المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمران لم اصدقهما !!!

مشاكل
08-09-2013, 08:33 AM
1- الوصول لسطح القمر

2- الديناصورات

فهل انتم بها موقنون ؟

R 7 A L
08-09-2013, 08:35 AM
بالنسبة لي
غير مصدق
احس سطح القمر إلتقطات من احد استيديوهات هليود

بس الديناصورات
ممكن

قطريه22
08-09-2013, 08:51 AM
في اعتقادي لا

ولد العرب
08-09-2013, 08:51 AM
القمر مستحيل لان لو فعلا وصلوا لها ايش اللي يمنع من تكرار التجربه الوصول مرة اخرى اوتفارقنا امريكا هناك:anger1:
الديناصورات الله اعلم من صحتها اتوقع وجودها واتوقع انقراضها من زمن الطوفان ومثل ماعرفت اجسام بني ادم العمالقه اطوال ضخمه وتقلصت من زمن

ودي أكون
08-09-2013, 08:58 AM
الديناصورات فإن وجدت فهي من خلق ربي والله القادر اكيد .. فهاذي مانكرها ولا استبعدها والله القادر وهو الاعلم ..

لكن سالفة شيء من صنع البشر .؟! .. هاذي اقدر اشكك فيها .. والله اعلم

Rosso
08-09-2013, 09:13 AM
القمر نعم وفي ادله كثيرة على وصولنا للفضاء واهمها محطة الفضاء الدولية -- يمكن رؤيتها بالعين المجردة
وعلى حد علمي ان الحكومة الامريكية خفضت ميزانية ناسا عشان جيه وقفت رحلات القمر ومخصصوا ميزانيتهم لبرامج ثانية مثل المريخ Mars Rover

الدينصورات الله اعلم بس ليش لا لو توفرت الادلة

aziz4z
08-09-2013, 09:20 AM
الشيء اللي يحرني في قمر , يقولون مافي هواء , و آخر شيء تشوف العلم الامريكي يرفرف بقوة , بل و مثبت على القمر , على عكس الانسان اللي حجمه أكبر من القمر و يطير في الهواء , و يقولون مافي جاذبية

حمد 2002
08-09-2013, 09:22 AM
انا مصدق مصدق ،،،

لان الانسان على ايام قبل كانوا يعيشون الاف السنين وكانوا عمالقه فكانوا مايصدقون انه بيجي يوم وبيكون عمر الانسان وحجمه نفس ماعليه نحن الان ،، فكل شيء بالنديا ايصير بقدرت الله ،،،

والمفروض الانسان مايقول فيه شيء مستحييييييييل من صدق ان حسني مبارك ايصير فيه كذا ولا مرسي ايصير فيه كذا ومن مصدق ان القذافي نهايته اتكون كذا ومن ومن ،، هذي الدنيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تحياتي لك اخوي مشاكل ،،

aziz4z
08-09-2013, 09:25 AM
انا مصدق مصدق ،،،

لان الانسان على ايام قبل كانوا يعيشون الاف السنين وكانوا عمالقه فكانوا مايصدقون انه بيجي يوم وبيكون عمر الانسان وحجمه نفس ماعليه نحن الان ،، فكل شيء بالنديا ايصير بقدرت الله ،،،

والمفروض الانسان مايقول فيه شيء مستحييييييييل من صدق ان حسني مبارك ايصير فيه كذا ولا مرسي ايصير فيه كذا ومن مصدق ان القذافي نهايته اتكون نهايته كذا ومن ومن ،، هذي الدنيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تحياتي لك اخوي مشاكل ،،

ايش دخل القذافي و مرسي في السالفة . ايش ماكل اليوم , شكله موضوع البطيخ مؤثر عليك ههه

@north_star@
08-09-2013, 09:25 AM
الي صنع طيارة ترتفع هالارتفاعات الشاهقة وطيارات تخترق حاجز الصوت شي طبيعي انه يخترع او يصنع صاروح يروح القمر ..........

