المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرجلة كلها مشتاقة له !!؟؟

مشاكل
04-09-2013, 07:47 AM
لأنه مادرى عن هله !
لاهو مفتكر فيهم ولاتفرق معه !
لو تقول له جب !!
كفو يفتح فمه ؟؟

ترك مسؤوليات البيت وقطها عالمره !
مراجعات ،، معاملات
مشاكل لعيال والبنات ،،
جمعية ،، خضّار ،، كهربجي ،، فيتري
تختلط ،، تتمرمط ،، تتهبدل !! ماعندك مشكله !!
تسوي روحك ميّت ونت راضي اشكره !!
استح على وجهك وخل عندك دم !!
أيه اللي انته بتهببه ياعم !!

طالعين من البيت قدّامك وداخلين ،،
ملابس ملفته للنظر ،،
مكياج وانواع العطر ،،
والشيلة كاشفة نص الشعر ،،
وعباية راصة عالخصر ،،
هياته ،،
دوارة ،،
سفر ،،
سهر ،،
صبح
ظهر
ليل
عصر
حتى لو ردّوا البيت الفجر !!

علمني وش دورك مع هلك ؟
وش شغلتك ووش مهرتك ؟
بختصار وش تحس به يارجل ؟
وعلى اي اساس نسميك رجل ؟
والغيرة مشتاقه لك !
والنخوة مشتاقة لك !
والمروئة مشتاقة لك !

بختصار :

المرجله كلها مشتاقة لك !!!

MAZEN37
04-09-2013, 07:51 AM
الحمدلله في عوائل محترمه والخير موجود فيهم والله يهدي الجميع
لكن توجد فئه مثل ماذكرت فعلا والدور مشترك من الجميع لوضع حلول

حمد 2002
صحيح كلامك الرجال لازم ايكون احزم وصارم في بيته مع بعض من الحكمه والعقلانيه لكي يمسك زمام الامور وايعرف يدير امور البيت قبل فوات الاوان ووقتها مايفيد الندم ،،، :)

تحياتي لك :victory:

ام السعف
راحوا الطيبين :weeping:

أم نواري1
04-09-2013, 07:52 AM
غربة الدين
القابض على دينه كالقابض على الجمر
والله الوحده فينا تشوف نفسها غربيه أحيان كثيرة
يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك
نحمل الرجل مسؤولية أهله
لكن اللي ماتخاف الله بتخاف الرجل
حريم بياسر ياكافي البلا

ولي العهد
04-09-2013, 08:05 AM
يواكب التقدم والتطور والانفتاح والحرية ... سبحان الله من فتره قريت انه نساء احد الدول الاوروبية او الشرق اسيويه يطالبون الحكومه انها تفصل بينهم وبين الرجال يعني ان الحيا بدأ يرجع لهم وفي المقابل عند بعض المسلمين انعدم

aziz4z
04-09-2013, 08:07 AM
التربية , ثم التربية , ثم التربية
الحين إذا الوالد جالس مع عياله يعاملهم أفضل معاملة , ويعلمهم الصح والخطأ من الدين , و يستعمل أفضل الالفاظ معهم , ويبعدهم عن الاماكن المشبوهة . ويغرز فيهم قيم الدين , لما رأينا هذا
و العكس صحيح حينما يرمي فلاذات كبده لمجتمع أو أجهزة الكترونية يتعلمون منها ماشاؤوا سواء كان حسنا أو سيئا
أسأل الله السلامة للجميع

السامـي
04-09-2013, 08:12 AM

تِبشر بي.:)

شيخ الديرة
04-09-2013, 08:15 AM
راحوا الطيبين :weeping:

راحوا طيبين, ولازالو الطيبين موجودين, والدليل أنه بعد خمسين سنة يقولون راحوا الطيبين

ولي العهد
04-09-2013, 08:16 AM
تِبشر بي.:)

تحري بها

نوار قطر
04-09-2013, 08:20 AM
اما انها تقول له جب عاااد ذي قويهم افيه مره متربيه بتقول حق ريلها هالكلمه ... مممم انا عندي موقفين مختلفين على نفس الموضوع

