المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي محزن والله محزن

طباخة قطرية
29-08-2013, 03:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اخواتي
رسالة الى كل اب وكل ام لكل بنت ولكل رجل اتقو الله الذي اليه ترجعون الولد صار بنت والبنت صارت ولد

اليوم في احدى المجمعات شفت بنت لابسةةة ثوب وغترة وعقال ونعال تميمة اعزكم الله وتمشي وبكل ثقة عرفتها فالبنت تعرف البنت وانصدمت والله اني حزنت لهدرجة وصلنا عادي البنت تمشي وين اهلها وين اخونها وين اهلها وين المسؤولين نفتقر الى القرارات الصارمة لمثل هذي التصرفات في اماكن عامةةة

رساله لكل بنت تحاول ان تكون رجال اختي الرجل رجل والانثى انثى اتقو الله نحن في اخر الزمان

اترك لكم التعليق

مبتدئه
29-08-2013, 03:12 AM
هذا يسمى مجاهرة بالمعاصي لو اجتمعتوا مجموعة شباب ووقفتوها واتأدبت بكم نعال على راسها لكانت عبرة لغيرها ولمن يتجرأ بالمجاهرة

مافي مثلي
29-08-2013, 03:18 AM
هذا يسمى مجاهرة بالمعاصي لو اجتمعتوا مجموعة شباب ووقفتوها واتأدبت بكم نعال على راسها لكانت عبرة لغيرها ولمن يتجرأ بالمجاهرة

اي خل حد يقرب عليها صدقني بينسجن وبيتلته إذا احد لمسها ولا كلمه
وبيطلع الغلط على الي كلمها دام مافي قانون صارمم لهنوعيه ولا رادع فالقادم اعضم من هالموقف
ماتبون تيجينا هالعدوه إذا ندخل اجانب وخاصه الفلبنين شوفوا رجالهم كلهم خوانيه وشاذين جنسيا مدري ليش ندخلهم !!! دمقراطيه!!! ولا حريه شخصيه!!!

00soma00
29-08-2013, 04:37 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالامور منتشرة عندكم

المفروض اتصلتى بالشرطة واى شخص يشوف مثل هالحالات يتصل فورا بالشرطة

مخفي
29-08-2013, 04:55 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

الى هاذي الدرجة وصلت الأمور معقولة

مافي أي احد من الي شافوها قدر يفشلها ويتكلم عليها هل هذا يجوز
وصلنا لمرحلة ان حنا انشوف المنكر ولا ننكرة

حسبي الله ونعم الوكيل

زقرت
29-08-2013, 04:57 AM
اي خل حد يقرب عليها صدقني بينسجن وبيتلته إذا احد لمسها ولا كلمه
وبيطلع الغلط على الي كلمها دام مافي قانون صارمم لهنوعيه ولا رادع فالقادم اعضم من هالموقف
ماتبون تيجينا هالعدوه إذا ندخل اجانب وخاصه الفلبنين شوفوا رجالهم كلهم خوانيه وشاذين جنسيا مدري ليش ندخلهم !!! دمقراطيه!!! ولا حريه شخصيه!!!

كل ما أشوف فلبيني من هالنوعيه أتمنى أني امسح فيه الأرض

طبيب قطري
29-08-2013, 05:01 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالامور منتشرة عندكم

ايش تقصد هالامور منتشره عندنا؟؟؟؟!!!!
للعلم هالاشياء منتشره بكل دول العالم الغربي والعربي للاسف مب بس عندنا

امـ حمد
29-08-2013, 05:13 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
وين الأب والأم والإخوه وين عيونهم على بنتهم
كلكم راع ومسؤول عن رعيته امام الله

طباخة قطرية
29-08-2013, 05:48 AM
وين اوقفها بتقول لي مب شغلج مع أني كنت باقول لها بس اللي معاي قالو لي مالنا شغل بس تندمت أني ما وقفتهااا نحتاج لقرارات صارمةةة لمثل هذه الظاهرة المتفشية

Aaziz
29-08-2013, 05:56 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالامور منتشرة عندكم

منتشره عندنا عرفنا القصد ،، ممكن نعرف الاخت من وين و وين المكان الي مش منتشر فيه شي مثل هذا ؟

R 7 A L
29-08-2013, 06:18 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالامور منتشرة عندكم

