المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى وطني الحبيب صباح الخير ضدك يالمواطن

juma
18-09-2013, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بقدر ما لهذا البرنامج من شعبيه وفائده على كل من يتصل ويقهر كل من يستمع ويحير كل مفكر ولكن ما يحيرني انا هو هياج المذيع عندما يذكر احد المتصلين احد الجنسيات على سبيل المثال ليوضح وجهة نظره وكأن ذكربعض الجنسيات وتحديدها هو محرم ومخالف لجميع الانظمه ونسى مذيعنا العزيز بان تعرية بعض الجنسيات بسبب ممارساتها المخالفات الصريحه سؤا في التجاره او سوق العمل اواو في الطريق ليس جريمه (اذا اعتبرنا ان المواطن القطري مشكل من جميع جنسيات العالم )اي عندما تاتي شكوى باسم مواطن فحتماً انه ليس قطري والا حضرت المذيع يجب ان يحتج على ذكر كلمة مواطن لانها تعني الجنسيه القطريه ولا اراه يزعل ولا يستنفر جميع المعاجم اللغويه ويستميت في الدفاع عن وجهة نظره وسياسية البرنامج التي تحرم ذكر جنسيات المقيمين في الشكاوي على قولته, بالعربي المواطن قطري واي واحد يشتكي على المواطن مو مشكله لان جنسيته مبهمه وليست معروفه لدى المستمعين الحين يعني اذا اتصل واحد قطري منبطه جبده من حرامي غير قطري ماترضى حد من الناس تعرف جنسيته واحنا كل يوم عشرين شكوى على المواطن ما نحتج ( مجرد استفسار )

العابــرQAT
18-09-2013, 09:33 AM
انا من زمان غاسل يدي من البرنامج بسبة المذيع

w.qatar
18-09-2013, 09:35 AM
المذيع هذا يقهر ياليت يرجعون حسن الساعي ود. الهام البدر ولا القديم اللي قبله اظن اسمه جاسم محمد كان يقدم مع المذيعه عائشه حسن

بومحمد المطاوعه
18-09-2013, 09:40 AM
الله يهديه ويصلح حاله هالمذيع

انا لو اتصل مستحيل اطلع معاه على الهوا

لاني بتهاوش معاه

لا اسلوب ولا يعرف يقدم برنامج

الله يستر عليه ويلين قلبه

الصغيره
18-09-2013, 09:45 AM
ومنهو هذا المذيع وش اسمه ؟؟

وين ايام عبد العزيز محمد الله يذكره بالخير والساعي بيض الله وجهه والاخت الهام الله يجزاها خير كان اسمه برنامج المواطن الحين الله يكون بالعون

لـبـيـه
18-09-2013, 09:54 AM
المذيع والمخرج عاوزين كده

السيف5
18-09-2013, 09:54 AM
صراحة مذيع فاشل بمعنى الكلمة

وماعرف ليش مخلينه لحد الان لااسلوب عدل

وحتى المناقشة مايعرف اسلوبها

عاشق العديد
18-09-2013, 09:57 AM
الله يهديه ويصلح حاله هالمذيع

انا لو اتصل مستحيل اطلع معاه على الهوا

لاني بتهاوش معاه

لا اسلوب ولا يعرف يقدم برنامج

الله يستر عليه ويلين قلبه

اللهم اميـن ..

فالسسابق كان السسساعي مايخلي شششي ويطرررح كل شي بكل مصصداقيه ومايخاف من احـد ..

لكن الحيييين للاسسسف يخافون والبرنامج مجرد شششـو ..

بومحمد المطاوعه
18-09-2013, 10:05 AM
اللهم اميـن ..

فالسسابق كان السسساعي مايخلي شششي ويطرررح كل شي بكل مصصداقيه ومايخاف من احـد ..

لكن الحيييين للاسسسف يخافون والبرنامج مجرد شششـو ..

