المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ وليد الطبطبائي و رؤيا صدام حسين في الحلم

أسد الجزيرة
30-08-2013, 01:55 PM

بريق الحق
30-08-2013, 01:56 PM
عجيب !!!!

النهار
30-08-2013, 02:02 PM
النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي : سأقاتل في سورية لتحريرها من من جيوش ايران وحزب الله
هوالان يقاتل مع الجيش الحر

أخت الكل
30-08-2013, 02:29 PM
إن شاء الله إنها رؤيا حق وإن شاء الله إنها زوال بشار على يد المجاهدين وليس أمريكا

الشامخ
30-08-2013, 02:33 PM
تفسيرها والله اعلم هو ان اهل السنه سيحكمون العراق والشام ، وسينتصرون باذن الله على الفرس والرافضة وعوانهم.

طير حوران
30-08-2013, 02:35 PM
تفسيرها والله اعلم هو ان اهل السنه سيحكمون العراق والشام ، وسينتصرون باذن الله على الفرس والرافضة وعوانهم.

اللهم أمين

مستر راشد
30-08-2013, 02:37 PM
ان شاءلله الرؤيه تتحقق

khalid525
30-08-2013, 02:52 PM
ماشي سوق الرؤيا ههههههه

الأصيلة
30-08-2013, 03:56 PM

إن شاء الله تتحرر العراق من ايدي الرافضيه أهل البدع،،،

أسد الجزيرة
30-08-2013, 05:53 PM
http://1-ps.googleusercontent.com/x/www.hawamer.com/d3j5vwomefv46c.cloudfront.net/photos/large/x804627073.jpg,q1377867890.pagespeed.ic.WA7LXa2noG .jpg

الشيخ الطبطبائي من المشايخ السنة يجاهد في سوريا و يرفع شعار رابعة

00soma00
30-08-2013, 05:59 PM
ما شاء الله

وانا حلمت من يومين ان المتظاهرين فى مصر اسقطوا المجرم السيسى

أسد الجزيرة
30-08-2013, 06:02 PM
بعض المفسرين فسروا الحلم انه احتلال للكويت مرة ثانية من ايران بما انه الرائي كويتي
و البعض انه رجوع العراق لحكم السنة

ودي أكون
30-08-2013, 06:34 PM

والله اعلم سيحكم او يظهر عندهم حاكم صارم كصدام ..

والله اعلم

ودي أكون
30-08-2013, 06:36 PM
ماشي سوق الرؤيا ههههههه

الرؤيه من النبوه ..

عَنْ رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ جُزْءٌ مِنْ سِتَّةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنْ النُّبُوَّةِ )

الضحك في امور مثل هاذي مرفوض لو سمحت ..

والله يهدينا واياكم ان شاءالله

وربي يرزقنا رؤيه مبشره يارب ..

ودي أكون
30-08-2013, 06:37 PM
ما شاء الله

وانا حلمت من يومين ان المتظاهرين فى مصر اسقطوا المجرم السيسى

سيسقط بإذن الله هو وبشار .. قريباً بإذن الله تعالى

والله اعلم

مرحوم قطر
31-08-2013, 03:06 AM
انا حلمت اني اجاهد في فلسطين و ان كنت فوق مسجد قبة الصخره رافع علم فلسطين

و بعدين دخلت تل ابيب و زبنت في مكان صوب الكنيست و طلع شارون وهو يسوق سياره و كان ليل

قعد يكلمني عبري و انا اطالعه بعدين طلع 9 ملي يبي يثور علي بعدين نسيت شصار

( ماطلع دم )

امـ حمد
31-08-2013, 03:48 AM

إن شاء الله يارب
الله ينصر أهل السنه في كل مكان على الروافض

لولو2022
31-08-2013, 04:56 AM
انا حلمت اني اجاهد في فلسطين و ان كنت فوق مسجد قبة الصخره رافع علم فلسطين

و بعدين دخلت تل ابيب و زبنت في مكان صوب الكنيست و طلع شارون وهو يسوق سياره و كان ليل

قعد يكلمني عبري و انا اطالعه بعدين طلع 9 ملي يبي يثور علي بعدين نسيت شصار

( ماطلع دم )

اكيد ماكل شي دسم قبل النوم

TRAVELLER
31-08-2013, 03:02 PM
http://1-ps.googleusercontent.com/x/www.hawamer.com/d3j5vwomefv46c.cloudfront.net/photos/large/x804627073.jpg,q1377867890.pagespeed.ic.wa7lxa2nog .jpg

الشيخ الطبطبائي من المشايخ السنة يجاهد في سوريا و يرفع شعار رابعة

كويتي يقاتل الرافضة في سوريا يؤشر بيده لعلامة ترمز لمجزرة مسلمين في مصر

هذا هو حال المسليمن دائماً

elders
31-08-2013, 03:22 PM
كويتي يقاتل الرافضة في سوريا يؤشر بيده لعلامة ترمز لمجزرة مسلمين في مصر