عندكم اكثر

في سبيل الله
29-08-2013, 06:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اخواتي
رسالة الى كل اب وكل ام لكل بنت ولكل رجل اتقو الله الذي اليه ترجعون الولد صار بنت والبنت صارت ولد

اليوم في احدى المجمعات شفت بنت لابسةةة ثوب وغترة وعقال ونعال تميمة اعزكم الله وتمشي وبكل ثقة عرفتها فالبنت تعرف البنت وانصدمت والله اني حزنت لهدرجة وصلنا عادي البنت تمشي وين اهلها وين اخونها وين اهلها وين المسؤولين نفتقر الى القرارات الصارمة لمثل هذي التصرفات في اماكن عامةةة

رساله لكل بنت تحاول ان تكون رجال اختي الرجل رجل والانثى انثى اتقو الله نحن في اخر الزمان

اترك لكم التعليق

المفروض يكون في هيئه اتكون مسؤوله عن هالامور عشان يسهل على المواطنين اذا شافوا مثل هالحالات التبليغ عنهم ،،

ريتويت
29-08-2013, 06:23 AM
اكيد هو صبي مب بنت بس شكله بنت.. يمكن هي خلقته جذي عادي ترى الحياه حلوه.. تطور يه استغفر الله العظيم الله يستر عالناس

راعي ال VXR
29-08-2013, 07:20 AM
نسئل الله الهداية لهم

qtr qtr
29-08-2013, 07:41 AM
هذا ولد مب بنت الحين الجنس الثالث قاموا يتدخلنون في خلق الله بعملياات ما اقدر اتطرق فيها كلام ماينقال .. وانتي على نياتج حسبالج بنيه

الله يهديهم ان شاءالله ويستر على امة محمد

ولي العهد
29-08-2013, 07:47 AM
اوجه نداء استغاثه وطلب ورجاء الي الامير والى الشيخ عبدالله بن ناصر انهم يتدخلون في حل هذا الموضوع واتخاذ قرار صارم فيه لان الوضع اصبح مخيف ومزري ومحزن وكسيف .....

كازانوفا
29-08-2013, 07:53 AM
ياريت تكون في جهه مسؤوله عن هاي الانفس المريضه
عافانا الله واياكم

سارونه
29-08-2013, 07:59 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

المفروض يكون في أمن قطريين وتحريات في كل مجمع وعندهم صلاحية بوقف اي استهتار اخلاقي بعيد عن الاداب الاسلامية - هذا شذوذ - ولازم يتوقف كل شاب او شابه يكون تصرفهم غير لائق في مكان عام...

والي اشوفه في ( محد يقدر يتكلم ) بصفة البنت بنت ناس وعيب تتكلم فيها .. ( غلط )
على الاقل يكلمون ولي امرها اخوها عمها خالها لتربية هذه البنت او الولد ..

فالنهاية : اذا فقد الوازع الديني في الاسرة وعدم النصح والارشاد من الوالدين او من الاقربين المركب يغرق.

الدينار الذهبي
29-08-2013, 08:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اخواتي

اترك لكم التعليق

تصديقاً للكلام الذي ذكرتيه كانت زوجتي وابنتي مع موعد عند أحدى دكتورات مستشفى العمادي
ولم أكن موجود في هذه اللحظة معهم حيث ذكروا لي بأن دخل عليهم عند الدكتورة شابين وخادمة فيلبينة ومن هول الصدمة بأن هذين الشابين ذو الملابس القطرية مجرد فتاتين خرجت زوجتي من الصدمة ولحسن الحظ أني لم أكن معهم لأنني أعلم بأني لاأتحمل هذه القاذورات ومن الممكن أن أنسجن فيها هذا الكلام من ثلاث أيام

عاشق العديد
29-08-2013, 08:03 AM
ياليت هالموقف قدامي كان بشبشببب مالي على ويها

أم محمد 90
29-08-2013, 09:00 AM
السموحة منج اختي احسج تبالغين
لا تنسين الجنس الثالث منتشر ومستحيل تفرقين بينه وبين البنت
اللي شفتيه اتوقع متشبه بالنساء من كل النواحي

اختي من خلال معاشرتي بالجامعة والمدرسة واحاطتي بالمتشبهات بالرجال
عرفت انهم مايروحون اماكن عامة لان فيهم عدم ثقة ويعرفون نظرة الناس
تلاقينهم بالاماكن الخاصة
المسترجلة ماتنزل مجمع مزدحم وتتمشى وخصوصاً بثووووب !!!!!!!!
ممكن بعباة او ببدلة اي
ف اختي اظن عقلج مافرق بين المسترجلة والمتشبه بالنساء

