المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول الثلاثاء 10 سبتمبر 2013



hma
10-09-2013, 07:44 AM
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير

ربي أسألك خير مافي هذا اليوم من قول وعمل وأعوذ بك من شر هذا اليوم من قول وعمل

ربي أعوذ بك من الكسل والكبر, ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

hma
10-09-2013, 07:48 AM
قطر والإمارات والسعودية بين أغلى 30 دولة في تكلفة البناء

قالت مجلة سي بي اي فاينانشال ان قطر حلت في المركز 15 عالميا والاول شرق اوسطيا بالنسبة لتكلفة الانشاء ومواد البناء وفقا لتقرير تكلفة الانشاءات الصادر يوم امس من قبل شركة اي سي هاريس الاستشارية المتخصصة في هذا المضمار، في حين جاءت دولة الامارات في المركز 20 عالميا والثاني شرق اوسطيا وتلتها السعودية في المركز 21 عالميا والثالث شرق اوسطيا فيما خلت القائمة من اسم الكويت ما يعني ان تكلفة البناء فيها بين الدول الاقل سعرا.

وعلى المستوى العالمي جاءت هونغ كونغ في المركز الاول عالميا وتلتها سويسرا ثم الدانمرك.

وقالت الدراسة التي تصدر سنويا وتناولت 47 دولة في العالم ان التكلفة النسبة عبر دول العالم تأثرت الى درجة بالغة بالتقلبات التي شهدتها العملات على مدار العام، ولما كانت العملات الخليجية في الغالب قريبة الارتباط بالدولار الأمريكي، فان تأثير هذه التقلبات على الدول الخليجية كان محدودا، الا ان قطر والامارات تبقيان من بين اغلى 20 دولة في العالم من حيث تكلفة البناء، وفي ظل تصاعد معدلات التضخم التي تبلغ نحو %5 في السنة، فان السعودية ماضية في التوجه نحو منحنى الارتفاع لتحل في المركز 21 مباشرة بعد الامارات، في حين سجلت كل من الصين واليابان واستراليا من اكبر التحركات على هذا الصعيد.

hma
10-09-2013, 07:51 AM
"المركزي" يصدر سندات وصكوك إسلامية حكومية بـ 4 مليارات ريال

يصدر مصرف قطر المركزي غداً الثلاثاء سندات وصكوك إسلامية حكومية للبنوك الوطنية بقيمة 4 مليارات ريال منها 1.5 مليار ريال سندات لمدة 3 سنوات تستحق في 10 سبتمبر 2016.. كما تشمل 1.5 مليار ريال سندات تستحق لمدة 5 سنوات في 10 سبتمبر 2018.. أما إصدارات الصكوك الإسلامية فتشمل 500 مليون ريال لمدة 3 سنوات تستحق في 10 سبتمبر 2016 و500 مليون ريال أخرى لمدة 5 سنوات تستحق في 10 سبتمبر 2018. ويطرح المركزي تلك الإصدارات بشكل ربع سنوي، ويخصص نصفها لأجل ثلاث سنوات والنصف الآخر لأجل خمس سنوات، وسيتم صرف الكوبونات الخاصة بتلك الإصدارات بشكل نصف سنوي.

ويهدف طرح هذه الإصدارات إلى تطوير السياسة النقدية وتنفيذا لآلية التنسيق بين السياستين النقدية والمالية ودعم متانة الجهاز المصرفي والمالي وتفعيل أدوات السوق المفتوحة كإحدى أدوات السياسة النقدية، وذلك من خلال تعزيز سيولة المراكز المالية للبنوك التجارية والمصارف الإسلامية بما يتماشى مع متطلبات بازل 3. ويعتبر هذا الإصدار من السندات والصكوك الإسلامية الحكومية الثالث هذا العام بعد أن صدر الإصدار الأول الذي تم بنفس القيمة في 10 مارس الماضي والثاني في 10 يونيو الماضي بنفس القيمة أيضاً وتستحق على 3 و5 سنوات. وبذلك ترتفع قيمة السندات الحكومية والصكوك الإسلامية التي تم إصدارها العام الحالي بقيمة 12 مليار ريال. من المقرر أن تصل إلى 16 مليار ريال في نهاية العام حيث من المقرر إصدار سندات وصكوك جديدة في 10 ديسمبر القادم.


7 إصدارات:

وأكد مصرف قطر المركزي أنه طرح سبعة إصدارات – سندات - نيابة عن وزارة المالية منذ منتصف عام 1999. وتراوحت آجالها ما بين 3-5 سنوات وحملت كوبونات نصف سنوية تراوح عائدها ما بين 5-8%، بينما حملت بعض السندات الأخرى عائداً متغيراً، وبلغت قيمة السند الواحد في جميع الإصدارات 10 آلاف ريال. وأضاف على موقعه الإلكتروني أن الاكتتاب في السندات كان مقتصراً على البنوك المحلية باستثناء الاكتتاب الأخير الذي أصبح متاحاً للشركات الاستثمارية وشركات التأمين والمؤسسات شبه الحكومية. وباستثناء الإصدار الأول، فإن جميع الإصدارات قد تم استخدامها لاستهلاك الإصدارات السابقة. وأكد قطر المركزي أن الحكومة القطرية نجحت في منتصف عام 1999 في إصدار أول سندات بالدولار بقيمة مليار دولار في سوق السندات المتداولة خارج الولايات المتحدة. وكانت تلك السندات ذات آجال عشر سنوات وتستحق في 21 مايو 2009. وقد بلغت القيمة الأساسية للسند 99.936 دولار، وكان يعطي كوبونات نصف سنوية بمعدل فائدة 9.5% وبعائد 9.51%.

ويمثل العائد 395 نقطة فوق عائد السندات الحكومية الأمريكية المناظرة التي تستحق في نوفمبر 2008. وكان الإصدار في الأساس بقيمة 500 مليون دولار، ثم تم رفعه إلى مليار دولار، نظراً للإقبال الشديد على الاكتتاب. وقد تمت بشكل غير متوقع تغطية الاكتتاب على السندات مرتين. وبعد سنة، وفي أواخر يونيو 2000، قامت حكومة قطر بطرح الإصدار الثاني بقيمة 1.4 مليار دولار، وكان من النوع طويل الأجل لمدة 30 سنة تستحق في 29 يونيو 2030، ويحمل كوبونا نصف سنوي بمعدل 9.75%. وفي سبتمبر 2003 أصدرت الحكومة صكوكا إسلامية بقيمة 700 مليون دولار، وحملت تلك الصكوك تقييما بدرجة + a من ستاندرد آند بور، وتم الإصدار في السوق الإسلامي الدولي بالبحرين وتمت تغطيته بدرجة عالية. وقد حملت الصكوك عائدا متغيرا يزيد بواقع 40 نقطة على معدل الليبور. وقد قام المصرف المركزي بإصدار صكوك بالريال القطري بتاريخ 01/06/2010 بقيمة 5 مليارات ريال لمدة 8 سنوات وإصدار آخر بتاريخ 16/01/2011 بقيمة 33 مليار ريال لمدة 3 سنوات.


