المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي لا يغض بصره عن النساء..!

غزلان
07-09-2013, 09:26 PM
تحول إلى «رادار» و«عيّار» و«ما يفوته شيء».. و«ما يستحي بعد»..
ينتقص من قدري حين يعتذر بغباء «هي اللي تطالعني» أو «النظرة الأولى حلال».. والأسوأ حين يبتسم :(

زوجي لا يغض بصره عن النساء..!

تبوك، تحقيق- نورة العطوي

تُعد عمليَّة إطلاق الزوج العنان لبصره نحو النساء الأخريات من أقسى اللحظات التي يمكن أن تعيشها الزوجة، خاصَّة عندما يحدث ذلك أمام ناظريها، دون أن يكترث بوجودها أو يهتم لمشاعرها، ويزداد أثر ذلك حدَّة عندما يُطلق الزوج عبارات الثناء والمديح والإعجاب بما تقع عليه عيناه من حُسن مظهرهن وجمل أناقتهن.

وترى العديد من الزوجات أنَّ نظر الزوج إلى امرأةٍ أُخرى غير زوجته يُسبِّب لها حرجاً بالغاً ويُؤثِّر سلباً على نفسيّتها، إذ يكون أثره عظيماً على مشاعرها وأقلّ ما يُمكن أن يحدث لديها هو عقدة النقص، إذ إنَّها تتحوَّل حينها إلى امرأة غير واثقةٍ من نفسها، وبعد مضي وقت على انعدام الثقة تتحوَّل إلى زوجة غير مُبالية، تقول بينها وبين نفسها لن أصل إلى حدٍ يُرضيه، والأخطر أن تدفع هذه التصرُّفات المرأة إلى الخروج من مبادئها وقيمها ومحاولة الانتقام للذات وتعويض النقص وذلك بممارسة ذات السلوك، خاصَّةً في حال إصرار الزوج على التمادي في هذا السلوك والاستمرار عليه.

سلوك سلبي

وقالت "مها محمد": "لاحظت منذ بداية زواجي أنَّ زوجي يُكثر من إطالة النظرات تجاه كُلَّ امرأة يلمحها بعينيه حتى وإن كنت أقف بجانبه، سواء في المجمعات التجاريَّة أو ونحن داخل السيَّارة سويَّةً"، مُضيفةً أنَّه لايرتدع عن فعل ذلك إلاَّ عندما تنهره أو تطلب منه عدم الاستمرار في فعله، مُشيرةً إلى أنَّه عندما تزورها إحدى صديقاتها فإنَّه يُكثر الوقوف أمام الباب الفاصل بين مجلس النساء والمجلس الذي يجلس فيه عادةً، كما أنَّه حينها يُكثر من الطلبات؛ لكي يجد سبباً مُقنعاً لفعله، لافتةً إلى أنَّها حينما تحاول أن تردعه وتُبدي أمامه غضبها منه وتُخبره أنَّ صديقتها قد تخرج فجأةً في أيّ لحظة فإنَّه يُحاول أن يجد لنفسه مُبرِّراً لفعلته ومن ثمَّ يخبرها أنَّه لا يقصد شيئاً يدعو للريبة.

وأضافت أنَّ هذا السلوك السلبي لزوجها كان سبباً مُباشراً في حدوث العديد من الخلافات بينهما طيلة سنوات زواجهما حتى أنَّها أصبحت تمتنع عن الخروج برفقته، في حين فضَّلت العديد من صديقاتها عدم زيارتها بعدما تعرضنَّ لمواقف مُحرجة كان زوجها بطلاً لمُعظم أحداثها.

نظرات غير سويَّة

وشاركتها في المُعاناة نفسها "سُميَّة فهيد"، مُشيرةً إلى مُعاناتها من نظرات زوجها غير السويَّة لمُعظم من تقع عليه عيناه من النساء، خاصَّةً في الأماكن العامة، مُوضحةً أنَّه يتعمَّد النظر إليهنَّ والتعليق عليهنَّ ويصف قوامهنَّ وأناقتهنَّ، لافتةً إلى أنَّ ذلك يجعلها تغضب كثيراً، خاصَّةً عندما ترى عيناه تنظر إليهنَّ طولاً وعرضاً دون أدنى مُراعاةٍ لمشاعرها، مُؤكِّدةً على أنَّها باتت لا تُطيق مرافقته إلى المُجمَّعات التجاريَّة أو غيرها من الأماكن العامة، بيد أنَّه يرفض رفضاً قاطعاً ذهابها بدونه، وكأنَّها بذلك تمنحه مفتاح دخوله إلى هذه الأماكن، الأمر الذي جعلها تُفضِّل الذهاب إلى السوق صباحاً نظراً لقلَّة أعداد المُتسوِّقات أثناء هذه الفترة. وأضافت أنَّ مايدعو لأسفها وحسرتها أنَّ الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل إنَّ الأمر تجاوز ذلك إلى درجة تماديه في النظر إلى غيرها من النساء ومن ثمَّ عقد المُقارنة بينها وبينهنَّ حتى إن كانت إحداهن من الفتيات الصغيرات اللاتي لم يتجاوز عمرها ال (15) عاماً، إذ إنَّه يبدأ حينها في إطلاق عبارات الإعجاب بها والثناء عليها والتعليق على مظهرها وجمالها، مُشيرةً إلى أنَّها تشعر حينها أنَّها أقبح النساء في عينه، لافتةً إلى أنَّها أخبرته أنَّ هذه التصرُّفات تشوَّه صورته الجميلة في نظرها، إلى جانب أنَّ ذلك يُولِّد بداخلها مشاعر سلبيَّة تجاهه، مُبيِّنةً أنَّ ذلك لم يجعله يُبادر إلى ترك هذه العادة القبيحة.

تقصير وإهمال

وأشارت "جميلة المسعودي" إلى أنَّه من غير المعقول تحميل الزوجة المسؤوليَّة عن تصرُّف زوجها بهذه الطريقة، ومن ثمَّ اتهامها بالتقصير وإهمال نفسها، أو أنَّ صاحب "العيون الزائغة" يكون عادةً محروماً في بيته من رؤية زوجته في كامل أناقتها وجمالها، مُضيفةً أنَّها عادةً ما تكون في كامل أناقتها وزينتها ومع ذلك تجد زوجها لا يتوانى عن الالتفات يُمنةً ويسرةً تجاه أيَّ امرأةٍ تقع عليها عيناه، حتى إن كانت هذه المرأة غير لافتةً للنظر، إلى جانب اهتمامه الكبير بأدق تفاصيل أناقة وجمال العديد من المُذيعات والمُمثلات، الأمر الذي زاد من غيرتها نتيجةً لذلك، لافتةً إلى أنَّ تعلُّق زوجها بهذه العادة أوصلها إلى درجة الشك في نظراته وسلوكه، نتيجة خشيتها من أن يصل به الحال إلى الخيانة والتعرُّف على نساء أُخريات سواءً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في الأماكن العامة.

فضول بصري

وبيَّنت "خلود عامر" أنَّ علاقتها بزوجها تبدو مثالية في كل جوانبها، إلاَّ أنَّ ما ينغص عليها ذلك في كثير من الأحيان فضوله البصري الذي يصعب عليه تقييده أو حتى تهذيبه، على الرُغم من كُل النصائح التي تُسديها له، مُشيرةً إلى أنَّها تُكثر من مُحاسبتها لنفسها على أيّ تقصير في حقه، لافتةً إلى أنَّها حريصةً كُلَّ الحرص على انتقاء ملابسها وعطورها، إلى جانب اهتمامها بطريقة حديثها معه، ومع ذلك فهو يُصرُّ على إثارة غضبها وغيرتها عبر تكرار تلك التصرفات التي تنتقص من كرامتها وتجرح مشاعرها.

وأوضحت "موضي سلمان" أنَّ على الزوجة عدم الإكثار من لوم زوجها عندما يُكثر من استراق النظر أو يُصوِّب سهام نظراته إلى النساء، مُضيفةً أنَّ اللوم في هذه الحالة لايقع عليه وحده بل يُشاركه في ذلك العديد من الفتيات اللاتي يُبالغن في الاهتمام بمظهرهنَّ الخارجي بطريقة لافتةٍ للنظر، مُشيرةً إلى أنَّ على الزوجة مُعالجة الأمر بالتفاهم مع زوجها والاهتمام بمظهرها، علماً أنَّ الزوجة هي أكثر الناس معرفةً بأخلاق زوجها ومدى تحكُّمه في بصره، مُوضحةً أنَّ إحدى شقيقاتها طلبت من زوجها العودة من رحلة شهر العسل قبل أن يمضي على وجودهما خارج المملكة أكثر من أسبوع؛ وذلك لكونها لم تتحمل ملاحقته النساء الأجنبيات بعينيه.

تطاول الزوج

وأكَّد "د. مريد الكلاب" -مستشار في التنمية البشرية- على أنَّ تطاول الزوج بنظره إلى خارج دائرة العلاقة الزوجيَّة، وخاصَّةً في حال وجود زوجته إلى جواره يعبر عن عدم التقدير والاحترام لقُدسيَّة العلاقة الزوجيَّة، كما أنَّه يُعبِّر عن عدم مبالاته في شعور زوجته وعدم تقديره لمشاعرها الرقيقة حينما يخدشها ويجرحها برمي تلك النظرات هنا وهناك، مُوضحاً أنَّ دوافع وأسباب هذا السلوك مُتعدِّدة و تختلف من شخص إلى آخر، مُعتبراً أنَّ أهمها هو عدم وجود الحافز الديني والأخلاقي الذي يُعدُّ في هذه الحالة رادعاً ومانعاً له عن النظر خارج دائرة العلاقة الزوجية.

وأشارت إلى أنَّ الزوج عندما يُطلق لنظره العنان فإنَّه سيعتاد عمليَّة المُقارنة بين زوجته وبين الأخريات، وهذه المُقارنة لن تنتهي عند حدٍ مُعيَّن، داعياً الأزواج إلى الاقتناع بما لديهم من زوجات، وناصحاً الزوجات بالصبر؛ لأنَّ هذا النوع من السلوكيَّات نوعٌ طارئ لا يستمر عادةً، وإنَّما يكون مرحليّاً يزداد بين فينة وأخرى قوَّة وعُمقاً ثمَّ يضعف ويتلاشى، مُعتبراً أنَّ هذه المُشكلة ليست مُبرِّرة للانفصال، وإنَّما هي مسألة طارئة قابلة للعلاج، مُشدِّداً على ضرورة مُعالجة الأمر بحكمة، وأن تُشعر المرأة زوجها أنَّها لا تعلم عن تصرفه هذا عبر عدم الالتفات إلية؛ لأنَّها عندما تواجهه بالأمر المباشر سيُجابهها بالعناد المُباشر، وعندما تُكاشفه بخطئه ستزيد جُرأته وسيُمارس الخطأ أمام عينيها دون مراعاة لمشاعرها، مُبيِّناً أنَّ من الحكمة أن تعرف الزوجة الأسباب التي تدفعه إلى ارتكاب هذا السلوك وبناءً على ذلك تبدأ بوضع الخطوات العلاجيَّة المُناسبة،

000

عجبني ونقلته لكم كتنبيه للغافلين من اصحاب هالسلوك

ولد العرب
07-09-2013, 09:31 PM
بس انا مجبر اخاك لابطل
مهب هب ودب وساعات موظفه لازم انتبه وغيرها من اصحاب الخدمات :(

لاجل QT
07-09-2013, 09:34 PM
سبحانة من امر بغض البصر

اعلوم تصير عندما ينظر الرجل لامراءة

اعجاب

مقارنة مع الفقيرة اللى معاه

ممكن يندب حظة حتى لو كانت زوجتة ملكة جمال

تمنى

اطلاق العنان لخياله

مايبط جبدي الا اللى يعيب على وحدة جدام زوجتة وهو بياكلها بعينة

امممم حركات عند البعض ههههه

الله يهديهم

غزلان
07-09-2013, 09:40 PM
بس انا مجبر اخاك لابطل

ماتقدر تعالج عمرك من هالشي مثلا تنزل عيونك بدل ماتبققها

ولد العرب
07-09-2013, 09:43 PM
ماتقدر تعالج عمرك من هالشي مثلا تنزل عيونك بدل ماتبققها

ساعديني شلون :( كيف اتفاهم معها صعب علي كلش

غزلان
07-09-2013, 09:44 PM
سبحانة من امر بغض البصر

اعلوم تصير عندما ينظر الرجل لامراءة

اعجاب

مقارنة مع الفقيرة اللى معاه

ممكن يندب حظة حتى لو كانت زوجتة ملكة جمال

تمنى

اطلاق العنان لخياله

مايبط جبدي الا اللى يعيب على وحدة جدام زوجتة وهو بياكلها بعينة

امممم حركات عند البعض ههههه

الله يهديهم

وانا معاج وبعضهم يطالبها بالتستر والنقاب ولاتحط مكياج وتتزين وهو تلاقين عيونه تلف من كل جهه على كل وحده كاشفه وبكامل زينتها ,,قمة القهر

غزلان
07-09-2013, 09:46 PM
ساعديني شلون :( كيف اتفاهم معها صعب علي كلش

ساعدتك انك نتزل عيونك ومعها بتتعود ولا اراديا بتنزل وبتكون نفذت غض البصر

مثير للجدل
07-09-2013, 09:47 PM
الا من رحم ربي
موضوع بغاية الاهميه ويجب على الجميع ان يتثقف ويغض بصره للرجل او المراه وتترك عنها المسلسلات التركيه والخز ف البطل :rolleyes2:

والله يهدي الجنسيين

هكذا حال الدنيا صراع

ولد العرب
07-09-2013, 09:51 PM

:(:(:(

لاجل QT
07-09-2013, 09:55 PM
وانا معاج وبعضهم يطالبها بالتستر والنقاب ولاتحط مكياج وتتزين وهو تلاقين عيونه تلف من كل جهه على كل وحده كاشفه وبكامل زينتها ,,قمة القهر

هههههه المشكلة عقب هاي كله لين قام يقارن

شهالمخ :rolleyes2:

اي مرة بتزين وتلبس شفتشي بتصير حلوة وبتلفت:rolleyes2:

Miss
07-09-2013, 09:55 PM
النظرة الاولى لك النظرة الثانيه عليك
يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور

مصير عيونهم النار :)

ولد العرب
07-09-2013, 09:58 PM

مصير عيونهم النار :)

لا والله احلفي عاد دخلتينا النار ببركاتك:anger1::anger1:

غزلان
07-09-2013, 10:00 PM
الا من رحم ربي
موضوع بغاية الاهميه ويجب على الجميع ان يتثقف ويغض بصره للرجل او المراه وتترك عنها المسلسلات التركيه والخز ف البطل :rolleyes2:

والله يهدي الجنسيين

هكذا حال الدنيا صراع

الموضوع زاد وصار بكل جرأه مع وجود الزوجه والأولاد ينسون عمرهم ومرات اعتبرها وقاحه من الزوج الى مايحترم وجود زوجته بجنبه ويقز بكل الاتجاهات

غزلان
07-09-2013, 10:01 PM
:(:(:(

خير ايس فيه عطيتك الحل مثل ماطلبت

مثير للجدل
07-09-2013, 10:02 PM
الموضوع زاد وصار بكل جرأه مع وجود الزوجه والأولاد ينسون عمرهم ومرات اعتبرها وقاحه من الزوج الى مايحترم وجود زوجته بجنبه ويقز بكل الاتجاهات

للاسف واقع مرير

اتمنى ان تكون هناك محاظرات للزوجين للثقافه العامه ومنها ايضا للتثقف بالدين واستمرار الحياه الزوجيه الصالحه دون عقبات

غزلان
07-09-2013, 10:03 PM

مصير عيونهم النار :secret::)

الى انشوفهم نظره مطوله وليست واحده يمكن عشرين نظره بكل بنت تمر عليه:(

لاجل QT
07-09-2013, 10:09 PM
الى انشوفهم نظره مطوله وليست واحده يمكن عشرين نظره بكل بنت تمر عليه:(

هههههههه مسح ضوئي سكانر:nice:

مثير للجدل
07-09-2013, 10:12 PM
زوجوهم اربع وبتشوفون عيونهم بالارض كنه قمله مقصوعه ههه هههه هههه

ماعنده وقت وطاقته مستنفذه

أنا أحبكم
07-09-2013, 10:14 PM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس
لست من هذا النوع من الرجال ولو أردت تقليدهم لما عرفت :rolleyes2:
استحي احط عيني بعين مرة :shy:
حقيقة استغرب جرأة البعض في النظر :eek5:

حسن
07-09-2013, 10:20 PM
الوحيد اللي بري واضمن له برائه النظر

الاعمي

هو الوحيد اللي بعيد عنه هل التهمه

:)

king fish
07-09-2013, 10:21 PM
انا استحي احط عيني بعين مره بس اذا لفت اقعد اطالع ..............................