اول موقف يوم الاثنين صديقتي وريلها كانو رادين من المالديف .. تقول واحنا في الطياره الا واحد من شباب هل قطرعمره مايتعدى ال25 سنه لابس شورت وسلبرواحذاه وحده .. تقول لي هالوحده ملامحها هنديه لابسه تيشيرت كات وبنطلون والحاله لله الشعر والمكياج ومسويه تااان ..ويدهم بيد بعض وحركات التلصق وغيره ... تقول استغربت ان شلون هالقطري يايب رفيجته الهنديه .. شوي الا المضيفه تقول نعلن عن هبوطنا التدريجي لمطار الدوحه الا البنت رايحه اكرمتو الحمام جان تلبس عباتها وشيلتها واتيي تقعد احذاه تقول انا احوليت من الصدمه.. المهم تقول نزلنا المطار الا كلن في صوب ولا كأنهم يعرفون بعض الحين هي عرفت ان الريال قطري.. تقول انا ميته ابي اعرف البنت شجنسيتها والله راد ان هي معاها على نفس كونتر الجوازات البنت طلعت قـــطـــريه...يحليلها مسافره مع الحب:shy:
السؤال ... وين اهلهاااا... شلون اسمحو لها تسافر بروحها ,,,, شقالت لهم عشان يرضوون ,,

الموقف الثاني من كم يوم كنت اكلم وحده تقول لي انا وايد تعبانه قلت لها عسى ماشر شمتعبج قالت لي تعبت من المسؤوليه تعب من حياتي تقول ريلي مايدري عن شي قاط كلشي على راسي.. تقول انا خذت الليسن عشان افكه من الدوام وعشان هو كله سفرات برع وانا اتوهق بس ماهقيت ان الليسن بيخليه يتخلى عن مسؤوليته كزوج واب تقول ماجنه رريال بوعيال ... جنه عزوبي قاط كل شي على راسي ياهل مرض انا اوديه ,,,ياهل محتاج شي انا اشتري له ,,,اغراض ناقصه انا امر الجمعيه واتشرى.. وهو عايش حياته بين سهر وسفرات مع ربعه ...

أم نواري1
04-09-2013, 08:37 AM
اما انها تقول له جب عاااد ذي قويهم افيه مره متربيه بتقول حق ريلها هالكلمه ... مممم انا عندي موقفين مختلفين على نفس الموضوع

اول موقف يوم الاثنين صديقتي وريلها كانو رادين من المالديف .. تقول واحنا في الطياره الا واحد من شباب هل قطرعمره مايتعدى ال25 سنه لابس شورت وسلبرواحذاه وحده .. تقول لي هالوحده ملامحها هنديه لابسه تيشيرت كات وبنطلون والحاله لله الشعر والمكياج ومسويه تااان ..ويدهم بيد بعض وحركات التلصق وغيره ... تقول استغربت ان شلون هالقطري يايب رفيجته الهنديه .. شوي الا المضيفه تقول نعلن عن هبوطنا التدريجي لمطار الدوحه الا البنت رايحه اكرمتو الحمام جان تلبس عباتها وشيلتها واتيي تقعد احذاه تقول انا احوليت من الصدمه.. المهم تقول نزلنا المطار الا كلن في صوب ولا كأنهم يعرفون بعض الحين هي عرفت ان الريال قطري.. تقول انا ميته ابي اعرف البنت شجنسيتها والله راد ان هي معاها على نفس كونتر الجوازات البنت طلعت قـــطـــريه...يحليلها مسافره مع الحب:shy:
السؤال ... وين اهلهاااا... شلون اسمحو لها تسافر بروحها ,,,, شقالت لهم عشان يرضوون ,,

الموقف الثاني من كم يوم كنت اكلم وحده تقول لي انا وايد تعبانه قلت لها عسى ماشر شمتعبج قالت لي تعبت من المسؤوليه تعب من حياتي تقول ريلي مايدري عن شي قاط كلشي على راسي.. تقول انا خذت الليسن عشان افكه من الدوام وعشان هو كله سفرات برع وانا اتوهق بس ماهقيت ان الليسن بيخليه يتخلى عن مسؤوليته كزوج واب تقول ماجنه رريال بوعيال ... جنه عزوبي قاط كل شي على راسي ياهل مرض انا اوديه ,,,ياهل محتاج شي انا اشتري له ,,,اغراض ناقصه انا امر الجمعيه واتشرى.. وهو عايش حياته بين سهر وسفرات مع ربعه ...

