المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول الاثنين 9 سبتمبر 2013



hma
09-09-2013, 07:50 AM
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير

ربي أسألك خير مافي هذا اليوم من قول وعمل وأعوذ بك من شر هذا اليوم من قول وعمل

ربي أعوذ بك من الكسل والكبر, ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

hma
09-09-2013, 08:08 AM
إزدان: هدوء الصيف مكن المطورين الخليجيين من تقييم إستثماراتهم العقارية

توقعت مجموعة إزدان القابضة أن تشهد الأسواق العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي تحركاً إيجابياً خلال شهر سبتمبر الجاري يدفع إلى إنتعاش هذا القطاع خلال الربع الأخير من العام الجاري، مشيرة في التقرير الشهري الذي أصدرته اليوم إلى أن فترة الهدوء النسبي التي شهدتها التعاملات العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الصيف الحالي، أتاحت للمستثمرين العقاريين الفرصة لإعادة تقييم استثماراتهم ودراسة السوق العقارية بشكل متأن، مما يفتح المجال أمام تحريك السوق العقاري خلال الأشهر المقبلة، بحيث تبدأ فترة الانتعاش تدريجيا اعتبارا من بداية سبتمبر الجاري.

وأشار تقرير أزدان الشهري إلى أن الأسواق العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي حافظت على تماسكها خلال أشهر الصيف الماضية، مما يؤكد أن القطاع العقاري الخليجي لا يزال يحتفظ بجاذبيته وباعتباره الملاذ الآمن للاستثمار.

وتوقع التقرير أن تبدأ عجلة المشروعات العقارية بالدوران خلال الأشهر المقبلة، مع عودة القطاعات العقارية إلى طبيعتها بعدما انتهت إجازة عيد الفطر المبارك.

وفي قطر توقع تقرير أزدان الشهري أن يواصل القطاع العقاري أداءه الإيجابي مدعوما ببدء طرح المشروعات الكبرى المتعلقة باستضافة مونديال كأس العالم 2022 والإستراتيجية التنموية ورؤية قطر الوطنية 2030، مشيراً إلى أن بدء طرح المناقصات المتعلقة بمشروع سكك حديد قطر كان له أثر كبير في إعطاء القطاع العقاري دفعة جديدة من التفاؤل نحو مزيد من النمو.

وأشار التقرير إلى أنه برغم تزامن شهر أغسطس الماضي مع إجازة عيد الفطر المبارك والتي امتدت لأكثر من عشرة أيام، إلا أن القطاع العقاري واصل أداءه الإيجابي، وحقق مبايعات اقتربت من نصف مليار ريال في الأسبوع الأخير من الشهر المنصرم.

وأوضح التقرير أن قطاع الأراضي الفضاء لا يزال يحظى بحصة الأسد في المبايعات العقارية الأسبوعية، إذ تتزايد ثقة المطورين العقاريين بالسوق القطري ما يدفعهم إلى شراء الأراضي الفضاء لإنشاء المزيد من المشروعات العقارية، متوقعا أن يتزايد الطلب على الأراضي الفضاء خلال الفترة المقبلة نظرا للتوقعات بحدوث طفرة جديدة في المشروعات الإنشائية، سواء كانت عقارات سكنية أو تجارية أو استثمارية متنوعة.

وفي السعودية قال تقرير أزدان إن القطاع العقاري تأثر إيجابا بالمشروعات الحكومية ومن بينها قيام وزارة الإسكان بالتوقيع على ثمانية عقود بقيمة أربعة مليارات ريال سعودي لتطوير مخططات أراض مساحتها الإجمالية 26 مليون متر مربع في عدة مواقع، لتوفير أراض مطورة في المدن تستوعب ربع مليون مواطن.

وأشار التقرير إلى أن مثل هذا الإجراء سوف ينعكس بشكل إيجابي كبير على أسعار العقارات، بحيث يقود إلى استقرارها وربما عودتها إلى مستويات مقبولة، حيث إن مثل هذه المشاريع الحكومية الإسكانية الضخمة سيكون لها أثر إيجابي كبير على القطاع العقاري، بحيث تزيد من الضغط على أسعار السوق لكي تتراجع وتتماشى مع أسعار المنتجات الحكومية التي ستكون لها كلمة كبيرة في القطاع العقاري عبر الإسكان التنموي غير الربحي.

وفي الإمارات قال تقرير أزدان الشهري إن القطاع العقاري يواصل صعوده بثقة وثبات، خصوصا مع الإعلان عن مشروعات جديدة في دبي تقدر قيمتها بنحو 130 مليار دولار أمريكي، كما تصدرت أسهم قطاع العقار المركز الأول من حيث النشاط في سوقي دبي وأبو ظبي الماليين مستحوذة على سيولة بقيمة 57.4 مليار درهم وهو ما يشكل نسبته 44.8% من إجمالي التداولات، وذلك خلال الفترة من بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر أغسطس المنصرم، في حين وصلت قيمة الصفقات المبرمة على أسهم قطاع البنوك الذي جاء بالمركز الثاني من حيث النشاط 30 مليار درهم وحل قطاع الخدمات المالية والاستثمار بالمركز الثالث بسيولة قدرها 17 مليار درهم.