اي والله صدقت

يااااااااااالبى قلبك يالساعي

والله اراسله دوم على التويتر

قسم بالله قبل يوقف مع المشتكي

الحين يطلعون المشتكي غلطان

قبل اشوي متصله اخت رفيجي منصور الله يرحمه

توفى بسبب مرض الكارونه

انقله له واحد من اخواننا الخليجين في مستشفى حمد

بسبب الغرفه

حطو رفيجي الله يرحمه مع هذا المريض وانتقلت الجرثومه في رفيجي

وللأسف المذيع بكل برود يرد ويقول
المفروض يحطونه في غرفه عزل ليش حاطينهم مع بعض

واااااااااااااااو اشكرك على حسن تألمك وحزن قلبك للمشتكيه

قسم بالله ادمعت عيني على رفيجي الله يرحمه ويغفرله

منصور السويدي

الله يرحمك ويرزقك الجنه يارب

تألمت على اهمال ابوي الله يرحمه في مستشفى حمد
والأن نفس الشي صار حق رفيجي الله يرحمه

اهمال في اهماااااااال

طوارئ ومستشفى حمد تهلكه قسم بالله

انا لله وانا اليه راجعون :(

alsoq
18-09-2013, 10:08 AM
وانتو مصدقين برنامج وطني الحبيب انه يحل اي مشكله

هذا البرنامج وضع لهدف واحد فقط ان المواطن ينفس على الغيض اللي فيه ولا يواخذ برايه مع الاسف
المذيع مستميت بدفاع طيب ليش حاطين برنامج اذا ما تسمع الشكوى بالكامل والاتصال بالمسؤل ووضعه على الهوى مثل برنامج بدوله مجاوره اي شكوى يتصلون بالمسؤل على الهوى ليشرح الاسباب

هنا بس شو يعني شفو عندنا برنامج للمواطن وهو ليس للمواطن المذيع ما يعطيك فرصه ابد والجهات لا ترد
الى بعض الاحيان لذر الرماد في العيون

ولما تعرف الجهات انك انت اللي متصل تحارب وبكل قوه منهم

اتمنى الغى البرنامج وعد الضحك والمصخره على اهل قطر

كل وزير يفتح باب مكتبه من 7 الى 1 وما راح يكون فيه حاجه لها البرنامج الفاشل

سـردال
18-09-2013, 10:09 AM
وطني الحبيب صباح الخير فقد قوته من سنتين

سـردال
18-09-2013, 10:11 AM

هذا البرنامج وضع لهدف واحد فقط ان المواطن ينفس على الغيض اللي فيه ولا يواخذ برايه مع الاسف
المذيع مستميت بدفاع طيب ليش حاطين برنامج اذا ما تسمع الشكوى بالكامل والاتصال بالمسؤل ووضعه على الهوى مثل برنامج بدوله مجاوره اي شكوى يتصلون بالمسؤل على الهوى ليشرح الاسباب

هنا بس شو يعني شفو عندنا برنامج للمواطن وهو ليس للمواطن المذيع ما يعطيك فرصه ابد والجهات لا ترد

بيض الله وجهك انا اوافقك الرأي

alsoq
18-09-2013, 10:14 AM
بيض الله وجهك انا اوافقك الرأي

تسلم فديت خشمك

عاشق العديد
18-09-2013, 10:15 AM
اي والله صدقت

توفى بسبب مرض الكارونه

بسبب الغرفه

منصور السويدي

اهمال في اهماااااااال

الله يرحمهمممم ياربب ,,

الحينننن اهل المتوفي وش ذنبهم ..

صصحيح هذا يومـه لكن يرجع السسببب لمن ـ،’
يرجع السسببب لاهمال مستشفى حمـد ..
وعدم فحصصص على طـول وغرفة طواريهم الي ماقامت تستوعـببب المرضى ...

انا مستشفى حمـد غاسل ايدي منـه ومن زمان محول على مستشفيات خاصه ولا خارج الدوله .. لانه خلاصصص ..

والله العظيم اخر مررره الوالده تعبانه والله العظيم انها تمت تقريبا 3 اسابيع ويقولون لها مرض .. وفالاخير طلع مرض اخـر .. مافي تشخيصصصصصصصص ..
ولو الوالده كانت موافقه على سفر قسم بالله من اول الايام انا ماقعـدت في حمد لكنها رافضضه ..