:rolleyes2:

يارب لا تبلانا واهدهم يارب
صحيح اللي اختشوا ماتوا
البعض وأد الرجوله وصارت المرأه أرجل منه

ام السعف
04-09-2013, 08:44 AM
راحوا طيبين, ولازالو الطيبين موجودين, والدليل أنه بعد خمسين سنة يقولون راحوا الطيبين

التفكير تغير وايد كلش خالص !!

الرجال استخف والمرأة اخف منه

وراحوا الطيبين ان لقيت منهم عطني خبر :(

نوار قطر
04-09-2013, 08:46 AM
:rolleyes2:

يارب لا تبلانا واهدهم يارب
صحيح اللي اختشوا ماتوا
البعض وأد الرجوله وصارت المرأه أرجل منه
اللهم امين... تدرين انا ماهمني موقف صديقتي مع ريلها الي قاط المسؤوليه عليها كثر ماهمني موقف البنت الي سافرت مع الحب الابدي:rolleyes2:

عاشق العديد
04-09-2013, 08:47 AM
طابــت جروحي ولا ابـي منـك شي ابتعـد وخليك عند الي تبيهـم

عاشق العديد
04-09-2013, 08:47 AM
التفكير تغير وايد كلش خالص !!

الرجال استخف والمرأة اخف منه

وراحوا الطيبين ان لقيت منهم عطني خبر :(

انا من الطيبين ..:)

ولي العهد
04-09-2013, 08:50 AM

اعقب على الموقف الاول .. عادي الزوجة اتروح كونتر بروحها اذا كانت منقبه والزوج يروح كونتر ثاني وممنوع يكون معاها لانه المنقبات لهم كونتر خاص في مطار الدوحة عشان يكشوفون على وجيهم ..

الموقف الثانية ... من زمان وانا اقول .. لاتفتح الزوجه على نفسها باب هي عن غنى عنه اتفق ان الزوجة ام وحنونه على اطفالها وعيالها ولكن في الاخير هذولي اعيال الزوج وهو المسئول عنهم يعني اذا قصر معاهم هو المحاسب عند رب العالمين

نوار قطر
04-09-2013, 08:55 AM
اعقب على الموقف الاول .. عادي الزوجة اتروح كونتر بروحها اذا كانت منقبه والزوج يروح كونتر ثاني وممنوع يكون معاها لانه المنقبات لهم كونتر خاص في مطار الدوحة عشان يكشوفون على وجيهم ..

الموقف الثانية ... من زمان وانا اقول .. لاتفتح الزوجه على نفسها باب هي عن غنى عنه اتفق ان الزوجة ام وحنونه على اطفالها وعيالها ولكن في الاخير هذولي اعيال الزوج وهو المسئول عنهم يعني اذا قصر معاهم هو المحاسب عند رب العالمين

من قالك متنقبه انا ماقلت انها متنقبه .انا قلت لبست عبايتها وشيلتها.. وحتى لو كانت متنقبه .. شاللي خلاها اتفصخ في المالديف وشاللي خلاها تلبس عبايتها اول ماوصلت...البنت لا مرته ولا حتى خطيبته ..لو كانت بينهم علاقه شرعيه جان اول مانزلو المطار مشو مع بعض طلعو مع بعض مب كل واحد في صوووب:secret:

العساس
04-09-2013, 08:57 AM
[QUOTE=نوار قطر;9109758]اما انها تقول له جب عاااد ذي قويه م افيه مره متربيه بتقول حق ريلها هالكلمه ... مممم انا عندي موقفين مختلفين على نفس الموضوع

وليش الاولى قوية. والثانية مب قوية.

فكر فيها:weeping:

العساس
04-09-2013, 08:58 AM
[QUOTE=نوار قطر;9109758]اما انها تقول له جب عاااد ذي قويه م افيه مره متربيه بتقول حق ريلها هالكلمه ... مممم انا عندي موقفين مختلفين على نفس الموضوع

ليش الاولى قوية .

والثانية مب قوية.

فكرو فيها:victory:

يعني الاولى متربية والثانية مب متربية

السامـي
04-09-2013, 08:59 AM
تحري بها
ما عليك زود.