وبالنسبة للديناصورات اتوقع والله اعلم كانت موجودة

ودي أكون
08-09-2013, 09:26 AM
القمر نعم وفي ادله كثيرة على وصولنا للفضاء واهمها محطة الفضاء الدولية -- يمكن رؤيتها بالعين المجردة
وعلى حد علمي ان الحكومة الامريكية خفضت ميزانية ناسا عشان جيه وقفت رحلات القمر ومخصصوا ميزانيتهم لبرامج ثانية مثل المريخ Mars Rover

الدينصورات الله اعلم بس ليش لا لو توفرت الادلة

شنهو اللي يمكن رؤيته بالعين المجرده :eek5:

صج والله شنو :eek5:

Rosso
08-09-2013, 09:30 AM
شنهو اللي قمكن رؤيته بالعين المجرده :eek5:

صج والله شنو :eek5:

محطة الفضاء الدولية :nice:

تبين على شكل نجمة مضيئة تتحرك بسرعة فالجو تقدر تشوفها من قطر لما تمر

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B6% D8%A7%D8%A1_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D 8%A9

ودي أكون
08-09-2013, 09:35 AM
محطة الفضاء الدولية :nice:

تبين على شكل نجمة مضيئة تتحرك بسرعة فالجو تقدر تشوفها من قطر لما تمر

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B6% D8%A7%D8%A1_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D 8%A9

ههه انت/ انتي.. اتكلمين من صجج والا ...

النجوم على كبرها يالله اتبين اضاءتها اتكلمين لي عن محطة انتي .!؟.. ومن وين اتنور ..

انتي من صجج اتكلمين والا ماخذتني على نياتي :eek5:

عـ العبيدلي
08-09-2013, 09:37 AM
امبلا في ديناصورات .. ما جفتوا موكا موكا !!؟؟

\\

الي صنع طيارة ترتفع هالارتفاعات الشاهقة وطيارات تخترق حاجز الصوت شي طبيعي انه يخترع او يصنع صاروح يروح القمر ..........

وبالنسبة للديناصورات اتوقع والله اعلم كانت موجودة
اتفق مع هالكلام

Rosso
08-09-2013, 09:38 AM
ههه انت/ انتي.. اتكلمين من صجج والا ...

النجوم على كبرها يالله اتبين اضاءتها اتكلمين لي عن محطة انتي .!؟.. ومن وين اتنور ..

انتي من صجج اتكلمين والا ماخذتني على نياتي :eek5:

هههههه لا والله من صجي

المحطة تبين حتى لو انتي فالدوحة بس في اوقات محددة ومب كل يوم

http://spotthestation.nasa.gov/sightings/view.cfm?country=Qatar&region=None&city=Doha#.UiwajjZkN8F

ودي أكون
08-09-2013, 09:43 AM
هههههه لا والله من صجي

المحطة تبين حتى لو انتي فالدوحة بس في اوقات محددة ومب كل يوم

http://spotthestation.nasa.gov/sightings/view.cfm?country=Qatar&region=None&city=Doha#.UiwajjZkN8F

شوف وتحلف بعد :eek5:

انتي فاهمه معنى كلامج والا لا .. مركزه عدل يعني والا :rolleyes2:

يعني انا لو اخليج فالدوحه واولع كشافات فالشمال بتشوفينها يا بلقيس :eek5:

موب زين اتصدقين كل شيء ترا عادي ينقص عليج عقب ويقولون لج وصل الشمس وثلجنا ديايه :eek5:

واتصدقين :tease:

أم محمد 90
08-09-2013, 09:45 AM
موضوع القمر انا مصدقته

وحتى موضوع الديناصورات

احيانا لما أشوف أفلام الأكشن الاجنبية اقول سبحان الله شلون الخيال فيهم
ومانقدر ننكر ابداع فلم الديناصورات (جوارسيك بارك) شلون المخرج أبدع في تصوير هذي الكائنات
ف احيانا اقول معقوله هي مب حقيقية !!
عيل ليش الله وضع خيالاتها واشكالها في عقول بعض البشر وترجموها لنا بصوت وصورة ؟؟!

Rosso
08-09-2013, 09:47 AM
شوف وتحلف بعد :eek5:

انتي فاهمه معنى كلامج والا لا .. مركزه عدل يعني والا :rolleyes2:

يعني انا لو اخليج فالدوحه واولع كشافات فالشمال بتشوفينها يا بلقيس :eek5:

موب زين اتصدقين كل شيء ترا عادي ينقص عليج عقب ويقولون لج وصل الشمس وثلجنا ديايه :eek5:

واتصدقين :tease:
انا رجال :discuss:

انزين شرايج يوم الثلاثاء الساعه 4:44 الفجر تروحين سطح البيت وتشوفين السماء، راح تبين المحطة لمدة 5 دقايق في اجواء قطر :nice:

ودي أكون
08-09-2013, 09:52 AM
انا رجال :discuss:

انزين شرايج يوم الثلاثاء الساعه 4:44 الفجر تروحين سطح البيت وتشوفين السماء، راح تبين المحطة لمدة 5 دقايق في اجواء قطر :nice:

ليش اتركبني السطح عشان اتكفخ :rolleyes2:

اذا انك صاج صور لنا فيديو ليتات المحطه اللي اتقول عنها ..

