المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر وعرفان للسفارة القطرية في امريكا

وليف الشوق
14-09-2013, 12:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشهد الله عزوجل ان رسالتي بالشكر ليست رياء او نفاق واشكر الله اولا" ثم من قام بتسهيل مهمتي ومهمة المريض على تذليل كافة الصعوبات التي واجهتني من وصولي الى نييورك ثم ولاية فلادلفيا ثم العودة مرة اخرى الى الدوحه وعلى رأسهم السيد الفاضل السعدي وكل موظفي السفارة والدكتور مبارك والدكتورة سمية والدكتورة ايمان والاخ الفاضل (( هيثم )) وكذلك شكري العميق والخاص للخطوط الجوية القطرية التي قامت بالنداء لنا من خلال كابتن الطائرة ثم استقبالنا على باب الطائره واستلام جوازاتنا وعمل كافة اجراءات الاستقبال واجراءات الجوازات من خلال بوابة المغادرة بالمطار وتذليل كافة الصعوبات والترجمه لموظفي مطار نييورك الاعزاء والذين لديهم ابتسامه راقيه وحسن استقبال لضيوف الولايات المتحده الامريكيه فانهم خير مثال لبلدهم 0
اقسم بالله دمعت عيني عندما رأيت ماتقوم به دولتنا تجاه مواطنيها من تعامل واهتمام وحرص على مصالحنا في ظل قيادتنا الرشيدة من والدنا الامير سمو الشيخ حمد بن خليفة حفظه الله ورعاه وسيدي سمو الامير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله ورعاه وجعله ذخرا" وسندا" وعونا" لنا واطال الله عمرك سيدي وابقاك لنا سندا" وعونا" للوطن والمواطن وحفظك الله من كل مكروه

بوحارب
14-09-2013, 12:08 AM
جزاهم الله خير وهذا واجب عليهم تسهيل أمور المواطنين في الخارج

ورسالتك هذي تدل على ان الرجل المناسب في المكان المناسب

شكرًا لهم

والفضل كله لله ثم لدولتنا الغالية قطر متمثلة في القيادة الرشيدة

والحمدلله على سلامة مريضكم :)

وليف الشوق
14-09-2013, 12:39 AM
جزاهم الله خير وهذا واجب عليهم تسهيل أمور المواطنين في الخارج

ورسالتك هذي تدل على ان الرجل المناسب في المكان المناسب

شكرًا لهم

والفضل كله لله ثم لدولتنا الغالية قطر متمثلة في القيادة الرشيدة

والحمدلله على سلامة مريضكم :)

فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب والله يسلمك بوحارب من كل شر

المليونير الفقير
14-09-2013, 12:45 AM
الشكر لله اولا ومن ثم من قام بمساعدتكم الحمدلله عالسلامه وماتشوفون شر انشاءالله

romoz
14-09-2013, 01:18 AM
الله يجزاهم خير و يشفي مريضكم

زقرت
14-09-2013, 01:19 AM
فعلآ السفاره القطريه في امريكا خلية نحل شغاله على تسهيل اي مشكله يمر بها المواطن القطري
( عن تجربه )

جزاهم الله خير

باندول
14-09-2013, 01:24 AM
الشكر لله عز وجل
اعتقد انه الرجل موظف وهذا دورة ودور كل سفارة المفروض تقوم بهذا الواجب

ونقول له نيابة عنكم مشكور وبيض الله وجهك

New Vision
14-09-2013, 01:29 AM
الشكر لله عز وجل ومن ثم لكل من اخلص في عمله وادا واجبه

وكر الذيب
14-09-2013, 02:54 AM
من بعد تجربة يؤدون الواجب باكمل وجه وبصدر رحب ووجه بشوش واتمنى ان تكون المكاتب الطبية والسفارات في الدول الاخرى ان تحذو حذو سفارة قطر في امريكا والمكتب الطبي

R 7 A L
08-10-2013, 08:13 AM
اليوم
تقابلت مع مجموعة من القطريين الي يتعالجون في امريكا
وسمعت منهم نقيض مايُقال هنا
سمعت منهم ان السيد / ناصر السعدي ( مستحيل يرد على تلفوناتهم ) حتى لو يُرسلون رسايل مايرد عكس ماكان يقوم به السيد صلاح المالكي الذي كان قبله والذي كان اسبوعياً يتصل على المرضى ويطمئن عليهم .
سمعت منهم ان الموظفين بالمحلق الطبي بواشنطن سواء الدكاترة او الموظفيين الاداريين ( شغلهم فقط مندوبين ) مابين المستشفيات الامريكية وبين اللجنة الطبية للعلاج في الخارج بالدوحة يعني ( كارانيين فقط ) .

