المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [[ استاذي // الرقم الذي تتصل به مغلق ]]

شبح الصمت
18-09-2013, 06:42 PM
صلوا على أفضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ..

اليوم وانا ادور في قائمة الهاتف لدي وجدت رسالة من أستاذ فاضل لي .. ولي فترة لم اتصل به وكان هذا الاستاذ مريض شفاه الله وعافاه والبسه ثوب الشفاء عاجلاً غير آجل ..

قمت واتصلت فيه ووجدت هاتفه مغلق ارسلت له رسالة ولم تصله .. حسيت بتأنيب ضمير لاني اعلم انني مقصر معه فهو الأب والأخ والصديق وكان نعم الصديق في كل لحظة أردته فيها ..

اخواني وخواتي هل مدرسينا ومدرستنا الافاضل عباره عن ماذا اعبر لهم فهم يستحقون تعبير جميل ورائع ..

هل زرعنا في داخلنا أنه المدرس فقط يدرسني ولا اتواصل معاه بعد ذلك ..

هل منكم من متواصل مع مدرسينه ومدراسته ويتلاقى معاهم وكانهم احد اصدقاه او صديقاتها

اتمنى ان تعبروا عن ما بداخلكم واتمنى ان يكون استاذي بخير وصحة وسلامة ..

وجزاه الله الف خير

نعم الاستاذ الفاضل

alsoq
18-09-2013, 06:46 PM
من علمني حرفآ

اخي العزيز كل من يعلمك شي فاله الحق ان تشكره وتتواصل معه
والاساتذه ليس الكل بل المخلص في عمله منهم
لان الان البعض صار تفكيره مادي ولا يهمه تعلمت ام لا

فا مثل اللي ذكرت حاول تتصل فيه اكثر قد يكون في حاجه لوقفه منك
وبما انك اتصلت فيه فهذا يدل على حرصك ونيتك الصادقة

شبح الصمت
18-09-2013, 07:02 PM
من علمني حرفآ

اخي العزيز كل من يعلمك شي فاله الحق ان تشكره وتتواصل معه
والاساتذه ليس الكل بل المخلص في عمله منهم
لان الان البعض صار تفكيره مادي ولا يهمه تعلمت ام لا

فا مثل اللي ذكرت حاول تتصل فيه اكثر قد يكون في حاجه لوقفه منك
وبما انك اتصلت فيه فهذا يدل على حرصك ونيتك الصادقة

الله يجزاك خير
وصادق انا قاعد احاول وبحاول امر عليه صوب بيته يمكن انه مسافر بس ما خبرني لاني متواصل معاه

اخوي السوق هل لك تواصل مع مدرسينك

:weeping:

النهار
18-09-2013, 07:39 PM
صراحه انا مدرسيني انقرضوا ماتم منهم حد
مره حصلت استاذ / مدرس الشرعيه سوداني لاشعوريا اخذته بالاحضان وقمت احبه على راسه
قعدت اسأله عن حاله والدموع اربع ربع :weeping:
لما ذكرته بأسمي لم يتذكر بما انني كنت مكن الطلاب كثيري المشاكل والعراك :anger1:
تذكرني وقال بس ان شاءالله عقلت ( يافالع يامفلوع يازانط يامزنوط ):rolleyes2:
صراحه موقف مأنساه فعلا بكيت يوم شفته وسألته عن بعض الاسماء
قال منهم من غادر ومنهم من توافه الله ومنهم موجود حاولت اعرف منه عنواينهم
فشلت

انا مستغرب من شي عيالي طالعين اباليس مادري على من
يمكن على اخولهم

نوار قطر
18-09-2013, 07:41 PM
موضوع حلوو،،، ممممم عن نفسي لا الصراحه ما اتواصل مع اي وحده منهم ،،، بس اذا شفتهم في مكان او في مناسبه اروح اسلم عليهم :shy:

حسن
18-09-2013, 08:03 PM
والله عندي مدرس لين الحين اشوفه ودائم اسلم عليه
واكثر شي احصله كله يمشي

وساعات في الاند مارك يسوي رياضه كل يمشي الله يعطيه الصحه
والعافيه

تحيه له الاستاذ الفاضل على المناعي

اجرام
18-09-2013, 08:48 PM
فرقاهم عيد ههههههه

لا ما اتواصل معاهم لكن ان شفتهم بمكان عام اسلم عليهم

بشائر
18-09-2013, 08:56 PM
اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الأخيار
موضوع جميل ...جزاك الله خير على وفاءك وتواصلك مع استاذك أسأل الله له الشفاء
العاجل ودوام الصحة والعافية ...

