المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "كروة":نقدم أفضل الخدمات والسائقين المضربين لا يتبعون للشركة



داااايم السيف
22-09-2013, 08:27 AM
"كروة" : نقدم أفضل الخدمات والسائقين المضربين لا يتبعون للشركة

الشرق القطرية - 22/09/2013

أكدت شركة المواصلات العامة "كروة" أنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات المتميزة لباصات المدارس بهدف تحقيق أعلى مقاييس الأمن والسلامة.

جاء ذلك في بيان لها ردا على ما تم نشره في أحد الأعداد السابقة بالجريدة و نشر صورة لأحد باصات "كروه" ضمن موضوع "إدارة العمل تقنع السائقين بإنهاء إضرابهم حرصا على مصلحة العمل" منوهة بان السائقين الذين قاموا بعمل الإضراب المذكور ليسوا بسائقي "كروة".

وقالت الشركة إنها تبذل جهودها المتواصلة لتقديم أفضل خدمات النقل لطلاب المدارس وفق أعلى مقاييس الأمن والسلامة مع إخضاع سائقيها لأفضل برامج التدريب على القيادة الآمنة وفنون التعامل حيث توفر لهم الشركة أعلى درجات الرعاية والدعم والتحفيز.

كما أشار البيان إلى أن الشركة غير معنية إطلاقا بمشكلة إضراب سائقي إحدى المدارس الخاصة حيث لا تقدم لها الشركة أي نوع من خدمات نقل الطلبة من الأساس موضحين أن من قاموا بالإضراب ليسوا من سائقي الشركة.

ونوهت الشركة انه نظرا للتأثير السلبي الذي لحق باسم شركة مواصلات "كروه" نتيجة نشر هذا الخبر مقرونا بصورة باص "كروة" نرجو التأكيد على أن الشركة تقدم أفضل خدمات النقل لطلاب المدارس وفقا لأعلى مقاييس الأمن والسلامة.. مؤكدة أن الشركة غير معنية بهذا المشكلة التي حدثت بإحدى المدارس الخاصة التي لا تقدم لها مواصلات خدمة نقل الطلبة من الأساس .