المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة .. الريان .. ناقلات

مقيم
31-07-2006, 11:46 AM
بعد ان ارتفعت معظم اسهم الخدمات ... ظلت ناقلات وبروة تحت تجميع كبير يوم الاثنين ... ومثلهما الريان في قطاع البنوك ... ولم تتحرك هذه الاسهم الا في نطاق ضيق ... وكان واضحا التجميع الكبير عليها ... الذي وصل الى الملايين في الفترة السابقة ... وماحدث مع السلام والاجارة والمخازن ... مرشح لان يتكرر مع هذا الثلاثي ... واتوقع ان تكون بداية الانطلاق غدا الثلاثاء ... والله اعلم

إنتعاش
31-07-2006, 11:49 AM
اخوي الغالي قد ما توصلت إليه يكون صحيحا ً

لكن ارى حسب وجهتي نظري المتواضعه

ان ما يحصل عباره عن ( تغيير اماكن اللعب والمضاربه )

من سهم إلى سهم آخر

وسرعان ما ستعود الاموال لما تركته بعد تحقيق نسب ربحيه سريعه;)

مقيم
31-07-2006, 12:01 PM
انا معك اخي انتعاش ... ان اللعبة الحالية هي تغيير المراكز من سهم الى اخر ... وانا بنيت استنتاجي حسب هذه اللعبة ... وهذه الاسهم الثلاثة ... الريان .. ناقلات .. بروة ... مترابطة مع بعضها الى حد كبير في الارتفاع والانخفاض ... والتجميع ... والتصريف

غالي ألأثمان
31-07-2006, 12:04 PM
انا معك........واتوقع الدور جاي على التنميه والتحويليه والعقاريه ومن ثم باقي البنوك بعد انتهاء اكتتاب المصرف بس اعتقد ان المصرف يمكن ينزل شوي بعد حتى لو ارتفع...........

غالي ألأثمان
31-07-2006, 12:05 PM
يعني باختصار ان الاسعار السابقه ان شاء الله من الماضي

غالي ألأثمان
31-07-2006, 12:05 PM
وسوق قطر ان شاء الله راح يكون عبره لباقي الاسواق في الارتفاع المدروس التدريجي

مقيم
31-07-2006, 12:27 PM
مايحدث حاليا ... هو لعبة صغار الاسهم ... اي الاسهم التي لاتؤثر على المؤشر ... واغلبها في قطاع الخدمات التي ستشهد ارتفاعات جيدة في الايام القادمة ... ومن ثم كما توقعت اخي غالي ... سياتي الدور على الاسهم المؤثرة على المؤشر ... وهي البنوك .. وصناعات ... وغيرها