الأرض

حسن
07-09-2013, 10:25 PM
انا استحي احط عيني بعين مره بس اذا لفت اقعد اطالع ..............................

الأرض

ياعيني عليك انت مثلي
الترا ساوند
:victory:

حمد 2002
07-09-2013, 10:41 PM
انزين واذا الحريم مايغضون البصر وايطالعونا نحن :shy: ،، ماذا نفعل ؟ :weeping: ،،،

تحياتي لج غزلان ،،

أسد الجزيرة
07-09-2013, 10:57 PM
غض البصر مطلوب من الطرفين الرجل و المرأة

math~story
07-09-2013, 11:18 PM

الاعمي

والله صدقت يا أخوي .. احيانا استغرب جرأة البعض
والله نمشي احس عيونهم تلاحقنا انزين خلاص شفتو مرة وحده ، لااااا يتمون امبققين عيونهم وبعدين .. يعني الله المستعان من هالحالات ..

رهج السنابك
07-09-2013, 11:18 PM
مب صعب والي يتعذر بالصعوبه يقص ع نفسه

حتى لو مع موظفه تقدر تكلمها وعينك في اي شي ثاني مب لازم تطالعها وانت تكلمها :)

فــلان
07-09-2013, 11:28 PM

تخيلت نفسي و أنا عندي ماعامله محتاجه تركيز و إنتباه وأنا قاعد أكلمها وشوي أطالع السقف و شوي أطالع تحت رجلي وشوي أطالع يمين ويسار. أبي حد يصور شكلي فيديو أحسه شكل كوميدي و لين شفت عمري ممكن أتم أضحك 31 يوم شبك :pic:

ANONYMOUS
07-09-2013, 11:30 PM
بس انا مجبر اخاك لابطل

حاول تعد او تركز في شعر خشمها بتلوع جبدك ويمكن ترجع

Qatarianes
07-09-2013, 11:34 PM
او ميبي الحريم يحترمون نفسهم شوي ويسدون الباب ع الرجال

Locale
07-09-2013, 11:56 PM
المرأه اهي السبب
تتكشخ وتتعدل لازم بنطالعها، << كالعاده هذا ردهم

شزينهم الاجانب نرتاح وسطهم لو مريت حذاهم ما يلتفتون لي
ومعروفين ( العرب) عيونهم اتلاقط وهذا احنا المسلمين
الله المستعان

بنسل
08-09-2013, 12:09 AM
السبب الاول والاخير لهلمشاكل كلها وفي مليون مشكله ومشكله
بسبت الحريم
اللي تبي تسوق والي تطالب بحقوق المرأه والي تبي اختلاط والي ﻻتبي نقاب وﻻ حجاب
ﻻ والموضه الجديده العباه صارت شفافه وﻻ على شكل قميص وتنوره قصيره
حتى الي لحين عباتها كامله تكون مبطله وﻻبسه بنطلون ضيق
والمكياج 10 كيلو طن برميل نفط غرام ، حتى السيده بيخترب
والله المشكله لما اشوف بنات جي ومع امهم وامهم مسويه نفسهم
إذا الام جي البنات ف المستقبل شلون وبنات هلبنات شلون

هالفئه من الحريم سبب دمار بيوت والله ويسون مشاكل من والى
يعني هالشي ان جيناه من صوب الدين حرام
ومن صوب العادات والتقاليد بعد منقود هالشي وعيب و و و
المجتمع بدا يفقد هويته بدت العباه تنطمس كم سنه وتصير الي بتلبس عباه شيء غريب
الله يهدي هالفئه ويثبت هالحريم الي نشوفهم محتشمات والله ان الواحد يشوفها من بعيد ويغير طريقة

بنسل
08-09-2013, 12:13 AM
المرأه اهي السبب

الله المستعان

لان الاجانب متعودين على هالشي
بعدين شبيشوف الاجنبي ؟ عنده الي ازين وبدون 10 كيلو مكياج

اما احنا متعودين ومتربين عالاحتشام ودينا الاسلام
ماتكلم أنا ع النقاب اكشف الوجه اظن مب حرام او اختلفو فيه ما ادري
بس الي تبطل شعرها وعباتها عباة عرس ليش يعني ؟
ف اكيد الواحد لما يشوف بنت اجنبيه مابيطالعها لانه مب شيء غريب عنهم
اما هالشي غريب عن بنات قطر

حبر وقرطاس
08-09-2013, 12:26 AM
ليس بعض الحريم مايخلي الرياييل يقزون الا الحريم يقزون الحريم

والرجل رجل لديه غريزه قد تعود النظر بشكل علني دون الحياء او غض البصر لانه شاف شوفات قبل وانبسطت عيونه
الى جانب عدم اكتفائه من وجود امراه في حياته يجد فيها بصدق ما يلائم طموحه
بس الا ساس الاخلاق والدين
كل ما حس بيطالع يقرصه ضميره ويستغفر الله
والله يعين الطرقين

حسن
08-09-2013, 12:31 AM
بسبت الحريم

الله يهدي هالفئه ويثبت هالحريم الي نشوفهم محتشمات والله ان الواحد يشوفها من بعيد ويغير طريقة

هذه اكثر من ذكرها خلال الايام الماضيه انا
وقلت فتره زمن بس وبسيطه
وانتي وضعتي السبب الرئسي هو الام
بحكم فرض قوتها وبدافع قوي من الذكور وحشر الجنس الناعم في جميع المجالات
حتى الميكانيكا احشروها فيها
واخر شي بقوه وجيهم يلومون ليش هل المكان فيه رجال وليش مختلط
وااخ ياناري واخ يادخاني
الماده الفلوس عشان نصيف في ربوع اوربا
وننصلخ من كل شي اول من يغادر المطار العبايه والنقاب واخر من يلبس للعوده العبايه والنقاب

والله يرحم النقاب اصبح من الماضي ولم يبقى الا الاطلال
تناقض رهيب عجيب

من يقدر يقولها اقعدي في البيت ربي عيالك
دام انا الكداد والملزوم وانتي كوني قدوه لعيالك

عيب
عيب
انا ادرس واتعلم واربي في البيت ليش شايفني خدامه لك

لسان الغالبيه العظمى من النساء

غزلان
08-09-2013, 12:35 AM
للاسف واقع مرير

اتمنى ان تكون هناك محاظرات للزوجين للثقافه العامه ومنها ايضا للتثقف بالدين واستمرار الحياه الزوجيه الصالحه دون عقبات

نتمنى مع ان هالشي معروف انه عيب ومايحتاج محاضره يحتاج الى اخلاق راقيه لأن الشخص كبير ومب مراهق متزوج وعنده زوجته وعياله

غزلان
08-09-2013, 12:36 AM
هههههههه مسح ضوئي سكانر:nice:

:victory:

عينهم تندب فيها رصاصه على قول المصريين:(

Qt.1
08-09-2013, 12:36 AM
ياغزلان ترى الرجل بني ادم وقلبه ضعيف :weeping: وهذا يعتبر اقوى اختبار له ,,

غزلان
08-09-2013, 12:38 AM
زوجوهم اربع وبتشوفون عيونهم بالارض كنه قمله مقصوعه ههه هههه هههه

ماعنده وقت وطاقته مستنفذه

اقرب عذر التعدد :omen2: على انه يقز في بنات الناس بعد معدد على شنو تعيش معاه زوجته :(

غزلان
08-09-2013, 12:39 AM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس
لست من هذا النوع من الرجال ولو أردت تقليدهم لما عرفت :rolleyes2:
استحي احط عيني بعين مرة :shy:
حقيقة استغرب جرأة البعض في النظر :eek5:

وياريت ينزل عيونه لو انتبهوا له يستمر في القز حتى البنت ييتعرض للأحراج من زوجته والناس والظنون بسببهم

بوحارب
08-09-2013, 12:41 AM

على قولة بوفلاته

يا لبى قلوبكم كلكم يا حبايبي :(

اتفق مع اخوي بنسل كلامه سليم :victory:

Qt.1
08-09-2013, 12:49 AM
على قولة بوفلاته

يا لبى قلوبكم كلكم يا حبايبي :(

اتفق مع اخوي بنسل كلامه سليم :victory:

اي والله ياخوي ,,

اذا بعض البنات ماشاء الله عليهم , ايجون المجمع من كثر المكياج تطلع برع انت واتاكد !! انت داخل مجمع والاا صالة افراح غير اللبس الضيق والغير محتشم وايقولون للرجل ياخي غض البصر :confused: هل يعقل هالكلام ياجماعه !!

khalid525
08-09-2013, 12:50 AM
فعلا حركة مب عدلة ، بس بصراحة صعب جدا جدا الواحد يقاوم وما ينظر لكائن جميل يمر قدامة ، هااللي يغض النظر انشهد ان ايمانه قوي .
لكن في نفس الوقت ما ابرر للي يقز قز اليهد اللي يمارس التدليك البصري هههههههه

الدبلوماسي
08-09-2013, 12:50 AM
[quote=حسن;9116213]

وقلت فتره زمن بس وبسيطه
وااخ ياناري واخ يادخاني
وننصلخ من كل شي اول من يغادر المطار العبايه والنقاب واخر من يلبس للعوده العبايه والنقاب

تناقض رهيب عجيب

عيب
عيب

:)[/quote
هاي واجب عليها مب خدمه !!! ايه على امهاتنا تركوا كل شي واستغنوا عن كل شي بس عشان يربونا عدل

بوحارب
08-09-2013, 12:51 AM
اي والله ياخوي ,,

اذا بعض البنات ماشاء الله عليهم , ايجون المجمع من كثر المكياج تطلع برع انت واتاكد !! انت داخل مجمع والاا صالة افراح غير اللبس الضيق والغير محتشم وايقولون للرجل ياخي غض البصر :confused: هل يعقل هالكلام ياجماعه !!

قليلات أدب ياخي :)

زين ليش جاية المجمع كاشخة :)

تغلبية
08-09-2013, 12:52 AM
غزلان ...

موضوع الردود فيه كلها عوار قلب :(

قلوبنا الصغيرة لاتتحمل ......................... الرحمة يارب :weeping:

حسن
08-09-2013, 01:12 AM
نفسي اوجه سؤال
لكل زوج وهو يشوف ملابس اللي معاه اي كان باكمل زينتها وبعبايه غريبه كانها مثل ماذكرو كشخه زياره مش دكان عود يسمى مجمع

هل تقبلين من معك ان يكون بلس رياضي ولا بنطلون وقميص اذا قلتي لا فكيف انتي غيرتو كل شي من ملابسكم خصوصا العبايه

وهل كشختك لسوق واقف نفس كشخه الاند مارك
وليش اذا كان الجواب لا

من فيكم بيقول الصج

OREO
08-09-2013, 01:53 AM
عرفتوا ليش ابوجهل كان يدفن البنات ،،

:telephone:

لاجئ عاطفي
08-09-2013, 07:03 AM
هالسلوك بعدانتقل للحريم وصاروا الحريم بعضهم بلا حيا ومايغضون البصر وهالشي ملاحظ خصوصا لو كان زوج مع زوجته تلقاهم يخزونه خز مادري هو استفزاز لزوجته والا شنو بالضبط ؟؟

رهج السنابك
08-09-2013, 07:38 AM
تخيلت نفسي و أنا عندي ماعامله محتاجه تركيز و إنتباه وأنا قاعد أكلمها وشوي أطالع السقف و شوي أطالع تحت رجلي وشوي أطالع يمين ويسار. أبي حد يصور شكلي فيديو أحسه شكل كوميدي و لين شفت عمري ممكن أتم أضحك 31 يوم شبك :pic:

يتهيأ لك

لا شكلك يضحك ولا شي

انا لو عندي معامله مع موظف

بطالع مكتبه مثلا او اورقه
وان كان قاعد يكلمني بحط عيني مثلا على كتفه او شوي بطالع الارض ونظره سرريعه على عينه ماشوفها صعبه :)
والعاده تخليك تحس انه شي طبيعي مايضحك
انا حتى لو طفل ماعرف احط عيني بعينه خلاص تعودت هي عادة

R 7 A L
08-09-2013, 07:51 AM
هالسلوك بعدانتقل للحريم وصاروا الحريم بعضهم بلا حيا ومايغضون البصر وهالشي ملاحظ خصوصا لو كان زوج مع زوجته تلقاهم يخزونه خز مادري هو استفزاز لزوجته والا شنو بالضبط ؟؟

إلا قله حيا
الانسان اذا قل الحيا عنده ماعاد يسوى شي

مثير للجدل
08-09-2013, 07:57 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شبح الصمت
08-09-2013, 07:58 AM
قبل لا ادخله السوق تقمط عيونه كانه طير وتحطه على كرسي والا ادور له وكر تخليه عليه وتم تفتر فالسوق تخلص امورها عقب تجي تفكه تطلق صراحة

مفروض هالشيء

اشفيها الكاتبه ما عندها ثقة في نفسها

ولد العرب
08-09-2013, 08:08 AM

انا ماقص على نفسي ولا لي نيه اللي تخدمني اختك لي في الله مادقق بملابسها ولا باي شي انا ابي لغة التفاهم والتواصل :( ولازم اطالعها علشان افهم اللي علي

ولد العرب
08-09-2013, 08:10 AM
حاول تعد او تركز في شعر خشمها بتلوع جبدك ويمكن ترجع

خبقت السالفه عند شعر خشمها :( والله اتكلم جد شلووون اتواصل :(

كاروهات
08-09-2013, 08:26 AM

يعني شلون اراديا

طيب والمتبرجات شلون الواحد ينزل عينه منهم

كاروهات
08-09-2013, 08:28 AM
تبون الصج

انا ريلي جدامي يطالعهم

اذا انا اخزهم خز هالبنات شلون الرجاجيل

الله المستعان

لازم الكل يعرف وادري ان في ناس بتزعل التستر هو الحل وعدم الخروج إلا للحاجة وعدم الجلوس وحتى الرجال اللي تعودوا يقعدون عند الكوفي شوب هذا اشوفه غلط بعد

عـ العبيدلي
08-09-2013, 08:30 AM
في بعضهم مدمنننيييييين قززززززززززززززززززززززز ..

لو واحد يتعود بيكون الموضوع سهل ..
بس لو واحد متعود شوي بيتعب لين يتعود انه ما يقززززززززززززززززززززززز ..

بعضهم يقززززززززززززززززززززون ثري دي ..