للأسف ما اتواصل معهن...الله يذكرهن بالخير .

الدبلوماسي
18-09-2013, 09:13 PM
اخر واحد كنت اتواصل معاه توفى قبل 3 اسابيع
الاستاذ علي الكبيسي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

رجل تعليم
19-09-2013, 12:02 AM
درست اللغة الفرنسية على يد استاذي القدير " أحمد " لمدة عامين هنا في هذه القاعة التي اتحدث لكم منها الآن ... ثم نلت شهادة الدروس الابتدائية وغادرت لاتابع دراستي ...أنهيت الثانوية وفترة ما في الجامعة وولجت مركز تكوين المعلمين لمدة عامين ... تخرجت واشتغلت مدرسا بالجنوب لمدة اربع سنوات ، ثم انتقلت للعمل كمدرس في مدرستي التي درست بها مرحلة الإبتدائي ...وكان الاستاذ احمد مايزال يشتغل مدرسا بها ويجب أن أشتغل بجواره ... صدقوني لم أكن استطيع رفع بصري أمامه ...اشتغل معنا موسما واحدا ثم انتقل وبقيت هنا للعام الخامس عشر على التوالي ...
كنت أصمت بشكل تام خلال اجتماع المدرسين ...مازلت أرى فيه استاذي الذي يجب أن أقدره لأنه يستحق ذلك واكثر ... حاول مرارا إخراجي من هذا الوضع لكني كنت سعيدا بما أكنه له من احترام .
مازلت ألتقي بأساتذتي وما تزال علاقتي بهم كما كانت حين كنت أتتلمذ على يدهم ...أكن لهم محبة تفوق الوصف واحتراما يتباهى على كل الإحترام الذي أكنه للآخرين ممن حلوا يوما ضيوفا على مائدة حياتي .

والأستاذة بشرى مدرسة علوم الأحياء أرجو الله ان يوفقني لسماع اخبارها ...أتذكرها وهي تحمل لي كيسا من الملابس الصوفية حين كنت نزيلا بدار الأيتام ...توفي والدي أنذاك رحمة الله عليه وعلى جميع المسلمين والمسلمات ...دنت نحوي ذات مساء وبكينا معا ...سألت عن سبب تغيبي وأخبرها التلاميذ أن والدي قد توفي وأني سافرت لقريتي لحضور مراسيم الدفن ...لدى عودتي منحتني عزاء من نوع آخر ، واستطاعت لأنها " أستاذة بمعنى الكلمة " أن تشعر بحاجتي لنوع معين من العطف سأفتقده من الآن فصاعدا بمجرد وفاة والدي ....والأستاذة " مدام حاجي " خلال نفس الفترة ...انفردت بي وطلبت مني أن اطرق بابها متى احتجت مساعدة ...أنا مثل والدتك تقول ...أي مشكلة عندك أنا بجانبك .

والأستاذ " محمد " مدرس اللغة العربية في الرابعة إعدادي ...ومدرس الرياضيات ...ورئيسي السابق في العمل والذي اشتغلت معه لسبع سنوات ...

لا مجال لقساة القلوب في هذه المهنة ...مدرس ينزعج من تلميذ ؟؟؟؟ سبحان الله . ما الفرق العمري بينكما ؟؟؟ الطفل حين لا يتابع دروسه وحين يثير الشغب فإنه يستنجد بتلك الطريقة بأستاذه ليخرجه من ذلك الوضع ...لا يوجد طفل مرتاح في فشله ... حين يأتون بغير المرغوب فيه فأنهم يستنجدون بك بطريقتهم لتساعدهم على تصحيح مسارهم .