طلبات الشراء:

ومن المقرر أن تقدم البنوك الوطنية طلبات شراء السندات والصكوك الإسلامية الجديدة بعد إصدار المركزي لها اليوم علي أن يتم إعلان نتائج عمليات الشراء سواء السندات أو الصكوك وفقا لعرض كل بنك وعلى أساس النسبة والتناسب وإعلان العائد المستحق عليها الذي سيتم سداده في المواعيد المقررة، حيث سيتم صرف الكوبونات الخاصة بتلك الإصدارات بشكل نصف سنوي. ويوضح الخبير المصرفي عبد الرحمن المير حرص مصرف قطر المركزي علي دعم متانة الجهاز المصرفي من خلال السياسة النقدية التي يتبعها حيث تعزز هذه الإصدارات من السيولة والمراكز المالية للبنوك الوطنية.. مشيراً إلى أن دور مصرف قطر المركزي يركز علي إدارة السيولة النقدية في الاقتصاد القومي، والعمل في السوق المفتوح، وخصم الأوراق المالية التي تقدمها البنوك بالشروط والضوابط التي يقررها وإصدار وإدارة أوراق الدين العام بالإضافة إلى دفع قيمتها وعوائدها وعمولاتها، بصفته وكيل مالي للدولة والوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة، وذلك وفقاً للشروط والأحكام التي يتم الاتفاق عليها مع وزير المالية. إضافة إلى وضع النظم التي تساعد على استقرار وتنظيم النظام المصرفي وزيادة كفاءته والمشاركة في تطويره والعمل كمصرف للبنوك العاملة في الدولة.

بجانب إصدار أوراق النقد وتحديد فئاتها ومواصفاتها وسك العملة المعدنية، بجانب إعادة إصدار النقد واسترداده واستبداله. وإدارة وضبط سعر صرف الريال القطري مقابل عملة أو أكثر، أو حقوق السحب الخاص، أو أي ترتيبات أخرى، بما يعمل على المحافظة على القيمة الخارجية للريال القطري. كما يجوز للمصرف الدخول في اتفاقيات ثنائية أو جماعية في شأن أسعار الصرف، أو تطبيق أسعار صرف موحدة، أو الوصول إلى عملة موحدة. ووضع وتنفيذ السياسة النقدية والإعلان عنها وعن أي تغيير فيها أو على أهدافها. ويشير المير إلى الإقبال المتوقع من البنوك علي السندات الحكومية والصكوك الإسلامية التي يصدرها مصرف قطر المركزي باعتبارها من الأوراق المالية المضمونة بضمان الحكومة كما أنها توفر استثمارا جيدا من دون أي مخاطر.

hma
10-09-2013, 07:53 AM
إزدان: 403.6 مليون ريال إيرادات الإيجارات النصفية

سجلت إيرادات الإيجارات لدى مجموعة إزدان القابضة ارتفاعا قياسيا خلال النصف الأول من العام الحالي محققة زيادة قدرها 76.6 % عن ذات الفترة من العام الماضي ، حيث وصلت الإيرادات إلى 403.57 مليون ريال قطري مقابل 228.55 مليون ريال قطري ، بشكل يعكس الصعود القياسي في مؤشر الإيجارات لدى إزدان فضلا عن آلاف الوحدات السكنية التي دخلت إلى حيز التأجير خلال تلك الفترة.

وعلق السيد علي العبيدلي على هذه المؤشرات الإيجابية قائلا :" تعد الإيجارات أحد العناصر الأكثر أهمية في أنشطة إزدان والتي تعتني المجموعة بتنميتها من خلال زيادة عدد الوحدات السكنية المطورة فضلا عن طرح خدمات أكثر تنوعا وتميزا تستهدف توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية لكافة الساكنين ، من بينها عروض مرحلية ، وعضويات أشبه بنادي الامتياز تحت مسمى مركز العناية بالعملاء لكافة مستأجري الوحدات بالإضافة إلى رفع درجة استعداد فرق الصيانة والخدمات في كافة عقارات المجموعة وإطلاق عمليات الاستبيان وقياس الرأي للتعرف على الاحتياجات المتغيرة لكافة القاطنين والعمل على التجاوب معها أولا بأول ، إلى جانب صندوق الاقتراحات والشكاوى الذي يعد قناة مفتوحة بشكل دائم بين الإدارة والمستأجرين وغيرها من الخدمات والمميزات في مجمعات وقرى إزدان السكنية".

وأضاف : لعل كافة الخدمات السابق ذكرها ساهمت بشكل كبير في تحفيز مؤشر الإيجارات على الصعود بشكل كبير ، وهو أمر يمكن رؤيته بوضوح في نسبة الإشغال التي وصلت إلى ما يزيد عن 90 % من الوحدات السكنية المتوفرة لدى إزدان ، بالإضافة إلى تهافت شريحة كبيرة من الجمهور على وحدات إزدان السكنية، وهي مؤشرات إيجابية وقوية تدفعنا إلى مواصلة التطوير والتحديث وتبني السياسات والإجراءات التي من شأنها أن ترفع من وتيرة التنافسية في السوق القطرية وبما يصب في النهاية تجاه مصلحة المجمتع القطري بطرح مشاريع وخدمات عقارية أكثر جودة عن ذي قبل .

وأوضح الرئيس التنفيذي أن مجموعة إزدان القابضة أفصحت مؤخرا عن عن بياناتها المالية النصف سنوية للفترة المنتهية في 30/6/ 2013م، حيث سجلت المجموعة أرباحاً صافية بلغت 478.7 مليون ريال مقابل 198 مليون ريال قطري لذات الفترة من 2012م بزيادة قدرها 141.7 % عن النصف الأول من 2012م، فيما وصل العائد الأساسي لسهم إزدان من الأرباح 0.18 ريال قطري خلال النصف الأول من 2013م، في مقابل 0.07 ريال قطري خلال النصف الأول من 2012 م ، مؤكدا أن الأرباح القياسية للمجموعة جاءت نتيجة طبيعية لإنجاز عدد من المشاريع الكبرى منذ مطلع العام الحالي وهو ما ساهم في تحفيز نمو الأرباح، مما يعد مؤشرا إلى نجاح استراتيجية المجموعة وإدارتها التي تعمل بشكل متواصل على التطوير والتحديث في كافة أنظمتها لخلق حالة فريدة في السوق القطرية وتجربة يمكن للآخرين الاستفادة منها.

