المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخدم صداع في كل بيت !!!



حسن
22-09-2013, 05:22 PM
نقلت لكم هذا التحقيق في جريده العرب
وبعض الكثير من المشاكل اللتي خرجت الى الصطح

وما الحل وماهي الخطوات اللتى سوف تتخذها بعد قراءه الخبر وماذا سوف تفعل او ماهي الاجراءات التي ترونها مناسبه

للحد من تلك المشاكل

نستمع لمشاركاتكم وحوادثكم مع الخدم مااعتقد في بيت ماله مشكله مع خادم او خادمه

حياكم الله



تتجدد هواجس الأسر القطرية والمقيمة من الخادمات، اللاتي ينتشرن بأغلب البيوت, حتى متوسطة الدخل منها, ونظرت المحاكم في الكثير من قضايا الخادمات، وحكمت في الكثير منها، وما زالت تنظر بالعشرات.
تتنوع هذه القضايا بين «الزنا» و «إدخال شخص غريب إلى المنزل»، مرورا بالسرقة وحتى أعمال السحر، بحسب قضايا حضرت «العرب» جانبا من جلسات محاكماتها.
البداية من الزنا وإدخال شخص إلى منزل المخدوم دون علمه أو رضاه، وهي الجريمة الأكثر تداولا بين قضايا الخدم, وغالبا ما تأتي بالجرمين معا (الزنا وإدخال المتهم إلى المنزل)، وهنا يتعامل القانون مع القضية على أنها جريمتان، فبالنسبة للخادمة تكيف قضيتها وتتهم بقبول الزنا وإدخال شخص إلى منزل مخدومها، ويتهم الشخص الثاني في القضية بالزنا ودخول بيت دون إذن مسبق. ومن الزنا إلى جرائم السرقة التي لا يمكن أن تخطئها العين ضمن قضايا الخدم في محكمة الجنايات.


ويؤكد المحامي أحمد السبيعي خطورة هذه الجرائم وإمكانية احتوائها في آن معاً، من خلال التوعية وتعريف الخادمة بقانون البلد وعاداته وتقاليده، ويقول: تعاقب المادة (281) من قانون العقوبات القطري كل من واقع أنثى بغير إكراه، أو تهديد، أو حيلة، وكانت قد أتمت السادسة عشرة من عمرها بالحبس مدة لا تجاوز سبع سنوات، وتعاقب بذات العقوبة الأنثى التي قبلت على نفسها ذلك.
ويعاقب القانون القطري بالحبس مدة لا تجاوز سنة، وبالغرامة التي لا تزيد على خمسة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من دخل مكاناً مسكوناً أو معداً للسكنى أو أحد ملحقاته، أو محلاً معداً لحفظ المال، وكان ذلك بدون رضا حائزه وفي غير الأحوال التي يرخص فيها القانون ذلك.
وتكون العقوبة الحبس مدة لا تجاوز خمس سنوات، إذا كان القصد من الدخول الاعتداء على الحيازة بالقوة، أو بقصد ارتكاب جريمة.

الإبعاد
ويؤكد السبيعي أن هذه الجريمة التي تتورط بها بعض الخادمات تعتبر من الجرائم المخلة بالشرف، والتي يقرر بها القانون الإبعاد خارج البلاد, سواء للخادمة أو للشخص المدان معها... وأردف: يقرر القانون القطري الإبعاد خارج البلاد لكل مقيم يثبت تورطه بقضايا مخلة بالشرف والأمانة، حيث تنص المادة (77) من قانون العقوبات القطري أنه (مع عدم الإخلال بحق الجهات الإدارية المختصة في إبعاد أي أجنبي وفقاً للقانون، يجوز للمحكمة إذا حكمت على الأجنبي بعقوبة مقيدة للحرية في جناية أو جنحة أن تحكم بإبعاده عن الدولة بعد الانتهاء من تنفيذ العقوبة، وأضافت المادة فإن كان الحكم بالعقوبة على الوجه المبين في الفقرة السابقة صادرا في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وجب على المحكمة أن تحكم بإبعاد الأجنبي عن الدولة بعد الانتهاء من تنفيذ العقوبة أو سقوطها).
ونوه السبيعي إلى ضرورة التعامل مع الخدم بالرفق واللين، وتوضيح جميع الأمور لهم حتى النقاط القانونية، وما سيترب إذا ما ارتكبت جريمة من هذا النوع. وأضاف: قضايا الخادمات تشبه بعضها في المحكمة، تقريبا نفس الأحداث، ويمكن تلافي الأمر بمجمله إذا أدخلنا عنصر التوعية والتعامل الجيد ضمن أهم أولويات الأسرة في التعامل مع الخادمة، وهو أمر مهم جداً, أتمنى ألا يفوت رب الأسرة.
من لحم ودم
من جهته يؤكد الدكتور المحامي سعود العذبة, على ضرورة معاملة الخادمة بالحسنى, فهي من لحم ودم وأحاسيس. وتابع: الأسر في قطر أسر محافظة, وبالتالي يجب أن تكون الخادمة من نفس النوع، وأن تكون تنتهج نفس النهج في بلادها قبل الوصول إلى قطر, فذلك خيرٌ واسلم... ولا بد من حل أية مشكلة باللين والرفق والتأكد من الصدق قبل كل شيء.
وأكد العذبة على قضايا زنا الخادمات في المحكمة, لكنه شدد في الوقت ذاته على أهمية التوعية في درء الكثير من المشاكل، ولا بد من إحاطة الخادمة بعادات وتقاليد المجتمع القطري المسلم، بالتزامن مع التنبه لها، وعدم تركها على راحتها في الحديث بالهاتف أو مخالطة السائق أو أحد الأصدقاء غير الموثوقين.
ونصح الدكتور العذبة الأسر القطرية بتفهم وضع الخادمة، والحرص عليها, لكن دون تقييد حريتها، مشددا على أهمية القانون في ردع أية ممارسة خاطئة تقوم بها الخادمة، لكن قبل كل هذا يجب أن تعي الخادمة العقوبة القانونية لأفعالها, وقبل كل ما تقدم يجب أن تقوم الأسرة بالأسباب التي تمنع الخادمة من الجنوح إلى المعصية، مثلا منع الخادمة من مخالطة السائقين، وتقييد تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي.

تجربة مرة
ويقص المقيم خليل بدر قصته «المحزنة» مع الخدم، بعد أن استبدل 4 خادمات في غضون سنة واحدة، ودفع حوالي 32 ألف ريال للمكاتب كرسوم خلال هذه الفترة، «بعد 3 أشهر من وصول الخادمة بدأ التذمر، والمطالبة برفع الراتب، والتدخل في شؤون لا تعنيها، وبعد أن تصاعد الأمر قررت تبديلها، وكذلك حصل مع غيرها، ناهيك عن الحجج الواهية التي تسوقها عن موت عزيز لها في بلادها ثم موت شخص آخر... إلخ، كما أن بعض التصرفات أدخلت الشك في قلبي، فمرة وجدت معها مبلغا ماليا بعملة غير قطرية، وهو أمر صعب أن تجلب هذا المال إلا إذا كان هناك شيء ما. وأردف: أنصح بألا تستقدم أية عائلة خادمة إلا للضرورة القصوى, ذلك أفضل للجميع، لقد مررت بتجربة صعبة، وقررت أنه بمجرد أن يكبر أطفالي سأتخلى عن الخادمة، ولن أستقدم غيرها مطلقا, ذلك أفضل لي ولعائلتي».
وتحدث بدر عن تركيبه كاميرات في صالون منزله للاطمئنان على أطفاله، وهو ما لم يعجب الخادمة التي اشتكته للمكتب الذي استقدمها!
وأنهى بدر إفادته بالتأكيد أنه لم يقصر مع الخادمات اللائي اشتغلن لدى أسرته، وقال: كنا نصطحب معنا الخادمة إلى بلادنا في إجازة الصيف، وإلى دبي, وحتى إلى الزيارات العائلية ونزهات البحر, وكل هذا لم يشفع لنا.

رحلة شاقة
من جهته يستعرض المقيم خالد مُندي رحلته الشاقة مع خادمته، التي اكتشف بعد عام كامل علاقتها بأحد العاملين بالبقالة قرب منزله، وهو ما جعله يوقفها عن العمل ويسفرها إلى بلادها, ليخسر بذلك تكاليف الاستقدام التي دفعها.
وتابع مندي، أسرت خادمتي السابقة لصديقتها التي تعمل في منزل صديقي بعلاقتها مع أحد العاملين في البقالة، فقامت خادمة صديقي بإبلاغه, وقام هو بإبلاغي وإلا كان الأمر حتى اليوم قائما ولا أعلم به.
وأضاف: بعد هذه الخادمة استقدمت أخرى لكنها ما لبثت إلا 3 أيام حتى قررت ترك العمل بعد بكاء ليلا ونهارا.
وشدد مندي على ضرورة أخذ الحذر من الخادمات والتنبه لهن، وإبعادهن عن أشخاص يمكن أن يورطهون بشيء لا تحمد عقباه... مؤكدا في الوقت ذاته على المعاملة بالحسنى وتوعية الخادمة بوضع الأسرة العربية, ووضع القوانين القطرية الحازمة ضد الممارسات المسيئة للمجتمع, والتي تصل عقوبتها إلى الإبعاد عن البلاد بعد تنفيذ عقوبة السجن.

هربت من كفيلها ووقعت في الحب
ومن القضايا التي حضرتها «العرب» سابقا في المحكمة، قضية هروب وزنا خادمة، هربت من كفيلها وتعرفت على أحد الشباب الذي قام بمواقعتها عدة مرات، وبعد اكتشافها الحمل قامت باللجوء للشرطة, وأبلغت عن الشخص الذي قام بإغوائها، وتم القبض عليهما وإحالتهما للمحاكمة التي قضت بحبسهما سنة مع الإبعاد بعد تنفيذ العقوبة.
وفي قضية أخرى قررت خادمة الانتحار بعد كشف أمرها وعلاقتها مع مقيم، إلا أن أهل المنزل حالوا دون ذلك، وكانت النهاية بإدانتها والمقيم بالزنا, والحكم بسجنهما مع الإبعاد. وبحسب منطوق الحكم فقد اطمأنت محكمة الجنايات إلى إدانة المتهمة -وهي من جنسية آسيوية- والمتهم -وهو من جنسية عربية- بالزنا، بالإضافة إلى إدانة المتهمة بمحاولة الانتحار، وقضت بحبسهما سنة وإبعادهما خارج البلاد, بالإضافة لتغريم المتهمة مبلغاً ماليا على محاولتها الانتحار.
وجاء على لسان الخادمة في اعترافاتها أنها تعرفت على المتهم من حوالي سنة، وأنه يسكن بجوار المنزل الذي تعمل به، وتابعت: «تبادلنا أرقام الهواتف وجرت عدة اتصالات بيننا حتى تطور الأمر إلى علاقة غير شرعية»، وبررت الخادمة شروعها بالانتحار لندمها على العلاقة مع العربي الذي اتضح أيضاً أنه عرّفها على نفسه باسم مستعار، وأنكر المتهم غير مرة ما نسب إليه, إلا أن المحكمة وجدته والخادمة مذنبين.

أخيراً.. ماذا لو تنازل الكفيل عن حقه
المادة العاشرة من قانون الإجراءات الجنائية أعطت الحق لمقدم الشكوى أن يتنازل عن شكواه وتنقضي الدعوى الجنائية بهذا التنازل، بيد أن جريمة الزنا ليست من الجرائم التي يحق التنازل عنها قانونا، إذ إن الجرائم التي يجوز التنازل عنها محددة على سبيل الحصر بالمادة الثالثة من قانون الإجراءات الجنائية التي لا تتضمن جريمة الزنا، أي أنه لا يحق للكفيل التنازل عن الشكوى لارتباط ذلك بحق المجتمع والحفاظ عليه من هذه الجرائم الماسة بالأخلاق.

أريد الزواج
ومن القضايا التي نشرتها «العرب» حديثاً، قضية خادمة تعرفت على مقيم في مجمع تجاري، واطمأنت له, ثم أحبته وسلمت له نفسها بعد وعده بالزواج منها، وأدخلته بيت كفيلها ليلاً لأنها تثق به بحسب إفادتها أمام المحكمة التي اتهمتها بقبول الزنا وإدخال مقيم إلى منزل كفيلها دون رضا صاحب البيت... وكشفت الجريمة بفضل شك المواطن بسلوك خادمته, بعد أن لاحظ اتصالاتها -الواردة والصادرة- الكثيرة، خصوصاً في وقت المساء، ما دفعه إلى مراقبتها والتوجه إلى غرفتها مع زوجته ليلاً, لتكون المفاجأة وجود مقيم من جنسية آسيوية مع الخادمة.
تم إبلاغ الشرطة التي تحفظت على المتهمين ثم حولتهما إلى النيابة العامة ثم المحكمة.
الخادمة اعترفت في هذه القضية بالزنا، لكن المتهم أنكر ذلك, وقال إن علاقته بها كانت «بريئة» وفعلاً كان يود الزواج منها.
وبقضية أخرى اعترفت الخادمة أمام محكمة الجنايات أنها حبلى بالشهر الخامس من المتهم الذي ألقي عليه القبض معها في بيت مخدومها. وبقضية حصلت منذ عدة سنوات، وغطتها «العرب»، ولدت خادمة في حمام منزل مكفولها، وأسعفت بعد ذلك إلى المستشفى في حالة خطرة، إذ كانت طول فترة حملها حريصة ألا تكتشف جريمتها حتى حان وقت الولادة.