الزعفراني
08-09-2013, 08:30 AM
أكيد بيتم يقز لانه يشوف كائنات غريبه في الشكل والمظهر .. هذي فطرة في الانسان .. نفس الانسان البدائي في العصر الحجري :)

w.qatar
08-09-2013, 08:35 AM
والله انا البنيه يلفتون نظري هالبنات اللي بالمجمعات يتعدلون بشكل مبالغ فيه اتوقع لو تروح عرس ما تكشخ هالكشخه !!

عشان كذا ما بلوم اي رجال يقز هالاشكال الغريبه !

ولي العهد
08-09-2013, 08:35 AM
هذي يسمونها نظرات الاسد البريئه الي يخاف على زوجته يعني انتي صفي النية مع زوجج وامورج طيبه وبعدين بالذمه شيسوي ازوج اذا دش مجمع كله عرض اجسام وعرض ازياء ؟؟ يغمض عينه مثلا ؟؟ ولا يبلس نظاره شمسيه في الليل وداخل مجمع ؟؟

http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2009/03/african-lion-male_436_600x450-580x435.jpg

قنديلة
08-09-2013, 08:36 AM
قاعدة وسنّة الهية كونية..

( من غض بصره اطلق الله بصيرته )

وتكرّما لاهاليكم اذا غضضت البصر عن النساء الاجنبيات عنك ستر الله اهلك ولم ينظر اليهن اجنبي فالحسبه ( كما تدين تدان )

والسلام عليكم

be cool
08-09-2013, 08:38 AM
أكيد بيتم يقز لانه يشوف كائنات غريبه في الشكل والمظهر .. هذي فطرة في الانسان .. نفس الانسان البدائي في العصر الحجري :)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترى حتى البنات يقزون الرياييل:yes:

ولي العهد
08-09-2013, 08:43 AM

وبعضهم تصرفاتهم هي الي اتخلي الواحد يطالعهم يعني مثلا واحد ماسك يد زوجته قدام الناس ويدور فيها في المجمع يابلفيت رومنسين هذي بعد احد الاسباب الي اتخلي الواحد يقز هالمنظر

Miss
08-09-2013, 08:51 AM
في زمن النبي الكريم ما كان فيه نساء؟
هل كلهن مسلمات ؟
لو كان لبسهم ساتر ما أمرهم النبي الكريم أن يدلين عليهن من جلابيبهن
وفيه فرق بين النظرة المتعجبه للشي والنظرة المتفحصه للشي كامل
( دقة بدقة ولو زدت لزاد السقّا)

رمح الضعاين
08-09-2013, 09:12 AM
الحل

بطي عينه

اخوكم

عايش زمانه
08-09-2013, 09:14 AM
من الصعوبة بمكان غض البصر بسهوله

هذا الامر يتطلب قوة في الايمان واحتساب للاجر..

Dmy Enabi
08-09-2013, 09:18 AM
الله سبحانه وتعالى أمر بغض البصر للرجال والنساء
بل وقدم الرجال على النساء
ماقال إذا الحرمة حاطه ميك أب وعباية ضيقة ولا مفصخه
الأمر بالعموم للرجال والنساء
عيل لو مثل مايحلل البعض لنفسه
ليش أمر بغض بصر النساء للرجال
شفيه بيحط ميك اب بعد ولا بيترصص بثيابه

أما إلي يقول ماقدر والنساء فتنة
هذا إلي يحط له عذر بس عشان يخفف من وطأة الشعور بالذنب

لاجئ عاطفي
08-09-2013, 09:21 AM
ياحب الحريم على تضخيم الامور .....

الحين انا لما اشمي وتطلع جدامي وحده وشي طبيعي عييني تجي فيها فهل انا في هالوضع صرت قزيز وما اغض البصر ؟؟ ترى الموضوع احسه تافه والا تبونا نمشي وعيوننا في الارض؟؟

عليان
08-09-2013, 09:24 AM
ولا تزر وازرة وزر إخرى .... خلوا عنكم هالكلام والفضفضة المريضة .... الثقة مطلوبة من البنت والزوجة الا اذا كانت مثل القمبسة هاي شي ثاني وتتراكم عندها العقد والإحساس بالنقص والتوهم وأمراض الشك والغيرة والتوحد ... الرجال يبغي يقز يقز بيشيل وزرة بنفسة زوجته ما بتشيل وزرة ... أما إنها كل ما يطالع بتقعد له على النظرة فهاي مرض القرن ... الغيرة العمياء .. ليش إنتي جبتييه ونسيتييه .. إنتي مجرد زوجة والزوجة ممكن تتغير بس الإم ما تتغير ... البنت الواثقة والمحترمة والمتربية لو شافت هالشي من زوجها تعدل نفسها وتتزين وتسوي الشي اللي يخلي زوجها دايم راضي عليها لأن مجرد إنه يفكر يطالع يتذكر الأمانه والوفاء اللي زوجته فيه وبيكره نفسه وبيتوب لكن اللي منقصة مع زوجها أكيد يقز ويطالع ويسوي الهوايل لأنها تبغي حب ورومانسية وبس والباقي على الطلاخيين والخدم والحشم وكأنها مب موجودة كمرأه ... هاي مرض ويخلي الرجال يدور على غيرها بالراحة ... الصلاة والدعاء للرجل بالهداية هو الحل الوحيد والله ...

hma
08-09-2013, 09:28 AM
أولا: غض البصر واجب والنظر لأجنبيه حرام.

أما بالنسبة للبنات اللي يستحون أما الرجال يطالعونهم

فأكبر حرام وأكبر مصيبة هي منازعة المرأة للرجل في العمل بالتالي تعتقد أن هذه حرية لدرجة أنهم الحين يعتبرون المظهر الخارجي حرية شخصية بعد بالتالي من حقها تلبس اللي تبيه وتبي الرجال ما يطالعون

والله الواحد من هالمناظر صار ما يروح المجمعات إلا بالظروف القاهرة وغصب عنه

الله يهدي جميع المسلمين ويرحمنا برحمته

عـ العبيدلي
08-09-2013, 09:35 AM
وبعضهم تصرفاتهم هي الي اتخلي الواحد يطالعهم يعني مثلا واحد ماسك يد زوجته قدام الناس ويدور فيها في المجمع يابلفيت رومنسين هذي بعد احد الاسباب الي اتخلي الواحد يقز هالمنظر

وفي وحده تمررر .. وصوت (طق طق طق طق ) الكعب ..
وريحة العطررررر .. تنشمم من بعد كيلوووو ..
وضحكتها هاهاهااااااااا >> واكيد على شي سخيف مثل وجههاا

هي خارجيا تقوول افف يقزززززون .. وداخليا هي سوت كل هاي اصلا عشان يقززززونها

هني لازم تلتفت وتجوف ..

وممكن هالنظره تتحول قززززززز وتفصيل و و و و .. الى الله يستر شنو العواقب

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
08-09-2013, 09:40 AM

وتكرّما لاهاليكم اذا غضضت البصر عن النساء الاجنبيات عنك ستر الله اهلك ولم ينظر اليهن اجنبي فالحسبه ( كما تدين تدان )

والسلام عليكم

:nice::nice::nice:

سبحان الله عدد الرجال بهالموضوع اقل من المواضيع اللي فيها تهجم على المراه لان الموضوع ما يعجبهم اي شي ضد الرجل مايعجبهم سبحان الله ..

يعني الحين غض البصر له شروط !! عجبا لكم اتخترعون في دين الله ما انزل الله به من سلطان !! هل يصلح غض البصر لامراه متستره من فوق لتحت منقبه وعباية راس وقفازات وجوارب !! مافيها شي اطالعه اصلا عشان تغض بصرك وبعد في الدين مامور تغض بصرك عنها فما بالك بامراه كاشفه !! غض البصر عنها اولى وما قال القران ولا النبي انكم غير ملومين في رؤية هالنساء بل اعينكم زااااااااااااااااااااااااااااااااااانية زااااااااااااااانية زااااااااااانية ولا فصال فيها العين تزني و زناها النظر كما قال الحبيب صلى الله عليه وسلم فاحذروا و عدوا كم زاني بنظره فيكم الى النساء كل يوم !! والادهى المتزوج المحصن !! يعني زواجك ما نهاك عن الفحشاء اعوذ بالله من هكذا قلب ميت لا ينهاه خوفه من الله ولا حتى صلاته ولا حتى تحصينه بالزواج فليترحم على قلبه الميت !!

الموضوع فقط عن الزوج الذي يطلق عنانه للنساء فلا تقلبوا الموضوع وترجعونه للحريم وناقشوا ولا تغيروا الموضوع وتضيعوا جوهره و اوصيكم بتقوى الله في انفسكم ولا تبرروا لانفسكم الاثام .. اللي قال عيل نمشي ونحط عيوننا بالارض !! ماكان الصحابه يفعلون هذا !! انتو احسن منهم ليكون !! اللي ينزل عيونه بالارض تحصنا وتقوى لله اكيد يرفعه الله مقام فوق المطلقين لاعينهم الذين ستمس اعينهم النار ان لم يتوبوا .. وانعم بتلك منزله ان تكون فوق الكثير من عباده ولله الحمد وقليل من يهديه الله لهذه التوبه وان دل ذلك دل على ان احباء الله قليلين فليشكر الله ان احبه وهداه لهذه الطرق .. ومن لم يهده الله فليطلب من الله و ليعمل على تقواه و غض بصره ويجتهد في ذلك فالله يرى من يجتهد ومن يتكاسل ومن يتعمد الفاحشه والاثم !! وقلبه لا يخالطه الالم بفعلها فالويل له ..

مرض زاد كثيرا ولا حجة لكم ولا لاحد لان كلام الله ونبيه لم ينزل بشروط في غض البصر بل امرنا بغض البصر مهما كانت الاسباب فلا تتحججوا ولا تنسبوا شيئا للدين لم نقرأه من قبل .. بل اقرؤوا سيرة الحبيب صلى الله عليه وسلم الذي لم تلمس يده قط يد امراه في حياته .. اقرؤوا سيرة الصحابه في غض البصر رضي الله عنهم .. هؤلاء الرجال حقا فاقتدوا بهم ..

الله متعنا باسماعنا وابصارنا بالحلال واغنينا بحلالك عن حرامك .. وجنبنا الشيطان و وسوسته .. اللهم امين ..

مهرة
08-09-2013, 10:12 AM
90 % من الرجال عيونهم زايغة لا صغيرهم ولا كبيرهم ولا المراهق ولا الشايب وغض البصر عندهم صعب صعب صعب جداً كأنه مرض عضال يبيله قوة تحمل كبيرة وارادة قوية وفترة زمنية طويلة إلا من رحم ربي ..

والرد التعسفي الدائم والطبيعي من وجهة نظرهم (( هذي فطرة)) الله زرعها وخلقها فينا ما نقدر نغير منها شي :rolleyes2::rolleyes2:

والرد الثاني مأخوذ خيره (( الحريم الغير سويات وال... وال.... هم الي مسويين في نفسهم جذية)) يعني عادي عندها بايعة عمرها ماتخاف الله .. انزين انت وين الخوف من الله في قلبك وين الورع والصلاح وتطبيق سنة الله ورسوله منك ..!!!!

او على قولة فرسان ومحررين الأمة العربية هالأيام هم ناقصات عقل ودين ..!! واحنا علينا تقويم وتصحيح هذي الفئة الضالة .. ياحظي :rolleyes2::rolleyes2:

مهرة
08-09-2013, 10:22 AM
ياحب الحريم على تضخيم الامور .....

الحين انا لما اشمي وتطلع جدامي وحده وشي طبيعي عييني تجي فيها فهل انا في هالوضع صرت قزيز وما اغض البصر ؟؟ ترى الموضوع احسه تافه والا تبونا نمشي وعيوننا في الارض؟؟

احنا ماقلنا تغمض عيونك وتمشي وتدعم بخلق الله .. انت فاهم بالضبط الموضوع وكيف يكون غض البصر يا مسلم ..!! انت وغيرك واغلب الشباب الي ردوا باستخفاف في الموضوع فاهمين عدل المقصد منه بس اتلفوون وتدورون بالموضوع وتقضوونها مسخره..

امش انت وغيرك من الشباب الحلويين الي مثل الورد لا تصيدكم عين ماتسمي بالله,, امشوا عدل والنظرة الأولى لك بس ماله داعي اتطالع لين ماتنكسر رقبتك ويصيدك شد عضلي من كثر التلفت والمسح الضوئي من فوق لي تحت ومن تحت لي فوق .. عقب اتقولون وع من زينكم..!!

شبح الصمت
08-09-2013, 10:29 AM
احنا ماقلنا تغمض عيونك وتمشي وتدعم بخلق الله .. انت فاهم بالضبط الموضوع وكيف يكون غض البصر يا مسلم ..!! انت وغيرك واغلب الشباب الي ردوا باستخفاف في الموضوع فاهمين عدل المقصد منه بس اتلفوون وتدورون بالموضوع وتقضوونها مسخره..

امش انت وغيرك من الشباب الحلويين الي مثل الورد لا تصيدكم عين ماتسمي بالله,, امشوا عدل والنظرة الأولى لك بس ماله داعي اتطالع لين ماتنكسر رقبتك ويصيدك شد عضلي من كثر التلفت والمسح الضوئي من فوق لي تحت ومن تحت لي فوق .. عقب اتقولون وع من زينكم..!!

توقعين لو وحده محتشمه احد راح يطالعها !!! ويكسر رقبته ..

وصلي الكلام الي تقولينه للبنات قولي لهم يالحلوين يالامورات يلي ما تبون الشباب تكسر رقابهم لا تلبسون مفصخ لا تحطون مكياج اوفر كانكم رايحين عرس لا تلبسين الكعب الي يطقطق من بعد كيلوا لا تلبسين عبايه خفيفه فاضخه ويمكن لابسه شيء من تحتها والا مهب لابسه ..

روحي قولي حق البنات الي مثلكم اشله يوم تمر عليهم وحده سفور يحكونها حك من فوق لي تحت ويتلفتون هل البنات بعد على هالنظرة يوم تشوف مثل هالانسان تآثم !!

قبل كنا نفتر ونطالع الحين ما يحتاج تجي وتوقف قدامك وتقولك شوفني تراني حلوه بس فيني نقص اني انسانه ضيعفة ابي احس بانوثتي وابي الشباب يستمتعون في النظر فيني وهي ما تدري انها سيبال وكلن بيقول فلانه امصخره في نفسها ..

الله يستر على آهالينا بس من هالاشكال

لاجئ عاطفي
08-09-2013, 10:34 AM

وانا وضحت رأي قلت لما امشي وتظره بنت جدامي شي طبيعي عيني بتجي بعينها نظره خاطفه مهب قز هذي اللي قصدته وهذي ماظن فيه مشكله .. وبعدين ليش ماعلقتي عن الحريم اللي لا فيهم حيا ولا مستحا الوحده اتقز الريال واتكاسره بعد هذول شتسمينهم؟؟

شبح الصمت
08-09-2013, 10:36 AM
وانا وضحت رأي قلت لما امشي وتظره بنت جدامي شي طبيعي عيني بتجي بعينها نظره خاطفه مهب قز هذي اللي قصدته وهذي ماظن فيه مشكله .. وبعدين ليش ماعلقتي عن الحريم اللي لا فيهم حيا ولا مستحا الوحده اتقز الريال واتكاسره بعد هذول شتسمينهم؟؟

الله يسلمك ذولي فيهم حور في عيونهم مساكين تشوفك بس اهي ما تشوفك تشوف الصوب الثاني ..

ياخي اشبلاك شفت بعمرك بنت تكاسر صبي لا يبه وين ما تصير اصلاً اهم يتمشون وكل وحده عيونها فالارض والا تحس اصلا انه في بنت مرت عليك ..

