المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاوز ع اليمين عند الاشارات

كلاسيك قطر
24-09-2013, 09:29 AM
http://im31.gulfup.com/jFNDS.jpg (http://www.gulfup.com/?hBewW7)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امس وانا رايح مع الاهل صوب الكورنيش ووقفت صوب الاشارات

جاء واحد من اليمين ويبي يتجاوز قلت اصوره وابي ارسله ع المرور ويخالف

شنو اتقولون ع هاي الرجال

@north_star@
24-09-2013, 09:33 AM
http://im31.gulfup.com/jfnds.jpg (http://www.gulfup.com/?hbeww7)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امس وانا رايح مع الاهل صوب الكورنيش ووقفت صوب الاشارات

جاء واحد من اليمين ويبي يتجاوز قلت اصوره وابي ارسله ع المرور ويخالف

شنو اتقولون ع هاي الرجال

نقوله بكل بساطة اذا لم تستحي فاصنع ما شئت .... وياكثر الي يسوون هالحركات وبالفيت يوم يوصل اول السيد يضرب اشارة انه محترم وهو بعيد كل البعد عن الاحترام

ضوى
24-09-2013, 09:36 AM
ياكرهي لهالحركة ، طيب عيال البطة السودا اللي واقفين بالاشارة !! ماوراهم دوام يلحقون عليه ؟؟ والا مفكر نفسه هو الشخص الوحيد اللي وراه مواعيد مهمة ؟؟ ساعات ودي والله اخبطه بس اتعوذ من ابليس واقول حسافة على سيارتج تروح على هالاشكال

عـ العبيدلي
24-09-2013, 09:38 AM
1- ما يستحي على ويهه 2- قليل ادب 3-وقح

بس اخوي الصوره ما تطلع ..

كلاسيك قطر
24-09-2013, 09:39 AM
انا والله كنت بابلغ عليه بس تعوذت من ابليس

bus3od
24-09-2013, 09:40 AM
روح مرور مدينة خليفة و روهم الصوره و مب مقصرين معاك

missperfect
حرام لاتظلمون الكل يمكن في ناس تسويها عندها حاله طارئة يعني
مرات انا اسويها :secret::rolleyes2:

أم محمد 90
اخوي تعوذ من ابليس
في ظل ظروف الشوارع اللي نمر فيها
مانقدر نعيب ونلوم اي حد يسوق بطريقة تنرفز او يتجاوز او يركب رصيف أو اللي هو !

كلاسيك قطر
24-09-2013, 09:42 AM
حرام لاتظلمون الكل يمكن في ناس تسويها عندها حاله طارئة يعني
مرات انا اسويها :secret::rolleyes2:

مب حاله طارئه وله شي الرحال
شباب الي في الموتؤ 3 اغاني وضحك

bus3od
24-09-2013, 09:51 AM
لا تبررون المخالفات بالزحمه و اوضاع الشوارع حتى لا يأخذها البعض كحجه مستمره للمخالفه

رجل الجزيرة
24-09-2013, 09:52 AM
أمس الصباح وأنا ماسك طريقي من جسر مدماك لين إشارات رامادا أبغي ألف يسار على شارع الشيخ/ سحيم بن حمد إلا وذيك الوحدة الأوروبية إلي موترها همر لفت علي من جهة اليمين وأعلق عليها إلا وقاعدة تتأسف،
فالسؤال للخرجي يوم صرح بوضع كيمرات للسيارت إلي تطوب من اليمين للسواقين المخالفين: هل القانون طبق وإلا لين الحين؟ ومتى بطبقونه؟

@north_star@
24-09-2013, 09:53 AM
اخوي تعوذ من ابليس

عذر اقبح من ذنب اختي وماله الحق والزحمة على الجميع واذا الكل بيسوق بهالطريقة الهمجية ان كان هو او غيره صرنا بغابة

وطن
24-09-2013, 09:56 AM
ياكرهي لهالحركة ، طيب عيال البطة السودا اللي واقفين بالاشارة !! ماوراهم دوام يلحقون عليه ؟؟ والا مفكر نفسه هو الشخص الوحيد اللي وراه مواعيد مهمة ؟؟ ساعات ودي والله اخبطه بس اتعوذ من ابليس واقول حسافة على سيارتج تروح على هالاشكال

