المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انخفاض180نقطة والمؤشر9356بسيولة343مليون توقعاتكم للخميس5-9

أبو جسار
04-09-2013, 01:22 PM
انخفاض قرابة الـ 180نقطة ليستقر مؤشر سوقنا العالمي عند مستوى الـ 9356 (1.89%)

بسيولة تجاوزت 343 مليون ريال وهي سيولة أعلى من سيولة الجلسة الماضية

الرجاء من المشاركين ابداء توقعاتكم ووجهات نظركم الخااااااااااصة في تداولات جلسة الخميس الموافق 2013-9-5

مع خالص الشكر والتقدير لكل المشاركين و تمنياتي للجميع بالتوفيق

أبو جسار
04-09-2013, 01:23 PM
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

صدق الله العظيم

كبير المتداولين
04-09-2013, 01:36 PM
احد حوله موتر نظيف

شكلي بحول شريطي سيارات
:nice:

عليان
04-09-2013, 01:40 PM
احد حوله موتر نظيف

شكلي بحول شريطي سيارات

VX 1985 ------------ ماشي نص مليون ينفع ؟ :nice:

داااايم السيف
04-09-2013, 01:47 PM
السوق يوم بعد يوم يعطي فرص حلوه لمن هم في الخارج
لازلت عند رأيي الشراء مع كل نزول بما لايتجاوز الـ 20% من اجمالي السيولة
قاعده ذهبيه لم ولن تتغير في بعض القطاعات ،، الضغط لايولد الا الانفجار
طبعا في حال الارتداد المضاربي في جلسة ما يفظل الخروج بصفه مؤقته والانتظار للحصول على فرص مضاربية اخرى
السوق لن يغلق ابوابه كما يجب الاخذ بالاعتبار الدخول في الاسهم ذات العوائد القوية التي ستدعم السهم لاحقا
بعض القطاعات يجب الحذر من الدخول بها بناءا على ارتفاعاتها مضاربيا كما حدث في سهم دلاله
فتحليلها الاساسي يعتبر الاسوء بناءاً على بياناتها الماليه النصفيه
رسالتي للمضاربين المحترفين
اما المتعلقين يفضل الانتظار او المضاربه اذا سنحت لهم الفرصه لتعديل المتوسط
حتى زوال هذه الغيمه وستزول ان شاء الله اسوة بمثيلاتها من الغيوم
الله يوفق الجميع ويعوض كل خسران

بووخليفة
04-09-2013, 01:47 PM
انا مستغرب من هالنزول المشاكل في سوريا صارلها سنتين إذا مب أكثر والمفروض السوق يرتفع لان امريكا راح تضرب هالظالم واتحرر الشعب من ظلمه مب المفروض ان الدول الخليجية راح أتكون اكثر استقرارا وثاني شي واصفين هالنزول بوجود تدخل روسيا ولا ايران في حالة ضرب سوريا والواقع يقول ان إذا امريكا اضربت محد راح يتدخل لا روسيا ولا ايران لان بشار بالنسبه لروسيا مجرد منفعه وأتوقع ان روسيا استفادت اكثر من سنتين من بيع الاسلحه وهذا الي يصير في سوقنا مهزلة بمعنه الكلمه لان سوقنا ما ارتفع غير٣٠ في المائه وسوق دبي والسعوديه تقريا ٦٠ الي ١٠٠ في المائه هاي رأي واتمني الي عندي تعليق يتفضل

داااايم السيف
04-09-2013, 01:58 PM
انا مستغرب من هالنزول المشاكل في سوريا صارلها سنتين إذا مب أكثر والمفروض السوق يرتفع لان امريكا راح تضرب هالظالم واتحرر الشعب من ظلمه مب المفروض ان الدول الخليجية راح أتكون اكثر استقرارا وثاني شي واصفين هالنزول بوجود تدخل روسيا ولا ايران في حالة ضرب سوريا والواقع يقول ان إذا امريكا اضربت محد راح يتدخل لا روسيا ولا ايران لان بشار بالنسبه لروسيا مجرد منفعه وأتوقع ان روسيا استفادت اكثر من سنتين من بيع الاسلحه وهذا الي يصير في سوقنا مهزلة بمعنه الكلمه لان سوقنا ما ارتفع غير30 في المائه وسوق دبي والسعوديه تقريا 60 الي 100 في المائه هاي رأي واتمني الي عندي تعليق يتفضل

