المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شر البليّة مايضحك ( المرور )

سهم عتيج
23-09-2013, 09:35 AM
لا اعرف كيف اشرح الوضع ولكن على كل هذه الاختناقات الحاصلة في البلد خاصة في ساعات الذروة الاولى ،، ومع تصاعد التوتر بين اغلب السائقين بسبب عدم تحرك السيارات ،، ومع ساعات الصباح الاولى استعدادا للدخول في صراع مع الزحمة نجد ان رجال المرور وعند الساعة 6:30 صباحا تنتشر عند احد التقاطعات المزدحمة ،، ليس لتسهيل عملية مرور السيارات ،، ولكن للأسف لمخالفة الغير ملتزمون بوضع حزام الأمان :rolleyes2:

هل نضحك ام نبكي على هذا الوضع المزري ،، يعني هل ربط حزام الأمان في ظل هذه الازدحامات الخانقة سيضع حلا لتلك الازدحامات ام ان وقوف رجال المرور عند التقاطعات سيزيد الطين بلّة

وفوق هالازدحام قاعدين يخالفونا ياسعد (مع الاعتذار لمسلسل درب الزلق ):secret:

أسد الجزيرة
23-09-2013, 09:36 AM
ارزاق

swairah
23-09-2013, 09:39 AM
هم يبكي :weeping: وهم يضحك :tease:

حمد بن خالد
23-09-2013, 09:40 AM
لا ياحبيبي

كل دفتر مخالفات يخلص عليه فلوس وكل ماتخلص لكم كمية دفاتر تحصل على يوم اجازة هههههههههههههههه

سهم عتيج
23-09-2013, 09:40 AM
ارزاق

تقول ،، بس عشان نعرف وين الخلل في منظومة المرور :)

ودي أكون
23-09-2013, 09:41 AM
لازم تربط حزام الامان عشان تمسك نفسك عن التهور .. ف ظل هالظروف عادي تنزل وعقالك بيدك :weeping:

تسجيل حضور متأخر .. والسبب الزحمه
طبعاَ اليوم ماقدمت استئذان تأخير ولا بقدم :rolleyes2:.. ياوي استح كل يوم بقدم :tease:

والله حاله :weeping:

aziz4z
23-09-2013, 09:41 AM
لا ياحبيبي إللي يسجل وايد , له حصة من الربح
:)

كازانوفا
23-09-2013, 09:42 AM
المشكله ودي اكلمهم لانهم بسجلو المخالفه لناس وناس يا سهم هذا شي وصار قدام عيوني ودعيت عليه لانه ظلم..
ثاني شي اشوف منهم واقف كانه امضيع شي منه ويدور عليه وكل واحد فيهم يطالع صاحبه اللى بالناحيه الثانيه
يعني عليهم ملاحظات واحسهم مش كلهم فاهمين ايش يعني كلمة شرطي المرور

سهم عتيج
23-09-2013, 09:48 AM
كلنا مشتركين في الهم اللي مانعرف ان كان يضحك ام يبكي

نعم هذا هو مرور قطر للأسف اللي مديره صدعنا بالالتزام بالقانون ،،ولكنه للأسف عجز ان يعطينا درسا في كيفية التعامل بروح القانون

khaldoon
23-09-2013, 09:55 AM
والله يا الغالي اليوم اول مرة اشوف شرطي بعد فترة انقطاع طويله واقف عند مفترق طرق واحد يودي لتحت النفق على الطريق الدائري الرابع و الثاني يودي لفوق النفق عند الدوار .... قاعد يأشر للناس انهم يتحركوا و هم اصلا متحركين وما يبيلها دكتوراه المسألة .....يعني اللي يبي ينزل تحت بينزل و اللي يبي يظل فوق بيظل