qatari911
18-09-2013, 10:23 AM

صح
اتفق معك عزيزي

البرنامج هو استديو واحد في دولة الامارات
ليش الخوف من ذكر البرنامج
او اسماء المحلات المخالفه او غيرها من الامور الي مفروض نعرفه

juma
18-09-2013, 10:29 AM
المشكله تكمن في ان تصنيفه للمتصل خطاء يعني اي واحد يشتكي على حد معين ولنضرب مثال على المجلس الاعلى للتعليم اكثرهم هالقطر او بعض المدراء الناس تشتكي عليهم كلهم قطريين طيب انت تقول ما نبي ذكر جنسيات شلون تفسر الشكوى على مسؤل قطري وتمنع متصل انه يشتكي على جنسيه معينه محتكره سلعه في السوق وترفض التشهير بها وانت تشهر بالمواطنين كل يوم من خلال استقبالك لجميع المتصلين الي يشتكون على سؤ ادارة القطرين والمدارس المستقله والمجلس الاعلى والصحه هذولا كلهم مواطنين قطريين انا ماشوفك تزعل ولا تعصب انا كسر خاطري المتصل المسكين يحاول يجامل المذيع وهو لا لا تجيب طاري الجنسيات ليش هم في بلدنا ولازم يحترمون قوانينيا ولازم يشهر بهم اذا خالفوها حتى يرتدعوا والا انت تبيها فوضى يا مذيع ؟؟؟؟؟؟؟؟

خشوف
18-09-2013, 10:29 AM
البرنامج من حطو هالمذيع فاااااشل ضد المواطن من تجربتي معه

فلتة زمانها
18-09-2013, 10:58 AM
أسلوب المذيع ينرفز وما يعطي مجال للمتصلين واااايد يقاطعهم

الدوحه1
18-09-2013, 11:05 AM
لو بس يفتحون المجال للقنوات الخاصه من اذاعه وتلفزيون!!!!!
في برنامج الساعه 3 العصر على قناة سكوب تفرجوا وشوفوا اشلون المذيع يشرشح المسئولين المقصرين ويفضحهم؟؟ وفي نفس الوقت يشكر المسئولين المخلصين..
والبرنامج يفتح التلفون للمواطن ويسمح لهم التحدث بكل حريه وانتقاد أي مسئول...

قنديلة
18-09-2013, 11:09 AM
السلام عليكم

ممكن تفعيل البرنامج بأخذ الاعتبار من شكوى المواطن وهو على الهوا التواصل مع الجهة المختصة لحل مشكلته كما هو الحال في برنامج ناجح في احدى الدول الخليجية والا ما الجدوى من الشكوى ومضيعة الوقت

وعندي سؤال يطرح نفسه تعقبا على تعليق اخ بالنسبة لمستشفى حمد صحيح منطقيا لايجوز خلط المرضى مع بعض لان اغلبية الامراض انتقالية!!
الله يرحم المتوفي ويغمد روحه الجنة ويصبر اهله ويؤجرهم

والله يصلح الاحوال في داخل مشفانا

شكرا

كازانوفا
18-09-2013, 11:15 AM
ما هو لانه مذيع فاشل ولا يشرح القلب ويطيب الخاطر بيتم في الاذاعه
حسبي الله ونعم الوكيل

تحداني
18-09-2013, 11:18 AM
صباح الخير على الجميع

اعتقد المذيع فاهم " الحياديه " بطريقه غير صحيحه
الله يعينه على نفسه بس احسه صار اهدأ من قبل .. واسلوبه اشوي تعدل
يمكن حد نصحه بزياده وحلف عليه عشان جي ملتزم

لكن ساعات يخورها باسم النقاش والحوار والبحث عن الحقيقه

جملكم الله برضاه

العنيده
18-09-2013, 11:22 AM
مااتابع البرنامج من المذيع:)

بومحمد المطاوعه
18-09-2013, 11:23 AM
الله يرحمهمممم ياربب ,,

الحينننن اهل المتوفي وش ذنبهم ..

صصحيح هذا يومـه لكن يرجع السسببب لمن ـ،’
يرجع السسببب لاهمال مستشفى حمـد ..
وعدم فحصصص على طـول وغرفة طواريهم الي ماقامت تستوعـببب المرضى ...

انا مستشفى حمـد غاسل ايدي منـه ومن زمان محول على مستشفيات خاصه ولا خارج الدوله .. لانه خلاصصص ..

والله العظيم اخر مررره الوالده تعبانه والله العظيم انها تمت تقريبا 3 اسابيع ويقولون لها مرض .. وفالاخير طلع مرض اخـر .. مافي تشخيصصصصصصصص ..
ولو الوالده كانت موافقه على سفر قسم بالله من اول الايام انا ماقعـدت في حمد لكنها رافضضه ..

