المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب معلومة

سفينة النجاة
15-05-2005, 01:38 PM
هل من الممكن أن أقدم على طلب البيع من اليوم في أي شركة دلالة حق بكرة ؟ كيف وأي شركة دلالة تقبل بذلك؟

بصراحة تقدم على طلب شراْ لا ينفذ .... تقدم على طلب بيع لا ينفذ!!!!!!!!!!! احترنا.
:p

سؤال ثاني كيف أطبع بالغة العربية مباشرة دون الجوع إلى برنامج الورد

لكم جزيل الشكر مقدماً>

KHALIFA
15-05-2005, 01:50 PM
كل الشركات ممكن تقدم عندها

بس يكون بعد اغلاق السوق

المجوعه ممكن تتصل فيهم من4-8 وتعطيهم طلب البيع او الشراء وبيتنفذ اليوم اللي عقبه

سفينة النجاة
16-05-2005, 11:31 AM
شكراً على الرد. هل عندك رقم المجموعة وممكن يردون علي, ترى ينقعون الواحد بالساعات حتى يمل :p

الوجبه
16-05-2005, 11:46 AM
سفينه النجاه ,,,اشرايك نبيع ونشتري عنك ,,لاتزعل بس شكلك كسول :)

سفينة النجاة
16-05-2005, 12:19 PM
والله يارت . المشكلة أني أنا ما أكدر أبيع و أشتري و وكلت وحدة في السوق بس الظاهر من كثر ما عندها طلبات الكبارية وممكن تأخذ كومشن أكثر , :confused: :confused: كل ما نسألها وش سويتي تقول ماتنفذ الطلب. تصدق الأهلي من وقت ما كان قيمتة167 طلبت منها تبيع لحد ما باعته الأسبوع الماضي على 104 على فكرة هي فلبينية وشايلة السوق شيل (مادري والله وهاي الذي سمعناه عنه) و ياريت واحد من الشباب يأخذ بيدنا ويعطيك العافية :p :p

الوجبه
16-05-2005, 12:41 PM
انا اشوف خدمه البنت اسرع من الرجل ..لانه اكثرهم فاضيات ,,انا كانت عندي مصريه بس تنسى كثير

انا اشوف لو يخلون الوسطاء كلهم حريم احسن .

عزيز
16-05-2005, 04:01 PM
فلبينيه ؟ ههههههههههه الله يهديج ياسفينه

بايقتها من اي مركز تجميل؟؟ هذيلا مابيهم حلالج ولا حلالي الي يهمها العموله مثل ماقلتي

شوفي رزقج بنفسج يابنت الناس وتعلمي ومب عيب الواحد يتعلم بنفسه أو يسأل حتي لو أسأله بايخه

محد طلع في هالدنيا خبير مني والطريج

أختي شوفي لج وحده أمينه وشريفه ولا راكضي ورا رزقج بنفسج

وبالتوفيق أن شاء الله

ياهلا بج والله وأي أستفسار أنا حاضر والأخوان بعد ماراح يقصرون :)

سفينة النجاة
18-05-2005, 11:49 AM
أخوي , الله يرحم والديك على النصيحة. أنا موظفة وما أقدر أطلع من الدوام و لا الأهل يرضون انني اذهب للسوق الأوراق المالية حتى ما أدري أذا كان في فصل بين النساء والرجال. في الجرائد نشوف دمج في الطوابير.
شنوا الحل الأنسب؟؟؟؟ :confused:

بكرة أبي أبيع 1000 سهم صناعات و الكهرباء شريتهم (صناعات 229.50 و 117 و الكهرباء) بحيث ارجع اشترهم على (صناعات 135 و 75 و الكهرباء). شنو رأيكم في الوقت الحالي ما في تغيرات كبيرة في ارتفاع الأسعار.
:p :p :p

الزقروطي
18-05-2005, 12:06 PM
الله يعينج ياسفينه النجاه
انتي محتاجه سفينة نجاه تنقذج من موقفج الصعب
:(

الله يرزقج

سفينة النجاة
18-05-2005, 12:08 PM
حد ممكن يتكرم ويعطينا أرقام هواتف الشركات المدرجة في السوق الأوراق المالية

