المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع48نقطة والمؤشر9667بسيولة313مليون توقعاتكم للإثنين2-9

أبو جسار
01-09-2013, 01:46 PM
ارتفاع قرابة الـ 48نقطة ليستقر مؤشر سوقنا العالمي عند مستوى الـ 9667 (0.5%)

بسيولة تجاوزت 312 مليون ريال وهي سيولة أقل من سيولة الجلسة الماضية

الرجاء من المشاركين ابداء توقعاتكم ووجهات نظركم الخااااااااااصة في تداولات جلسة الإثنين الموافق 2013-9-2

مع خالص الشكر والتقدير لكل المشاركين و تمنياتي للجميع بالتوفيق

أبو جسار
01-09-2013, 01:46 PM
اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها يا خير من زكاها ، أنت وليها ومولاهايا رب العالمين
اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير- وأدعوك دعاء
المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك رب شقيا ، وكن بي رءوفا رحيما يا
خير المئولين ، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين .

اللهم رب جبريل وميكائيل و أسرافيل وعزرائيل، أعصمني من فتن الدنيا و
وفقني لما تحب و ترضى ، وثبتني بالقول الثابت في الحياة
الدنيا وفي
الآخرة – ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا ، وحافظا و
ناصرا.

آمين يا رب العالمين

اللهم استر عورتي و اقبل عثرتي، و احفظنى من بين يدي و من خلفي ، وعن
يميني و عن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين
اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل الشهداء ، و عيش السعداء ، و
النصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء، يا رب العالمين

كبير المتداولين
01-09-2013, 01:48 PM
استقرار وترقب

بحر شرق
01-09-2013, 01:51 PM
ارتفاع في بدايه الجلسة ثم هبوط هذا توقعي والله اعلم:nice:

ابو العبد
01-09-2013, 01:52 PM
الحمد لله رب العالمين

جاء الصباح فهل الفرح............. حلق الطير ثم سقط وانجرح...........
وايمان قلبي لروحي سلاح........ سأنسى كل حزن مادام في القلب مرح........
هل من مجيب لسائل عن طير........ أهو في طريقه لكي ينجرح.............

داااايم السيف
01-09-2013, 02:06 PM
http://www14.0zz0.com/2013/09/01/10/649728890.png (http://www.0zz0.com)

كلمة مرور
01-09-2013, 02:09 PM
السوق هذه الايام للترقب والمشكله ان الكونجرس سوف يجتمع بعد اسبوع يعني اتوقع ثبات السوق لانتظار مايسفر عنه تصويت الكونجرس من الموافقه على الضربه او عدمها.......تذبذب مائل للهبوط

السد العالمي
01-09-2013, 02:21 PM
قل الحمدلله دوماً ♡̷̷̷̷̷̷̷!
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏
فَ گم من صدر ضااق
وفرجت ضيقتہ بگلمة ..♡

آلحمدالله ♡

مساهم خطير
01-09-2013, 02:25 PM
http://www14.0zz0.com/2013/09/01/10/649728890.png (http://www.0zz0.com)

مايندرى اشوراها ازدان يابومطر

داااايم السيف
01-09-2013, 02:45 PM

نفس كلامنا مضارب ازدان محترف واتوقع بيكون ادائه ملفت للنظر خلال الجلسات القادمة:nice:
بالنسبه لوضع السوق بشكل عام اتوقع ان يكون الاداء السلبي في الغد هو الابرز مع تراجع ملموس في السيولة:(
هذا والله اعلم!!

المسعف
01-09-2013, 02:54 PM
اتوقع عكس تداول اليوم يعني في البداية هبوط وبعدين ارتفاع
لعبة مضاربين

بحر شرق
01-09-2013, 03:44 PM

حذاري الوقوع في فخ ازدان فتتجمد أموالك شهور مثلي سابقا:weeping:

ابومحمد 123
01-09-2013, 03:56 PM
نفس كلامنا مضارب ازدان محترف واتوقع بيكون ادائه ملفت للنظر خلال الجلسات القادمة:nice:
بالنسبه لوضع السوق بشكل عام اتوقع ان يكون الاداء السلبي في الغد هو الابرز مع تراجع ملموس في السيولة:(
هذا والله اعلم!!