ايه والله صادقة
عيال البطة السوده

شي يقهر
لان الواحد محترم الناس و ما يخالف

بالمقابل في ناس يعكسون أخلاقهم بتصرفاتهم هذي
وعدم احترامهم للبشر

أخوي بلغ عنه :victory:

عـ العبيدلي
24-09-2013, 10:00 AM
الي يبرر المخالفات على حالة لشوارع !!

ترى الشوارع خربانه على الكل ..
الشوارع زحمه علينا وعليهم ..

شيخ الديرة
24-09-2013, 10:01 AM
نفس الحركات على الدوار المايل وأنت جاي من الريان.

والله الحل ما أسهل منه, صف حواجز كونكريتية تترتب لمنع هذه التجاوزات

رجل الجزيرة
24-09-2013, 10:01 AM
ايه والله صادقة
عيال البطة السوده

شي يقهر
لان الواحد محترم الناس و ما يخالف

بالمقابل في ناس يعكسون أخلاقهم بتصرفاتهم هذي
وعدم احترامهم للبشر

أخوي بلغ عنه :victory:

مشكتي لولا إني ملتزم بالدين كنت طنشت مثل ما يطنشون الناس.

أم محمد 90
24-09-2013, 10:02 AM
عذر اقبح من ذنب اختي وماله الحق والزحمة على الجميع واذا الكل بيسوق بهالطريقة الهمجية ان كان هو او غيره صرنا بغابة

صارت غابة وخلصت اخوي !
مافي حل نهائي انت بتحترم حالك بالشارع
غيرك مابيحترمك

دااانة قطر
24-09-2013, 10:02 AM
يعني اصور واخذ الصوره لأقرب مرور ؟؟

لأني جد تعبت

@north_star@
24-09-2013, 10:04 AM
صارت غابة وخلصت اخوي !
مافي حل نهائي انت بتحترم حالك بالشارع
غيرك مابيحترمك

الي ما بيحترمني بخليه يحترمني باني ابلغ عنه او على الاقل ما اخليه يدخل قدامي بهالطريقة

دااانة قطر
24-09-2013, 10:16 AM
الي ما بيحترمني بخليه يحترمني باني ابلغ عنه او على الاقل ما اخليه يدخل قدامي بهالطريقة

الحين لو واحد مصر يتجاوزني وانا ماعطيه فرصة وصدمت سيارته بسيارتي الغلط عليه لكن القهر انهم مايفتكرون

شيخ الديرة
24-09-2013, 10:18 AM
يعني اصور واخذ الصوره لأقرب مرور ؟؟

لأني جد تعبت

ليست بهذه السهولة. التصوير بدون تخويل قد يعتبره الكثير هنا تعدى على الخصوصية وأحترام التقاليد.

الحل هي كاميرات رسمية توضع في الأماكن التي تتكرر فيها هذه المخالفات, ويخالفوهم مثل السرعه وغيرها :telephone:

وطن
24-09-2013, 10:58 AM
مشكتي لولا إني ملتزم بالدين كنت طنشت مثل ما يطنشون الناس.

صادق أخوي

سمعت من كم سنة شيخ دين
ما اذكر من
بس قال تجاوز الإشارات الحمرا
و غيرها من التعدي على حق الآخرين في الطريق هذي إثم

لاجئ عاطفي
24-09-2013, 11:25 AM
استغرب من اللي يبررون المخالفات بحجج واهيه؟؟ يعني عادي يخالف القانون والنظام وعادي مايحترم الغير وعادي يتلف ممتلكات الدولة بس عيب ومايجوز وحرام لو احد اشتكى عليه او صور ماخلفته وبلغ عليه؟؟ مادري هذول باي منطق يفكرون اللي عنده حالة طارئة في اسعاف وفي شرطه مهب كل واحد يتصرف بكيفه؟؟؟

