشوف تويتره بشوف تعليقه على هذا التهديد العبيط هههه

بوحارب
27-08-2013, 06:35 PM
من اللي كاتب الرد ؟؟
مافيه توقيع

شخصاً ما

أخوي سهم عتيج ان شاء الله بنتم واقفين مع الحق لا المرزوقي ولا المتاحف

وبنتم متابعين الموضوع الى النهاية

وبنشوف وش آخر هالتقارير والردود !!!

نسيم الغربي
27-08-2013, 08:01 PM
يعني الحين ردهم علية ... بالطريقة القانونية انهم يحاسبونة بس !!!

طيب وليش مافي رد صريح منهم وتبرير لما ذكره المرزوقي اذا كان كلامة لهم غير صحيح

ردهم دبلوماسي بزياده على شان مايتطرقون لفضايح ادها من الي صرح بهل المرزوقي

رهج السنابك
27-08-2013, 08:08 PM
اصلا ماردوا عليه

هم كاتبين الرساله الي فوق ومطرشينها على بريد الموظفين يبون يحسسًون الموظفين ان الهيئه معاها حق وان الكلام ملفق

سؤال ليش مالبلاوي ذي انكتب فيها تقرير وانرسل على بريد الشيخه هند او المياسه مو متذكره بالضبط منو الرئيس الاعلى

لازم الشيخه تكون بالصوره قبل الاعلام

واكيد لو الشيخه عارفه مابتسكت عن المهزله

البانوش
27-08-2013, 08:49 PM
اتوقع المرزوقي حتى لو عنده دلائل وبراهين فهي ستتبخر لان الموضوع انتشر فالجرايد واصبح راي عاااام فاتوقع راح يلمونه باسرع وقت وبدون اي ضجة يعني بالعربي كل واحد يصلح سيارته على احسابه

هذا الرد عجبني جدا

وهوا جواااب لجميع الموسسات التي تتصل بالجمهور مباشرة عندنا

بسبب سؤ التنظيم والادارة.

مونتانا
27-08-2013, 09:15 PM
حتى لو راح الموضوع للمحاكم ، انتوا عارفين البيروقراطية في محاكمنا يعني اقرب جلسة لمحاكمة المرزقي بتكون في 2202 مع كأس العالم وذا المرزوقي ماراح بيأجلون الجلسة لين كاس العالم اللي بعد قطر يعني 2026

عزووز قطر
27-08-2013, 09:29 PM
والله مهزلة

صاروا الأجانب يهددون اهل قطر وفي بلادنا !!!!
وهم يسرقون ويلعبون واحنا ساكتين !!!

أتمنى تدخل أعلى الجهات اذا هالكلام صحيح وأتمنى يكون التحقيق مع الموظفين ونشر نتائج التحقيق للرأي العام ويكونون عبرة لغيرهم ...

بحر شرق
27-08-2013, 09:47 PM
حتى لو راح الموضوع للمحاكم ، انتوا عارفين البيروقراطية في محاكمنا يعني اقرب جلسة لمحاكمة المرزقي بتكون في 2202 مع كأس العالم وذا المرزوقي ماراح بيأجلون الجلسة لين كاس العالم اللي بعد قطر يعني 2026

المهم الان هو رد فعل المجتمع القطري كل ما زاد الاستنكار والاستهجان من المواطنين القطريين هذا الأمر سيكون له تأثيرا كبيرا على نزع وكشف الفساد في الوطن فكلمات الأمير تميم عن محاربه الفساد والتسيب واهدار المال العام يجب ان تكون نبراسا لكل المواطنين ونارا لكل المقسطين سواء أجانب وما اكثرهم أو مواطنين

رهج السنابك
27-08-2013, 10:30 PM
حد يدبر لي واسطه بالهيئه ياجماعه

ابي اشتغل عندهم واودي قطوتي مهمات خارجيه ولها بدل تمثيل

واذا على الجنسيه مب مشكله بشتري لي جواز بوليفي ولا كوستاريكي يقولون تنباع ب ٥٠٠٠ ريال

تهقون بيمشي سوقي في قطر لوً سويت جذي؟؟؟

وشهادتي الماستر بمزعها واطلع لهم الثانويه

بوحارب
27-08-2013, 10:33 PM
ما زلت انتظر التوضيح من هيئة المتاحف بخصوص الزواج المثلي

هذا اللي ابغي أتأكد منه إذا صحيح ام لا !!!!