هذا ما وجب أن يذكر وحبيت ان اطرحه هنا بهذا الموضوع .

رجل الجزيرة
08-10-2013, 10:52 AM
اليوم
سمعت منهم ان السيد / ناصر السعدي ( مستحيل يرد على تلفوناتهم ) حتى لو يُرسلون رسايل مايرد عكس ماكان يقوم به السيد صلاح المالكي الذي كان قبله والذي كان اسبوعياً يتصل على المرضى ويطمئن عليهم .
سمعت منهم ان الموظفين بالمحلق الطبي بواشنطن سواء الدكاترة او الموظفيين الاداريين ( شغلهم فقط مندوبين ) مابين المستشفيات الامريكية وبين اللجنة الطبية للعلاج في الخارج بالدوحة يعني ( كارانيين فقط ) .

دام هذا كلامك فيمكن صاحب الموضوع عنده توصية وهو ما يدري.

الـقـاسـي
08-10-2013, 10:55 AM
الله يعطيهم الصحه عن واقع تجربه جدا متعاونين في امريكا

alsoq
08-10-2013, 11:00 AM
كل سفارات قطر بالخارج تعبانه ومعاملاتهم معا المواطنين المرضى او سياح تعبانه

والمفروض ما تشكر احد يقدم خدمة للشعب وهذا عمل موكل له ويستلم عليه راتب عالي

السفارات القطريه لا تخلوا من الاجانب اللي مسلم الخيط والمخيط وهم من يتحكم بالمرضى وغيرهم وهو من يقول لك يا تقعد يا ترجع

والله لو تمت محاسبة السفراء ان يتغير الحال بس لا رقيب ولا حسيب ايش ترجي من وراه

QTR TV
08-10-2013, 10:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا إخوان انا صراحه باتكلم عن نفسي لأني لي 3سنين وأنا أتردد للولايات المتحدة الأمريكية بصراحه عاصرت الاثنين صلاح المالكي والسعدي وكلهم متعاونين بس دائم يحولونك على الأجانب مثل عدنان العراقي الي في المكتب الطبي وصادفني موقف
بنسبه لأمريكا هي مب مثل باقي الدول المكتب الطبي في واشنطن والعلاج يا في هيوستن أو روشستر أو فلدي فيا أو ميرلند يعني دبر عمرك بعمرك يعطونك أرقام مخلصين عرب هم تكلمهم ويجونك يوصلونك ويتفاهمون مع المكتب الطبي
بنسبه للمستشفى ماحد يدري عنك انت دبر أمورك مع مكتب الانترنشونال الي في المستشفى وهو يبعث التقارير على المكتب الطبي ورد من المكتب على حسب إذا ردوا عليك ولا الله يعينك يوم يعتذرون بثلج ويوم بالايجازه تخيل انت مبتلش في غربه مع مريض وماحد يرد عليك إلا بعد سبوع والعذر مثل ما ذكرت في السابق
لأكن تحتها ألفين خط
إذا عندك حد تكلمه في الدوحة ويكلمهم يعني واسطه يمكن تشوف المستشفى فندق لك ههههههه كنت اسأل واحد قطري الله يذكره بالخير تعرفت عليه في المستشفى بحكم ان الولايه الي كنا فيها نادر تحصل قطريين المهم اول شهر مر علينا قتله ياخوي المالكي ماشفناه كلش ليش مايمر يتفقد المرضى إذا يحتاجون شئ ولا شئ قالي خلها على الله انت شهر واستغربت انا ثمان شهور ولا شفته المهم يومين ولا جاي الفندق عندنا شخصيه معروفه الله يستر عليه جاي يسوي فحوصات والله ومازليت عليكم بكلمه إلا المالكي موجود في المستشفى ينتظره
استغربت من الأسلوب الي ما ضن مسولينا يرضون عنه معنه للعلم الشخصية هذي مب محتاجه جيته كلش وقالنا في الفندق هذا من الي طلبه هههههه أقول في قلبي الله كريم
بس أمانه لا يلحق ذمتي شئ المالكي إذا رد عليك عشرين خط إذا إذا رد أبشر والله بسعدك لو مشكلتك مالها حل بيحلها وأنا عن نفسي عاذرهم لان في كل ولايه عنده مرضى شبيبدله مسكين
وفي الأخير الله الحافظ والله الي يسهلها
مع العلم القطريين الي كانوا يعالجون هم شتغلوا للمرضي الي جايين من دول الخليج من حجز وترتيب أوراقهم وفتح احساب في البنك وتسجيلهم في المستشفى وتوصيلها من المطار لين الفندق والجمعيات لين يفهمون البلد وهذا طبعن بالمجان تخبرون القطريين شقرديه وهذا الي علمنا إياه بومشعل الله يطول عمره