:victory::victory::victory::victory:

ابومحمد 123
01-09-2013, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ويعطيكم العافية جميعا وعلى رأسهم الاخ ابوجسار واخوي العود بومطر ، أنوقع للسوق التذبذب مع هبوط الاسعار خاصة بعد أن تحول أكثر المسثتمرين الى مضاربين في نفس اليوم وأتوقع مع اقتراب موعد 09/09 تزداد السلبية أكثر والله يوفق الجميع .

ابومحمد 123
01-09-2013, 04:02 PM

كلامك صحيح أخوي بحر شرق ، الي يبي يستثمر في أزدان يعتبر المبلغ كأنه وديعه في البنك وينسى السهم وممكن مع تجميع المطلعين يتحرك السهم لكن مايعيب السهم كثرة أسهمه والله يوفق ملاكه .

مساهم خطير
01-09-2013, 06:10 PM

احد المحللين يقول تابع السهم واالي شرا فوق 18 ماباع وبكره بضاعف الكميه وعلى الله الرزق

مساهم خطير
01-09-2013, 06:14 PM
كلامك صحيح أخوي بحر شرق ، الي يبي يستثمر في أزدان يعتبر المبلغ كأنه وديعه في البنك وينسى السهم وممكن مع تجميع المطلعين يتحرك السهم لكن مايعيب السهم كثرة أسهمه والله يوفق ملاكه .

بومحمد يقولي واحد من ربعك انك عرضت اسهمك اخر السوق والمطلعين شروهم منك اتوقع انك استعجلت

فرهود
01-09-2013, 06:40 PM
احد المحللين يقول تابع السهم واالي شرا فوق 18 ماباع وبكره بضاعف الكميه وعلى الله الرزق

ماعليك من كلام المحللين وخصوصا في وقت الازمات . سهم زاد في الضروف العاديه مايسوى اكثر من 13ريال واسهم مثل السلام ومزايا وفودافون افضل منه .

بوجبر
01-09-2013, 06:46 PM
اللي رفع المؤشر اليوم صناعات+الوطني:secret:

اما باقي الاسهم تغريدها سلبي:telephone:

مساهم خطير
01-09-2013, 07:02 PM
ماعليك من كلام المحللين وخصوصا في وقت الازمات . سهم زاد في الضروف العاديه مايسوى اكثر من 13ريال واسهم مثل السلام ومزايا وفودافون افضل منه .

يارجال فيه ناس مرجفين انبطوا من القهر لما شافوا السوق مرتفع اول ساعاته لانهم باعوا اسهمهم باقل الاسعار يوم الثلاثاء والاربعاء الماضي وفيه اسهم بتخالف السوق وراح اذكرك الايام الجايه وبعدين زاد يسوى 13 بودي اصدق بس قويه اذا كنت تقصد ازدان نعم وايد عليه 12 بس اهو سهم مضاربي مثل اعمال وانصحك استفيد من السوق حاول تشتري من الخوافين وبيع على الطماعين عشان تربح والا غير نشاطك بدال البورصه ووجع الراس

مساهم خطير
01-09-2013, 07:08 PM
تم تصريف المحفظه من ناقلات والدولي وباقي المصرف وكنت اتمنى لو صرفته على 74 والرعايه صرفناها الخميس وبحاول اشتري السهم تحت سعره الحالي بريالين ثلاث ومزايا بحاول اصيده مره ثانيه على 11 والله كريم

السد العالمي
01-09-2013, 07:43 PM
تم تصريف المحفظه من ناقلات والدولي وباقي المصرف وكنت اتمنى لو صرفته على 74 والرعايه صرفناها الخميس وبحاول اشتري السهم تحت سعره الحالي بريالين ثلاث ومزايا بحاول اصيده مره ثانيه على 11 والله كريم