الاستقراطينطية هاتي القطوة بحطها في العزبة هههه

الدباسة
27-08-2013, 11:58 PM
البعض يقول رد غير مقنع

يعتبر رد غير رسمي لا الكتاب مش مروس و لا يمت بصله إلى أي جهه

بوخالد911
28-08-2013, 12:40 AM
سنرى ماذا عساهم أن يفعلوا

بحر شرق
28-08-2013, 12:44 AM

واذا على الجنسيه مب مشكله بشتري لي جواز بوليفي ولا كوستاريكي يقولون تنباع ب 5000 ريال

نو كاتري :tease:

عبدالعزيز 101
28-08-2013, 05:48 AM
لو الهيئه اتخذت " الاجراء القانوني " على قولتهم فراح يوهقون نفسهم لأن المرزوقي أكيد ما كتب هالمقال الا عنده اشياء تثبت .

تحسون الي كتب الموضوع واحد اشقر :omen2:

مستجدة
28-08-2013, 05:50 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فعلا شين وقواة عين

الشرهه مب عليهم على اللي خلا هالاجانب يتولون أهل قطر وياكلون الاخضر واليابس

من امن العقوبه أساء الادب

موظف ((حكومي
28-08-2013, 06:45 AM
الله يوفق المرزوقي

عزووز قطر
28-08-2013, 07:46 AM

واذا على الجنسيه مب مشكله بشتري لي جواز بوليفي ولا كوستاريكي يقولون تنباع ب 5000 ريال

مانقدر نشوف لج واسطة في الهيئة لأن اغلب الاعضاء قطريين وماعندهم حد هناك

كتبي موضوع في منتدى قطر ليفينج وأبشري بالوظيفة :omen2:

almaf1a
28-08-2013, 08:30 AM
بالرغم من ركاكه الرد
الا ان هناك نقطه وحيده في صلب موضوع المرزوقي وهي ان الهيئه تخضع لمراجعه دائمه من خلال ديوان المحاسبه

ومن خلال اطلاعي على الامور في الهيئه
هذا الكلام عاري عن الصحه

وطن
28-08-2013, 09:33 AM
ايد دولمن :secret:
r u sure

البعض يقول رد غير مقنع

:victory:

اوؤيد كلامك

الكلام صحيح عن المثلي
ومعرّف الموظفين عليه بعد
:secret:
لكن سالفة صرف بدل للزوجة "الرجل" ما ادري عن صحتها

وترى مب اول واحد في قطر
في اماكن ثانية فيها
للأسف

ولي العهد
28-08-2013, 09:41 AM
للاسف رد هيئة المتاحف لايسمن ولا يغني من جوع وكان من الاجدر عليهم يردون على الكلام الي انذكر ويثبتون عكس ذالك وعقبها يشتكون عليه ... سؤال ... من متى بدت كل هذي التجاوزات ؟؟