مره اخذت ام العيال وولدي طوارئ السد لان الولد حرارته عدت 40 درجه ودشيت في زحمه لقيت سياره شرطة مرور بجنبي وكلمته قلت له عندي حاله طارئه والله ماقصر على طول شغل ونانه ورماقه وفتح لي الخط وعديت بسرعه ليش ماركبت رصيف او اسوي مثل هالناس؟؟؟ اللي عنده حاله طارئه وعلق في زحمه يقدر يتصل على 999 ويبلغهم وهم راح يتصرفون اما نتصرف بهمجيه لااحترام للناس ولا للقانون فهذا شي مرفوض

لاجئ عاطفي
24-09-2013, 11:27 AM
ليست بهذه السهولة. التصوير بدون تخويل قد يعتبره الكثير هنا تعدى على الخصوصية وأحترام التقاليد.

الحل هي كاميرات رسمية توضع في الأماكن التي تتكرر فيها هذه المخالفات, ويخالفوهم مثل السرعه وغيرها :telephone:

التصوير مسموح وشوف قناة تلفزيون قطر المسا في دعايه لمطراش 2 فيها فلم تمثيلي يوضح ان من المسموح اتشوف مخالفه اتصورها واطرشها لهم يعني هذا امر من الداخليه نفسها بالسماح بهذا الموضوع لحد يقول مايصير ومايجوز

ms-qtr
24-09-2013, 11:42 AM
يا كثرهم
يزيدون الزحمة زحمة لمصالحهم الشخصية
وإلي ناطر وملتزم يتأخر

نوفة قطر
24-09-2013, 12:31 PM
بلغ لا تتردد

هالحركه زايده هالايام يحسسونك ان هم مستعجلين وانت عاادي ما وراك شيء

الشوارع كلللها زحممه والواحد ياخذ ساعه فالمشوار بو 10 دقايق وبعد هالاشكال تزيد الطين بله

شيء ينرفز

نوفة قطر
24-09-2013, 12:33 PM
الحين لو واحد مصر يتجاوزني وانا ماعطيه فرصة وصدمت سيارته بسيارتي الغلط عليه لكن القهر انهم مايفتكرون

اشرحي هالشي حق شرطي المرور اتوقع بيتفهم الوضع

ومكان الحادث المفروض يوضح هالشي

khalid Qtr
24-09-2013, 12:53 PM
مخالفة ما لها اي مبرر وتستحق عقوبة

كلاسيك قطر
24-09-2013, 01:08 PM
شباب انا يوم اصور ترى مافي زحمه

missperfect
24-09-2013, 01:08 PM
استغرب من اللي يبررون المخالفات بحجج واهيه؟؟ يعني عادي يخالف القانون والنظام وعادي مايحترم الغير وعادي يتلف ممتلكات الدولة بس عيب ومايجوز وحرام لو احد اشتكى عليه او صور ماخلفته وبلغ عليه؟؟ مادري هذول باي منطق يفكرون اللي عنده حالة طارئة في اسعاف وفي شرطه مهب كل واحد يتصرف بكيفه؟؟؟

مره اخذت ام العيال وولدي طوارئ السد لان الولد حرارته عدت 40 درجه ودشيت في زحمه لقيت سياره شرطة مرور بجنبي وكلمته قلت له عندي حاله طارئه والله ماقصر على طول شغل ونانه ورماقه وفتح لي الخط وعديت بسرعه ليش ماركبت رصيف او اسوي مثل هالناس؟؟؟ اللي عنده حاله طارئه وعلق في زحمه يقدر يتصل على 999 ويبلغهم وهم راح يتصرفون اما نتصرف بهمجيه لااحترام للناس ولا للقانون فهذا شي مرفوض

ما سويتها لانك شفت الدوريه جدامك :omen2:

عـ العبيدلي
24-09-2013, 01:11 PM
^^
كان يقدر يسويها جدام الدوريه ..
وعقب يوديلهم ورقه من المستشفى يشلون عنه المخالفة ..
ووقت ما الولد يكون مريض .. فلوس الدنيا لو يدفعها اهم شي ولده يصير بخير ما بيفكر ففلوس المخالفة ..

