المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريق سلوى

glis
11-09-2013, 12:06 PM
السلام عليكم

لاحظت بعد افتتاح الشارع وخاصة عند معارض السيارات شارع الخدمات

زحمة وضيق في مرور السيارات بسبب عرض السيارات بطريقة عشوائية خارج المعارض بكمية كثيرة وغير مرتبة واخذ حيز من الشارع والارصفة ويسبب صعوبة المرور فا ياريت البلدية او المرور يلزمون المعارض بعرض السيارات داخل المعارض فقط

والدولة ماقصرت سوت شارع على مستوى عالي من الجودة من حيث المداخل والمخارج

ووسعو الشارع بس الناس اتحب اضيق على العالم بتصرفات غير مسؤلة

وصدقوني هاي بحل مشاكل البيع والشراء

واللة من وراء القصد

بوحارب
11-09-2013, 12:22 PM
اقتراحك بيظلم التاجر

المعرض يا دوب يشيل 5 - 6 سيارات

من وين بيربح المعرض واقل معرض إجارة 30000

tawareq
11-09-2013, 12:24 PM
ماساه

سيارات على الشارع وفوق الارصفة

شيخ الديرة
11-09-2013, 01:00 PM
اقتراحك بيظلم التاجر

المعرض يا دوب يشيل 5 - 6 سيارات

من وين بيربح المعرض واقل معرض إجارة 30000

يأجر في مكان أبعد وأرخص. اللي يريد يشتري سيارة ما يروح مشي, يروح بسيارة كذلك ويتوقع مواقف فارغة لما يتفرج على السيارات اللي بالمعرض

Mohammed2
11-09-2013, 01:30 PM
انا امس هناك ولاشفت زحمه ولاشفت ضيق

why me
11-09-2013, 02:09 PM
ليتهم يطلعون سوق السيارات من الدوحة ويخلونه فمكان بعيد ومساحه كبيره جداً وبتخطيط مميز , يريحون ويرتاحون !!

ليه مايخلونه مثل سوق السيارات المستعمله الي في دبي ! اظن اسمه العوير
تروح بسيارتك وتدخل مكان مثل المتاهه والسيارات على يمينك ويسارك وانت تمشي بسيارتك من النص
وماتضطر تنزل من السياره ابد والطريق هذا يمر على كللل المعارض واذا عجبتك سياره تلقى حق المعرض واقف وتساله عالماشي
والطريق يمررك على كل المعارض لين توصل للمخرج!

مساحه كبيره جداً ومعطين التاجر الفرصه للعرض بطريقه مميزه ومعطين الشاري راحة ومرور على كل المعارض
وحاطين لكل معرض رقم معين بحيث الي يشوف سياره تعجبه يسجل رقم المعرض ويكمل لين يخلص
ويروح يوقف سيارته ويرجع للمعرض الفلاني الي فيه السياره الي يبيها

بونووف
11-09-2013, 02:27 PM
نفس اقتراح الاخ why me

يشوفون لهم مكان برع الدوحه

بويعقوب
11-09-2013, 03:04 PM
انا دوم في طريق سلوى ماجفت الي اتقول عنه وين تقصد بالظبط ؟

بويعقوب
11-09-2013, 03:09 PM
انا الي لاحظته ناس تمشي عكس السير او شخص يوقف في الشارع وينزل المعرض ويسبب زحمه

glis
11-09-2013, 03:42 PM
انا دوم في طريق سلوى ماجفت الي اتقول عنه وين تقصد بالظبط ؟

حاول اتروح صوب وكالة الكيا هناك في كم معرض وكم محل للعازل ومحلات ثانية

حاول تدخل وتطلع من هناك من الساعة 6 لين 9 المسا

وعندك من مغسلة الظبيانية لين محل فحص الطيار روح في نفس المواعيد

في كم معرض ومحلات اجار سيارات

شوف الوضع شلون صاير

وعطني خبر

بكل صدق وحيادية

وسلامتك

بوخالد911
11-09-2013, 03:45 PM
فعلا الشارع ضيق

وياريت لم ليتم الاستغناء الرصيف اللي مقابل المعراض
ع اليسار

سهم عتيج
11-09-2013, 03:46 PM
انا لا اعرف لماذا حتى هذه اللحظة لم يتم استصدار قانون بضرورة عدم منح تصريح لاي معرض سيارات الا في اماكن واسعة وبعيدة عن المحلات التجارية كحال الدول المتقدمة

شخصيا ارى ان اصحاب المعارض يتسببون بخسارة كبيرة لاصحاب الاعمال الاخرى اذا وجد المعرض بجانب تلك المحلات لانه سيحرم اصحاب المحلات الاخرى بسبب عرض سياراته بمواقف تلك المحلات

اتمنى شخصيا من البلدية ووزارة الاقتصاد اعادة النظر في معارض السيارات وضرورة وجودها في اماكن بعيدة كالاوكشن بامريكا حيث ان من شان ذلك ان يحقق المصلحة العامة للجميع

يعني مثل مايعطون مجمع عزب للناس يعطون مجمع معارض سيارات للجميع كما كان بالسابق وحتى لايتعرض اصحاب المحلات الاخرى للخسارة وحتى يعطي الطريق حقه ايضا

بويعقوب
11-09-2013, 04:06 PM
حاول اتروح صوب وكالة الكيا هناك في كم معرض وكم محل للعازل ومحلات ثانية

حاول تدخل وتطلع من هناك من الساعة 6 لين 9 المسا

وعندك من مغسلة الظبيانية لين محل فحص الطيار روح في نفس المواعيد

في كم معرض ومحلات اجار سيارات

شوف الوضع شلون صاير

وعطني خبر

بكل صدق وحيادية

وسلامتك

اول شيء بالنسبه الموقع الي صوب وكاله الكيا في سوء تخطيط يعني الدخول والخروج في نص الشارع يعني تدخل اذا رحت يمين نهايه الشارع امسكر واذا رحت يسار بعد نهايه الشارع امسكر المفروض يكون الدخول في بدايه الشارع عند محل النهدي للعازل والخروج نهايه الشارع عند بيرلي للاطارات

ثانيا: الموقع الي صوب الظبيانيه مافي الا معرضين النعيمي وال ناصر باقي المحلات (سيارات تأجير) هي سبب الزحمه

glis
11-09-2013, 04:22 PM
اول شيء بالنسبه الموقع الي صوب وكاله الكيا في سوء تخطيط يعني الدخول والخروج في نص الشارع يعني تدخل اذا رحت يمين نهايه الشارع امسكر واذا رحت يسار بعد نهايه الشارع امسكر المفروض يكون الدخول في بدايه الشارع عند محل النهدي للعازل والخروج نهايه الشارع عند بيرلي للاطارات

ثانيا: الموقع الي صوب الظبيانيه مافي الا معرضين النعيمي وال ناصر باقي المحلات (سيارات تأجير) هي سبب الزحمه

المعارض اللي عند الكيا تعرض السيارات في الشارع عند المعارض انا ماتكلمت عن المداخل وصعوبة المرور احذا المعارض

وبنسبة المعارض اللي عند الضبيانية في اكثر من معرضين اللي ذكرتهم

سحاب وهاي كلاس والشرق وغير محلات الاجار

وشكرا