شاعر الزفات
28-08-2013, 09:49 AM
اخواني السلام عليكم ...انا قطري مثلي مثلكم ...والمرزوقي تسرع في بعض الاتهامات ...وانا اعرف كذا مسؤول في هيئة متاحف قطر من اخواني القطريين ....كلمتهم واحد واحد ...وسئلتهم عن بعض ماذكر ...فقالوا ..ان الشخص اللي عطاه المعلومات لايستند على دليل قاطع ...مثلا لجنة المناقصات لديهم كان ماسكها قطري بعدها اجنبي والحين قطري ....وعندهم عضوين من ديوان المحاسبة ووزارة المالية اما بخصوص اللي متزوج مثلى سألت واحد من الشباب عن الموضوع فقال هذا الموضوع خالي من الصحة وقال لي فعلا يوجد لدينا مثلى في الدوام من جنسيه اروبيه وفي يوم من الايام حضر ومعه صديق اسيوي وقال لنا هذا صديقة ولم يطلب اي علاوه زواج ولا تحسب له اصلا .....انا مع المرزوقي قلبا وقالبا ولكن اتمنى ان يكون لدية الدليل القاطع ...لجميع التهم الموجة ....ولا بتكون مشكلة كبيرة

واخيرا حبيت اقول لكم .... والله والله العظيم مالي علاقه في ادارة المتاحف ولا اشتغل فيها .... وانا قطري غيور على بلدي ... واعمل في وزارة ثانيه .... ولكن حبيت اشاركم هذا الموضوع وشكرا

AL-MAYSTRO
28-08-2013, 09:51 AM
رد الهيئه مش مقنع وسلامتكم :)

ويفترض الرد بلغه الارقام يعني كشوفات الرواتب لتبرير على ماقاله المرزوقي

والمرزوقي ماكتب هالمقال الا انه مو راضي باللي يصير في البلد تجاه الرواتب الخياليه للاجانب

ولي العهد
28-08-2013, 09:56 AM
اخواني السلام عليكم ...انا قطري مثلي مثلكم ...والمرزوقي تسرع في بعض الاتهامات ...وانا اعرف كذا مسؤول في هيئة متاحف قطر من اخواني القطريين ....كلمتهم واحد واحد ...وسئلتهم عن بعض ماذكر ...فقالوا ..ان الشخص اللي عطاه المعلومات لايستند على دليل قاطع ...مثلا لجنة المناقصات لديهم كان ماسكها قطري بعدها اجنبي والحين قطري ....وعندهم عضوين من ديوان المحاسبة ووزارة المالية اما بخصوص اللي متزوج مثلى سألت واحد من الشباب عن الموضوع فقال هذا الموضوع خالي من الصحة وقال لي فعلا يوجد لدينا مثلى في الدوام من جنسيه اروبيه وفي يوم من الايام حضر ومعه صديق اسيوي وقال لنا هذا صديقة ولم يطلب اي علاوه زواج ولا تحسب له اصلا .....انا مع المرزوقي قلبا وقالبا ولكن اتمنى ان يكون لدية الدليل القاطع ...لجميع التهم الموجة ....ولا بتكون مشكلة كبيرة

واخيرا حبيت اقول لكم .... والله والله العظيم مالي علاقه في ادارة المتاحف ولا اشتغل فيها .... وانا قطري غيور على بلدي ... واعمل في وزارة ثانيه .... ولكن حبيت اشاركم هذا الموضوع وشكرا

معنى ذالك ان الكلام الي انذكر في الجريدة يعتبر قذف ومن حق هيئة المتاحف انها ترفع قضيه ولكن من الافضل اول شي يردون بالجريدة وينفون كل الي انكر حق الرأي العام لانها القضية اصبحت قضية رأي عام

غزلان
28-08-2013, 12:10 PM
قالوا للحرامي احلف قال جالك الفرج ,, اذا عندهم تبرير يمسكون نقطه نقطه ويكتبون بالأدله

السامـي
28-08-2013, 12:43 PM
نكبهم المرزوقي،أكيد مستند على شيء قوي،ولا بيروح فيها.

بوحارب
28-08-2013, 12:57 PM
r u sure

:victory:

اوؤيد كلامك

الكلام صحيح عن المثلي
ومعرّف الموظفين عليه بعد
:secret:
لكن سالفة صرف بدل للزوجة "الرجل" ما ادري عن صحتها

وترى مب اول واحد في قطر
في اماكن ثانية فيها
للأسف

كلام خطير لهدرجة وصل الحال عندنا !!