اتطمن اخوي بوروضه روسيا بتبيعه كما باعت مسبقا من ساروا على نهجه
تصريحات قويه لبوتين انه سيتعامل مع سوريا بحزم في حال ثبوت استخدامه السلاح الكيماوي ضد شعبه
سبحان مغير الاحوال
قالها القرضاوي مشكلتهم مايتعضون من الي سبقوهم ويصرون على جبروتهم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
تأكد اخي الحبيب ان ربك لبالمرصاد ومايحدث في سوريا ان هناك حكمه الهيه لايعلمها الا هو وسنلتمسها مع الايام اذا اعطانا ربك طولة العمر
قال تعالى (( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ( 42 ) مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء ))
صدق الله العظيم
أسأل الله العظيم ان يهون على اخوانا في سوريا وينصرهم نصرا عزيزا مؤزرا انه سميع الدعاء

ابن عجلان
04-09-2013, 01:59 PM
اتوقع السوق ينزل والله يستر ويعوضكم كل خير

احسان
04-09-2013, 02:03 PM
الغريب ان السوق الامريكي والذين هم اصحاب المشكلة ترتفع بورصتهم والدنيا حلوة... بينما بورصة قطر وبورصات الخليج تسقط سقوطا حرا .... باختصار السوق ليس له صانع و فقد ثقة المتعاملين والكاش يسحب من السوق بسبب الهلع ونظرية بيع اليوم لان غدا اسوا قد اصبحت سائدة ... اذا لم تتدخل محافظ الدولة واذا استمر الوضع بنفس الصورة سيعود المؤشر يسبح في حدود اقل من 8500.... غدا والله اعلم سقوط جديد بنحو 1%

ابو العبد
04-09-2013, 02:05 PM
الحمد لله رب العالمين

جاء الصباح وصاح الديك.........سألته مالك جالس تصيح..........
خير في عندك اشاعة..........قلي ليش هذا التجريح...............
روح شوف جريدة او اسمع اذاعة.........
بتلاقي الخبر الصحيح................
رحت اشوف بسرعة............وأنا متأكد انها لعبة حتى لوكان صحيح.......
وبدأت الجلسة وسكت الديك.........
وقلي راقب ممكن يكون هذا اخر التصحيح.....
وطاح السوق وهرب الديك.........
لكن نصيحة مني احمدوا ربكم وصبروا هذا هو الكلام الصحيح..........

ز

عليان
04-09-2013, 02:15 PM
الدولار الآن بالتحديد = ــــ 0.0120 = 82.248

eur/usd = 0.00107

لو إستمرت الإمور هكذا بتدهور الدولار وإرتفاع اليورو فأبشروا بال 9117 نقطة ارتكاز ان شاء الله ومنها صعود باذن الله

داااايم السيف
04-09-2013, 02:16 PM
http://www6.0zz0.com/2013/09/04/11/995361550.png (http://www.0zz0.com)

كبير المتداولين
04-09-2013, 02:18 PM
VX 1985 ------------ ماشي نص مليون ينفع ؟ :nice:

صدقني سعره اغلى من الاسهم الحين

كان زمان على 15 الحين يبيعونه على 30

Ali M. K
04-09-2013, 02:18 PM
الغريب ان السوق الامريكي والذين هم اصحاب المشكلة ترتفع بورصتهم والدنيا حلوة... بينما بورصة قطر وبورصات الخليج تسقط سقوطا حرا .... باختصار السوق ليس له صانع و فقد ثقة المتعاملين والكاش يسحب من السوق بسبب الهلع ونظرية بيع اليوم لان غدا اسوا قد اصبحت سائدة ... اذا لم تتدخل محافظ الدولة واذا استمر الوضع بنفس الصورة سيعود المؤشر يسبح في حدود اقل من 8500.... غدا والله اعلم سقوط جديد بنحو 1%

New Vision
04-09-2013, 02:40 PM
نفس الفلم الهندي ضغط وترويع وتجميع لان المحافظ الاجنبيه اتبيع فصوب وتشتري فصوب يعني لو كان هناك فعلا خطر حصلتهم بييييييع في كل الاسهم فلذالك انا اشوف انها فرصه لمن هو خارج السوق بالتوفيق للجميع

Bin Hood
04-09-2013, 02:45 PM
^

أخوي الي كان يبيع الأفراد

عنيــــد
04-09-2013, 03:01 PM
اسعار ولا كنا نحلم فيها ..