سليمان احمد
09-10-2013, 02:12 AM
اتمنى تكون كل المكاتب مثل المكتب الطبي في امريكا اذا كان بهذا المستوى

عندي رحله علاج قريبا واتمنى ان لاتكون هناك مشاكل

بوجاسم566
09-10-2013, 03:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا إخوان انا صراحه باتكلم عن نفسي لأني لي 3سنين وأنا أتردد للولايات المتحدة الأمريكية بصراحه عاصرت الاثنين صلاح المالكي والسعدي وكلهم متعاونين بس دائم يحولونك على الأجانب مثل عدنان العراقي الي في المكتب الطبي وصادفني موقف
بنسبه لأمريكا هي مب مثل باقي الدول المكتب الطبي في واشنطن والعلاج يا في هيوستن أو روشستر أو فلدي فيا أو ميرلند يعني دبر عمرك بعمرك يعطونك أرقام مخلصين عرب هم تكلمهم ويجونك يوصلونك ويتفاهمون مع المكتب الطبي
بنسبه للمستشفى ماحد يدري عنك انت دبر أمورك مع مكتب الانترنشونال الي في المستشفى وهو يبعث التقارير على المكتب الطبي ورد من المكتب على حسب إذا ردوا عليك ولا الله يعينك يوم يعتذرون بثلج ويوم بالايجازه تخيل انت مبتلش في غربه مع مريض وماحد يرد عليك إلا بعد سبوع والعذر مثل ما ذكرت في السابق
لأكن تحتها ألفين خط
إذا عندك حد تكلمه في الدوحة ويكلمهم يعني واسطه يمكن تشوف المستشفى فندق لك ههههههه كنت اسأل واحد قطري الله يذكره بالخير تعرفت عليه في المستشفى بحكم ان الولايه الي كنا فيها نادر تحصل قطريين المهم اول شهر مر علينا قتله ياخوي المالكي ماشفناه كلش ليش مايمر يتفقد المرضى إذا يحتاجون شئ ولا شئ قالي خلها على الله انت شهر واستغربت انا ثمان شهور ولا شفته المهم يومين ولا جاي الفندق عندنا شخصيه معروفه الله يستر عليه جاي يسوي فحوصات والله ومازليت عليكم بكلمه إلا المالكي موجود في المستشفى ينتظره
استغربت من الأسلوب الي ما ضن مسولينا يرضون عنه معنه للعلم الشخصية هذي مب محتاجه جيته كلش وقالنا في الفندق هذا من الي طلبه هههههه أقول في قلبي الله كريم
بس أمانه لا يلحق ذمتي شئ المالكي إذا رد عليك عشرين خط إذا إذا رد أبشر والله بسعدك لو مشكلتك مالها حل بيحلها وأنا عن نفسي عاذرهم لان في كل ولايه عنده مرضى شبيبدله مسكين
وفي الأخير الله الحافظ والله الي يسهلها
مع العلم القطريين الي كانوا يعالجون هم شتغلوا للمرضي الي جايين من دول الخليج من حجز وترتيب أوراقهم وفتح احساب في البنك وتسجيلهم في المستشفى وتوصيلها من المطار لين الفندق والجمعيات لين يفهمون البلد وهذا طبعن بالمجان تخبرون القطريين شقرديه وهذا الي علمنا إياه بومشعل الله يطول عمره

انا اايد كلامك بخصوص الاجازات لان صار لي اسبوعين اتصل لهم
ولا حد فيهم يرد واذا ردو قالو لي الى ماسك اوراقك مسافر :)
طبعا انا طالب تعويض للرسوم العلاج الى تكفلت فيه بنفسي بسبب تامين الطلاب الفاشل
الى ينرفض من اغلب المستشفيات اذا مب كلهم