وفي الكويت قال تقرير أزدان الشهري إن القطاع العقاري شهد تحسنا كبيرا في الأشهر القليلة الماضية، خصوصا في شهر يوليو المنصرم والذي شهد أكبر ارتفاع في التداولات العقارية منذ خمس سنوات، حيث تحسنت قيمة إجمالي التداولات العقارية بشكل ملحوظ بنحو 81 مليون دينار وبنسبة 21 في المائة لتسجل نحو 461 مليون دينار في يوليو المنصرم، بينما ارتفعت على أساس سنوي بقيمة تصل إلى نحو 200 مليون دينار وبنسبة 77 في المائة، حيث كانت سجلت نحو 261 مليون دينار في يوليو 2012.

وفي البحرين قال تقرير أزدان الشهري إن القطاع العقاري أظهر بوادر إيجابية كبيرة نحو مزيد من النمو خلال الفترة المقبلة، خصوصا مع تسجيل عدد لا بأس به من الشركات العقارية الجديدة والتي دخلت السوق حديثا، لافتا إلى أنه وفقا لمركز البحرين للمستثمرين فقد تم تسجيل 59 شركة تعمل في القطاع العقاري خلال النصف الأول من العام الجاري، وهو ما يشكل زيادة نسبتها 59.4% في عدد الشركات المسجلة بالقطاع مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي والتي شهدت تأسيس 37 شركة فقط.

وفي سلطنة عمان قال تقرير أزدان الشهري إن القطاع العقاري يشهد توسعا ملفتا مع زيادة الطلب على العقارات السكنية، مشيراً إلى أنه وفقا لبيانات رسمية فقد بلغ إجمالي عدد الأراضي المخططة بمختلف الاستخدامات في عام 2012م نحو 58609 قطعة أرض في جميع محافظات السلطنة فيما بلغت الأراضي الموزعة 38768 قطعة أرض وفق المؤشرات الصادرة لقطاعات التخطيط العمراني وتوزيع الأراضي والسجل العقـاري والإسكـان الاجتماعي التي تضمنها الكتاب السنوي لإحصاءات الوزارة لعام 2012م.

hma
09-09-2013, 08:09 AM
بورصة قطر: المؤشر يعود للارتفاع عقب تراجع دام أربع جلسات متتالية ليغلق عند مستوى 9257 نقطة

عاد المؤشر العام للبورصة للارتفاع من جديد بمقدار 53 نقطة (+0.6 %)، جاء ذلك عقب تراجع دام أربع جلسات متتالية خسر خلالها 463 نقطة، ليغلق عند مستوى 9257 نقطة، وسط تداولات بلغت إجمالياً 169 مليون ريال.

وشهدت جلسة اليوم ارتفاعاً شبه جماعي للأسهم، حيث ارتفع سهم "بنك الدوحة" بنحو 1 % ليغلق عند 51 ريالاً، وارتفع سهم "التحويلية" بمقدار 2 % ليغلق عند 50 ريالاً، كما ارتفع سهما "الملاحة" و"قطرللوقود" بأكثر من 1 % ليغلقا عند 77 ريالاً و 273 ريالاً على التوالي.

وفي نفس الإطار، ارتفع سهم "ناقلات" بنحو 1 % ليغلق عند 18.4 ريال، وسهم "مزايا" مرتفعاً بـ 0.5 % عند 11.3 ريال، وارتفع سهم "بروة" بـ 0.4 % مغلقاً عند 24.1 ريال.

وعلى الجانب الآخر، تراجعت 9 أسهم فقط أبرزها سهم "المتحدة للتنمية" متراجعاً بـ 0.6 % ليغلق عند 19.9 ريال، وتراجع سهما "دلالة" و"ازدان القابضة" بـ 0.5 % ليغلقا عند 20.3 ريال و17.1 ريال على التوالي.

hma
09-09-2013, 08:10 AM
السوق السعودي يغلق على ارتفاع طفيف.. بتداولات بلغت 4 مليارات ريال

قلص مؤشر السوق السعودي مع نهاية جلسة اليوم مكاسبه الصباحية والتي قاربت الـ100 نقطة، وأغلق على ارتفاع طفيف بنقطة واحدة، عند 7636 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها نحو 4 مليارات ريال، هي الأدنى في نحو شهرين.

وكان مؤشر السوق قد سجل تراجعا لأسبوعين متتالين فقد خلالها نحو 558 نقطة (- 6.8 %) متأثرا بالأحداث السياسية التي تشهدها المنطقة.