رابط الخبر

http://mobile.alarab.qa/

حمد 2002
22-09-2013, 05:34 PM
ما رأيك الشخصي بابوعلي ؟

لاجل QT
22-09-2013, 05:38 PM
ياكافي الشر شهالمشاكل:(

اشوة خدامتي تغير تحاول تقلد بس

مقدور عليها هالمشكله:)

رهج السنابك
22-09-2013, 05:39 PM
منو ياب الخدم على كفالته؟ :)

حمد 2002
22-09-2013, 05:45 PM
رأيي الشخصي بالخدم :-

نفس الذبان فيهم جناح داء وجناح دواء ،،،

هم جيدين لخدمتنا وقت الضروف الصعبه مثلا حرمه عندها اولاد وايد هنا عادي للمساعده فقط وليس للأتاكليه على الخدم ، مممممم عيل بنات هالوقت وماادراك ما بنات هالوقت :-

اول ماتزوج تكتب بعقد الزواج من ضمن الشروط خدامه لكل مولود ودريول للبيت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ،،،

لا وبنات هالوقت يعتمدون على الخدامه بكل شيء الا سويلي جاي كرك مااااعرف اسوي :omen2: ولا عطيني ريموت التلفزيون ماقدر اقوم اجيبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! :eek5: وهي حق الطلعه تلقاها تركض نفس الصاروخ ههههههههههههههههههههاي ،،، escape

الله المستعاااااااااااااااااااااااان ،،،، :(


لي عوده بالليل اذا الله احيانا ،،، سي يو بوعلي

حمد 2002
22-09-2013, 05:48 PM
السبب الرئيسي لجرائم الخدم هم الحريييييييييييييييييييييييم نفسهم :):) ،،،،،

لانعم يعتمدووووووووووووون عليهم ويعطونهم الخيط والمخيط ، واذا شردوا الخدامات ولا سوو مشكله ، ايبقققون عيونهم هالشكل :eek5: ،،

تحياتي لك يالذيب ،، سي يو الى منتصف الليل :victory:

رهج السنابك
22-09-2013, 05:54 PM
حمد زين منو جاب الخدامه؟؟؟ ومنو يدفع راتبها وراح المطار واستلمها وخلص كل امورها؟

حسن
22-09-2013, 05:58 PM
ما رأيك الشخصي بابوعلي ؟

في راي شر لابد منهم ولكن
:)

حسن
22-09-2013, 06:01 PM
ياكافي الشر شهالمشاكل:(

اشوة خدامتي تغير تحاول تقلد بس

مقدور عليها هالمشكله:)

هذه بس الظاهر ولا المستخبي ادهى وامر
زين ركبتي كيمرات علشان تشوفين وش الاخبار

:eek5:

العلم
22-09-2013, 06:01 PM
حمد زين منو جاب الخدامه؟؟؟ ومنو يدفع راتبها وراح المطار واستلمها وخلص كل امورها؟


الرجال القليصه .. :)

حسن
22-09-2013, 06:03 PM
الرجال القليصه .. :)

تقصد الذكر القليصه
:eek5:

رهج السنابك
22-09-2013, 06:05 PM
شنو يعني قليصه

لاجل QT
22-09-2013, 06:09 PM
هذه بس الظاهر ولا المستخبي ادهى وامر
زين ركبتي كيمرات علشان تشوفين وش الاخبار

:eek5:

ووي ياحسن كل شي اجيبة لها مدلعتها تارسة عينها

وهي زينة في الشغل ماشاء الله

بس في موضوع الغيرة ملعوزتنا:(

العلم
22-09-2013, 06:10 PM
شنو يعني قليصه

بيشرح لج حسن .. أنا ممنوع اتكلم معاج :secret::shy:

عاهد بن علي
22-09-2013, 06:13 PM
القليصه
تعني في معجم لسان العرب : كلام مهب زين:fight:

يعني تابع

رهج السنابك
22-09-2013, 06:25 PM
يعني ياعاهد فهمت انا شي الحين :(

رهج السنابك
22-09-2013, 06:26 PM
بيشرح لج حسن .. أنا ممنوع اتكلم معاج :secret::shy:

ههههه احسن:tease:

دلال قطر
22-09-2013, 06:36 PM
يعني ياعاهد فهمت انا شي الحين :(

يعني الخرطي اللي كلمه تجيبه وكلمة توديه مثل القلص ينسحب ورا الناس وين ماراحو
بس شدخل القليصه ف سالفة الخدم :rolleyes2: !!

..

الحمدلله بيتنا مافي خدم لفترة مؤقته والله ماتتخيلون الراحة النفسية والسكينه اللي ف البيت
الله يعين لاجات وحده ثانية .. فعلا هم شر لابد منه ومسؤولية كبيرة
يعني فوق ما رب الأسرة شايل هم اسرته بيعابل ويشيل هم الخادمة بعد !

الله يعين

رهج السنابك
22-09-2013, 06:55 PM
يازين الحياه بدونهم والله :)

بوحارب
22-09-2013, 07:01 PM
من يختصرلي الزبده م الموضوع :strong2: :looking:

حسن
22-09-2013, 08:20 PM
من يختصرلي الزبده م الموضوع :strong2: :looking:

الزبده كنسل اللي منزلك عنه موضوع
تبي خدامه اثيوبيه ترا موجوده لك بس
وشرط تشيل يونيتين عيش وفق راسها خيشه شكر
:eek5:

العلم
22-09-2013, 08:40 PM
يعني الخرطي اللي كلمه تجيبه وكلمة توديه مثل القلص ينسحب ورا الناس وين ماراحو
بس شدخل القليصه ف سالفة الخدم :rolleyes2: !!

..

الحمدلله بيتنا مافي خدم لفترة مؤقته والله ماتتخيلون الراحة النفسية والسكينه اللي ف البيت
الله يعين لاجات وحده ثانية .. فعلا هم شر لابد منه ومسؤولية كبيرة
يعني فوق ما رب الأسرة شايل هم اسرته بيعابل ويشيل هم الخادمة بعد !

الله يعين


القليصه والقلص مشتقه من فعل ( قلص يقلص فهو مقلوص ) .. ولكن أنا لا أقصد القلص اللي في السيارة :)

حمد 2002
22-09-2013, 09:06 PM
حمد زين منو جاب الخدامه؟؟؟ ومنو يدفع راتبها وراح المطار واستلمها وخلص كل امورها؟

المكاتب هي التي اتخلص كل الامور واتجيبها من ابلادها لين وصولها للمطار ، ممم يعني على الكفيل فقط استلامها من المكتب نظير مبلغ مادي يختلف من مكتب الى آخر ،،اختي انا مب ضد ضد الخدم بس انا ضد الاتكاليه على الخدم ، والي منتشر بكثره بين بنات جيل الكيكرز والايباد والايفون والبلاك بيري والجالكسي والبورش وووووو ،،،

وبالنسبه لسؤالج من الي جاب الخدامه ؟

انا مب ساحر ادخل في كل بيت واجوف ماذا يدور فيه :omen2: ،،،

تــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــياتي لج ،،

حمد 2002
22-09-2013, 09:10 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987341391831.png (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:12 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987355892741.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:19 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987394281071.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:20 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987394284122.jpg (http://up.arabseyes.com/)

النهار
22-09-2013, 09:20 PM
ما رأيك الشخصي بابوعلي ؟

:eek5: انت ايش عليك من راي بوعلى انت ادلو بدلوك حسب قوانين المنتدى :nice:

حمد 2002
22-09-2013, 09:20 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987394289943.png (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:21 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987394295414.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:21 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987394298635.jpg (http://up.arabseyes.com/)

النهار
22-09-2013, 09:21 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987394281071.jpg (http://up.arabseyes.com/)

ههههههههههههههههه

خايفين على ابهاتنا :nice:

حمد 2002
22-09-2013, 09:23 PM
:eek5: انت ايش عليك من راي بوعلى انت ادلو بدلوك حسب قوانين المنتدى :nice:

لأن أراء بوعلي من وجهه نظري تعتبر كنز ، فالواحد يحاول يأخذ من هذا المخزون ومن تلك المعلومات الثمينه قدر المستطاع

حمد 2002
22-09-2013, 09:24 PM
ههههههههههههههههه

خايفين على ابهاتنا :nice:

ههههههههههههه :secret:

حمد 2002
22-09-2013, 09:26 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987437583821.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:28 PM
لا وتالي الحريم يقولون ليش الخدم شردو وليش وليش وليش ، وحضرتهم ارقااااااااااااد لين المغرب ، وبالصبح بالورك = الدوام = الشغل ، واتكاليه باتكاليه ،،، اكل ومرعى وقله صنعه :):)

النهار
22-09-2013, 09:42 PM
من يختصرلي الزبده م الموضوع :strong2: :looking:

ههههههههههههههههه
بوحارب معروف عنك انك تقراء سطر وتفوت سطرين يعني جت على موضوع بوعلي
تبي حد يختصر لك الموضوع :nice:
صير خوش بوحارب وارجع واقراء الموضوع 10 مرات عقاب لك :nice:

حمد 2002
22-09-2013, 09:52 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587139141.jpg (http://up.arabseyes.com/)

romoz
22-09-2013, 09:52 PM
الخدم شر لا بد منه

خدامتي زينه و في نفس الوقت مب زينه
متأكدة مليون بالمية ان وراها مصايب ، مع اني خذيت جوالها اللي فيه بلاوي
بس مثل ما طلعت الاول تقدر تطلع واحد ثاني


الاهم انه ما نظلمهم ، بس مو نقط الخيط و المخيط

حمد 2002
22-09-2013, 09:52 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587149592.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:53 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587156833.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:53 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587163484.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:54 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587168095.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:54 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587173136.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:55 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587177977.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:55 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587179858.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:56 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587182099.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:56 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_131379875871879810.jpg (http://up.arabseyes.com/)

حمد 2002
22-09-2013, 09:57 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_131379875871915811.jpg (http://up.arabseyes.com/)

imation
22-09-2013, 10:07 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587156833.jpg (http://up.arabseyes.com/)






شكلك يا بوشهاب عندك فوبيا الحريم





,

حمد 2002
22-09-2013, 10:11 PM
شكلك يا بوشهاب عندك فوبيا الحريم





,

ههههه لا بس حبيت احط هالصور لانها تعبر عن واقع بنات هالجيل جيل الكيكرز والتكنلوجيا :omen2:

حمد 2002
22-09-2013, 10:15 PM
لامانع أن يكون هناك خدم لأننا في وقت أصبحت ظروف الحياة كبيرة ومشاغلها كثيرة ولكن الواجب عدم الأستهتار واللامبالاة


لايكون الشخص صعب فيكسر ولايكون لين فيعصر خير الأمور الوسط


ويجب الحذر الحذر الشديد

حسن
22-09-2013, 10:16 PM
حمد2002

:omg:
:eek5:
:secret:
:funny:

حسن
22-09-2013, 10:17 PM
لامانع أن يكون هناك خدم لأننا في وقت أصبحت ظروف الحياة كبيرة ومشاغلها كثيرة ولكن الواجب عدم الأستهتار واللامبالاة


لايكون الشخص صعب فيكسر ولايكون لين فيعصر خير الأمور الوسط


ويجب الحذر الحذر الشديد


هل الكلام موجه لمن لطفا

:telephone:

حمد 2002
22-09-2013, 10:17 PM
الخدم وجوده شرررر لابد منه لكننن لابد من مراقبتهم وتكليفهم بالامور الثانويه وليست الاساسيه فقططط وعدم الاتكاليه عليهم بكل شيء

حمد 2002
22-09-2013, 10:19 PM
هل الكلام حق موجهه لطفا

:telephone:


مافهمت ؟ :telephone:

حسن
22-09-2013, 10:20 PM
الخدم وجوده شرررر لابد منه لكننن لابد من مراقبتهم وتكليفهم بالامور الثانويه وليست الاساسيه فقططط وعدم الاتكاليه عليهم بكل شيء

كلام جميل وحلو بس لمن:discuss:
ومن بيتعض
ولاحظ الجريده مسوين لقاءات مع مقيمين

انا ابي اعرف سبع البرمبه وينه

:telephone:

حمد 2002
22-09-2013, 10:22 PM
يجب ان يكون شغل الخدم بعيدا الأمور العائلية الخاصة

حسن
22-09-2013, 10:24 PM
منو ياب الخدم على كفالته؟ :)

المدام

:)

حمد 2002
22-09-2013, 10:25 PM
كلام جميل وحلو بس لمن:discuss:
ومن بيتعض
ولاحظ الجريده مسوين لقاءات مع مقيمين

انا ابي اعرف سبع البرمبه وينه

:telephone:

للأسف بعض الرجال نفس القلص اذا قالتله حرمته ابي خدامه على طوووول ركض المكتب جاب لها ، ولا قالتله ابي اسافر هالسنه باريس على طوول قالها تستاهلين وراح سفريات ريجنسي وجاب لها تذاكر :anger1: ،،،

لا لا لا يجب على الرجال ان مايسمع كلام الحريييم بكل شيء لانه بيروح في مليون داهيه ومصيبه :victory::victory:

حسن
22-09-2013, 10:27 PM
السبب الرئيسي لجرائم الخدم هم الحريييييييييييييييييييييييم نفسهم :):) ،،،،،

لانعم يعتمدووووووووووووون عليهم ويعطونهم الخيط والمخيط ، واذا شردوا الخدامات ولا سوو مشكله ، ايبقققون عيونهم هالشكل :eek5: ،،

تحياتي لك يالذيب ،، سي يو الى منتصف الليل :victory:

:)

تقصد اهمال الحريم وراء جرائم الخدم ياحمد

:discuss:

حمد 2002
22-09-2013, 10:27 PM
بوعلي الي بالصوره ولدك ؟ :telephone:

حسن
22-09-2013, 10:28 PM
للأسف بعض الرجال نفس القلص اذا قالتله حرمته ابي خدامه على طوووول ركض المكتب جاب لها ، ولا قالتله ابي اسافر هالسنه باريس على طوول قالها تستاهلين وراح سفريات ريجنسي وجاب لها تذاكر :anger1: ،،،

لا لا لا يجب على الرجال ان مايسمع كلام الحريييم بكل شيء لانه بيروح في مليون داهيه ومصيبه :victory::victory:

الا يعتبر هذا اخلاصا وحبا لزوجته

:(

حمد 2002
22-09-2013, 10:29 PM
:)

تقصد اهمال الحريم وراء جرائم الخدم ياحمد

:discuss:

هالله هالله ايييه هذا الي اقصده ، عيل بالله عليك يابوعلي الحرمه اذا كانت شغاله الصبح ورجعت البيت الساعه 1 وتغدت ورقدت وقامت المغرب وتالي طلعت بالليل ، البيت بيتحول كانه فندق ،،، والخدم بياخذون راحتهم على اكممل وجه :):)

حسن
22-09-2013, 10:29 PM
بوعلي الي بالصوره ولدك ؟ :telephone:

:ok:

ولد الجيران

حمد 2002
22-09-2013, 10:30 PM
الا يعتبر هذا اخلاصا وحبا لزوجته

:(

لا هاي ايسمونها قله عقل ،، :omen2:

حمد 2002
22-09-2013, 10:31 PM
:ok:

ولد الجيران

:secret: مربرب من اكل الهوامير والسمج

حسن
22-09-2013, 10:34 PM
هالله هالله ايييه هذا الي اقصده ، عيل بالله عليك يابوعلي الحرمه اذا كانت شغاله الصبح ورجعت البيت الساعه 1 وتغدت ورقدت وقامت المغرب وتالي طلعت بالليل ، البيت بيتحول كانه فندق ،،، والخدم بياخذون راحتهم على اكممل وجه :):)

ومن قال هذا الكلام ياحمد
الزوجه الصالحه تعمل لاجل اسعاد بيتها
ومن يقول يرجعون الساعه الواحده
هذا كلام عار من الصحه بعكس تاتي الى المنزل من بعد الثانيه ظهرا وقد تكون في حاله تعب وجهد شديد فيجب عليها الراحه والخلود الى النوم لكي تستعد لباقي وجاباتها
والله اعلم

وبارك الله لي ولكم

السؤال اللي بعده
:discuss:

تغلبية
22-09-2013, 10:35 PM
الخدم حظوظ

فيه منهم اتعده من أهل البيت

وفيه ناس أعوذ بالله .. مهما أكرمت وعطيت مايبين في عينهم


لكن مع واقع حياتنا وطبيعتها ما نقدر نعيش من غيرهم

ونقدر نعيش من غيرهم اذا غيرنا حياتنا الشخصية ..


