المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم في السيراميك

IT Engineer
22-09-2013, 06:29 PM
مرحبا بالأعضاء الكرام سوالي هو ما رايكم بالسراميك والجرانيت والحجر الباكستاني ممكن تقولون رايكم في هالموضوع وشاكرين على تعاونكم

kka
22-09-2013, 07:08 PM
في اي محل يننباع لان اصل الرخام الاسباني من باكستان اخذه وانت مغمض بس وين المحل وشلون الاسعار

IT Engineer
23-09-2013, 12:43 AM
في اي محل يننباع لان اصل الرخام الاسباني من باكستان اخذه وانت مغمض بس وين المحل وشلون الاسعار

يالغالي ما اعرف وين ينباع بس حبيت اعرف اذا توفر بيكون عليه اقبال

Bozizoo
23-09-2013, 07:45 AM
ما افضل تركيب السراميك في الغرف و الصالات
لسبب رئيسي بالنسبه لي
الفراغات التي بين السراميك بعد فتره يتغير لونها من الغبار و التربه ومع الغسيل
يصبح لونها متغير وكنه وصاخه
الا اذا في زيرو جوينت

IT Engineer
29-09-2013, 03:30 PM
مرحبا بالاخوان سوالي كان عن الرخام والسيراميك الباكستاني ايش رايكم فيه ممتاز وله اي كلام وهل هو موجود في اسواقنا وله لا واذا توفر هل سيكون عليه اقبال

معماري قطري
29-09-2013, 03:48 PM
ما افضل تركيب السراميك في الغرف و الصالات
لسبب رئيسي بالنسبه لي
الفراغات التي بين السراميك بعد فتره يتغير لونها من الغبار و التربه ومع الغسيل
يصبح لونها متغير وكنه وصاخه
الا اذا في زيرو جوينت

تعتمد على نوع المونة المستخدمة .. فيه أنواع ستينلس ومقاومة للفطريات وفيه نوعيات تجي درجة نعومتها مثل الزجاج وتتنظف بسهولة .. وفيه نوعيات تقدر تخلي الفراغ لين 2 سم وما تتقطع تجي لاصقة قطعة وحدة وبألوان خلابة مثل الوردي والبنفسجي والأحمر والأخضر الفاقع والأصفر وغيره .. وهذي تعطي جو غير وشكل غريب .. فيه منها الإيبوكسي اللي هو أعلى الدرجات وأقواها ولو تستخدمه حق حمام ما فيه داعي تركب عازل مياه تحت.

والسيراميك فيه منه نوعيات مثل بوكتال الألماني وفالنتينو الإيطالي ومنهم نقوشات غريبة وبعضها بطراز اسلامي وأرقى بكثير وأغلى من البورسلان حتى الغالي منه.. بس تقول لي باكستاني ولا من باقي الدول انا أخاف من تصنيع هذي البلاد.

mohammad.sy
02-10-2013, 03:03 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ذكي جدااا
05-10-2013, 11:41 PM
بورسلان افضل من السيراميك ويستحمل أكثر

Bozizoo
05-10-2013, 11:47 PM
تعتمد على نوع المونة المستخدمة .. فيه أنواع ستينلس ومقاومة للفطريات وفيه نوعيات تجي درجة نعومتها مثل الزجاج وتتنظف بسهولة .. وفيه نوعيات تقدر تخلي الفراغ لين 2 سم وما تتقطع تجي لاصقة قطعة وحدة وبألوان خلابة مثل الوردي والبنفسجي والأحمر والأخضر الفاقع والأصفر وغيره .. وهذي تعطي جو غير وشكل غريب .. فيه منها الإيبوكسي اللي هو أعلى الدرجات وأقواها ولو تستخدمه حق حمام ما فيه داعي تركب عازل مياه تحت.

والسيراميك فيه منه نوعيات مثل بوكتال الألماني وفالنتينو الإيطالي ومنهم نقوشات غريبة وبعضها بطراز اسلامي وأرقى بكثير وأغلى من البورسلان حتى الغالي منه.. بس تقول لي باكستاني ولا من باقي الدول انا أخاف من تصنيع هذي البلاد.

دايما اقول اتعلم منك يا معماري قطري

مهاجر
06-10-2013, 08:08 AM
الرخام الباكستاني غالي وفيه انواع منه واشكاله روعه واسمه اونكس ومنه انواع
وهالموضوع بيفيدك
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=552966

ظلال الورد
20-10-2013, 12:18 PM
*
*
*

معماري قطـــــر

كنت ناوية أسئلك

أنا اخترت بورسلان إيطالي للصالات لكن للأسف الكمية منه قليلة فخترت سيراميك لبعض الغرف لاني ناوية أغطيها بسجاد // غرف العيال اخترت لها سيراميك على شكل باركيه

محتارة وايد في هالاشياء الي اخترتها بحط صورها ان شاء الله وبشوف شو رايك

والسموحة من صاحب الموضوع على المداخلة

تحياتي

ظـــلال الـــورد
*
*
*