المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخس معاملة من مكتب الخالد للخدم في شارع الشافي

حامدمحمد
22-09-2013, 10:35 AM
سلام و الرحمة

عندي موضوع و الصراحة ودي الكل ينتبة و يحذر

في اخر شهر 5 رحت المكتب المذكور وقدمت علي خادمة اندونيزية و دفعت العربون و كل شي في السليم. قالولي راح ياخذ 45 يوم لين ما توصل الخادمة.

عدينا ال50 يوم و رحت اتصل و قالولي عطنا وقت اسبوعين و قلنا اوكي

عدينا الاسبوعين و كان وقتها نص شهر رمضان و قالولي كل شي خالص بس لان العالم كلها مسافرة العمرة و طيارات كلها فل و صعب يحصلون حجوزات. انشاللة في اقرب وقت راح نقص التذكرةو هم قلنا اوكي.

عدينا بعد اسبوع و رحت اتصل لهم. قالو نفس الكلام. قلت ياجماعة اذا ممكن انااساعدكم في الحجوزات الطيران قولو لان انا شغال في الطيران و ممكن احجز التذكرة علي حسابي و انتو ادفعولي بعدين قالو لا بس اكيد بعد اسبوع في العيد انشاللة راح تجي.

نطرت اسبوع ة تاسفو لي وقالو يمكن الخادمة تجي بعد العيد يمكن لا؟ ليش ياجماعة؟ قالو الخادمة هي ماتبي تجي علي كلامها.
الحين بعد ماضيعتو وقتي شهرين و شوي تقولون الخادمة مب جاية. قلتلهم عطوني رقم الخادمة انا بكلمها و ابي اسمع منها اذا صج كلامكم ولي لاو يمكن انا قدرت اقنعها و بدفعلها معاش اكثر بس خلوها تجي لان انا عندى ظروف في البيت محتاج خادمة ضروري عندي الوالدة تعبانة ماتقدر تشتغل صعبان علي. قالو اهنا ماعندنا رقم الخدامة و المكتب الي نتواصل معاهم في اندونيزيا اهم علي اتصال مع الخادمة و مايعطونا رقمها. شنو هل المكتب البايخ الي ماعندهم اتصال مع الخدم. طبعا يمين يسار و روح و تعال و ضيعت وقتي معاهم لين ما قلت خلاص رجعولي المبلغ. راحو اخصمو مني مبلغ 1500 ريال رسوم الجوازات. الحين الخادمة و ماجبتوها وضيعتو وقتي و رفعتو ضغطي و فلوسي ماتبون ترجعون بعد قالو احنا اسفين بس اذا تبي ممكن احنا نشوفلك خادمة ثانية.......الحين الاولية ماجبتوها و باي اساس تبوني اصدق كلامكم .

يعني معاملة صفر. لحد يروح عندهم. مادري شقول اكثر من هاي الصراحة

وارجو نشر الموضوع علشان الكل يحاسب منهم.

و ماقول الا حسبي اللة و نعم الوكيل

خزامئ
22-09-2013, 04:33 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
الله ياخذ لك حقك منهم
ومن الي مخليهم يلعبون في الناس
لا حسيب ولا رقيب

الخيالة
22-09-2013, 08:44 PM
حسبي الله عليهم لاتسكت اخوي اتصل حق حماية المستهلك

tawareq
23-09-2013, 10:02 AM
انا مقدم على خدامة سيرلانكيه من مكتب الصقر للخدم في العزيزية من تاريخ 16/7/2013

ولين الحين ما وصلت

وكل ما راجعهم يقولك مرة التذكرة ومرة الخروجية ومرة تاخذ تدريب مع انها لديها خبرة

ومرة الطيارة راحت عنها والى يومك هذا

وفي الاخير قالوا لي ان الخدامة مب جاية خذلك وحدة ثانية

شاسويه فيه الحين ؟

بن جعران
23-09-2013, 12:00 PM
اخوي انا راعي مكتب واعرف مشاكل الخدم والمكاتب الخارجيه