:shy:

قناص 787
08-09-2013, 10:38 AM
السبب الاساسي و الرئيسي اللي يخلي الزوج يشوف غير زوجته

هي

زوجته :)

لانه لو هي ملة عينه كان ما شاف غيرها لكن اغلب الزوجات المخ فاضي و فكرهم

طلعات و حفلات و الا فلانه ولدت و الا فلانه ماتت و غيره و غيره و الزوج ماله اهتمام

و عقب يقولون الزوج و الزوج اكيد الزوج بيشوف اللي برع دام اللي عنده ما تهتم فيه

و لا تهتم في نفسها من بعد الزواج صارت جدر كل شي تبلعه و يابلفيت تسوي دايت

و ماراح اقول كل الحريم كذا لان في بعض الرجال الصراحه يبيلهم ضرب و ما يملى عينهم

شي

لاجئ عاطفي
08-09-2013, 10:39 AM
الله يسلمك ذولي فيهم حور في عيونهم مساكين تشوفك بس اهي ما تشوفك تشوف الصوب الثاني ..

ياخي اشبلاك شفت بعمرك بنت تكاسر صبي لا يبه وين ما تصير اصلاً اهم يتمشون وكل وحده عيونها فالارض والا تحس اصلا انه في بنت مرت عليك ..

:shy:

اي صادق ههههههههه اصلا مافي حريم في المجمعات ولا في بنات ابد :tease:

قناص 787
08-09-2013, 10:40 AM
ما احب اسولف في مواضيع تتعلق بالحريم ............ تجيني كحه :weeping:

لاجئ عاطفي
08-09-2013, 10:41 AM
تهتم في نفسها من بعد الزواج صارت جدر كل شي تبلعه و يابلفيت تسوي دايت

شي

:happy:

wesam82
08-09-2013, 10:42 AM
علموه عفة النفس۔ يعني إذا شاف بنت باللغلط يتذكر أخواته وبناته وراح على طول يغض بصرة ويصير عنده كراهية من النظر للنساء۔
خله ينتبه وهو يسوق سيارته على العمال العطشانين ويجيب لهم ماي بارد أبرك له

قناص 787
08-09-2013, 10:47 AM
علموه عفة النفس۔ يعني إذا شاف بنت باللغلط يتذكر أخواته وبناته وراح على طول يغض بصرة ويصير عنده كراهية من النظر للنساء۔
خله ينتبه وهو يسوق سيارته على العمال العطشانين ويجيب لهم ماي بارد أبرك له

و في المجمعات يحاول يشوف عمال النظافه و يلهي نفسه معاهم و المتبرجات

يعتبرهم فيروسات و يحاول يتجنبهم :)

أم محمد 90
08-09-2013, 10:50 AM
رغم اني غاسلة يدي من اني اتناقش بمثل هالمواضيع

بس بقول اللي عندي ، الفتن في وقتنا الحالي زادت

مثل ما البنات قامو يكشخون أوفر ويخلون الكل يتفرج عليهم وعادي الهندي يتمقل فيها ويشبع من ريحتها بس لا شافت القطري قال وي وي قطري وتغشت (ودي اعطيها بالشنطة اكسر خشمها هالنوعية)

ترى الرجال قامو يكشخون اوفر ويتفنون بتحديد العارض واللحية والصبغ والبدلات الغريبة والتطقيم والعضلات المفتولة من اخذ القروث

الجنسين مشتركين بنفس الفعلة لحد يدافع عن بني جنسه :)

الخلاصة : كل شخص يغض بصره ويتذكر ان عنده اهل ..

رفيع الهامه
08-09-2013, 10:51 AM
فلو ٍ يميله الترف ميل الغصون ,,, غصن ٍ ليان ومكرمه بسقاك له
جديله الى اقفى ستر منه المتون ,,,,, كنّي بريحه لالتفت لدعاك له

وين عاد نغض البصر .... الله يرحم الحاااااال ,,,,

واللي يخاف من زوجته ولا يخاف من الله ..... على قولتهم (( عوفه))

Miss
08-09-2013, 10:53 AM
تبحثون عن أعذار لأمر نهاكم الله عنه من فوق سبع سماوات !
هل هذه أعذار !
اطالة النظر والتفحص ليس له عذر
إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولاً
لا تنسوا قوله {إن ربك لبالمرصاد}

Doha Sun
08-09-2013, 10:54 AM
تدعي لها بالهداية والصلاح

مهرة
08-09-2013, 11:04 AM

مو هالنوعية الخايسة الماسخة السفيهة ماراح تتمادى الا منكم ومن نظراتكم ومن شدووقكم الي يبيلها الكسر والمشكلة انه بعض الرجال يضحكون على بشاعتها وعلى حفلة التنكر الي مسويتها:eek5::eek5: والجميلة البريئة انتو ركزو على كلمة الجميلة !!!!!! اتصدق عمرها انها حلوة والكل يناظرها ويلحقها وميتين على خشتها الأسدية لأنه هاي مقصدها من الي مهببته بعمرها ..

يعني لو ماعطيتوهم وجهه هالمخلوقات الضارة ماراح يتمادووون .. اما حل اني اقول لهم لا تسوون ولا تحطوون تعبت من الي اقدر اقولهم ومن الي يسمعون الكلمة بس الباقي يعاندووون ويتفننون بقلة الأدب والمسخرة والمعصية ..

يا خداه ..!!:weeping:

مهرة
08-09-2013, 11:11 AM

هي

طلعات و حفلات و الا فلانه ولدت و الا فلانه ماتت و غيره و غيره و الزوج ماله اهتمام

شي

عذر أقبح من جريمة .. أصلاً الجكر والمتن والتصبغ والمبليات بالمراض الشوزوفرينيه هم الي تلاقووونهم بالمجمعات والي مكتووب على جبهتها ( فرري فور ايفر) (تيست ون آند تيك ذا آذر فري) يعني هي الي جنبها .. اشيملي عينه هالتعبان لو قلت يناظر مجلات قنوات فضائية بوسترات الأفلام المحلات بنقول ماعليه فيه شي حلو ولطيف ممكن يلطف جوه المعكر والشارد من زوجته المصون ..!

أم محمد 90
08-09-2013, 11:18 AM
عذر أقبح من جريمة .. أصلاً الجكر والمتن والتصبغ والمبليات بالمراض الشوزوفرينيه هم الي تلاقووونهم بالمجمعات والي مكتووب على جبهتها ( فرري فور ايفر) (تيست ون آند تيك ذا آذر فري) يعني هي الي جنبها .. اشيملي عينه هالتعبان لو قات يناظر مجلات قنوات فضائية بوسترات الأفلام المحلات بنقول ماعليه فيه شي حلو ولطيف ممكن يلطف جوه المعكر والشارد من زوجته المصون ..!

:nice::app:

قناص 787
08-09-2013, 11:19 AM
مافي فايده كنك تنفخ في جربه مبطوطه

قناص 787
08-09-2013, 11:21 AM
عذر أقبح من جريمة .. أصلاً الجكر والمتن والتصبغ والمبليات بالمراض الشوزوفرينيه هم الي تلاقووونهم بالمجمعات والي مكتووب على جبهتها ( فرري فور ايفر) (تيست ون آند تيك ذا آذر فري) يعني هي الي جنبها .. اشيملي عينه هالتعبان لو قات يناظر مجلات قنوات فضائية بوسترات الأفلام المحلات بنقول ماعليه فيه شي حلو ولطيف ممكن يلطف جوه المعكر والشارد من زوجته المصون ..!
ما ابغي اعور راسي معاج

خلاص

انتي صح :)

مهرة
08-09-2013, 11:22 AM

وصلي الكلام الي تقولينه للبنات قولي لهم يالحلوين يالامورات يلي ما تبون الشباب تكسر رقابهم لا تلبسون مفصخ لا تحطون مكياج اوفر كانكم رايحين عرس لا تلبسين الكعب الي يطقطق من بعد كيلوا لا تلبسين عبايه خفيفه فاضخه ويمكن لابسه شيء من تحتها والا مهب لابسه ..

روحي قولي حق البنات الي مثلكم اشله يوم تمر عليهم وحده سفور يحكونها حك من فوق لي تحت ويتلفتون هل البنات بعد على هالنظرة يوم تشوف مثل هالانسان تآثم !!

قبل كنا نفتر ونطالع الحين ما يحتاج تجي وتوقف قدامك وتقولك شوفني تراني حلوه بس فيني نقص اني انسانه ضيعفة ابي احس بانوثتي وابي الشباب يستمتعون في النظر فيني وهي ما تدري انها سيبال وكلن بيقول فلانه امصخره في نفسها ..

يعني اخوي تعترف انك من الرجال الي يناظروون هالأشكال وتنكسر ارقبته على ماميش..!!

وارجوك اخوي الكريم لا تقول وتخص هالفئة التعبانة فيني او في غيري من العفيفات الشريفات الطاهرات بكلمة (( الي مثلكم )):anger1::anger1:

وعلى فكرة حتى المحتشمة يقزووونها ويطالعون الي معاها ( زوجها) لأن طبيعة الرجل الشرقي يحب يطالع الي بيد غيره ودوم يسوي مقارنات بين الي عنده وعند غيره ومن ضمن هالشغلات الزوجة :rolleyes2::rolleyes2:

قناص 787
08-09-2013, 11:23 AM

وارجوك اخوي الكريم لا تقول وتخص هالفئة التعبانة فيني او في غيري من العفيفات الشريفات الطاهرات بكلمة (( الي مثلكم )):anger1::anger1:

وعلى فكرة حتى المحتشمة يقزووونها ويطالعون الي معاها ( زوجها) لأن طبيعة الرجل الشرقي يحب يطالع الي بيد غيره ودوم يسوي مقارنات بين الي عنده وعند غيره ومن ضمن هالشغلات الزوجة :rolleyes2::rolleyes2:

ياريت ما تعممين لان مهب كل الرجال مثل بعض

شبح الصمت
08-09-2013, 11:30 AM

يوم قلت مثلكم يعني البنات مثلكم ما شبهتج وقلت تشبهين فيهم هذه اول نقطة ..
ثاني نقطة وشنو الرجال الشرقي يحب يقارون على طول يعني احنا متزوجين بنقعد نخز البنات ..

تبين الصج لانا جيلنا القديم ما كان يشوف هالاشكال ويوم كبرنا ودخل علينا الجيل الجديد المفري عن نفسه نستنكر هالشيء ومن قالج ما اشوف اي اشوف بس ما اكسر رقبتي عجل تبيني امشيء وعيوني فالارض اول نظرة لي والثانية علي واعرف هالشيء يوم قلت اشوف عجل قولي لي يوم اوقف قدام موظفة سفور ما بتجي عيني صوب عينها لاحدن يقص على عمره اختي ..

فلتة زمانها
08-09-2013, 11:30 AM
منظر الشاب اذا مرت عليه متبرجة وهو في المطاعم

http://store2.up-00.com/Sep13/EvH28957.jpg (http://www.up-00.com/) مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)

مهرة
08-09-2013, 11:31 AM
ياريت ما تعممين لان مهب كل الرجال مثل بعض

أكيد وعمري وربي ماعممت ولا قلت الكل ..ولكن هالموضوع بالذات الأغلب منكم .. هاي هي الحقيقة شئتم أم أبيتم واقع ونعيشة ..

مهرة
08-09-2013, 11:44 AM
يوم قلت مثلكم يعني البنات مثلكم ما شبهتج وقلت تشبهين فيهم هذه اول نقطة ..
ثاني نقطة وشنو الرجال الشرقي يحب يقارون على طول يعني احنا متزوجين بنقعد نخز البنات ..

تبين الصج لانا جيلنا القديم ما كان يشوف هالاشكال ويوم كبرنا ودخل علينا الجيل الجديد المفري عن نفسه نستنكر هالشيء ومن قالج ما اشوف اي اشوف بس ما اكسر رقبتي عجل تبيني امشيء وعيوني فالارض اول نظرة لي والثانية علي واعرف هالشيء يوم قلت اشوف عجل قولي لي يوم اوقف قدام موظفة سفور ما بتجي عيني صوب عينها لاحدن يقص على عمره اختي ..

أطالب باعتذار.. هالفئة بالذات لو الأمر بيدي كان حرقتهم وخلصت الرجل المسلم من شرهم..!

ثانياً والله العظيم وربي وخالقي ومعبودي أدري انه النظرة الأولى لك والثانية عليك وفاهمة هالشي طبعاً شي ملفت وبيطلع جدامي فجأة أكيد بشوفه وبحاول أتحاشاه أتجنبه أذكر الله ألوح بالنظر للجهة الأخرى.. أي شي أي جهد يذكر معاكم في هالنقطة :rolleyes2: لكن الله والرسول والدين ماقالو: الساعتو الأولى للتمقلي حلالون وساعتون أخرى حرام ..!

انزين الموظفة الي قدامك ام اللطووخ والنفووخ والألوان البراقة أكيد بتطالعها أول مرة عقب حط عينك باي مكان حسسها انها نكرة وغلط في غلط .. وأصلاً انتوا تدرون انها جيكره وحاطه عدسات وشاخطة الكحل وريحتها لأخر الممر ولابسة:eek5: ومو لابسة:eek5: أكاكم اتعرفون الفييك من الصج انزين اشحقه تطالعون يوم انكم واثقين من عكس ماهي تغريكم وتسوون اكس راي بعيونكم البريئة ماشاءالله تبارك الرحمن ..!

Locale
08-09-2013, 11:46 AM
عيل جدام رب العالمين لين انسألتوا ليش ماغضيتوا البصر
قولوا لانهم متبرجات وحلوات

مهرة
08-09-2013, 11:49 AM
اوووف خلصت الماي الي بالقسم كله وصدعتو فيني .. ترى انا الي أنفخ بجربة قديمة ومبطوطة ..!

صلاة صلاة ياعباد الله ..

لحقوا علي يابنات:weeping::weeping:

شبح الصمت
08-09-2013, 11:50 AM
أطالب باعتذار.. هالفئة بالذات لو الأمر بيدي كان حرقتهم وخلصت الرجل المسلم من شرهم..!

ثانياً والله العظيم وربي وخالقي ومعبودي أدري انه النظرة الأولى لك والثانية عليك وفاهمة هالشي طبعاً شي ملفت وبيطلع جدامي فجأة أكيد بشوفه وبحاول أتحاشاه أتجنبه أذكر الله ألوح بالنظر للجهة الأخرى.. أي شي أي جهد يذكر معاكم في هالنقطة :rolleyes2: لكن الله والرسول والدين ماقالو: الساعتو الأولى للتمقلي حلالون وساعتون أخرى حرام ..!

انزين الموظفة الي قدامك ام اللطووخ والنفووخ والألوان البراقة أكيد بتطالعها أول مرة عقب حط عينك باي مكان حسسها انها نكرة وغلط في غلط .. وأصلاً انتوا تدرون انها جيكره وحاطه عدسات وشاخطة الكحل وريحتها لأخر الممر ولابسة:eek5: ومو لابسة:eek5: أكاكم اتعرفون الفييك من الصج انزين اشحقه تطالعون يوم انكم واثقين من عكس ماهي تغريكم وتسوون اكس راي بعيونكم البريئة ماشاءالله تبارك الرحمن ..!

اطالبين اعتذار مني ولا تزعلين يبه آسفين جرحنا مشاعرج ..

