المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديار تستأنف بناء مشروع "ثكنات تشيلسي" في نوفمبر



داااايم السيف
20-09-2013, 08:48 AM
الديار تستأنف بناء مشروع "ثكنات تشيلسي" في نوفمبر

الشرق القطرية - 20/09/2013

أفادت خطابات مرسلة للسكان المقيمين بالمنطقة المحيطة بثكنات تشيلسي وسط لندن بأن شركة "الديار القطرية" ستستأنف العمل في مشروعها الإسكاني الضخم والمعروف بـ "ثكنات تشيلسي" في نوفمبر المقبل وذلك بعد خمسة أعوام من شراء الشركة للموقع الذي تصل مساحته إلى 13 فدانا.

ووفقا لما ذكرته شبكة بلومبرج الإخبارية فإن الخطابات التي أرسلت للسكان من قبل مجموعة "الشراكة لثكنات تشيلسي" والتي تقوم بالتنسيق بشأن المشروع مع السكان المقيمين في جوار المنطقة تشير إلى أن العمل في المشروع سيستأنف في أوائل نوفمبر المقبل، حيث ستبدأ المجموعة الاستشارية المنفذة في عمليات إزالة أبراج ومخازن ما تزال قائمة في الموقع كما ستقوم بتطهير المنطقة من المخلفات.

وكانت الديار وبالشراكة مع مجموعة "سي.بي.اس" الذراع الاستثماري لشركة "كريستيان كاندي" العقارية في لندن قد اشترتا ثكنات تشيلسي مقابل مبلغ تصل قيمته إلى 959 مليون جنيه استرليني في يناير من العام 2008، لكنها استحوذت عليه فيما بعد.

وحصلت الديار على الموافقة المبدئية على تصميمات المشروع قبل عامين، وهو يشمل بناء 450 منزلا ومتجرا إضافة إلى مركز صحي ومركز ترفيهي أيضا على مساحة تصل إلى حوالي 13 فدانا، لكن مازال يتعين على الديار الحصول على موافقة نهائية من قبل بلدية "وستمنستر" على التصميم المفصل للمشروع.

وتعتزم المجموعة الاستشارية التي تعمل على التنفيذ القيام باستشارات موسعة في هذا الصدد في الوقت المناسب قبل استئناف أعمال البناء.