الف الف مبروك يالغالي مساهم خطير والله يبارك لك ويوفقك ان شاءالله

بحر شرق
01-09-2013, 08:06 PM
المؤشر بكره ارتفاع 60 نقطه أو أكثر ان شالله

فرهود
01-09-2013, 09:04 PM
يارجال فيه ناس مرجفين انبطوا من القهر لما شافوا السوق مرتفع اول ساعاته لانهم باعوا اسهمهم باقل الاسعار يوم الثلاثاء والاربعاء الماضي وفيه اسهم بتخالف السوق وراح اذكرك الايام الجايه وبعدين زاد يسوى 13 بودي اصدق بس قويه اذا كنت تقصد ازدان نعم وايد عليه 12 بس اهو سهم مضاربي مثل اعمال وانصحك استفيد من السوق حاول تشتري من الخوافين وبيع على الطماعين عشان تربح والا غير نشاطك بدال البورصه ووجع الراس

صحيح اقصد ازادن ماتسوى اكثر من 13 . زاد السهم يستاهل 80 حسب بياناته الماليه . ومادري شتقصد بالمرجفين لكن يشهد الله انا بعت قبل النزول بيوم وبربح ممتاز ورجعت شريت باقل من سعري بحدود 6% واليوم صفيت المحفظه اخر السوق 100% كاش لان السوق سوق مضاربه . اخوي مساهم انا من اول المساهمين والمضاربين في السوق من سنة 1999 ايام السبوره وماعتقد احتاج نصيحه عارف السوق مثل ماعرف نفسي ولاتوصي خبير.

مساهم خطير
01-09-2013, 09:36 PM
صحيح اقصد ازادن ماتسوى اكثر من 13 . زاد السهم يستاهل 80 حسب بياناته الماليه . ومادري شتقصد بالمرجفين لكن يشهد الله انا بعت قبل النزول بيوم وبربح ممتاز ورجعت شريت باقل من سعري بحدود 6% واليوم صفيت المحفظه اخر السوق 100% كاش لان السوق سوق مضاربه . اخوي مساهم انا من اول المساهمين والمضاربين في السوق من سنة 1999 ايام السبوره وماعتقد احتاج نصيحه عارف السوق مثل ماعرف نفسي ولاتوصي خبير.

المرجفين عارفين نفسهم سواء هنا او في قسم التحليل الفني اصحاب الفجوات واصحاب التوصيات في القمم والارجاف في القيعان
واقولها بالفم المليان اي نزول فرصه للتجميع وسوقنا ابخير وبتذكر كلامي
والنصيحه اخذها من اي شخص واترك عنك الكبره ترى الغني هو الله
واذا انت بتتشكك في مشاركاتي مش مطلوب منك اتعلق على رايي
يعني تقبل الراي والراي الاخر واذا مش محتاج نصيحه انا محتاج النصيحه والخبره وبظل ابحث عليها وربي يعطيك على قد نيتك

فرهود
01-09-2013, 10:13 PM
المرجفين عارفين نفسهم سواء هنا او في قسم التحليل الفني اصحاب الفجوات واصحاب التوصيات في القمم والارجاف في القيعان
واقولها بالفم المليان اي نزول فرصه للتجميع وسوقنا ابخير وبتذكر كلامي
والنصيحه اخذها من اي شخص واترك عنك الكبره ترى الغني هو الله
واذا انت بتتشكك في مشاركاتي مش مطلوب منك اتعلق على رايي
يعني تقبل الراي والراي الاخر واذا مش محتاج نصيحه انا محتاج النصيحه والخبره وبظل ابحث عليها وربي يعطيك على قد نيتك

ياخوي شفيك مشتط زياده عن اللزوم في اغلب مشاركاتك واذا حد خالفك الراي او مامشى على هواك انتقدته. هدي ياخوي ترى الدنيا ماتسوى . لاتشكك في العالم ولا له داعي بالفم المليان ولا الفارغ . خل كل واحد يقول رايه بحريه دامه في حدود المعقول . مب شرط الي يحذر او يشجع على الشراء سواء محلل فني او في هالقسم مرجف او مطبل. انت مادخلت في نياة العالم عشان تحكم عليهم.