Doha Sun
29-08-2013, 10:00 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، الاساس من الاهل اذا صلح البيت اصلحو اهله ..
واذا شفت هالمنظر في مجمع ولا اي مكان بانصح وباقول كلمة حق وربك كريم

مافي مثلي
29-08-2013, 10:12 AM
مب نبي دمقراطيه وحريه راي بكره عادي نشوفهم بدون ملابس بالشارع ولا نفس الدول الاروبيه يمارسون الرذيله بالشوارع قدام العالم
سواء كان رجال ومتحول او بنت ومتحوله
قبل بالخش يطلعون ولين نشوفهم يشردون
الحين ولاسف ياكثرهم واحنا الي نشرد ونبتعد منهم
لكن الشرها مب عليهم

أخت الكل
29-08-2013, 10:55 AM
وين الاهل عنها لحول ولا قوة إلا بالله

نتفـه
29-08-2013, 01:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله .. شي يدمي القلب !!

أم علي 2010
29-08-2013, 01:32 PM
الله يهدي الجميع و يصلح الحال

التنشئة لها دور كبير ،، والجو الأسري بعد له دور كبير

لو كل اب حرص ياخذ عياله وياه و كل ام حرصت ان تخلي بناتها تحتها ماوصلنا ل هالحال

وغير جي بعض الاباء اذا الله ما عطاه ولد يعامل بنته على انها ولد في يزرع هالشي من الصغر

وكذلك للولد

،، غير الرفقة السيئة و التوجهات الغربية اللي ماتخليهم يستنكرون هالامور

الله يستر على المسلمين

فلتة زمانها
29-08-2013, 01:40 PM
ياااااارب استر علينا واحمينا من الفتن :(

.. الكاش ..
29-08-2013, 01:53 PM
الامن الوقائي يدورونهم ليش ماتصلت العمليات وهم بيقومون بجرائتهم

بوحارب
29-08-2013, 01:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالامور منتشرة عندكم

حسستيني انج من المدينة الفاضلة !:)

طباخة قطرية
29-08-2013, 04:31 PM
والله اللى شفتها وحددة يا ناس حتى كانت تمشي بسرعة واللى معاها متفشلةةة وتمشي بعد بسرعة جهنم ما يبون احد يكلمهم. لكن نأمل ان تضرب هذي الظاهرة بيد من حديد قبل لا تتفشااااا في قطر

تغلبية
29-08-2013, 04:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالامور منتشرة عندكم

عدال سوما .. وامريكا اشفيها بالله ؟!

كفو حد يتصل يبلغ عن مثليين ؟

MAZEN37
29-08-2013, 04:45 PM
شكل الموضوع جد !! وين تشفونهم ذولي ؟

لولو2022
29-08-2013, 05:07 PM
مستحيل تكون وحدة ، ليش مافكرت لو شافوها شباب وحاولو يتعرضون لها
اشبتسوي

طباخة قطرية
29-08-2013, 05:30 PM
مستحيل تكون وحدة ، ليش مافكرت لو شافوها شباب وحاولو يتعرضون لها
اشبتسوي
الحين هي ما فكرت بأهلها تبينها تفكر بالشباب. الله يهديهم ويستر عليهم ويرشدهم للصواب

00soma00
29-08-2013, 05:31 PM
اعتذر لجميع الاخوة والاخوات اللى ردى ضايقهم

والله ما كنت اقصد

والمقارنة ماتصلح بين دولة مسلمة ودولة غير مسلمة

عزيز من منبرى هذا اعلن نقضى لمعاهدة السلام بيننا

و اعلان الحرب عليك من هذه اللحظة :fight:

عبدالعزيز 101
29-08-2013, 06:46 PM
السموحة منج اختي احسج تبالغين
لا تنسين الجنس الثالث منتشر ومستحيل تفرقين بينه وبين البنت
اللي شفتيه اتوقع متشبه بالنساء من كل النواحي