ما زلت انتظر رد الهيئة بخصوص زواج المثلي :)

ي.ع
28-08-2013, 01:07 PM
هناك خطأ إملائي فادح في (ترجمة) الرسالة إلى اللغة العربية

:telephone:

ي.ع
28-08-2013, 01:18 PM
الرأي العام في قطر ينتظر جواب شافي من إدارة متاحف قطر حول ما ذكر من إتهامات في مقال الأخ المرزوقي..وأرجو أن لا يمر الأمر مرور الكرام

قرصة:

في حال عدم تجاوب المسؤولين. فهذا يعتبر بحد ذاته فساد إداري لا يمكن السكوت عنه.

Right
28-08-2013, 01:34 PM
توقعت أن يكون ردهم مقالة عبارة عن صفحات بحجم صفحات الجرائد

بل التوقع يجب أن يكون تفنيد لكل نقطة ذكرت في مقالة السيد/ فيصل المرزوقي

لكن بدلاً من ذلك إستخدموا طريقة التهديد والوعيد البالية

ومما يدع مجالاً للشك فقد أثبتوا لنا عن طريق ردهم العقيم والمقتضب

أن كل نقطة ذكرها السيد/ فيصل المرزوقي هي صحيحة 100%

شكراً جزيلاً لك يا فيصل لتوضيح الحقيقة لنا

عندما قرأت رد هيئة متاحف قطر تذكر المثل هذا:

If you pay peanuts, you get monkeys

العلم
28-08-2013, 01:38 PM
المرزوقي في التويتر الآن شغال عليهم ..

@marzoqi65: وصل إلى الدوحة اليوم سعادة المدير العام لهيئة المتاحف ،، وعقد اجتماع عاجل مع المسؤولين لبحث المستجدات بالهيئة

#ماذا_يحدث_في_هيئة_المتاحف

shadad
28-08-2013, 01:50 PM

الزواج المثلي ؟ ما ادري...هل انا قريتها صح ؟ :eek5:

أم حمد
28-08-2013, 07:35 PM
كتبت رد ومسحته بالخطأ!
ردهم ذكرني برد فعل حسني بعد ثورة الشعب المصري!

اخت السهم
28-08-2013, 07:50 PM
شرهه مب على المدير وزواجة من المثلي

شرهة على الي جابة ورزة مدير

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

العربية نت
28-08-2013, 07:55 PM
خطأ تنظيمي فادح وهو جعل هالجهة مستقلة ادارياً ومالياً كان الاولى ان تتبع لوزارة الثقافة او الديوان الاميري مباشرة

الكاسر007
28-08-2013, 08:05 PM
البوق بطريقة قانوينة هي اصعب طريقة انك تجيب روسهم

في النهاية هم عارفين كيف تاكل الكتف

وادرس قانون والعب بحسبة العالم

رهج السنابك
28-08-2013, 08:15 PM

حامض على بوزك

قطوتي شيرازيه مدلعه مال فنادق جراند والدبليو مب عزبتك الي مافيها الا صخلتين وكلب منتف

رهج السنابك
28-08-2013, 08:18 PM
مانقدر نشوف لج واسطة في الهيئة لأن اغلب الاعضاء قطريين وماعندهم حد هناك

كتبي موضوع في منتدى قطر ليفينج وأبشري بالوظيفة :omen2:

حسره علينا :(

المرزوقي كاتب اليوم ان واحد من الاستشارين قدم استقالته لان لقى عرض اقوى في جهة ثانيه بقطر
يخرب بيتهم يستقيلون ووظايف جاهزه تنطرهم ونص شهاداتهم مضروبه

مافي مثلي
29-08-2013, 03:37 AM
ما هذا الرد المقتضب !!