هذا هو حال المسليمن دائماً

ونعم الحال. ..مسلم يشعر بقضايا اخوانه المسلمين في كل مكان. ..هكذا يجب ان نكون. ..جسد واحد وامه واحه

لولو2022
31-08-2013, 04:23 PM
ونعم الحال. ..مسلم يشعر بقضايا اخوانه المسلمين في كل مكان. ..هكذا يجب ان نكون. ..جسد واحد وامه واحه

:nice:

كازانوفا
01-09-2013, 08:36 AM
ربي يوحد صفوف المسلمين اينما كانو

q6ri_vip
01-09-2013, 11:04 AM

والسوريين اللي تاركين بلادهم وهابين في الأشيش والتسكع وملذات الدنيا وينهم عن بلادهم وعرضهم من ذول ماقول غير أمحق من أرجال

التميمي 3
01-09-2013, 11:15 AM
والسوريين اللي تاركين بلادهم وهابين في الأشيش والتسكع وملذات الدنيا وينهم عن بلادهم وعرضهم من ذول ماقول غير أمحق من أرجال

والله أنك صادق

elders
01-09-2013, 11:28 AM

كل حد على دينو الله يعينو
والموضوع عن كويتي يجاهد في سوريا. ..ونعم المسلم اللي عرضه وبلده دينه. .

فريج النجادة
01-09-2013, 11:30 AM

محتاجين دعائكم

الله يهديهم ويصلحهم يارب ونحن معهم

q6ri_vip
01-09-2013, 11:53 AM
كل حد على دينو الله يعينو
والموضوع عن كويتي يجاهد في سوريا. ..ونعم المسلم اللي عرضه وبلده دينه. .

الله يجزاج خير بس أنتي ردج كان منطقي وأنا ردي كان رد واقعي بالأخير الله يفرج ع أخوانا

elders
01-09-2013, 12:17 PM
الله يجزاج خير بس أنتي ردج كان منطقي وأنا ردي كان رد واقعي بالأخير الله يفرج ع أخوانا

امين يارب الله يفرج على المسلمين وين ما كانو. ..المشكلة يا خوي ان في كل بلد فيها اضطراب حاليا ان الشخص يقتل اخوه الي من نفس جنسيته. .سواء كان في سوريا او مصر او بورما او او كل هاد مشان نقتنع انو مافي اخوه بحق الا اخوة الدين. ..مانعتب على السوريين الي مو مهتمين لانو الي عم ينتهك مو حق قائم على جواز السفر المفروض مانفكر بالقومية الباليه ونركز على الانتماء الديني ،كلنا محاشبين . ..الله يعيننا على ديننا ويغفر تقصيرنا جميعا

الزعفراني
01-09-2013, 12:24 PM
أضغاث أحلام :)

تذكرت الأحلام اللي اظهرت بعد مرور فترة بسيطة على الثورة في سوريا .. وكل اشوي طالع لنا واحد رأيت في المنام وحلمت أن .. وخذ لك المفسرين .. بشارة خير في مقتل بشار .. بل بعض المفسرين لبعض الروىء قالوا 3 شهور وبتتحقق الرؤيا .. ومرت سنه والثانية ودخلنا في الثالثه ..

أثر مب كل من نام و حلم قام وتكلم ونشر الحلم .. واشتغلوا المفسرين ..

elders
01-09-2013, 12:28 PM

تذكرت الأحلام اللي اظهرت بعد مرور فترة بسيطة على الثورة في سوريا .. وكل اشوي طالع لنا واحد رأيت في المنام وحلمت أن .. وخذ لك المفسرين .. بشارة خير في مقتل بشار .. بل بعض المفسرين لبعض الروىء قالوا 3 شهور وبتتحقق الرؤيا .. ومرت سنه والثانية ودخلنا في الثالثه ..

انت مفسر مشان تقر انها اضغاث احلام ؟؟؟
انا مع انو ننزل احلامنا في المواقع بس كمان ما لي الحق افسر وانا ماعندي ملكة التفسير والغي ان في رؤيا حق وناس بيعرفو يعبروا رؤى

elders
01-09-2013, 12:34 PM
انا مو مع *
ماعرفت اعدل المشاركه لاني شابكه من موبايل

ودي أكون
01-09-2013, 12:42 PM

اخوي الزعفراني الرؤى .. ومايجوز لك تنكرها وهي جزء من النبوه

استغفرالله بارك الله فيك

وعن الثلاث .. للعلم قد تكون 3 ايام او 3 اسابيع او 3 شهور او 3 سنين .. والعلم عند الله .. مايجوز لنا ان انشكك فرؤيه اي شخص مدام انه صادق .. والعلم عند الله اولاً واخيراً