الله يطول في عمر الوالده يارب
ويعطيها الصحه والعافيه

ياخوي

صحيح هذا يومه وامر الله

ولاكن الله تعالى قال ( وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ

مستشفى حمد ام التهلكه

الله يحفظنا من هالمكان

قسم بالله مستشفى فاشل

juma
18-09-2013, 11:30 AM
صباح الخير على الجميع

اعتقد المذيع فاهم " الحياديه " بطريقه غير صحيحه
الله يعينه على نفسه بس احسه صار اهدأ من قبل .. واسلوبه اشوي تعدل
يمكن حد نصحه بزياده وحلف عليه عشان جي ملتزم

لكن ساعات يخورها باسم النقاش والحوار والبحث عن الحقيقه

جملكم الله برضاه

(اعتقد المذيع فاهم " الحياديه " بطريقه غير صحيحه ) بل زاد عليها بتحوير الموضوع وتحويله الى تجني من قبل المتصلين على الجنسيه التي يدافع عنها وتسمعه يقول خلنا من ذكر الجنسيات عندك شي تبي تضيفه والمتصل مسكين مصدوم (عند من اشتكي يا وطني الحبيب الله بالخير ) لك الله يا المواطن الذي لا يخيب من ارتجاه

الحاقول
18-09-2013, 12:44 PM
هذا المذيع في هذه الدوره افضل من السابق

أم محمد 90
18-09-2013, 12:48 PM
اي والله صدقت

توفى بسبب مرض الكارونه

بسبب الغرفه

منصور السويدي

اهمال في اهماااااااال

:no::( لا حول ولا قوة الا بالله

asadfg
18-09-2013, 01:05 PM
تخيلو المذيع يدخل ويقرى الكومنتس الحين ههههههههههههههههههه

بال بيتحطم بيسبكم سب في قلبه

..er..
18-09-2013, 01:08 PM
من عقب الساعي .. وانا غاسل يدي من هـ الاخ لا اسلوب ولا تقديم ولا كلام مثل الناس وشوي وينط لك كأن المشكله عليه

زقرت
18-09-2013, 01:08 PM
الله يهدي هالمذيع ويصلحه فعلآ اسلوبه مستفز وكأنه ضد الشاكي

الزعفراني
18-09-2013, 01:15 PM
وطني الحبيب متنفس جميل .. لكن البرنامج يبث من اذاعة قطر وهي اذاعة حكومية .. يعني في رقابه مقننة على البرنامج .. وفي خطوط يمشي عليها البرنامج والقائمين عليه من مخرج ومذيعين ..

تجاوز مثل هالخطوط تخلي البرنامج يخسر مذيعين مثل ما خسر المذيعين السابقين .. وفي النهاية الاذاعة تتوهق ويتوقف هالبرنامج الشهير سبة انه مافيه مذيعين يقدمون البرنامج ..

وطني الحبيب متنفس حلو .. يعيبه شي واحد تطنيش الكثير من الجهات للمشاكل اللي يعرضها البرنامج .. ويعيبه شي ثاني ان البرنامج ماعنده الصلاحية انه يلاحق ويتابع صحة هالشكاوي والملاحظات اللي توصله ..

وغير كذا بعض المشاكل او الشكاوي صراحة ما تدري وش يبي منها المتصل ..

فالمشكلة اعتقد مش في المذيع ولكن المشكلة لها كذا جانب :

1- ضوابط البرنامج اللي ممكن كثير يجهلها ( الخطة اللي قاعدين يمشون عليها ) .

2- المتصلين أصحاب الشكاوي

3- الجهات المعنية بالتجاوب مع الشكاوي

أما المذيع لما يدافع عن عدم ذكر الجنسيات مثلا .. هو قاعد يحمي المتصل قانونيا ويحمي البرنامج او الاذاعة اللي هو ينتمي لها ويشتغل فيها .. لان بكره ممكن سفارة اي بلد تحرك دعوى وتعترض على الكلام اللي في الاذاعة بذكر جنسية بلادهم بالإساءة ..

