المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي احسن محل لتتغير تلبيسة طبلون للانفينيتي الاصلية ؟؟؟؟

BoFahed
27-09-2013, 08:19 AM
السلام عليكم
الموضوع مثل العنوان انا عندي انفينيتي fx35 وطبلونه جلد اسود كله فقاقيع هواء وسايح مثل الايس كريم مرة واحدة هههههههه ؟؟؟ مادري ليش ؟؟؟؟ اكيد من الحرارة بس مب جذي !!!!!!

ابي محل تنجيد ممتاز يغير غطا الطبلون الجلد مال الوكاله و يضبطه خصوصا الزوايا صوب المرايا الاماميه والايرباغ

للعلم الموتر مب علا الضمان

المغبون78
27-09-2013, 12:32 PM
فيه محل عند الكهربائيين اللي جنب الصناعيه
ناسي اسم المحل ؟؟
الوصف مقابل شركة المرسدس من جهة الشرق!!

BoFahed
27-09-2013, 01:19 PM
فيه محل عند الكهربائيين اللي جنب الصناعيه
ناسي اسم المحل ؟؟
الوصف مقابل شركة المرسدس من جهة الشرق!!

قصدك بانكوك ؟؟؟؟ يغير طبلون اخوي ؟؟؟

GENIUS
27-09-2013, 02:07 PM
جرب محل القطرية الفرنسية في العزيزية .

BoFahed
27-09-2013, 02:27 PM
جرب محل القطرية الفرنسية في العزيزية .

تسلم الشيخ بس وين مكانه بالضبط في العزيزية ؟؟؟؟

معماري قطري
27-09-2013, 02:36 PM
نفس الشيء صاير معاي بس أفلون 2006 وشقوق بسيطة .. الظاهر السيارات تتصنع من مواد ما تستحمل كلش.

BoFahed
27-09-2013, 02:43 PM
نفس الشيء صاير معاي بس أفلون 2006 وشقوق بسيطة .. الظاهر السيارات تتصنع من مواد ما تستحمل كلش.

وايد اخوي هذا عيب في الانفينيتي كلها كم سنه وعقبها يتشقق ويبقع خصوصا في جونا الحار

فتك العديد
27-09-2013, 04:15 PM
وايد اخوي هذا عيب في الانفينيتي كلها كم سنه وعقبها يتشقق ويبقع خصوصا في جونا الحار

اخوي الانفنتي والنيسان بترول 2005 وفوق كان فيهم عيب في تصنيع الطبلون وكان الطبلون مايستحمل الحراره وبعدها جاهم ايميل وموافقه لتغيير الطبلون لجميع السيارات الي فيها هاي العيب وطرشوا لهم نوعيه جديده تستحمل الحراره وانا بنفسي مغير طبلون حق ثلاث سيارت وحده منهم ضمانها مخلص وموديلها 2006 طبعا سيارتين ببلاش والثالثه حسبوا قيمه التركيب بس والطبلون مجاني لانه على حساب المصنع من اليابان
بس اهم شي تروح الصناعيه وترويهم انك عارف سالفه العيب المصنعي وعارف انه المصنع مبلغهم انهم يغيرون الطبلون وانت محد بلغك واتصل فيك ولاتتنازل عن حقك وخلهم يبدلونه لك
اسال عن واحد اسمه رامي في الصناعيه وانشاء الله بيفيدك

BoFahed
27-09-2013, 04:29 PM
اخوي الانفنتي والنيسان بترول 2005 وفوق كان فيهم عيب في تصنيع الطبلون وكان الطبلون مايستحمل الحراره وبعدها جاهم ايميل وموافقه لتغيير الطبلون لجميع السيارات الي فيها هاي العيب وطرشوا لهم نوعيه جديده تستحمل الحراره وانا بنفسي مغير طبلون حق ثلاث سيارت وحده منهم ضمانها مخلص وموديلها 2006 طبعا سيارتين ببلاش والثالثه حسبوا قيمه التركيب بس والطبلون مجاني لانه على حساب المصنع من اليابان
بس اهم شي تروح الصناعيه وترويهم انك عارف سالفه العيب المصنعي وعارف انه المصنع مبلغهم انهم يغيرون الطبلون وانت محد بلغك واتصل فيك ولاتتنازل عن حقك وخلهم يبدلونه لك
بيض الله وجهك اخوي وان شالله بروح لهم بكره وبشوف الوضع

فتك العديد
27-09-2013, 04:35 PM
بيض الله وجهك اخوي وان شالله بروح لهم بكره وبشوف الوضع

ووجهك ابيض اخوي وان شاء الله ماوصيك لاتخليهم يلفون ويدورون ويقولون لك موترك قديم ومن هاي الكلام لانه هاي الشي جاي من المصنع ومب على كيفهم يتحكمون فيه واذا ماوافقوا قلهم بخاطب الشركه الام وبطرش لهم ايميل بصور الطبلون .
وعطنا خبر بالي يصير معاك .