اختي من خلال معاشرتي بالجامعة والمدرسة واحاطتي بالمتشبهات بالرجال
عرفت انهم مايروحون اماكن عامة لان فيهم عدم ثقة ويعرفون نظرة الناس
تلاقينهم بالاماكن الخاصة
المسترجلة ماتنزل مجمع مزدحم وتتمشى وخصوصاً بثووووب !!!!!!!!
ممكن بعباة او ببدلة اي
ف اختي اظن عقلج مافرق بين المسترجلة والمتشبه بالنساء

:ok2:

عبدالعزيز 101
29-08-2013, 06:49 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالامور منتشرة عندكم

قطر ليست الدولة الفاضلة عشان تكون خالية من العيوب .. كل دولة فيه الناس الصالحين والطالحين .. وهالشي ليس متواجد بكثرة عندنا لله الحمد !!

:anger1:

فرهود
29-08-2013, 07:35 PM
اعتذر لجميع الاخوة والاخوات اللى ردى ضايقهم

والله ما كنت اقصد

والمقارنة ماتصلح بين دولة مسلمة ودولة غير مسلمة

عزيز من منبرى هذا اعلن نقضى لمعاهدة السلام بيننا

و اعلان الحرب عليك من هذه اللحظة :fight:

قصدج واضح اختي ومفهوم انتي تستغربين وجود هذا الشي في مجتمع اسلامي وانتي كنتي تعتقدين انه فقط موجود في مجتمع مثل الذي تعيشين فيه حيث لاحرمه ولا رادع .

لكن الذي ضايق الاعضاء كلمة منتشر عندكم ولو كان منتشر ماوجدتي الاستفسار والاستنكار وهذا معناته انه امر شاذ في مجتمعنا ولم نراه من قبل .

00soma00
29-08-2013, 07:56 PM
قصدج واضح اختي ومفهوم انتي تستغربين وجود هذا الشي في مجتمع اسلامي وانتي كنتي تعتقدين انه فقط موجود في مجتمع مثل الذي تعيشين فيه حيث لاحرمه ولا رادع .

لكن الذي ضايق الاعضاء كلمة منتشر عندكم ولو كان منتشر ماوجدتي الاستفسار والاستنكار وهذا معناته انه امر شاذ في مجتمعنا ولم نراه من قبل .
اشكرك جدااا على تفهمك
والسبب اللى دعانى لكتابة كملة منتشرة ان يوجد على الاقل ثلاثة مواضيع على لاقل فى قسم الحوار العام تتحدث عن نفس الشىء وان الان هالفئة اصبحت تجاهر بشذوذها بدون خوف

Aaziz
29-08-2013, 08:31 PM

بحكم انك مسجل قبل يومين في المنتدى فا معذور انك تجد لها عذر ،، حسن النيه يغلب على المسلم طبعاً
!!!!!!!

اشكرك جدااا على تفهمك
والسبب اللى دعانى لكتابة كملة منتشرة ان يوجد على الاقل ثلاثة مواضيع على لاقل فى قسم الحوار العام تتحدث عن نفس الشىء وان الان هالفئة اصبحت تجاهر بشذوذها بدون خوف

سبحان الله ما كلفتي نفسج تردين على استنكار الشباب المتكرر لكلمتج هذي الا يوم دخل عضو يرقع !

هذي الفئه من النساء و الرجال الشاذين موجوده على مر العصور من ايام الرسل ،، مش فقط في الدول او محدودة في جماعات ، و تعلمين و يعلم الكثيرين ان لها اسبابها النفسيه و الطبيه احيانا الي تسببها (هرمونات الذكوره و الانوثه)
فا شي طبيعي انها تكون موجوده في اي دولة ، و وجود ثلاث مواضيع لا يعكس ابدا انتشار هذي الفئه في مجتمعنا المحافظ لاسباب دينية و اجتماعية ماهي الا انعكاس لحاله استنكار شديد و رفضل من هذا المجتمع.

لو كان شخص غيرج كتب هذي الجمله ( ليش هالامور منتشرة عندكم ) كان ماشفتي هذا الكم من المشاركات الي تطالب بتوضيح مقصدج .
طبعا طبيعي انج ترقعين بس ماتوقعت بهذا الجبن ،،، بانج تنتظرين شخص يبرر موقفج مع انج تدخالين و تقرين .

