المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماي بالركبه و خشونه

حمد 2002
20-09-2013, 08:22 PM
السلام عليكم

شلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووونكم يالربع

سؤال ونريد الاجابه الصحيحه عليه بدون لف ودوران :omen2: ،،،

ماهو افضل دكتور بقطر لعلاج الركب لشخص كبير بالسن وتحديدا ((ماي بالركبه وخشونه )) ؟

وهل الموميان ايفيد وشنو هاي هالموميان وشلون ايسونه واشلون وصفته ومن وين ياخذونه :rolleyes2: ؟

والسؤال الاخيرر لحد ايقولي عياده الدوحه ولا سبيتار ولا مستشفى حمد :anger1: نبي شيء غيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر :):)

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي للجميييييييييييييييييييييييييع ، ، ،

وليف الشوق
20-09-2013, 09:10 PM
انصحك بالكتور فارس واهو غني عن التعريف في اصابات الركبة مثل الغضروف والصليب وخشونه الركبه والماي ،، او الكتور اليزيدي انت بس جرب وراح تدعي لي وللعلم ان مكانه الصحه المدرسية تابع لمستشفى حمد بس لازم تسوي تحويل له من قبل المركز الصحي التابع لك والله يشفي الوالد واذا فلوسك واااايد روح فرنسا في ولاية ليون فيه مستشفى خاص بالركب واهو مستشفى عملاق بس والله مااذكر اسمه واسال لجنة العلاج بالخارج اهما يدلونك عليه

نتفـه
20-09-2013, 09:30 PM
اخوي حمد يمكن الحجامه تنفع بس عند شخص متخصص .. سمعت ان الحجامه تشفي من اغلب العلل باذن الله .. بس اول تأكد الله يرضى عليك .. واذا تبي اسأل لك بعد حاضر ..
وربي يشفي مريضكم باذن الله

آنــه
22-09-2013, 08:06 AM
انا اتكلم عن تجربه الماي اللي ع الركبه يبي له علاج طبيعي و انا سويته في سبيتار والحمدلله راح
اما الخشونه فما شفت دكتور عدل في الدوحه لاني درت ويا الوالده الهل يطول بعمرها ما عندهم الا المسكنات بس ان شاء الله بنوديها المانيا قريب لاجراء العمليه

ولد العلي
22-09-2013, 05:03 PM
جزاكم الله خير

تحداني
23-09-2013, 11:28 AM
اخر حل تختاره " العمليه "
جرب اليزيدي اختصاصي ركب ويعطيك كل الحلول الممكنه

ما اتشوفون شر