عيون الدوحة
23-09-2013, 09:57 AM
أنا تعودت على الاحزام
حتى لو بطلع من البيت بمر الدكان
تشوفني لا أرادينا سحب الحزام وحطيتة

khaldoon
23-09-2013, 09:57 AM
انا حزين على كاميرات الرادار المحطوطه على الدائري الرابع و بكل مكان في الدوحه.... بتصيد الناس بالدائري الرابع على سرعة فوق 100 و انا اكون سعيد جدا لو قدرت امشي بهذا الهاي واي 60

صوت مواطن
23-09-2013, 10:01 AM
ثقافة شرطي المرور معدومه
بدليل اني كنت واقف على الدوار ونقزززز شرطي المرور فجاة ووقف واحد في نص الدوار وجا اللي وراه واخبطه ههههههههه بعدها الشرطي سوى نفسه ماله خص بالموضوع
بالعربي اذا تبي اتوقف سايق من الشارع نفسه قبل لا يدخل الدوار علشان ماتربك السواقين

فرحة الكواري
23-09-2013, 10:01 AM
لا ياحبيبي إللي يسجل وايد , له حصة من الربح

عفوا وين المادة او الكتاب او مصدر على هذا الكلام ... ؟

مع احترامي لصاحب الموضوع بس هذا الرد .. استثار فضولي ههههههه

وطن
23-09-2013, 10:02 AM
لا اعرف كيف اشرح الوضع ولكن على كل هذه الاختناقات الحاصلة في البلد خاصة في ساعات الذروة الاولى ،، ومع تصاعد التوتر بين اغلب السائقين بسبب عدم تحرك السيارات ،، ومع ساعات الصباح الاولى استعدادا للدخول في صراع مع الزحمة نجد ان رجال المرور وعند الساعة 6:30 صباحا تنتشر عند احد التقاطعات المزدحمة ،، ليس لتسهيل عملية مرور السيارات ،، ولكن للأسف لمخالفة الغير ملتزمون بوضع حزام الأمان :rolleyes2:

هل نضحك ام نبكي على هذا الوضع المزري ،، يعني هل ربط حزام الأمان في ظل هذه الازدحامات الخانقة سيضع حلا لتلك الازدحامات ام ان وقوف رجال المرور عند التقاطعات سيزيد الطين بلّة

ياريت يشتغلون مخالفات على المتجاوزين
واللي يصعدون ارصفه

هذول يزيدون توتر السائقين
ويعطلون الطريق
ولا يحترمون حقوق الغير في الشارع
:victory:

صوت مواطن
23-09-2013, 10:05 AM
ياريت يشتغلون مخالفات على المتجاوزين
واللي يصعدون ارصفه

هذول يزيدون توتر السائقين
ويعطلون الطريق
ولا يحترمون حقوق الغير في الشارع
:victory:

:nice:

Mansour_qa
23-09-2013, 10:10 AM
أطر أدخل حصى علشان أوصل أول الشارع والناس تفتح الطريق وعادي بس من يشوفون شرطي المرور تصيدهم حالة رعب ويخافون يتخالفون ما أعرف ليش ..؟

رجل الجزيرة
23-09-2013, 10:15 AM

تعال وشوف مستشفى الرميلة، المرضى وأهليهم مخالفين بسبة لاتوجد أماكن للوقوف
والدوريات تجي وتخالف.

فعلا شر البلية ما يضحك.

قطري2022
23-09-2013, 10:26 AM

حق الشماتة يا سعد ، شيفكنا من بعض الناس ياسعد ، ثلاثة الف اربعة الف .
صادق يا الغالي ، انا ابي اعرف يعني بيخافون علي اكثر مما انا خايف على نفسي؟ تاركين الاهم و ماسكين حزام الامان ، ماراعو ضميرهم في قلة المواقف الي انتجت عن سوء تخطيط الجهات المختصة مثل منطقة الابراج في الكورنيش او مستشفى حمد او مستشفى رميلة الي مواقفهم ماتكفي المراجعين ، بس قاعدين يطبقون النظام على الناس المظلومين ، و اصحاب الابراج قاعدين يربحون مئات الالوف شهريا و ماسكين الفقير على ليش واقف في الممنوع ، ماهو مب غلطتنا علشان تحاسبونا ، ياليت لو المرور يراعونا و ينظرون لنا نظرة منطقية و انسانية وما يحملونا ذنب احنا مالنا علاقة فيه .