مشاكلهم .. أكتفي باني استودع البيت وانا طالعة .. والحمدلله ماشفت من المشاكل المذكورة في التحقيق الصحفي


وحالياً انا .....بدون ... ومرتاحة من مسؤوليتهم .

حسن
22-09-2013, 10:36 PM
لا هاي ايسمونها قله عقل ،، :omen2:

اتقي الله يارجل اليس يوجد غيرك في الملعب

رفقا بالقوارير ياهذا

:telephone:

حمد 2002
22-09-2013, 10:36 PM
انا ضد تربيه الابناء من قبل الخدم لانه هالشيء ايأثر عليهم عاطفيا ويتعلقون بالخادمات بشكل كبير وياخذون عاداتهم وتقاليدهم ،،

والمصيبه الكبيره يابوعلي ان بنات هالوقت تخلي عند الخدامه تلفون واذا كانت تبي تسأل عن بنتها او ولدها وهو في الالعاب مثلا العاب السيتي ولا فيلاجيو ولا الاند ولا في أي مطعم و في أي مكان تتصل على الخدامه تسألها شلون بيبي ولا شلون فلان :anger1:

بنااااااااات آخرررر زمن :anger1::omen2:

حمد 2002
22-09-2013, 10:40 PM
ومن قال هذا الكلام ياحمد
الزوجه الصالحه تعمل لاجل اسعاد بيتها
ومن يقول يرجعون الساعه الواحده
هذا كلام عار من الصحه بعكس تاتي الى المنزل من بعد الثانيه ظهرا وقد تكون في حاله تعب وجهد شديد فيجب عليها الراحه والخلود الى النوم لكي تستعد لباقي وجاباتها
والله اعلم

وبارك الله لي ولكم

السؤال اللي بعده
:discuss:

ومن هنا انا ضد عمل المرآه الا اذا كان هناك حاجه ملحهههههههههه لذلك ، والا اذا كان شغلها لتضيعه الوقت ولكسب المال للكماليات فأنا ضد ذلك ، مممم بوعلي موضوعك دخلنا في قضايا آخرى متشعبه ،،، يعني موضوعك ضرب عده عصافير في حجر واحد ،،،

تــــــــــــــحياتي لك ،، :victory:

حمد 2002
22-09-2013, 10:42 PM
اتقي الله يارجل اليس يوجد غيرك في الملعب

رفقا بالقوارير ياهذا

:telephone:

بالعكس احنا مع القوارير وكلامنا هذا يابوعلي يعتبر نصح وتوجيه واصلاح وليس تهجم ، وهناك فرق مابين هذا وذاك ،، :victory:

حسن
22-09-2013, 10:43 PM
الخدم حظوظ

فيه منهم اتعده من أهل البيت

وفيه ناس أعوذ بالله .. مهما أكرمت وعطيت مايبين في عينهم


لكن مع واقع حياتنا وطبيعتها ما نقدر نعيش من غيرهم

ونقدر نعيش من غيرهم اذا غيرنا حياتنا الشخصية ..


مشاكلهم .. أكتفي باني استودع البيت وانا طالعة .. والحمدلله ماشفت من المشاكل المذكورة في التحقيق الصحفي


وحالياً انا .....بدون ... ومرتاحة من مسؤوليتهم .

سؤال وجيه ياخت تغلبيه
الاجابه

مادام انتي مستغنيه عن الخدم فاكيد سوف تعيشين في سعاده وهناء ونقول بارك الله لكي
ولكن لايوخذ على التقرير الصحفي حيث انهو استثنى المواطنين الذين هم اكثر من يمتلكون الخدم وصبحن في المنزل اكثر من سكان المنزل
ولي ملاحظه
لي ابن عم الان اكمل العامين وزياده وبيتهو لا يوجد فيه ولا خادمه
فيجب ان يتم تقديره من قبل مركز الاسره وان يدخل في موسوعه جنس
القطري الوحيد الذي استطاع ان يعيش الى الان بدون خدم

:victory:

وان يتم تحليل الدي ان أي له وماهي الصفات التي يملكها هذا الجبار في ظل القوى القاهره
وان يدرس منهجه في مدرسنا لكي يستفاد من تجربتيه لجيال الكيكيرز على قولت الساءل حمد

:telephone:

حمد 2002
22-09-2013, 10:45 PM
وصدقني بوعلي بأن الحريم اذا بغوا يعرفون الشيء بيعرفونه بس ذابحهم الدلع جتى الذبيحه بيطبخونها بعددد

حمد 2002
22-09-2013, 10:47 PM
ويجب على الزوج من بدايه الزواج ان ايروي زوجته العين الحمره ويضرب بيد من حديد ويضع الحدود والخطوط الحمر ويفهم زوجته بأن الخدامه واجباتها ثانويه اما زوجته فهي تتحمل الواجبات الاساسيه ،،،


تــــــــــــــــــــحياتي لك على هذا الطرح الراقي :nice::nice:

حسن
22-09-2013, 10:49 PM
بالعكس احنا مع القوارير وكلامنا هذا يابوعلي يعتبر نصح وتوجيه واصلاح وليس تهجم ، وهناك فرق مابين هذا وذاك ،، :victory:

هذا ماتم استنتاجهه من كلامك ويبين لى اهتمامك الدائم وغيرتك الكبيره والنابعه من المبادي الاسلاميه والاخلاق العربيه الاصيله

جعلك الله ذخرا ياخي لهذه الامه العربيه الاسلاميه

ووفقك الله وسدد خطاك في حلك وترحالك

اكبس

:(

تغلبية
22-09-2013, 10:50 PM
سؤال وجيه ياخت تغلبيه
الاجابه

مادام انتي مستغنيه عن الخدم فاكيد سوف تعيشين في سعاده وهناء ونقول بارك الله لكي
ولكن لايوخذ على التقرير الصحفي حيث انهو استثنى المواطنين الذين هم اكثر من يمتلكون الخدم وصبحن في المنزل اكثر من سكان المنزل
ولي ملاحظه
لي ابن عم الان اكمل العامين وزياده وبيتهو لا يوجد فيه ولا خادمه
فيجب ان يتم تقديره من قبل مركز الاسره وان يدخل في موسوعه جنس
القطري الوحيد الذي استطاع ان يعيش الى الان بدون خدم

:victory:

وان يتم تحليل الدي ان أي له وماهي الصفات التي يملكها هذا الجبار في ظل القوى القاهره
وان يدرس منهجه في مدرسنا لكي يستفاد من تجربتيه لجيال الكيكيرز على قولت الساءل حمد

:telephone:


ترا الموضوع مب صعب

شوية ضبط نفس وحسن ادارة وامورك في السليم

وفيه بدائل ..

ممكن اكتفي بشغالة اتجيني لمدة يوم واحد نهاية الاسبوع تنظف البيت كله

اليهال .. اذا كانوا مش صغار تحت 5 سنين .. يسهل ادارتهم واتخليهم يساعدون في نظافة البيت

فديتهم الصبيان يفزعون في غسال الحوش .. و يشلون اغراض الجمعية ..

واذا تبيهم يساعدون في المطبخ بيساعدون ..

علموهم في المدارس clean up .. ويسوون بسكوت وكاب كيك :victory:



على قولة وحدة قطرية .. ام لــ 4 عيال .. وعايشة بدون خدامة .. وموظفة

قايمة ببيتها، وتطبخ عشاها وغداها بنفسها واياها عيالها يعاونونها ..


اي وحده تقول مايصير اعيش بدون خدامة .. تقص على نفسها وتوهم نفسها بأعذاااار واهية !!



مثل هذول لازم نضخم تجربتهم ... لأنهم انجحوا فيها ومستمرين ..


ومستانسين الله لايغير عليهم

حمد 2002
22-09-2013, 11:01 PM
هذا ماتم استنتاجهه من كلامك ويبين لى اهتمامك الدائم وغيرتك الكبيره والنابعه من المبادي الاسلاميه والاخلاق العربيه الاصيله

جعلك الله ذخرا ياخي لهذه الامه العربيه الاسلاميه

ووفقك الله وسدد خطاك في حلك وترحالك

اكبس

:(

لاداعي للشكر بالعكس يابوعلي هذا واجبنا تجاه وطننا وتجاه امتنا العربيه والاسلاميه ،يابوعلي
كان ردك وسام شرف تقلدته منك اليوم ، الجمت احرفي للرد عليك ، اشكرك من كل قلبي ، دمت بكل خير وسعادة ،،،

تــــــحــــــياتي لك يالذيب

حسن
22-09-2013, 11:02 PM
ترا الموضوع مب صعب

شوية ضبط نفس وحسن ادارة وامورك في السليم

وفيه بدائل ..

ممكن اكتفي بشغالة اتجيني لمدة يوم واحد نهاية الاسبوع تنظف البيت كله

اليهال .. اذا كانوا مش صغار تحت 5 سنين .. يسهل ادارتهم واتخليهم يساعدون في نظافة البيت

فديتهم الصبيان يفزعون في غسال الحوش .. و يشلون اغراض الجمعية ..

واذا تبيهم يساعدون في المطبخ بيساعدون ..

علموهم في المدارس clean up .. ويسوون بسكوت وكاب كيك :victory:



على قولة وحدة قطرية .. ام لــ 4 عيال .. وعايشة بدون خدامة .. وموظفة

قايمة ببيتها، وتطبخ عشاها وغداها بنفسها واياها عيالها يعاونوها ..


اي وحده تقول مايصير اعيش بدون خدامة .. تقص على نفسها وتوهم نفسها بأعذاااار واهية !!

شوفي ياتغلبيه مافي عاقل ينكر ان الخدم مثل مالهم منافع ولهم مساؤى

لكن في وقتناالحالي نسمع الكثير من المشاكل
ولكن
للاسف يتم التعتيم عليها مااعتقد ان مافي عضو معانا ماعنده مشكله من هل المشاكل
ولكن لاتوجد جراءه في فتح مثل هذه المواضيع والخوض فيها
يقرون بصمت خوفا من ضمائرهم
اليوم حز في نفسي وانا اري طفله ذات المرحله الابتدائيه هو من يستلم الطفله من المدرسه ممسكا بيدها وهو ذاهب الى السياره
حسبي الله على كل من اههم نعمه من نعمه الله ومحاسب عليها الى يوم الدين
البيوت تعاني من مشاكل الخدم وايظا مراكز الشرطه تعج من قضاياهم

والبيوت الان مافيها غنم ولا حلاب بقر ولا دجاي

ولا فيها شب حطب
الحمدلله كل شي بالكهرباء واسهل من ايام امهاتنا الله يرحمهم وويوسع منازلهم
ويرزقهم الجنه
الذين كانو يديرون البيوت بدون ملل ولا كلل

يجب الحد من ظاهره الخدم ومشاكلهم

الله المستعان
نحن نقدم الحقائق والنصائح هذا الواجب منا
يمكن نجيب نتيجه

ذكر فان الذكر تنفع المؤمنين

:telephone:

حمد 2002
22-09-2013, 11:03 PM
تدري بوعلي بعض بنات هالوقت وصل فيهم الاتاكليه والاعتماد على الخدم لدرجه ان ايخلون عيالهم الصغار اينامون مع الخدم بغرفهم لكي مايزعجونهم :omen2::omen2: ،،

ياخواتنا بالله ترى اطفالكم امانه لاتتركوهم بيد الخدم ،،، :):)

v_h3
22-09-2013, 11:05 PM
تدري بوعلي بعض بنات هالوقت وصل فيهم الاتاكليه والاعتماد على الخدم لدرجه ان ايخلون عيالهم الصغار اينامون مع الخدم بغرفهم لكي مايزعجونهم :omen2::omen2: ،،

ياخواتنا بالله ترى اطفالكم امانه لاتتركوهم بيد الخدم ،،، :):)

من وين جبت هالمعلومة؟؟ وخف شوي تراك واجد بالغت

حمد 2002
22-09-2013, 11:09 PM
من وين جبت هالمعلومة؟؟ وخف شوي تراك واجد بالغت

اخوي ابحث شوي وجوف التلفزيون ومشاكل الخدم والجرايد وتويتر ومختلف ووسائل التواصل الاجتماعي ، وبتعرف الي اقصده تماما ،،

مابالغت بالعكس ، هذا اهو واقع بنات هاليومين تماما ،،،

حسن
22-09-2013, 11:09 PM
تدري بوعلي بعض بنات هالوقت وصل فيهم الاتاكليه والاعتماد على الخدم لدرجه ان ايخلون عيالهم الصغار اينامون مع الخدم بغرفهم لكي مايزعجونهم :omen2::omen2: ،،

ياخواتنا بالله ترى اطفالكم امانه لاتتركوهم بيد الخدم ،،، :):)

يارباه

:omg:

ياويلتاه

:eek5:

ماهاذا الكلام ياحمد
:weeping:

احسست بقشعريره من هذا الكلام الحمد لله اني لم اترك احدا من ابنائي ان ينام لوحده او مع خادمه
انظر الى ابني الصغير انه نائم في غرفتنا انظر الى هذا الحمل الوديع
واحيانا في الويكند ينامون معنا كلهم في غرفه واحده
الله مااحلى الجمعه ووناسه لعبتهم

يقولون والعهده على الرواي ان هناك اجهزه خاصه لا سلكيه تستخدم بين الام وطفلها
هل من لديه عن هذه المعلومه ويزودنا بها
وجزاكم الله خيرا

ارفع

:telephone:

تغلبية
22-09-2013, 11:11 PM
شوفي ياتغلبيه مافي عاقل ينكر ان الخدم مثل مالهم منافع ولهم مساؤى

لكن في وقتناالحالي نسمع الكثير من المشاكل
ولكن
للاسف يتم التعتيم عليها مااعتقد ان مافي عضو معانا ماعنده مشكله من هل المشاكل
ولكن لاتوجد جراءه في فتح مثل هذه المواضيع والخوض فيها
يقرون بصمت خوفا من ضمائرهم
اليوم حز في نفسي وانا اري طفله ذات المرحله الابتدائيه هو من يستلم الطفله من المدرسه ممسكا بيدها وهو ذاهب الى السياره
حسبي الله على كل من اههم نعمه من نعمه الله ومحاسب عليها الى يوم الدين
البيوت تعاني من مشاكل الخدم وايظا مراكز الشرطه تعج من قضاياهم

والبيوت الان مافيها غنم ولا حلاب بقر ولا دجاي

ولا فيها شب حطب
الحمدلله كل شي بالكهرباء واسهل من ايام امهاتنا الله يرحمهم وويوسع منازلهم
ويرزقهم الجنه
الذين كانو يديرون البيوت بدون ملل ولا كلل

يجب الحد من ظاهره الخدم ومشاكلهم

الله المستعان
نحن نقدم الحقائق والنصائح هذا الواجب منا
يمكن نجيب نتيجه

ذكر فان الذكر تنفع المؤمنين

:telephone:

الله يجزاك خير ..


