المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الصحة .. نريد حل مع أطباء مركز ام صلال الصحي ؟

باحث علم
27-08-2013, 12:10 PM
تعبنا من الشكوى
تعبنا من الكلام
تعبنا من النصح

كيف الحل مع مركز ام صلال الصحي ؟ الوزارة لا تستجيب والشكاوى لا تنفع !
-المستشفى عبارة عن فيلتين صغار - قلنا مؤقت وبكره الله يفرج لنا ويبنون واحد رسمي
- الاطباء ناس لايفقهون ابجديات الطب قلنا معليش نتعامل معاهم كصيدلية فقط احنا نشخص الحالة ونجي فقط نطلب الدواء ونمشي
- لكن فوق شينه قوات عينه ! فوق كل هذا بعد مافيه احترام للمرضى ولا تقدير لهم ومعاملة الاطباء مع المرضى كانهم شحاتين في شارع الهرم ، هذي صعبه ولا تنبلع وعيب .

ياسعادة الوزير ،
على الأقل فقط بعض التحرك من قبلك ، أقلها زيارة لهذا المركز ، أو ارسال شخص تعرفه وتثق به ويكون يشكو من شيء معين ، ليذهب هناك فقط ويجرب ، وستكتشف أنه لن يحصل على التشخيص الصحيح ولا على العلاج الملائم ، بل ولا على الاستقبال والتعامل النفسي الصحيح مع المريض .

نعلم أنه مركز صغير وليس مستشفى كبير ، ولكن نريد على الاقل دكتور واحد جيد في هذا المركز نستطيع الثقة به ونؤمنه على صحتنا وصحة أطفالنا ، ولا تنسى أن هذا المركز يخدم قرابة ربع سكان قطر المواطنين ( الخريطيات - وام صلال محمد - والخيسة - وام العمد - وام صلال علي- وام عبيرية ).

في النهاية انا ماراح اذكر امثلة وقصص ، لان الاغلبية يعرفون هذا المركز واطبائه ، واي شخص تعامل مع هذا المركز يعرف الروايات الغريبة التي حصلت ، ولكن ربما اعود لاذكر بعض الامثلة .

Abdulraman
27-08-2013, 12:18 PM
نريد حل في جميع المستشفيات لان الدكاتره كلهم الله بالخير

((ام خالد))
27-08-2013, 01:00 PM
معاك حق أخوي في كل اللي ذكرته
في هالمركز بعض الدكاترة الله يستر عليهم كلش مافي تعامل ما ابي اذكر اسماء
لكن الافضل بالنسبة لي دكتورة جديدة امريكية ممتازة وتعاملها جدا طيب مع الكل ودكتورة همّت بعد زينة

الله يعطيهم العافية انا عندي التعامل والاسلوب فوق كل شي

اجرام
27-08-2013, 01:05 PM
هههههههههه كل هذا صوب ومشاكل موظفات الاستقبال بصووب ثاني لكن على علمي ان كان الخبر أكيد انهم جالس يبنون مستشفى جنب محطة وقود تقريبا مب بعيد عن المستشفى الحالي ولو تمر المنطقه بتحصل محوطيمها والحفريات شغالين عليها

بن غيث
27-08-2013, 01:06 PM
اهمال واضح في هذا المركز .. واهمال واضح من وزير الصحة .. الله يعطيه الصحة
الله المستعان ..

khalid525
27-08-2013, 11:59 PM
من اتعس المراكز ، واللي يقهرك موظفات الاستقبال تحصل اكثر من 6 موظفات مايشتغل منهم الا ثنتين والبقايا بس 24 ساعة مسكرين عليهم الستارة و قاعدين ياكلون ويسولفون ، رغم ان هناك امر بازالة اي ستارة في مناطق الاستقبال بس للاسف محد يراقب ويشيك .

محب الخيل
28-08-2013, 08:29 AM
لَقَد أَسمَعت لَو نادَيت حَياً وَلَكن لا حَياةَ لِمَن تُنادي

وَلَو نار نفخت بِها أَضاءَت وَلَكن أَنتَ تَنفخ في رَماد