أم محمد 90
23-09-2013, 10:27 AM
تعال وشوف مستشفى الرميلة، المرضى وأهليهم مخالفين بسبة لاتوجد أماكن للوقوف
والدوريات تجي وتخالف.

فعلا شر البلية ما يضحك.

:omg::weeping:

لـبـيـه
23-09-2013, 10:31 AM
لا والي يضحك اكثر قريت موضوع عن نسبة المخفي ودراسه انه بيخففون

نسبة المخفي الى 10% هههههههههههههههه الحين خلصلت مشاكلهم

وخلصو من الزحمه وحلو كل المشاكل وتفرغو للمخفي اه يلقهر والله

صدقني شارع الكرنيش ينذر بكارثه بذكركم بها

الدلليل اول اشاره تفتح فيها جنب المتحف وماسببتها من شلل تام للمرور

لاتقولون لانه في تصليحات لا شارع حيوي يتوقف كل كم متر بيصير فيه تكدس

للسيارات والله كريم

تحداني
23-09-2013, 10:32 AM
خلونا نفترض ان الزحمه ممله ومزعجه
ايش المانع لو ربطنا حزام الأمان ..؟؟
ليش اتحطون ارق اضافي على نفسكم .. حزام الامان ماهي مشكله كبيره لو حطيناه
ان دعمنا لا قدر الله بيحمينا .. وان ما دعمنا حافظنا على نفسنا من غضب المرور والمخالفات

اتحبون اتوترون نفسكم بدون سبب

Riku3
23-09-2013, 10:33 AM
الحق يقال .. اليوم اول يوم اخذ دوار العبيدلي في 10 دقايق !! .. صارلي اسبوع اتنقع بين 20 و 40 دقيقه علشان اطلع وما ادري هل صدفه او بسبب وجود المرور على الدوار .

بس اتمنى يشددون على التجاوزات من اليمين .. الاسيويين بباصات تاتا قاموا يتجاوزون ويلفون علينا في الدوارات ! .

تحداني
23-09-2013, 10:40 AM
الحق يقال .. اليوم اول يوم اخذ دوار العبيدلي في 10 دقايق !! .. صارلي اسبوع اتنقع بين 20 و 40 دقيقه علشان اطلع وما ادري هل صدفه او بسبب وجود المرور على الدوار .

بس اتمنى يشددون على التجاوزات من اليمين .. الاسيويين بباصات تاتا قاموا يتجاوزون ويلفون علينا في الدوارات ! .

اذا شددوا على التجاوز .. ابوي حتما مؤبد في السجون لاسمح الله
ضارب الرقم القياسي في التجاوز .. وهو يتجاوز يقول انا اسف والله بس غصبا عني
ما حبيت طريقته بس هو مصر عليها

يقول يبه عندي السكر والضغط وانسداد في صمام القلب
وعمر اخوج وراه مدرسه وطابور

انا اسف

مرتبش
23-09-2013, 10:46 AM
في العادة واظن هذا اللي صار في هالحالة. يوقفون ويخالفون على التجاوزات والحزام ..مجرد وجودهم يعتبر رادع للمتجاوزين

بوحارب
23-09-2013, 11:05 AM
ما يستحون يا رجل

ضوى
23-09-2013, 11:07 AM
فعلا شر البلية مايضحك

lion66
23-09-2013, 01:20 PM
اعتقد فيه شي ناقص في عمل المرور ...

يعني المنطق البسيط المتواضع يقول اذا كان فيه اغلاقات او تحويل مسار للشوارع ، لازم الجهة المعنيه توجد طرق بديله لتسيير الحركة المرورية .

ولو قلنا اذا اوجدت البدائل ، لازم نقيم هالبدائل تصلح او ما تصلح ، يعني لما شارع يمر في بالساعة 5000 مركبة ما احوله على شارع تمر فيه 500 مركبة (مركبة يعني سيارة او شاحنة او باص ).