وأقفل سهم "سابك" على ارتفاع بأقل من 1 % عند 96 ريالا، وصعدت أسهم "المراعي" و"جبل عمر" و"صافولا" و"أسمنت نجران" بأكثر من 1 %.

في المقابل، تراجع سهم "مصرف الراجحي" بأقل من 1 % عند 75.75 ريال، وهبط سهما "العربي" و"السعودي الفرنسي" بأكثر من 2 %.

وأنهى سهم "مسك" تداولاته على تراجع عند 13.75 ريال (-1.4 %)، فيما أقفل "حقوق الأولوية لمسك" عند 4.58 ريال (-19.7 %).

Abdulla Al.F
09-09-2013, 08:11 AM
السلام عليكم
صبحك الله بالخير بوس
يعطيك العافيه على الافتتاحيه

hma
09-09-2013, 08:19 AM
أسواق الإمارات: دبي يرتد مرتفعا بنسبة 1.5 % وأبوظبي يواصل التراجع وبنسبة 0.3 %

ارتد سوق دبي المالي اليوم مرتفعا بنسبة 1.46 % وأقفل عند مستوى 2371 نقطة، بعد سلسلة تراجعات حادة شهدها الأسبوع الماضي، وبلغت القيمة الإجمالية للتداولات اليوم 572 مليون درهم.

وأبرز الأسهم المرتفعة والداعمة للمؤشر سهم بنك الإمارات دبي الوطني المرتفع بنسبة تقارب 7 % عند 5.19 درهم، وأنهى البنك خطته بتخفيض حصته بالاتحاد العقارية من 48 % إلى 15 %.

وارتفع الكثير من الأسهم المتداولة اليوم، لاسيما أسهم القطاع العقاري، حيث ارتفع سهم إعمار العقارية بنسبة 1.5 % عند 5.35 درهم، وبتداولات متواضعة.

وأنشط الأسهم سهم الاتحاد العقارية المرتفع بنسبة 4 % عند 0.614 درهم وبتداولات بلغت 97 مليون سهم.

أما سهم ديار للتطوير فارتفع بنسبة 3 % عند 0.536 درهم، وبتداولات بلغت 53 مليون سهم.

وفي ناسداك دبي هبط سهم موانئ دبي العالمية بنسبة 2.3 % عند 14.65 دولارا، وبتداولات بلغت 16 ألف سهم فقط.

سوق أبوظبي للأوراق المالية:

وواصل سوق أبوظبي للأوراق المالية انخفاضه، ولكن على شكل طفيف، حيث انخفض اليوم بنسبة 0.3 % عند مستوى 3528 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 275 مليون درهم.

وارتفع سهم الدار العقارية بنسبة كبيرة بلغت 3.7 % عند 2.24 درهم، وبتداولات فاقت 72 مليون سهم.

وتأثر السوق سلبا بتراجع عدة أسهم بارزة، كسهم اتصالات الإمارات المنخفض بنسبة 1.3 % عند 11.30 درهم، وبتداولات بلغت 2.3 مليون سهم.

كما شهدت أسهم عدة في قطاع البنوك انخفاضا متفاوتا، وأبرزها سهم الخليج الأول المنخفض بـ 2 % عند 14.90 درهم.

hma
09-09-2013, 08:19 AM
السلام عليكم
صبحك الله بالخير بوس
يعطيك العافيه على الافتتاحيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

الله يعافيك يا بوعابد

hma
09-09-2013, 08:20 AM
صحيفة: واشنطن تخطط لهجمات تستمر ثلاثة ايام ضد سوريا

افادت صحيفة لوس انجليس تايمز الاحد ان وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) تحضر ضربات اقوى ولفترة زمنية اطول مما كان مقررا اساسا ضد سوريا ويرتقب ان تستمر لثلاثة ايام.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين قولهم ان المخططين للحرب يسعون حاليا لاطلاق ضربات صاروخية كثيفة تتبعها هجمات اضافية على اهداف قد تكون اخطأتها او لا تزال قائمة بعد الضربة الاولى.

وقال مسؤولان عسكريان للصحيفة ان البيت الابيض طلب لائحة موسعة للاهداف لكي تشمل "عدة اهداف اضافية" مقارنة مع اللائحة الاساسية التي كانت تضم حوالى 50 هدفا.

وهذه الخطوة هدفها القيام بقصف اضافي لالحاق ضرر بقوات الرئيس السوري بشار الاسد المشتتة.

ويدرس مخططو البنتاغون حاليا استخدام قاذفات سلاح الجو وكذلك خمس مدمرات صواريخ اميركية تقوم بدوريات في شرق المتوسط لاطلاق صواريخ كروز وصواريخ جو ارض من خارج مرمى الدفاعات الجوية السورية بحسب تقرير الصحيفة.

