المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة :عميل يستبدل 131 ألف نقطة بالمجوهرات



داااايم السيف
05-09-2013, 08:43 AM
بنك الدوحة :عميل يستبدل 131 ألف نقطة بالمجوهرات

الراية القطرية - 05/09/2013

استبدل السيد ك. آ. كومار، أحد عملاء بطاقة دريم الائتمانية من بنك الدوحة 131,600 نقطة دريم مقابل ما قيمته 6,580 ريال من المشتريات من مجوهرات جوي ألوكاس، معربا عن سعادته بهذا الفوز .. حيث تعد هذه العملية ضمن أكبر عمليات الاستبدال هذا العام، كما أنها أكبر عملية استبدال لنقاط الولاء "دريم" لشهر يونيو 2013، وذلك في محلات جوي ألوكاس، أحد أشهر ماركات المجوهرات العالمية، والتي تمتلك فروعاً بالدوحة في متاجر اللولو هايبرماركت بالغرافة وعلى طريق الريان .. حيث قام باستبدال وقال : إن نقاط دريم التي جمعتها مكّنتني من الاختيار من بين أفضل السلع والخدمات التي تلائم ذوق ومتطلبات أسرتي ..حيث وصلت أسعار الذهب في شهر يونيو إلى أقل مستوياتها للعام، فكانت فرصة ممتازة للقيام باستثمار مربح ومجزٍ.

وفي غضون ذلك، هنّأ الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، الفائز والمتجر الشريك على هذا الإنجاز، قائلاً: تعد شهور الصيف من أكثر الفترات نشاطاً للعملاء الراغبين بالحصول على أكبر قيمة ممكنة مقابل ما ينفقونه من أموال.

ولهذا، كان من الطبيعي أن يشهد شهر يونيو أكبر عملية لاستبدال نقاط دريم خلال السنة.. معرباً عن سعادته لرؤية عملاء البنك وهم يُقبِلون على استبدال نقاطهم مقابل مجموعة واسعة من السلع والخدمات التي ترتقي بمستوى حياتهم وحياة عائلاتهم، مؤكدا سروره للتعاون مع نخبة من الشركاء التجاريين مثل جوي ألوكاس، الذين أضفوا مزيداً من القيمة على خيارات الاستبدال والمشتريات المتاحة لعملاء بنك الدوحة.

وفي ذات السياق، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: خلال العام، شهدت عمليات استبدال نقاط الولاء "دريم" ثباتاً في مستوياتها، ونتوقع استمرارها على هذا المنوال مع اقتراب موسم التسوق أواخر هذه السنة.. وتمنح بطاقات دريم الائتمانية نقاطاً بمعدلات تنافسية، ويمكن للعملاء تجميع هذه النقاط مقابل كافة التعاملات التي يقومون بها عند نقاط البيع. وبالإضافة إلى العروض الرائعة والحسومات المذهلة لحاملي البطاقات الائتمانية التي يقدمها شركاؤنا التجاريون، يمكن لعملائنا اختبار الشعور الحقيقي للسعادة عند قيامهم بعمليات استبدال كبيرة للنقاط في أهم وأثمن لحظات حياتهم.. مضيفا : هناك أكثر من 200 متجر مشارك في برنامج "دريم"، ونحن نعمل على إضافة المزيد من الشركاء التجاريين لتقديم أعلى مستويات القيمة لعملائنا مقابل إنفاقهم اليومي.

ومن جهته، قال السيد إ. ج. جوجو، المدير الإقليمي لمجوهرات جوي ألوكاس في قطر: لقد أتاحت لنا شراكتنا مع بنك الدوحة توفير قيمة حقيقية للعملاء الساعين إلى الاستثمار في مجوهراتهم الشخصية.. أن الخيارات المتوفرة في جوي ألوكاس عالمية المستوى، وبفضل بطاقة دريم أو دريم بلاتينيوم الائتمانية من بنك الدوحة، يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من العديد من المزايا الأخرى عند إتمام عملية الشراء مثل تأمين خطة لتقسيط الدفعات شهرياً وفقاً للحد الائتماني المتوفر وقيمة المشتريات، فضلاً عن العروض الترويجية أو استبدال النقاط للاستفادة من التوفير على القيمة الإجمالية لمشترياتهم.

يشار إلى أن عملية استبدال النقاط هذه هي من ضمن الأكبر لهذا العام، ما يدل على النجاح الكبير لبطاقة دريم الائتمانية من بنك الدوحة التي تتيح للعملاء الاستفادة من العروض الخاصة طوال العام كإمكانية سداد قيمة المشتريات على شكل دفعات شهرية أو تأجيل دفع ثمن تذاكر الطيران من خلال خيارات مرنة لإعادة السداد. ويمكن أيضاً استبدال النقاط المجمَّعة مقابل تشكيلة واسعة من السلع والخدمات على مدار العام وذلك لدى المتاجر المشاركة ببرنامج "دريم".

لقد نَمَت شعبية ونجاح برنامج الولاء "دريم" ليصبح واحداً من أكثر البرامج مَنْحاً للجوائز والمكافآت في قطر، فضلاً عن ميزته في زيادة القدرة الشرائية والمرونة المالية للعملاء؛ إذ يمكنهم الحصول على نقاط دريم مقابل مشترياتهم في كافة أنحاء العالم وعند استخدام البطاقة لمشترياتهم اليومية في قطر.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج الاستبدال الفوري للنقاط الوحيد من نوعه من خلال استبدال نقاط دريم لدى المتاجر المشاركة بالبرنامج.

ويستطيع حاملو بطاقة دريم بلاتينيوم أيضاً الاستمتاع بالقيمة المضافة لأعلى نسبة تجميع لنقاط دريم مقابل إنفقاهم اليومي، حيث يحصلون على نقطة دريم واحدة لكل 4 ريالات ينفقونها.

وفضلا عن ذلك، يمكن لعملاء بطاقة دريم الائتمانية الدخول إلى مجموعة واسعة من صالات الاستراحة بالمطارات الدولية، إذ يستفيد حاملو بطاقات بلاتينيوم من ميزة الدخول المجاني إلى أكثر من 500 صالة استراحة مطار حول العالم بغض النظر عن الدرجة التي يسافرون عليها.

كما أن بطاقة "دريم" الائتمانية مزوّدة بالعديد من المزايا الهامة مثل حماية الرصيد الائتماني، تأمين السفر وحماية المشتريات، وذلك لضمان أعلى درجات الأمان والحماية، خاصةً عند السفر إلى الخارج.