ام السعف
04-09-2013, 09:02 AM
من قالك متنقبه انا ماقلت انها متنقبه .انا قلت لبست عبايتها وشيلتها.. وحتى لو كانت متنقبه .. شاللي خلاها اتفصخ في المالديف وشاللي خلاها تلبس عبايتها اول ماوصلت...البنت لا مرته ولا حتى خطيبته ..لو كانت بينهم علاقه شرعيه جان اول مانزلو المطار مشو مع بعض طلعو مع بعض مب كل واحد في صوووب:secret:

يمكن متزوجين في السر :shy:

والتحريات شغالة في المطار
كل يعرف الثاني وسهل يكشفونهم ،،

احسنوا النية بارك الله فيكم :telephone:

ناصر الصلاحي
04-09-2013, 09:02 AM
رجال اول خلاص راحوا و تربية الجيل الجديد لازم تكون شديدة عشان البلاوي اللي تصير و توعيه الجيل الجديد لأن هاي كله يصير من الجيل الجديد
و الله يستر على أهل قطر و جميع المسلمين و يهديهم إلى الصراط المستقيم
أمين

أم نواري1
04-09-2013, 09:04 AM
آآآآآآمين

نوار قطر
04-09-2013, 09:05 AM
يمكن متزوجين في السر :shy:

والتحريات شغالة في المطار
كل يعرف الثاني وسهل يكشفونهم ،،

احسنوا النية بارك الله فيكم :telephone:

والتحريات بتكون معاهم من المالديف حتى
لو كانو متزوجين فالسر بعد الوضع مب طبيعي .. لو متزوجين ف هم يابو الكلام حق نفسهم وظنينا فيهم ظن السوء

أم نواري1
04-09-2013, 09:10 AM
في ناس فري
لدرجة لما تسمعين عنهم
مفهوم الفري عندج تخلف عندهم وولا شي

الله يصلح حالنا وحالهم
كل ما نستغرب شي يطلع لنا شي يبين إن اللي قبله تافه وكان أهون.!!!

عـ العبيدلي
04-09-2013, 09:13 AM
الله المســنعان ..

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..

sweet qatar
04-09-2013, 09:31 AM

:weeping:

ليتني ماقريت الي كتبتيه وانغثيت على الصبح
ماحب هالسوالف
الله يحفظنا ويحفظ عيالنا ويستر علينا وعلى جميع المسلمين

احنا بزمن الواحد يشوف اخته ولا بنت عمه في الجامعة ولا في مطعم يصد عنها

يستحي من ربعه يشوفون قريبته كاشفة ولامتعدلة

كل واحد فينا سمع وشاف

لكن من الي بيبدا بنفسه.. بيتقي الله في نفسه واهله

يقول فريدريك نيتشة:
تسترجل النساء لقلة ما يتصف بالرجولة الرجال، وما يحرر المرأة ليخلق فيها المرأة الحقيقية الا من تكاملت رجولته.

حتى لو انتشر الفساد.. يبقى الخير موجود

الله يثبتنا ويحفظنا واياكم من شر الفتن

sweet qatar
04-09-2013, 09:32 AM
الله المســتعان ..

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..

آآميييييين

أم محمد 90
04-09-2013, 09:41 AM
يوم كان عمري 17 - 18 -19
كنت اقول يارب ليش ماعندي خوات ليش عندي اخوان واخواني يتحكمون فيني
ماتطلعين ماتروحين ليش متمكيجة منهي رفيجتج من منه ويسألون عن ربعي حتى واذا سمعوا كلام مب زين مايخلوني اطلع معاها
كنت ازهق وايد واقول متى افتك من الحكرة
الحين كبرت وعرفت شنو معنى يكون عندي اخوان يخافون علي ويسألون عني
الف الحمدلله على النعمة
صج الله يعين كل بنت (ماخذه راحتها بزيادة) ولا حد يسأل عنها الله يعينها على الضياع
ومشكلة اذا مامسكت روحها وخربتها والله حرام

محمد 93
04-09-2013, 09:44 AM
عندي اخوان يغارون علي

يقصدج يخافووون على شوفاتهم:tease:

أم محمد 90
04-09-2013, 09:49 AM
يقصدج يخافووون على شوفاتهم:tease:

اي اي بهذا المعنى يعني ههههههههه جاري التعديل :tease:

محمد 93
04-09-2013, 09:51 AM
اي اي بهذا المعنى يعني ههههههههه جاري التعديل :tease:

والنعم فيهم :victory:

نوار قطر
04-09-2013, 10:03 AM
:weeping:

ليتني ماقريت الي كتبتيه وانغثيت على الصبح
ماحب هالسوالف
الله يحفظنا ويحفظ عيالنا ويستر علينا وعلى جميع المسلمين

احنا بزمن الواحد يشوف اخته ولا بنت عمه في الجامعة ولا في مطعم يصد عنها

يستحي من ربعه يشوفون قريبته كاشفة ولامتعدلة

كل واحد فينا سمع وشاف

لكن من الي بيبدا بنفسه.. بيتقي الله في نفسه واهله

يقول فريدريك نيتشة:
تسترجل النساء لقلة ما يتصف بالرجولة الرجال، وما يحرر المرأة ليخلق فيها المرأة الحقيقية الا من تكاملت رجولته.

