المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ______عـنـدي وكـالـة حصـريـة لـشـركـة تـفـجـيــــــــر _____

ابن التويم
25-09-2013, 07:21 PM
تقنية هدم المباني بالديناميت هي تقنية امريكيه لهدم المباني الضخمه او العاليه عبر زرع عبوات من متفجرات الديناميت في اركان تلك المباني ثم يتم تفجيرها عن بعد فينهار المبنى ويسقط ركامه في مكانه دون إحداث اي تلف او اضرار في المباني المجاوره ..

فكره ممتازه في ضغطة زر يختفي المبنى بالكامل دون اي اضرار للمباني المجاوره طريقه سريعه و سهله للتخلص من المباني القديمه و بشكل آمن ..
استشارني صديق في فكرة جلب احدى الشركات الامريكيه المتخصصه في تفجير المباني للعمل في دول الخليج او ربما المنطقه بوكاله حصريه حيث انه قطع معهم شوطا من المفاوضات ..

جدوى المشروع انه فريد من نوعه إذا ما استثنينا الشركة التي حصلت على عقد تفجير جبل عمر في مكه المكرمه لتوسعة الحرم المكي ..
ثانيا ان كثيرا من مباني دول الخليج الضخمه بنيت مع الطفرة في الثمانينات اي تفوق اعمارها الآن الـ 40 عاما و ستحتاج قريبا الى الهدم مع انتهاء عمرها الافتراضي كما ان المزاج العام في دول الخليج يؤمن بسرعة الإنجاز ... الخ

اما رأيي .. هذه مغامره لأن الخليج قد يضل يستخدم الطريقه القديمه للهدم اي طابوقه طابوقه و ربما لن يأبه لميزة الطريقه الجديده في الهدم .. هذا اذا كان المعيار هو توفير المال ولو كان على حساب الوقت .. أما اذا كان المعيار هو " المال هو الوقت " كما اصطلح على ذلك علميا فهناك نسبة نجاح ..

ثانيا إذا كانت جدوى المشروع ظاهره و ربحه بيين فأنا أجزم بأن المشروع سيسرق منك وهو في الطريق اليك من قبل اليرايير المتنفذين الذين لا يبقون و لا يذرون ..

لكن ممكن تنجح الفكره في حاله وحده .. !!!

ترى اللي ضاق مهيب صدورنا .. اللي ضاق البلد يا بو فلان

نحتاج لتفجير الشوارع و الجسور و كل إشارات المرور و اعادة بنائها من جديد بشكل يكفينا
والله فضيحه مدن لا يتعدى عدد سكانها بضعة ملايين فيها كل هذا الازحام و الواحد يا خذ له قريب الساعه والساعه والنصف لين يوصل شغله .. يعني 8 ساعات عمل و اكثر من ساعتين صراع رايح جاي على الطريق .. هذا أذا ما كان عندك 4 – 5 عيال توصلهم المدارس كل صباح و تاخذهم وقت الظهيره ..

نحتاج لتفجير جامعة قطر و إعادة بنائها من جديد لتكفينا معقوله عدد المتقدمين من 2000 الى 3000 طالب و طالبه في السنه وحضرة جامعة قطر ما تقدر تستوعبهم ..

محتاجين لتفجير المستشفى الحكومي اللي ما في غيره مع قسم الطواري و الحوادث والنساء و الولاده و كل عياداته الخارجيه و إعادت بنائه من جديد لكي يكفي كل السكان و ليس بعض السكان و من سبق لبق ..

محتاجين لتفجير كل المؤسسات الحكوميه التي ليست لديها شواغر للقطريين بدعوى الإكتفاء .. و إذا كانت نسبة القطريين لديهم أقل من 30% فلنفجرهم من قواعدهم لكذبهم و نفاقهم ..

نحتاج الى تفجير الأبراج و إعادة انشائها بقوانين جديده صارمه تلزم المالك ببناء و توفير مواقف كافيه للعاملين في الابراج و كذلك المراجعين .. إذا ما كان من أجل الحياء على الأقل يكون بما يتناسب مع العائد الخيالي من هذه الأبراج الشبه مجانيه ..