واذا قيمناها لازم الجهة المعنية تشوف كيف بتكون الحركة المرورية في هالبدائل تصلح او ماتصلح او محتاجه شي عشان تصلح .

بعدين فيه عندنا شي اسمه الاشارات الضوئية ، الشارع يتسكر ويتبطل ويشيلونه من الخريطة و يودونه بلاد الواق واق والاشارة ماتتغير ، يا جماعة الخير توقيت الاشارات الضوئية يجب مراجعته بشكل دوري و يجب تنسيق الحركة المرورية اذا كان الشارع فيه اكثر من اشارة ضوئية ..

يعني مومنطق او لازم اني اسكر شوارع رئيسية والعوز خلق الله في زحمة مالها اول من تالي.

ندري ان الدولة واجهزتها تقوم بمجهود جبار لانهاء هذي التعديلات ، بالعكس احنا ودنا ان قطر تكون اجمل بلدان الارض في كل شي وكلنا مع اجهزة الدولة المختلفة قلبا وقالبا. لكن الواحد يتعلم من التجارب السابقة .

والله يعين على الزحمة ... والناس معذورين ... والشرطة معذورين ...

همر
23-09-2013, 02:31 PM
عفوا وين المادة او الكتاب او مصدر على هذا الكلام ... ؟

مع احترامي لصاحب الموضوع بس هذا الرد .. استثار فضولي ههههههه

ناويه تاخذ دفتر وتسجل :funny:

النهار
23-09-2013, 02:40 PM
بالعقل والمنطق كم بتكون سرعة السياره وقت الذروه علشان نربط حزام الامان

سهم عتيج
23-09-2013, 02:45 PM
اشكر كل من عقب على الموضوع وأثراه ،، وأحب أقول ان تطبيق القانون واجب بل يجب ان يُحترم ،، ولكن عندما يتم تطبيق القانون في الوقت الذي نرى تقصيرا كبيرا من مُطبق القانون على الناس في جوانب اخرى اكثر أهمية للناس ،، هنا يجب ان نقف كثيراً عند أولوية تأدية الواجب وتوزيع الجهد ،، فهل في مثل هذه الحالة شديدة الازدحام تطبيق قانون الحزام بما ان السرعات لا تتجاوز 50 كيلو في المتوسط ام بذل جهد اكبر في تفويج حركة المرور والأخذ بروح القانون اكثر من تطبيق القانون نفسه

نعم عدم ربط حزام الأمان عند عدم تطبيقه فالضرر يرجع على صاحبه ،، اما الاختناقات المرورية المتنامية فان ضررها يقع على المجتمع بأسره

هنا نقول لمن يجب ان نعطي أولوية توزيع الجهد ؟؟

زقرت
23-09-2013, 06:59 PM
الحمدلله على العسكريه نطلع قبلكم ونرجع قبلكم

بس في الرجعه زحمه بسيطه :)

وطن
23-09-2013, 07:07 PM
الحمدلله على العسكريه نطلع قبلكم ونرجع قبلكم

بس في الرجعه زحمه بسيطه :)

أنا صرت أداوم معاكم
عن الزحمة :victory:

فرحة الكواري
23-09-2013, 09:33 PM
ناويه تاخذ دفتر وتسجل :funny:

لا بس حبيت اوضح لكم الكلام الفاضي اللي مامنه فايدة شلون يطلع :)

ام السعف
23-09-2013, 09:35 PM
القانون قانون

يعني الزحمة لا تعني ان السائق يخالف القانون
وعدم لبس الحزام مخالفة يعاقب عليها القانون ،،

فرجال المرور مب متسببين في الزحمة علشان نحاسبهم يا اخوي سهم
وبالتالي المفروض كل سائق اول ما يركب سيارته يسمي بسم الله ويربط حزامه
علشان ما يتخالف وتنرفز من الزحمة والمخالفة ،،

