المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن مشروع دعاية واعلان..؟

damar
03-09-2013, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت استفسر من الاخوان الي لهم خبره في مجال الدعايه والاعلان
اشرايكم في هالمشروع ..؟
وكم يكلف راس المال. .؟
وهل السجل التجار سهل اطلعه ولا لا لانه سمعت من بعض الاصدقاء يقولون صعب انك تتطلع هالنشاط
وجزاكم الله الف خير

New Vision
11-09-2013, 03:54 AM
رخصة الدعايه والاعلان ممنوعه وطبعا بدون سبب

حمد 2002
11-09-2013, 08:23 AM
اموقفينها حتى اشعار آخرر ،، بسبب تشبع السوق من تلك الشركات ،،

New Vision
11-09-2013, 08:53 AM
اموقفينها حتى اشعار آخرر ،، بسبب تشبع السوق من تلك الشركات ،،

فرضا السوق متشبع وفي كل شارع شركة دعايه واعلان طيب شالمشكله لو خلوها مفتوحه من الي بيخسر انا ام وزارة التجاره؟؟هالعذر اشوفه شماعه الا بالعكس الي عندهم الترخيص قلة قليله وبالاخص الي شغالين مب الي ضايفينه فالسجل وماشتغلو:omen2:

جابر بن حيان
21-09-2013, 02:37 PM
عليكم السلام ورحمة الله
بالنسبه لمشروع الدعايه والاعلان فقد كان السوق القطري محتكر من قبل شركه معروفه للجميع وقد صدرقانون بكسر الاحتكار في سوق الاعلان لكن يحتاج القانون تصديق وزير البلديه للتبيطق .. وينتهي عقد الشركه مع المؤسسه القطريه لللإعلام في نهايه 2014 وقد يكون 2015 لست متاكدا
وكنت قد قرأت مناقصه لبلديه الدوحه يحوي استدراج عروض لشركات الدعايه لأعمال الدعايه على كورنيش الدوحه مما قد يوحي بتطبيق القانون , اما بالنسبه للنشاط فقد توقف اصدار سجل دعايه واعلان .

Bozizoo
04-10-2013, 11:01 AM
انا عندي تصريح دعايه واعلان ومن ظمن النشاطات تنظيم معارض و موتمرات وحفلات وعمل مزادات هذا غير الدعايه و الاستكارت على السيارات ووو..
بس انا ماشتغلت فيه ولا هو تخصصي و ابحث عن حد يشغله ويكون شريك اذا عندك القدره و الرغبه ممكن نتواصل.
للامانه ابي شي بروفيشنال

ابومريم
26-10-2013, 12:38 PM
انا عندي تصريح دعايه واعلان ومن ظمن النشاطات تنظيم معارض و موتمرات وحفلات وعمل مزادات هذا غير الدعايه و الاستكارت على السيارات ووو..
بس انا ماشتغلت فيه ولا هو تخصصي و ابحث عن حد يشغله ويكون شريك اذا عندك القدره و الرغبه ممكن نتواصل.
للامانه ابي شي بروفيشنال

هلا اخوي شيك الخاص رسلت لك رسالة

خبير الانترنت
04-11-2013, 02:39 PM
هو ك بزنس فهو ممتاز جدا وما يوقف .. الكل محتاج تسويق