محتاجين لتفجير الدفاع المدني و إعادة بنائه من جديد بحيث يستطيع أن يستوعب التطور العمراني السريع رأسيا و أفقيا هذا الدفاع المدني اللي و لا مره انجز مهمة اطفاء اي حريق بدون خسائر ما ديه او بشريه و المشكله دايما أعذاره مقبوله .. المبنى الوحيد اللي لحق عليه الدفاع المدني و سيطر على الحريق فيه بدون خسائر ماديه او بشريه هو مبنى في الؤلؤه و السبب انه كان قيد الإنشاء ..

محتاجين لتفجير المطار الجديد اللي كان مفروض يفتح في الـ 2009 و لكن للحين ما فتح و آخر خبر ان افتتاحه تأخر بس ست شهور هذا إذا اصدقوا والسبب مجهول مش مهم نعرف .. بس مجتاجين ننسفه و نبنيه من جديد لأن بذرة فشل إنجازه تكمن في إنجازه ..

اختصر عليك الكلام يابوفلان تعال نفجر كل المدينه و نعيد بنائها وبناء مرافقها وشوارعها على أسس سليمه و على قد عدد السكان ..

يوووه يا بو فلان يا هو ربحك بيين إذا ما صدق هذا الكلام والله بتدخل التاريخ و السبب انك خلصت شعب من مدينه لا تسعه ..

بس المغامره الوحيده هي المنشآت الرياضيه مالك أمل في تفجيرها لأنها تسع شعب قطر و شعب السعوديه مع بعض .. عاد ليش موسعينها وايد ؟ بعدين بقول لك ..

وبعدين تعال ايش لك بالشركات الأمريكيه ما تدري ان التفجير مكتوب حصريا باسمنا ..
نسيت ان احنا خلصنا أمريكا من عناء هدم أعلى مبنيين عندهم (برجي التجاره العالميه) صحيح كان هذا قبل نهاية عمرها الافتراضي بشوي مع شوية ارواح .. لكن في النهايه العمل تم انجازه في ساعات ..

السامـي
25-09-2013, 07:33 PM
وبعدين تعال ايش لك بالشركات الأمريكيه ما تدري ان التفجير مكتوب حصريا باسمنا ..
نسيت ان احنا خلصنا أمريكا من عناء هدم أعلى مبنيين عندهم (برجي التجاره العالميه) صحيح كان هذا قبل نهاية عمرها الافتراضي بشوي مع شوية ارواح .. لكن في النهايه العمل تم انجازه في ساعات ..

ما دام كذا،كلْم الظواهري.:telephone:

romoz
25-09-2013, 07:50 PM
حينما يصحو الضمير ، يصلح كل شيء

همر
25-09-2013, 07:52 PM
الموضوع تفجييييير :secret:

بوحارب
25-09-2013, 07:53 PM
فجر والقلب داعيلك

ابن التويم
25-09-2013, 07:55 PM
الظواهري من؟؟

لا حد يفجر الموضوع يا بوفلان ..

وبعدين الظواهري تكنلوجيتة تسعينات قديمة وايد ..

الحين تبيها ناسفة، لاصقة، وانت متكي، وانت تتقهوى .. بس انا ناسي رقم الدليفري .. لكن إذا مضايقتك المدينة وايد ومستعجل اشوفه لك مو مشكلة .. :eek2::D

بصمة قطرية
25-09-2013, 08:04 PM
حط المجلس الأعلى على رأس القائمة :secret:

رووووح و القلب داعي لك ،، :victory:

همر
25-09-2013, 08:05 PM
مايحتاج متفجرات..

كلم جاسم بهمن ... وقته :telephone:

يوسف0
25-09-2013, 09:06 PM
المنتدى في قائمة الأرهاب قريبأ

ولاتنسى تفجر البنوك :nice:

بريق الحق
25-09-2013, 09:10 PM
مجمع الاديان روح والقلب داعيلك

وليف الشوق
25-09-2013, 09:30 PM
اولا اخي الفاضل اعتذر عن الكلام الجارح في حقك من اعضاء او اناس لللاسف ان تكون عقلياتهم بتلك الطريقة والاستفزاز في كلامهم تجاه مشروع ناجح وتمنيت عدم التعليق خاصه من اعضاء للاسف ماتوقعت تعليقهم بهذه الطريقة واهما يعرفون انفسهم واغلب الدول الكبرى تقوم بعملية هدم المباني والعمارات عن طريق اداوات معينه وخاصه لكن مااعتقد راح تاخذ موافقة من الجهات المختصه لعدة اسباب هم ادرى واعرف بها ولكن من خلال تصوري يمكن لمشروعك ان يكون ناجح اذا توفرت فيه كل سبل الامان وان تكون شركة مختصه ومعروفه لهدم المباني الكبيرة والعمارات _ ولو تلاحظ ان اغلي المباني الكبيرة يتم هدمها بطريقة بدائية وقد تستغرق عدة اشهر لحين الانتهاء من عمليه الهدم وهذا ياخذ وقت ومجهود ومال وان اختصر الهدم على مشروعك فيتم توفير الجهد والمال والوقت 0 وانا بدوري اقول لك الله يوفقك وانت حاول يمكن تجد كل الترحيب من الجهات المختصه للعلم اننا مقبلون على بنية تحتية قوية ومنافسة وليس بأعتقادي لدينا الوقت الكافي من الانتهاء لتلك المشاريع الا اذا كان المسؤولين في الجهات المختصه لديهم خطه او وقت معين للانتهاء قبل كأس العالم

اخوك / وليف الشوق

همر
25-09-2013, 09:44 PM
اولا اخي الفاضل اعتذر عن الكلام الجارح في حقك من اعضاء او اناس لللاسف ان تكون عقلياتهم بتلك الطريقة والاستفزاز في كلامهم تجاه مشروع ناجح وتمنيت عدم التعليق خاصه من اعضاء للاسف ماتوقعت تعليقهم بهذه الطريقة واهما يعرفون انفسهم واغلب الدول الكبرى تقوم بعملية هدم المباني والعمارات عن طريق اداوات معينه وخاصه لكن مااعتقد راح تاخذ موافقة من الجهات المختصه لعدة اسباب هم ادرى واعرف بها ولكن من خلال تصوري يمكن لمشروعك ان يكون ناجح اذا توفرت فيه كل سبل الامان وان تكون شركة مختصه ومعروفه لهدم المباني الكبيرة والعمارات _ ولو تلاحظ ان اغلي المباني الكبيرة يتم هدمها بطريقة بدائية وقد تستغرق عدة اشهر لحين الانتهاء من عمليه الهدم وهذا ياخذ وقت ومجهود ومال وان اختصر الهدم على مشروعك فيتم توفير الجهد والمال والوقت 0 وانا بدوري اقول لك الله يوفقك وانت حاول يمكن تجد كل الترحيب من الجهات المختصه للعلم اننا مقبلون على بنية تحتية قوية ومنافسة وليس بأعتقادي لدينا الوقت الكافي من الانتهاء لتلك المشاريع الا اذا كان المسؤولين في الجهات المختصه لديهم خطه او وقت معين للانتهاء قبل كأس العالم

اخوك / وليف الشوق

انا اعتقد ياخوك ان الموضوع في صوب وانت في صوب..

عيد اقرا الموضوع كامل.. بدون تشقيح .. :)

New Vision
26-09-2013, 12:13 AM
ماتوقع بينفعك هالمشروع لان الي مفروض يوقع موافقه لك بيفكر في نفسه وفي ربعه فانصحك اي شي فيه حكومي لاتقربه لانه محجوز وممنوع الاقتراب ولا التصوير

aleamdi
26-09-2013, 12:18 AM
اخوي اول تفجير لازم يكون وإجباري في العقول المتخلفة وألفاسده
وبعدين تفجير جذري لمكان التراكمات ووضع أسس سليمه وجيده للبناء

تغلبية
26-09-2013, 12:23 AM
موضوع تفجيييييييير .. :victory:

حلو نتمرد بضغطة زر .. ونحلم ببناء الدوحة الجديدة..

حيث يكون الاصلاح ماهو الا زيادة الطين بله في أحيان ليست قليلة !

لاأخفيك حسيت 3\4 من المشاكل راحت بعد التفجير ! وبأت الدنيا رايئــــااااه :victory:

هالمرة أنت أقنعتني .... +1 :victory:

بوخالد911
26-09-2013, 12:39 AM
الله يحفظنا من التفجيرات

ابن التويم
26-09-2013, 01:13 PM
حينما يصحو الضمير ، يصلح كل شيء

أخي، أختي رموز ما قلته كلام جميل جدا ولكن يبقى نظري ..
نحن نريد حلول عملية وبشكل عاجل جداً وإلا بتلقى السيارات فوق بعض في الشوارع وهذا على سبيل المثال لا الحصر ...