الحب هو الشعور الذي يجب ان يطبع علاقة مدرس/تلميذ مهما كان سلوك هذا التلميذ

لذلك احبهم وأعلم أني أحبهم لأنهم مارسوا في فترة ما دور الأب والأم ...علومني وربوني وكانوا يكنون لي كل الإحترام من خلال معاملتهم الطيبة لي ولزملائي .

أخي شبح الصمت يجب أن اتوقف الآن لأني حديثي لا ينتهي في هذا الشأن ...أشكر لك بقوة روعة هذا الإختيار ...أذهلتني والله هذه الإلتفاتة الطيبة منك لمدرسينا .ندعو بالرحمة لهم جميعا في حياتهم ومماتهم .

شبح الصمت
19-09-2013, 08:23 AM
صراحه انا مدرسيني انقرضوا ماتم منهم حد
مره حصلت استاذ / مدرس الشرعيه سوداني لاشعوريا اخذته بالاحضان وقمت احبه على راسه
قعدت اسأله عن حاله والدموع اربع ربع :weeping:
لما ذكرته بأسمي لم يتذكر بما انني كنت مكن الطلاب كثيري المشاكل والعراك :anger1:
تذكرني وقال بس ان شاءالله عقلت ( يافالع يامفلوع يازانط يامزنوط ):rolleyes2:
صراحه موقف مأنساه فعلا بكيت يوم شفته وسألته عن بعض الاسماء
قال منهم من غادر ومنهم من توافه الله ومنهم موجود حاولت اعرف منه عنواينهم
فشلت

انا مستغرب من شي عيالي طالعين اباليس مادري على من
يمكن على اخولهم

الله يجزاك خير
وصراحة ردك طيب وكل واحد مشاغب صدقني انه يطلع فيه خير ..
شرواي :shy:كنت اخس منك

الله يحفظهم لك لا ما راحوا بعيد عيالك ربي يحفظهم عليك ..

هههههههههههههاي

موضوع حلوو،،، ممممم عن نفسي لا الصراحه ما اتواصل مع اي وحده منهم ،،، بس اذا شفتهم في مكان او في مناسبه اروح اسلم عليهم :shy:

زين تسوين تدرين في مدرسين اشوفهم اوقات واعرفهم واسلم عليهم بس اسمائهم انساها بس من اشوفه احبه على راسه لانه في يوم علمني حرف وحاول مدرسين قبل مع احترامي لمدرسين هالايام كانوا يدرسون لاجل العلم الان صار التعليم لاجل المادة والرواتب ..

مع احترامي البعض

الله يرحم مدرسينا ويطول بعمر من عايش منهم ..

تحياتي لج اخذيهم بالاحضان يا مزمزيل

:nice:

والله عندي مدرس لين الحين اشوفه ودائم اسلم عليه
واكثر شي احصله كله يمشي

وساعات في الاند مارك يسوي رياضه كل يمشي الله يعطيه الصحه
والعافيه

تحيه له الاستاذ الفاضل على المناعي

تحيه له مني ومنك ومن جميع من درسهم ..
قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا

فرقاهم عيد ههههههه

لا ما اتواصل معاهم لكن ان شفتهم بمكان عام اسلم عليهم

شكلك من اسمك شرير
ههههههههههههههههههههاي
حرام عليك في مدرسين من طيبهم محفورين وسط القلب والذاكره ..

اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الأخيار
موضوع جميل ...جزاك الله خير على وفاءك وتواصلك مع استاذك أسأل الله له الشفاء
العاجل ودوام الصحة والعافية ...

للأسف ما اتواصل معهن...الله يذكرهن بالخير .

وجزاج اختي الكريم
ترى التواصل مش مع الكل صدقيني اختي هناك مدرسين سبحان الله نحبهم فالله ونتواصل معاهم في مسجات والا اتصالات والا مقابلات ..
الله يغفر لنا ويرحمناا

ترى المدرس كائن بشري مب ريموت يعلمني وما اعرفه ..