ودمتم جميعا بخير

كلامك 100 ب100 سليم.
وصدقيني في مقيمين عرب مسليمن من 40 سنه بهالبلاد ويحب هالوطن احسن من جيل هالايام

مونتانا
29-08-2013, 01:36 PM
شرهه مب على المدير وزواجة من المثلي

شرهة على الي جابة ورزة مدير

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

اختي الكلمة تكتب ( الشرهة) وليست شرهة . وبعد باقي الكلام يبي له اعادة نظر لانه فيه شويت بدليات.

وجه السعد 2
29-08-2013, 01:55 PM
حامض على بوزك

قطوتي شيرازيه مدلعه مال فنادق جراند والدبليو مب عزبتك الي مافيها الا صخلتين وكلب منتف

لا لا يا أخوان هذا الموضوع خطير .. هذا الموضوع كبير و ما ينسكت عنه الصراحة ... :anger1::anger1:

رجاءا محد يتكلم عن ( قطوة ) الإستقراطية لو سمحتوا .. :anger1::anger1:

بكرة تروح ترفع قضية عليكم مثل هيئة المتاحف ..:eek5::eek5::eek5:

احب قطر
29-08-2013, 04:17 PM
اللي حاب يشوف القيادات العليا في الهيئة
http://www.qma.com.qa/ar/2012-04-05-07-25-17/الإدارة

رهج السنابك
29-08-2013, 06:09 PM
لا لا يا أخوان هذا الموضوع خطير .. هذا الموضوع كبير و ما ينسكت عنه الصراحة ... :anger1::anger1:

رجاءا محد يتكلم عن ( قطوة ) الإستقراطية لو سمحتوا .. :anger1::anger1:

بكرة تروح ترفع قضية عليكم مثل هيئة المتاحف ..:eek5::eek5::eek5:

ههههههههههههههههههههههه

بوحارب
29-08-2013, 11:01 PM

ليتك ما حطيت هذا الرابط

معقولة مافيه شباب قطري لهذي المناصب !!!!

طلعة الروح
30-08-2013, 05:53 PM
انا من أول مرة دخلت فيها الهيئة وقابلت موظفينهم وشفت أسلوبهم وطريقتهم وأنا غاسلة يدي منهم

فلتة زمانها
30-08-2013, 06:26 PM
الشيخه المياسة ردت على الموضوع والهيئة راح تتحول الى مؤسسة خاصة

معماري قطري
30-08-2013, 06:29 PM

ما فيهم الا قطرية وحده .. أعتبر نفسي محظوظ انهم ما قبلوني في طاقمهم وكنت حزين وقتها بس شيخليني أشتغل مع هالأشكال.

عزووز قطر
30-08-2013, 06:42 PM
الشيخه المياسة ردت على الموضوع والهيئة راح تتحول الى مؤسسة خاصة

الرد رسمي او لا ؟
ومن وين المصدر؟

فلتة زمانها
30-08-2013, 06:51 PM
الرد كان باللغه الانجليزية وفي نسخة بالعربي

http://tmblr.co/ZJn_jxtcQT7y

http://www5.0zz0.com/2013/08/30/15/906261202.jpg (http://www.0zz0.com)

CH Engineer
30-08-2013, 07:22 PM
المرزوقي بسألك لو عندك محل وحاط عليه واحد امين ويدخلك بالشهر 5000, 2000 راتب له و3000 لجيبك وبعد فترة بدلت هالامين وجبت واحد ثاني ويدخلك بالشهر 20000 ريال 3000 راتبه و17000 لك.. واكتشفت بعدها ان الدخل الحقيقي للمحل 40000 والرجال يسرقك! بتطرده وبترجع الاولي الامين!!

راح تحافظ عليه لانه هو الي يجيبلك الدخل الي تبيه نفس الشي مع هيئة المتاحف اتوقع الرجال قاعد يسد فراغ كبير
ارفق كل المستندات الي معاك واكتب تقرير وارسله للشيخة المياسه على ايميلها...

