المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك بروة يفوز بخمس جوائز مصرفية لعام 2013



داااايم السيف
17-09-2013, 08:26 AM
بنك بروة يفوز بخمس جوائز مصرفية لعام 2013

الشرق القطرية - 17/09/2013

تم اختيار بنك بروة، أسرع البنوك المتوافقة مع الشريعة نمواً في قطر، الفائز بجوائز تقديرية عديدة، من قبل "استعراض الخدمات المصرفية والمالية العالمية" لعام 2013، وذلك عن نجاحاته المتواصلة في تقديم منتجات وخدمات متميزة في مجال الصيرفة الإسلامية.

ويقوم "إستعراض الخدمات المصرفية والمالية العالمية" بتكريم الشركات المصرفية والمالية التي تبرز في مجالات معينة من الخبرة في الصناعة المصرفية والمالية، حيث تم تكريم بنك بروة لتميزه في الفئات التالية:"أسرع البنوك الإسلامية نمواً" و"أفضل بطاقة ائتمان بريميوم إسلامية" و"أفضل منظم صكوك" و"أفضل منتج مبتكر متوافق مع الشرعية الإسلامية" و"أفضل بنك إلكتروني في قطر". وتستند هذه الجوائز إلى مجموعة من المعايير أبرزها الابتكار والإنجاز والتميز الذي يقدمه المتنافسون في السوق.

وقال السيد ستيف ترووب، الرئيس التنفيذي لبنك بروة تعليقاً على التكريم: "نحن فخورون جداً لفوزنا بخمس جوائز من «استعراض الخدمات المصرفية والمالية العالمية»، ويسرنا بشكل خاص فوزنا بجائزة "أفضل بنك إلكتروني في قطر". إن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي إحدى المجالات التي نواصل الاستثمار بها بكثافة كجزء من التزامنا بالتحسين المستمر في تجربة العملاء، وتوفير القدرة على إجراء المعاملات المصرفية في أي مكان وزمان".

وقال إن هذه هي المرة الثانية التي تم الاعتراف ببنك بروة كأسرع البنوك الإسلامية نمواً في قطر، كما حصد البنك جائزتي "أفضل بطاقة بريميوم إسلامية" و"أفضل منتج مبتكر متوافق مع الشرعية الإسلامية". تعتبر هذه الجوائز تأكيداً على إستراتيجية البنك الناجحة في توفير تجربة عملاء جديدة متوافقة مع الشريعة ومنتجات مبتكرة وخدمات من الدرجة الأولى، بينما تتماشى مع المعتقدات الأخلاقية لعملائه في الوقت ذاته.

وتعد جائزة "أفضل منظم صكوك في قطر" تأكيداً آخر على تمركز بنك بروة الناجح كلاعب أساسي في أسواق رأس المال الإسلامية مع سلسلة من عمليات تنظيم صكوك رفيعة المستوى منذ عام 2012. وتشهد أسواق رأس المال الإسلامية نمواً سريعاً على الصعيد العالمي وتحظى باهتمام متزايد من قبل المستثمرين غير الإسلاميين، ويعتزم بنك بروة على المضي قدماً في المساهمة في تطوير هذا القطاع من السوق.

shukabsha
17-09-2013, 09:37 AM
المهم متي يتم ادراجه بسوق الاسهم؟؟؟؟؟؟

Qatar dealer
19-09-2013, 03:45 PM
المهم متي يتم ادراجه بسوق الاسهم؟؟؟؟؟؟

هههه اي والله

ماعلينا من هالكلام الي يطلع من البنك

اهم شي متى يندرج فالتداول

هذا هو المفيد


وبارك الله فيك على نقل الخبر