مخطط قطري
18-09-2013, 01:25 PM
برنامج وطني الحبيبي صباح الخير برنامج مشكوك فيه من ناحية المصداقية انا من عقب حسن الساعي ماقمت اتابعه لاسف لاسف البرنامج مخيس جدااااا

بومحمد
18-09-2013, 01:27 PM
هذا البرنامج يحتاج بصراحة إلى ناس متخصصين في النقاش والرد على سواء المواطن أو المقيم ، ويحتاج أيضاً ان يكون المذيع ملم إلمام تام بجميع الأمور والتحديثات اليومية
انا أشوف عدد مذيعين أو ثلاثة يحتكرون البرنامج غير كافي بل بزيادة عدد المذيعين وزيادة العدد تعني زيادة في الخبرة وزيادة في التفكير .
هذي وجهة نظر

Abdullah_89
18-09-2013, 01:41 PM
وطني الحبيب قبل على ايام الدكتورة ألهام البدر وحسن الساعي

انا اول مره اشوف مذيع ياخذ المشكله ويعطي الحل للمشكله من كيفه

برنامج أصبح فاشل بمعنى الكلمة

مبرمج QA
18-09-2013, 01:52 PM
الشعب القطري يريد اسقاط هذا المذيع ( محامي الوزارات والهيئات ) ,, وفعلا ما يصلح نهائيا .. واذا هو يتابعنا المفروض يقدم استقالته ..

مبرمج QA
18-09-2013, 01:52 PM
وطني الحبيب قبل على ايام الدكتورة ألهام البدر وحسن الساعي

انا اول مره اشوف مذيع ياخذ المشكله ويعطي الحل للمشكله من كيفه

برنامج أصبح فاشل بمعنى الكلمة

أي والله

juma
18-09-2013, 02:34 PM
وطني الحبيب متنفس جميل .. لكن البرنامج يبث من اذاعة قطر وهي اذاعة حكومية .. يعني في رقابه مقننة على البرنامج .. وفي خطوط يمشي عليها البرنامج والقائمين عليه من مخرج ومذيعين ..

تجاوز مثل هالخطوط تخلي البرنامج يخسر مذيعين مثل ما خسر المذيعين السابقين .. وفي النهاية الاذاعة تتوهق ويتوقف هالبرنامج الشهير سبة انه مافيه مذيعين يقدمون البرنامج ..

وطني الحبيب متنفس حلو .. يعيبه شي واحد تطنيش الكثير من الجهات للمشاكل اللي يعرضها البرنامج .. ويعيبه شي ثاني ان البرنامج ماعنده الصلاحية انه يلاحق ويتابع صحة هالشكاوي والملاحظات اللي توصله ..

أما المذيع لما يدافع عن عدم ذكر الجنسيات مثلا .. هو قاعد يحمي المتصل قانونيا ويحمي البرنامج او الاذاعة اللي هو ينتمي لها ويشتغل فيها .. لان بكره ممكن سفارة اي بلد تحرك دعوى وتعترض على الكلام اللي في الاذاعة بذكر جنسية بلادهم بالإساءة ..

كلنا نذكر التشهير بالقطرين شرقا وغربا من لندن إلى غيرها ومنها الدول العربيه ما شفت الحميه طلعت وعموما تعليق على احتجاج الدول لمصلحة رعاياها لا وجود لها في ضل الديموقراطية أي أن موطنيها سيخالفون القوانين عندنا ونحن نتستر على جنسياتهم وتقولي هذا حق لا انت غلطان طيب إذا كان الأجنبي لا يجوز ذكر جنسيته في الإعلام عيل شتقول عن القطري المسكين الي كل يوم يتشرشح في الشاردة والواردة كلام مأخوذ خير ه يجب أن نعي ونفرق بين تعرية المخالف للقوانين وحقوق الإنسان امريكا مثلا تم القبض على سعودي بسبب طنجرة ضغط لندن سحب سياره لمالك قطري تقف في الممنوع لا ومصورينها بعد طيب إحنا المخالف سؤا القطري ولا الأجنبي سواسيه أمام القانون ولما اشتكي على شله تلعب بارزاق الناس واذكر جنسيتهم ليست جريمه الجريمة أني اسكت لما يتصل أي من الجنسيات العربيه يشتكي فيها على مدير مدرسه قطري ولا أقوله لو سمحت لا تذكر انه قطري تناقض بين متصل إذا بتحمي الجنسية فالأحرى أن تحمي جنسيتك وليس الغريب الغريب يعوث فساد في ممتلكاتك وانت تقولي لا تذكر جنسيته يبوقك وإنت تجرم من يتهمه ينصب عليك وانت تدافع عنه اين العدل من توبيخ المواطن في عشرات المكالمات وصد كل من يتجرأ بذكر جنسيه مقيمه عندنا بانها محرمه على التداول الإعلامي نعم وأقول بانها مجرمه فمن يتلاعب بالأسعار مجرم ومن يسرق مجرم ومن يتامر على القطري في الوظائف وهذا على سبيل المثال لا الحصر أرجو أن وصلت الفكره