وأكد أن المجموعة استطاعت أن تعلن عن افتتاح 8 قرى سكنية خلال العام الحالي هي قرى (9 ، 11، 28 ، 29 ، 30 ، 32 ، 33) ، يما يتجاوز نحو 4 آلاف وحدة سكنية ، وبذلك تكون المجموعة عند عهدها لجمهورها بافتتاح نحو 10 قرى هذا العام مشيرا إلى أن هذا العدد من الوحدات الذي انضم للسوق العقارية القطرية قد أثر بشكل فعال في تنشيط السوق كما ساهم في التخفيف من حدة الارتفاع المتزايد في أسعار الإيجارات.

من جانبه أكد الدكتور أيوب خليل الفرج مدير عام إزدان العقارية أن الشركة تعمل من خلال آلية واضحة وفريق متخصص على تدشين العديد من الخدمات الإضافية في كافة وحداتها السكنية وخاصة الوحدات التي يتم العمل على توفيرها في الوقت الحالي حيث تخطط الشركة للإعلان عن افتتاح قريبا عن مشاريع عقارية توفر عدد كبير من الوحدات السكنية والتي تطرح خدمات متميزة تصب في اتجاه رفاهية وراحة كافة الساكنين.

وأضاف أن كافة العاملين في إزدان يبذلون قصارى جهدهم تقديرا للثقة الغالية من قطاع عريض من الجمهور في خدمات الشركة ، متوقعا أن يرتفع عدد القرى المفتتحة لأكثر من 10 بنهاية العام الحالي وبما يفوق 6 آلاف وحدة سكنية لتكون بذلك مجموعة إزدان القابضة هي الكيان الاقتصادي الذي يملك ويدير أكبر عدد من الوحدات السكنية في دولة قطر.

وأوضح مدير عام إزدان العقارية أنه يتوقع أن تواصل الشركة نجاحاتها من خلال تغذية السوق القطرية بآلاف الوحدات السكنية التي توفر رفاهية إضافية للعيش من حيث الأثاث الحديث ذو الجودة العالية والخدمات والمرافق والتي تم تحديثها وتطويرها استنادا إلى خبرة إزدان الطويلة في هذا المجال حيث تركز المجموعة على توفير خدمات عقارية متطورة وفريدة من نوعها ، مضيفا أن الشركة قطعت وعدا على نفسها بتقديم كافة الخدمات المتميزة وبما يساهم في نهضة دولة قطر.

hma
10-09-2013, 07:57 AM
مؤشر الداو جونز يعاود الارتفاع فوق مستوى 15000 نقطة بدعم من بيانات صينية

ارتفعت الأسهم الأمريكية خلال تعاملات الإثنين ليصعد مؤشر الـ s&p للجلسة الخامسة على التوالي، وسط ارتفاع الصادرات الصينية بأعلى من المتوقع، ومتابعة جديد التطورات بشأن سوريا.

وكان للبيانات الصينية تأثير على الأسواق اليوم، حيث ارتفعت الصادرات 7.2% خلال أغسطس/آب، بينما صعدت الواردات بأقل من المتوقع.

هذا وصرح رئيس الإحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو "جون ويليامز" أن البيانات الأخيرة تشير إلي أن التعافي التدريجي في سوق العمل يأتي متوافقاً مع التوقعات، في حين أشار إلى أن البنك المركزي من المحتمل أن يتبنى خطة تدريجية "متعددة الخطوات" لتقليل شراء السندات.

وقال وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف" بعد لقائه بنظيره السوري في موسكو إن روسيا حثت سوريا للتخلي عن مخزونها من الأسلحة الكيميائية إذا كان ذلك من شأنه المساعدة في تجنب ضربة عسكرية بقيادة الولايات المتحدة.

وأوضح "لافروف" ذلك في أعقاب تصريحات وزير الخارجية الأمريكي "جون كيري" أن الولايات المتحدة قد تلغي الضربة العسكرية إذا سلمت سوريا على أسلحتها الكيميائية في غضون أسبوع.

وصعد سهم "مولكس" بما يقرب من 32% بعدما وافقت على أن يتم الاستحواذ عليها من قبل "كوتش للصناعات"، كما ارتفع سهم "آبل" بـ 1.6% قبل أن تكشف الشركة الأمريكية عن هاتفيها الجدد يوم الثلاثاء.

وأغلق الداو جونز الصناعي مرتفعاً بـ 140 نقطة عند 15063، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يغلق فيها المؤشر أعلى مستوى 15000 دولار منذ الثالث والعشرين من شهر أغسطس/آب.

وارتفع كل من مؤشر النازداك إلى 3706 (+ 46 نقطة)، ومؤشر الـ s&p الأوسع نطاقاً والذي يتكون من 500 شركة كبيرة إلى 1671 (+ 16 نقطة) وهو أعلى مستوى إغلاق منذ الرابع عشر من شهر أغسطس/آب.

وبإلقاء الضوء على أداء السوق الأوروبي خلال تعاملات الإثنين، انخفض مؤشر "فوتسي" البريطاني عند 6532 ( - 16 نقاط)، بينما لم يشهد مؤشر "داكس" الألماني تغييراً ليغلق عند 8276، وتراجع مؤشر "كاك" الفرنسي إلى 4040 (- 9 نقاط).

ولم تشهد العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر/كانون الأول تغييراً يذكر، حيث ارتفعت بمقدار 0.20 دولار لتصل عند التسوية إلى 1386 دولاراً للأوقية.

وانخفض خام "برنت" القياسي عند مستوى 113.72 دولار للبرميل، فيما أقفل خام ويست تكساس ببورصة نايمكس عند 109.52 دولار للبرميل.

الريان76
10-09-2013, 08:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

يعطيك العافية ورلد بوس

Abdulla Al.F
10-09-2013, 08:56 AM
السلام عليكم
صباح الخير جميعا

Abdulla Al.F
10-09-2013, 08:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

يعطيك العافية ورلد بوس

وعليكم السلام
صباح النور

hma
10-09-2013, 08:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

يعطيك العافية ورلد بوس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

الله يعافيج شيختنا :)

عليان
10-09-2013, 08:57 AM
مؤشر الداو جونز يعاود الارتفاع فوق مستوى 15000 نقطة بدعم من بيانات صينية

ارتفعت الأسهم الأمريكية خلال تعاملات الإثنين ليصعد مؤشر الـ s&p للجلسة الخامسة على التوالي، وسط ارتفاع الصادرات الصينية بأعلى من المتوقع، ومتابعة جديد التطورات بشأن سوريا.

وكان للبيانات الصينية تأثير على الأسواق اليوم، حيث ارتفعت الصادرات 7.2% خلال أغسطس/آب، بينما صعدت الواردات بأقل من المتوقع.