الخدم او العمالة او اي شخص بتجيبه من بلاده .. راح يجيك بثقافته

عاد ان كانت صالحة والا طالحة .. وغالبا اللي يجينا طالح


فيصير واجب المعزب والمعزبة عيونهم على البيت والخدم ..

ما اعتمد ولا اثق ثقة عمياء لانها راح تكون في غير موضعها

وبعدين اللي قلبه على بيته الله بيلهمه وش قاعد يصير من وراه

تصير عندنا سرقات .. تهريب اشياء من اغراض البيت بس ماتوصل للرذيلة


شخصيا انا عيني مفتحة عليهم والله يسوقني لهم سوق ..

ودايماً فيه تفتيش مفاجيئ ..

ومرات اسوي لهم سالفة من لاشي .. بس علشان يعرفون .. احم انا موجوده ..

اللي بتوزها نفسه على شي .. مع السلامة

حمد 2002
22-09-2013, 11:13 PM
بوعلي موضوعك هذا بدون مبالغه من افضل المواضيع الي استمتعت بقرئاتها بالمنتدى اليوم ،، كل الشكر لك ولهذا
النقل الرائع الجميل ، الله يعطيك العافية يآآآآرب

تغلبية
22-09-2013, 11:13 PM
اخوي ابحث شوي وجوف التلفزيون ومشاكل الخدم والجرايد وتويتر ومختلف ووسائل التواصل الاجتماعي ، وبتعرف الي اقصده تماما ،،

مابالغت بالعكس ، هذا اهو واقع بنات هاليومين تماما ،،،

الله يبلغنا فيك ونشوف عيالك ياحمد ..

كل واحد بخدامة بغرفة :)

حسن
22-09-2013, 11:17 PM
الله يبلغنا فيك ونشوف عيالك ياحمد ..

كل واحد بخدامة بغرفة :)


شوفي ياتغلبيه ان سواها حمد صدقيني
لا سويله حلقه عنه في قناه الجزيره بعد

وافضحه في كل مكان

:anger3:

حمد 2002
22-09-2013, 11:19 PM
يارباه

:omg:

ياويلتاه

:eek5:

ماهاذا الكلام ياحمد
:weeping:

احسست بقشعريره من هذا الكلام الحمد لله اني لم اترك احدا من ابنائي ان ينام لوحده او مع خادمه
انظر الى ابني الصغير انه نائم في غرفتنا انظر الى هذا الحمل الوديع
واحيانا في الويكند ينامون معنا كلهم في غرفه واحده
الله مااحلى الجمعه ووناسه لعبتهم

يقولون والعهده على الرواي ان هناك اجهزه خاصه لا سلكيه تستخدم بين الام وطفلهاهل من لديه عن هذه المعلومه ويزودنا بها
وجزاكم الله خيرا

ارفع

:telephone:

صدقت بوعلي لمه الابناء مع والديهم تشعرهم بالراحه والطمانينه والاستقرار :nice: ،،

بوعلي انت لاحظ الفرق مابين الطفل الي مربيته خدامه والطفل الي مربيته امه الحقيقيه :):) ،،،

:eek5: وصلت ببعض الحريم قساوه قلوبهم واتكاليتهم ان تكون وسيله تواصلها مع طفلها عن طريق الاسلكي !!!!!!!!! ،،

بوعلي وبزيدك من الشعر بيت الحين بعض الحريم يعطون الخدامه فلوس وجوال وايقولون لها ودي العيال = الاولاد اليوم الالعاب بالليل واذا وصلتي هناك ولا في أي شيء سوي لنا تلفون لا والمصيبه من الي ايسوق فيهم الدريوووووووووول :anger1::anger1:

تغلبية
22-09-2013, 11:20 PM
شوفي ياتغلبيه ان سواها حمد صدقيني
لا سويله حلقه عنه في قناه الجزيره بعد

وافضحه في كل مكان

:anger3:

الكتاب مبين من عنوانه ..

ذيك الساعة الكلمة موب عنده عند ام العيال .. مسكينة اشتبدله ..

بتجابله .. والا بترقد العيال اللي جابتهم ورا بعض :tease:

حمد :pic:

imation
22-09-2013, 11:20 PM
الله يبلغنا فيك ونشوف عيالك ياحمد ..

كل واحد بخدامة بغرفة :)


من قدك يا بو شهاب حصلت لك دعوة على الطاير آخر الليل





,

حمد 2002
22-09-2013, 11:22 PM
الله يبلغنا فيك ونشوف عيالك ياحمد ..

كل واحد بخدامة بغرفة :)

:omg:

حسن
22-09-2013, 11:23 PM
من وين جبت هالمعلومة؟؟ وخف شوي تراك واجد بالغت

لا والله فيه وفيه كل الكلام اللي نقال صحيح
والله اعلم بالبيوت هناك قصص لاكن انت تعرف مجتمعنا طبيعته مايعلنا وياريت يعالجها

حتى انت شوف الموضوع يتجنبون دخوله
مادري انا احس في ذالك
وبعدين انت شوف تحقيق الجريده من يتكلم
المقيم
الى متي مانتحدث عن مشاكلنا وخصوصا هذا الموضوع
يهم المجتمع بكبره مانقدر نقول شريحه
روح المداارس وشوف روح شوف الالعاب في المجمعات وشوف

علشان تنصدم ممن الواقع

:(

حمد 2002
22-09-2013, 11:23 PM
من قدك يا بو شهاب حصلت لك دعوة على الطاير آخر الليل





,

:secret: هذا الي شاطرين فيه الحريم التدعي والحنه والتخسر

تغلبية
22-09-2013, 11:25 PM
:omg:

خلاص ..

بالدور .. اذا حجرة وحدة بس

الصغير بو سنتين قبل

عقب بو 3

عقب بو 4

ترا صج هذا الحاصل ..

على بالك هو سلق بيض

ارقدوا بيرقدون كلهم :tease:

حمد 2002
22-09-2013, 11:25 PM
شوفي ياتغلبيه ان سواها حمد صدقيني
لا سويله حلقه عنه في قناه الجزيره بعد

وافضحه في كل مكان

:anger3:

ههههههههههههه :secret:

حسن
22-09-2013, 11:25 PM
صدقت بوعلي لمه الابناء مع والديهم تشعرهم بالراحه والطمانينه والاستقرار :nice: ،،

بوعلي انت لاحظ الفرق مابين الطفل الي مربيته خدامه والطفل الي مربيته امه الحقيقيه :):) ،،،

:eek5: وصلت ببعض الحريم قساوه قلوبهم واتكاليتهم ان تكون وسيله تواصلها مع طفلها عن طريق الاسلكي !!!!!!!!! ،،

بوعلي وبزيدك من الشعر بيت الحين بعض الحريم يعطون الخدامه فلوس وجوال وايقولون لها ودي العيال = الاولاد اليوم الالعاب بالليل واذا وصلتي هناك ولا في أي شيء سوي لنا تلفون لا والمصيبه من الي ايسوق فيهم الدريوووووووووول :anger1::anger1:

بخصوص الكلام الخير انا ذكرته في ردي على الاخ نسيت اسمه

مايحتاج اثبات المدراس والمجمعات
واللي يبي يتفرج
انا حاضر اخذ به لفه في الجمني
وشاهد بعينه

اكبس
:telephone:

تغلبية
22-09-2013, 11:28 PM
:secret: هذا الي شاطرين فيه الحريم التدعي والحنه والتخسر

:nice: اشدخلللللل

حسن
22-09-2013, 11:29 PM
يعني الخرطي اللي كلمه تجيبه وكلمة توديه مثل القلص ينسحب ورا الناس وين ماراحو
بس شدخل القليصه ف سالفة الخدم :rolleyes2: !!

..

الحمدلله بيتنا مافي خدم لفترة مؤقته والله ماتتخيلون الراحة النفسية والسكينه اللي ف البيت
الله يعين لاجات وحده ثانية .. فعلا هم شر لابد منه ومسؤولية كبيرة
يعني فوق ما رب الأسرة شايل هم اسرته بيعابل ويشيل هم الخادمة بعد !

الله يعين

شوفو رد دلال كيف اصبح منلهم بدون هؤلاء

اشكرك يادلال

حمد 2002
22-09-2013, 11:29 PM
الكتاب مبين من عنوانه ..

ذيك الساعة الكلمة موب عنده عند ام العيال .. مسكينة اشتبدله ..

بتجابله .. والا بترقد العيال اللي جابتهم ورا بعض :tease:

حمد :pic:

هههههههههه بنجوف ذلك اذا الله احيانا بسنه 2050 :secret::tease:

حمد 2002
22-09-2013, 11:31 PM
:nice: اشدخلللللل

دخلني المنتدى هه هه هه :(

طبيب قطري
22-09-2013, 11:31 PM
تدري بوعلي بعض بنات هالوقت وصل فيهم الاتاكليه والاعتماد على الخدم لدرجه ان ايخلون عيالهم الصغار اينامون مع الخدم بغرفهم لكي مايزعجونهم :omen2::omen2: ،،

ياخواتنا بالله ترى اطفالكم امانه لاتتركوهم بيد الخدم ،،، :):)

كلامك صحيح ياحمد وانا سمعت هالكلام من واحد يتباهى ان شغالتهم وايد زينه مع اليهال لدرجة ان ولده الصغير تنيمه بغرفتها !!!

حسن
22-09-2013, 11:34 PM
كلامك صحيح ياحمد وانا سمعت هالكلام من واحد يتباهى ان شغالتهم وايد زينه مع اليهال لدرجة ان ولده الصغير تنيمه بغرفتها !!!


مساء الخير يادكتور

ندري ويدرون ويسون نفسهم مايدرون
ودارن دري ودارن مادري

ياجماعه الخير والله حرام هذولا امانه كيف تطاوعكم قلبوكم على هذا التصرف
وليش نجيب عيال دام احنا مهب قد المسؤليه والامانه

شوف اتمنى حد من الطب النفسي يذكر لنا حالات التحرش
وينكم

:telephone:

حمد 2002
22-09-2013, 11:35 PM
بخصوص الكلام الخير انا ذكرته في ردي على الاخ نسيت اسمه

مايحتاج اثبات المدراس والمجمعات
واللي يبي يتفرج
انا حاضر اخذ به لفه في الجمني
وشاهد بعينه

اكبس
:telephone:

وتصدق يابوعلي فييه حريم مايعرفون كم عمر اولادهم :omg::eek5: ؟

واذا سألتها شسم ماركه الشنطه الفالنيه بتقولك شانيل ومانيل ومادري شنو هههاي ،،،

الله المستعاااااان يابوعلي :(

حسن
22-09-2013, 11:37 PM
@since_student 21 سبتمبر
#الأسرة_القطرية ياليت تتكلمون بصراحه وين الاسره القطريه بخير؟ ماتشوفون المولات والاطفال الي مع السايق والخدامه بروحهم يتمشون وين اهلهم

هذا تغريده واحد من التويتر

حمد 2002
22-09-2013, 11:38 PM
كلامك صحيح ياحمد وانا سمعت هالكلام من واحد يتباهى ان شغالتهم وايد زينه مع اليهال لدرجة ان ولده الصغير تنيمه بغرفتها !!!

الله المستعاااااااااااااااااان اخوي طبيب ،،، منوووور المنتدى ،،،

تـــــحــــــياتي لك يالذيب :victory::victory:

توشيبا
22-09-2013, 11:38 PM
الموضوع تحس حسن معه بندق وحمد الرصاصه

عاد حمد ماصدق لقى موضوع مثل هذا

لأكن اللي يقول مائجيب خدامه إلا قليصه لا تعم علي الرجال وتخليهم كالحيونات حتى تقول لهم قليصه

الخدم لابد من وجودهم لأكن بحدود كمثل الغسيل والتنظيف والكوي وهذا بيد راعيه البيت قبل راعي البيت

والاعتماد عليهم بأشياء بسيطه وعدم تقربهم إلى الأطفال والطبأخ

لأكن اللي نشوفه في المجمعات أو الأسواق دريول يوقف تنزل خدامه لأبسه هالجنز والائ فون في يدها وبسرعه حمودي وعلوي نزلو ينزلو يتمون في المجمع ذبحهم البرد ودايخين واللي سوته لعبتهم علي لعبه أو لعبتين وبأقي الفلوس في مخبأها حتى أكل ماتشتري لهم
مأقول إلا حسبي الله علي مثل هالبشر اللي مايقدرون نعمه العيال

حسن
22-09-2013, 11:39 PM
وتصدق يابوعلي فييه حريم مايعرفون كم عمر اولادهم :omg::eek5: ؟

واذا سألتها شسم ماركه الشنطه الفالنيه بتقولك شانيل ومانيل ومادري شنو هههاي ،،،

الله المستعاااااان يابوعلي :(


انا قلت ياحمد الباص العنابي هو الحل
ودرويله حمد

دريولنا عاش عاش درويولنا
:telephone:

حسن
22-09-2013, 11:42 PM
#الأسرة_القطرية اكثر سلبيه لا حظتها في الاسره القطريه بشكل عام : حب المظاهر والشكليات والتبذير على امور غير اساسية بشكل مبالغ فيه.

طبيب قطري
22-09-2013, 11:42 PM
مساء الخير يادكتور

ندري ويدرون ويسون نفسهم مايدرون
ودارن دري ودارن مادري

ياجماعه الخير والله حرام هذولا امانه كيف تطاوعكم قلبوكم على هذا التصرف
وليش نجيب عيال دام احنا مهب قد المسؤليه والامانه

شوف اتمنى حد من الطب النفسي يذكر لنا حالات التحرش
وينكم

:telephone:

مساء النور وشاكرلك مواضيعك اللي دايما بالصميم :victory:

حالات التحرش اذا صارت اكيد الاهل مابيودونهم الطب النفسي
بيخافون من المسوؤليه

تغلبية
22-09-2013, 11:42 PM
وتصدق يابوعلي فييه حريم مايعرفون كم عمر اولادهم :omg::eek5: ؟

واذا سألتها شسم ماركه الشنطه الفالنيه بتقولك شانيل ومانيل ومادري شنو هههاي ،،،

الله المستعاااااان يابوعلي :(

خف الصواريخ حمد ..