وبخصوص الموظفة طبعا اول نظرة بطالعها والنظرة الثانية بحاول اتصدد هالشيء اكيد انا تكلمت وقلت لج ماقدر اخلي عيني كله على الارض

رب العباد الي بيحاسبنا لو عليكم يالحريم خيطتوا عيون الرجاجيل وربطتوهم بحبال وجريتوهم ..\

رهج السنابك
08-09-2013, 11:51 AM
انا ماقص على نفسي ولا لي نيه اللي تخدمني اختك لي في الله مادقق بملابسها ولا باي شي انا ابي لغة التفاهم والتواصل :( ولازم اطالعها علشان افهم اللي علي

انت معذور ياولد العرب وضعك مميز عن البقيه والله بيغفر لك ان شاء الله

Miss
08-09-2013, 11:52 AM
اوووف خلصت الماي الي بالقسم كله وصدعتو فيني .. ترى انا الي أنفخ بجربة قديمة ومبطوطة ..!

صلاة صلاة ياعباد الله ..

لحقوا علي يابنات:weeping::weeping:

ذنبهم ويتحملونه لا تعورين راسج

قناص 787
08-09-2013, 11:53 AM
أكيد وعمري وربي ماعممت ولا قلت الكل ..ولكن هالموضوع بالذات الأغلب منكم .. هاي هي الحقيقة شئتم أم أبيتم واقع ونعيشة ..

ياليل منت ليل

شبح الصمت
08-09-2013, 11:54 AM
ذنبهم ويتحملونه لا تعورين راسج

كلموا البنات الي حولكم ونصحوهم اقل ما فيها انتم بنات بينكم البين تقدرون تنصحون اما احنا شباب لو شفنا خطأ ما نقدر نقول لها غلط لانه بحكم العادات والتقاليدة والاحكام والقوانين ما اقدر اتكلم .

فالافضل بارك الله فيكم انتم تنصحونهم بلتي هي أحسن ..

لعلى وعسى وحده منهم ترد لطريق الصواب ..

اما تحطون اللوم علينا الشباب احنا وحنا نخز ونقز ومع حريمنا اتهامات باطالة

اتقوا الله والكاتبه بالغت

Miss
08-09-2013, 12:05 PM
كلموا البنات الي حولكم ونصحوهم اقل ما فيها انتم بنات بينكم البين تقدرون تنصحون اما احنا شباب لو شفنا خطأ ما نقدر نقول لها غلط لانه بحكم العادات والتقاليدة والاحكام والقوانين ما اقدر اتكلم .

فالافضل بارك الله فيكم انتم تنصحونهم بلتي هي أحسن ..

لعلى وعسى وحده منهم ترد لطريق الصواب ..

اما تحطون اللوم علينا الشباب احنا وحنا نخز ونقز ومع حريمنا اتهامات باطالة

اتقوا الله والكاتبه بالغت

كلمنا ووزعنا بوسترات ونصحنا ما فيه فايده
أمهاتهم عيزوا منهم تبيهم يسمعون منا ؟
الكل يشوف ولا حد يقدر ينكر هالشي لكن نظره عن نظره تختلف
حتى الخدامات ما سلموا ، خدامة امي بعبايتها وشيلتها تساعد امي في المشي مر احذاها واحد وأشر عليها كامل بيده وعقب سوالها بيده انج اوكي وهو يتبوسم !!
شنوو ذيه

حسن
08-09-2013, 12:09 PM
رغم اني غاسلة يدي من اني اتناقش بمثل هالمواضيع

بس بقول اللي عندي ، الفتن في وقتنا الحالي زادت

مثل ما البنات قامو يكشخون أوفر ويخلون الكل يتفرج عليهم وعادي الهندي يتمقل فيها ويشبع من ريحتها بس لا شافت القطري قال وي وي قطري وتغشت (ودي اعطيها بالشنطة اكسر خشمها هالنوعية)

ترى الرجال قامو يكشخون اوفر ويتفنون بتحديد العارض واللحية والصبغ والبدلات الغريبة والتطقيم والعضلات المفتولة من اخذ القروث

الجنسين مشتركين بنفس الفعلة لحد يدافع عن بني جنسه :)

الخلاصة : كل شخص يغض بصره ويتذكر ان عنده اهل ..

الخلاصه: ان الانسان مايملي عينه الا التراب

:(

ولو هو عنده ملكه جمال العالم
الا المؤمنين اللي عاهدو الله غير ذالك
لحد يتفلسف غض وماغض اللي يمر
نسويله اشعه اكس وبيتا وجاما وسيتي سكان
وزوم تحت الحمراء والصفراء وتصوير مقطعي
بس هذا كله في ثواني سبحان الله مااقوى من العين

شبح الصمت
08-09-2013, 12:11 PM
حتى الخدامات ما سلموا ، خدامة امي بعبايتها وشيلتها تساعد امي في المشي مر احذاها واحد وأشر عليها كامل بيده وعقب سوالها بيده انج اوكي وهو يتبوسم !!
شنوو ذيه

يمكن الرجال مقصده شريف يعني اوكي انها قايمه في امك وتساعدها شايلتها على طول حللتي انها اوكي انه يبي منها شيء .. !!!

Miss
08-09-2013, 12:14 PM
يمكن الرجال مقصده شريف يعني اوكي انها قايمه في امك وتساعدها شايلتها على طول حللتي انها اوكي انه يبي منها شيء .. !!!

اوكي انا ما عرف
امي بعد ما تعرف !!
النظرات واضحه يا خوي وما تحتاج شرح

بوحارب
08-09-2013, 12:15 PM
الحين شالسالفة انطالع ولا لا !!! :telephone:

امزح امزح انا إنسان ملتزم وما طالع إلا الحوب:tease:

شبح الصمت
08-09-2013, 12:17 PM
اوكي انا ما عرف
امي بعد ما تعرف !!
النظرات واضحه يا خوي وما تحتاج شرح

سؤال كنتي حاضره الموقف !!

نفسي عزيزه
08-09-2013, 12:21 PM
شبح الصمت ردودك عقلانيه احييك على اسلوبك وبصراحه كلامك لاغبار عليه ولكن مثل منت عارف الحريم صعب يستوعبون هالسوالف او يقتنعون او يعترفون فربي يعينك اخوي بمهنتك الشاقه :)

Miss
08-09-2013, 12:21 PM
سؤال كنتي حاضره الموقف !!

اييه كنت حاضرة
وكان في سوق واقف
وما قدرت أسوي شي لاني كنت لاهيه بالاغراض في يدي وأرويها امي وهو ما شافني وحتى لو ما كنت لاهيه مستحيل اتلاسن معاه في مكان عام

أم محمد 90
08-09-2013, 12:37 PM
انا مشكلة مابي اتكلم لان في ردود مستفزة

الحريم الحين يقزون اكثر من الرياييل
خصوصا اللي يلبسون نقاب عبالها حاطة مخفي على عينها مثل ماوجهها مغطى (مع احترامي للمنقبات)
وبعد الرياييل يقزون
بس للامانة خلال طلعاتي الاحظ الحريم يقزون اكثر من الرياييل

لا حيا ولا مستحى

شبح الصمت
08-09-2013, 12:40 PM
شبح الصمت ردودك عقلانيه احييك على اسلوبك وبصراحه كلامك لاغبار عليه ولكن مثل منت عارف الحريم صعب يستوعبون هالسوالف او يقتنعون او يعترفون فربي يعينك اخوي بمهنتك الشاقه :)

لا ياخوي نبي نوصل لحل اصبر اشوي

اييه كنت حاضرة
وكان في سوق واقف
وما قدرت أسوي شي لاني كنت لاهيه بالاغراض في يدي وأرويها امي وهو ما شافني وحتى لو ما كنت لاهيه مستحيل اتلاسن معاه في مكان عام

لا يعني وضحي لنا الحركة اشلون حسيتي منه انه يبي يرقم خدامتكم والا يمكن يبي يخليج تلتفين له من الحركة

شبح الصمت
08-09-2013, 12:42 PM
انا مشكلة مابي اتكلم لان في ردود مستفزة

الحريم الحين يقزون اكثر من الرياييل
خصوصا اللي يلبسون نقاب عبالها حاطة مخفي على عينها مثل ماوجهها مغطى (مع احترامي للمنقبات)
وبعد الرياييل يقزون
بس للامانة خلال طلعاتي الاحظ الحريم يقزون اكثر من الرياييل
لا حيا ولا مستحى

في صوت اهنيه 1+

Miss
08-09-2013, 12:49 PM
لا يعني وضحي لنا الحركة اشلون حسيتي منه انه يبي يرقم خدامتكم والا يمكن يبي يخليج تلتفين له من الحركة

هو ماشافني انا عند باب المحل واقفه من داخل وامي عند الباب من برا والنسوان يمشون والخدامه اتلفت يمين ويسار ويوم جيت اعطي الخدامه الكيس الا هي مركزه النظر على حد وامي معاها والتفت الا هو واقف ويتبوسم واصلا ما طالعني لان عينه على الخدامه ويأشر عليها

Miss
08-09-2013, 12:50 PM
في صوت اهنيه 1+

هههههههههههههههههه
شبح امانه انت تشوف النسوان اكثر نظر للرجال

رفيع الهامه
08-09-2013, 12:52 PM
هو ماشافني انا عند باب المحل واقفه من داخل وامي عند الباب من برا والنسوان يمشون والخدامه اتلفت يمين ويسار ويوم جيت اعطي الخدامه الكيس الا هي مركزه النظر على حد وامي معاها والتفت الا هو واقف ويتبوسم واصلا ما طالعني لان عينه على الخدامه ويأشر عليها

وإنتي ليش خربتي عليهم ... !!!!

أم محمد 90
08-09-2013, 12:53 PM
هههههههههههههههههه

اي اي اي خصوصا المنقبات

والله العظيم من اقعد ف مطعم او مجمع ويدش ريال
خصوصا لو كان مع مرته
يخزووووونه خزززززززز من فوق ليييين تحت ويحشون وعقب يكملون اكل :)

انا اتكلم بالحق انا ما اتحيز لفريق معين

شبح الصمت
08-09-2013, 12:55 PM

يمكن يدور له على خدامه شغوله والي عندكم تشتغل ومرته موصيته يدور عليهم صوب الاسواق يشوف الزينه ويحاول يخطفها منكم ..

خدامكم وش جنسيتها اشوي تقولين لي وش اسمها

ههههههههههههههههههههههاي

المههم

أحسنوا الظن

يعني قصوره يتلفت على خدامه الا إذا اهو ( بلشتي ) مهب سالفة خدامه والا غيرها الا سالفته اهو مريض اذا يفكر كذا ..

هههههههههههههههههه

صراحة انا ما اتابع عيون الحريم لاجل اقولج انا قلت لج اذا اصدفت وحده مرت قدامي اما اكسر راسي والتفت واخلي ويهي يلاحقها اشدعووووووووووووووووه عاد ..

واطلع مع مرتي كمن مره صراحة يعني تحسين احد يعقر فيج شعور يجيك انه في نظرات تلاحقك بس ما تقدرين تلفتين معاي مرتي اتلفت اشله دامها معاي والا بس زيادة ذنوب وهواش على خالي بلاش ..

:anger1:

Miss
08-09-2013, 12:57 PM
وإنتي ليش خربتي عليهم ... !!!!
خير !!

اي اي اي خصوصا المنقبات

خصوصا لو كان مع مرته

وشدراج انهم يحشون فيه !!
اذنج عندهم؟؟
ام محمد انتي جمعتي المنقبات كلهم بكلامج واذا بتكلمين بالحق تكلمي عن الاثنين مب تهاجمين المنقبه

شبح الصمت
08-09-2013, 12:59 PM
اي اي اي خصوصا المنقبات

خصوصا لو كان مع مرته

هذه علني الله يسلمج رفيجي يحلف داش مطعم مع مرته توهم معاريس ويقولي والله قمت اتغزل في زوجتي واسمع صوت حريم احذانا وصوتهم عالي يقول والله لا شعورياً يوم قمت اتغزل فيها وسولف معاها الا ما سمعنا لهم حس صخوووو اشوي الا وحده تقول اااااي الله يهنيكم !!!

في ذمتج هذه من وراء البارتشين في مطعم ذي فيلاج وقالت جذيه عجل لو قدامهم وشافوهم وش بيقولون

رفيجي عاد ما يستحي قال اللهم لا حسد وبصوت عالي لاجل يسمعون حشى قاطين اذانيهم وكل حواسهم ان شافوا رجال مع مره

ما يستحون بعض الحريم مع احترامي لا حيا ولا مستحى

رفيع الهامه
08-09-2013, 01:00 PM
شبح شفيك

بعض الخدامات احلى من عمتها .. هههه

والمسكين معجب

أم محمد 90
08-09-2013, 01:01 PM
خير !!

وشدراج انهم يحشون فيه !!
اذنج عندهم؟؟
ام محمد انتي جمعتي المنقبات كلهم بكلامج واذا بتكلمين بالحق تكلمي عن الاثنين مب تهاجمين المنقبه

اختي !

حريم احنا ونعرف شنو معنى نطالع شخص وكل الطاولة تلتفت عليهم ويبدأون كلام ! :court:
عاد خصوصا لا دخل الريال ماسك يد مرته هني تبدأ نيرانهم تشتعل ههههه

عموماً احترامي وتقدريني للمنقبات زين انهم يغطون وجههم بس ياليت ينتبهون ان عيونهم مب مغطية
(البعض وليس الكل)
وهذا الموضوع يخص الكاشفة ايضا
رجال معاه وحدة ابداً مايسلم من نظرات الحريم ههه

Miss
08-09-2013, 01:01 PM
يمكن يدور له على خدامه شغوله والي عندكم تشتغل ومرته موصيته يدور عليهم صوب الاسواق يشوف الزينه ويحاول يخطفها منكم ..

خدامكم وش جنسيتها اشوي تقولين لي وش اسمها
ههههههههههههههههههههههاي
المههم
أحسنوا الظن
يعني قصوره يتلفت على خدامه الا إذا اهو ( بلشتي ) مهب سالفة خدامه والا غيرها الا سالفته اهو مريض اذا يفكر كذا ..

ياخي انت فاتح تحقيق معاي :(

صراحة انا ما اتابع عيون الحريم لاجل اقولج انا قلت لج اذا اصدفت وحده مرت قدامي اما اكسر راسي والتفت واخلي ويهي يلاحقها اشدعووووووووووووووووه عاد ..

واطلع مع مرتي كمن مره صراحة يعني تحسين احد يعقر فيج شعور يجيك انه في نظرات تلاحقك بس ما تقدرين تلفتين معاي مرتي اتلفت اشله دامها معاي والا بس زيادة ذنوب وهواش على خالي بلاش .. :anger1:
الهواش ملح الحياه شفيك :secret:

:nice:

Miss
08-09-2013, 01:02 PM
شبح شفيك
والمسكين معجب

اترفع عن الرد على مثل هالاشكال

أم محمد 90
08-09-2013, 01:02 PM
هذه علني الله يسلمج رفيجي يحلف داش مطعم مع مرته توهم معاريس ويقولي والله قمت اتغزل في زوجتي واسمع صوت حريم احذانا وصوتهم عالي يقول والله لا شعورياً يوم قمت اتغزل فيها وسولف معاها الا ما سمعنا لهم حس صخوووو اشوي الا وحده تقول اااااي الله يهنيكم !!!

في ذمتج هذه من وراء البارتشين في مطعم ذي فيلاج وقالت جذيه عجل لو قدامهم وشافوهم وش بيقولون

رفيجي عاد ما يستحي قال اللهم لا حسد وبصوت عالي لاجل يسمعون حشى قاطين اذانيهم وكل حواسهم ان شافوا رجال مع مره

ادري بدون ماتقول يصير قدام عيني
واحاديث تجيني من صديقاتي المتزوجات :victory:

شبح الصمت
08-09-2013, 01:03 PM
شبح شفيك

والمسكين معجب

:secret:

escape

:nice:

مهب سالفة تحقيق سالفة الظن الظن الظن

يتبوسم مسكين ويطالعكم يمكن الرجال مينون فيه بلا شيء

اشلون شكله صاحي

رفيع الهامه
08-09-2013, 01:03 PM
اترفع عن الرد على مثل هالاشكال

احترت .. هههه

انا ماقصدج

Miss
08-09-2013, 01:04 PM
اختي !