سفينة النجاة
19-05-2005, 07:48 AM
371 زائر و3 تعليقات ??????????? :con2: :con2:
وينكم ما اعقد أن الأسئلة بالنسبة لكم يا أصحاب المنتدى ويا المغرو ر و عزيز و الوجبة و البروكر وين همتكم؟؟؟؟ اسألتي كانت
أخوي عزريز , الله يرحم والديك على النصيحة. أنا موظفة وما أقدر أطلع من الدوام و لا الأهل يرضون انني اذهب للسوق الأوراق المالية حتى ما أدري أذا كان في فصل بين النساء والرجال. في الجرائد نشوف دمج في الطوابير. شنوا الحل الأنسب؟؟؟؟

بكرة أبي أبيع 1000 سهم صناعات و الكهرباء شريتهم (صناعات 229.50 و 117 و الكهرباء) بحيث ارجع اشترهم على (صناعات 135 و 75 و الكهرباء). شنو رأيكم في الوقت الحالي ما في تغيرات كبيرة في ارتفاع الأسعار.

:shy: حد ممكن يتكرم ويعطينا أرقام هواتف الشركات المدرجة في السوق الأوراق المالية

:p :p :p :p :p

بوناصر-قطر
19-05-2005, 08:10 AM
371 زائر و3 تعليقات ??????????? :con2: :con2:
وينكم ما اعقد أن الأسئلة بالنسبة لكم يا أصحاب المنتدى ويا المغرو ر و عزيز و الوجبة و البروكر وين همتكم؟؟؟؟ اسألتي كانت
أخوي عزريز , الله يرحم والديك على النصيحة. أنا موظفة وما أقدر أطلع من الدوام و لا الأهل يرضون انني اذهب للسوق الأوراق المالية حتى ما أدري أذا كان في فصل بين النساء والرجال. في الجرائد نشوف دمج في الطوابير. شنوا الحل الأنسب؟؟؟؟

:shy: حد ممكن يتكرم ويعطينا أرقام هواتف الشركات المدرجة في السوق الأوراق المالية

:p :p :p :p :p

ممكن توضحين؟

تقولين انك شريتي الصناعات بسعر 229,5 وبكره بتبيعينه في حدود 144 تقريباً ليش ؟ !

معناها انتي خسرانه 85000 ريال في الالف سهم !!!!!

وبتردين تشترين بسعر 135 ؟ !!!!!

الكهرباء بسعر 117 وبتبيعينهم بسعر 77 تقريباً , انتي خسرانه 40000 تقريباً وبتردين تشترين

بسعر 75 ؟؟؟؟ !!!!

راجعي حساباتج اختي

انتي راح تخسرين 125000 تقريباً في بيعتج هذي, ومافيه داعي انج تبيعين اذا انتي تبين تشترينهم مره

ثانيه.

ممكن توضحين سبب البيع , وهل احد انصحج بالبيع في هذي الحاله .

سفينة النجاة
19-05-2005, 08:41 AM
الفكرة أني أبيع 1000 اليوم 150 =150000 وارد أشتري ا لسهم على 136 بيطلعلي 1102 جذي أكون ربحت 102 سهم؟؟؟؟ ويش رأيك ونفس الفكرة بالنسبة للكهرباء

بوناصر-قطر
19-05-2005, 05:55 PM
اختي من اللي قالك انك ربحتي ؟

انتي في كلا الحالتين خسرانه , وسؤالي اذا انتي مش محتاجه المبلغ ليش تبيعين .

احتفظي بالاسهم لين يجي الوقت المناسب للبيع , ولا فيه داعي انج تخسرين .

وان شاء الله راح ترتفع الاسهم والسوق ماراح يضل طول العمر جذيه لابد انه راح يرتفع بأذن الله.

انا انصحج انك ماتبيعين وتحتفظين بأسهمج ... واستخيري اذا عزمتي تبيعين

الا اذا بتحتفظين في الاسهم لين ترتفع مره ثانيه

بس ايش اللي يضمنج ان بعد ماتبيعين ما ترتفع الاسعار وبعدها ماراح تلحقين

وكل يوم ارتفاع تخسرين زياده ... لاسمح الله

يمكن احد افهم مني ينصحج او له راي اخر .... والدعوه لجميع الاعضاء

لج التحيه