كانت لج هذي المشاركه في موضوع الاعتراف

اعترف انى انسانة استفزازية لابعد حد

:unsure:

احب اوضح لج نقطه ،، الموضوع مش موضوع استفزاز وليس مستفز من الاساس لان الاستفزاز قد يكون لاسباب المزح او استكشاف رد فعل معين قد يكون خلفه شخص نيته نظيفة .
اما انتي يا soma ما اذكر مر شهر الا و قريت لج تعليق مشابه .

تذكرت المثل المصري الجميل ( ذيل الفيل عمره ماينعدل ).

00soma00
29-08-2013, 09:24 PM
بحكم انك مسجل قبل يومين في المنتدى فا معذور انك تجد لها عذر ،، حسن النيه يغلب على المسلم طبعاً
!!!!!!!

سبحان الله ما كلفتي نفسج تردين على استنكار الشباب المتكرر لكلمتج هذي الا يوم دخل عضو يرقع !

هذي الفئه من النساء و الرجال الشاذين موجوده على مر العصور من ايام الرسل ،، مش فقط في الدول او محدودة في جماعات ، و تعلمين و يعلم الكثيرين ان لها اسبابها النفسيه و الطبيه احيانا الي تسببها (هرمونات الذكوره و الانوثه)
فا شي طبيعي انها تكون موجوده في اي دولة ، و وجود ثلاث مواضيع لا يعكس ابدا انتشار هذي الفئه في مجتمعنا المحافظ لاسباب دينية و اجتماعية ماهي الا انعكاس لحاله استنكار شديد و رفضل من هذا المجتمع.

لو كان شخص غيرج كتب هذي الجمله ( ليش هالامور منتشرة عندكم ) كان ماشفتي هذا الكم من المشاركات الي تطالب بتوضيح مقصدج .
طبعا طبيعي انج ترقعين بس ماتوقعت بهذا الجبن ،،، بانج تنتظرين شخص يبرر موقفج مع انج تدخالين و تقرين .

كانت لج هذي المشاركه في موضوع الاعتراف

احب اوضح لج نقطه ،، الموضوع مش موضوع استفزاز وليس مستفز من الاساس لان الاستفزاز قد يكون لاسباب المزح او استكشاف رد فعل معين قد يكون خلفه شخص نيته نظيفة .
اما انتي يا soma ما اذكر مر شهر الا و قريت لج تعليق مشابه .

تذكرت المثل المصري الجميل ( ذيل الفيل عمره ماينعدل ).

تقصد ذيل الكلب صح http://im31.gulfup.com/sKvg6.jpeg (http://www.gulfup.com/?uhme0s)

على كثر اختلاف وجهات النظر بينا لكنى كنت احترمك يا عزير

اما الان :nono:

كل كلامك مردود عليه

لانه مبنى على سوء الظن كالعادة

راجع مشاركتى واعتذارى لكل الاعضاء اللى ضايقهم الرد وشوف التوقيت

وشوف توقيت رد فرهود

واشوف ان فرهود عضو قديم فى المنتدى وليس مثل ماقلت انه مسجل من يومين

وراح ارجع و اذكرك بالمثل الشهير

هناك فرق كبير بين الذكاء و سوء الظن

وكالعادة هذا المثل من تأليفى :nice:

فاروع
29-08-2013, 09:27 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

فاروع
29-08-2013, 09:33 PM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من ما خلق تفضيلا

Aaziz
29-08-2013, 09:36 PM
تقصد ذيل الكلب صح http://im31.gulfup.com/skvg6.jpeg (http://www.gulfup.com/?uhme0s)

على كثر اختلاف وجهات النظر بينا لكنى كنت احترمك يا عزير

اما الان :nono:

كل كلامك مردود عليه

لانه مبنى على سوء الظن كالعادة

راجع مشاركتى واعتذارى لكل الاعضاء اللى ضايقهم الرد وشوف التوقيت

وشوف توقيت رد فرهود

واشوف ان فرهود عضو قديم فى المنتدى وليس مثل ماقلت انه مسجل من يومين

وراح ارجع و اذكرك بالمثل الشهير

هناك فرق كبير بين الذكاء و سوء الظن

وكالعادة هذا المثل من تأليفى :nice:

ترى اعرف التواريخ

شفتي الكلمه الي ضللتها بالاحمر ؟

هذي قريتج كاتبتها لاكثر من شخص .

هذا الموضوع و هذا التصرف منج ماهو الا وقفه و ستستمر الامور على نفس المنوال

00soma00
29-08-2013, 09:46 PM
ترى اعرف التواريخ

شفتي الكلمه الي ضللتها بالاحمر ؟

هذي قريتج كاتبتها لاكثر من شخص .