بالنسبه لي لو يحطوني المدير مكانه اداوم اسبوع بالشهر و راتبي خشن واحط القرارت الي ابيها صدقوني 5 سنوات بالكثير وابو الهول عندنا بالدوحه.. escape

طلعة الروح
30-08-2013, 07:23 PM
(البينه على المدعي واليمين على من أنكر)

كل شي راح يبين في الوقت المناسب بس نتمنى ما تكون هالقضية سحابة صيف وكلام بالهوا اذا تم بالفعل اثبات التهم المنسوبة للهيئة

يجب أن يحاسب الجميع ولن نجامل أحد على حساب الوطن والشعب والمال العام...

al-obaidly
31-08-2013, 12:11 AM
انا مع اخونا فيصل

khalid525
31-08-2013, 12:23 AM
رد شيخة المياسة مقنع وهل الامور ما يفهمها الا اللي اشتغل في القطاع الخاص ، واعتقد بعض القصص اللي كاتبها المرزوقي مبالغ فيها خصوصا موضوع ان الاجانب يعينون ناس تقرب لهم ، هذا الشي ما يصير عندهم عشان يسونه هني .

ابن قطر
31-08-2013, 01:17 AM
بصراحه كل واحد كتب مقال قال انا صحفي او مدير تحرير الصحفيين يستشهدون بمواقع الحروب يبحث عن الخبر يحقق ومن ثم يكتب مقال عندما يصل عمره بالصحافه لفتره طويله ربعنا يالله اكتب وانتقد وانتقد وبصررررراحه يالله خلنا اصير بطل قومي ما اقول غير شر البلية ما يضحك وبصراحه الي يشتغل مع الشيخه المياسه كمتطوع يدرك مدئ حرص هالانسانه ونبلها وحبها للعمل وتتعامل مع الجميع بعيد عن انها بنت الحاكم قمة التواضع

سلطان قطر
31-08-2013, 02:55 AM
المشكلة في ناس اللحين تحارب الحق وتبرر السرقات لمصلحة الطرف الآخر لتقترب منه
على أمل انه الطرف الآخر بيدري انه يدافع عنه

وفي ناس بتوقف ضد فيصل المرزوقي بس علشان (خالف تعرف) او شيئ في نفسها
ويا كثر هالاصناف من البشر

الله يوفقك اخوي فيصل ويبعد عنك المنافقين والمنافقات

احب قطر
31-08-2013, 08:37 AM
مافي احد يختلف أن أهداف سعادة الشيخة المياسة هي خدمة الوطن ، ولكن المشكلة اللي نواجهها في قطر أن العديد من الأجانب لم يجون يعملون غسيل مخ لأصحاب القرار فلذلك يجب أن يوجد قطريين من القيادة العليا للعمل مع هال أجانب ويجب أن يكون لهم دعم قوي وكذلك يجب الاعتماد عليهم ، ويجب أن تعلم سعادتها بان العديد من هال أجانب إذا اشفوا أي خطورة ولو بسيطة من أي شخص راح يتم العمل على اقصائة بأي طريقة ممكنة ، من خلال تصيد أخطائة بالإضافة إلى العمل التنظيمي من الحزب اللي يقوده هذا الأجنبي .

للأسف أن في العديد من الأماكن يكون الأجنبي له مصداقية أكثر من القطري وان تفكيرهم افضل من القطري ، وما ترى في هذة الأماكن إلا الانحلال الأخلاقي بالإضافة إلى الفساد الإداري .

وصدقوني أن البلد ما راح يخاف عليها إلا ولد البلد .