حريم احنا ونعرف شنو معنى نطالع شخص وكل الطاولة تلتفت عليهم ويبدأون كلام ! :court:

عموماً احترامي وتقدريني للمنقبات زين انهم يغطون وجههم بس ياليت ينتبهون ان عيونهم مب مغطية
(البعض وليس الكل)

هذا المفروض من البدايه تقولينه عشان ما تاخذين اثم كل منقبه ما تسوي اللي ذكرتيه

مهرة
08-09-2013, 01:33 PM

في هذي صدقت ..! بس الحين احنا بسالفة النظر ولا السمع .. !:eek5:

بن مفتاح
08-09-2013, 01:35 PM
ما تخلا هالامور من الطرفين .. بس للاسف البعض ومن الجنسين ما يستحي ولا ينتخي .. لا يستحون من الرب ولا من عبيده .. على قولتنا الويه بليته .. الله لا يبلينا ولا يبليكم ، ويستر علينا وعليكم .

شبح الصمت
08-09-2013, 01:36 PM
في هذي صدقت ..! بس الحين احنا بسالفة النظر ولا السمع .. !:eek5:

كلهم يتبعون بعض والدائرة كلها عن النظرة او السمع او او .. الخ ..

نووون
08-09-2013, 02:26 PM
كلهم يتبعون بعض والدائرة كلها عن النظرة او السمع او او .. الخ ..

إن السمع والبصر والفؤاد ..

كل أولئك كان عنه مسؤولاً :anger1:

برزوا اجوبتكم من الحين :)

العلم
08-09-2013, 02:28 PM
قليل أدب ..

غزلان
08-09-2013, 02:54 PM

الاعمي

والي يخاف من الشبهات ومحترم نفسه انه رجال متزوج

غزلان
08-09-2013, 02:56 PM

الأرض

طالع سيده وفك عمرك

غزلان
08-09-2013, 02:57 PM
انزين واذا الحريم مايغضون البصر وايطالعونا نحن :shy: ،، ماذا نفعل ؟ :weeping: ،،،

تحياتي لج غزلان ،،

الموضوع زوجى لايغض بصره حمد 2002

غزلان
08-09-2013, 02:58 PM
غض البصر مطلوب من الطرفين الرجل و المرأة

صح كلامك بس الرجل الى يطالع كل بنت وزوجته معاه لامراعاه لمشاعرها شتقول عنه

غزلان
08-09-2013, 03:00 PM

عذر من لاعذر له اختي الأرستقراطيه المهم انهم معذورين ولا مثل ماذكرتي يقدر يطالع أي شي

غزلان
08-09-2013, 03:01 PM
او ميبي الحريم يحترمون نفسهم شوي ويسدون الباب ع الرجال

فهمنا اكثر :telephone:

أسد الجزيرة
08-09-2013, 03:10 PM
صح كلامك بس الرجل الى يطالع كل بنت وزوجته معاه لامراعاه لمشاعرها شتقول عنه

مثل المرة الي تقز في الرياييل و ما تراعي شعور زوجها و ساتر عليها لانها عرضه

لذلك فرب العالمين يحاسب الاثنين على عدم غض النظر و النظر الى المحرمات

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
08-09-2013, 04:44 PM

اطالبين اعتذار مني ولا تزعلين يبه آسفين جرحنا مشاعرج ..

وبخصوص الموظفة طبعا اول نظرة بطالعها والنظرة الثانية بحاول اتصدد هالشيء اكيد انا تكلمت وقلت لج ماقدر اخلي عيني كله على الارض

رب العباد الي بيحاسبنا لو عليكم يالحريم خيطتوا عيون الرجاجيل وربطتوهم بحبال وجريتوهم ..\

اخي شبح الصمت رحم الله والديك لا تقعد تسوي نفس باقي الشباب الضالين المضلين الذين يعطون تبرج المراه في الاسواق والعمل وكل مكان هو السبب ويعطون لانفسهم الاعذار لاطلاق العنان للبصر فوالذي نفسي بيده انكم جميعا مسؤولين سواء كنتم في مجتمع اغلب نسائه متبرجات ام متعففات محتشمات فالعقاب شديد .. قال الله تعالى : ( ان الله شديد العقاب) .. لا تنسوا وتظنوا ان الله فقط غفور رحيم فهو الذي قال ايضا انه شديد العقاب و تبريركم لاطلاق اعينكم بالحرام هو اكبر عند الله من زنا النظر فحساب الله اكبر من حسابنا ولا تقول ان الله سيحاسبنا وتظن ان الحساب يسير اخي الكريم بل هو عسير وليس بيسير خصوصا للذي يصر على معصيته .. فاتق الله في ردودك ولا تسيغ هالامر حشمه النساء لانفسهم لكن اطلاق بصرك انت والرجال فهو لكم او عليكم ان اطلقته في الحلال لك الاجر وان اطلقته في الحرام لك اثام دون نهاية .. نتمنى ان لا نجعل من غيرنا حجج وشماعات لاخطائنا ولا تجعل الموضوع سهلا لاخوانك الشباب فتأثم لتسهيلك الحرام لغيرك بتلك المبررات وهالكلام لك وللجميع من الرجال الذين ردوا في الموضوع وتساهلوا في موضوع غض البصر اتقوا الله جميعا ..

هي

شي

:happy:

لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم .. من اعطاك الحق لتسخر من هؤلاء !! هل هن زوجاتك !! وهل في الدين ما يعيب المراه من تلك الامور التي ذكرتها !! اين اظفر بذات الدين تربت يداك !! لا تعلقوا هذه الشماعات الفاشله فكم من زوج رزقه الله باحسن الزوجات واطلق لبصره كل حرام ولم يردعه جمال زوجته ولا اخلاقها ولا دينها وهم ليسوا بقليلين .. ان اردت النقاش فادخل باب الاحترام والنقاش الموضوعي اما التطرق والسخريه من النساء بتلك الطريقة البشعه الغير مهذبه نتمنى ان نرتقي لحوار الناس العقلاء فهذا ليس بحوار .. ولاجيء عاطفي ايعجبك ان تشاركه في الاثم !! لا يحق لاحد السخريه من اي عيب في الشخص الاخر خصوصا العيوب الجسديه والمرضيه نتمنى ان تكبروا على ذلك عيب عليكم :) ..

اختي !

(البعض وليس الكل)

اختي ام محمد انج تطرين المنقبات بذلك السوء امرا لا نقبله منك ولا من غيرك ان رأيت فئة المنقبات اللاتي يلبسونه عادة وليس عبادة فشأنك واياهم .. اما المنقبات للعباده فيستحيل ان نرى هذه التصرفات منهم والحمدلله المنقبه انتقاب صحيح تظل افضل من الكاشفه فلا يجب ان تذكريهم بذلك السوء فقد اثمتي بذلك استغفري لذنبك اختي الكريمه وانتمنى ما نقع في تلك الاخطاء الجسيمه رحم الله والديكم خلكم بصلب الموضوع لا تجيبون طاري ناس غافله ولا تخلون ذمتكم وسيعه تجيبون طاري العالم بكل اريحيه ترى الموضوع عن غض البصر والاسلام واضح وصريح في ذلك دون شروط ..

لما تقحمون الناس التي ليس لها ناقه ولا جمل !! لما تعكسون الموضوع الى النساء !! الموضوع عن الرجال فقط نتمنى من صاحبة الموضوع اخذ الزمام وايقافهم عن عكس الموضوع على النساء لان المواضيع التي هاجمت المراه كثير وكنا نرد بصلب الموضوع فلا تجون لمواضيع النقاش عن الرجال وتقلبونها وتعكسونها لصالح الرجل وضد المراه بل هو نقاش يجب ان يكون موضوع ذو فائده وليس مسوغات لعمل الحرام !! ولا للحش والقرض !! ولا للي داخل يسخر من الناس واجسامها !! ولا هو تبرير للزاني بنظره من الجنسين !!

اين عقولكم يا مسلمين .. الله يرحم الحال صحيح القابض على دينه في هذا الزمان كالقابض على جمر من نار .. وخصوصا اللي يعيش وسط هالمنتدى ويرى ردودكم فعلا قابض على جمر من نار .. اللهم اهدي قومي فانهم لا يعلمون ..

ام السعف
08-09-2013, 05:41 PM
هالرجل منحرف

لاجل QT
08-09-2013, 08:20 PM
هالرجل منحرف

اي والله يمكن في انحراف في عينة وعلية مسكين:(

بكرة بيطلعون علية مسكين مريض نفسي او عينة فيها شي :(

بريق الحق
08-09-2013, 08:28 PM
الي مايقدر يغض بصره خله يراجع نفسه او مايدخل هالاماكن

بنسل
08-09-2013, 09:54 PM
اشرايكم مانسوق وﻻ نروح اسواق وﻻ اقولكم
شرايكم نموت ونخلي الدنيا حق الحريم

مزاحمينا فكل شيء ويتشكون
ماراح اكثر كلام ﻻن ضغطي ارتفع من بعض الردود
الي يبي زبدة الكلام يراجع الردين الي كتبتهم فوق

وتحياتي للمحتشمات الي محافظين عالدين والعادات والتقاليد
وعسى الله يثبتهم

غزلان
08-09-2013, 10:32 PM
المرأه اهي السبب

الله المستعان

------

حتى ماعاد يحترمون مشاعر الزوجه الى تنتبه وتشوفه وهو يقز بخلق الله خاصه ويمكن هالشي مشجع البنات على التزين ولمكياج الفل والتكشخ للسوق دامهم ضامنين اصحاب القز

غزلان
08-09-2013, 10:35 PM
بسبت الحريم

--

اتفق معاك ان الزينه الأوفر واللبس يشجع على القز لكن اخوي الزوج ماله أي عذر ولا تنسى بيكون قدوه للأطفال الى معاه مب حلو اليهال يشوفون ابوهم يقز وعقب يقلدونه لى كبروا

غزلان
08-09-2013, 10:36 PM
ليس بعض الحريم مايخلي الرياييل يقزون الا الحريم يقزون الحريم

والرجل رجل لديه غريزه قد تعود النظر بشكل علني دون الحياء او غض البصر لانه شاف شوفات قبل وانبسطت عيونه
الى جانب عدم اكتفائه من وجود امراه في حياته يجد فيها بصدق ما يلائم طموحه
بس الا ساس الاخلاق والدين
كل ما حس بيطالع يقرصه ضميره ويستغفر الله
والله يعين الطرقين

احد الحلول لعلاج المشكله:nice:

غزلان
08-09-2013, 10:44 PM

وهل الزوجه لا مشاعر لها اذا شافت زوجها يطالع البنات وهي معاه حتى البنات الى يطالعهم وشبيقولون عنها وعن الزوج الى معطته كل الثقه ؟

اخوي مابتشعر بالألم الا اذا جربت العكس؟

غزلان
08-09-2013, 10:47 PM
اي والله ياخوي ,,

وماتشوف ان عدم غض البصر يشجعهم ويزيدهم على هالشي لو يشوفون الناس مسفهينهم ماكان زاد وجود هالفئه من البنات

غزلان
08-09-2013, 10:49 PM
فعلا حركة مب عدلة ، بس بصراحة صعب جدا جدا الواحد يقاوم وما ينظر لكائن جميل يمر قدامة ، هااللي يغض النظر انشهد ان ايمانه قوي .
لكن في نفس الوقت ما ابرر للي يقز قز اليهد اللي يمارس التدليك البصري هههههههه

مثل ماقلت حركه مب حلوه وتجرح خاطر الزوجه والى ايمانه قوي وانسان شهم مهما يكون جمال البنت ولبسها مابيلتفت عليها

البرونزي
08-09-2013, 11:20 PM
سبحان الله هاذي حكمة الله في التعدد
اللي تشوف ريلها يسوي هالحركات وخايفه
عليه خلها اتزوجه طبعا هالشي مستحيل هالايام ههههههه
بتقوله خز لين بكره بس لا اتزوج

مختصة
09-09-2013, 02:25 AM
خليهم يطالعون ..كيفهم
هم المجاسبين
شاللي حارق قلبج؟؟
وشهالمشاعر الغبيه
الزوجه تزعل لما زوجها بطالع قدامها
ترا لو مثل انه مايطالع..
بيطالع من وراها
الذكيه بتخلي زوجها يطالع هذي وهذي
وبتكون واثقه ان هي الاحلى لما تلبس له وتتعدل له
وكل يوم تطلع له بستايل و لوك
وتخليه فعلا يقول بينه وبين نفسه
( هي الاحلى )
لكن مشكلتكم ماتعرفون.. وهذي سبب مشاكلكم..

كاروهات
09-09-2013, 06:52 AM
--

اتفق معاك ان الزينه الأوفر واللبس يشجع على القز لكن اخوي الزوج ماله أي عذر ولا تنسى بيكون قدوه للأطفال الى معاه مب حلو اليهال يشوفون ابوهم يقز وعقب يقلدونه لى كبروا

ليش هو في زينه اوفر وزينه عادية

اذا طلعت للعلن فهذا تبرج مهما كان نوع الزينة اللي تتكلمون عنها

عليان
09-09-2013, 07:28 AM
عندما تنكر المرأه تصرفات زوجها ... تكون إمّا :

1- غيرة
2- خوف عليه
3- إستعباد

1- الغيرة : هي أنها تُخلص له كثيراً رغم المغريات التي تأتيها من كل حدب وصوب وترفضها (وليس خوفاً من الله) ولكن مجرد التزاماً لزوجها بالعفة والحشمة والأمانة والعلاقة الزوجية المقدسة ..... الغالبية من النساء ينحدرون من فئة الغيرة 70% ......

2- خوف عليه من أن يعصي الله سبحانه وتعالى والا يبارك له في حياته وأهله وعياله وماله .... هنا نقول 1% من النساء وللأسف .....

3- إستعباد وتملك حتى لو لم تقم المرأه بواجباتها كزوجة لكن الأهم انها هي الحاكم والمسيطرة على الزوج .... نقول هنا 29% ......

Miss
09-09-2013, 08:08 AM
صباح الخير

1- غيرة
2- خوف عليه
3- إستعباد

1- الغيرة : هي أنها تُخلص له كثيراً رغم المغريات التي تأتيها من كل حدب وصوب وترفضها (وليس خوفاً من الله) ولكن مجرد التزاماً لزوجها بالعفة والحشمة والأمانة والعلاقة الزوجية المقدسة ..... الغالبية من النساء ينحدرون من فئة الغيرة 70% ......

2- خوف عليه من أن يعصي الله سبحانه وتعالى والا يبارك له في حياته وأهله وعياله وماله .... هنا نقول 1% من النساء وللأسف .....

3- إستعباد وتملك حتى لو لم تقم المرأه بواجباتها كزوجة لكن الأهم انها هي الحاكم والمسيطرة على الزوج .... نقول هنا 29% ......

لا والله يا خوي مب 1%
كم وحده سمعتها تشتكي تقول اخاف الله يبليني في بناتي بسبة ابوهم ويوقف نصيبهم او يتعرض لهم ولد الحرام

أم نواري1
09-09-2013, 08:10 AM
وقلت فتره زمن بس وبسيطه
وااخ ياناري واخ يادخاني

تناقض رهيب عجيب

عيب
عيب

يا رباه.!

الغالبية العظمى مايبون قعدة البيت.؟!