هذا وصرح رئيس الإحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو "جون ويليامز" أن البيانات الأخيرة تشير إلي أن التعافي التدريجي في سوق العمل يأتي متوافقاً مع التوقعات، في حين أشار إلى أن البنك المركزي من المحتمل أن يتبنى خطة تدريجية "متعددة الخطوات" لتقليل شراء السندات.

وقال وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف" بعد لقائه بنظيره السوري في موسكو إن روسيا حثت سوريا للتخلي عن مخزونها من الأسلحة الكيميائية إذا كان ذلك من شأنه المساعدة في تجنب ضربة عسكرية بقيادة الولايات المتحدة.

وأوضح "لافروف" ذلك في أعقاب تصريحات وزير الخارجية الأمريكي "جون كيري" أن الولايات المتحدة قد تلغي الضربة العسكرية إذا سلمت سوريا على أسلحتها الكيميائية في غضون أسبوع.

وصعد سهم "مولكس" بما يقرب من 32% بعدما وافقت على أن يتم الاستحواذ عليها من قبل "كوتش للصناعات"، كما ارتفع سهم "آبل" بـ 1.6% قبل أن تكشف الشركة الأمريكية عن هاتفيها الجدد يوم الثلاثاء.

وأغلق الداو جونز الصناعي مرتفعاً بـ 140 نقطة عند 15063، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يغلق فيها المؤشر أعلى مستوى 15000 دولار منذ الثالث والعشرين من شهر أغسطس/آب.

وارتفع كل من مؤشر النازداك إلى 3706 (+ 46 نقطة)، ومؤشر الـ s&p الأوسع نطاقاً والذي يتكون من 500 شركة كبيرة إلى 1671 (+ 16 نقطة) وهو أعلى مستوى إغلاق منذ الرابع عشر من شهر أغسطس/آب.

وبإلقاء الضوء على أداء السوق الأوروبي خلال تعاملات الإثنين، انخفض مؤشر "فوتسي" البريطاني عند 6532 ( - 16 نقاط)، بينما لم يشهد مؤشر "داكس" الألماني تغييراً ليغلق عند 8276، وتراجع مؤشر "كاك" الفرنسي إلى 4040 (- 9 نقاط).

ولم تشهد العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر/كانون الأول تغييراً يذكر، حيث ارتفعت بمقدار 0.20 دولار لتصل عند التسوية إلى 1386 دولاراً للأوقية.

وانخفض خام "برنت" القياسي عند مستوى 113.72 دولار للبرميل، فيما أقفل خام ويست تكساس ببورصة نايمكس عند 109.52 دولار للبرميل.


دعم من بيانات صينية طل بوجوههم :tease:.... تأجيل النظر في حرب سوريا وموجة تصريف لأعضاء الكونغرس في سوق الأسهم وما يملكونه من شركات نفطية وبنوك ومصالح خاصة بالامريكان واليهود هو سبب الصعود والتحليل الفني ذكرها من قبل أن هناك موجة صعود قادمة لذلك تأجل قرار وغُير القرار حتى يتسنى للحرامية الكبار التصريف ... فوق كل حرامي حرامي كبير للأسف ... يا ترا كم سهم عند اوباما بيصرفهم الأيام القادمة .. نيجااااا ! :tease:

hma
10-09-2013, 08:57 AM
السلام عليكم
صباح الخير جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

لـبـيـه
10-09-2013, 08:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله سترك

شخبار بعض الناس بعد ماردو من السفر

عليان
10-09-2013, 08:59 AM
سلام الله عليكم جميعاً

hma
10-09-2013, 09:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله سترك

شخبار بعض الناس بعد ماردو من السفر


سلام الله عليكم جميعاً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

Abdulla Al.F
10-09-2013, 09:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله سترك

شخبار بعض الناس بعد ماردو من السفر


سلام الله عليكم جميعاً

وعليكم السلام

الريان76
10-09-2013, 09:03 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

الله يعافيج شيختنا :)

لازم تاخذ اجازة :)

غير جوووووووووووو:victory:

الريان76
10-09-2013, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله سترك

شخبار بعض الناس بعد ماردو من السفر

نشكر الله :nice:

hma
10-09-2013, 09:15 AM
لازم تاخذ اجازة :)

غير جوووووووووووو:victory:

كلها فترة بسيطة وبختفي لأكثر من شهرين :victory:

hma
10-09-2013, 09:21 AM
سوق دبي 4.89+%

لـبـيـه
10-09-2013, 09:22 AM
تاجيل اجتماع الضربه العسكريه لين الاربعاء المقبل عطا الناس رغبه في الشراء

خوفي مصيده

Abdulla Al.F
10-09-2013, 09:23 AM
سوق دبي 4.89+%

+6.71%

عنيــــد
10-09-2013, 09:26 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صبحكم بالخير

عنيــــد
10-09-2013, 09:27 AM
الحمدلله اخر سيولتي دخلت فيها امس ،،

نبي ابداعات السوق اليوم

melsafa
10-09-2013, 09:27 AM
صناعات

Abdulla Al.F
10-09-2013, 09:28 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صبحكم بالخير

وعليكم السلام

bo3adel
10-09-2013, 09:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

شحالكم كلكم عساكم طيبين

لبيه بعض الناس خلصوا فلوسهم عقب السفر وجايين البورصه الحين بيرفعونها لك


طلبات عنيفه في مزايا

Abdulla Al.F
10-09-2013, 09:30 AM
سوق دبي 8.02%

عنيــــد
10-09-2013, 09:31 AM
يا زين الاخضر

عنيــــد
10-09-2013, 09:32 AM
وينه اللي باعني امس المتحده على 19.32 ابي ابوس راسه

لـبـيـه
10-09-2013, 09:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

شحالكم كلكم عساكم طيبين

لبيه بعض الناس خلصوا فلوسهم عقب السفر وجايين البورصه الحين بيرفعونها لك


طلبات عنيفه في مزايا

ياخي انت مسكين صج

فلوس من الي تخلص ؟؟؟


بعض الناس لو ادور في الغساله بتحصل خمسميات مايدرون عنها تدخل الغسيل

مع الثياب من كثرها يارجال بس صل على النبي

الريان76
10-09-2013, 09:34 AM
ياخي انت مسكين صج

فلوس من الي تخلص ؟؟؟


بعض الناس لو ادور في الغساله بتحصل خمسميات مايدرون عنها تدخل الغسيل

مع الثياب من كثرها يارجال بس صل على النبي

:shy::shy::shy:

عليان
10-09-2013, 09:35 AM
اليوم المؤشر فووووووووووق ولكن سيكون هناك تصريف ايضاً كبير ...

بمعنى سيكون هناك تصريف وهبوط لوتيرة الصعود تدريجي ....