اذا نست عمر عيالها ماراح تنسى التاريخ اللي شافت فيه الموت :anger1:

حمد 2002
22-09-2013, 11:44 PM
مساء الخير يادكتور

ندري ويدرون ويسون نفسهم مايدرون
ودارن دري ودارن مادري

ياجماعه الخير والله حرام هذولا امانه كيف تطاوعكم قلبوكم على هذا التصرف
وليش نجيب عيال دام احنا مهب قد المسؤليه والامانه

شوف اتمنى حد من الطب النفسي يذكر لنا حالات التحرش
وينكم

:telephone:

لابنات هاليومين بعد متعلمين حركه ايقولون مانبي انيب عيال وايد لانه مانبي شكلنا وجسمنا يخترب :anger1: وايقولون مانقدر انتحمل مسؤليه رعايه اكثر من ابن وولد !!!!!!!

راحو الطيباااااااااااااات ،،، اول نسوان قبل اتحصل عندها 10 اولاد ترعاهم لاخدامه ولاهم يحزنون :):):)

طبيب قطري
22-09-2013, 11:44 PM
الله المستعاااااااااااااااااان اخوي طبيب ،،، منوووور المنتدى ،،،

تـــــحــــــياتي لك يالذيب :victory::victory:

الله يبارك فيك :nice::nice::nice:

توشيبا
22-09-2013, 11:46 PM
خف الصواريخ حمد ..

اذا نست عمر عيالها ماراح تنسى التاريخ اللي شافت فيه الموت :anger1:

لا أبشرج نست الموت مدام دار الأيتام محتويهم

مأاختص علي قطريه في ردي هذا أتكلم عن الأم اللي شافت الموت علي شأن تولده علي بالكم مابتنسى هالمؤت

حسن
22-09-2013, 11:47 PM
الموضوع تحس حسن معه بندق وحمد الرصاصه
عاد حمد ماصدق لقى موضوع مثل هذا

لأكن اللي يقول مائجيب خدامه إلا قليصه لا تعم علي الرجال وتخليهم كالحيونات حتى تقول لهم قليصه

الخدم لابد من وجودهم لأكن بحدود كمثل الغسيل والتنظيف والكوي وهذا بيد راعيه البيت قبل راعي البيت

والاعتماد عليهم بأشياء بسيطه وعدم تقربهم إلى الأطفال والطبأخ

لأكن اللي نشوفه في المجمعات أو الأسواق دريول يوقف تنزل خدامه لأبسه هالجنز والائ فون في يدها وبسرعه حمودي وعلوي نزلو ينزلو يتمون في المجمع ذبحهم البرد ودايخين واللي سوته لعبتهم علي لعبه أو لعبتين وبأقي الفلوس في مخبأها حتى أكل ماتشتري لهم
مأقول إلا حسبي الله علي مثل هالبشر اللي مايقدرون نعمه العيال

ياخي الواجب الحذر والتقليل منهم كل طفل وعنده خدامه والله اني اشوف البلاوي ومن القراب لنا
يااخي مايحس ماتحسين ايش هل الاهمال
اللي اصبح يشكل خطوره كبيره على الاجيال
ويجب ان يكون هناك قرار اجباري
ويقنن على الخدامات من قبل وزراه الداخليه
كل اربع اشخاص لهم خادمه
بيت في 5 اشخاص 4 خادمات وغير السائق
وين احصائيات جهاز الاحصاء ايش نتيجته بس سندرتونا واحنا نعطيكم بيانات
وين الدراسات اللي عديتوها وين القرارات
وين وين
:telephone:

حمد 2002
22-09-2013, 11:50 PM
خف الصواريخ حمد ..

اذا نست عمر عيالها ماراح تنسى التاريخ اللي شافت فيه الموت :anger1:

من الغلط بأنج تشبهين ولاده المرآه برؤيتها الموت :nice: بوقتنا هذا ، لان الحين جميييع الاجهزه الطبيه متوفره وباضخم المستشفيات ووسائل الراحه ،

راحووووو الطيبات الي كانوا ايولدون ببيوتهم لامستشفيات ولا هم يحزنون :):)

توشيبا
22-09-2013, 11:52 PM
ياخي الواجب الحذر والتقليل منهم كل طفل وعنده خدامه والله اني اشوف البلاوي ومن القراب لنا
يااخي مايحس ماتحسين ايش هل الاهمال
اللي اصبح يشكل خطوره كبيره على الاجيال
ويجب ان يكون هناك قرار اجباري
ويقنن على الخدامات من قبل وزراه الداخليه
كل اربع اشخاص لهم خادمه
بيت في 5 اشخاص 4 خادمات وغير السائق
وين احصائيات جهاز الاحصاء ايش نتيجته بس سندرتونا واحنا نعطيكم بيانات
وين الدراسات اللي عديتوها وين القرارات
وين وين
:telephone:

علي ماعتقد أني ذكرت سالفتي هاذي من سنه في المنتدى

أكيد أهل الريان يعرفون محظه النائف

الله يسلمك ياحسن كنت إبغي بترول وقف الصوب الثاني راعي عراوي نزل الدرول وكفخ آلياهل بكم بكس ورد ركب ورد نزل مره ثانيه وكفخه نزلت عليه أنا ورفيجي بعد ماعرفنا انه ضارب آلياهل ومكان وياه حد بس هالياهل ضربته من رحتي عليه عطاني رقم البيت اتصلت ردت الخدامه مأما وبأبا برا مب في البيت
هالكلام تقريبا 11 الصبح

علي العصر اتصلت فيهم ردت المدام تتوقع يوم قلت لها السالفه ويش بيكون ردت فعلها

قالت لي انت علي كيفك تضرب الدريول
عرفت ليه الدريول كإبر رأسه ومكفخ آلياهل سكرت التلفون في وجهها

حسن
22-09-2013, 11:52 PM
من الغلط بأنج تشبهين ولاده المرآه برؤيتها الموت :nice: بوقتنا هذا ، لان الحين جميييع الاجهزه الطبيه متوفره وباضخم المستشفيات ووسائل الراحه ،

راحووووو الطيبات الي كانوا ايولدون ببيوتهم لامستشفيات ولا هم يحزنون :):)

لاوانت الصادق ابره في الظهروالامور زي الفل وهي تطرش مسجات انقى انقى ربيت مبروك يالكم ولد
:)

تغلبية
22-09-2013, 11:55 PM
من الغلط بأنج تشبهين ولاده المرآه برؤيتها الموت :nice: بوقتنا هذا ، لان الحين جميييع الاجهزه الطبيه متوفره وباضخم المستشفيات ووسائل الراحه ،

راحووووو الطيبات الي كانوا ايولدون ببيوتهم لامستشفيات ولا هم يحزنون :):)



اشدراك .. ديدة قايلة لك .. والا مشرف على الولادة حضرتك :anger1:

حمد 2002
22-09-2013, 11:55 PM
الموضوع تحس حسن معه بندق وحمد الرصاصه

عاد حمد ماصدق لقى موضوع مثل هذا

لأكن اللي يقول مائجيب خدامه إلا قليصه لا تعم علي الرجال وتخليهم كالحيونات حتى تقول لهم قليصه

الخدم لابد من وجودهم لأكن بحدود كمثل الغسيل والتنظيف والكوي وهذا بيد راعيه البيت قبل راعي البيت

والاعتماد عليهم بأشياء بسيطه وعدم تقربهم إلى الأطفال والطبأخ

لأكن اللي نشوفه في المجمعات أو الأسواق دريول يوقف تنزل خدامه لأبسه هالجنز والائ فون في يدها وبسرعه حمودي وعلوي نزلو ينزلو يتمون في المجمع ذبحهم البرد ودايخين واللي سوته لعبتهم علي لعبه أو لعبتين وبأقي الفلوس في مخبأها حتى أكل ماتشتري لهم
مأقول إلا حسبي الله علي مثل هالبشر اللي مايقدرون نعمه العيال

بالفعل الواحد ينقهر لمشاهدت مثل تلك الامور بمجتمعاتنا ،، الله المستعاااااااااااان :weeping: ،،،

تحياااااتي لك يالذيب :nice::nice:

حسن
22-09-2013, 11:57 PM
علي ماعتقد أني ذكرت سالفتي هاذي من سنه في المنتدى

أكيد أهل الريان يعرفون محظه النائف

الله يسلمك ياحسن كنت إبغي بترول وقف الصوب الثاني راعي عراوي نزل الدرول وكفخ آلياهل بكم بكس ورد ركب ورد نزل مره ثانيه وكفخه نزلت عليه أنا ورفيجي بعد ماعرفنا انه ضارب آلياهل ومكان وياه حد بس هالياهل ضربته من رحتي عليه عطاني رقم البيت اتصلت ردت الخدامه مأما وبأبا برا مب في البيت
هالكلام تقريبا 11 الصبح

علي العصر اتصلت فيهم ردت المدام تتوقع يوم قلت لها السالفه ويش بيكون ردت فعلها

قالت لي انت علي كيفك تضرب الدريول
عرفت ليه الدريول كإبر رأسه ومكفخ آلياهل سكرت التلفون في وجهها

عادي يارجال جيل هل الوقت عديم المسؤليه والهتمام الحياه عندهم متاع وغرور
خلها على الله ويوقلك بعدين ليش ولدي تركني وخلاني
الله مايطق بعصى

هذه قصتك قصه من الالف القصص

شكرا لك يالذيب معليش حمد استخدمت كلمتك
:(

حسن
23-09-2013, 12:00 AM
لا وب حارب يدور خدامه ماعنده وش تبي بها الله يهداك بكره بسطر لك حمني ووضوح
وبتقعد بتحط في المنتدي صدت الخادمه تصطر عيالي

بوحارب وين هايت

:telephone:

حمد 2002
23-09-2013, 12:00 AM
لاوانت الصادق ابره في الظهروالامور زي الفل وهي تطرش مسجات انقى انقى ربيت مبروك يالكم ولد
:)

:shy: وتالي حفل استقبال بالمستشفى وتزين غرفه الولاده بلون معين على حسب جنس المولود وبنات ضيافه بس وظيفتهم ايصبون العصير والقهوى للضيوف والاب المسكين ادفع ادفع ادفع :eek5:

حمد 2002
23-09-2013, 12:02 AM
اشدراك .. ديدة قايلة لك .. والا مشرف على الولادة حضرتك :anger1:

:shy::tease:

حسن
23-09-2013, 12:02 AM
:shy: وتالي حفل استقبال بالمستشفى وتزين غرفه الولاده بلون معين على حسب جنس المولود وبنات ضيافه بس وظيفتهم ايصبون العصير والقهوى للضيوف والاب المسكين ادفع ادفع ادفع :eek5:

ذكرتني بيارا
اسمع اسمع اسمع اسمع

تعالوشوفو حمد وش يقول بعد ضيافه ليش
عندهم معاريس
:telephone:

حسن
23-09-2013, 12:07 AM
LSH ‏@_L_S_H 19 سبتمبر
@Hassan_alsai ٢ الي هي معلمه واداريه لين ٣ و ٤ في المدرسه والاسره ضايعه واززوج غداه تحطه الخدامه مثل ما طبخته يبغون ضياع الاسره القطريه

بوحارب
23-09-2013, 12:08 AM
لا وب حارب يدور خدامه ماعنده وش تبي بها الله يهداك بكره بسطر لك حمني ووضوح
وبتقعد بتحط في المنتدي صدت الخادمه تصطر عيالي

بوحارب وين هايت

:telephone:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انا قاعد في العلالي معاي أسمنت ابيض من النوع الفاخر تبي منه:secret:


تدري اليوم العصر في الجوازات مقدم على فيزة هندية دعواتكم :(

حمد 2002
23-09-2013, 12:08 AM
ذكرتني بيارا
اسمع اسمع اسمع اسمع

تعالوشوفو حمد وش يقول بعد ضيافه ليش
عندهم معاريس
:telephone:

كل مولود لازم له ميزانيه قول بالقليل 40 الف فقط للبرستييييج ، يعني ولد فلان احسن من ولدنا :):) ، بوعلي راحو الطيبات راحو راحو و و و و و و و و و و و و و و

حمد 2002
23-09-2013, 12:11 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انا قاعد في العلالي معاي أسمنت ابيض من النوع الفاخر تبي منه:secret:


تدري اليوم العصر في الجوازات مقدم على فيزة هندية دعواتكم :(

:omg: :eek5: ممنوووع :secret:

حسن
23-09-2013, 12:14 AM
:stop:

بس ماخلينا حق شفت النهار حاجه
يالله كل واحد يروح يشيك على عياله نايمين زين ومتغطين ولا لا والمهم مايكونون مع الخدامات
:victory:

حمد 2002
23-09-2013, 12:14 AM
مع السلامه بوعلي انجوفك بكررره

بوخالد911
23-09-2013, 12:14 AM
شر لا بد منه
وهي مثل السيارة المستعملة
يا ترررررريحك
أو تعبك

Locale
23-09-2013, 12:36 AM
الله يخلي خدامتي حبيبتي :)

ام السعف
23-09-2013, 05:43 AM
الله يخلي خدامتي حبيبتي :)

جزاج الله كل خير على هالمشاركة

جزاهم الله كل خير الخدم اللي عندنا
وربنا يقدرنا على تقديرهم وحسن معاملتهم ،،

حسن
23-09-2013, 07:44 AM
الله يخلي خدامتي حبيبتي :)

عسى الله يديم المحبه بينكم قولي امين

:)

khalid Qtr
23-09-2013, 07:56 AM
ما عندنا خدم في البيت ومرتاحين اللهم لك الحمد ..

راشد محمد
23-09-2013, 10:49 AM
شر لابد منهم

أسد الجزيرة
23-09-2013, 10:53 AM
http://1-ps.googleusercontent.com/x/www.hawamer.com/mz-mz.net/wp-content/up/x016fad39-778b-47c1-8582-a4758122b801.jpg.pagespeed.ic.-OL9nENx6j.jpg

تحداني
23-09-2013, 11:02 AM
اتقول الوالده ذبحنا روحنا عشان نبني ابيوت اكبيره وحوش اشكبره وغرف اكثيره
والحين مافينا شده انرتب وانظف وانعدل يادوب اتشيلني اريولي صوب الصاله وانظف كم شي
والبنات في الدوامات وان ردوا مهدود حيلهم


فالبيت لما يكون اصغير امره هين
لكن تبارك الرحمن ابيوت هل قطر في الغالب اكبيره
الواحد اشلون يلحق


لو شقه ولا غرفه الخدم مالهم داعي


تبون خدامتنا وايد زينه والله
بس تنفع تكون مراقبه على باقي الخدم
مافيها شده خلاص

حسن
23-09-2013, 12:09 PM
ما عندنا خدم في البيت ومرتاحين اللهم لك الحمد ..