حتى لو انتشر الفساد.. يبقى الخير موجود

الله يثبتنا ويحفظنا واياكم من شر الفتن

المصيبه ان ذي موجود عندنا :rolleyes2:... وصدمه كبيررره ان في ناس عايششين بهالطريقه ... استغفر الله العظيم الله يستر علينا وعلى بناتنا وعلى من يحب الستر

لاجل QT
04-09-2013, 10:26 AM
لأنه مادرى عن هله !
لاهو مفتكر فيهم ولاتفرق معه !
لو تقول له جب !!
كفو يفتح فمه ؟؟

ترك مسؤوليات البيت وقطها عالمره !
مراجعات ،، معاملات
مشاكل لعيال والبنات ،،
جمعية ،، خضّار ،، كهربجي ،، فيتري
تختلط ،، تتمرمط ،، تتهبدل !! ماعندك مشكله !!
تسوي روحك ميّت ونت راضي اشكره !!
استح على وجهك وخل عندك دم !!
أيه اللي انته بتهببه ياعم !!

طالعين من البيت قدّامك وداخلين ،،
ملابس ملفته للنظر ،،
مكياج وانواع العطر ،،
والشيلة كاشفة نص الشعر ،،
وعباية راصة عالخصر ،،
هياته ،،
دوارة ،،
سفر ،،
سهر ،،
صبح
ظهر
ليل
عصر
حتى لو ردّوا البيت الفجر !!

علمني وش دورك مع هلك ؟
وش شغلتك ووش مهرتك ؟
بختصار وش تحس به يارجل ؟
وعلى اي اساس نسميك رجل ؟
والغيرة مشتاقه لك !
والنخوة مشتاقة لك !
والمروئة مشتاقة لك !

بختصار :

دام هالشي لصالح وناستة لازم يسكت

الغيرة على العرض والحرمات بدات تتلاشى من البعض

دام المسلم ابتعد عن دينة توقع كل شي يطيح:secret:

عندى سؤوال خاص بغير الملتزمين دينيا

هل عدم التزامك بالدين من عبادات والتزامات وواجبات وحقوق

هل هذا يعنى انك غير مقتنع بدينك ؟؟

هل تشعر بان الدين واجباتة متعبة عليك ؟؟؟

ممكن اجابتك تكون لا

ولكن الواقع والذي نراه وافعالك تقول نعم والعياذبالله

الالتزام والدين متعب لدي البعض للاسف

لذالك بدأنا نشوف اشباه الرجال للاسف

من يشرب ومن لايصلي ولايصوم ومن يهمل بيتة وكل مسافر ومن يسهر طول وقتة خارج بيتة مايدري عن اهل بيتة ومن يقسو على اهل بيتة معيشهم في عذاب ومن يلاحق الحريم وفي من يلاحق الاولاد :(

من وين بتجي الغيرة والمرجلة:(

الله يهدي الجميع ان شاء الله

البعض:(

بنت مريخ
04-09-2013, 12:04 PM
راحو الطيبين الله يرحمهم
او قلو
الله يرحمنا برحمته
زوجته او خواته او امه اخر كشخه وهو معاهم كاشخ
يارب لاتبلينا

بريق الحق
04-09-2013, 12:31 PM
الخير باقي في امة محمد الى ان تقوم الساعة ...الطيبين موجودين واكيد مايروحون هذي الاماكن ومنخشين فالبيوت

العساس
04-09-2013, 01:42 PM
راحو الطيبين جملة انتشرت في وقتنا هذا

بعد اذن راعي الموضوع

حد يعطيني الفترة الزمنية لجيل الطيبين ؟

ابي اعرف هل انا من ضمن اللسته ؟

لاني لاحظت حتى الاصغار يقولون ايامنا ايام الطيبين

شوفلنا حل لهذي الجملة.