لكن ما سواها لانه رجل اصله طيب .. وتعلم على الاحترام ..

missperfect
24-09-2013, 01:13 PM
الي ما عنده عذر يستحق العقوبه لكن الي عنده عذر ما يستحق الا انك توسع له الطريق

missperfect
24-09-2013, 01:17 PM
^^
ووقت ما الولد يكون مريض .. فلوس الدنيا لو يدفعها اهم شي ولده يصير بخير ما بيفكر ففلوس المخالفة ..

اكيد انه اصيل ومحترم انا ما قصدت هذا الشي ، بس نكون واقعيين شوي الواحد في هالموقف مستعد يسوي اي شي بس يوصل بسرعه المشفي .. وشكرا

milan
24-09-2013, 03:08 PM
للأسف الصوره تعبر عن عدم احترام ابسط قوانين المرور وعدم احترام الآخرين من السائقين

مثل هالتصرف يدل على :
-استهتار
-لامبالاه
-وقاحه
-عدم احترام ابسط قوانين المرور

مثل هالحالات تساهم في زيادة الزحمه وعرقلة السير

كلاسيك قطر
24-09-2013, 03:40 PM
للأسف الصوره تعبر عن عدم احترام ابسط قوانين المرور وعدم احترام الآخرين من السائقين

مثل هالتصرف يدل على :
-استهتار
-لامبالاه
-وقاحه
-عدم احترام ابسط قوانين المرور

مثل هالحالات تساهم في زيادة الزحمه وعرقلة السير

اشكرك والله كان مو مستعجل اول شي وقف احذاي وعقب قدم قدام او مافتحت الاشاره عطى ريس

ابوعلي
24-09-2013, 06:21 PM
زادت التجاوزات من اليمين ونتمنى ان يكون في حزم ورفع قيمة المخالفة من قبل ادارة المرور

وصدقت مثل هالتصرف دليل ان الشخص غير محترم وغير مبالي ومستهتر بقانون المرور

الفا برافو
25-09-2013, 09:41 AM
انانيه وقلة ادب وعدم احترام لا لنظام المرور ولا للناس اللي صافه في السيد...
اول يمكن فئه محدده من الشباب يسونها الحين كل الفئات يسونها من حريم واجانب...

لاجئ عاطفي
25-09-2013, 11:04 AM
ما سويتها لانك شفت الدوريه جدامك :omen2:

لا مهب عشان الدورية انا الحمدالله ماعندي مخالفات ابد لاني احترم القانون واحترم الناس قبل كل شي واحترم البلد وممتلكاتها هذا الي منعني مهب عشان الشرطي وحتى لو ولدي مريض اقدر اتصرف تصرف حكيم اني اتصل على 999 واشرح لهم وضعي واكيد هم راح يتصرفون فالتصرف الحكيم يجي من السايق الحكيم والتصرف الطائش يجي من السايق الطائش ..

عموما اليوم الخرجي تكلم في وطني الحبيب صباح الخير وذكر انه تم تركيب كيمرات اتراقب التجاوز من اليمين والكيمرات فيديو مهب صورة بس فياليت الكل يحترم الشارع واللي فيه

لاجئ عاطفي
25-09-2013, 11:05 AM
^^

ماعليك زود اخوي العزيز من ذوقك وطيب اصلك ..

fhd4
25-09-2013, 11:40 AM
تقدر ترسل الصور والشكوى على برنامج مطراش في الجوال ...

missperfect
25-09-2013, 12:08 PM
لا مهب عشان الدورية انا الحمدالله ماعندي مخالفات ابد لاني احترم القانون واحترم الناس قبل كل شي واحترم البلد وممتلكاتها هذا الي منعني مهب عشان الشرطي وحتى لو ولدي مريض اقدر اتصرف تصرف حكيم اني اتصل على 999 واشرح لهم وضعي واكيد هم راح يتصرفون فالتصرف الحكيم يجي من السايق الحكيم والتصرف الطائش يجي من السايق الطائش ..