اسكت لاحد يحسدك قول عندي شكثر
لان اللي ماعنده احس انه في نعمه فلاتسحد نفسك
:secret:

نوار قطر
23-09-2013, 12:12 PM
رأيي الشخصي بالخدم :-

نفس الذبان فيهم جناح داء وجناح دواء ،،،

هم جيدين لخدمتنا وقت الضروف الصعبه مثلا حرمه عندها اولاد وايد هنا عادي للمساعده فقط وليس للأتاكليه على الخدم ، مممممم عيل بنات هالوقت وماادراك ما بنات هالوقت :-

اول ماتزوج تكتب بعقد الزواج من ضمن الشروط خدامه لكل مولود ودريول للبيت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ،،،

لا وبنات هالوقت يعتمدون على الخدامه بكل شيء الا سويلي جاي كرك مااااعرف اسوي :omen2: ولا عطيني ريموت التلفزيون ماقدر اقوم اجيبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! :eek5: وهي حق الطلعه تلقاها تركض نفس الصاروخ ههههههههههههههههههههاي ،،، escape

الله المستعاااااااااااااااااااااااان ،،،، :(


لي عوده بالليل اذا الله احيانا ،،، سي يو بوعلي

ههههههههههههههه اي لاتنسى تراها تاخذ خدامتها معاها تشيل لها الشنطه وتشتري قدامها شوز اكثر من قيمة راتب الخدامه:victory:

تحداني
23-09-2013, 12:16 PM
اسكت لاحد يحسدك قول عندي شكثر
لان اللي ماعنده احس انه في نعمه فلاتسحد نفسك
:secret:




هههههههههههههههه اي والله
على نياته وعليه

او يمكن يقولون له انت مثالي
عاد تعال يود ذيك الحزه

عطر فرنسي
23-09-2013, 12:16 PM
الحمدلله ان بيتنا مافي خدامه

أم محمد 90
23-09-2013, 12:17 PM
السبب الرئيسي لجرائم الخدم هم الحريييييييييييييييييييييييم نفسهم :):) ،،،،،

لانعم يعتمدووووووووووووون عليهم ويعطونهم الخيط والمخيط ، واذا شردوا الخدامات ولا سوو مشكله ، ايبقققون عيونهم هالشكل :eek5: ،،

تحياتي لك يالذيب ،، سي يو الى منتصف الليل :victory:

لا حمد بليز لا ترجع :(

حسن
23-09-2013, 12:24 PM
هههههههههههههههه اي والله
على نياته وعليه

او يمكن يقولون له انت مثالي
عاد تعال يود ذيك الحزه

مايعرف ان ياخذ مايليق به ويترك الباقي لهم

انها القناعه ياسيدتي
البعض مكتفي بواحده ومؤديه بواجبها والبعض البرستيج مايسمع والبعض فلانه عندها وانا مهب احسن مني
مايعرفون ان القناعه كنز لايفني

سعفوه وايد تفصفص الكلام هل الايام
وسايره رشيقه من عقب ماتلعب تنس الريشه
الناس فيما يعشقون هوايات
:(

تحداني
23-09-2013, 12:43 PM
مايعرف ان ياخذ مايليق به ويترك الباقي لهم

انها القناعه ياسيدتي
البعض مكتفي بواحده ومؤديه بواجبها والبعض البرستيج مايسمع والبعض فلانه عندها وانا مهب احسن مني
مايعرفون ان القناعه كنز لايفني

سعفوه وايد تفصفص الكلام هل الايام
وسايره رشيقه من عقب ماتلعب تنس الريشه
الناس فيما يعشقون هوايات
:(



برستيج بالخساير " الحمد لله والشكر " واخر شي يقولون والله مريحتني في بيتي وساعدت في رسم السعاده لزوجي ههههههههههه خفي علينا بس


سعفوه حسبالها بتمشي علينا
خلها اتمارس اي رياضه تبي اننا في المرصاد

حسن
23-09-2013, 12:49 PM
برستيج بالخساير " الحمد لله والشكر " واخر شي يقولون والله مريحتني في بيتي وساعدت في رسم السعاده لزوجي ههههههههههه خفي علينا بس


سعفوه حسبالها بتمشي علينا
خلها اتمارس اي رياضه تبي اننا في المرصاد

أي والله برستيج
اسكتي يوم كنت في ميونخ اعرف القطري من الخدامه اللي تمشي وراه شدعوه ماتستغنون عنهم حتى هناك
ياليت في اطفال لا بدون
:eek5:

الصراحه شي مقزز صرت احس انها عبوديه
مادري ليش يراودني هذا الفكر

تصدقين سمعت من البعض ان الخدامات لين بغو يفتكون من اليهال يعطونهم اكتفيد
:eek5:

ام السعف
23-09-2013, 12:50 PM
سعفوه وايد تفصفص الكلام هل الايام
وسايره رشيقه من عقب ماتلعب تنس الريشه
الناس فيما يعشقون هوايات
:(

:shy::shy:
:shy:




سعفوه حسبالها بتمشي علينا
خلها اتمارس اي رياضه تبي اننا في المرصاد

:shy::shy:
:shy:

تحداني
23-09-2013, 12:54 PM
أي والله برستيج
اسكتي يوم كنت في ميونخ اعرف القطري من الخدامه اللي تمشي وراه شدعوه ماتستغنون عنهم حتى هناك
ياليت في اطفال لا بدون
:eek5:

الصراحه شي مقزز صرت احس انها عبوديه
مادري ليش يراودني هذا الفكر

تصدقين سمعت من البعض ان الخدامات لين بغو يفتكون من اليهال يعطونهم اكتفيد
:eek5:



يمكن اتعرف لغه هالخدامه واترجم لهم الكلام .. او يمكن اتساعد المدام في رسم السعاده لزوجها .. عاد انت ترجم هالجمله .. والله رجاجيل اخر زمن
يخي وين احساسك .. راحت ايامكم يا بوعلي خلاص
الحين غيييييييييييييييير غير


اكتفيد ياخذ روح ابليسهم
بس تدري يستاهلون البعض من الامهات .. بس حسافه على اليهال
هذيلن خساره فيهم الامومه

اخص يا زمن

:shy::shy:
:shy:



:shy::shy:
:shy:




كيوت انتي

نوار قطر
23-09-2013, 12:57 PM
الخدامه شر لا بد منه في كل بيت .. بس مب معناته ان اعطيها الخيط والمخيط واخليها تسوي الي تبيه لا حسيب ولا رقيب اخليها تسوي كلشي فالبيت بدون ماترجع لي جنها الا هي راعية البيت واخليها تلعب بحسبتنا.. ولا اني اصك عليها صكه واخليها ماتحترك واعاملها معامله قاسيه واطق في عافيتها واكفخ فيها.. لا طبعا المعامله الزينه هي الي تكسر الخدامات ومع ان هالشي ماينفع مع الكل.. لازم الخدامه تعرف الي لها والي عليها من اول ما توصل البيت .. لازم راعية البيت اتوجهها,,, فيه ناس يعاملون الخدامات اللهم ياكافي والمصيبه يقطون عيالهم عليها زين انتي الحين يالام مافكرتي عقب هالتزقر والطق في الخدامه .. ماتخافين انها تنتقم وتسوي شي في عيالج ... من بغى شي خلى شي ..

نوار قطر
23-09-2013, 12:58 PM
لا حمد بليز لا ترجع :(

هههههههههههه :secret: حمد ماعليك منها تعال واتحفنا بردودك:nice:

تحداني
23-09-2013, 12:59 PM
^
^
^

ما اتشوفين " راديو بشير " اشلون متغربل
كل يوم ساحب العمال معاه .. وين في روح رفيك ؟؟
ركب كاميرا حق مدام

خالتي قماشه بالاضافه الى كونها ام هههههههههههههههههه
الحياه صعبه

ام السعف
23-09-2013, 01:01 PM
هههههههههههه :secret: حمد ماعليك منها تعال واتحفنا بردودك:nice:

حمد من يختفي يتغوغش قلبي عليه اقول اكيد معطينه باند اذا مب اسود
يمكن اداري :(
فعليه نطالب الإدارة الموقرة بوضع لائحة عند مدخل المنتدى
يكتبون اسامي المبندين اداريا واسوديا ولهم كامل التقدير ،،:shy:

نوار قطر
23-09-2013, 01:05 PM
حمد من يختفي يتغوغش قلبي عليه اقول اكيد معطينه باند اذا مب اسود
يمكن اداري :(
فعليه نطالب الإدارة الموقرة بوضع لائحة عند مدخل المنتدى
يكتبون اسامي المبندين اداريا واسوديا ولهم كامل التقدير ،،:shy:

ههههههه والله وانتي الصاجه اقول له ذاك اليوم في حدى المواضيع خل يحذفون موضوعك بس لايعطونك باند:( ام السعف ان عطو حمد باند ماعندي حد اتعايه معاه:weeping:

ام السعف
23-09-2013, 01:32 PM
ههههههه والله وانتي الصاجه اقول له ذاك اليوم في حدى المواضيع خل يحذفون موضوعك بس لايعطونك باند:( ام السعف ان عطو حمد باند ماعندي حد اتعايه معاه:weeping:

كم ستكون الحياة قاسية لو تبند حمد :"(

العلم
23-09-2013, 01:35 PM
حمد من يختفي يتغوغش قلبي عليه اقول اكيد معطينه باند اذا مب اسود
يمكن اداري :(
فعليه نطالب الإدارة الموقرة بوضع لائحة عند مدخل المنتدى
يكتبون اسامي المبندين اداريا واسوديا ولهم كامل التقدير ،،:shy:

شسالفة المبندين إداريا .. معلومة جديدة :eek5::secret:

ام السعف
23-09-2013, 01:41 PM
شسالفة المبندين إداريا .. معلومة جديدة :eek5::secret:

اداريا يعني يشوف الكلام بس ما يقدر يشارك ،،
بس هذا ما يعني ان حمد متبند ،، احنا نتكلم ونقول لو كان متبند :weeping:

العلم
23-09-2013, 01:43 PM
اداريا يعني يشوف الكلام بس ما يقدر يشارك ،،
بس هذا ما يعني ان حمد متبند ،، احنا نتكلم ونقول لو كان متبند :weeping:

والأسود يعني مايقدر يشوف شيء .. :eek5:

ام السعف
23-09-2013, 01:45 PM
والأسود يعني مايقدر يشوف شيء .. :eek5:

الاسود حسب خبرتي فيه :shy:
لا ما تدخل كلش ،، عاد ما ادري اذا الأسود اللي حصلته هدية
كان اشد الأنواع فتكا ولا كل الاسودات جذيه :shy:

العلم
23-09-2013, 01:46 PM
الاسود حسب خبرتي فيه :shy:
لا ما تدخل كلش ،، عاد ما ادري اذا الأسود اللي حصلته هدية
كان اشد الأنواع فتكا ولا كل الاسودات جذيه :shy:

ليش قد تسودتي؟ :omg::eek5:

ام السعف
23-09-2013, 01:48 PM
ليش قد تسودتي؟ :omg::eek5:
ايه كانوا يجربون الأسود علي :shy:
طلع شكله حلو بس شلوه عقب :(

العلم
23-09-2013, 01:49 PM
ايه كانوا يجربون الأسود علي :shy:
طلع شكله حلو بس شلوه عقب :(

حتى غير البشر قد تسود .. الظاهر كل المتميزين فالمنتدى لازم يمرون في هالتجربة ..


متى دوري :(

باندول
23-09-2013, 01:53 PM
الخدامه هاده بيتها وعيالها وبلدها وجايه تشتغل عشان الراتب
ان لقت معامله حسنه وراتب زين بتحصل منها شغل واحترام

تعطيها راتب ضعيف وتهاوشها وتطقها بتحصل وراها المشاكل

عامل الناس كما تحب أن تُعامَل

ام السعف
23-09-2013, 01:58 PM
حتى غير البشر قد تسود .. الظاهر كل المتميزين فالمنتدى لازم يمرون في هالتجربة ..


متى دوري :(

:telephone:

الصغيره
23-09-2013, 02:23 PM
للاسف مافيه لا عقد ولا قانون صريح مكتوب توقع عليه لا الخادمه ولا جهة العمل ولا المكتب يضمن ان الخادمه تستقيم او تحترم البيت او القانون للبلد الصراااحه حضور خدم بدون عقود مكلفه لاحترام القانون مما يجعل المصائب يتكبدها المواطن وتكون بلاوي لا لها اول ولا اخر والشارع يشهد بذلك من اطفال بالقمامه يحذفون نتيجه الزنا او من هروب او من سرقه او من قتل والسبب ليس هناك رادع للاسف

qtri2013
23-09-2013, 07:05 PM
ولله الخدم هذا الايام كل ما نجيب خادمه لازم تبي ترجع المكتب

الواحد يخسر 7000 الف غشان الخدم

مو مهم
24-09-2013, 04:52 AM
الموضوع وصل صفحاته ١٧ صفحه ..!! ولكن اغلب الردود بدون فائده تذكر

احد الاعضاء اتهم من يجلب الخادمه من المطار بالقليصه ..؟
استطيع ان ارد عليه واقول له انت القليصه ولكن الموضوع لا يستحق

الرسول صلى الله عليه وسلم كان عنده خادم في المنزل وهو انس ابن مالك

نحمد الله على النعمه التي انعمها الله علينا وجعلنا نستطيع احضار الخدم في منازلنا..
صحيح توجد مشاكل وجرائم للخدم بادخال الاشخاص الى المنزل والزنا والسحر وغيرها من الجرائم..

فانا اجزم بان السبب الرئيسي لاحتياج الخادمه الي رجل.. الاسره التي تعيش فيها..
فبعض الرجال للاسف يلبس بداخل منزله سراويل قصيره وجنز ضيق الخ والخادمه تشاهده ولايعلم ان الغريزه الفطرية التي بداخلها تتحرك بسبب ملابسه..
وتشاهد البنات يلبسون القصير وملابس النوم امام الخدم وتتخيل انها مكان البنت..

