المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسآعدة :(

النجلا
23-09-2013, 10:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صآر لي فترة انقطعت عن المنتدى :weeping: لظروف الدراسة

وجآيتكم اليوم طالبة منكم المساعدة :shy:

ولا عليكم أمر بغيت رقم حد يدرس Macroeconomic << اقتصاد

ياليت حد يفيدني لأني صج متوهقة مع هالمادة :rolleyes2:

الإدارة العزيزة : أدري الموضوع مب في مكانه المناسب بس تكفون خلوه يومين عالأقل:shy:

وجزآكم الله خير ..

رهج السنابك
23-09-2013, 10:39 PM
ياليت اعرف

طيب تعرفين دكتور يمني اسمه شايف يدرس مايكرو

New Vision
23-09-2013, 11:49 PM
بالتوفيق

technical
24-09-2013, 12:56 AM
يا أختي الاقتصاد العام مقسم لعدة وحدات ، أدوات الدولة من بنك مركزي وأدوات الشراء فية، القوة الشرائية للسكان ، العمال او الموظفين ، التصدير والاستيراد وأخيرا الشركات .
أية هدف الدولة من خلال التدخل في هذه العوامل ؟ خفض التضخم والبطالة وديمومة النمو الإقتصادي . شوفي هذا الرابط http://en.m.wikipedia.org/wiki/Macroeconomics

لكن لا تكتفي فية واقري المزيد في الأخبار من خلال البحث في المصطلحات التقنية في الأعلى .

romoz
24-09-2013, 01:37 AM
شوفي موقع qatarliving

فيه اعلانات لمدرسين كثر ، سوي بحث و ان شاء الله تلقين اللي تبين

مخطط قطري
24-09-2013, 02:29 AM
من اسهل المواد ومش محتاجه مدرس راجعي دكتور الماده ممكن عنده خلل في توصيل المعلومه واذا لازالت المشكله استعيني بمدرس والله يعينج

الجوكر90
24-09-2013, 07:52 AM
صحيح هالماده توقف فالبلعوم
انا درست micro وتلتهت وضعت شوي
وهالمواد صعب تحصلين له استاذ بس شوفي الي يدرسون محاسبه

النجلا
24-09-2013, 10:43 PM
ياليت اعرف

طيب تعرفين دكتور يمني اسمه شايف يدرس مايكرو

لا والله مامر علي ..

بالتوفيق
شكرا يوفق الجميع يآرب

يا أختي الاقتصاد العام مقسم لعدة وحدات ، أدوات الدولة من بنك مركزي وأدوات الشراء فية، القوة الشرائية للسكان ، العمال او الموظفين ، التصدير والاستيراد وأخيرا الشركات .
أية هدف الدولة من خلال التدخل في هذه العوامل ؟ خفض التضخم والبطالة وديمومة النمو الإقتصادي . شوفي هذا الرابط http://en.m.wikipedia.org/wiki/Macroeconomics

لكن لا تكتفي فية واقري المزيد في الأخبار من خلال البحث في المصطلحات التقنية في الأعلى .

وهذا كله ندرسه بس المشكله في المعادلات والرسومات البيانية لا دكاترة الاقتصاد عارفين يشرحونها عدل ولادكاترة الماث فاهمينها ضعنا فالطوشة

شوفي موقع qatarliving

فيه اعلانات لمدرسين كثر ، سوي بحث و ان شاء الله تلقين اللي تبين

جربت مرة وماقمت اثق فيهم لان اللي يكتبونه واخرتها تفلسف عالفاضي حتى مب جامعيين

من اسهل المواد ومش محتاجه مدرس راجعي دكتور الماده ممكن عنده خلل في توصيل المعلومه واذا لازالت المشكله استعيني بمدرس والله يعينج

هو صج المدرس اسلوبه صعب وهالشي اللي زاد من صعوبة فهم المادة .. شكرآ يعين الجميع

صحيح هالماده توقف فالبلعوم
انا درست micro وتلتهت وضعت شوي
وهالمواد صعب تحصلين له استاذ بس شوفي الي يدرسون محاسبه

المايكرو باخذها الكورس الجاي ويقولون انها اصعب من الماكرو :rolleyes2:

aziz4z
25-09-2013, 06:53 AM
ترى المادة سهلة جدا , تتكلم عن التضخم و البطالة , يعني أشياء اقتصادية عادية , و بالعكس ممتعة
أنت المفروض أخذت المايكرو قبل هذه المادة , لأن الماكرو تكملة لمايكرو , بس مب مشكلة مادام سجلتيها
و تكدرين تروحين منتديات جامعة قطر القسم الخاص بالادارة و الاقتصاد , راح تلاقين الكثير من يساعدونج
بشوف إذا في حد يدرسها
الله يوفقك

عاشق العديد
25-09-2013, 07:01 AM
بالتـوفيق