هذا الموضوع و هذا التصرف منج ماهو الا وقفه و ستستمر الامور على نفس المنوال

عزيز بما انك تعرف التواريخ

اذا هذا ينفى كل الاتهامات اللى انت اتهمتنى بيها من شوى

لان توقيت مشاركتى اللى اعتذرت فيها قبل اكثر من ساعتين من مشاركة فرهود

وبالنسبة للى ظللته بالاحمر ممكن تجيب لى مشاركة واحدة كتبت فيها نفس هالكلام لاى شخص ثانى :victory:

Aaziz
29-08-2013, 10:26 PM
عزيز بما انك تعرف التواريخ

اذا هذا ينفى كل الاتهامات اللى انت اتهمتنى بيها من شوى

لان توقيت مشاركتى اللى اعتذرت فيها قبل اكثر من ساعتين من مشاركة فرهود

وبالنسبة للى ظللته بالاحمر ممكن تجيب لى مشاركة واحدة كتبت فيها نفس هالكلام لاى شخص ثانى :victory:

معرفتي للتواريخ ابدا لا ينفي اي اتهام وجهته لج .. هذا عند الشخص الطبيعي مش الشخص الي يدور اي فرصه لتبرئة نفسه .

مش انتي الي ماتفهمين قصدي بانه مسجل من يومين وهو تاريخ عضويته قديم ،، و القصد ان الشخص القديم بيكون عارف ما تعودتي عليه في هذا المنتدى . (مش موضوعنا)

اعترف بوجود خطاء مني باني ماشفت مشاركتج الي اعتذرتي فيها (من ساعتين فقط) ،، و اسمحيلي السبب لاني تابعت هذا الموضوع رد رد من بداية تعليقج الجميل الي توالت ردود استهجانه من الاعضاء،، كنت منتظر منج اعتذار او تبرير في اي وقت لانج قاعده تشاركين و تردين في مواضيع ثانيه الا هذا الموضوع !

بالنسبه للاحمر و طلبج ،، اسمحيلي ماراح انفذه .. عندي ماهو اهم. تصرفج مثل ماذكرت انه طبع و متكرر ولا يمر شهر الا تتحفيننا بشيء مشابه .

آه عفواً نسيت انج استفزازيه ؟

المهم ما راح اواصل هذا الجدال . هو مجرد وقفه للتذكير و تأكيد على نقطة توضيح المواقف

chillis
29-08-2013, 10:40 PM
:) :)

بنت مريخ
29-08-2013, 10:47 PM
لاحول ولاقوه الابالله
أنا شفت وحده في لندن وفي الفندق لابسه بنطلون طيحني
مسترجله
و كم وحده تمشي مع أبوها وهي مسترجله
ماعرف جهل الاب او مايقدر على بنته
يارب لا تبلينا

بومحمد 2009
29-08-2013, 10:53 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

00soma00
29-08-2013, 11:00 PM
معرفتي للتواريخ ابدا لا ينفي اي اتهام وجهته لج .. هذا عند الشخص الطبيعي مش الشخص الي يدور اي فرصه لتبرئة نفسه .

مش انتي الي ماتفهمين قصدي بانه مسجل من يومين وهو تاريخ عضويته قديم ،، و القصد ان الشخص القديم بيكون عارف ما تعودتي عليه في هذا المنتدى . (مش موضوعنا)

اعترف بوجود خطاء مني باني ماشفت مشاركتج الي اعتذرتي فيها (من ساعتين فقط) ،، و اسمحيلي السبب لاني تابعت هذا الموضوع رد رد من بداية تعليقج الجميل الي توالت ردود استهجانه من الاعضاء،، كنت منتظر منج اعتذار او تبرير في اي وقت لانج قاعده تشاركين و تردين في مواضيع ثانيه الا هذا الموضوع !

بالنسبه للاحمر و طلبج ،، اسمحيلي ماراح انفذه .. عندي ماهو اهم. تصرفج مثل ماذكرت انه طبع و متكرر ولا يمر شهر الا تتحفيننا بشيء مشابه .