اليوم نقول راعي الكاش ملك

مساهم خطير
04-09-2013, 03:05 PM
مشكلة السوق كله مضاربين حتى المستثمرين صاروا مضاربين اليوم وبكره بكون متفرج الا اذا حسيت فيه ارتداد بادخل وحشر مع الناس عيد
مايندرى اش وراها ازدان وتجميع المطلعين

حمد (بوعلي)
04-09-2013, 03:06 PM
الليله التصويت على مسوده قرار ضرب سوريا والمتوقع الموافقه عليه بالاجماع

الوسيط العقاري
04-09-2013, 03:24 PM
في الدقائق الأخيرة من التداول لاحظت بيع كثيف على اغلبيه الاسهم

فأتوقع غدا مواصله الهبوط

الوسيط العقاري
04-09-2013, 03:35 PM
بورصة قطر: المؤشر يواصل التراجع بنحو 2 % .. و"الوطني" يتراجع بأكثر من 2 %

أرقام - 04/09/2013

أنهى المؤشر العام للبورصة تعاملات اليوم متراجعاً بـ 180 نقطة (- 1.9 %) مواصلاً تراجعه للجلسة الثالثة على التوالي، ليغلق عند مستوى 9356 نقطة، وسط تداولات بلغت اجمالياً 343 مليون ريال.

كما شهدت الجلسة تراجعاً شبه جماعى للأسهم، حيث تراجع سهم "الوطني"-أكبر بنك في قطر- بأكثر من 2 % ليغلق عند 163.9 ريال، وتراجع سهم "قطرللوقود" بنحو 3 % ليغلق عند 272 ريالاً، وسهم "ناقلات" متراجعاً بـ 2 % ليغلق عند 18.5 ريال.

وفي نفس الاطار تراجعت أسهم "صناعات قطر" و"بنك الدوحة" و"بروة" بأكثر من 1 % ليغلق الأول عند 150.3 ريال، والثاني عند 52.4 ريال، والثالث عند 24 ريالاً على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، ارتفع سهم "التحويلية" بنحو 3 % ليغلق عند 50.2 ريال، وسهم "السلام" مرتفعاً بنحو 1 % ليغلق عند 12.3 ريال.

عضو مشاكس
04-09-2013, 04:13 PM
ليش كل ما اشتري ينزل السوق

الصاروخ2003
04-09-2013, 04:28 PM
عبارة مؤلمة لكن هو الواقع
لا تمسك السكين وهي ساقطة
المصرف اليوم يضرب أدنى سعر في 52 إسبوع 67 ريال
أسهم كثيرة تلالأت وخمدت
القلق يساور أصحاب الأسهم خوفاً من زيادة النزيف
وأصحاب الكاش ليس بأقل منهم قلقاً بأن تضيع عليهم الفرصة
نصيحة الزعيم بومطر لاتنسوها الدخول ب 20% يومياً على أسهم العوائد
مقولة قديمة للخواجات (الفرصة لا تطرق الباب مرتين)

ابومحمد 123
04-09-2013, 04:58 PM
مشكلة السوق كله مضاربين حتى المستثمرين صاروا مضاربين اليوم وبكره بكون متفرج الا اذا حسيت فيه ارتداد بادخل وحشر مع الناس عيد
مايندرى اش وراها ازدان وتجميع المطلعين

مرحبا أخوي مساهم خطير صدقت المطلعين يوميا شراء في السهم لكن مع وضع السوق الحالي صعب ان يتم رفع السهم لأنه سيقابل ببيع قوي من بعض الذين يملكون السهم والذين يحاولون الخروج كما حدث بالامس ، أمسك سهمك وراح تشوف الخير مع أن واحد من ربعك بلغني انك بعت اليوم 10 الف سهم على 17.40 ريال .