والله نصيحه اخوي لا تصدق كل شيء .. محطه فالقمر اتبين فالارض ..

ياعمي ماتئول غيرها :tease:

Rosso
08-09-2013, 09:53 AM
ليش اتركبني السطح عشان اتكفخ :rolleyes2:

اذا انك صاج صور لنا فيديو ليتات المحطه اللي اتقول عنها ..

والله نصيحه اخوي لا تصدق كل شيء .. محطه فالقمر اتبين فالارض ..

ياعمي ماتئول غيرها :tease:

المحطة تدور عالارض وشفتها كذا مرة :tease:

ودي أكون
08-09-2013, 09:56 AM
المحطة تدور عالارض وشفتها كذا مرة :tease:

قول تدور عالارض ..

فريت راسي وفالاخير اطلعت المحطه فالارض .. انزين والمحطة فالارض هذا موب دليل دامق انهم اوصلوا القمر

الله يهديك بس :rolleyes2:

Rosso
08-09-2013, 10:03 AM
قول تدور عالارض ..

فريت راسي وفالاخير اطلعت المحطه فالارض .. انزين والمحطة فالارض هذا موب دليل دامق انهم اوصلوا القمر

الله يهديك بس :rolleyes2:

صح لكن النقطة الي أبي أوصلها أن في ناس صارلهم عايشين بالفضاء 6 شهور مب قادرين يروحون القمر؟

الدليل أن الإنسان وصل القمر هو شي اسمه moon retroreflector حطوه رواد الفضاء عالقمر لما راحوا القمر

http://en.m.wikipedia.org/wiki/Lunar_Laser_Ranging_experiment

ms-qtr
08-09-2013, 10:08 AM
اكيد اصدق
لأن للموضوع أدلة
6 مركبات فضائية حطت على القمر وليست مرة واحدة
وفكرة المشي على سطح القمر تعتبر سهلة امام فكرة الأقمار الصناعية الي رفعها البشر لتحوم حول الارض
فأصلا الموضوع مش اعجازي
وعلى فكرة في مشروع امريكي عن بناء وحدة سكنية تجريبية على كوكب مارس
وكانوا مجمعين متطوعين
وبالنسبة للدينصورات هياكلهم موجودة في كثير من المتاحف
اكيد ما كانوا بالصورة الي بالافلام لكن في ادلة كثيرة على وجودهم

حمد 2002
08-09-2013, 10:10 AM
أمران لم اصدقهما !!!

الحرمه ولو صدقت ،،

وابليس ولو صدق ،،

هههههههههه مزح مزح :rolleyes2:

ودي أكون
08-09-2013, 10:19 AM
صح لكن النقطة الي أبي أوصلها أن في ناس صارلهم عايشين بالفضاء 6 شهور مب قادرين يروحون القمر؟

الدليل أن الإنسان وصل القمر هو شي اسمه moon retroreflector حطوه رواد الفضاء عالقمر لما راحوا القمر

http://en.m.wikipedia.org/wiki/Lunar_Laser_Ranging_experiment

شلون موب قادرين وهم راحوا قبل .. يااخي تكلم بالمنطق شوي ..!؟

وشوف الصوره اللي انت حاطها .. فيها اثار نعال وانت بكرامه..!؟ .. شو هالكذب والخرفات ..!؟ .. ليكون فالقمر في تراب وانا مادري ..!؟ ش هالخرابيط

المهم شوف هالفيديو وقصر الصوت لان في موسيقى ..

http://ysv.me/471217

تاجر كشخة
08-09-2013, 12:23 PM
خليكم على مواضيعكم ناس طلعت القمر وناس تفكر تروح المريخ واحنا صدق او لا تصدق

ااااه لين متى بس واحنا كذا

احنا حتى الوتس اب صرنا نستخدمه في الاشاعات والهبل وناس هناك عرفت شلون تستخدمه ويكون في صالحهم

غايه الطواش
08-09-2013, 12:32 PM
ذكرتني بموضوع قفزه فيلبيس وتكذيب الناس
والمشكله لو نرجع لهاناس نشوف مالهم خلفيه في الامور الي منتقدينها او مب مصدقينها

عاشق العديد
08-09-2013, 12:33 PM
انا ماصصصدق ولا شـي ..