ويمكن لحاملة الطائرات "يو اس اس نيميتز" وسفينة حربية وثلاث مدمرات متمركزة في البحر الاحمر اطلاق صواريخ كروز ايضا على سوريا.

وقال ضابط مطلع على التخطيط لصحيفة لوس انجليس تايمز "ستكون هناك عدة دفعات وسيجري تقييم بعد كل دفعة، لكنها كلها لمدة 72 ساعة مع اشارة واضحة لموعد الانتهاء".

وياتي تكثف المخططات العسكرية فيما يستعد الرئيس الاميركي باراك اوباما للتوجه بخطاب الى الامة لكي يشرح موقفه والضغط بشكل اضافي على اعضاء الكونغرس لاعطاء موافقتهم على التحرك ضد النظام السوري المتهم باستخدام اسلحة كيميائية ضد شعبه الشهر الماضي.

وسيعطي اوباما الاثنين عدة مقابلات مع ابرز شبكات تلفزة وطنية وكذلك مع "سي ان ان" و"بي بي اس" وفوكس نيوز.

وستبث المقابلات مساء الاثنين قبل خطاب اوباما الى الشعب الاميركي الثلاثاء وقبل التصويت المرتقب في مجلس الشيوخ.

وقالت الصحيفة ان الرئيس يفضل هجوما محدودا مع عدد مخفض للطائرات الحربية التي تلقي قنابل فوق سوريا.

ووسط شكوك في ان تؤدي الضربة العسكرية الاميركية الى كبح قدرات الاسد العسكرية، قال ضابط للصحيفة ان العملية التي يجري التخطيط لها ستكون بمثابة "عرض قوة" لعدة ايام ولن تؤدي الى تغيير كبير في الوضع على الارض.

وقال ضابط اميركي اخر للصحيفة ان الضربة الاميركية المزمعة "لن تؤثر استراتيجيا على الوضع الحالي للحرب رغم ان القتال قد يستمر لسنتين اضافيتين".

عليان
09-09-2013, 08:39 AM
السلام عليكم جميعاً ..

Abdulla Al.F
09-09-2013, 08:42 AM
السلام عليكم جميعاً ..

وعليكم السلام

hma
09-09-2013, 08:45 AM
السلام عليكم جميعاً ..

وعليكم السلام

عليان
09-09-2013, 08:54 AM
اليوم محيّر بصراحة ....

المؤشرات الفنية تقول صعود لموجة جديدة ... والتصويت من الكونغرس بضرب سوريا أو تأجيلها أو الغائها الليلة ... !!!!!!!!!!!!

1- التصويت بضرب سوريا = هبوط للأسواق المالية + صعود لأسواق المعادن + هبوط للدولار !

2- التأجيل والنظر بموضوع الحرب على سوريا = انتعاش وبداية موجة في أسواق الأسهم ! :secret::secret::secret:

3- الغاء الفكرة بالحرب = صعود لجميع الأسواق المالية !

كبير المتداولين
09-09-2013, 09:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

Abdulla Al.F
09-09-2013, 09:27 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

وعليكم السلام
صباح النور و السرور :nice:

hma
09-09-2013, 09:30 AM
ضربة البداية

2 - نقطة

hma
09-09-2013, 09:30 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

عليان
09-09-2013, 09:34 AM
المغامر فقط من سيدخل السوق اليوم .

Abdulla Al.F
09-09-2013, 09:35 AM
المصرف و التجاري
67.10

لـبـيـه
09-09-2013, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من ناحيتي ضرب بشار بيد من حديد اولى من ارتفاع اسواق الاسهم

الاسهم مردها بترد تطلع لاكن الي يموتون بيد زبانية بشار ماراح يردون

اللهم انصر الحق على الباطل

Abdulla Al.F
09-09-2013, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من ناحيتي ضرب بشار بيد من حديد اولى من ارتفاع اسواق الاسهم

الاسهم مردها بترد تطلع لاكن الي يموتون بيد زبانية بشار ماراح يردون

اللهم انصر الحق على الباطل

وعليكم السلام

Abdulla Al.F
09-09-2013, 09:38 AM
الدولي 54

hma
09-09-2013, 09:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من ناحيتي ضرب بشار بيد من حديد اولى من ارتفاع اسواق الاسهم

الاسهم مردها بترد تطلع لاكن الي يموتون بيد زبانية بشار ماراح يردون

اللهم انصر الحق على الباطل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم آمين

bo3adel
09-09-2013, 09:39 AM
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

نشوف اليوم السوق يعدي 9309 ولالا

عليان
09-09-2013, 09:40 AM
المنطق ماذا يقول بلسانه الآن :

المنطق يقول يجب ان يهبط السوق حتى في حالة المجازفة والمغامرة اليوم وإيهام الناس بالهبوط الكبير القادم , ومنه يبدء الرساااام بخطته في التجميع بأسعار في الأحلام ... لكن إن استمرعلى هالحال فلن يجد من الأموال الجاهلة من سيشد ظهره ويستطيع التصريف إن امكن له عليه ان يصرف ....