ابومحمد 123
04-09-2013, 04:59 PM
عبارة مؤلمة لكن هو الواقع
لا تمسك السكين وهي ساقطة
المصرف اليوم يضرب أدنى سعر في 52 إسبوع 67 ريال
أسهم كثيرة تلالأت وخمدت
القلق يساور أصحاب الأسهم خوفاً من زيادة النزيف
وأصحاب الكاش ليس بأقل منهم قلقاً بأن تضيع عليهم الفرصة
نصيحة الزعيم بومطر لاتنسوها الدخول ب 20% يومياً على أسهم العوائد
مقولة قديمة للخواجات (الفرصة لا تطرق الباب مرتين)

:nice::nice::nice::nice:

atiq
04-09-2013, 06:31 PM
الأسهم الأوروبية إغلاق اخضر

الأمريكية بداية خضراء ولإزال فوق النخل

ما ادري ليش الأسهم خليجية هابطها وبقوة

حمد (بوعلي)
04-09-2013, 06:49 PM
بعض العبارات لامكان لها في هذه الاوقات مثل لاتمسك السكين وهي ساقطه ممكن تناسب بعض الاسهم الي ارتفعت مضاربيا وهوت ولكن في بعض الاسهم اقول التقطها وانت تضحك على الي يبيع لك واذا كنت تبيها تستقر وتلقطها احتمال ماتوصل القاع الي في بالك وماتلحق عليها اذا ارجعت مكانها الطبيعي قبل السقوط

مساهم أول
04-09-2013, 07:09 PM
تم اليوم التعديل في متوسطات اسهمي الاستثمارية .. والله الموفق

داااايم السيف
04-09-2013, 07:09 PM
بعض العبارات لامكان لها في هذه الاوقات مثل لاتمسك السكين وهي ساقطه ممكن تناسب بعض الاسهم الي ارتفعت مضاربيا وهوت ولكن في بعض الاسهم اقول التقطها وانت تضحك على الي يبيع لك واذا كنت تبيها تستقر وتلقطها احتمال ماتوصل القاع الي في بالك وماتلحق عليها اذا ارجعت مكانها الطبيعي قبل السقوط

احييك على وجهة نظرك اخوي حمد:nice:
كلام من ذهب ورأي طيب وهذا الي دوم اوصي عليه الدخووووول التدريجي بمالايتجاوز الـ 20% مع كل هبووووووط:)

نلتقي لنرتقي
04-09-2013, 07:26 PM
في الحقيقه كل يوم والثاني ندخل بال 20% وبصراحه

خلصوا العشرينات اللي عندي

ههههههههههههههههه

انا غير مقتنع بالهبوط الحالي لأنه لا يستند الى كارثه

إقتصاديه، بالإضافه إلى ثبات وقوة إقتصاد قطر بفضل الله

يجعلني أغلق الشاشه وأشرب تركش كوفي أتبعها بپپسي دايت

ثم أنام مع كل هالكميه من الكافيين من الهم والغم

نلتقي لنرتقي
04-09-2013, 07:29 PM
يعلم الله أن خسارتي بهذه الفتره فاقت ال230000

ريال ولذلك من غير المعقول البيع (وجهة نظري)