من قال وينهم :eek5:

ماصدق أكمل عشر سنين وبشتري باقي الخمس سنين وبتقاعد وبجابل عيالي
دام أمنت البيت مع شريك حياتي شبي بالبهدلة والشغل
عيالي وبيتي ألزم

في حريم وايد مهتمين فبيوتهم ويبون الفكه من الشغل بس ظروفهم :(

أم نواري1
09-09-2013, 08:16 AM

والسلام عليكم

أجمل رد قرأته للآن :victory:

أم نواري1
09-09-2013, 08:22 AM
ولا تزر وازرة وزر إخرى .... خلوا عنكم هالكلام والفضفضة المريضة .... الثقة مطلوبة من البنت والزوجة الا اذا كانت مثل القمبسة هاي شي ثاني وتتراكم عندها العقد والإحساس بالنقص والتوهم وأمراض الشك والغيرة والتوحد ... الرجال يبغي يقز يقز بيشيل وزرة بنفسة زوجته ما بتشيل وزرة ... أما إنها كل ما يطالع بتقعد له على النظرة فهاي مرض القرن ... الغيرة العمياء .. ليش إنتي جبتييه ونسيتييه .. إنتي مجرد زوجة والزوجة ممكن تتغير بس الإم ما تتغير ... البنت الواثقة والمحترمة والمتربية لو شافت هالشي من زوجها تعدل نفسها وتتزين وتسوي الشي اللي يخلي زوجها دايم راضي عليها لأن مجرد إنه يفكر يطالع يتذكر الأمانه والوفاء اللي زوجته فيه وبيكره نفسه وبيتوب لكن اللي منقصة مع زوجها أكيد يقز ويطالع ويسوي الهوايل لأنها تبغي حب ورومانسية وبس والباقي على الطلاخيين والخدم والحشم وكأنها مب موجودة كمرأه ... هاي مرض ويخلي الرجال يدور على غيرها بالراحة ... الصلاة والدعاء للرجل بالهداية هو الحل الوحيد والله ...

كيف طيب مجرد زوجة .. مجرررد زوجة
يعني إلا زوجة من تكون.؟!

وتبيها تصبر عليه وتدعي له
ليش ماهو إلا زوج تتركه وتشوف حياتها.!

هذا مش أسلوب نصح

كثير يتزينون
لكن البعض ابتلي بهذا المرض وعود نفسه اطلاق العنان لبصرة
مثل ماقالت قنديلة اللي يغض بصره يتعود ويزيد إيمانه ويقوى
لكن اللي يتعود ع القز تلقاه يضعف إيمانه وتتبعها ذنوب تجعل حاجزه الإيماني ضعيف وسهل الاختراق يصير مايقاوم شي

أم نواري1
09-09-2013, 08:26 AM

سبحان الله عدد الرجال بهالموضوع اقل من المواضيع اللي فيها تهجم على المراه لان الموضوع ما يعجبهم اي شي ضد الرجل مايعجبهم سبحان الله ..

يعني الحين غض البصر له شروط !! عجبا لكم اتخترعون في دين الله ما انزل الله به من سلطان !! هل يصلح غض البصر لامراه متستره من فوق لتحت منقبه وعباية راس وقفازات وجوارب !! مافيها شي اطالعه اصلا عشان تغض بصرك وبعد في الدين مامور تغض بصرك عنها فما بالك بامراه كاشفه !! غض البصر عنها اولى وما قال القران ولا النبي انكم غير ملومين في رؤية هالنساء بل اعينكم زااااااااااااااااااااااااااااااااااانية زااااااااااااااانية زااااااااااانية ولا فصال فيها العين تزني و زناها النظر كما قال الحبيب صلى الله عليه وسلم فاحذروا و عدوا كم زاني بنظره فيكم الى النساء كل يوم !! والادهى المتزوج المحصن !! يعني زواجك ما نهاك عن الفحشاء اعوذ بالله من هكذا قلب ميت لا ينهاه خوفه من الله ولا حتى صلاته ولا حتى تحصينه بالزواج فليترحم على قلبه الميت !!

الموضوع فقط عن الزوج الذي يطلق عنانه للنساء فلا تقلبوا الموضوع وترجعونه للحريم وناقشوا ولا تغيروا الموضوع وتضيعوا جوهره و اوصيكم بتقوى الله في انفسكم ولا تبرروا لانفسكم الاثام .. اللي قال عيل نمشي ونحط عيوننا بالارض !! ماكان الصحابه يفعلون هذا !! انتو احسن منهم ليكون !! اللي ينزل عيونه بالارض تحصنا وتقوى لله اكيد يرفعه الله مقام فوق المطلقين لاعينهم الذين ستمس اعينهم النار ان لم يتوبوا .. وانعم بتلك منزله ان تكون فوق الكثير من عباده ولله الحمد وقليل من يهديه الله لهذه التوبه وان دل ذلك دل على ان احباء الله قليلين فليشكر الله ان احبه وهداه لهذه الطرق .. ومن لم يهده الله فليطلب من الله و ليعمل على تقواه و غض بصره ويجتهد في ذلك فالله يرى من يجتهد ومن يتكاسل ومن يتعمد الفاحشه والاثم !! وقلبه لا يخالطه الالم بفعلها فالويل له ..

مرض زاد كثيرا ولا حجة لكم ولا لاحد لان كلام الله ونبيه لم ينزل بشروط في غض البصر بل امرنا بغض البصر مهما كانت الاسباب فلا تتحججوا ولا تنسبوا شيئا للدين لم نقرأه من قبل .. بل اقرؤوا سيرة الحبيب صلى الله عليه وسلم الذي لم تلمس يده قط يد امراه في حياته .. اقرؤوا سيرة الصحابه في غض البصر رضي الله عنهم .. هؤلاء الرجال حقا فاقتدوا بهم ..

الله متعنا باسماعنا وابصارنا بالحلال واغنينا بحلالك عن حرامك .. وجنبنا الشيطان و وسوسته .. اللهم امين ..

اللهم آمين
كفيتي ووفيتي وقلتي اللي فخاطري :shy:

شبح الصمت
09-09-2013, 08:26 AM
اخي شبح الصمت رحم الله والديك لا تقعد تسوي نفس باقي الشباب الضالين المضلين الذين يعطون تبرج المراه في الاسواق والعمل وكل مكان هو السبب ويعطون لانفسهم الاعذار لاطلاق العنان للبصر فوالذي نفسي بيده انكم جميعا مسؤولين سواء كنتم في مجتمع اغلب نسائه متبرجات ام متعففات محتشمات فالعقاب شديد .. قال الله تعالى : ( ان الله شديد العقاب) .. لا تنسوا وتظنوا ان الله فقط غفور رحيم فهو الذي قال ايضا انه شديد العقاب و تبريركم لاطلاق اعينكم بالحرام هو اكبر عند الله من زنا النظر فحساب الله اكبر من حسابنا ولا تقول ان الله سيحاسبنا وتظن ان الحساب يسير اخي الكريم بل هو عسير وليس بيسير خصوصا للذي يصر على معصيته .. فاتق الله في ردودك ولا تسيغ هالامر حشمه النساء لانفسهم لكن اطلاق بصرك انت والرجال فهو لكم او عليكم ان اطلقته في الحلال لك الاجر وان اطلقته في الحرام لك اثام دون نهاية .. نتمنى ان لا نجعل من غيرنا حجج وشماعات لاخطائنا ولا تجعل الموضوع سهلا لاخوانك الشباب فتأثم لتسهيلك الحرام لغيرك بتلك المبررات وهالكلام لك وللجميع من الرجال الذين ردوا في الموضوع وتساهلوا في موضوع غض البصر اتقوا الله جميعا ..

لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم .. من اعطاك الحق لتسخر من هؤلاء !! هل هن زوجاتك !! وهل في الدين ما يعيب المراه من تلك الامور التي ذكرتها !! اين اظفر بذات الدين تربت يداك !! لا تعلقوا هذه الشماعات الفاشله فكم من زوج رزقه الله باحسن الزوجات واطلق لبصره كل حرام ولم يردعه جمال زوجته ولا اخلاقها ولا دينها وهم ليسوا بقليلين .. ان اردت النقاش فادخل باب الاحترام والنقاش الموضوعي اما التطرق والسخريه من النساء بتلك الطريقة البشعه الغير مهذبه نتمنى ان نرتقي لحوار الناس العقلاء فهذا ليس بحوار .. ولاجيء عاطفي ايعجبك ان تشاركه في الاثم !! لا يحق لاحد السخريه من اي عيب في الشخص الاخر خصوصا العيوب الجسديه والمرضيه نتمنى ان تكبروا على ذلك عيب عليكم :) ..

اختي ام محمد انج تطرين المنقبات بذلك السوء امرا لا نقبله منك ولا من غيرك ان رأيت فئة المنقبات اللاتي يلبسونه عادة وليس عبادة فشأنك واياهم .. اما المنقبات للعباده فيستحيل ان نرى هذه التصرفات منهم والحمدلله المنقبه انتقاب صحيح تظل افضل من الكاشفه فلا يجب ان تذكريهم بذلك السوء فقد اثمتي بذلك استغفري لذنبك اختي الكريمه وانتمنى ما نقع في تلك الاخطاء الجسيمه رحم الله والديكم خلكم بصلب الموضوع لا تجيبون طاري ناس غافله ولا تخلون ذمتكم وسيعه تجيبون طاري العالم بكل اريحيه ترى الموضوع عن غض البصر والاسلام واضح وصريح في ذلك دون شروط ..

لما تقحمون الناس التي ليس لها ناقه ولا جمل !! لما تعكسون الموضوع الى النساء !! الموضوع عن الرجال فقط نتمنى من صاحبة الموضوع اخذ الزمام وايقافهم عن عكس الموضوع على النساء لان المواضيع التي هاجمت المراه كثير وكنا نرد بصلب الموضوع فلا تجون لمواضيع النقاش عن الرجال وتقلبونها وتعكسونها لصالح الرجل وضد المراه بل هو نقاش يجب ان يكون موضوع ذو فائده وليس مسوغات لعمل الحرام !! ولا للحش والقرض !! ولا للي داخل يسخر من الناس واجسامها !! ولا هو تبرير للزاني بنظره من الجنسين !!

اين عقولكم يا مسلمين .. الله يرحم الحال صحيح القابض على دينه في هذا الزمان كالقابض على جمر من نار .. وخصوصا اللي يعيش وسط هالمنتدى ويرى ردودكم فعلا قابض على جمر من نار .. اللهم اهدي قومي فانهم لا يعلمون ..

خير الكلام ما قل ودل

أم نواري1
09-09-2013, 08:29 AM

هذي مشكلتنا دائما ننتظر أن يصلح المجتمع أو الآخر نفسه
من الجميل أن نبدأ بأنفسنا وأهلنا
تبون تقنعوني إن كل اللي ردوا أهلهم من النوع اللي عباة محتشمة ونقاب وماتلبس كعب ولا تتمكيج ولا تطلع عينه من شعرها

صعبة أصدق
وانصدمت بناس وايد ماتوقعت حريمهم يكونون جذي

أم نواري1
09-09-2013, 08:34 AM
تبحثون عن أعذار لأمر نهاكم الله عنه من فوق سبع سماوات !
هل هذه أعذار !
اطالة النظر والتفحص ليس له عذر
إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولاً
لا تنسوا قوله {إن ربك لبالمرصاد}

رد بالرغم من إنه مختصر
لكن قوي ومخيف لمن كان له قلب

كازانوفا
اي والله ياخوي ,,

لا اااا لا يعقل معك حق بصراحه
:rolleyes2:

شبح الصمت
هذي مشكلتنا دائما ننتظر أن يصلح المجتمع أو الآخر نفسه
من الجميل أن نبدأ بأنفسنا وأهلنا
تبون تقنعوني إن كل اللي ردوا أهلهم من النوع اللي عباة محتشمة ونقاب وماتلبس كعب ولا تتمكيج ولا تطلع عينه من شعرها

صعبة أصدق
وانصدمت بناس وايد ماتوقعت حريمهم يكونون جذي

ليش يوم الواحد يرد تحسبون انه عكس رده

ترى بقولج شيء اختي انا لو ادري انه في عيب في اهلي وقسم بالله استحي ادخل ورد ولكني اعلم من هلي ومن مربيهم والحمد لله وله بقصور على أي بنت في المنتدى احنا نتكلم عن مجتمع فرجاء رجاء لا ادخلون المواضيع في شخصيات اعضاء المنتدى وانصدمتي هذا شيء راجع لج وكلن يخيط ويبيض على كيفه بالرد ..

وتحياتي لج والله يستر على آهالينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

أم نواري1
09-09-2013, 08:45 AM
شنوو ذيه

أمهاتهم عجزوا منهم.!
ذيج الساعة بيشتغل الخيزران اللي ناقعته لها بماي وملح من فالليل
إذا أنها أمها اللي مجابلتها طول اليوم ماتهابني تهاب من عيل.؟!

أم نواري1
09-09-2013, 08:52 AM
ليش يوم الواحد يرد تحسبون انه عكس رده

ترى بقولج شيء اختي انا لو ادري انه في عيب في اهلي وقسم بالله استحي ادخل ورد ولكني اعلم من هلي ومن مربيهم والحمد لله وله بقصور على أي بنت في المنتدى احنا نتكلم عن مجتمع فرجاء رجاء لا ادخلون المواضيع في شخصيات اعضاء المنتدى وانصدمتي هذا شيء راجع لج وكلن يخيط ويبيض على كيفه بالرد ..

وتحياتي لج والله يستر على آهالينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

وأنت ليش تحسست وخذت الموضوع بشكل شخصي
تعليقي كله وربي الشاهد حول كلامك إن تبرج وسفور الفتاة هو اللي يخلي الشاب يقز
كنك تقول ماعليهم لوم البنت رخصت بنفسها

لما أصلح نفسي وهلي تشمل كل جوانب الحياة بقدر المستطاع
لما أصلح نفسي وهلي بعد أعلمهم إن لا تبررون للفعل اللي تسوونه
أصحي فيهم مراقبة الله والخوف منه
أصحي فيهم النفس اللوامة

عني لو شاب شلون بفكر
لأن كثير من الردود جلطة
في حال صادفت متبرجة ولمحتها وصديت كان بها
لكن لو طالعتها مرتين وثلاث وأدمت النظر
وعندي نفس لوامة بقول أنا إيماني فالصو أنا الناقص الغلط

الموضوع هنا يتناولكم
البنات سفور وتبرج والمطلوب غض البصر منكم معشر الرجال
أنت المطلوب منك تصير الأفضل والأتقى

مثلا إحنا البنات لو جانا أي هاجس غلط
فكرة بسيطة أعطيك إياها

الأغاني
أحيان يجيني هاجس أسمع أغنية سمعتها بعرس أو حفلة
بس أقاوم وأحيان أفرفر فالقنوات وتمر علي فأوقف أسمعها وأنا أشتغل فالبيت مثلا أو أمشي
لكن بعدين أحس بضميري يؤنبني
شستفدت إلا سعادة لحظية مزيفة وإثم حملته فصحيفة أعمالي.!

هذا المقصد والسموحة محشوم أنت وأهلك

أم نواري1
09-09-2013, 09:01 AM
اي اي اي خصوصا المنقبات

خصوصا لو كان مع مرته

الواحد يتجنب هالنوعية الخمّة من البنات والحريم
إنه مايروح مطعم وقت الذروة ووقت تكاثر هالكائنات بداية ونهاية الشهر
وأوقات الويكند المزدحمة

Qtel-Qat
09-09-2013, 09:08 AM
قبل أن أبدأ هذا الموضوع، لا بد من ملاحظة، لا تقل لي: ماذا أفعل ؟ مهمتي أن أنقل لك ما في الكتاب والسنة حول هذا الموضوع، مشكلتي أن أنقل لك هذه الحقائق، وتلك النصوص، وهذه التوجيهات، وكل إنسان مشكلته هو أن يتدبَّر أمره، وأن يرضي ربه، وأن يسعى لمصيره الأبدي.