Abdulla Al.F
09-09-2013, 09:40 AM
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

نشوف اليوم السوق يعدي 9309 ولالا

وعليكم السلام

hma
09-09-2013, 09:41 AM
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

نشوف اليوم السوق يعدي 9309 ولالا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

وين مختفي يا بو العدلي؟

عليان
09-09-2013, 09:42 AM
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

نشوف اليوم السوق يعدي 9309 ولالا


شكله يا بوعادل بيعدي 9209 مب 9309 .... بعد :nice:

hma
09-09-2013, 09:42 AM
سوق دبي

0.56-%

hma
09-09-2013, 09:43 AM
الريان يحاول

28.15

لـبـيـه
09-09-2013, 09:43 AM
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

نشوف اليوم السوق يعدي 9309 ولالا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دام بعض الناس محد التفائل بيكون موجود نوعا ما

hma
09-09-2013, 09:45 AM
ندخل في الأحمر

1 - نقطة

Abdulla Al.F
09-09-2013, 09:46 AM
حرب في الريان

hma
09-09-2013, 09:47 AM
الريان

28

كبير المتداولين
09-09-2013, 09:51 AM
ملاحه امس 77 ذبحنا واليوم 76.10


قاعد يسوي تنزيلات

عليان
09-09-2013, 09:51 AM
في حد كبير (محفظة) متوهج بالسوق ويبغي يطلع ومب قادر ... يحاول يرفع بالمؤشر ومب قادر لان الأموال لا تدخل ولا تصب ولا تساعده على التصريف عليها .... !!!! متوهج من قلب وخايف شكله :nice:

شكله محلل مالي وفني أو وسيط خاص لمحفظة معينة , وبدون أرباح يا ويله ويا سواد ليلة يا بيتفنش يا بيتسفر ! :tease::tease::tease:

Abdulla Al.F
09-09-2013, 09:54 AM
ملاحه امس 77 ذبحنا واليوم 76.10


قاعد يسوي تنزيلات

صرف الي قدر عليه :nice:

Abdulla Al.F
09-09-2013, 09:55 AM
المتحدة عروض مخفيه كبيره على 20

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:05 AM
الوطني

عليان
09-09-2013, 10:06 AM
الوطني


مافيه الا الخير

bo3adel
09-09-2013, 10:07 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

وين مختفي يا بو العدلي؟

موجود يالغالي بس مادري شفيني مب حولكم

bo3adel
09-09-2013, 10:11 AM
عليان الدولار مرتفع ولا نازل ؟

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:12 AM
سوق دبي -1%

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:13 AM
الدوليه 43.2

:rolleyes2::rolleyes2:

عليان
09-09-2013, 10:16 AM
عليان الدولار مرتفع ولا نازل ؟


يطلع وينزل شي بسيط حتى هو محتار ...

حالياً 82.163 / 0.020

كبير المتداولين
09-09-2013, 10:17 AM
عليان شنهي احتمالات الضربه اليوم

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:18 AM
http://www.thegroup.com.qa/MarketChart.aspx?COMPID=-1&Page=1&index=1

عليان
09-09-2013, 10:21 AM
علينا شنهي احتمالات الضربه اليوم


صعب التنبؤ ...

لكن احتمال التأجيل مجرد توقع شخصي والله وحده اعلم ....

وهنا الأسواق تنتعش لما بعد الخبر قليلاً حتى تاريخ 17 ربما ... موجة جديدة تكلمنا عنها من قبل عندنا بين 9600 - 9900 مفتوح على حسب الظروف ...

وعندهم حتى 15600 ايضاً مفتوح

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:24 AM
بروة 24.01

عليان
09-09-2013, 10:25 AM
هااااااااااااااا 9200 والا شوو !!! شكلهم ناوين عليها ! مب سهل هالحووووووت

hma
09-09-2013, 10:27 AM
70 مليون

48 - نقطة

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:28 AM
الوطني يحاول

عليان
09-09-2013, 10:28 AM
كسر ال 9200 والنزول الحاد قد تكون فرصة ممتازة ووااااايد زين حق الشيل والله اعلم

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:29 AM
موااشي 48.55

:eek5::eek5:

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:29 AM
المتحدة 19

hma
09-09-2013, 10:30 AM
المتحدة تحترق

19

عليان
09-09-2013, 10:30 AM
كسرها اللي ما يخاف الله ....:tease:

كبير المتداولين
09-09-2013, 10:30 AM
متحده 19 :omg:

عليان
09-09-2013, 10:32 AM
متحده 19 :omg:


لا تستغرب يا كبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــير ... أنت خبرة مع الأزمات

hma
09-09-2013, 10:32 AM
صناعاتييييي


145.5

عليان
09-09-2013, 10:33 AM
يالله بنتظركم عند 9117 ... بو عادل 9117 والا 9118 .... قرر الله يرحم والديك الحين !