بووخليفة
04-09-2013, 07:59 PM

ههههههههههههههههه

نفس الشعور تعودنا من 2008 بس الصبر مفتاح الفرج

داااايم السيف
04-09-2013, 08:13 PM

ههههههههههههههههه

الله يعوض عليك دكتور والازمات هذي تعودنا عليها والمفروض انت شخص مخضرم وهذه الامور لازم تتأقلم معاها
لما انقول دخول 20% من اجمالي السيولة فلابد من الدخول في حال الهبوط الحاد يعني في حال تعرض قطاع معين الى هبوط من اعلى سعر وصل اليه بما لايقل عن 10% من قيمته السوقيه هنا نعلم ان اشارة الدخول الاولى قد حانت
يعني على سبيل المثال سهم الرعايه وصل اعلى سعر 52.5 ومع اول هبوط له الى مستويات الـ 51 اروح ادخل عليه بحجة انه هبط وفرصه ماتتكرر واصبح مغري
فهذا خطأ فااااادح:nono:
فالدخول الصحيح الاول يكون مع كسر مستويات الـ 50 ووصوله الى مستوى الدعم الاول 48 هنا نقدر نقول اول عملية دخول 20% من المحفظه
واعتقد انك شفت ارتداده طيبه من هذا السعر الى مستويات تقارب الـ 50 وهنا كانت فرصه للخروج مجددا طالما الاوضاع المحيطه غير مستقره
ولو قلنا ان السهم واصل الهبوط فيجب اعادة الشراء مجددا من منطقة الدعم الثاني على اعتبار سعر 46 دخول مجددا بمالايتجاوز الـ 20% من اجمالي المحفظه وبهذا الحال انكون عدلنا المتوسط واظنك شفت بعينك لما وصل هذه المنطقه عاد الى مستويات الـ 47 وهنا نقدر نقول لو خرجت على هذا السعر ستكون طلعت برأس مالك
ولو فرضا انك قررت تتمسك بالسهم وطمعت اشويه وخلنا انقول ان السهم واصل هبوطه لليوم الثالث على التوال (وهذا مالم يحدث) ودخلت على اقل سعر في جلسة اليوم 44 بما لايتجاوز الـ 20% من اجمالي المحفظه فسيكون اجمالي دخولك 60% من المحفظه ومتوسط دخولك بنفس الكميه بيكون 46
وهنا بتكون قللة مستوى الخساره وعدلة المتوسط
والدخول مجددا القادم الى منطقة الدعم عند مستويات الـ42 ويكون الدخول في حال واصل الهبوط الى هذا السعر بما لايتجاوز الـ 20% ليصبح بعد ذلك متوسطك 45 وهكذا
مع الاخذ في الاعتبار الارتدادت المضاربيه لابد من استغلالها
واخيرا لو دخلت عند مستويات الـ 40 وهذا ما استبعده لان السهم سيكون مغري جدا على هذه الاسعار ادخل بالمتبقي من السيولة ليصبح بعد ذلك متوسطك قرابة الـ 44
ومع الاخذ في الاعتبار نمو ارباح الشركة وتوقعات بالارتدادت المضاربية بين الحين والآخر ستكون في السليم باذن الله
وربي يوفقك دكتور:)

نلتقي لنرتقي
04-09-2013, 08:33 PM
يجعلك ذخر يابو مطر

الله يحييك ويحيي أصلك

والله الشكر لك تحديداً بشخصك والله لا يفيك حقك

لكن الدعاء بظهر الغيب أن يجزيك الله عنا خير الجزاء

هبوب الكوس
04-09-2013, 10:43 PM
صحيفة العرب القطرية - #عاجل| لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس تصوت لصالح توجيه ضربة للنظام السوري.

للعلم سيولتي كلها في السوق

خاربه خاربه ههههه

نسيم الغربي
04-09-2013, 10:59 PM
حسبي الاه عليج يالميرة امس شاريج ب ١٢٩ و ١٣٠ واليوم بايعج ب ١٢٥ هههههههه قلت اتلاحق نفسي قبل لايطبع البوم.

مكنتوش
04-09-2013, 11:05 PM
هذه السنة عندنا موسمين للزراعه لحصد الثمار
اقتربنا من موسم التوزيعات، السوق. يعطي فرص
جديدة للمستثمرين

مع كل نزول السوق للشراء وليس بيع

نلتقي لنرتقي
04-09-2013, 11:27 PM
لاشك السوق بينزل

لكن

صاحب الكاش فعلا محظوظ حتى لولم يكن صياد

ماهر إلا إنه سوف يحصل على صيد طيب

وكما قلت ياخوي يامكنتوش ، انا كمان أقسم بالله كل محفظتي

بالسوق وما طلعت بالاسلس من قبل، ولعله خير

حمد (بوعلي)
04-09-2013, 11:33 PM
هذه السنة عندنا موسمين للزراعه لحصد الثمار
اقتربنا من موسم التوزيعات، السوق. يعطي فرص
جديدة للمستثمرين

مع كل نزول السوق للشراء وليس بيع

لو 20٪ من حبايبنا الي المفروض نسميهم مستثمرين مثلك كان ماشفت هالنزول لبعض الاسهم تحياتي لك

alaseer227
04-09-2013, 11:52 PM
صحيفة العرب القطرية - #عاجل| لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس تصوت لصالح توجيه ضربة للنظام السوري.