نفس الوضع الي صار معاك يصير معانا وفعلن مافي تواصل مع الخدم التواصل مع المكاتب ولكن مافي مشكله اني اكلم الخدامه

ولكن هم طولوها معاك بزياااااااااده

وبخصوص المبلغ الي انخصم منك المفروض ما ينخصم منك ولا ريال غير رسوم الفيزه الي هي 300 ريال اذا ما كان عندك فيزه

وتقدر تروح تشتكي في اداره العمل عليهم

وربي يعينك

بوحارب
23-09-2013, 12:12 PM
الله يعينك ولا تسكت عن حقك اتصل حماية المستهلك واشتك عليهم

بن جعران جزاك الله خير والله يوفقك

وليف الشوق
23-09-2013, 12:43 PM
نفس الشي حصل معاي مع احد المكاتب لكن تم ارجاع لي المبلغ وناقص 300 ريال رسوم الفيزا فقط !!

انت ليش 1500 ؟

Riku3
23-09-2013, 09:09 PM
اذا قطري 300 والاجنبي 1800 اعتقد .. بس حسب علمي المبلغ الي ما رجعوه موجود في الفيزا وما تحتاج تدفعه مرتين !! .. راجع وزارة العمل .

حاول تروح لمكتب معروف وقوي .

.. الكاش ..
23-09-2013, 11:00 PM
انا مالوم المكاتب كثر مالوم اداره العمل الي ماحطت قانون نستند عليه سواء من ناحيه الصرامه او العداله الوسطى للكفيل وللعامل والمكتب وخاصاتن موضوع تاخير الوصول وضمان العامل من ثلاث شهور المفروض يكون فيه اعاده نظر

بوخالد911
25-09-2013, 12:03 AM
لا تقبل بالخصم
اشتك عليهم

الصغيره
25-09-2013, 09:44 AM
نفس الحاله مع مكتب بسوق العلي

>>> غــمـــوض <<<
25-09-2013, 02:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهــ

هالموضوع صار معاي ومن نفس المكتب " الخالـد " اللي بشارع ال شافي
الوالده طلبت خادمه سيريلانكيــه وفوق الشهرين ولا وصلت
وكل يوم عذر شكل
بعد الشهرين مريت عليهم واستلمت المبلغ كامل .. ومانقصو مني ولا ريال

المفروض تستلم مبلغك كامل التاخير من صوبهم انت مالك ذنب تدفع وينخصم منك بعد .. :eek5:

بوحارب
26-09-2013, 05:48 AM
نفس الحاله مع مكتب بسوق العلي

قولي اسم المكتب وين المشكلة في الموضوع !

حامد تجربة اختنا غموض واضحه وأنصحك تطالب بفلوسك كاملة

راشد محمد
26-09-2013, 11:38 AM
لا تقبل بالخصم
اشتك عليهم

:nice:

سلطان قطرر
26-09-2013, 08:24 PM
شركه التوقيت رووووعه
عن تجربه
وتصنيفه رقم واحد بالدوحه

حامدمحمد
27-09-2013, 10:05 AM
اشكركم جميعا عل الرد و ماقصرتو.....واللة كاني احاول معاهم لين الحين. المشكلة لو انهم صادقين معاك اوكي بس كل يوم عذر شكل

wesam82
27-09-2013, 08:04 PM
الأفضل أنكم تكلمون خدامة الجيران "إذا كانت أمينة" وتقولون لها تكلم أهلها وقرايبها وتشوف لكم خدامة من بلادها وأنتكم قصوا للخدامة تذكرة وتجيكم على طول

أما إذا الخدامة موش أمينة بتظل راح تجيب لكم خدامة بس راح تاخذ مبلغ شهري أو مبلغ قوي من الخدامة اللي تجيبها لأن هالمبلغ يعتبر دلاله أنها جابتها لقطر

نوفة قطر
07-10-2013, 02:36 PM
صايره ازمه في كل المكاتب

Qtr-17
07-10-2013, 06:42 PM
أزمة خدم في مكتب قطر