كبير المتداولين
09-09-2013, 10:34 AM
كسرها اللي ما يخاف الله ....:tease:

ودعت 20 الله يستر

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:35 AM
http://www.thegroup.com.qa/MarketChart.aspx?index=1&COMPID=-1&Page=1&chartWidth=485&chartHeight=263&b=0.9748325079278745

hma
09-09-2013, 10:35 AM
القصف مستمر على السوق

hma
09-09-2013, 10:36 AM
بروة

23.9

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:36 AM
ودعت 20 الله يستر

ان شاء الله بس صرفت لما ارتفعت سبوع الي طاف

عليان
09-09-2013, 10:37 AM
كلما إقتربنا من ال 9000 , كلما نقصت اللأموال وتلاشى الكاش ... من سيشتري الأسهم بأبخص الأسعار !!!!

bo3adel
09-09-2013, 10:38 AM
يالله بنتظركم عند 9117 ... بو عادل 9117 والا 9118 .... قرر الله يرحم والديك الحين !

انا 9118

انت 9117

المبارك 9116 اذا ماخاب ظني

عليان
09-09-2013, 10:40 AM
انا 9118

انت 9117

المبارك 9116 اذا ماخاب ظني


ههههههههههههه الله يحفظك عزيز وغالي

عليان
09-09-2013, 10:42 AM
انا 9118

انت 9117

المبارك 9116 اذا ماخاب ظني


شكله مزاد ...

زاد الله من زاد .... زاد الله من زاااد

حراج واحد ... حراج اثنين ... ما بعد الحراج الا البيــــــــــــــــع :tease:

طير حوران
09-09-2013, 10:43 AM
صراع مرير بين من يريد انزال السوق الى مادون 9140 وبين من يريد ان يصعد بالسوق من 9180

عليان
09-09-2013, 10:51 AM
هل وصلنا لقمة التشاؤم .... !!!!

طير حوران
09-09-2013, 10:54 AM
صراع مرير بين من يريد انزال السوق الى مادون 9140 وبين من يريد ان يصعد بالسوق من 9180

أصحاب النزول يلعبون بواسطة صناعات

واصحاب الصعود يلعبون بواسطة الوطني

كبير المتداولين
09-09-2013, 10:57 AM
ان شاء الله بس صرفت لما ارتفعت سبوع الي طاف

انا 9500 طلعت من السوق

الحين بس ترقب فرص

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:57 AM
الوطني ناوي على شي

Abdulla Al.F
09-09-2013, 10:57 AM
انا 9500 طلعت من السوق

الحين بس ترقب فرص

:nice:

mosahm
09-09-2013, 10:59 AM
السلام عليكم

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:00 AM
السلام عليكم

وعليكم السلام

mosahm
09-09-2013, 11:01 AM
اعتقد ان السوق سيبقى مضغوط الى ان تتم الضربة
واذا تمت ممكن يرتد

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:04 AM
بوفيونكه 50

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:06 AM
1%

125 مليون

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:06 AM
الوطني

عليان
09-09-2013, 11:08 AM
الأسعار حلوه والله ... مغريه للتجميع

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:09 AM
http://www.thegroup.com.qa/MarketChart.aspx?index=1&COMPID=-1&Page=1&chartWidth=485&chartHeight=263&b=0.12010171320870988

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:11 AM
بروة 23.77

mosahm
09-09-2013, 11:11 AM
صراحة مأعتقد ان للنقاط اللي حددوها الشباب تاثير بتوجة المؤشر لان الخبر دائما يقتل التشارت
اوباما خلا القضية كالمعلقة لاهو اللي ضرب ولا هو اللي هون والاسواق ستضل في حيص بيص الا ان يقرروا

mosahm
09-09-2013, 11:21 AM
وينكم

كبير المتداولين
09-09-2013, 11:23 AM
عليان تفصلنا 9 نقاط عن مؤشرك


يكفيكهم تنفيذ سهم واحد اوريدو 130

عليان
09-09-2013, 11:24 AM
وينكم


ننطر ال .

adell
09-09-2013, 11:24 AM
بيشترو

عليان
09-09-2013, 11:25 AM
عليان تفصلنا 9 نقاط عن مؤشرك


ان شاء الله الإرتداد منها ولا يهوي بعدها ... لأن كسرها + وأخبار غداً سلبية ... 8500 - 8800 بتكون نقاط قمة التشاؤم هناك

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:26 AM
عليان كم قلت ؟ 9117؟

عليان
09-09-2013, 11:26 AM
السيناريو إرتداد .... وإنتظار الغد من النقطة المذكورة ....