SOUD.QA
23-09-2013, 10:42 PM
الله يحفظهم ويحفظكم اربطوا الحزام ولا تحرقون في اعصابكم هذا قانون وقبل كل شي سلامه لنا وهم عبد مأمور لازم يخالفون الناس ما يصير يشوفون شي ضد القانون ويطنشونه لعيون الزحمه بارك الله فيكم

اتمنى يديرون بالهم على نفسهم فجأه واحد تلاقيه وقف في نص الدوار من وين طلع ما تدري اكثر من مره كع فالبريك ويكون بيني وبينهم شي بسيط الله يحفظكم وقفوا سير الدوار ودخلوه وانتوا تأشرون من بعيد اوقات الواحد يكون مستن من الزحمه وارواحكم غاليه علينا واحنا بعد المفروض نحاسب عالدوار ونوقف لما نشوفهم يأشرون ما نطنشهم ونخليهم يحتدون يدخلون عرض فجأه فيه

GENIUS
23-09-2013, 11:53 PM
من يومين في أحد الدوارات وصلت لمدخل الدوار وكنت في الحارة اليمين وعيوني على الدوار جهة اليسار عشان انطلق ولما دعست إلا شرطي واقف امامي وجاي من يميني عشان يوقف السيد ويمشي الزحمه . والحمدلله إني ما طيرته .

بوخالد911
24-09-2013, 12:14 AM
يا ريت التركيز ع المخالفين من اليمين اللي يدشوون عرض
لا احترام ولا شي

حمد 2002
24-09-2013, 12:18 AM
الشرطه هم الي ايسببوون زحمه والدليل دوار الخويا

بوخالد911
24-09-2013, 12:23 AM
الشرطه هم الي ايسببوون زحمه والدليل دوار الخويا

بقووول يعطيهم العافية
ووووقف معاهم ربع ساعة بالشمس وشوف وضعك كيف

:anger1::anger1::anger1:

حمد 2002
24-09-2013, 12:28 AM
بقووول يعطيهم العافية
ووووقف معاهم ربع ساعة بالشمس وشوف وضعك كيف

:anger1::anger1::anger1:

مب ابلاش ،، جوف العمال المساكين صججج هم مال الشوارع راتبه 1000 ريال او اقل من ذلك والشركه اتحصل لها ملاين ،، :nice:

naklan
24-09-2013, 12:31 AM
المرور هدفهم مادي بحت للاسف
من يومين ومستمرين يحطون رادار عند محطة بترول طيبة عند
التحويلة الجديدة وانت جاي من الشمال 120 واول ما تدش التحويلة 60 وبعدها 80
وبعدها 40 ومراقبينها بالرادار شي يضحك يعني سرعة 100 عاديه في هالمكان :eek5:
تحويلة متدرجه وقليلة الانحنا ليش السرعة 60 مالومهم فلاش الرادار ما يوقف
يطلعون ب 100 الف كل يوم وهذا الي خلا الخرجي يعمر ربعنا يحبون
الي يعبي لهم الخزنه فلوس وعلى قولة حسني مبارك
( ال ياخدوو سينا ال ) :tease:

R 7 A L
24-09-2013, 01:45 AM
متأكد انه شرطي مرور :omg:
ولا شرطي تابع للخويا :victory:

انا لو احصل شرطي مرور في الشارع بنزل وبسلم عليه وبخلية يسجل علي خمس مخالفات
أهم شي نشوفه احس انه اختفى :weeping:

الجوكر90
24-09-2013, 01:57 AM
شوف الشيخ
انا ضد الخرجي فشغله
بس تبي الصج القطريين يستاهلون
ياخي ﻻتخالف راح تعيش مستانس
قبل اسبوع سافرت مع واحد طول الخط يتشكى من المخالفات
عليه 5000 ريال رادارات بس
قلت له لو تمشي ع سرعة الشارع ماراح تفتكر اذا في رادار وﻻ ﻻ
احنا عندنا ثقافه غلط
ان المرور بس يبون فلوس
وهالشي مدير المرور اثبت انه صح مع ان غلط
بتصرفاته وكلامه يوري ان المرور واي شي يطلع من المرور غلط فغلط
ياخي شيلوا الخرجي جيبوا لنا شاب يفهم الشباب
مانبي خبره نبي واحد يرجع الثقه المعدومه بين الشعب والمرور