شوق3939
18-09-2013, 02:52 PM
صراحة مذيع فاشل بمعنى الكلمة

وماعرف ليش مخلينه لحد الان لااسلوب عدل

وحتى المناقشة مايعرف اسلوبها

الله يسلمك لانه ضد المواطن وأي شي ضد المواطن مرغوب
واللي في صالح المواطن ممنوع

راحو الطيبين

ابن البيطار
18-09-2013, 02:55 PM
البرنامج فاشل سواء مع المذيع الحالي ولا الساعي ولا الهام ولا عبدالعزيز لان البرنامج مجرد فضفض وتكلم لكن وين المردود لشكاوي المتصلين . يافرحتي المذيع يجاملني على الفاضي . مب مهم المذيع المهم المسؤل الي يسمع شكوتي يستجيب ولا مصمخ الاذن .

JN000N
18-09-2013, 03:22 PM
اي والله صدقت

توفى بسبب مرض الكارونه

بسبب الغرفه

منصور السويدي

اهمال في اهماااااااال

سمعت عنه!!!!! والغريب ان مايذكرون ان صاده المرض من داخل المستشفى
وواحد قالو ان توه راجع من السفر وعشان جذي صاده المرض وهو من زمان ماسافر اصلا!!!!

اما بالنسبة للبرنامج ف انه يدعو للتعاسه لان المشتكي يشتكي لظالم < ماعنده اسلوب يمتص غضب المتصل ويهدي من نفسيته

حسن
18-09-2013, 03:22 PM

اصبت كبد الحقيقه يالزعفراني مشاء الله عليك
حطيت النقاط على الحروف واحسن من الردود اللي مالها داعي من احتقار واهانه لشخص ليس بيده قرار

شوف الزعفراني

انا من زمان مااسمع لهذا البرنامج اولا شكاوي عاديه وماتستحق ان تنشر والغالبيه العضمى مع الخيل ياشقرا والقليل من هل قطر

ذكرت في السابق والحين اذكرها واعرف انهم يقرون كلامي
أي مشتكي يجب ذكر اسمه على الهواء
صدقوني بتختفي الكثير من الشكاوي
ولا تقولون انا ماقلت لكم

تستاهلون اللي يجيكم يااذاعه قطر

والمذيع صج عليه بعض التحفضات الغير مقصوده
بس للامانه كنت اشوفه يكشف الكثير من الحقيقه الوهميه من المتصلين
لو في يدي قرار حطيته ضابط تحقيق من الدرجه الاولى

هذه وجهه نظري الصائبه وبدون نقاش

:)

شروووق
18-09-2013, 03:45 PM
صح كﻻمك

juma
18-09-2013, 03:49 PM
ليش المذيع ما يسمح لذكر الجنسيات المخالفه والمشتكى عليها إذا عن من يتحمل المسؤليه فكلنا يعلم أن المخرج ما يدخل حد إلى متأكد من شخصيته وتلفونه وهم يتصلون به
القصد من كلامي ليس التشهير بالمذيع بل التركيز على بان القطري صار طوفه هبيطه ليش ما يتحسس المذيع لما حد يتجاوز حد في الشكاوي على التعليم و الصحه و بعض الوزارات الي تهم المواطن والوزارات تدار التي تدار بالقطرين ليش وما أن يظهر متصل يشتكي على جنسيه من الجنسيات الي تأكل بيدها وبرجولها في البلد وتخالف القوانين والأنظمة تقوم الدنيا ولا تقعد عند حضرت المذيع ليش ذكر سلبيات القطرين حلال وذكر سلبيات المقيمين حرام هذا السؤال يا بوعلي انت والزعفراني تعرية المخالف واجبه انت لما تشتكي على مدير المدرسه الفلانيه هل هذا المدير مبهم ولا معروف وهل يعتبر تشهير ولا من حقك إذا ستطعت ان تجيب على هذا السؤال فمن حقي عليك أن توضح لي من يدير بعض المصالح والتي تكون بيد مقيمين ويتضربون بالأسعار ويشكلون لوبي ضد مصلحة الجميع وليس المواطن فقط بتقولي هم فئه من الناس طيب عريهم قدام المجتمع ومن هنا يبدأ العلاج أما إذا عتمت عليهم فمن حقهم أن يستمروا وببركاتتك يا سيدنا لأنك بكل بساطه ابعدتهم عن الضؤ بدل أن تسلط الضؤ عليهم