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:27 AM
http://www.thegroup.com.qa/MarketChart.aspx?index=1&COMPID=-1&Page=1&chartWidth=485&chartHeight=263&b=0.12010171320870988

adell
09-09-2013, 11:27 AM
اشعر ان الارتداد بداء

عليان
09-09-2013, 11:28 AM
عليان كم قلت ؟ 9117؟


أنا ما قلت .... التشارت يقول ... لا تحملني المسئولية الله يرحم والديك :discuss:

عليان
09-09-2013, 11:29 AM
اشعر ان الارتداد بداء


ممكن .....

جارح
09-09-2013, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اوووووف معقولة الي صاير فالسوق خلال اقل من شهر يهبط المؤشر بهالطريقة
لاحول ولا قوة الا بالله ياجماعة الخير نصيحة اخوية الي ماسيل يمسك حلاله لابد للسوق من رجعة ومعوضين خير بأذن الله مثل ماقالوا اخوانا صاحب الكاش ملك في هذه الاسعار ولاكن بشرط التدرج في الدخول على فترات مازالت الضبابية متواجدة وخلال هالاسبوع كل شي بيبين والله يحمي اخوانا في سوريا

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اوووووف معقولة الي صاير فالسوق خلال اقل من شهر يهبط المؤشر بهالطريقة
لاحول ولا قوة الا بالله ياجماعة الخير نصيحة اخوية الي ماسيل يمسك حلاله لابد للسوق من رجعة ومعوضين خير بأذن الله مثل ماقالوا اخوانا صاحب الكاش ملك في هذه الاسعار ولاكن بشرط التدرج في الدخول على فترات مازالت الضبابية متواجدة وخلال هالاسبوع كل شي بيبين والله يحمي اخوانا في سوريا

وعليكم السلام
اللهم امين

كبير المتداولين
09-09-2013, 11:31 AM
8800 بدخل مره ثانيه

رحال
09-09-2013, 11:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كبير المتداولين
09-09-2013, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اوووووف معقولة الي صاير فالسوق خلال اقل من شهر يهبط المؤشر بهالطريقة
لاحول ولا قوة الا بالله ياجماعة الخير نصيحة اخوية الي ماسيل يمسك حلاله لابد للسوق من رجعة ومعوضين خير بأذن الله مثل ماقالوا اخوانا صاحب الكاش ملك في هذه الاسعار ولاكن بشرط التدرج في الدخول على فترات مازالت الضبابية متواجدة وخلال هالاسبوع كل شي بيبين والله يحمي اخوانا في سوريا

الا اسبوعين وانا اخوك مب شهر

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام

كبير المتداولين
09-09-2013, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:37 AM
9116.09

adell
09-09-2013, 11:37 AM
من ال قال 9116

bo3adel
09-09-2013, 11:41 AM
9116.09


من ال قال 9116

المبارك


نظرة على المؤشر العام وتوقعات

إحتمال يرتد المؤشر صعوداً عن 9646 وفي حال المحافظة عليها سوف يتجه إلى 9800

أمــــــــا في عدم المحافظة على 9646 سوف ينزل إلى 9116 ومن هنا بإن الله سوف يحدث إرتداد


http://up.arab-x.com/May12/97y32173.png

هذه ليست دعوة للبيع أو الشراء

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:42 AM
9113.13

ولا عليه

عليان
09-09-2013, 11:43 AM
الظاهر الفيضان أقوى

كبير المتداولين
09-09-2013, 11:43 AM
عليان وصلنا

برعايه كيوتل

9110

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:45 AM
الريان

كبير المتداولين
09-09-2013, 11:45 AM
الظاهر الفيضان أقوى

ماعاد به فيضان توسنامي

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:45 AM
9099 ..

adell
09-09-2013, 11:46 AM
ان شاء الله يكون اخر نزول

عليان
09-09-2013, 11:46 AM
لحد يفكر بإرتداده اليوم , التفكير بالدخوا الآن مغامرة فقط ليس الا .. ( يعني على البركة ) .... ما في هدف بعد كسر دعوم ... يا ارتداده بالغد مع الكونغرس يا نشوفكم قريب بين 8500 - 8800 !

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:46 AM
http://www.thegroup.com.qa/MarketChart.aspx?index=1&COMPID=-1&Page=1&chartWidth=485&chartHeight=263&b=0.5553720681765751

كبير المتداولين
09-09-2013, 11:47 AM
لمسنا 9095

مدور عقلي
09-09-2013, 11:48 AM
الله كريم

adell
09-09-2013, 11:50 AM
الظاهر راجع الموشر ل 100 نقطه

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:52 AM
صناعات 144

الوسيط العقاري
09-09-2013, 11:53 AM
السوق فرصه لن تعوض للشراء

طير حوران
09-09-2013, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اوووووف معقولة الي صاير فالسوق خلال اقل من شهر يهبط المؤشر بهالطريقة
لاحول ولا قوة الا بالله ياجماعة الخير نصيحة اخوية الي ماسيل يمسك حلاله لابد للسوق من رجعة ومعوضين خير بأذن الله مثل ماقالوا اخوانا صاحب الكاش ملك في هذه الاسعار ولاكن بشرط التدرج في الدخول على فترات مازالت الضبابية متواجدة وخلال هالاسبوع كل شي بيبين والله يحمي اخوانا في سوريا