كل الحوادث مبدؤها من النظر:
طريق حفظ الفرج غض البصر، فإن كل الحوادث مبدؤها من النظر، ومعظم النار من مستصغر الشرر، تكون نظرةٌ، ثم خطرةٌ، ثم خطوةٌ، ثم خطيئة، ولهذا قيل: " مَن حفظ هذه الأربع أحرز دينه ؛ اللحظات، والخطرات، واللفظات، والخطوات ".
وقال: النظر أصل عامة الحوادث التي تصيب الإنسان، فإن النظرة تولِد الخطرة، ثم تولد الخطرة الفكرة، ثم تولد الفكرة الشهوة، ثم تولد الشهوة إرادة، ثم تقوى فتصير عزيمة، فيقع الفعل ولابد ما لم يمنع مانع من أن يقع هذا الفعل، ولهذا قيل، وهذه حكمة بالغة: " الصبر على غض البصر أيسر من الصبر على ألم ما بعده "..

أسد الجزيرة
09-09-2013, 09:15 AM
افضل علاج للرجل القزاز

http://lovingsweetisabelleskye.files.wordpress.com/2013/05/blinders.gif

Miss
09-09-2013, 10:40 AM
في صوت اهنيه 1+

وفي صوت عليكم :tease:

ياااهلااا وغلاااا بوعلي
بكره القطار رايح باريس :nice:

بخصوص الي شفته في لندن
بصراحه معظمهم على بابا :secret::(
طبعا معظم البنات عارفين قصدي شنو علي بابا

والغالبيه العظمى جينزات وبلوزات

وقليل جدا جدا جدا الي لابسه عباه

والاقل جدا جدا هم المنقبات
يعني المنقبات في كل 500 بنت منقبه وحده منقبه :rolleyes2:

واتوقع بكره في باريس بتكون النسبه اكبر الغير منقبات

الحين كله منك :weeping:
بيفتحون موضوع فيني اني اشدراني من الكلام الي قلته

شبح الصمت
09-09-2013, 10:44 AM
وفي صوت عليكم :tease:

وين هالصوت نبي نشوفه كان في جعبته شيء

لا يتخشش

Miss
09-09-2013, 10:47 AM
وين هالصوت نبي نشوفه كان في جعبته شيء

لا يتخشش

اكوه يشوفك
ناده واعزمه على شاورما :secret:

شبح الصمت
09-09-2013, 10:54 AM
اكوه يشوفك
ناده واعزمه على شاورما :secret:

:):):):):):):):):):)
:):):):):):):):):)
:):):):):):):):)
:):):):):):):)
:):):):):):)
:):):):):)
:):):):)
:):):)
:):)

غزلان
09-09-2013, 02:12 PM
ليش هو في زينه اوفر وزينه عادية

اذا طلعت للعلن فهذا تبرج مهما كان نوع الزينة اللي تتكلمون عنها

فيه زينه مثل ما ذكروا مكياج بارز وملابس وعبايات ماتصلح للمجمعات هالشي يسمى اوفر بما انه خرج عن المعقول:nice:

ام السعف
09-09-2013, 02:20 PM
اي والله يمكن في انحراف في عينة وعلية مسكين:(

بكرة بيطلعون علية مسكين مريض نفسي او عينة فيها شي :(

لا والله اقصد انه منحرف اخلاقيا :shy:

غزلان
09-09-2013, 02:38 PM

1- غيرة
2- خوف عليه
3- إستعباد

00
مهما يكون قصد المرأه من انزعاجها من تصرفات زوجها وهي لاتنزعج بدون سبب لازم يكون فيه شي غلط او غير مقبول دينا او خلقا خلاها تنزعج وتنكر هالسلوك وبعد الزوج يوم تزوج بنت ناس او من اهله عارف انه لها مشاعر واي تصرف قوي بيجرحها امام الناس او عيالها وخاصه اذا كان اعجاب في البنات الى بالمجمعات وتجاهل وجودها وانتباها ,,هل بيعذر زوج بنته لو شافه بالمجمع يطالع البنات ؟؟

بوحارب
09-09-2013, 02:41 PM
فيه زينه مثل ما ذكروا مكياج بارز وملابس وعبايات ماتصلح للمجمعات هالشي يسمى اوفر بما انه خرج عن المعقول:nice:

يعني فيه تبرج خفيف وتبرج أوفر :omg:

غزلان
09-09-2013, 03:00 PM
يعني فيه تبرج خفيف وتبرج أوفر :omg:

مب انتوا تقولون حاطه مكياج 10 كيلو هاي شيسمونه بابا وضحى:rolleyes2:

saham
09-09-2013, 10:19 PM
لابد من غض البصر
ولك الأولى وعليك الثانية
وهناك من يبرر ان اطاله النظر يفيد لشحن البطارية
وبالتأكيد لا نتفق معه

ضوى
09-09-2013, 11:57 PM
النظرة الاولى لك والثانية عليك وملك الشمال يكتب ومن يتبع النظرة الاولى نظرات هو من سيتحمل وزره وهو وميزانه ، اما الزوجة المبتليه برجل مثل هذا الله يعينها ويصبرها ويهدي زوجها

غزلان
10-09-2013, 12:12 AM
غزلان ...

موضوع الردود فيه كلها عوار قلب :(

قلوبنا الصغيرة لاتتحمل ......................... الرحمة يارب :weeping:

الله فوق:(

غزلان
10-09-2013, 12:13 AM

:omg:

:(

غزلان
10-09-2013, 12:15 AM

تقدر تقول جرأه وقله حيا واستفزاز للزوج انا احنا نطالع زوجك وانتي موجوده:(

غزلان
10-09-2013, 12:20 AM
إلا قله حيا
الانسان اذا قل الحيا عنده ماعاد يسوى شي

غزلان
10-09-2013, 12:22 AM
قبل لا ادخله السوق تقمط عيونه كانه طير وتحطه على كرسي والا ادور له وكر تخليه عليه وتم تفتر فالسوق تخلص امورها عقب تجي تفكه تطلق صراحة

مفروض هالشيء

اشفيها الكاتبه ما عندها ثقة في نفسها

الكاتبه نقلت مشاعر كل زوجه تكون مع زوجها بمكان عام ويطالع البنات بدون ما حط لها اعتبار ,ووهالشي يزعج كل زوجه مبتليه بزوج من النوعيه الى ذكرتهم الكاتبه ,,

عندها ثقه بنفسها لكن تنصدم بالثقه الى حاطتها للزوج القزاز

غزلان
10-09-2013, 12:32 AM

والسلام عليكم

غض البصر صفه يفتقدها بعض الرجال والنساء

غزلان
10-09-2013, 12:34 AM
تبون الصج

انا ريلي جدامي يطالعهم

اذا انا اخزهم خز هالبنات شلون الرجاجيل

الله المستعان

لازم الكل يعرف وادري ان في ناس بتزعل التستر هو الحل وعدم الخروج إلا للحاجة وعدم الجلوس وحتى الرجال اللي تعودوا يقعدون عند الكوفي شوب هذا اشوفه غلط بعد

:victory::nice::nice::nice:

غزلان
10-09-2013, 12:34 AM

حتى المتغطيه ماتسلم منهم مثل ماقلت متعود ومتمكن

غزلان
10-09-2013, 12:37 AM

لو مايعطيهم اهميه كان انقرضت هالكائنات الى تقول عنها ولا وشرايك

كل شي اذا ماعطيناه اهميه وحسسناهم انهم منبوذين وسلوكهم مسفهينه ولا برايك كل مالهم ويزيدون غير شايفين ناس ترسل لهم اعجابها بهالنظرات

غزلان
10-09-2013, 12:38 AM
والله انا البنيه يلفتون نظري هالبنات اللي بالمجمعات يتعدلون بشكل مبالغ فيه اتوقع لو تروح عرس ما تكشخ هالكشخه !!

عشان كذا ما بلوم اي رجال يقز هالاشكال الغريبه !

والقز يشجع اكثر لأنه يشعرهم ان بهالشكل يلفتون النظر والكل يطالعهم

نووون
10-09-2013, 12:39 AM
انا اشوفه قلة ايماء وحياء من كل الاطراف

المتبرجة

واللي يطالعها من الرجال

الاولى لك الله والناس مسامحينك عليها

اما الثانية فيها الكلام وعليها الحساب :court:

غزلان
10-09-2013, 12:40 AM
هذي يسمونها نظرات الاسد البريئه الي يخاف على زوجته يعني انتي صفي النية مع زوجج وامورج طيبه وبعدين بالذمه شيسوي ازوج اذا دش مجمع كله عرض اجسام وعرض ازياء ؟؟ يغمض عينه مثلا ؟؟ ولا يبلس نظاره شمسيه في الليل وداخل مجمع ؟؟

http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2009/03/african-lion-male_436_600x450-580x435.jpg

يطالع طريقه وبس ويخلي تركيزه على زوجته وعياله :nice:

غزلان
10-09-2013, 12:42 AM
في زمن النبي الكريم ما كان فيه نساء؟
هل كلهن مسلمات ؟
لو كان لبسهم ساتر ما أمرهم النبي الكريم أن يدلين عليهن من جلابيبهن
وفيه فرق بين النظرة المتعجبه للشي والنظرة المتفحصه للشي كامل
( دقة بدقة ولو زدت لزاد السقّا)

00

الله يعين عدم احترام المكان الى رايحين له واختيار الملابس الى تناسبه هي السبب

غزلان
10-09-2013, 12:43 AM
الحل

بطي عينه

اخوكم

غزلان
10-09-2013, 12:44 AM
من الصعوبة بمكان غض البصر بسهوله

هذا الامر يتطلب قوة في الايمان واحتساب للاجر..

الي يتطلع لرضا الرب مافيه صعوبه عنده

غزلان
10-09-2013, 12:45 AM

جبتيها من الأخر:victory:

والى يخاف من ربه ويخاف على زوجته ويراعي احترامه امام الناس بيقدر يترفع عن هالشي

تحداني
10-09-2013, 12:02 PM
الي ما يقدر يغض بصره اقول له معاك حق
هم خلوا فيها غض بصر .. والبعض من النساء بعد صيحات الموضه
والبلاوي المتلتله من العمليات .. ومن الصيانه المستمره غصب طيب الواحد يشوفهم

اتقول الوالده والله اعلم .. ان الرجل جلب على حب النساء فطره ربانيه
وان الله سبحانه وتعالى وعد الصالحين بالحور العين
يعني حتى بالجنه والاخره قال بعطيكم من الحسنوات

اقدر نظره الرجل لهم وما ازعل منها

ادري ان حرام بس انا اتكلم بشكل عام

عاد لو سي السيد شاف وحده
بقول له ممكن اعرف شنو وجهه نظرك بالمشهد الي مر
عطني الايجابيات الله يرضى عليك

هههههههههه يكسرون الخاطر الحريم
يعانون من هالريايل

جملكم الله برضاه

ام السعف
10-09-2013, 01:00 PM
النظرة الاولى لك والثانية عليك وملك الشمال يكتب ومن يتبع النظرة الاولى نظرات هو من سيتحمل وزره وهو وميزانه ، اما الزوجة المبتليه برجل مثل هذا الله يعينها ويصبرها ويهدي زوجها

لا و يقولون لج ما يشدون الاجسام والوييه

معليه لدخلت بو شبر ان شاءالله بعد عمر طويل
قابل المستقبلين فيه بمثل هالكلام ،،

المهم يا ضوى وحشتيني من زمان ما كلمتج

ما ادري اشفيني صايدتني متلازمة التوحد :(

غزلان
10-09-2013, 03:07 PM
الي ما يقدر يغض بصره اقول له معاك حق
هم خلوا فيها غض بصر .. والبعض من النساء بعد صيحات الموضه
والبلاوي المتلتله من العمليات .. ومن الصيانه المستمره غصب طيب الواحد يشوفهم

اتقول الوالده والله اعلم .. ان الرجل جلب على حب النساء فطره ربانيه
وان الله سبحانه وتعالى وعد الصالحين بالحور العين
يعني حتى بالجنه والاخره قال بعطيكم من الحسنوات

اقدر نظره الرجل لهم وما ازعل منها

ادري ان حرام بس انا اتكلم بشكل عام

عاد لو سي السيد شاف وحده
بقول له ممكن اعرف شنو وجهه نظرك بالمشهد الي مر
عطني الايجابيات الله يرضى عليك

هههههههههه يكسرون الخاطر الحريم
يعانون من هالريايل

جملكم الله برضاه

000
تحداني عواد حميدا :nice:

انا الوم الرجل عكسك لأنه بنظراته يشجع على استمرار السفور والتبرج فالبنت تحس بتبرجها وزينتها ماخسرت لأنها الفتت النظر وحتى المتزوج والى ززوجته معاه ماقدر يغض بصره

شجن
11-09-2013, 08:58 AM
الخز عند بعض الرجال عاده سيئه تعود عليها
والبعض يطالع لان فاقد في البيت ...الزوجه تكون معاه في البيت كانها واحد من الشباب تجبره يطالع يدورالنقص اللى فاقده في البيت
الله يهديهم

Dmy Enabi
11-09-2013, 09:07 AM
الخز عند بعض الرجال عاده سيئه تعود عليها
والبعض يطالع لان فاقد في البيت ...الزوجه تكون معاه في البيت كانها واحد من الشباب تجبره يطالع يدورالنقص اللى فاقده في البيت
الله يهديهم

حسستيني إن الريال يقعد كاشخ بثوبه وغترته وعقاله ،آخرتها سروال وفانيلة
رجاء لحد يحط أعذار للرجال عشان مرته ماتتعدل يطالع
غض البصر واجب شرعا للرجل والمرأة سواء المرة بجلابية ولا عارية حتى
لحد يحط أعذار
لو جذيه عيل بنقول للحريم طالعوا لأن إلي عندج مايهتم في نفسه

chillis
11-09-2013, 09:15 AM
لحد يحط أعذار

ههههههههه صراحه عجبني ردج بعض الرجال يحبون يحللون لاعمارهم

ام السعف
11-09-2013, 01:33 PM
لحد يحط أعذار

هيهيهيي

كبير المتداولين
11-09-2013, 01:35 PM
غض البصر من افضل الطرق لمحق الفتن

بريق الحق
11-09-2013, 01:38 PM
غض البصر يساعد على الفهم والحفظ
غض البصر يخلي المتزوج مايطالع الا مرته وتكون احلى وحده في عيونه
غض البصر ترضي رب العالمين
الخ

قوت القلوب
11-09-2013, 09:26 PM
زوجيه بيعقل

بريق الماسه
11-09-2013, 11:49 PM
معناتها عنده نقص انتي مش مكفيته

زوجيه

الجنوبي
11-09-2013, 11:59 PM
لو ذاق كل رجل حلاوة غض البصر لرأيتم الرجال في المجمعات والاسواق تمشي وتعد البلاط

بريق الماسه
12-09-2013, 12:28 AM
لو ذاق كل رجل حلاوة غض البصر لرأيتم الرجال في المجمعات والاسواق تمشي وتعد البلاط

لاتحاول

تقولك تحول الى (رادار) أي غض بصر يعالجه

هذا بلا .. مايبريه الا الزواج

بوحــمد
12-09-2013, 01:04 AM
كما تدين تدان الي بطالع بكرة بيطالعون خواتك وشوفاتك