شيخ الديرة
04-09-2013, 02:03 PM
راحو الطيبين جملة انتشرت في وقتنا هذا

بعد اذن راعي الموضوع

حد يعطيني الفترة الزمنية لجيل الطيبين ؟

ابي اعرف هل انا من ضمن اللسته ؟

لاني لاحظت حتى الاصغار يقولون ايامنا ايام الطيبين

شوفلنا حل لهذي الجملة.

كل أنسان يعيش أيام حلوة في فترة معينة من حياته ويعتبرها أحسن أيام, له

بكل الشكاوي والتذمر اللي في المنتدى عن هذه الأيام ومشاكلها, ولكن كل من هو أقل من 20 سنة اليوم سيقول عنها أيام العز

العبرة أن الأنسان نفسه يتغير , بسبب تغيير مسؤلياته ودوره في الحياة, ويقول ان الزمن تغير,

مظلوم الزمن

حسن
04-09-2013, 02:16 PM

شوفي يانوار انا كنت من محاربين السفر
والى الان
لاني عارف واتنباء بما يحدث بعد ذالك من خلال ما مرت علينا من احداث وغيرها

من بداءت ظاهره السفر عندنا بشكل فضيع وخيالي

فانا اقولكم اللي جاي اعبر واعبر كلها بس مرحله زمن بسيطه

وسلمولي على العبايه
في القريب لا تقولون حسن ماقال

:victory:

بوحارب
04-09-2013, 02:53 PM
أشكرك ع الموضوع الجميل

بالفعل المرجلة مشتاقة له

وأبشرك الشباب اللي فيهم خير للحين موجودين

V.I.P_QATAR
04-09-2013, 02:55 PM
حنا من يوم انشغلنا بالحياة وحنا من حال الى حال اردى الحين تركب الطياره تشوف معك نسوان بعبيهم ومن اول ماتشل الطياره نفسها حذفن العباة والمشكله اكثرهن مع اخوانهم ومع رجاجيلهم خفت الغيرة في واجد وشكلنا بنصير مثل الدول الي جنبنا الله يستر

الحين الواحد يروح يوصل اهله امريكا او بريطانيا للدراسة ويرجع ويخليها اهناك لحالها ياما شفنا بنات منتهيات اهناك لا حسيب لا رقيب الي ساكنه مع الحب والي الشراب مايفارقها والي ماشيه في المخدرات والي عندها رفيق اجنبي وعايشه معه لدرجه انقول مستحيل بس ننصدم بالواقع .

الحين بيجيني واحد بيقول مو كلهن خربانات ومنتهيات اي انا درست برى وشفت كنت في جامعه امريكية 5 بنات بالنقاب وماشاءالله كان عليهن لدرجه ماتتخيلها ظفرها ماتشوفه وشفنا بنات فليل ماتقدر تمشي من كثر الشراب واذا رحنا السينما عيناها عيني عينك مع الحب

السؤال ليش نحط نفسنا تحت المسؤليه الواحد الي مايقدر يجلس مع اخته اهناك لا يوديها ولا يخليها تجلس بروحها الحياه اهناك مفتوحه لدرجه ان الرجل الي مايسيطر ع نفسه بتروح عليه

نوار قطر
05-09-2013, 12:56 PM
شوفي يانوار انا كنت من محاربين السفر
والى الان
لاني عارف واتنباء بما يحدث بعد ذالك من خلال ما مرت علينا من احداث وغيرها

من بداءت ظاهره السفر عندنا بشكل فضيع وخيالي

فانا اقولكم اللي جاي اعبر واعبر كلها بس مرحله زمن بسيطه

وسلمولي على العبايه
في القريب لا تقولون حسن ماقال

:victory:

انا معاك ياحسن وضد فكرة ان البنت تسافر بروحها او حتى مع ربعها .. يمكن البعض يقول عني متخلفه ورجعيه ومن هالكلام . انا اواكب العصر اي بس اخذ منه الي يصلح لي وفيه خطوط حمره مااقدر اتعداهاااا ... ولا ان شاء الله الدنيا بخير وللحين عندنا ناس فيهم الخير ويعرفون العارفه وان شاء الله مانوصل لي هالمرحله.. ونشوف بناتنا بدون عبايه..

math~story
05-09-2013, 01:00 PM
راحو الطيبين