عموما اليوم الخرجي تكلم في وطني الحبيب صباح الخير وذكر انه تم تركيب كيمرات اتراقب التجاوز من اليمين والكيمرات فيديو مهب صورة بس فياليت الكل يحترم الشارع واللي فيه

ان شاالله خلاص انا بحترم الشارع :o

قطر العطاء
25-09-2013, 12:28 PM
المفروض تتم مخالفته ، ولابد كل واحد فينا يصور هلالاشياء . جزاك الله خير

وطن
25-09-2013, 12:30 PM

هذا كان حلمي

عساهم يفعلونهم
ويتخالفون المتجاوزين

عشان يتعلمون احترام الناس

ضوى
25-09-2013, 12:31 PM
هذا كان حلمي

عساهم يفعلونهم
ويتخالفون المتجاوزين

عشان يتعلمون احترام الناس

ياليت والله ياليت

اليوم اربع سيارات تجاوزوني والشاارة خضرا هاي الواحد شلون يتعامل معاهم ، اقسم بالله لولا الاستغفار كان من زمان انا مجلوطة من فعايلهم

رجل الجزيرة
25-09-2013, 12:36 PM

السؤال الأهم هو:

هل المتجاوزين يتخالفون وإلا لا؟

عزووز قطر
25-09-2013, 02:24 PM
والله الحل عند المرور
تفعيل قانون مخالفة التجاوز من اليمين ويسوون حملة لمدة شهر على الأقل
لين يتخالفون هالمتهورين ويتسنعون

alsoq
25-09-2013, 04:39 PM
تعال شفهم اخوي بين دوار مدينه خليفه وتلفزيون اجانب تجاوز حتى دوار التلفزيون والاخويا على الدوار شرايك:)

يوسف0
25-09-2013, 06:54 PM
التصوير مسموح وشوف قناة تلفزيون قطر المسا في دعايه لمطراش 2 فيها فلم تمثيلي يوضح ان من المسموح اتشوف مخالفه اتصورها واطرشها لهم يعني هذا امر من الداخليه نفسها بالسماح بهذا الموضوع لحد يقول مايصير ومايجوز

الخرجي قال ممنوع في موضوع غير البشر :rolleyes2:

اذا جي فله بأطرشلهم تقارير يوميه :nice:

وطن
25-09-2013, 06:56 PM
ياليت والله ياليت

اليوم اربع سيارات تجاوزوني والشاارة خضرا هاي الواحد شلون يتعامل معاهم ، اقسم بالله لولا الاستغفار كان من زمان انا مجلوطة من فعايلهم

اسم الله عليج

ابوعلي
25-09-2013, 07:47 PM
الخرجي قال ممنوع في موضوع غير البشر :rolleyes2:

اذا جي فله بأطرشلهم تقارير يوميه :nice:

الواحد وده اخوي ان يبلغ عن المخالفين ولكن للاسف اذا عرفوا المخالفين ان انت مبلغ ويتصلون فيك وهالشي صار لواحد من الربع اوصلوا لشغله يطلبونه يتنازل والمصيبه اذا طلع واحد يعرفك ويصير الزعل بالرغم انه على خطأ

romoz
25-09-2013, 07:54 PM
اخوي تعوذ من ابليس

مب عذر

alsoq
25-09-2013, 09:14 PM
ما ينفع معا الي يتجاوزون غير التخفي حتى الكل يعرف انه مراقب

اما سياره شرطه توقف يتجاوز قبل سياره شرطه يرد للسير

انا اويد يكون فيه شرطه بلبس مدني حتى كل مخالف يعرف انه مراقب

او يركبون كيمرات

شيخ الديرة
26-09-2013, 06:55 AM

أتوقع الدوحة تحتاج لا يقل عن 10,000 كاميرا لمراقبة "الأنحشار اليميني", لحد الأن لم أر ولا كاميرا واحدة.

hxamad
26-09-2013, 08:52 AM
إنشاله توصل للمسؤلين ويتعاقب

hxamad
26-09-2013, 08:52 AM
إنشاله توصل للمسؤلين ويتعاقب الحبيب ماعنده احترام للقوانين البلد