اخيرا اخوي انا لا متكبر ولا هم يحزنون انا بس اعرف من وين اخذ النصيحه ومتى ومن من مب كل من هب ودب اسمع نصيحته .مع احترامي للكل .

مساهم خطير
01-09-2013, 10:38 PM
ياخوي شفيك مشتط زياده عن اللزوم في اغلب مشاركاتك واذا حد خالفك الراي او مامشى على هواك انتقدته. هدي ياخوي ترى الدنيا ماتسوى . لاتشكك في العالم ولا له داعي بالفم المليان ولا الفارغ . خل كل واحد يقول رايه بحريه دامه في حدود المعقول . مب شرط الي يحذر او يشجع على الشراء سواء محلل فني او في هالقسم مرجف او مطبل. انت مادخلت في نياة العالم عشان تحكم عليهم.

اخيرا اخوي انا لا متكبر ولا هم يحزنون انا بس اعرف من وين اخذ النصيحه ومتى ومن من مب كل من هب ودب اسمع نصيحته .مع احترامي للكل .

النقاش معاك انتهى ولو سمحت لاتعلق على رايي انا مش ملزوم اني ارد عليك هذا رايي وانا لي مطلق الحريه اقوله
الحين عرفت الاداره ليش عطوك باند من قبل ماينلامون

مساهم خطير
01-09-2013, 10:42 PM
الف الف مبروك يالغالي مساهم خطير والله يبارك لك ويوفقك ان شاءالله

الله يبارك فيك اخوي ماعليك زود الله يزيدك

بوجاااااسم
01-09-2013, 10:47 PM
صلوا على النبي يا أخوان

مساهم خطير
01-09-2013, 10:51 PM
صلوا على النبي يا أخوان

عليه الصلاه والسلام
ياخي مشكلة البعض مايحب يسمع لرأي غيره
اتحصلهم بايعين اسهمهم بخساره ويحط حرته على غيره
الحين اشذنبنا نتحمل خسايرهم
يخوي كلنا انخسر ونربح وهذا ارزاق بس الله يهديهم

عليان
01-09-2013, 10:57 PM
Shooting Star .... هبوط متوقع أكثر من صعود + هبوط الداو ... = هبوط في حدود .

العميد الركن
01-09-2013, 11:01 PM
انكشفت اللعبه والله اعلم

امريكا تحاول كشف مواقع الجيش الحر

والي بينضرب الجيش الحر وليش بشار

وبتشوفون ان بشار لن ولن يرد على دخول امريكا

السد العالمي
01-09-2013, 11:13 PM
رب أجعلنِيَ ممنَ ٺفاءَل بڂيرگ فآگرمتَہ ۈتوكّل عليكَ فكفيتہ

أبو جسار
01-09-2013, 11:17 PM
الأخوة فرهود ومساهم خطير بارك الله فيكم على مشاركاتكم وعلى العموم هذا الموضوع ما انفتح إلا للنقاش البناء وإبداء وجهات النظر وأنتم مشهود لكم بالأخلاق العالية واحنا حاليا بظروف يحكمها الأحوال السياسية فمن الطبيعي جدا اختلاف وجهات النظر والتوقعات والإختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية
أرجوا منكم أن يتسع صدركم للآخر فكلنا هنا إخوان نفرح لفرح الآخر ونحزن لحزن الآخر لا قدر الله
الله يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى

داااايم السيف
01-09-2013, 11:20 PM
يا اخوان اتركوا عنكم التعليقات الغير بنائه والتشكيك بنوايا الآخرين
ورجاءا الي مايتقبل النقاش لايعلق على الآخر
الموضوع مفتوح للنقاش حول الاراء في جلسة اليوم وتوقعات الجلسه القادمه
لذا يجب علينا جميعا الامتثال والتركيز على صلب الموضوع وعدم تقييد اراء الآخرين مهما كانت
والمشاركات الغير بنائه سيتم حذفها على الفور
مع خالص تحياتي لصاحب الطرح

