المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأرض: عالجنا 85 % من المشكلة .. وقدمنا بلاغًا للنيابة



داااايم السيف
24-09-2013, 08:12 AM
الأرض: عالجنا 85 % من المشكلة .. وقدمنا بلاغًا للنيابة لإيقاف التطاول علينا

الراية - 24/09/2013

لا تزال تتفاعل أزمة المتضررين من شراء شقق في مشروع فيفا بحرية برج رقم v816 باللؤلؤة - قطر، حيث أكد السيد يوسف عقيل، أحد المتعاقدين في البرج، أنه تعاقد مع شركة الأرض لشراء شقة في هذا البرج في مايو 2008، وتم دفع 20 % من ثمن الشقة كمقدم، على أن نستلم في ديسمبر 2010، ولكن في هذا العام أرسلت الشركة خطاب اعتذار لعدم قدرتها على التسليم في الموعد المحدد وسوف يتم التسليم بعد ستة شهور أي في يونيو 2011.

وقال عقيل إنه منذ هذا التاريخ ولم نتلق أي إخطار من شركة الأرض بموعد التسليم وتجاهلتنا تمامًا !! وبعد عدة محاولات مع الشركة، قال لنا أحد مسؤوليها إنه لم يتم بناء البرج وطالب المتعاقدين بالانتظار حتى يونيو 2012، وهو الأمر الذي رفضه كثير من المتعاقدين الذين تضرروا من هذا التأخير غير المبرر، وقد أرسلت إخطارًا للشركة بإنهاء العقد نتيجة هذا التسويف والمماطلة في تسليم الشقة المتعاقد عليها، إلا أن الشركة لم ترد على هذا الإخطار حتى الآن!!.

وطالب السيد محمد علي العمادي، أحد المتعاقدين في البرج المذكور، بضرورة محاسبة شركة الأرض لتقاعسها عن تنفيذ التزاماتها مع عملائها من المتعاقدين في هذا البرج، مؤكدًا أنه خاطب الشركة المتحدة صاحبة مشروع اللؤلؤة الذي يقام عليه مشروع البرج، خاطبها عن أزمة شركة الأرض، إلا أن الشركة المتحدة أكدت أنها ليست طرفًا في هذا النزاع لأنها سلمت أرض مشروع البرج لشركة الأرض.

وأعرب العمادي عن اعتقاده أن شركة الأرض قامت ببيع أرض مشروع البرج إلى شركة أخرى، وهو ما أدى إلى ضياع حقوقنا بهذا الشكل الفج.

Qatar dealer
25-09-2013, 06:43 AM
مالك هذا البرج هو احد التجار السعوديين الكبار


وللاسف لا اعتقد لو اكمل المشروع سوف يكلفه شيء

ولكن الله المستعان

واتمنى ان تضرب يده لكي ويسجن

ليعتبر باقي التجار