الموضوع تفجييييير :secret:

مساء التفجير والطيبة ودخان عود كمبودي

بصمة قطرية
26-09-2013, 01:28 PM
شوارع قطر تذكرني بلعبة ( الثعبان )
سلم يوصلك لفوق و طريق مسدود
تضطر تسلك طريق ثاني يرجعك لمكانك السابق
أو مكان قبله ..
بالضبط لعبة الثعبان ..
الحظ يلعب دور كبير فيها
لأنها عبارة عن حظ مش مهارة ..

ابن التويم
26-09-2013, 01:36 PM
فجر والقلب داعيلك

حط المجلس الأعلى على رأس القائمة :secret:

رووووح و القلب داعي لك ،، :victory:

مايحتاج متفجرات..

كلم جاسم بهمن ... وقته :telephone:

المنتدى في قائمة الأرهاب قريبأ

ولاتنسى تفجر البنوك :nice:

مجمع الاديان روح والقلب داعيلك

حاضر يا شباب ويا بنات بس واحد واحد
أدري يأستو من كل شي ما تنلامون عيل هذي حالة اللي انتوا عايشينها تفجرت حناجركم وانتوا تشتكون في الراديو وما حد سمعكم بس بالدور الله لايهينكم
كل واحد ياخذ رقم .. أدري هذا آخر الحلول .. كل طلباتكم مجابه ولا يهمكم عيل شفايدة التكنلوجيا .. التكنلوجيا في خدمة الإنسانية ...

V.I.P_QATAR
26-09-2013, 01:38 PM
نعم نحتاج الى تفجير بعض العقول التي تقول " بان الموااطن القطري مستهلك وليس منتج نحتاج تفجير بعض العقول التي تعتمد على الاجانب في كل شي وتنسى بان دولة قطر تمتلك الكثير من الشخصيات الجيده نحتاج تفجير بعض العقول التي لا تهتم بالمواطن القطري وتعتبره حجر في طريقها نحتاج الى تفجير بعض المدراء الذين يطورون الاجانب وياتون بهم ويبعثونهم دورات خارجيه لتطويرهم ويتركون القطري من غير تطوير

اشكرك على كل كلمة قلتها

نووون
26-09-2013, 01:52 PM
على قولة الادباء

اذا كنت ذا رأي كن ذا عزيمة فان فساد الراي ان تترددا

.... goooo ahead

I'll pray for you from my heart

عاشق العديد
26-09-2013, 01:59 PM
فجر وانا اركب الدينمايت ..

ولو تبون طريقه اسسسهل انا عندي بعـد .

ليش نفجر ودخان ويسبب اختنـاق ..

انا اقولك فكـره حصريه .. جيببب 10000 ارنب وقطهـم تحت ابراج قطر والمووسسسات وكل ماتحبـه وشوفه كلها يوم بالكثير وثاني يوم البرج طايح ..

خزامئ
26-09-2013, 04:10 PM
والله انك صادق
بس نسيت تفجر المجلس الاعلى لتعليم
ومركز الشوون الاجتماعيه

بن كهلان
26-09-2013, 05:11 PM
شوارع قطر تذكرني بلعبة ( الثعبان )
سلم يوصلك لفوق و طريق مسدود
تضطر تسلك طريق ثاني يرجعك لمكانك السابق
أو مكان قبله ..
بالضبط لعبة الثعبان ..
الحظ يلعب دور كبير فيها
لأنها عبارة عن حظ مش مهارة ..

هههههههههههههههه تشبيه بليغ عجبني وللأسف عدة مرات صارة معي

ابن التويم
30-09-2013, 07:35 PM

اخوك / وليف الشوق

هلا اخوي وليف الشوق ..

ان كانك معزم فالمشروع والوكالة من صوبك .. بس لي تفجير فرري .. شاري بيت قديم وعليه ترخيص عمارة .. ابي ابنيه عماره بس اسود الوجهة المستأجر مسكن في البيت يمكن 20 عامل ويدفع الإجار للمحكمة بدعوى اني ما ابي استلم الإجار وانا مدري لأني قلت له مابي منك أجار عندك 3، 4 شهور لين تشوف لك مكان ثاني في هذي الاثناء اكون خلصت الخرايط و التراخيص .. لقيته مشربكني مع المحكمة .. فجره الله يخليك بيت قديم ما يبي له شي ..