آه عفواً نسيت انج استفزازيه ؟

المهم ما راح اواصل هذا الجدال . هو مجرد وقفه للتذكير و تأكيد على نقطة توضيح المواقف

كالعادة كلامك كثير وبدون اثباتات او فائدة

Aaziz
29-08-2013, 11:50 PM
كالعادة كلامك كثير وبدون اثباتات او فائدة

00soma00
30-08-2013, 12:05 AM

عشان هالرجل الطيب بسامحك

لكن اذا كررتها مرة ثانية بزعل :)

بوخالد911
30-08-2013, 01:22 AM
كلكم راعٍ
وكلكم مسؤول عن رعيته

القطو السمين
30-08-2013, 08:04 PM
وانا شايفه ينت لايسه لبس اولاد برمودا وتي شيرت والقصه بوي وتمشي مع اهلها اذا الاسرة راضيه على العنز بنتهم احنا مفروض مانرضى لانهم يجرحون مشاعرنا احنا ايش ذنبنا تلوث ابصارنا بهالاشكال ليش المجاهره الكلام للجنسيين ولابد ان يكون هناك رادع قوي من الدولة سجن او تنفيذ الاقامة الجبرية لمدة ست شهور للبنات في بيوتهم وذلك بتركيب الجهاز وان وزت برا البيت سجن على طول اما الذكورخلهم في السجن لين يخيس يايهتدي او مايطلع مهوب لازم نشوف هالاشكال

ريم الشمال
30-08-2013, 10:01 PM
والله اللى شفتها وحددة يا ناس حتى كانت تمشي بسرعة واللى معاها متفشلةةة وتمشي بعد بسرعة جهنم ما يبون احد يكلمهم. لكن نأمل ان تضرب هذي الظاهرة بيد من حديد قبل لا تتفشااااا في قطر

من حالة وصفك لتصرفها فهو عمل لقياس قبول المجتمع لهم في حالة خروجهم بهذه الطريقة
يمكن لو تصدى لهم احد أمام العامة ممكن ينسجن بس هذا نوعية لها تعامل مختلف الشباب
يعرف كيفية التعامل معه وهم يعرفون ويخافون وحتى الخواني يعرف أنه ممكن يتعرض لهذا التصرف

الناس في قطر إذا لم تتصرف الدولة مع هؤلاء سوف تجدين تتكون لجان شعبية للتعامل معهم
ولكن الدولة تتصرف هو المفضل بس لو تقاعست الدولة عن حماية المجتمع من هؤلاء المهددين لكيانهم وابنائهم سوف يتصرفون حتى لا تشيع الفاحشة ولا حد يقول حماية حقوق الانسان هؤلاء ليس من البشر بل حتى الحيوان لا يفعل فعلهم

قطري 777
30-08-2013, 11:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالامور منتشرة عندكم

الله امر بسترررر ويمنكها مراهقه وصغيرة لايغركم طولها>>>>> شايفها مثلا ... خخخخ اللله يهيدها .:shy:

نوفة قطر
01-09-2013, 08:49 AM
عمري ماشفت منظر مثل هاي وعساني ماشوف

ولو شفتيه اختي كنتي تقدرين تتصلين تبلغين لان هالشيء مب مسموح به

عندنا متشبهات بالرجال ماقول مافي في .. لكن اخبرهم يزنطون روحهم بالشيله اكثر من البنت ويلبسون عبايه واسعه ومايحطون مكياج

اما اللي قلتي عنها مايندرا

ترى يمكن يكون رجال بس متشبه بالنساء : ))

((غلا قطر))
01-09-2013, 09:05 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

Engineer
02-09-2013, 02:23 AM
هناك منكرات لا ينفع فيها النصح او التغيير بالقلب و الذي هو اضعف الايمان بل باليد اتعلمون لماذا؟ لأن غضب الله لا يحل الإ على القوم الذي يروون المنكر ولا يقومون بتغييره فمن يقول انه صعب او الشرطة او او او او فهو ضعيف و السبب ان لو اجتمع عدد من الاشخاص و قاموا بتغييره لاستقامة امور اي بلد ولا اعتقد بأن سيكون هناك عقاب جماعي لهم لأنهم فعلوا ما يأمرهم به رب العالمين!
وهناك قصص واقيعة حدثت في قطر و دول الخليج من تغيير منكرات ولم يوضعوا بالسجن أو يساء لهم ابدا

لكن هذا جزاء السكوت , و كل ما سكت الإنسان كل ما تمادى الناس في المنكرات

والله المستعان