لـبـيـه
10-09-2013, 09:36 AM
ياجماعه فعلا سوقنا اثبت انه

((((( قليصه )))))

bo3adel
10-09-2013, 09:36 AM
ياخي انت مسكين صج

فلوس من الي تخلص ؟؟؟


بعض الناس لو ادور في الغساله بتحصل خمسميات مايدرون عنها تدخل الغسيل

مع الثياب من كثرها يارجال بس صل على النبي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

(الصقر الحر)
10-09-2013, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخضر زاااااهي ... جميل

(الصقر الحر)
10-09-2013, 09:37 AM
فالكم اللمت أب في كل الأسهم ان شاء الله ... ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لمن أخذ بالنصيحه واشترى بقووووه

(الصقر الحر)
10-09-2013, 09:38 AM
رااااحت على الي فررررط في سهمه برخيص للأسف

مهندس_قطري
10-09-2013, 09:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والربح الوفير :)

لـبـيـه
10-09-2013, 09:39 AM
مابغت تتحرك بلوه اخيرا افترو عليها شوي

مهندس_قطري
10-09-2013, 09:40 AM
هههههههههههههههه سوقنا يضحّك !!!!

بس الشاطر اللي لعبها صح،،،،شرى يوم النزول لحدود ال9000 نقطة والبيع اليوم :)

bo3adel
10-09-2013, 09:40 AM
مابغت تتحرك بلوه اخيرا افترو عليها شوي

ابيها 26 وشوي

بحر شرق
10-09-2013, 09:42 AM
صباح الخير مبروووووك الارتفاعات الجباره

بحر شرق
10-09-2013, 09:43 AM
ابيها 26 وشوي

:nice:

لـبـيـه
10-09-2013, 09:43 AM
ابيها 26 وشوي

خل توصل 25 عقب نشوف بنكلم بوحسين يشوف لنا صرفه فيها

بحر شرق
10-09-2013, 09:46 AM
ما قدر أغمض عيني

الريان76
10-09-2013, 09:46 AM
ابيها 26 وشوي

هلا هلا

انت من نصحك في بروة :omg:

اعترف:weeping:

لـبـيـه
10-09-2013, 09:49 AM
قايلكم لحد ياخذ شور الحريم شوفو شلون الحين بتقوله ففتي ففتي

لـبـيـه
10-09-2013, 09:49 AM
خف الريس شوي

عليان
10-09-2013, 09:51 AM
الإحتراس والحذر يجب أن تخف وتيرة الصعود ليتسنى للموجة أن تصل أهدافها في وقت ومدى زمني يواكب الداو وموجته القادمة ... ! اللبيب بالإشارة يفهم المغزى ...

الريان76
10-09-2013, 09:54 AM
قايلكم لحد ياخذ شور الحريم شوفو شلون الحين بتقوله ففتي ففتي

حرام عليك مابي ففتي :(

كفاية قردت هالسهم كل هالسنين :rolleyes2:

لازم تطلع علشان ياخذ في بروة :tease:

bo3adel
10-09-2013, 10:00 AM
هلا هلا

انت من نصحك في بروة :omg:

اعترف:weeping:

تحليلي هههههههههههههههههههههههههههه

:tease:

لـبـيـه
10-09-2013, 10:02 AM
حرام عليك مابي ففتي :(

كفاية قردت هالسهم كل هالسنين :rolleyes2:

لازم تطلع علشان ياخذ في بروة :tease:

ومن قالج اني طلعت منه :victory:

لـبـيـه
10-09-2013, 10:03 AM
تحليلي هههههههههههههههههههههههههههه

:tease:

نعم تحليلك وانا شاهد على هلشي

هي دايما تنسب كل شي لها مادري شفيها احسها معقده شوي

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:04 AM
السوق شكله بياخد لفه شوي

bo3adel
10-09-2013, 10:04 AM
في شراي جامد يا لبيه وفيه بياع جامد ف النكبه بروه

لـبـيـه
10-09-2013, 10:05 AM
في شراي جامد يا لبيه وفيه بياع جامد ف النكبه بروه

اي اشوفهم بس صدقني الي بيفوز هم الي يشترون

عليان
10-09-2013, 10:13 AM
يجب أن يهدأ السوق يا جماعة ... لازم يهدأ الى ما حدود 9200 ... التسارع في وتيرة الصعود هي عملية دعم وتصريف ليس الا .... والصعود البطئ هو الحقيقي دائماً ... بمعنى نضع هدفنا في البيع عند حدود 9700 - 9900 وهنا سنستريح من التفكير ...

بــو فهــد
10-09-2013, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير .. شفيه السوق غريبه مب من عادته:nice::nice::nice:

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:14 AM
عرض جمبو في المتحدة 21

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:15 AM
يجب أن يهدأ السوق يا جماعة ... لازم يهدأ الى ما حدود 9200 ... التسارع في وتيرة الصعود هي عملية دعم وتصريف ليس الا .... والصعود البطئ هو الحقيقي دائماً ... بمعنى نضع هدفنا في البيع عند حدود 9700 - 9900 وهنا سنستريح من التفكير ...

عليان سوقنا ارتفع من 9000 لين 10100 في 5 شهور تقريبا او اكثر بشوي
و في سبوعين خسرنا تقريبا 1000 نقطه

bo3adel
10-09-2013, 10:18 AM
يجب أن يهدأ السوق يا جماعة ... لازم يهدأ الى ما حدود 9200 ... التسارع في وتيرة الصعود هي عملية دعم وتصريف ليس الا .... والصعود البطئ هو الحقيقي دائماً ... بمعنى نضع هدفنا في البيع عند حدود 9700 - 9900 وهنا سنستريح من التفكير ...

خل نصرف وياهم يالغالي

عليان
10-09-2013, 10:19 AM
عليان سوقنا ارتفع من 9000 لين 10100 في 5 شهور تقريبا او اكثر بشوي
و في سبوعين خسرنا تقريبا 1000 نقطه


الهدوء لأبد منه ..

بحر شرق
10-09-2013, 10:20 AM
أرقم مميز للبيع غلى المتحده ٧٧٥٥٥

عليان
10-09-2013, 10:20 AM
خل نصرف وياهم يالغالي


هنا المضاربات واليوم بالتحديد ممتازة كانت .... لكن القفزة الفجوية تكسر الظهر وتطيّح مره إخرى

رحال
10-09-2013, 10:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروووك على الأرتفاع .. وتستاهلون أيها الصامدون

ومنها الى أعلى ان شاء الله .. ومن يعتقد أن السوق سيعاود

النزول الذي كنا نشهده ، فهو غلطان ؟

الشهر القادم أعلان الربع الثالث ومن ثم ندخل في الحصاد وتوزيع الشركات .

bo3adel
10-09-2013, 10:22 AM
هنا المضاربات واليوم بالتحديد ممتازة كانت .... لكن القفزة الفجوية تكسر الظهر وتطيّح مره إخرى

في اسهم انعرف اسلوبها مع الفجوات خلاص

اما بالنسبه للمؤشر العام ممكن تكون الفجوه استمراريه لين يقررون الخواجات

لـبـيـه
10-09-2013, 10:23 AM
في اسهم بتحمر

لـبـيـه
10-09-2013, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروووك على الأرتفاع .. وتستاهلون أيها الصامدون

ومنها الى أعلى ان شاء الله .. ومن يعتقد أن السوق سيعاود

النزول الذي كنا نشهده ، فهو غلطان ؟

الشهر القادم أعلان الربع الثالث ومن ثم ندخل في الحصاد وتوزيع الشركات .