رهج السنابك
31-08-2013, 09:59 AM
كنت اتمنى ماترد الشيخه هذا الرد وتقول بدل عنه سيجري التحقيق والتأكد من صحة المدعيين

جذي وايد نفخت الرئيس واذا يبي يفسد زياده بيفسد لان معاه الضوء الاخضر كله

الأصيلة
31-08-2013, 10:05 AM
الشيخة المياسة طيبة جدا وتحسن النية
في كل اللي أمامها وتشوفهم مخلصين،،،

الله يعطيها على قد نيتها ويريها الحق حقا ويرزقها اتباعه
والباطل باطل ويرزقها اجتنابه،،،

بوحارب
31-08-2013, 11:09 AM
الشيخة المياسة طيبة جدا وتحسن النية
في كل اللي أمامها وتشوفهم مخلصين،،،

الله يعطيها على قد نيتها ويريها الحق حقا ويرزقها اتباعه
والباطل باطل ويرزقها اجتنابه،،،

اميييين

عزووز قطر
31-08-2013, 11:21 AM
في الصمييييييم

http://raya.com/File/Get/e1c5b9f7-a8eb-4d15-aa41-7da88d5c8c7e

Right
31-08-2013, 02:13 PM
في الصمييييييم

http://raya.com/File/Get/e1c5b9f7-a8eb-4d15-aa41-7da88d5c8c7e

حلوووووووة :victory: .. وبنفس الوقت واقعية جداً

معماري قطري
08-09-2013, 09:06 PM
رد شيخة المياسة مقنع وهل الامور ما يفهمها الا اللي اشتغل في القطاع الخاص ، واعتقد بعض القصص اللي كاتبها المرزوقي مبالغ فيها خصوصا موضوع ان الاجانب يعينون ناس تقرب لهم ، هذا الشي ما يصير عندهم عشان يسونه هني .

واضح الاجانب يدورون القطري حتى في المقابر

حمد 2002
08-09-2013, 09:11 PM
انا مع فيصل المرزوقي سواءا كان ظالم ولا مظلوم وان بقى فزعه حااااااااااااااااااااااااااضر والله

technical
08-09-2013, 11:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ، بغض النظر عن مين عنده الحق ، ليه أوراق هذه المؤسسة غير معلنه؟ ليه رواتب الذين يشتغلون هناك غير منشوره على صفحتهم الإلكترونية ؟ أغلبيتهم أجانب وهذا شئ متعودين عليه في بلادهم ! بيظهر بوضوح من خلال المعلومات المعروضة ، مع التأكيد على إدراج المتعاقدين بعقود عن طريق شركات او عن طريق عقود مؤقته تجدد من وقت لآخر !

الأسئلة الي طرحها السيد المرزوقي أسئلة في صميم الشفافيه التي تتبناها دولتنا الحبيبه قطر ، والالتفات نحوها لا يكون عن طريق شخصنه الخلاف بل يكون عن طريق وضع انظمه افضل ! والسلام .

دستور
09-09-2013, 12:25 AM
سعادة الشيخة المياسة ردها كان سياسي وغير مباشر وكان من ضمن ردها تأكيد لبعض ما أدلى به المرزوقي حيث قد أفادت بأنه ستكون هناك عقود جديدة وإجراءات مالية وإدارية جديدة من ضمنها إجراءات المنافصات .
وكان من ضمن ملاحظات المرزوقي عقود الموظفين وإجراءات المناقصات

كنت أتمنى أن الرد بدأ بالعبارة التالية :
بعد التحقيق في ما أوردة ..... الخ
ثم تسرد الأدلة على عدم صدق الإتهامات
أو يشكر الصحفي على ما نشر من حقائق أدت إلى تصحيح مسار جهاز حكومي

BoFahed
09-09-2013, 09:41 AM
سعادة الشيخة المياسة ردها كان سياسي وغير مباشر وكان من ضمن ردها تأكيد لبعض ما أدلى به المرزوقي حيث قد أفادت بأنه ستكون هناك عقود جديدة وإجراءات مالية وإدارية جديدة من ضمنها إجراءات المنافصات .وكان من ضمن ملاحظات المرزوقي عقود الموظفين وإجراءات المناقصات