BoFahed
27-09-2013, 04:40 PM
ووجهك ابيض اخوي وان شاء الله ماوصيك لاتخليهم يلفون ويدورون ويقولون لك موترك قديم ومن هاي الكلام لانه هاي الشي جاي من المصنع ومب على كيفهم يتحكمون فيه واذا ماوافقوا قلهم بخاطب الشركه الام وبطرش لهم ايميل بصور الطبلون .
وعطنا خبر بالي يصير معاك .

اكيد والف شكر ريحتني من مشاوير ودوارة بروحلهم وبعطيهم علا راسهم اخوك لزقه ههههه

ابراهيم مطر
27-09-2013, 09:16 PM
بالتوفيق

Gentleman
28-09-2013, 08:23 AM

أنا نفس الشي. إف إكس 35 والضمان كان منتهي. غيروا لي الطبلون بنوع ثاني أعتقد هو النوع القديم قبل موديل 2005 نسبة الجلد فيه أقل. ووديت لهم سيارتين غير سيارتي للأهل فيهم نفس الفقاعات وعدلوها كلها بطبلونات جديدة بدون رسوم. لا أنصح بتركيب نفس النوع لأن المشكلة راح تتكرر. المشكلة يمكن تواجهك بعد من طرف الباب من الداخل، نفس نوع الجلد التعبان.

النهار
28-09-2013, 09:12 AM
ياخوي ودها الوكاله وخلهم يبدولوها على حسابهم
عندي واحد من الربع صارمعاه نفس الشي بعد ثلاث سنوات لسياره كامري
في البدايه رفضوا وبعد مشاده معاهم راح حق حماية المستهلك بدلوا له الطبلون كامل على حسابهم
هذي عيب في التصنيع بس خلك شديد معاهم ولاتتنازل فقط قيمت التركيب تدفع لهم

BoFahed
28-09-2013, 12:06 PM
ياخوي ودها الوكاله وخلهم يبدولوها على حسابهم
عندي واحد من الربع صارمعاه نفس الشي بعد ثلاث سنوات لسياره كامري
في البدايه رفضوا وبعد مشاده معاهم راح حق حماية المستهلك بدلوا له الطبلون كامل على حسابهم
هذي عيب في التصنيع بس خلك شديد معاهم ولاتتنازل فقط قيمت التركيب تدفع لهم

تسلم اخوي هذا اللي بيصير لاني اتصلت فيهم اليوم اخذ موعد قالولي تدفع 2800 لانه ضمانك منتهي قلت لهم يصير خير لما اجيلكم بنتفاهم !!!!!!

النهار
28-09-2013, 12:24 PM
تسلم اخوي هذا اللي بيصير لاني اتصلت فيهم اليوم اخذ موعد قالولي تدفع 2800 لانه ضمانك منتهي قلت لهم يصير خير لما اجيلكم بنتفاهم !!!!!!

ياخوي صديقي دفع 800 ريال بس اجرة التركيب روح اعفس لهم الوكاله
لو ماحصلت منهم فايده على حماية المستهلك هددهم هناك انك رايح حماية المستهلك

alwahesh
28-09-2013, 03:03 PM
بوفهد

خل عنك الافلام الهنديه والبطولات لو كل واحد سوى مثلك ونفذو طلباتهم كان عزا الله الوكاله انسحبت منهم

وتشوفهم يبيعون بصل بالسوق المركزي

لبس الطبلون عند المحلات المعروفه

بنكوك
لمسات
الهيدوس في العزيزيه صوب البيتزا
وفي محل جديد في الريان

BoFahed
28-09-2013, 11:12 PM
بوفهد

خل عنك الافلام الهنديه والبطولات لو كل واحد سوى مثلك ونفذو طلباتهم كان عزا الله الوكاله انسحبت منهم

بنكوك
لمسات
وفي محل جديد في الريان

هههه ليش افلام اخوي الربع يقولون لي خطا مصنعي :omen2:

عموما بحاول معاهم ما نفع اكيد بروح لمحلات اللي ذكرتها

وشاكر لك مرور لك اخوي

فتك العديد
29-09-2013, 07:24 AM
بوفهد

بنكوك
لمسات
وفي محل جديد في الريان

اخوي اي افلام وأي بطولات الطبلون في عيب من المصنع وجايه عليه موافقه يتبدل على حساب المصنع ومطرشين لهم نوعيه افضل من السابقه وتستحمل الحراره يعني الوكيل مب دافع شي من مخباه وكله على حساب المصنع وثاني شي هاي حقك ليش تتنازل عنه وتروح ترقع الموتر عند محلات التنجيد وتخلي الوكاله تستفيد من الطبلون وتبيعه على غيرك وللعلم انا سائل موظف في الصناعيه وقالي انه المصنع عندهم ارقام الشاصي ومطرشين طبلون لهم حق كل موتر فيه هاي المشكله بس الوكيل الي عندنا مابلغ حد وخلاها على البركه ان سالت وشتكيت غير لك الطبلون وان طنشت محد درا عنك
وعلى فكره الي خلى الوكالات تلعب في الناس هو تهاون الناس عن حقها والكسل انهم يطالبون بحقوقهم