والي اتوقعه انه اغلب الاعلانات للربع الثالث بتكون جيده جدا

لـبـيـه
10-09-2013, 10:26 AM
محد مستانس الى الي توه داش اما الي من زمان داش وباسعار عاليه

لاهو مستانس في الطلوع ولا في النزول

لـبـيـه
10-09-2013, 10:28 AM
كميه حلوه في بروه معروضه للبيع عند 24.50 اتوقع المحافظ بتشيلها

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:28 AM
بروة بتقدر على 24.50؟

لـبـيـه
10-09-2013, 10:30 AM
تقدر ونص بص وشوف

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:31 AM
327 مليون

عليان
10-09-2013, 10:31 AM
الإعلانات الربعية والنصفية والتسير الكمي الامريكي والكونغرس والقرار بضرب سوريا كلها اخبار ... منها من يساعد الأسهم ويعتبر خبر ايجابي ومنها من يساعد الأسهم ويعتبر خبر سلبي ... لكن في النهاية الاخبار الإيجابية والسلبية تساعد المؤشرات الفنية في التحليل الموجي الاليوتي لتظهر لنا الصورة في شكل موجات نسبة الى اليوت والفيوبانشي والدعوم والمقاومات والترندات .... الخ .... عندما تاتي موجة تصحيحية لا يساعدها الخبر الايجابي مهما يكن في الأسواق الصغيرة والناشئة .. لكن نعم يساعدها في الأسواق العالمية بما تحتويها من رؤؤس اموال جبارة ...

مهندس_قطري
10-09-2013, 10:32 AM
محد مستانس الى الي توه داش اما الي من زمان داش وباسعار عاليه

لاهو مستانس في الطلوع ولا في النزول

صح لسانك

وانا واحد منهم ،،،الحمدلله على كل حال :)

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:32 AM
المتحدة كل ماتبي ترتفع فوق ال 21 يرشونها

(الصقر الحر)
10-09-2013, 10:35 AM
اش رايكم في الفجوه الي صارت في المتحده ...

عليان
10-09-2013, 10:38 AM
اش رايكم في الفجوه الي صارت في المتحده ...


هذه حفرة مب فجوة .... لو صادفتك حفرة وانت رايح البيت شبتسوي ... أكيد بتردمها عشان تمشي وتسوق مرتاح دوم ..

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:38 AM
هذه حفرة مب فجوة .... لو صادفتك حفرة وانت رايح البيت شبتسوي ... أكيد بتردمها عشان تمشي وتسوق مرتاح دوم ..

وهي وقفت على المتحدة بس :nice:

(الصقر الحر)
10-09-2013, 10:40 AM
هذه حفرة مب فجوة .... لو صادفتك حفرة وانت رايح البيت شبتسوي ... أكيد بتردمها عشان تمشي وتسوق مرتاح دوم ..

يعني تبيني أرشها ب 100000 سهم بيع الآن ... أمس والله شريت ب 19.3 ريال

كبير المتداولين
10-09-2013, 10:41 AM
مبروكين الارتفاع 4%

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:42 AM
مبروكين الارتفاع 4%

الله يبارك فيك

(الصقر الحر)
10-09-2013, 10:43 AM
مبروكين الارتفاع 4%

وينك عن المتحده .. فرطت بالسهم .. أفاااا يا كبير

عليان
10-09-2013, 10:46 AM
وينك عن المتحده .. فرطت بالسهم .. أفاااا يا كبير


لا تخلييه يتحسف .:tease:.. يا كبير أنت كبير لا يأثر فيك الصقر الحر ..:tease:. خذها مني بتحصل مطلوبك :omen2:

QZL
10-09-2013, 10:46 AM
مولع السوق اليوم

عليان
10-09-2013, 10:47 AM
مولع السوق اليوم


بوجودك

(الصقر الحر)
10-09-2013, 10:47 AM
لا تخلييه يتحسف .:tease:.. يا كبير أنت كبير لا يأثر فيك الصقر الحر ..:tease:. خذها مني بتحصل مطلوبك :omen2:

ترا والله أرش السهم الآن .. 100000 سهم بيع ،،، تنصحني أبيع

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:48 AM
http://www.thegroup.com.qa/MarketChart.aspx?index=1&COMPID=-1&Page=1&chartWidth=485&chartHeight=263&b=0.07026784033075717

(الصقر الحر)
10-09-2013, 10:50 AM
طلبات قويه على الأسهم المحترمة ... فالكم التوفيق ان شاء الله

Abdulla Al.F
10-09-2013, 10:50 AM
دخل طلب في المتحدة 300 الف سهم

عليان
10-09-2013, 10:51 AM
ترا والله أرش السهم الآن .. 100000 سهم بيع ،،، تنصحني أبيع


انتظر ما وصلنا للقمة .... لكن لا يمنع ان القمة ستاتي على حساب أسهم وأسهم ثقيلة ...

bo3adel
10-09-2013, 10:52 AM
ترا والله أرش السهم الآن .. 100000 سهم بيع ،،، تنصحني أبيع

اتخذ القرار واذا تشوف ان البيعه هي الصح بيع

لـبـيـه
10-09-2013, 10:55 AM
بروه فيها جوله ثانيه بعد 24.50

(الصقر الحر)
10-09-2013, 10:57 AM
اتخذ القرار واذا تشوف ان البيعه هي الصح بيع

في ذمتك ... هاذي أسعار تبيع عليها سهم المتحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قلنالكم قبل 20 ريال مهم في طريق السهم ... السهم كسره يوووم وارتد بقوووه ... فالكم 28 ريال ان شاء الله

التجميع كان تحت 20 ريال ...

كبير المتداولين ... شراءه ب 20.01 ريال ... كان ممتاز

(الصقر الحر)
10-09-2013, 10:58 AM
انتظر ما وصلنا للقمة .... لكن لا يمنع ان القمة ستاتي على حساب أسهم وأسهم ثقيلة ...