ونقطه ثانيه لو كل واحد التزم راح تحصل الزحمه تمشي بسلاسه وانسيابيه

ولو الكل التزم او الاغلب ماكنا احتجنا مرور يخالف ﻻن راح تكون مضيعة وقت بالنسبه لهم

شوف اذا كل واحد غير مفهوم السواقه والالتزام راح تحصل المخالفات بتنقص وكل شي طبيعي

بس مثل ماقلت هالاشيا الخرجي مب قدها نحتاج شخصيه اقوى من الخرجي ﻻنه خايف ع كرسيه ﻻيطير منه

ابن قطر
24-09-2013, 02:01 AM
والله ادارة المرور ابتعدوا عن الحرفيه بالعمل نطالبهم بالرجوع والاهتمام بالاختناقات المروريه لان احنا بعد نختنق من المخالفات الغير مبرره

الوثيقة
24-09-2013, 07:02 AM
انزين في اسهم في البورصة حق مخالفات المرور :) خل نكتتب ما شاء الله

والله سوقهم ماشئ مع الكل وفي جميع الاوقات

حمد بن سعد
24-09-2013, 07:16 AM
تعال شوفهم الساعه 6 في الريان زحمة وهو قاعد في السياره مادري ليش تعب نفسه خلك في الدوام احسن

نوفة قطر
24-09-2013, 12:52 PM
وين اللي يخالفون ؟ اي تقاطع هاي ؟؟؟

صار لي مده ودي والله ودي اشوف شرطي واحد يحسسني انه ماشي على النظام

كل يوم رايحه راده ع هالكورنيش والزحمه اللي تقتل وتقصر العمر .. والشرطه مايخالفون احد بس واقفين يمشون سيد واحد وسيد ينسونه بالنص ساعه !

تحداني
24-09-2013, 01:06 PM
القانون قانون

يعني الزحمة لا تعني ان السائق يخالف القانون
وعدم لبس الحزام مخالفة يعاقب عليها القانون ،،

فرجال المرور مب متسببين في الزحمة علشان نحاسبهم يا اخوي سهم
وبالتالي المفروض كل سائق اول ما يركب سيارته يسمي بسم الله ويربط حزامه
علشان ما يتخالف وتنرفز من الزحمة والمخالفة ،،

شوف الشيخ
انا ضد الخرجي فشغله
بس تبي الصج القطريين يستاهلون
ياخي ﻻتخالف راح تعيش مستانس
قبل اسبوع سافرت مع واحد طول الخط يتشكى من المخالفات
عليه 5000 ريال رادارات بس
قلت له لو تمشي ع سرعة الشارع ماراح تفتكر اذا في رادار وﻻ ﻻ
احنا عندنا ثقافه غلط
ان المرور بس يبون فلوس
وهالشي مدير المرور اثبت انه صح مع ان غلط
بتصرفاته وكلامه يوري ان المرور واي شي يطلع من المرور غلط فغلط
ياخي شيلوا الخرجي جيبوا لنا شاب يفهم الشباب
مانبي خبره نبي واحد يرجع الثقه المعدومه بين الشعب والمرور

ونقطه ثانيه لو كل واحد التزم راح تحصل الزحمه تمشي بسلاسه وانسيابيه

ولو الكل التزم او الاغلب ماكنا احتجنا مرور يخالف ﻻن راح تكون مضيعة وقت بالنسبه لهم

شوف اذا كل واحد غير مفهوم السواقه والالتزام راح تحصل المخالفات بتنقص وكل شي طبيعي

بس مثل ماقلت هالاشيا الخرجي مب قدها نحتاج شخصيه اقوى من الخرجي ﻻنه خايف ع كرسيه ﻻيطير منه

انا مع هالمداخلتين

شكرا لكم

تحداني
24-09-2013, 01:07 PM

كل يوم رايحه راده ع هالكورنيش والزحمه اللي تقتل وتقصر العمر .. والشرطه مايخالفون احد بس واقفين يمشون سيد واحد وسيد ينسونه بالنص ساعه !