امحق سوق عالمي مصخره

بحفنة ريالات تستطيع التلاعب به

Abdulla Al.F
09-09-2013, 11:58 AM
http://www.thegroup.com.qa/MarketChart.aspx?index=1&COMPID=-1&Page=1&chartWidth=485&chartHeight=263&b=0.5553720681765751

بحر شرق
09-09-2013, 12:00 PM
السلام عليكم لا تنسون بكره الثلاثاء

imadfah
09-09-2013, 12:06 PM
بالامس قلت بأنه يوم تصريف ونوهت بأن اليوم سيكون احمر مع سبق الاصرار والترصد وقلت بأن المؤشر سيصل الى 8500 واليوم أكد بأن المؤشر في طريقه لهذا السعر , نصيحه للمستثمر الذي عنده كاش يمسك على هذا الكاش للاسبوعيين التاليين وبعد ذلك يشتري من القاع مثل التجاري - المتحده - ناقلات - أوريدوا-الوطني - صناعات وطبعا بالذات صناعات حيث اتوقع وصولها ما بين 132-140 وبعد ذلك اتوقع وصولها لسعر 190 ريال على الاقل . شكرا والله اعلم

جارح
09-09-2013, 12:08 PM
سؤال يطرح نفسه هل تتوقعون مثلا مثلا انتهينا من ازمة سوريا وتحررت من نظام الهالك بشار هل بتنتهي ازمة الاسواق ولا بتطلع لنا ازمة مصر وغيرها وغيرها وغيرها وبنظل في داومة هالدول للامانة بديت اشك ان الاقتصاد العالمي لايستحمل اكثر من هذا والايام القادمة بتتضح امور كثيرة والله اعلم

حمد (بوعلي)
09-09-2013, 12:09 PM
صعب يكسر 9000 مجرد توقع

جارح
09-09-2013, 12:13 PM
صعب يكسر 9000 مجرد توقع

بو علي مساك الله بالخير لاتضمن السوق وتياراتة مع الاوضاع الحاليه الي نزلة من 10100 لين الحين ماهو امر سهل

imadfah
09-09-2013, 12:14 PM
ازمة سوريا لم تنتهي خلال اسبوع على ما اعتقد تحتاج الى شهر أخر لو رحمنا ربنا وطبعا خلال هذه الفتره سيظل السوق بأضطراب لغاية ما تتحسن الاوضاع

جارح
09-09-2013, 12:15 PM
لاكن تدرون انا شنهو اتوقع والله اعلم ان السوق بيخالف جميع التوقعات ولنا في بعض مواقفه الفائتة اكبر مثال اذكر كان طالع صاروخ قبل كم سنة بسبب السماح لللاجانب بالتملك واليوم الي فتحو لهم فيه نزول غير طبيعي فلا تستبعدون ان سوقنا يطير مع اول طلقة في الحرب هههههه
مجرد توقع والعلم عند الله

imadfah
09-09-2013, 12:21 PM
لاكن تدرون انا شنهو اتوقع والله اعلم ان السوق بيخالف جميع التوقعات ولنا في بعض مواقفه الفائتة اكبر مثال اذكر كان طالع صاروخ قبل كم سنة بسبب السماح لللاجانب بالتملك واليوم الي فتحو لهم فيه نزول غير طبيعي فلا تستبعدون ان سوقنا يطير مع اول طلقة في الحرب هههههه
مجرد توقع والعلم عند الله

ممكن يطلع صاروخ بحالة انتهاء ضربه سوريا او انتهاء الازمه بدون اي مستجدات غير متوقعه وترجع الامور على طبيعتها

كبير المتداولين
09-09-2013, 12:22 PM
ماتتوقعونه سيأتونكم بعكسه

حمد (بوعلي)
09-09-2013, 12:29 PM
تفائلو بالخير تجدوه

كبير المتداولين
09-09-2013, 12:34 PM
ملامح سيوله دخلت ممكن ترفع السوق

بحر شرق
09-09-2013, 12:55 PM
ملامح سيوله دخلت ممكن ترفع السوق

أن شاء الله يرتفع

حمد (بوعلي)
09-09-2013, 12:58 PM
السوق يسلب الاسهم من ايدى الناس وهم مبسوطين على الاخر

imadfah
09-09-2013, 01:00 PM
تعدلت شوى اتمنى غدا تتعدل اكثر

كبير المتداولين
09-09-2013, 01:08 PM
كانت محاوله للرجوع الى 9200

بس جات متأخره

hma
09-09-2013, 01:15 PM
أغلق السوق

106 - نقطة

260 مليون

بالتوفيق للجميع