ان شاء الله ببيع السهم في الثلاثينات ... هذا اذا نوينا نبيع ... بس السهم بالكثير سنه وبتحصلون منه خير ان شاء الله

وباذن الله يرجع فوق 40 ريال

(الصقر الحر)
10-09-2013, 10:59 AM
20 درهم ... والسهم لمت أب ،،، التوفيق من عند الله عزوجل

imadfah
10-09-2013, 10:59 AM
يجب أن يهدأ السوق يا جماعة ... لازم يهدأ الى ما حدود 9200 ... التسارع في وتيرة الصعود هي عملية دعم وتصريف ليس الا .... والصعود البطئ هو الحقيقي دائماً ... بمعنى نضع هدفنا في البيع عند حدود 9700 - 9900 وهنا سنستريح من التفكير ...

والله كلامك صح 100%

ame32480
10-09-2013, 11:00 AM
في ذمتك ... هاذي أسعار تبيع عليها سهم المتحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قلنالكم قبل 20 ريال مهم في طريق السهم ... السهم كسره يوووم وارتد بقوووه ... فالكم 28 ريال ان شاء الله

التجميع كان تحت 20 ريال ...

كبير المتداولين ... شراءه ب 20.01 ريال ... كان ممتاز

شرناه مع كبير ب 20 وشرناه امس ب 19 وخردة :nice:

Abdulla Al.F
10-09-2013, 11:04 AM
بروة:nice:

لـبـيـه
10-09-2013, 11:06 AM
بروة:nice:

محفضة قماشه شلت الطلب بس تاخرت علينه شوي

رحال
10-09-2013, 11:06 AM
السوق السعودي يفتح 202 نقطة

لـبـيـه
10-09-2013, 11:13 AM
المتحده بتجيب اللمت اب

عليان
10-09-2013, 11:16 AM
في ذمتك ... هاذي أسعار تبيع عليها سهم المتحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قلنالكم قبل 20 ريال مهم في طريق السهم ... السهم كسره يوووم وارتد بقوووه ... فالكم 28 ريال ان شاء الله

التجميع كان تحت 20 ريال ...

كبير المتداولين ... شراءه ب 20.01 ريال ... كان ممتاز

إوبس 28 ريال !!!!! قوية في الوقت الراهن ... نقول 22.60 - 22.70 ... بس مب 28

ame32480
10-09-2013, 11:19 AM
المتحده بتجيب اللمت اب

سهم هوامير
مابيخلونه عشان يلمون :nice:

bo3adel
10-09-2013, 11:21 AM
بروه فيها جوله ثانيه بعد 24.50

شلو الطوفه اللي فيها ولالا؟

كنت بعيد عن الشاشه وماشفت

bo3adel
10-09-2013, 11:22 AM
20 درهم ... والسهم لمت أب ،،، التوفيق من عند الله عزوجل

خله يسكر فوق 21.55 واموره طيبه ان شاء الله

لـبـيـه
10-09-2013, 11:23 AM
شلو الطوفه اللي فيها ولالا؟

كنت بعيد عن الشاشه وماشفت

شلو يدها بعد

imadfah
10-09-2013, 11:24 AM
يا جماعه انا مش مقتنع الذي حصل اليوم , 4% شيء مفاجأ والله الي حصل اليوم حصل منذ 10 ايام تقريبا كان يوم الخميس بعد نزول قوي في فترة اسبوع , بيوم واحد ارتفع ما نزله بأسبوع وكذلك اليوم نفس السيناريو , ارجو افادتي بالافكار الخاصه بهذا الذي حصل وشكرا

bo3adel
10-09-2013, 11:24 AM
شلو يدها بعد

حلو الكلام

نشوفها عيل

bo3adel
10-09-2013, 11:34 AM
اي صح اذن الظهر يا جماعه الخير

خلو هواميرنا يريحووون شوي

كبير المتداولين
10-09-2013, 11:39 AM
وينك عن المتحده .. فرطت بالسهم .. أفاااا يا كبير

لاتخاف على الكبير

(الصقر الحر)
10-09-2013, 11:40 AM
لاتخاف على الكبير

تعجبني ... الله يوفقك ان شاء الله وباقي الأعضاء

bo3adel
10-09-2013, 11:41 AM
والله اشوف يدعمون مواشي

pink pearl
10-09-2013, 11:53 AM
ما أجمل الأخضر ، الحمدلله السوق بدا ينتعش

عنيــــد
10-09-2013, 11:54 AM
لعب كبااار في المتحدة

(الصقر الحر)
10-09-2013, 11:58 AM
لعب كبااار في المتحدة

استثمر فيها يالغالي ... وفالك طيب ان شاء الله

عنيــــد
10-09-2013, 11:59 AM
تحركات في ملاحه

عنيــــد
10-09-2013, 12:00 PM
استثمر فيها يالغالي ... وفالك طيب ان شاء الله

بعتها كلها اليوم بعد ربح طيب

ابي افكر بهدوء ياخي :shy:

عنيــــد
10-09-2013, 12:03 PM
العمانية اول الليمت اب

(الصقر الحر)
10-09-2013, 12:04 PM
بعتها كلها اليوم بعد ربح طيب

ابي افكر بهدوء ياخي :shy:

بالمبارك ... تستاهل :nice:

Abdulla Al.F
10-09-2013, 12:04 PM
بعتها كلها اليوم بعد ربح طيب

ابي افكر بهدوء ياخي :shy:

مبروك :nice:

عليان
10-09-2013, 12:04 PM
توقع ورأيي خاص جداً :


غداً سنصعد بالسوق الى مستويات ذكرناها لكم من قبل وهي بين 9800 - 9900 ... هنا والله وحده أعلم نكون إنتهينا ... ويوم الخميس قاني .... الويكند لا يضمنه غير المحافظ الأجنبية والامريكية لو وجدت بالذات ( محافظ كونغرسية ) ... الجمعة إوف عندنا مولعة عندهم ونهاية موجة ... هنا الفجوة الحقيقية ...

غداً بالنسبة لي يوم تصريف وتكملة مشوار جذب الأموال الخارجية للتصريف عليها .... موفقين ونصيحتي للجميع مرة إخرى القناعة كنز لا يفنى ومن طمع طبع .. لحد يتعلق مره ثانية ترا ضربتين بالرأس توجع ....

عنيــــد
10-09-2013, 12:05 PM
الدولية ولعت

عنيــــد
10-09-2013, 12:06 PM
الله يبارك فيكم يا شباب و بالتوفيق لكم

Abdulla Al.F
10-09-2013, 12:07 PM
الله يبارك فيكم يا شباب و بالتوفيق لكم

العشا وين بس :nice:

Abdulla Al.F
10-09-2013, 12:08 PM
انشال طلب ال 400 الف سهم في المتحدة

Abdulla Al.F
10-09-2013, 12:10 PM
http://www.thegroup.com.qa/MarketChart.aspx?index=1&COMPID=-1&Page=1&chartWidth=485&chartHeight=263&b=0.4655272429836622

عنيــــد
10-09-2013, 12:11 PM
العشا وين بس :nice:

العشا على كبير

راعي العمانية

هو المرشد الاعلى :tease:

Abdulla Al.F
10-09-2013, 12:13 PM
العشا على كبير

راعي العمانية

هو المرشد الاعلى :tease:

كبير برع السوق :nice:

كيلو حديد
10-09-2013, 12:19 PM
مبروكين جماعة الخير على الإرتفاع الطيب

بس الريان ما عجبني قلنا يروح ل 29.5 كذا حلو ونستانس أكثر .