غير عنهم
09-10-2013, 08:11 AM
اتمنى تكون كل المكاتب مثل المكتب الطبي في امريكا اذا كان بهذا المستوى

عندي رحله علاج قريبا واتمنى ان لاتكون هناك مشاكل

توكل على الله ومكتب قطر في امريكا سمعته زينه ومهتم بالمرضى القطرين اهم شئ ابتعد عن المكتب الطبي في بون المانيا اهو الي في قمة الإهمال وعدم متابعة المرضى

وحيد-الشوق
09-10-2013, 08:46 AM
تذكرت مكتب المانيا ماشاء الله عليهم مترجمهم او بالاحرى السائق والمترجم اقوله امي اليوم عندها موعد في مصحة العلاج الطبيعي يقولي انا رايح امستردام اليوم محد خبرنا قبل ههههههههه حاطين لك مترجم واحد وماسك لك عشرين مريض وحزة الموعد تدش عند الدكتور بدون مترجم !!!

لو بتكلم عن مكتب بون يبيلي كتاب انشره احسن :)

ومن الاخير وعلى بلاطة اغلب الي تمشي امورهم برا ومايتلعوز ولاينقطع علاجة تعرفون الواسطة ؟

reem_82
09-10-2013, 01:53 PM
الله يفكنا من الواسطه,,,

والله يفكنا من العلاج والغربه والمستشفيات..

والله ماعاد فيه شي يمشي من غير واسطه !!

حتى ابسط الاشياء

بدور
10-10-2013, 05:02 AM
السلام عليكم

بعد انقطاع فتره طويله عن المنتدى حبيت اشارك في هالموضوع بعداستفسار

من صديقه لي بالمنتدى تقول شوفي هالموضوع

انا حالياً في امريكا وفي ولاية هيوستن وشفت قطريين كثيرين للعلاج

وللأمانه الكل يشكر في السعدي و القنصليه هنا ما يقصرون مع القطريين

الله يجزاهم خير قايمين بواجبهم ولافيهم قصور مع القطريين

وانا لمست هالشي من اغلب القطريين الموجودين في هيوستن

الله يجزاهم خير والشكر لهم

في امان الله واستودعكم الله

R 7 A L
10-10-2013, 06:11 AM
^
^
وضع اهل هيوستن يختلف
القنصلية عندهم

ومن يستحق الشكر والعرفان هو القنصل القطري سابقاً السيد / فيصل ال حنزاب

ومن بعد ردي الاول اكدوا لي الاخوة
ان السيد / ناصر السعدي لا يرد على المكالمات
إلا اذا هو مغير تلفونه فهذا شي ثاني

بوحمد1
10-10-2013, 07:24 AM
^
^
وضع اهل هيوستن يختلف
القنصلية عندهم

بالنسبه للقنصل ابوسعود ونعم شوي عليه ياجماعه هذا الانسان يدفع من جيبه ويخلص هل قطر وماينتظر الا الاجروغير هذا اول
مايوصل اي قطري يطرش له ذبيحته لين السكن غير المجلس اللي فاتحة لاهل قطر والمكتب ويساعد اي واحد يوقفون علاجة مع انه مش في مجال شغله
اما بعض الموظفين في السفاره من جنسيات عربيه مختلفه مايحسون في هل قطر مافيهم الا كم واحد عارف شغله والباقي يتمنى العثرة لكل قطري اي والله كن الواحد يطر وانا ما اخص حد بعينه

غير عنهم
11-10-2013, 12:22 AM
^
^
وضع اهل هيوستن يختلف
القنصلية عندهم

دام جبتو سيرة القنصل فيصل الحنزاب والله ونعم في هالرجل قمة في التواضع والتعاون

خزامئ
11-10-2013, 02:10 PM
بيض الله وجهه من راعا الله في شغله
والله يحاسب من قصر وهو قاصد

بوعلي-Qtr
12-10-2013, 11:08 AM
اليوم

للاسف كلامك صحيح
مايردون على التلفونات
الا اذا يعرفك

الله كريم

R 7 A L
16-10-2013, 03:22 AM
للاسف كلامك صحيح
مايردون على التلفونات
الا اذا يعرفك

الله كريم

انا ماكلمتهم
بس كل القطريين الي قابلتهم
قالوا هالكلام حتى ان بعضهم حط رهن ان رد الملحق الطبي علية او على غيرة من المرضى القطريين .