الزعفراني
01-09-2013, 12:48 PM
انت مفسر مشان تقر انها اضغاث احلام ؟؟؟
انا مع انو ننزل احلامنا في المواقع بس كمان ما لي الحق افسر وانا ماعندي ملكة التفسير والغي ان في رؤيا حق وناس بيعرفو يعبروا رؤى

مايبيلها تفسير اصلا مبين من تكملة كلامه في التغريدة واستفساره ومحاولة ربطها بعودة مبارك

elders
01-09-2013, 12:54 PM
مايبيلها تفسير اصلا مبين من تكملة كلامه في التغريدة واستفساره ومحاولة ربطها بعودة مبارك

حاطلك في الاستفسار خيارين اخي. ..اجمالا نصيحه مني مدام مابتعرف تعبر رؤى قول ان شاء الله خير وبس

الزعفراني
01-09-2013, 01:13 PM
اخوي الزعفراني الرؤى .. ومايجوز لك تنكرها وهي جزء من النبوه

استغفرالله بارك الله فيك

وعن الثلاث .. للعلم قد تكون 3 ايام او 3 اسابيع او 3 شهور او 3 سنين .. والعلم عند الله .. مايجوز لنا ان انشكك فرؤيه اي شخص مدام انه صادق .. والعلم عند الله اولاً واخيراً

انا ما انكرت الرؤى .. والأحلام انواع كثيره ومنها الرؤى .. ومن وجهة نظري المتواضعة كلام النائب الطبطبائي اضغاث أحلام لأنه تعبر عن قلق وحالة نفسيه يتمنى المرء تحققها .. خصوصا مع الاحداث اللي صايره .. وبالتحديد مع قرب الضربة العسكرية على سوريا ..

والرؤى لها ناسها .. مش كل من جا وحلم قلنا عنها رؤى وخلاص بتتحقق .. والمفسرين مش ناس يعلمون الغيب ولكن يرون هذه الدلالات ويعبرون عنها .. ومثل ماذكرت فوق .. في مفسرين قرروا وحددوا 3 شهور بالضبط ويموت بشار تنبأ وتفسيرا لرؤى ناس ..

الزعفراني
01-09-2013, 01:14 PM
حاطلك في الاستفسار خيارين اخي. ..اجمالا نصيحه مني مدام مابتعرف تعبر رؤى قول ان شاء الله خير وبس

اذا هو بنفسه يقول احتمال اضغاث احلام .. ويوم جيت انا قلت اضغاث احلام قامت الدنيا وقعدت ..

راجعي ردي اللي قبل للاستفادة أكثر

elders
01-09-2013, 01:18 PM
اذا هو بنفسه يقول احتمال اضغاث احلام .. ويوم جيت انا قلت اضغاث احلام قامت الدنيا وقعدت ..

راجعي ردي اللي قبل للاستفادة أكثر

حاضر طال عمرك
بس لو ماعليك امر الحق اقرارك ب:والله اعلم

ودي أكون
01-09-2013, 01:31 PM
انا ما انكرت الرؤى .. والأحلام انواع كثيره ومنها الرؤى .. ومن وجهة نظري المتواضعة كلام النائب الطبطبائي اضغاث أحلام لأنه تعبر عن قلق وحالة نفسيه يتمنى المرء تحققها .. خصوصا مع الاحداث اللي صايره .. وبالتحديد مع قرب الضربة العسكرية على سوريا ..

والرؤى لها ناسها .. مش كل من جا وحلم قلنا عنها رؤى وخلاص بتتحقق .. والمفسرين مش ناس يعلمون الغيب ولكن يرون هذه الدلالات ويعبرون عنها .. ومثل ماذكرت فوق .. في مفسرين قرروا وحددوا 3 شهور بالضبط ويموت بشار تنبأ وتفسيرا لرؤى ناس ..

لا تقولي الرؤى لها ناسها لو سمحت وكإنك اختصرت الرؤى على فئه معينه ..!؟
لا تنسى ان فرعون شاف رؤيه بعد ..

ولاتنسى بعد ان تعبير الرؤى يكون احياناً ظني .. فقد يصيب المفسر وقد يخطأ .. وتحقق الرؤى في علم الغيب فقد يقع وقد لا يقع وقد يصيب المفسر وقد لا يصيب .. وقد يطول وقت تحقق الرؤيه وقد تقصر .. وقد تكون الرؤيه خاصه بالرائي ويفسرها المعبر على انها عامه ،. والعكس الخ ..

فعشان جي احنا ما ننكر الرؤى ونقول الله اعلم .. لكن اني اقول حق اي رؤيه انها اضغاث احلام .. لا يبه انا كانسان مؤمن ما ارد اي رؤيه وما اقول الا العلم عند الله مدام ان الانسان بالفعل شاف رؤيه

وهذا والله اعلم

الزعفراني
01-09-2013, 01:39 PM
حاضر طال عمرك
بس لو ماعليك امر الحق اقرارك ب:والله اعلم

ولا يهمج والله أعلم