كيلو حديد
01-09-2013, 11:24 PM
انزين تناقشوا بدون عصبية وشد .
كل واحد يقول رأيه
وبما إنكم مؤمنين بإن كل واحد رزقه على الله
فالمفروض الي يقول فوق او الي يقول تحت ما يعصب
لإن الأساس واحد
الله كتب الخساره على حد بيخسر سواء قال بيرتفع او بينزل
وسواء كان بالسوق او خارج السوق

عموما عن نفسي اتوقع النزول والي ربح بالإرتفاع الله يبارك له
ووالي خسر الله يعوضه .
رزقي وبيجيني كنت بداخل السوق ولا خارجه بس اجتهد قدر الإمكان
واجتهادي ورزق ربي خلاني افضل الخروج حتى تتبين الصوره
والي اجتهد وقعد وربح الحمد لله ربح الي كتبه الله له .

خلو النقاش يزيدنا علما لا فرقة

وشكرا

داااايم السيف
01-09-2013, 11:27 PM
اتوقع هناك اسهم ستخالف سلبية المؤشر بناءا على آخر صفقه واسهم اخرى ستعمق في الاحمر مع تراجع في السيوله لان الترقب سيكون سيد الموقف
هذا والله اعلم

elders
01-09-2013, 11:29 PM
انكشفت اللعبه والله اعلم

إن شاء الله ﻷ
:(

محيوس
02-09-2013, 12:15 AM
Shooting Star .... هبوط متوقع أكثر من صعود + هبوط الداو ... = هبوط في حدود .

shooting star لها كذا معنى ولها معاني ايجابيه وسلبيه بس ما ادري ليش خذت المعنى السلبي وتركت الايجابي

هذه الشمعه ممكن تكون سلبيه اذا جات في القمه

والشموع اليبانيه تحتم عليك اتشوف الشمعه اللي قبلها علشان تحكم على النموذج والنموذج المكون من اليوم والامس ايجابي

وانشاء الله السوق يواصل صعود

بالتوفيق

بوجبر
02-09-2013, 06:40 AM
المضاربة غير مجدية والربح يادوب يغطي العمولة ...اي هبوط اليوم سيدخل المتعاملين مع السوق في حيرة ودوامة!!!

المحافظ القطرية امس لم تقصر في البيع:secret:

كبير المتداولين
02-09-2013, 08:58 AM
المضاربة غير مجدية والربح يادوب يغطي العمولة ...اي هبوط اليوم سيدخل المتعاملين مع السوق في حيرة ودوامة!!!

المحافظ القطرية امس لم تقصر في البيع:secret:

بالعكس السوق ولا اروع في المضاربه

وانا استبعد اي هبوط اليوم

لانه فعلا راح يدخلنا بدوامه
:telephone:

بحر شرق
02-09-2013, 09:18 AM
بالعكس السوق ولا اروع في المضاربه

وانا استبعد اي هبوط اليوم

لانه فعلا راح يدخلنا بدوامه
:telephone:

:nice::nice:السوق ارتفاع اليوم 60 أو أكثر نقطه اشتروا من الخوافين الأسبوع الفائت وهذا الأسبوع ارتفااااع

بحر شرق
02-09-2013, 09:23 AM
انكشفت اللعبه والله اعلم

أمريكا تريد إنهاك الطرفين وتعمل توازن في القوى بعد ان غلبت قوى جيش بشار على الجيش الحر هي لا تريد أحدا فائز في هذه الحرب بل تريد استمرارها وأنهاك االجيش النظامي السوري التي وقودها إخوانا المسلمين السنه في سوريا الله على الظالم لا تصدق أبدا ان أمريكا مع الإسلام والمسلمين بالذات السنه ولك في العراق مثال