المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محل في .....

pink pearl
22-09-2013, 08:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،

أمس وأنا أتمشى في مجمع من المجمعات، شفت محل يعرض ملابس فاضحة، وتخدش الحياء والذوق العام....

والله عيب طفلي بو 4 سنين بجنبي أول ماشاف هالملابس قال لي : ماما عييب..!
وأتوقع المواطنين والمقيمين الغيورين مايرضون بالمهزلة اللي صايرة، وين عايشين احنا؟؟؟

أنا مب فاتحة الموضوع علشان الشكوى وبس لكن آبي حل أنا مواطنة وآبي حل وين ممكن أوصل صوتي؟؟؟

غير البشر
22-09-2013, 08:32 AM
جزاج الله خير اختي

صحيح كلامج اتمنى يوصل ها الكلام وغيره من الملاحظات
الى الجهه المختصة

حتى عرض بعض المحلات للملابس الداخليه في واجهه المحلات
او تكون ابواب المحلات مفتوحه يشوفها كل المارة

واتوقع مثل هالمحلات يجب ان تكون نسائيه بحتة
حالها حال الصالونات النسائيه

كازانوفا
22-09-2013, 08:35 AM
اتذكر في مره من المرات ان المليكان اللى ملبسينها لبس فاااضح كان بطريقه مثل وجهم وسخه فطلعت فوق الاستاندر وضبطت القميص ورجعت مكاني والكل يطالع ما همني حد لعل وعسى يستحو هالفلبنين وحركاتهم اللى انتشرت بطريقه ملحوظه حسبي الله عليهم

shadad
22-09-2013, 08:41 AM
اللند مارك ..اول محل على اليسار في الممر بعد السلم . شالحل معاه ؟

بن كهلان
22-09-2013, 08:46 AM
الله يجزاك خير أختي الفاضلة على حرصك وغيرتك على دينك. فعلا لقد كثرة في الفترة الأخيرة الصور والمناظر اللتي ينتقدها الطفل قبل العاقل صور مخلة بالآداب وجارحة للحياء ومخالفة للدين. من ظمن الصور اللتي لفتت انتباهي صورة إعلانية في الشوارع العامة لفتاتين لابسات عبايات ولكن لبس النظارات والمكياج الفاضح والحجاب وهوليس بحجاب نص الشعر ظاهر والنظرات والابتسامات المسموموة في الصورة (للأسف الأجنبي أو المقيم بيضن أنهن القطريات العفيفات ) وللأسف إعلان لشركة وطنية. احد هذه الإعلانات في دوار نادي قطر. الله المستعان ونرجو ان تكون هناك جهة رقابية أكثر حرص والله من وراء القصد

NINA RICCI
22-09-2013, 08:52 AM
صج مناظر مقززه ومحرجه ..

المفروض يلبسون المليكان بيجامات ومن البديهي الوحده بتعرف ان المحل نسائي , مب لازم تنعرض هالاشياء , وفعلا صارو يعرضون بزياااده لان مالقوا اللي يوقف بوجههم ..

أم نواري1
22-09-2013, 08:54 AM
قلة حياء ولا اعتبار للدين

ام السعف
22-09-2013, 09:35 AM
الأدهي بعض المحلات الصور تكون فاصخة الحيا مولية كلش خالص واصل
الحين مافي جهة تشرف على هالسوالف ؟

00soma00
22-09-2013, 09:40 AM
جزاك الله خير على حيائك

pink pearl
22-09-2013, 09:38 PM
جزاج الله خير اختي

صحيح كلامج اتمنى يوصل ها الكلام وغيره من الملاحظات
الى الجهه المختصة

حتى عرض بعض المحلات للملابس الداخليه في واجهه المحلات
او تكون ابواب المحلات مفتوحه يشوفها كل المارة

واتوقع مثل هالمحلات يجب ان تكون نسائيه بحتة
حالها حال الصالونات النسائيه

والله قلة حياء، ناس ماتستحي ولاتحشم البلد اللي عايشة فيها،،،

جزاك الله خير على المشاركة ،،،

اتذكر في مره من المرات ان المليكان اللى ملبسينها لبس فاااضح كان بطريقه مثل وجهم وسخه فطلعت فوق الاستاندر وضبطت القميص ورجعت مكاني والكل يطالع ما همني حد لعل وعسى يستحو هالفلبنين وحركاتهم اللى انتشرت بطريقه ملحوظه حسبي الله عليهم

والله ناس ماتستحي، يقولج( إذا لم تستح فاصنع ماشئت) - ياريت حد يحط رقم العضيد

pink pearl
22-09-2013, 09:44 PM
اللند مارك ..اول محل على اليسار في الممر بعد السلم . شالحل معاه ؟

من أمن العقوبة أساء الأدب، فهم أكيد آمنين العقوبة ولا جان ما حطوا مثل هالمناظر!!

شكراً على المشاركة

الله يجزاك خير أختي الفاضلة على حرصك وغيرتك على دينك. فعلا لقد كثرة في الفترة الأخيرة الصور والمناظر اللتي ينتقدها الطفل قبل العاقل صور مخلة بالآداب وجارحة للحياء ومخالفة للدين. من ظمن الصور اللتي لفتت انتباهي صورة إعلانية في الشوارع العامة لفتاتين لابسات عبايات ولكن لبس النظارات والمكياج الفاضح والحجاب وهوليس بحجاب نص الشعر ظاهر والنظرات والابتسامات المسموموة في الصورة (للأسف الأجنبي أو المقيم بيضن أنهن القطريات العفيفات ) وللأسف إعلان لشركة وطنية. احد هذه الإعلانات في دوار نادي قطر. الله المستعان ونرجو ان تكون هناك جهة رقابية أكثر حرص والله من وراء القصد

المنكر لازم أنا وأنت والجميع ننكره، وأبسط أنواع آلإنكار هو بالقلب واللسان.....

الله يحفظ ديرتنا من حاسد وحاقد وكل من أراد بنا سوء،،،،

Miss
22-09-2013, 10:18 PM
انتي ادخلي وكلميهم
وما فيهم خير يردون عليج
هم الغرب مب احنا
انتي مسؤوله عن عيالج ومن حقهم كمواطنين انهم ما يشوفون هالمناظر

khalid525
23-09-2013, 12:48 AM
هل هم عارضين البضاعة بفاترينات تخدش الحياء ولا بس عارضين البضاعة اللي هي اصلا تخدش الخياء ؟