اخر واحد كنت اتواصل معاه توفى قبل 3 اسابيع
الاستاذ علي الكبيسي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنه
ماشاء الله عليك يالدبلوماسي شكلك واصل معاهم
اسم على مسمى
الله يجمعك معهم في جناته الفردوس

درست اللغة الفرنسية على يد استاذي القدير " أحمد " لمدة عامين هنا في هذه القاعة التي اتحدث لكم منها الآن ... ثم نلت شهادة الدروس الابتدائية وغادرت لاتابع دراستي ...أنهيت الثانوية وفترة ما في الجامعة وولجت مركز تكوين المعلمين لمدة عامين ... تخرجت واشتغلت مدرسا بالجنوب لمدة اربع سنوات ، ثم انتقلت للعمل كمدرس في مدرستي التي درست بها مرحلة الإبتدائي ...وكان الاستاذ احمد مايزال يشتغل مدرسا بها ويجب أن أشتغل بجواره ... صدقوني لم أكن استطيع رفع بصري أمامه ...اشتغل معنا موسما واحدا ثم انتقل وبقيت هنا للعام الخامس عشر على التوالي ...
كنت أصمت بشكل تام خلال اجتماع المدرسين ...مازلت أرى فيه استاذي الذي يجب أن أقدره لأنه يستحق ذلك واكثر ... حاول مرارا إخراجي من هذا الوضع لكني كنت سعيدا بما أكنه له من احترام .
مازلت ألتقي بأساتذتي وما تزال علاقتي بهم كما كانت حين كنت أتتلمذ على يدهم ...أكن لهم محبة تفوق الوصف واحتراما يتباهى على كل الإحترام الذي أكنه للآخرين ممن حلوا يوما ضيوفا على مائدة حياتي .

والأستاذة بشرى مدرسة علوم الأحياء أرجو الله ان يوفقني لسماع اخبارها ...أتذكرها وهي تحمل لي كيسا من الملابس الصوفية حين كنت نزيلا بدار الأيتام ...توفي والدي أنذاك رحمة الله عليه وعلى جميع المسلمين والمسلمات ...دنت نحوي ذات مساء وبكينا معا ...سألت عن سبب تغيبي وأخبرها التلاميذ أن والدي قد توفي وأني سافرت لقريتي لحضور مراسيم الدفن ...لدى عودتي منحتني عزاء من نوع آخر ، واستطاعت لأنها " أستاذة بمعنى الكلمة " أن تشعر بحاجتي لنوع معين من العطف سأفتقده من الآن فصاعدا بمجرد وفاة والدي ....والأستاذة " مدام حاجي " خلال نفس الفترة ...انفردت بي وطلبت مني أن اطرق بابها متى احتجت مساعدة ...أنا مثل والدتك تقول ...أي مشكلة عندك أنا بجانبك .

والأستاذ " محمد " مدرس اللغة العربية في الرابعة إعدادي ...ومدرس الرياضيات ...ورئيسي السابق في العمل والذي اشتغلت معه لسبع سنوات ...

لا مجال لقساة القلوب في هذه المهنة ...مدرس ينزعج من تلميذ ؟؟؟؟ سبحان الله . ما الفرق العمري بينكما ؟؟؟ الطفل حين لا يتابع دروسه وحين يثير الشغب فإنه يستنجد بتلك الطريقة بأستاذه ليخرجه من ذلك الوضع ...لا يوجد طفل مرتاح في فشله ... حين يأتون بغير المرغوب فيه فأنهم يستنجدون بك بطريقتهم لتساعدهم على تصحيح مسارهم .

الحب هو الشعور الذي يجب ان يطبع علاقة مدرس/تلميذ مهما كان سلوك هذا التلميذ

لذلك احبهم وأعلم أني أحبهم لأنهم مارسوا في فترة ما دور الأب والأم ...علومني وربوني وكانوا يكنون لي كل الإحترام من خلال معاملتهم الطيبة لي ولزملائي .