عاشق العديد
08-09-2013, 12:34 PM
ذكرتني بموضوع قفزه فيلبيس وتكذيب الناس
والمشكله لو نرجع لهاناس نشوف مالهم خلفيه في الامور الي منتقدينها او مب مصدقينها

على كلام ناس مدربين وخبررره .. يقولون فيديو مفبرررك .. شلون .؟
يقولون لما افتقد التوزان من تيار الهواء تعدل على طول وهذا مستحيل ويقولون في اقل من ارتفاعه يجيك تيار هواء خفيففف ماتقدر تعدل مسارك الا بعد شششهق وهو عدل توازنه في ثواني وهذا مسسستحيل وكذذذذببب .. هذا على لسان متدربين و24 ساعه دورات خارجيه ومتمرسسسين في هذا المجال

السكين
08-09-2013, 01:07 PM
بالنسبة لي أصدّق طبعاً .

القمر والوصول إليه ما أعتقد انه مستحيل بقدر ما هو مكلّف وهذا هو سبب ندرة المواد الخاصة بموضوعه .
شفناالكثير وقرأنا الكثير وحرام ننكر جهود هالعلماء طوال هالسنين بمجرد عدم اقتناع .

بالنسبة للديناصورات الهياكل العظمية والحفريات تم دراستها بكل دقة ومنها عرفوا طريقة المشية والصوت والبيئة يمكن تكون مختلفة قليلاً لكن فيها الكثير من الصحّة .

والله أعلم

بوحارب
08-09-2013, 01:26 PM
تعجبني المواضيع الخفيفة :)

سطح القمر أصدق

اما الديناصورات للحين مب مقتنع فيها

يسلموا مشاكل

السامـي
08-09-2013, 01:41 PM
وإن كان نسبة تصديقي للديناصورات لا تتجاوز السبعين في المائة،إلا
ان نزول الإنسان على القمر شيء أكيد،لإننا من معاصري هذه الفترة.

(يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ). (33) سورة الرحمن.

بوحمد111
08-09-2013, 02:07 PM
مستحيل اصدق ان البشر وصلوا لسطح القمر وانا متأكد من كلامي ميه في الميه وناسا خاشين الحقيقه ومب عارفين اشلون يعترفون للناس ولو اعترفوا سمعتهم بتنزل القاع وكل سوالفهم عن وصولهم للقمر تخيلات لا اكثر ولا اقل وتم تصنيع ارضيات من الخيال والعلم عند الله

اما الديناصورات فأكيد كانوا موجودين

بوحمد111

العساس
08-09-2013, 02:14 PM
المستحيلات الثلاث معروفه

الغول

والعنقاء

والخل الوفي

غايه الطواش
08-09-2013, 02:16 PM
مستحيل اصدق ان البشر وصلوا لسطح القمر وانا متأكد من كلامي ميه في الميه وناسا خاشين الحقيقه ومب عارفين اشلون يعترفون للناس ولو اعترفوا سمعتهم بتنزل القاع وكل سوالفهم عن وصولهم للقمر تخيلات لا اكثر ولا اقل وتم تصنيع ارضيات من الخيال والعلم عند الله

اما الديناصورات فأكيد كانوا موجودين

بوحمد111

الروس لما وصلو للقمر ماكان عن طريق وكاله ناسا
ولا ننسى بعد ان فيه امير سعودي وصل للقمر

نوفة قطر
08-09-2013, 02:20 PM
اي اصدق ليش لا ؟

نووون
08-09-2013, 02:22 PM
في كل مرة اقدم فيها توفل يطلعون لنا أمهات الديناصورات في الامتحان
مادري من وين يجيبون اساميهم ووصفهم
تقول مترافجين واياهم والا عايشين زمانهم:anger1:
لين صدقت مع نفسي ان كله تأليف
اعنبوه هالكثر ديناصورات ... كرهوني في التوفيل:weeping:

tameem1
08-09-2013, 02:22 PM
السلام عليكم
بخصوص موضوع القمر اخبرني صديق لي كان يدرس في بريطانيا قبل 25 سنة انه لايوجد شخص وصل القمر حتى يومنا هذا ولن يستطيعوا الوصول وكل هذا تصوير على الارض فقط

fhd4
08-09-2013, 02:40 PM
نصدق أو ما نصدق ... ماراح يقدم أو يأخر ...

الناس يتقدمون في العلم واحنا حتى أساسيات العلم ما نعرفها ...

على الأقل هم كسبوا الدنيا ... وأغلبيتنا للأسف لا دنيا ولا آخرة ...

الله المستعان

Rosso
08-09-2013, 05:51 PM
شلون موب قادرين وهم راحوا قبل .. يااخي تكلم بالمنطق شوي ..!؟

وشوف الصوره اللي انت حاطها .. فيها اثار نعال وانت بكرامه..!؟ .. شو هالكذب والخرفات ..!؟ .. ليكون فالقمر في تراب وانا مادري ..!؟ ش هالخرابيط

المهم شوف هالفيديو وقصر الصوت لان في موسيقى ..

http://ysv.me/471217

انا ماقلت مب قادرين

انا قلت يعني في ناس يسكنون بالفضاء 6 شهور هاي معناته ان سهل جدا نوصل للقمر

اي نعم في رمل عالقمر والي بالصورة هاي موطئ قدم (باز اولدرين) وهو من اول من حطو رجلهم عالقمر مع ارمسترونج
مايصير نكذب الشي لانه مب عاجبنا ولا لانه (مادخل راسنا) لازم ننظر للادلة ونبتعد عن العاطفة في كل شي

ناسا وصلت المريخ وبدات بتحليل الاجواء والتربة وتاريخ المريخ والبعض للحين يكذب الشي عشان ما عجبه :omen2:

عالعموم انا شفت الفيديو وفي ملاحظات
العلم: قانون نيوتن يقول لكل فعل ردة فعل مساوية له. لاحظي ان العلم يتحرك او يرفرف لمن رائد الفضاء يكون ماسكه ويحاول يثبته بالارض. وبما ان القمر مافيه Atmosphere او جو، فالاشياء تتحرك بسهولة وبدون اي مقاومة (على عكس الحركة على الارض). لما يثبت العلم ويبتعد عنه بتشوفين ان العلم ما يتحرك نهائيا.

الاوكسجين على الارض: محد اجمع ان الارض هي الوحيدة الي فيها جو او اوكسجين. على فكره المريخ فيه جو واوكسجين بس بكميات اقل بكثير. لكن الحياة شبه مستحيلة للانسان بسبب وجود اول اكسيد الكربون بكثرة (حوالي 98%)

اول لقطة على القمر: اول لقطة على القمر كانت من كاميرا مثبته على المركبة الفضائية تم تفعيلها من داخل المركبة (اللقطة القريبة).

ماكملت الفيديو ولكن لي عودة:nice:

ام السعف
08-09-2013, 05:51 PM
1- الوصول لسطح القمر

2- الديناصورات

فهل انتم بها موقنون ؟

وايد نظريات طلعت تكذب وصول الانسان الى سطح القمر
وان الصور والفيديوات الخاصة المنتشرة ما هي الا تسجيلات في استديوهات خاصة ،،

اما الديناصورات .....> ما اقدر اعبر عن وجهة نظري فيها
لأني اقول ربما كانت موجودة فالعالم في تقزم كلما مر عمر على هذه الأرض
فمب بعيدة كانت هناك حيوانات باحجام كبيرة ....> بس المشكلة
هل بالفعل كان اسمها ديناصورات ولا تم اطلاق هالاسم عليها فيما بعد ؟:shy:

منابر خالده
08-09-2013, 06:15 PM
يقولون الانسان ماتجاوز الطبقه الاولى من الغلاف الجوي وان وصول الانسان للقمر خدعه من امريكا علشان تتفوق على روسيا لان روسيا وصلت للغلاف الجوي فكان هذا الرد الامريكي الصاروخي
اما الديناصورات فانا اصدق وللحين موجودين و هم ديناصورات عربيه اصحاب المناصب من 6000 سنه خخخ

qtr qtr
08-09-2013, 06:48 PM
مافي امل اوصلوا القمر

لان الارض فيها غلاف جوي محمي من اجسام تخترق الارض ولو تلاحظون الشهب والنيازك لين تخرق الغلاف الجوي تنفجر وتتفت الى جزئيات صغيره مع انه يحتوي من معدن صلب
فما مبالكم بمركبة الفضاء او الصاروخ رااح يستون لحم مفروم مع معدن

والشي الثاني لانهم يقولون القمر مافيها جاذبيه زين التراب اللي موجود فالقمر ليش هو موجود على سطحه دام انه مافيه جاذبيه

والشي الثالث بحثت ثم بحثت عن وصولهم القمر مالقيت اي دليل مقنع

واللي يقول امير سعودي راح القمر اتحداااااه كلها طيران داخل الغلاف الجوي مثل الاقمار الصناعيه موجوده داخل الغلاف الجوي

اما الدينصورات فهي تخيلات ومعتقدات

صدق كذبته وهو كاذب :nice:

القحطاني505
08-09-2013, 07:01 PM
هناك خبراء أمريكيون ينكرون قصة الصعود إلى القمر

ويقولون بأن تلك اللقطات ما هي الا مصورة في استديو

لاجل QT
08-09-2013, 08:29 PM
ولا اصل الانسان قرد

معك مليون بالمية

thelord007
08-09-2013, 08:45 PM
اخواني للعلم
بالنسبة للاقمار الصناعية فهي تدور حول الارض على ارتفاعات مختلفة
من حوالي 300 كيلو متر الى اكثر من 30 الف كيلو
وذلك حسب وظيفة القمر يحدد ارتفاع دورانه

http://blog.icoproject.org/wp-content/uploads/2012/05/gps-constellation-of-satellites.gif

وللعلم القمر يبعد عن الارض بحوالي 400 الف كيلو متر ومع ذلك يدور في فلك حول الارض
بسبب الجاذبية الارضية
وموضوع الوصول اليه لاشك فيه و المركبات التي ارسلت وصلت لابعد من القمر بكثير حيث وصلت الى المريخ وارسلت صور من سطحه

صور حقيقية لسطح المريخ ارسلتها المركبة التي هبطت على سطحه

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/3/3a/Exploration_rover_nasa_mars.jpg

https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQCN3Bwe_86tGUQrayIZBrDngCWxYDoQ gKDNhXj_cnWNvJ2T5Hc3g

وهناك مركبات حاليا في طريقها الى ابعد الكواكب في المجموعة الشمسية

واما عن الديناصورات

فبلتاكيد كانت موجودة وسبب انقراضها كما ترجح الدراسات والنظريات العلمية :

هو ارتطام نيزك ضخم في سطح الارض سبب دمار كبير جدا للحياة ..
فحسب ارجح النظريات التي تفسر انقراض الديناصورات :

كان بسبب اصطدام نيزك قطره ما بين عشرة كيلومترات وخمسة عشر كيلومتراً،
ووزنه
ألف مليار طن. وقد أدى انحراف هذا النيزك الضخم الذي اخترق الغلاف الجوي بسرعة تبلغ
حوالي مائة ألف كيلومتر في الساعة الى تحرير طاقة حرارية هائلة بلغت حوالي مليار ميغاطن
من مادة ت ان ت، مقارنة بقنبلة هيروشيما الذرية التي بلغت قوتها عشرين كيلوطن،
أو مقارنة بأكبر قنبلة هيدروجينية فجرها الانسان والتي تبلغ سبعين ميغاطن من
مادة ت. ان. ت (T.N.T) وهي قوة ضئيلة جداً كما ترى!! وهكذا نرى أن ارتفاع درجة الحرارة هو
الذي أدى الى التأثير على تلك المخلوقات، او التأثير على البيئة والنباتات التي تقتات عليها،
وبالتالي إلى انقراضها نتيجة لهذا التلوث الحراري،
والله أعلم.