ارحموا الخدم من عوراتكم والا تفعلوا اشياء تثيرها فهي بالاخير انثى وليست اله..

romoz
24-09-2013, 06:51 AM
ولله الخدم هذا الايام كل ما نجيب خادمه لازم تبي ترجع المكتب

الواحد يخسر 7000 الف غشان الخدم


وين المكتب اللي يجيب بـ 7000

الحين صار الدبل 14000


الله يعين

العلم
24-09-2013, 06:59 AM
الموضوع وصل صفحاته 17 صفحه ..!! ولكن اغلب الردود بدون فائده تذكر

احد الاعضاء اتهم من يجلب الخادمه من المطار بالقليصه ..؟
استطيع ان ارد عليه واقول له انت القليصه ولكن الموضوع لا يستحق

الرسول صلى الله عليه وسلم كان عنده خادم في المنزل وهو انس ابن مالك

نحمد الله على النعمه التي انعمها الله علينا وجعلنا نستطيع احضار الخدم في منازلنا..
صحيح توجد مشاكل وجرائم للخدم بادخال الاشخاص الى المنزل والزنا والسحر وغيرها من الجرائم..

فانا اجزم بان السبب الرئيسي لاحتياج الخادمه الي رجل.. الاسره التي تعيش فيها..
فبعض الرجال للاسف يلبس بداخل منزله سراويل قصيره وجنز ضيق الخ والخادمه تشاهده ولايعلم ان الغريزه الفطرية التي بداخلها تتحرك بسبب ملابسه..
وتشاهد البنات يلبسون القصير وملابس النوم امام الخدم وتتخيل انها مكان البنت..

ارحموا الخدم من عوراتكم والا تفعلوا اشياء تثيرها فهي بالاخير انثى وليست اله..

وانا استطيع أن أقول إنك غبي وماتفهم سياق الكلام .. بس حاشم نفسي وحاشم الأعضاء ..

الوصف هذا مش لكل من جاب له خدامة وبس .. الوصف يقصد به الرجل الإمعة التابع لزوجته في كل طلباتها ودون مناقشة ،، واللي يجيب خدامات بالهبل على غير عازه ومايراقب تصرفاتهم في البيت أو خارج البيت ..

وأنا عربي أصيل وفي لغتنا العربية تستخدم مثل هذه الإستعارات الكنايات .. :)

مو مهم
24-09-2013, 07:08 AM
وانا استطيع أن أقول إنك غبي وماتفهم سياق الكلام .. بس حاشم نفسي وحاشم الأعضاء ..

الوصف هذا مش لكل من جاب له خدامة وبس .. الوصف يقصد به الرجل الإمعة التابع لزوجته في كل طلباتها ودون مناقشة ،، واللي يجيب خدامات بالهبل على غير عازه ومايراقب تصرفاتهم في البيت أو خارج البيت ..

وأنا عربي أصيل وفي لغتنا العربية تستخدم مثل هذه الإستعارات الكنايات .. :)

مع احترامي للغبي

السوال كان صريح من الي يجب الخادمه من المطار .؟ وكان الجواب القليصه

وانا ما ابي اتناقش معاك لان واضح ان عمرك ما تعدى 15 سنه

عاشق العديد
24-09-2013, 07:17 AM
والله الحمد لله الخدامات الي يجونه ياتجيك فوق 80 سنه ولا 60 خمسين مقبلات .. بس يخافون بيتنا مليان كل دقيقه ططالعين داخلين .. الا 2 اثيوبيات طقـو

العلم
24-09-2013, 07:17 AM
الحين توجد اداره جديده في وزاره الداخليه .. اداره املك الدولة لا تتبع الى الاداره العامه للامن العام .. بل هي مباشره تحت وزير الداخليه..

لا تقول الوكير والا غير الوكير

ومن ردك احس ان عمرك لم يصل الى 15 سنه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=563926&page=2


ماتلاحظ إنك تكرر آخر جملة في كذا موضوع .. ههههههههههههههههههههههه
دور غيرها ههههههههههههههه

مو مهم
24-09-2013, 07:25 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=563926&page=2


ماتلاحظ إنك تكرر آخر جملة في كذا موضوع .. ههههههههههههههههههههههه
دور غيرها ههههههههههههههه


ثاني مره استخدمها
واستخدمتها لك انت واحد نكه عبودي وهذا رده

لو فيهم واحد يقول انه مدير او رجال ابن رجال خله يقرب عندنا في الوكير بحط فيه مخباه خمس ريال وبقوله توكل على الله

واستخدمتها لك انت علشان


حمد زين منو جاب الخدامه؟؟؟ ومنو يدفع راتبها وراح المطار واستلمها وخلص كل امورها؟





الرجال القليصه .. :)




وانا استطيع أن أقول إنك غبي وماتفهم سياق الكلام .. بس حاشم نفسي وحاشم الأعضاء ..

الوصف هذا مش لكل من جاب له خدامة وبس .. الوصف يقصد به الرجل الإمعة التابع لزوجته في كل طلباتها ودون مناقشة ،، واللي يجيب خدامات بالهبل على غير عازه ومايراقب تصرفاتهم في البيت أو خارج البيت ..

وأنا عربي أصيل وفي لغتنا العربية تستخدم مثل هذه الإستعارات الكنايات .. :)

اقراء الردود وتعرف

العلم
24-09-2013, 07:30 AM
رأيي الشخصي بالخدم :-

نفس الذبان فيهم جناح داء وجناح دواء ،،،

هم جيدين لخدمتنا وقت الضروف الصعبه مثلا حرمه عندها اولاد وايد هنا عادي للمساعده فقط وليس للأتاكليه على الخدم ، مممممم عيل بنات هالوقت وماادراك ما بنات هالوقت :-

اول ماتزوج تكتب بعقد الزواج من ضمن الشروط خدامه لكل مولود ودريول للبيت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ،،،

لا وبنات هالوقت يعتمدون على الخدامه بكل شيء الا سويلي جاي كرك مااااعرف اسوي :omen2: ولا عطيني ريموت التلفزيون ماقدر اقوم اجيبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! :eek5: وهي حق الطلعه تلقاها تركض نفس الصاروخ ههههههههههههههههههههاي ،،، escape

الله المستعاااااااااااااااااااااااان ،،،، :(


لي عوده بالليل اذا الله احيانا ،،، سي يو بوعلي


السبب الرئيسي لجرائم الخدم هم الحريييييييييييييييييييييييم نفسهم :):) ،،،،،

لانعم يعتمدووووووووووووون عليهم ويعطونهم الخيط والمخيط ، واذا شردوا الخدامات ولا سوو مشكله ، ايبقققون عيونهم هالشكل :eek5: ،،

تحياتي لك يالذيب ،، سي يو الى منتصف الليل :victory:


حمد زين منو جاب الخدامه؟؟؟ ومنو يدفع راتبها وراح المطار واستلمها وخلص كل امورها؟


شووف كلام حمد ووصفه واللي سألته الإرستقراطية بناء عليه .. وكان ردي منبني على هذا الكلام فقط ..

ها فهمت وإلا للحين ؟

مو مهم
24-09-2013, 07:46 AM
شووف كلام حمد ووصفه واللي سألته الإرستقراطية بناء عليه .. وكان ردي منبني على هذا الكلام فقط ..

ها فهمت وإلا للحين ؟

ماله خص ... السؤال كان واضح اخوي العلم ..وردك يستفز الواحد

وبما انك رجعت لكلام حمد ..
اخوي حمد قال

هم جيدين لخدمتنا وقت الضروف الصعبه مثلا حرمه عندها اولاد وايد هنا عادي للمساعده فقط وليس للأتاكليه على الخدم ، مممممم عيل بنات هالوقت وماادراك ما بنات هالوقت :-


انتقد تصرفات بنات هالوقت وطريقه تصرفهم للخدم.. وانا ضده بالراي بس رايه واحترمه يمكن اكون على خطا وهو صح..

بس انت الله يهديك جيت مطفي النور ورديت رد عشوائي ينرفز لان جوابك مش في محله وليس كل شخص احضر خادمه قليصه ..

شبح الصمت
24-09-2013, 07:52 AM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/22_09_13137987587139141.jpg (http://up.arabseyes.com/)




ههههههههههههههههههههههههههههههههاي

هههههههههههههههههههاي

العلم
24-09-2013, 07:54 AM
في اعتقادي إني وضحت لك المراد من كلامي وماعندي شيء زيادة أقوله ..

أما إذا أنت غصب تبي تحط كلام موجه للعموم وإنه يشمل الكل فهذا شيء راجع لك ولتفكيرك .. وأنا أتبرأ منه ..



انتهى النقاش ..

حمد 2002
24-09-2013, 07:58 AM
محد جاب الخدم للبيوت الاالحريييييييم ،،، واتكاليتهم الزايده عيل بعض الحريم عندهم 5 خدامات ،، ابي اعرف شلون وزاره الداخليه عطتهم افيز هالكثر ؟!!!!!!!!!!

حمد 2002
24-09-2013, 08:00 AM
العلم هدي اعصابك شوي

عـذب الكـلام
24-09-2013, 08:10 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عـذب الكـلام
24-09-2013, 08:15 AM
الا على طاري الخدم .. والخدام .. والدريولية أبي دريول إعارة أو نقل كفاله ويكون عنده ليسن قطري

جزاكم الله خير

بشائر
24-09-2013, 08:20 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله ....موضوع مهم وخطير أخوي حسن الله يكفينا شرهم ..
هم شر لا بد منه ولكن يجب علينا تقنين حركتهم في البيت
يفترض أن لاتعتمد عليهم صاحبة المنزل اعتمادا كليا دون متابعة او مراقبة
ويفترض أيضا ًأن تكون الخادمة معينة لها لا قائمة بمهامها ..
يكفي وجود الخادمة داخل البيت وقت الحاجة لها من تنظيف كامل للبيت وبعد أن تنهي عملها تجلس
في ملحقها ولا تخرج منه إلا وقت الطلب وحتى عندما تخرج الأسرة من المنزل
يتم غلق المنزل وتبقى الخادمة في ملحقها مع وضع كاميرات مراقبة وإشعارها
بوجود هذه الكاميرا للأمان .
والله المستعان ..

حسن
24-09-2013, 08:30 AM
والله الحمد لله الخدامات الي يجونه ياتجيك فوق 80 سنه ولا 60 خمسين مقبلات .. بس يخافون بيتنا مليان كل دقيقه ططالعين داخلين .. الا 2 اثيوبيات طقـو

انت من صجك تتكلم 80 سنه:eek5: شدعوه دار ايتام ولا ملجاء عجزه بيتكم

:funny:

حسن
24-09-2013, 08:35 AM
العلم هدي اعصابك شوي

:omg:

وش صاير ياجماعه الخير على الصبح
رجاء اتركو الناس تعبر كلن على حسب شخصيته دون سب طعن تجريح اهانه
اما الباقي مقبول
طباع الناس مش صراط مستقيم
ارجو عدم تحقير الاخرين مانرضى عليكم
احنا مهب في برزه الشيوخ

ونصبح عليكم
لانكم العلم عندي وموهم جدا

وافهم يافهيم
:)

حمد 2002
24-09-2013, 08:37 AM
بوعلي هل تؤيد منح كل بيت فيزه لخادمه وحده فقط ؟

حسن
24-09-2013, 08:45 AM
:eek5:
بوعلي هل تؤيد منح كل بيت فيزه لخادمه وحده فقط ؟

فعلا انا مؤيد وبقوه ولوكنت صاحب قرار لطبقت هذا الشي او كل 10 اشخاص لهم خادمه
يجب ان تسن قوانين صارمه لحمايه المجتمع من الدمار

w.qatar
24-09-2013, 08:46 AM
^^

انا اايدكم في هالقرار

حسن
24-09-2013, 08:49 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله ....موضوع مهم وخطير أخوي حسن الله يكفينا شرهم ..
هم شر لا بد منه ولكن يجب علينا تقنين حركتهم في البيت
يفترض أن لاتعتمد عليهم صاحبة المنزل اعتمادا كليا دون متابعة او مراقبة
ويفترض أيضا ًأن تكون الخادمة معينة لها لا قائمة بمهامها ..
يكفي وجود الخادمة داخل البيت وقت الحاجة لها من تنظيف كامل للبيت وبعد أن تنهي عملها تجلس
في ملحقها ولا تخرج منه إلا وقت الطلب وحتى عندما تخرج الأسرة من المنزل
يتم غلق المنزل وتبقى الخادمة في ملحقها مع وضع كاميرات مراقبة وإشعارها
بوجود هذه الكاميرا للأمان .
والله المستعان ..


المشكله عندنا كله يقطونها على النيه
وهم يعرفون بيش ايسير بالبيوت لكن صابرين على العذاب المهين
انتي تقولين فرضا وفرضا ومن يمشي على
هل الكلام
الواقع غير
الحين كم بيت مافيه الاخدامات ودريوليه ولا اطفال ست الحسن في الشغل فاتحه على الشبكه تقرا ردي وسبع البرمبه ياكل سندويش فول وفاتح على الصفحه
:funny:

اصحو يانايمين العسل
:)

حمد 2002
24-09-2013, 08:51 AM
:eek5:

فعلا انا مؤيد وبقوه ولوكنت صاحب قرار لطبقت هذا الشي او كل 10 اشخاص لهم خادمه
يجب ان تسن قوانين صارمه لحمايه المجتمع من الدمار

بس بنات هالوقت الي تعودوا على الرفاهيه واقلاص الماي يوصلهم لين مكانهم بيتعودون على هالقرار وبيستحملونه :):)

بشائر
24-09-2013, 09:03 AM
المشكله عندنا كله يقطونها على النيه
وهم يعرفون بيش ايسير بالبيوت لكن صابرين على العذاب المهين
انتي تقولين فرضا وفرضا ومن يمشي على
هل الكلام
الواقع غير
الحين كم بيت مافيه الاخدامات ودريوليه ولا اطفال ست الحسن في الشغل فاتحه على الشبكه تقرا ردي وسبع البرمبه ياكل سندويش فول وفاتح على الصفحه
:funny:

اصحو يانايمين العسل
:)


صح كلامك ..
طيب لو انت ( أنـــــــت ) قلت لأم عيالك مابي أشوف الخدامة تحوس في البيت
في وجودي ... كنت بتشوفها؟
لو أنت ( أنـــــت ) قلت لأم عيالك مابي آكل من طباخ الخدامة أبي آكل من يدج
خلي الخدامة تجهز وتقطع ولما تردين من الشغل اطبخي ويتأخر الغدا ساعة ماعندي
مشكلة ..كيف بتكون حياتك ؟

جرب .. وخبرنا ..
مع تحيات حملة ( احشروا خداماتكم في زاوية) :)

ام السعف
24-09-2013, 09:05 AM
:eek5:

فعلا انا مؤيد وبقوه ولوكنت صاحب قرار لطبقت هذا الشي او كل 10 اشخاص لهم خادمه
يجب ان تسن قوانين صارمه لحمايه المجتمع من الدمار

:unsure:

حسن
24-09-2013, 09:07 AM
صح كلامك ..
طيب لو انت ( أنـــــــت ) قلت لأم عيالك مابي أشوف الخدامة تحوس في البيت
في وجودي ... كنت بتشوفها؟
لو أنت ( أنـــــت ) قلت لأم عيالك مابي آكل من طباخ الخدامة أبي آكل من يدج
خلي الخدامة تجهز وتقطع ولما تردين من الشغل اطبخي ويتأخر الغدا ساعة ماعندي
مشكلة ..كيف بتكون حياتك ؟

جرب .. وخبرنا ..
مع تحيات حملة ( احشروا خداماتكم في زاوية) :)

لو حشرنا الخدم في زايه العالم حتنام في الشارع
:weeping:

غير البشر
24-09-2013, 09:12 AM
صبحك الله بالخير بوعلي
انصحك تروح ام 27 حق الجنعد

نرجع للموضوع الاساسي

الخدم شر لابد منه
ومشاكل الخدم لا تنتهي
ومشاكل معزبات الخادمات ايضا لاتنتهي

اسمحلي ماقريت الموضوع لاني ماعرف اقرأء موضوع طويل :rolleyes2:
ممكن حد يختصر لي هههههههههه

عـذب الكـلام
24-09-2013, 09:30 AM
الصراحة ياجماعه كل شي يعتمد على راعية البيت من توجيه للخادمة و تعليمها قوانين البيت وطريقته عيش أهله .. الخدامه يكون شغلها المطبخ والتنظيف .. أنا ضد ان الخدامه تكون مربية .. وهالشي للأسف نشوفه في مكاتب الخدم ناس يطلبون مربيه والله العيال أمانه واللي شفناه من مصايب الخدم في العيال واجد

في الختام أتمنى من كل أم هي اللي تربي عيالها ولا تعتمد على الخدامة

ام السعف
24-09-2013, 09:33 AM
الصراحة ياجماعه كل شي يعتمد على راعية البيت من توجيه للخادمة و تعليمها قوانين البيت وطريقته عيش أهله .. الخدامه يكون شغلها المطبخ والتنظيف .. أنا ضد ان الخدامه تكون مربية .. وهالشي للأسف نشوفه في مكاتب الخدم ناس يطلبون مربيه والله العيال أمانه واللي شفناه من مصايب الخدم في العيال واجد

في الختام أتمنى من كل أم هي اللي تربي عيالها ولا تعتمد على الخدامة

شكرا على عذب الكلام ،،

بشائر
24-09-2013, 09:33 AM
لو حشرنا الخدم في زايه العالم حتنام في الشارع
:weeping:

هذا الخوف تحديدا هو اللي مردي حالنا اخوي حسن ..

خلك شجاع ابدأ وقل ( بيدي لا بيد عمر ) .:victory:

بشائر
24-09-2013, 09:35 AM
الصراحة ياجماعه كل شي يعتمد على راعية البيت من توجيه للخادمة و تعليمها قوانين البيت وطريقته عيش أهله .. الخدامه يكون شغلها المطبخ والتنظيف .. أنا ضد ان الخدامه تكون مربية .. وهالشي للأسف نشوفه في مكاتب الخدم ناس يطلبون مربيه والله العيال أمانه واللي شفناه من مصايب الخدم في العيال واجد

في الختام أتمنى من كل أم هي اللي تربي عيالها ولا تعتمد على الخدامة

أحسنت بارك الله فيك ..
وحتى تقوم راعية البيت بكل ذلك يجب أن يكون هناك تشديد من راعي البيت .

حسن
24-09-2013, 09:38 AM
هذا الخوف تحديدا هو اللي مردي حالنا اخوي حسن ..

خلك شجاع ابدأ وقل ( بيدي لا بيد عمر ) .:victory:

اضمني لي فيزه زوجه من المغرب
انا اضمن لك كلام عمر

:victory:

بشائر
24-09-2013, 09:52 AM
اضمني لي فيزه زوجه من المغرب
انا اضمن لك كلام عمر

:victory:

:unsure:

تحداني
24-09-2013, 09:58 AM
صح كلامك ..
طيب لو انت ( أنـــــــت ) قلت لأم عيالك مابي أشوف الخدامة تحوس في البيت
في وجودي ... كنت بتشوفها؟
لو أنت ( أنـــــت ) قلت لأم عيالك مابي آكل من طباخ الخدامة أبي آكل من يدج
خلي الخدامة تجهز وتقطع ولما تردين من الشغل اطبخي ويتأخر الغدا ساعة ماعندي
مشكلة ..كيف بتكون حياتك ؟

جرب .. وخبرنا ..
مع تحيات حملة ( احشروا خداماتكم في زاوية) :)


أحسنت بارك الله فيك ..
وحتى تقوم راعية البيت بكل ذلك يجب أن يكون هناك تشديد من راعي البيت .




لن تجدي إجابه
راعي البيت فقط يعطي قائمه من السلبيات بالكتابه .. حزه الحزه
لا حس ولا خير .. وكل شي عاجبه

مسحورين اسملى عليج وينربط الإلسان


آآآآآآآآآآآآآه يا زمن
ويقولون ليش المرأه صارت قويه متسلطه .. والآمر الناهي
من النماذج العظيمه الي اتشوفها

البعض عشان خاطر الشعب العربي


جملك الله برضاه

حسن
24-09-2013, 10:07 AM
لن تجدي إجابه
راعي البيت فقط يعطي قائمه من السلبيات بالكتابه .. حزه الحزه
لا حس ولا خير .. وكل شي عاجبه

مسحورين اسملى عليج وينربط الإلسان


آآآآآآآآآآآآآه يا زمن
ويقولون ليش المرأه صارت قويه متسلطه .. والآمر الناهي
من النماذج العظيمه الي اتشوفها

البعض عشان خاطر الشعب العربي


جملك الله برضاه

العرف له دور ياتحداني الناس تتقبل العيش
ولو بالقوه مثل زحمه الشوارع هل شفتي حد امتنع عن العمل في ضل هذه الزحمه
واصبح يفتح النار هنا وهناك وكثره المواضيع
هنا وهناك والنتيجه لا زال بنتظر بالزحمه
وكل يوم يرتفع ضغطه

ويكون في علمك لو أي شخص تزوج من برع وبيعش عندنا بيقلد المجتمع
شوفي الاجانب اصبحو نفس الشي
اما بالنسبه لقوه المراءه في عصرنا الحالى
الوظيفه هي السبب الرئيسئ في تلك العمليه
ولولا الوظيفه لشفتي الكثر من الظواهر قلت او اختفت

فعلا نحن الرجال نشتكي من قلتنا للاسف

في ضد التيار الكبير من النساء والذكور
هذا الواقع

:(

بشائر
24-09-2013, 10:09 AM
لن تجدي إجابه
راعي البيت فقط يعطي قائمه من السلبيات بالكتابه .. حزه الحزه
لا حس ولا خير .. وكل شي عاجبه

مسحورين اسملى عليج وينربط الإلسان


آآآآآآآآآآآآآه يا زمن
ويقولون ليش المرأه صارت قويه متسلطه .. والآمر الناهي
من النماذج العظيمه الي اتشوفها

البعض عشان خاطر الشعب العربي


جملك الله برضاه

آآمين .. تعجبني خاتمة مشاركاتك ( جملك الله برضاه ) وإيااااك عزيزتي ..


صدقتي والله .. استغرب ليش يسكتووون إذا الوضع عادي وكأنهم مسيطرين على الوضع
وأن الأمور على ما يرام بفضلهم ومن يصير شي
هم أول من يشتكي !! ويلقي باللوم على راعية البيت المفهية :spider:

تحداني
24-09-2013, 10:13 AM
العرف له دور ياتحداني الناس تتقبل العيش
ولو بالقوه مثل زحمه الشوارع هل شفتي حد امتنع عن العمل في ضل هذه الزحمه
واصبح يفتح النار هنا وهناك وكثره المواضيع
هنا وهناك والنتيجه لا زال بنتظر بالزحمه
وكل يوم يرتفع ضغطه

ويكون في علمك لو أي شخص تزوج من برع وبيعش عندنا بيقلد المجتمع
شوفي الاجانب اصبحو نفس الشي
اما بالنسبه لقوه المراءه في عصرنا الحالى
الوظيفه هي السبب الرئيسئ في تلك العمليه
ولولا الوظيفه لشفتي الكثر من الظواهر قلت او اختفت

فعلا نحن الرجال نشتكي من قلتنا للاسف

في ضد التيار الكبير من النساء والذكور
هذا الواقع

:(



اذا تتبع لوحه الحوار العام .. وستجد الحقيقه

آآمين .. تعجبني خاتمة مشاركاتك ( جملك الله برضاه ) وإيااااك عزيزتي ..


صدقتي والله .. استغرب ليش يسكتووون إذا الوضع عادي وكأنهم مسيطرين على الوضع
وأن الأمور على ما يرام بفضلهم ومن يصير شي
هم أول من يشتكي !! ويلقي باللوم على راعية البيت المفهية :spider:




لن تجدي رد .. للاسف
سوى وضع الاسباب والمسببات على الغير
على الطريق .. على الباب .. على الشباك .. على الزحمه
على المرور .. وعلى الدوريات
وتعالي انتي فهمي

ام السعف
24-09-2013, 10:16 AM
العرف له دور ياتحداني الناس تتقبل العيش
ولو بالقوه مثل زحمه الشوارع هل شفتي حد امتنع عن العمل في ضل هذه الزحمه
واصبح يفتح النار هنا وهناك وكثره المواضيع
هنا وهناك والنتيجه لا زال بنتظر بالزحمه
وكل يوم يرتفع ضغطه

ويكون في علمك لو أي شخص تزوج من برع وبيعش عندنا بيقلد المجتمع
شوفي الاجانب اصبحو نفس الشي
اما بالنسبه لقوه المراءه في عصرنا الحالى
الوظيفه هي السبب الرئيسئ في تلك العمليه
ولولا الوظيفه لشفتي الكثر من الظواهر قلت او اختفت

فعلا نحن الرجال نشتكي من قلتنا للاسف

في ضد التيار الكبير من النساء والذكور
هذا الواقع

:(

يعني ممكن تنقرضون ؟:(

شجن
24-09-2013, 10:20 AM
السبب الرئيسي لجرائم الخدم هم الحريييييييييييييييييييييييم نفسهم :):) ،،،،،

لانعم يعتمدووووووووووووون عليهم ويعطونهم الخيط والمخيط ، واذا شردوا الخدامات ولا سوو مشكله ، ايبقققون عيونهم هالشكل :eek5: ،،

تحياتي لك يالذيب ،، سي يو الى منتصف الليل :victory:

لا تعليق لاتعليق:nono:

حسن
24-09-2013, 10:21 AM
يعني ممكن تنقرضون ؟:(

دوام الحال من المحال هذه قاعده لاخلاف عليها

صح ولا لا يام السعف
شوفي نفسك لو انتي كنتي في الزمن الماضي الكي بورد مالك رحى الحين

:(

قطرية فله
24-09-2013, 10:25 AM
الزبده كنسل اللي منزلك عنه موضوع
تبي خدامه اثيوبيه ترا موجوده لك بس
وشرط تشيل يونيتين عيش وفق راسها خيشه شكر
:eek5:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قطريه ماركه
24-09-2013, 10:25 AM
في ردود استغفر الله !!!

شجن
24-09-2013, 10:25 AM
الموضوع عن مشاكل الخدامات مو عن علاقات صاحبة البيت مع الخدامه؟؟؟؟
مساكين الحريم كل مشكله تنحط ع راسهم..
الخدامه طالعه من مجتمع مفتوح وهالتصرفات بالنسبه لها شي عادي..

حسن
24-09-2013, 10:27 AM
اذا تتبع لوحه الحوار العام .. وستجد الحقيقه





لن تجدي رد .. للاسف
سوى وضع الاسباب والمسببات على الغير
على الطريق .. على الباب .. على الشباك .. على الزحمه
على المرور .. وعلى الدوريات
وتعالي انتي فهمي

من الظلم ياتحداني الحكم بدون النظر الى الاسباب والمبررات التي ادت لذاك
(المتهم برى حتى تثبت ادانته)

هل حق الدفاع اصبح غير مقبول للحق عند معشر النساء

:(

فصبرا جميلا والله المستعان
الكثير يتذمر من الجنسين والحياه مستمره
ماهو السر في ذالك ياترى!

صج لي قالت امي الله يرحمها مايملي عين بني ادم الا التراب

:weeping:

قطرية فله
24-09-2013, 10:33 AM
اقول لحد يهايط عليناا والخدامات تارسين بيووتهمممم ههههههه

ترى لا عيب ولا حرام من الله خلقنا واهالينا عندهم خدم

و ما عابهم و لا قلل من دور امهاتنا :)


و هاي هاي ما يكنسل دور راعية البيت ولا يلغي دور بناتهااا

و حتى الرسول عليه الصلاه والسلام كان يخدمه ( أنس بن مالك ) رضي الله عنه

و الخدامه ترى راعية البيت هي اللي تعلمها و تعرفها على سنع البيت و تمشيها عليه ... مب الخدامه اللي تجبرهم على طبعها:victory:



يله سلام عليكمم

تحداني
24-09-2013, 10:47 AM
من الظلم ياتحداني الحكم بدون النظر الى الاسباب والمبررات التي ادت لذاك
(المتهم برى حتى تثبت ادانته)

هل حق الدفاع اصبح غير مقبول للحق عند معشر النساء

:(

فصبرا جميلا والله المستعان
الكثير يتذمر من الجنسين والحياه مستمره
ماهو السر في ذالك ياترى!

صج لي قالت امي الله يرحمها مايملي عين بني ادم الا التراب

:weeping:




لو فتحت قلبك .. راح تتكلم بصدق
لكن لما يكون قلبك ملئ بالصدق .. لكن افعالك تعكس الي ابداخلك
ستظل القضايا معلقه الا مالانهايه

الحياه جدا بسيطه .. لكن نعقدها بإعتبارات غير حقيقيه
انا منزعج .. انا لازم ادور حل
هذا الحل كم راح يكلفني ؟؟ يكلف الي يكلف لكن انا مب مرتاح من وضعي الحالي

اشتري راحتي .. ولا اضحي ابكل شي



معادله تحتاج الى رجل من الزمن الجميل
وامرأه تعي معنى الحياه .. ومن المفترض ان تكون راحتك في المرتبه الأولى

انجيب الشقى لنفسنا ابنفسنا
ولما نوسع ساحه المسموحات .. نشتكي


ايش هذا

ام السعف
24-09-2013, 10:57 AM
دوام الحال من المحال هذه قاعده لاخلاف عليها

صح ولا لا يام السعف
شوفي نفسك لو انتي كنتي في الزمن الماضي الكي بورد مالك رحى الحين

:(

الله ذكرتني بايام الرحى و الفنر و الحصير والنوم في السطوح
لحقت عليها يا بوعلي ؟