للعلم سيولتي كلها في السوق

خاربه خاربه ههههه

الخبر اللي صدر صحيح ولكن اللي صار ان مجموعة من 20 شخص صوتوا مبدأيا (10 نعم/ 7 لا /3 لم يصوتوا) ليرفع الملف الى اعضاء الكونجرس اللي هم عبارة عن 100 عضو راح يصوتون على الملف تاريخ 9
والله يجيب اللي فيه الخير انشاءالله

بحر شرق
05-09-2013, 12:39 AM

ههههههههههههههههه

يعلم الله أن خسارتي بهذه الفتره فاقت ال230000

ريال ولذلك من غير المعقول البيع (وجهة نظري)

الله يعوضك خير وأنا خسارتي فوق الخمسة مليون الحمد لله

حمد (بوعلي)
05-09-2013, 12:45 AM
الخسران هو الي يبيع من الهلع وينتظر نزول السهم ويرجع يشتريه بعد اول طلوع ويرجع يبيعه اذا حدث نزول اقل من سعر الشراءيكون متخبط ولاعارف شيسوي بس دامك ماسك سهمك حتى لو نزل فهي خساره صوريه فقط بترجع باذن الله في القريب العاجل

بحر شرق
05-09-2013, 12:59 AM
الخسران هو الي يبيع من الهلع وينتظر نزول السهم ويرجع يشتريه بعد اول طلوع ويرجع يبيعه اذا حدث نزول اقل من سعر الشراءيكون متخبط ولاعارف شيسوي بس دامك ماسك سهمك حتى لو نزل فهي خساره صوريه فقط بترجع باذن الله في القريب العاجل

صح كلامك وبعد تزيد الخسائر في حاله الانتقال من سهم لا خر في حاله نزول السهم

حمد (بوعلي)
05-09-2013, 01:38 AM
صح كلامك وبعد تزيد الخسائر في حاله الانتقال من سهم لا خر في حاله نزول السهم

بالضبط اخوي وان كان ولا بد من المضاربه لتعديل المتوسط فيفضل المضاربه المدروسه في نفس السهم فقط بدون الانتقال من سهم الى اخر

بحر شرق
05-09-2013, 02:02 AM
بالضبط اخوي وان كان ولا بد من المضاربه لتعديل المتوسط فيفضل المضاربه المدروسه في نفس السهم فقط بدون الانتقال من سهم الى اخر

ما تضبط معاي بسبب الاستعجال

السد العالمي
05-09-2013, 06:54 AM

كلامك صحيح والافضل زيادة الكمية انا شخصيا استفدت كثيراً مع النزول والحمدالله قدرت اعدل متوسط سعر الشراء عندي في المتحدة من 23.70 الى 22.40 ريال

وجهة نظر :
اذاء كان سبب نزول السوق هو الازمة السورية فلماذا نشاهد لليوم الثاني على التوالي ومع اقتراب موعد التصويت اسواق اوروبا تغلق على ارتفاعات.

السد العالمي
05-09-2013, 06:58 AM
ما تضبط معاي بسبب الاستعجال

اخوي العزيز الاستعجال وحالة الخوف مشكلة الكثير من المتداولين ولكن قبل الاستعجال في عملية البيع اعيد دراسة وضع سهمك المالي وليس الفني في مثل هذه الظروف واذاء كان وضعه ايجابي مقارنةً بسعر شراءك فالاحتفاظ ومحاولة تعديل متوسط سعر الشراء افضل بكثير من البيع وتكبد خسائر لا سمح الله