حفرة احدثها ارتطام نيزك قطرها بحدود ال 175 كيلو متر
والتي يعتقد بان هذا النيزك المدمر هو الذي قضى على معظم الحياة التي كانت موجودة قبل 65 مليون عام بما فيها الديناضورات
والله اعلم

khalid525
08-09-2013, 11:31 PM
كملها وقول ان الشمس هي اللي تدور حول الارض :omen2:

مرحوم قطر
10-09-2013, 06:58 AM
بالنسبه لي موضوع القمر احس ان امريكا عطتنا من الازرق كعادتها

اما بخصوص الدينصورات اعتقد ان فعلاً كانت موجوده

لان اكتشفوا عضام وايد حق حيوانات انقرضة و شكلها نفس الي كنه نشوفها في الرجل الحديدي

غير كذا في دينصورات لحد الحين ما انقرضة

يا اخوان هي اسمها كلها دينصورات مثل مسمى كل الحيوانات حيوانات كرمكم الله فا عشان يفرقون سموها دينصورات يعني الحيوانات القديمه

فا وحيد القرن و الحوت و التمساح كلهم يرجعون لمرحلة الدينصورات و لاكن باجسام اضخم و اشكال تختلف

تطورة على مر السنين لين ما وصلت لشكلها الي هي عليه الحين

رسول الله صلى الله عليه و سلم وصف سيدنا ادم فقال انه كان طويل

عن ابي هريره رضي الله عنه

خلق الله آدم وطوله ستون ذراعا ، ثم قال : اذهب فسلم على أولئك من الملائكة فاستمع ما يحيونك ، فإنها تحيتك وتحية ذريتك . فقال السلام عليكم فقالوا
: السلام عليكم ورحمة الله . فزادوه : ورحمة الله فكل من يدخل الجنة على صورة آدم ، فلم يزل الخلق ينقص حتى الآن )

اعتقد ان الذراع نص متر مب متاكد يعني كان طول ادم عليه السلام 30 متر و امنه حواء 30 متر

و قابيل و هابيل 30 متر كلهم حروة الثلاثين متر يعني ما يعادل اليوم عماره طولها 10 ادوار

فهل كان طول الحيوانات في ذاك الزمان نفس طولها الحين او نفس شكلها الحين

مع العلم ان الله سبحان و تعالى علم ادم الاسماء كلها و علم ادم كل الحرف الرئيسيه

فا ادم عليه السلام كان يعرف الخياطه و النجاره و البناء و (( الصيد و الرعي ))

فهل كان يصيد غزلان كبر الي عندنا او يربي غنم كبر الي عندنا !!!

طبعاً لا فكان حجمهم يوازي حجم سيدنا ادم عشان تستمر الحياه و يكون فيها توازن

و كانت اشكالها تختلف عن اشكالهم الحين و تطورو و تطور الزمن لين ما اوصلة لهذا الشكل و الحجم

الي هم عليه اليوم مع العلم ان الفيل و التمساح و الحوت و وحيد القرن و حيوانات كثيره ماتغيرت وايد في شكلها عن ذاك الزمان

و هذي هي الدينصورات الي يتكلمون عنها

و اسمحولي على الاطاله و هذا استنتاجي انا مب دراسه

moonبنتnight
10-09-2013, 07:33 AM
وصول سطح القمر في البداية كانت كذبة وتصوير في استديوهات الامريكية لانه كان بين أمريكا وروسيا تنافس 00 حتى الاطباق الفضائية يوفو من اختراعهم العسكري حتى يستطعون تجسس 00 الدينصورات والله أعلم ما ندلوا عليها إلا بالحفريات ولكن هل هي فعلا اصبحت بترول خام مع مرور الزمن 00 كلها نظريات فقط 00

تحداني
10-09-2013, 11:56 AM
ما اتعب نفسي بالتفكير في هالاشيا
صدقت ولا ما صدقت ما تفرق عندي
اهم شي اني قادره اتنفس واعيش بين الناس الي ابيهم واحبهم
متفرغه افكر في ديناصورات ولا بطوطات

جملك الله برضاه

شروووق
10-09-2013, 11:32 PM
باختصار لو امريكا وصلت القمر كان عادة الكره من زمااان علشان تحط علم بدل العلم الى ذأب من سنين بل اختفى امريكا خافت احد يطلع القمر قبلها
قالت ا وهم العالم بقصة طلوع القمر واحتﻻله

JN000N
11-09-2013, 12:06 AM
ما اعتقد وصلو القمر واحساسي متامد ان ماوصلو ومجرد مقصه
وايد عليهم الاقمار الصناعيه

والديناصورات مايندرى وبعد احس ماعتقد
مذكوره الفيله واشيا وايد مانذكرت الديناصورات
بس يمكن ليش لا

Serenade
11-09-2013, 07:41 AM
و شنو المصلحة من اختلاق قصة الديناصورات؟