حسن
18-09-2013, 04:12 PM
ليش المذيع ما يسمح لذكر الجنسيات المخالفه والمشتكى عليها إذا عن من يتحمل المسؤليه فكلنا يعلم أن المخرج ما يدخل حد إلى متأكد من شخصيته وتلفونه وهم يتصلون به
القصد من كلامي ليس التشهير بالمذيع بل التركيز على بان القطري صار طوفه هبيطه ليش ما يتحسس المذيع لما حد يتجاوز حد في الشكاوي على التعليم و الصحه و بعض الوزارات الي تهم المواطن والوزارات تدار التي تدار بالقطرين ليش وما أن يظهر متصل يشتكي على جنسيه من الجنسيات الي تأكل بيدها وبرجولها في البلد وتخالف القوانين والأنظمة تقوم الدنيا ولا تقعد عند حضرت المذيع ليش ذكر سلبيات القطرين حلال وذكر سلبيات المقيمين حرام هذا السؤال يا بوعلي انت والزعفراني تعرية المخالف واجبه انت لما تشتكي على مدير المدرسه الفلانيه هل هذا المدير مبهم ولا معروف وهل يعتبر تشهير ولا من حقك إذا ستطعت ان تجيب على هذا السؤال فمن حقي عليك أن توضح لي من يدير بعض المصالح والتي تكون بيد مقيمين ويتضربون بالأسعار ويشكلون لوبي ضد مصلحة الجميع وليس المواطن فقط بتقولي هم فئه من الناس طيب عريهم قدام المجتمع ومن هنا يبدأ العلاج أما إذا عتمت عليهم فمن حقهم أن يستمروا وببركاتتك يا سيدنا لأنك بكل بساطه ابعدتهم عن الضؤ بدل أن تسلط الضؤ عليهم

ياخوي جمعه

من فتره مااتابع البرنامج لان الشكوي اللي فيه تحس انها تافهه ولا المذيع يسئله كلمتهم اتصلتهم يتلعثم ويقولك ها مادري شلون
هني تشوف المذيع اغسله وهو الصراحه معاه حق
يااخي خل البرنامج للاخير

وانت تقولي ليش المذيع مايذكر اسم مدير مدرسه مثلا وليش ماذكر على من مشتكي
زين خل المشتكي يذكر اسمه على الهواء الهواء علشان نعرف عدل

بعدين تقول خلهم يكشفون هل الناس مثل ماذكرت
ياجمعه انت تاذن في خرابه
مره نزلت موضوع ليش انت يالقطري لما يحطون معاك لقاء تشرد من الكيمره ولا من المكرفون وهذا واقع وحاصل صح ولا انا غلطان
وبعدين من المشتكين الحين اكثرهم مقيمين اما هل قطر امورهم في التمام والحمدلله مافي شي ناقصهم

وبعدين البرنامج يقولك احنا نبث الشكوى ولكن ليس لنا قرار

المكتوب ينعرف من عنوانه اذا يقرون ومايفهمون هذه مشكلتهم مش مشكله البرنامج
زين انت تقول خل يذكرون الجنسيات علشان الناس تتعض منهم
زين اتعضو انتو واتركو البرنامج وحاربو
طبقو الثقافه على البرنامج علشان يحترمونكم
صح ولا انا غلطان ياجمعه

شوف ياخوك انا ماعمري لا رشحت ولا صوتت للمجلس البلدي
من يوم قريت مجلس ولا يوخذ برايه
انا فاهم غيري مهب فاهم هذه مشكلته
مهب مشكلتي