يمكن يقصدون شارع 22 فبراير

شيخ القبيلة
24-09-2013, 01:21 PM

مرحبا اخوي سهم
بصراحة على قد الزحمة اللي نشوفها كل يوم الحمد لله ماشفنا حد يخالف ،بالعكس اللي نشوفه ان رجال المرور كل همهم تسهيل حركة السير للناس، واذا صار بيكون من النادر ، الصراحة وكلمة حق اللي نشوفه من رجال المرور كل الاحترام والاجتهاد من الصبح على هالدوارات عشان الناس تكون مرتاحة.
اخوي سهم كفاية انهم مساكين في هالحر والشمس الحارقة والرطوبه واقفين يمشون السير واحنا قاعدين معززين مكرمين في سياراتنا والمكيف البارد .
ولا شرايك انت .وشكراً

سهم عتيج
24-09-2013, 01:36 PM
احب انوه علـى
نقطة مهمة فقط وهي انني ولله الحمد لم احصل علـى مخالفة حزام فيے حياتي وان طرحي لهذا الموضوع لم ياتي كردة فعل ،، ولكن من منطلق حرصي علـے ماهو مهم وماهو اهم فقط

مرحبا اخوي سهم
بصراحة على قد الزحمة اللي نشوفها كل يوم الحمد لله ماشفنا حد يخالف ،بالعكس اللي نشوفه ان رجال المرور كل همهم تسهيل حركة السير للناس، واذا صار بيكون من النادر ، الصراحة وكلمة حق اللي نشوفه من رجال المرور كل الاحترام والاجتهاد من الصبح على هالدوارات عشان الناس تكون مرتاحة.
اخوي سهم كفاية انهم مساكين في هالحر والشمس الحارقة والرطوبه واقفين يمشون السير واحنا قاعدين معززين مكرمين في سياراتنا والمكيف البارد .
ولا شرايك انت .وشكراً

اوافقك الراي اخوي ورجال الشرطة لهم كل التقدير والاحترام ،، ومن باب اولى حَتّـے نستمر في هذا التقدير علـے المسؤولين ان يضعوا في اعتبارهم هذه النقطة قبل الموافقة علـى اي توسع مستقبلا وكيفية احترام الانسان من اصغر عامل حَتّـے اكبر شخص عشان الكل يكون مرتاح باذن اللّٰہ ، وحتى دائما ننظر لرجال المرور بنظرة اعتزاز لا استعطاف كما يحدث الان

السكين
24-09-2013, 01:45 PM

أختي نوفة أنا اليوم كنت رايح شركة البنرول qp اللي بالدفنة صوب برزان ، تميت الف حوالين الأبراج اني احصل موقف ما حصلت ، ويوم اطلع عالكورنيش اضطريت اوصل حديقة البدع وارجع بالزحمة ، المهم اكثر من عشرين مرة مو محصّل موقف مع إني أمرّ قدامها .

السبب اللي ما خلاني اضرب رصيف مع انه بعيد هو سيارة شرطة واقفة يضاً بالممنوع وبنص الشارع لانه مافي موقف ، وتسجيل مخالفات ! آخر شي لقيت سيد طوييل ممنوع انتظرت لين طلع واحد بعد نص ساعة ووقفت مكانه والله أعلم صادوني والا لا !!

أختي يمكن انتي رايحة رادة بس عالدوام مرة وحدة باليوم ، بس انا طول يومي بالشارع معاناة !

العنيده
24-09-2013, 02:22 PM
مجرد فكرة انهم بهالشمس والحر يكملون شغلهم تخليني اتغاضى عن اخطاء وايد ..

مع مخالفة عدم ربط الحزام بس ضد الوقت والمكان لو مايسمح ..