عنيــــد
10-09-2013, 12:23 PM
داحس و الغبراء اليوم

عليان
10-09-2013, 12:27 PM
اليوم دعم وتصريف فقط ... السيولة واضحة ... غداً سننهي تصريف الأسهم ... وجزاكم الله خير ما قصرتوا

عنيــــد
10-09-2013, 12:29 PM
ندخل في النص ساعه الاخيره

ممكن تتغير الارقام

عليان
10-09-2013, 12:30 PM
الدخول مخاطرة ان لم تكن مضارب قوي

bo3adel
10-09-2013, 12:35 PM
والله اللي يشلون في بروة

عليان موجيا بروه انتهت ولالا

حمد (بوعلي)
10-09-2013, 12:35 PM
احترت في امرك ولا ادري ويش اقول يا خوي ياعليان طيب يعني تصريف والا دخول السوق

(الصقر الحر)
10-09-2013, 12:35 PM
المتحده ... ان شاء الله غدا نخترق المقاومه 22 ريال

(الصقر الحر)
10-09-2013, 12:38 PM
توقع ورأيي خاص جداً :


غداً سنصعد بالسوق الى مستويات ذكرناها لكم من قبل وهي بين 9800 - 9900 ... هنا والله وحده أعلم نكون إنتهينا ... ويوم الخميس قاني .... الويكند لا يضمنه غير المحافظ الأجنبية والامريكية لو وجدت بالذات ( محافظ كونغرسية ) ... الجمعة إوف عندنا مولعة عندهم ونهاية موجة ... هنا الفجوة الحقيقية ...

غداً بالنسبة لي يوم تصريف وتكملة مشوار جذب الأموال الخارجية للتصريف عليها .... موفقين ونصيحتي للجميع مرة إخرى القناعة كنز لا يفنى ومن طمع طبع .. لحد يتعلق مره ثانية ترا ضربتين بالرأس توجع ....

هونها يالغالي ... ليش متشائم كثير !!!!!!!!!!

عليان
10-09-2013, 12:40 PM
والله اللي يشلون في بروة

عليان موجيا بروه انتهت ولالا


موت سريري

عليان
10-09-2013, 12:41 PM
احترت في امرك ولا ادري ويش اقول يا خوي ياعليان طيب يعني تصريف والا دخول السوق


رأيي تصريف وغداً تصريف وخروج

عليان
10-09-2013, 12:42 PM
هونها يالغالي ... ليش متشائم كثير !!!!!!!!!!


خايف على المساكين بس

(الصقر الحر)
10-09-2013, 12:44 PM
خايف على المساكين بس

في اسهم ... لا تفريط وناخوووك

عليان
10-09-2013, 12:47 PM
قاعدة شكلها متبعة عندنا في سوقنا وفي مؤشرنا ....

عندما نرى النصف مليار فما فوق فاليوم التالي تصريف نصل معه قرابة المليار ... وبعدها نشوف بعض ويمكن نتقابل مع هالوجييه السمحة بمعصرة النعيمي نخز بعض ونشرب كرك

عليان
10-09-2013, 12:48 PM
في اسهم ... لا تفريط وناخوووك


لا تفرط فيها مب تجيني وتقول لي بعت باجر ... بزعل منك ! :anger1:

عليان
10-09-2013, 12:53 PM
:nice::nice::nice: 9679 :nice::nice::nice:

يجب كسر هالمقاومة في الغد ...

(الصقر الحر)
10-09-2013, 12:56 PM
لا تفرط فيها مب تجيني وتقول لي بعت باجر ... بزعل منك ! :anger1:

بنتظر الأرباااااح شهر 4 ان شاء الله ... يكون الفيلم الأكشن انتهى وارتحنا من المطبات

والناس تتحسف على هالأسعار ...

(الصقر الحر)
10-09-2013, 12:57 PM
:nice::nice::nice: 9679 :nice::nice::nice:

يجب كسر هالمقاومة في الغد ...

بنشلها ان شاء الله ... همتك ويانااا يا أســـــــــــــــــــــــــــد :victory:

عليان
10-09-2013, 12:58 PM
بنتظر الأرباااااح شهر 4 ان شاء الله ... يكون الفيلم الأكشن انتهى وارتحنا من المطبات

والناس تتحسف على هالأسعار ...


أنت مستثمر جيد جداً ... تعجبني ولكن إنسى البورصة لذاك الوقت ولا تتعب فكرك فيها ... خلك كوووول ماااان

عليان
10-09-2013, 01:00 PM
بنشلها ان شاء الله ... همتك ويانااا يا أســـــــــــــــــــــــــــد :victory:


:telephone::telephone::telephone: مطلوب كرين 1000 طن لو تكرمت ... ! طووط طوووط طوووط

(الصقر الحر)
10-09-2013, 01:02 PM
أنت مستثمر جيد جداً ... تعجبني ولكن إنسى البورصة لذاك الوقت ولا تتعب فكرك فيها ... خلك كوووول ماااان

هذا الي الأفراد المفروض يفهمووونه .... المتابع اليومي بالأغلب يخسررررر :anger1:

COooooOL

:ok::ok2::playball:

(الصقر الحر)
10-09-2013, 01:03 PM
:telephone::telephone::telephone: مطلوب كرين 1000 طن لو تكرمت ... ! طووط طوووط طوووط

ما راح يقصرون ... أبشررررر ،،، بس الأسد لازم يكون موجووووود ... crazy

عليان
10-09-2013, 01:05 PM
ما راح يقصرون ... أبشررررر ،،، بس الأسد لازم يكون موجووووود ... crazy

يا وإنت بكرامة حمار قصدي بشــــار وينك الصقر الحر يبيك ... ! :tease:

(الصقر الحر)
10-09-2013, 01:08 PM
يا وإنت بكرامة حمار قصدي بشــــار وينك الصقر الحر يبيك ... ! :tease:

ههههههههههههههههه ... كنت أقصد الي وياك ... :nice:

مالت عليه هالنحس هذااا ،،، ما بقي الا هو نجيب طاريه ... مالت عليه طوفه ان شاء الله

hma
10-09-2013, 01:15 PM
أغلق السوق

690 مليون

444 + نقطة

بالتوفيق للجميع