كنت أتمنى أن الرد بدأ بالعبارة التالية :
بعد التحقيق في ما أوردة ..... الخ
ثم تسرد الأدلة على عدم صدق الإتهامات
أو يشكر الصحفي على ما نشر من حقائق أدت إلى تصحيح مسار جهاز حكومي

:ok::ok::ok::ok::ok::ok::ok::ok:

بدون نفاق وتملق وبعد اللي شفناه ونعايشه من حال الشعوب بالدول العربية الجارة والبعيدة خصوصا في الاحداث الاخيرة ما نقول الا نحمد الله ونشكره بانه الله رزقنا اسرة حاكمة طيبة متواضعة وقلبها علا شعبها وتسمع لهم وهمها الاول رفاهييتهم والكل حاسدنا عليها

لا فض فوك يالمرزوقي والف تحية احترام وتقدير للشيخة المياسة هذا اللي نتمناه صحافه حرة وطنية همها الاول مصلحة البلد وتكشف التقصير والفساد لاصحاب القرار بكل امانة وذمة(بالمستندات والحقائق ) و المسئول من جهته يتحقق من اللي كتب ويعالج الوضع

رمح الضعاين
09-09-2013, 11:19 AM
بصراحه كل واحد كتب مقال قال انا صحفي او مدير تحرير الصحفيين يستشهدون بمواقع الحروب يبحث عن الخبر يحقق ومن ثم يكتب مقال عندما يصل عمره بالصحافه لفتره طويله ربعنا يالله اكتب وانتقد وانتقد وبصررررراحه يالله خلنا اصير بطل قومي ما اقول غير شر البلية ما يضحك وبصراحه الي يشتغل مع الشيخه المياسه كمتطوع يدرك مدئ حرص هالانسانه ونبلها وحبها للعمل وتتعامل مع الجميع بعيد عن انها بنت الحاكم قمة التواضع

:nice:

بوحارب
09-09-2013, 01:34 PM
وين وصل الموضوع !!!

بوخالد911
09-09-2013, 05:23 PM
س : يعني لو المرزوقي ما كشفهم

الى متى راح يستمر وضعهم؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

مخطط قطري
09-09-2013, 05:49 PM
الله يصلح الحال

رهج السنابك
09-09-2013, 05:59 PM
تم سؤال بعض موظفين الهيئه واكدوا لي انً كل كلام المرزوقي صحيح
والي قاله ربع الواقع
فيه بلاوي اكثررررر

والفرنسي المتزوج شاذ طلع الاثنين بنفس الهيئه وعطوا كل واحد فيهم فيلا للسكن وعلاوة متزوج لكل واحد فيهم

مسك البر
09-09-2013, 05:59 PM
الله يوفقه ويكثر من امثاله

بوحارب
09-09-2013, 06:30 PM
تم سؤال بعض موظفين الهيئه واكدوا لي انً كل كلام المرزوقي صحيح
والي قاله ربع الواقع
فيه بلاوي اكثررررر

والفرنسي المتزوج شاذ طلع الاثنين بنفس الهيئه وعطوا كل واحد فيهم فيلا للسكن وعلاوة متزوج لكل واحد فيهم

حسبي الله عليهم

Right
09-09-2013, 08:24 PM
س : يعني لو المرزوقي ما كشفهم

الى متى راح يستمر وضعهم؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

للأسف أن الوضع بيستمر كأنه مسلسل مكسيكي بايخ !!!

إعلامي قطر
09-09-2013, 08:31 PM
..

ونعم الشارب يالمرزوقي..

الله يكثر من أمثالك ويقويك إن شاء الله..

..

شبح الصمت
09-09-2013, 08:33 PM
استمر يا بومحمد يا عسى يدينك ما تمسها النار

قلم صادق من انسان صادق