حياك الله ياجمعه والله يعينك
المقاطعه احسن مثلي

juma
18-09-2013, 05:16 PM
ياخوي جمعه

من فتره مااتابع البرنامج لان الشكوي اللي فيه تحس انها تافهه ولا المذيع يسئله كلمتهم اتصلتهم يتلعثم ويقولك ها مادري شلون
هني تشوف المذيع اغسله وهو الصراحه معاه حق
يااخي خل البرنامج للاخير

وانت تقولي ليش المذيع مايذكر اسم مدير مدرسه مثلا وليش ماذكر على من مشتكي
زين خل المشتكي يذكر اسمه على الهواء الهواء علشان نعرف عدل

بعدين تقول خلهم يكشفون هل الناس مثل ماذكرت
ياجمعه انت تاذن في خرابه
مره نزلت موضوع ليش انت يالقطري لما يحطون معاك لقاء تشرد من الكيمره ولا من المكرفون وهذا واقع وحاصل صح ولا انا غلطان
وبعدين من المشتكين الحين اكثرهم مقيمين اما هل قطر امورهم في التمام والحمدلله مافي شي ناقصهم

وبعدين البرنامج يقولك احنا نبث الشكوى ولكن ليس لنا قرار

المكتوب ينعرف من عنوانه اذا يقرون ومايفهمون هذه مشكلتهم مش مشكله البرنامج
زين انت تقول خل يذكرون الجنسيات علشان الناس تتعض منهم
زين اتعضو انتو واتركو البرنامج وحاربو
طبقو الثقافه على البرنامج علشان يحترمونكم
صح ولا انا غلطان ياجمعه

شوف ياخوك انا ماعمري لا رشحت ولا صوتت للمجلس البلدي
من يوم قريت مجلس ولا يوخذ برايه
انا فاهم غيري مهب فاهم هذه مشكلته
مهب مشكلتي

حياك الله ياجمعه والله يعينك
المقاطعه احسن مثلي
مشكور يا بوعلي
امتنا فتيه ومخاضها صعب ودفن الرؤوس في الرمال هروب من واقع محتوم انا أتصدق انغم وانهم واتضايق من تفاهت بعض المواضيع ولكن لو ثقفنا المواطن ووجهنا إلى الطرق السليمه للمطالبة بحقوقه بعد أن نجد الآليات القانونية السليمه وتفعيلها على ارض الواقع لما احتجنا لا لبرنامج وطني ولا للمقيم الأجنبي بس الإذاعة أخذت على عاتقها أن تتكفل بهذا الطرح وعليه يجب أن تكون الشفافية أساس كل ما يطرح لا أن ينحاز المذيع مع توجه معين
الله يعينك يا بوعلي وثرى انا ما أتابع البرنامج باستمرار ولكن سمعت ما كتبت عنه في بعض الحلقات وللأسف سمعت ما ذكرت سالفا وأحسست بان التعتيم سمه من سمات ال..........

شكرًا لك

فــلان
18-09-2013, 05:30 PM
علومك مب طيبعه و فشلت في تقديم البرنامج

فالترحم نفسك و ترحل:)

طلعة الروح
18-09-2013, 09:51 PM
خل أول شي نعرف الهدف من وجود البرنامج ومدى نجاحه في حل القضايا وعقبها نقدر نناقش أسلوب ومنهج المذيعين فيه

ريم الشمال
18-09-2013, 10:24 PM
أخي المواطن أنت مثقف وشديد الذكاء إذا استخدم ذكائك مع هؤلاء
نعم المذيع هو واجهة لكي يدافع تيار يريد التواجد وهو فكر منحرف بإهمال شكوة المواطنين
إذا ما الحل
الاتصال بالمذيع وبيان وجهة نظرك فيه صراحة دون الخروج عن اللباقة ودون سب وتعريته
الاستمرار في الاتصال به وتعريته ببيان طريقته الغير مقبولة سوف تؤتي ثماراها أما بتحسين تصرفاته
أو ابعاده من البرنامج واعطاء شخص اكثر كفائه منه وانت استمر في المراقبة والكنترول عليه ايضا
الحلول بيدكم ولكن بدل من تسخيرها لخدمتك تعملون على ان تكون سهام ضدكم