أخي شبح الصمت يجب أن اتوقف الآن لأني حديثي لا ينتهي في هذا الشأن ...أشكر لك بقوة روعة هذا الإختيار ...أذهلتني والله هذه الإلتفاتة الطيبة منك لمدرسينا .ندعو بالرحمة لهم جميعا في حياتهم ومماتهم .

ماشاء الله عليك بصدق رجل تعليم
ذاكره ماشاء الله عليك اخي الكريم
احييك صراحة نورت موضوعي بردك والحاضرين ما عليهم قصور

لكن القليل منا من يتذكرهم ويتذكر اسمائهم ..

الله يجزاااااااااااااك الف خير

حمد 2002
19-09-2013, 08:25 AM
صلوا على أفضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ..

اليوم وانا ادور في قائمة الهاتف لدي وجدت رسالة من أستاذ فاضل لي .. ولي فترة لم اتصل به وكان هذا الاستاذ مريض شفاه الله وعافاه والبسه ثوب الشفاء عاجلاً غير آجل ..

قمت واتصلت فيه ووجدت هاتفه مغلق ارسلت له رسالة ولم تصله .. حسيت بتأنيب ضمير لاني اعلم انني مقصر معه فهو الأب والأخ والصديق وكان نعم الصديق في كل لحظة أردته فيها ..

اخواني وخواتي هل مدرسينا ومدرستنا الافاضل عباره عن ماذا اعبر لهم فهم يستحقون تعبير جميل ورائع ..

هل زرعنا في داخلنا أنه المدرس فقط يدرسني ولا اتواصل معاه بعد ذلك ..

هل منكم من متواصل مع مدرسينه ومدراسته ويتلاقى معاهم وكانهم احد اصدقاه او صديقاتها

اتمنى ان تعبروا عن ما بداخلكم واتمنى ان يكون استاذي بخير وصحة وسلامة ..

وجزاه الله الف خير

نعم الاستاذ الفاضل

بعض المدرسين ودك :discuss: ، وبعضهم :nice: ،،

يعني على حسب المدرس ،،،

تـــــــــــــحـــــــــــــياتي لك يالذيب ،،

عاشق العديد
19-09-2013, 08:26 AM
مدرسين الاعداديه والابتدائيه ما اتذكرهم ..

ولكن الثانويه امر عليهم بين فتـره وفتـره ونعم يستحقـون ..

وجزاهم الله خيـر والله يشفيه ياخـوي ..

شبح الصمت
19-09-2013, 08:34 AM
بعض المدرسين ودك :discuss: ، وبعضهم :nice: ،،

يعني على حسب المدرس ،،،

تـــــــــــــحـــــــــــــياتي لك يالذيب ،،

مدرسين الاعداديه والابتدائيه ما اتذكرهم ..

ولكن الثانويه امر عليهم بين فتـره وفتـره ونعم يستحقـون ..

وجزاهم الله خيـر والله يشفيه ياخـوي ..

الله يعطيكم العااااااااافيه

دااانة قطر
19-09-2013, 08:39 AM
فديتهم الله يذكرهم بالخير
لما اشوف اي مدرسة في منااسبة لازم اني اسلم عليهم
وحاليا تواصلت مع كذا مدرسة واخصاائية كانوا يدرسوني قبل والحين بنااتي عندهم في المدرسة وعرفوني مع اني متنقبه لأن بنتي تشبهني

شبح الصمت
19-09-2013, 08:42 AM
فديتهم الله يذكرهم بالخير
لما اشوف اي مدرسة في منااسبة لازم اني اسلم عليهم
وحاليا تواصلت مع كذا مدرسة واخصاائية كانوا يدرسوني قبل والحين بنااتي عندهم في المدرسة وعرفوني مع اني متنقبه لأن بنتي تشبهني

الله يجزاج خير

شعور جميل يوم عيالي يدرسهم مدرسي القبلي ويمدحني قدامهم

احس ينتفخ راس ولدي
ههههههههههههههههههههههههههههاي

الله يخليهم لج وتشوفينهم احسن من احسن من احسن منج ومن الغير

:nice: