المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتـــــبـــة نكـــــاتـ الماسنجـــــــــر o0o

ولـ الذيب ـد
01-08-2006, 05:18 AM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»^°¤§© مـدام انـك عني بعيد لاصـوت لـك اسـمـع ولا اشـوفـك حـلـفـتـك بـربـي ان حـبـيـت لـك ثـاني لا تـنـسـانـي ©§¤°^°¤§©¤
.
.
مـــهــمـا بـالـدنــيـا يــصــيـر؛؛الــوّفـــِيْ يـــبــقـى وفــــيّ؛؛وإلــــي فـــي حــبــه كبــيـــر؛؛مــايــــهّــزه أي شــــي
.
.
يا ولد الناس قلبي وين مثله تلاقي..قلبٍ عطاك الحب ما قال هات..جيتك وروحي شلتها لك بكفين..وفي التالي رمح الخيانه جزاتي
.
لـو الارض تحـس بلوعتـي يـوم فرقـاك يمكـن .تجـف بحورهـا مـن زعلـهـا
.
طحٌت مٌن قلبـٌي وُمنٌ عيْنـْي ...السـٌبب جرحـٌي وُحرمـٌانيْ..أبتعْد لا لاتْنـْادينـٌي.. مْاألتـٌفتْ للـٌي تنْاسـٌانـْي .
.
][¤][واللْهـ لَجـ ـ ـازِي رَاعٍ ـ ـي الْصَد باْلَــ ـ ــصٌدْ ¤ وأصِد عَنْهـ وكَنٌهـ ماهُوبْ مَ ــوجُود][¤][
.
.
سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْ لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ .
.
][اوعُدِنٍـْي لُـْو تْغِـْيب عْـن بَالًـْك مَاأَغٍيـْب اوعِـًدنِي بًسِؤاْل لْـوُ يعِـُني البِعْـد طَال][
.
.(u)اًلموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ ِحَيٌُ ٍَوْيفٍُارَقٍكُ(u)
.
.
واَلٍلَهـ والٍلْهـ وحًياِةْ جًرِحَي ٍْوعًمِريـْ اٍلَيْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت
.
.
{(w)}خـبـ¾ـروه إنـ™ـي عـلـ§ـى وصـ©ـلـه حـييـ±ـت وإن تـ"ـفـارقـ"ـنـا تـ£ـرى مـوـوـوتـ®ـي دنـ½ـا{(w)}
.
.
اًنٍ بَغِيْتُ اُعشِقًْ اِبًلٍقْىَ كُثٍرَ حًبِاْتُ اَلٍرًمُاٌلٍ..لٌكٍنْ اًنِتَيْ لًوِبًغِيُتٍيْ صُعِبْ مِثٍليٌ تًعٍشَقِيُنْ .
.
تعاتبني بنظرات خفيه واجاملها ولاادري وش وراها واجاوبها بنظرات حزينه تعبرعن هالروح وشقاها
.
.
°¨¨¨™`·.·`¤¦¤(كثيــر النــاسـ حولك ..ليتك تحاول تشوفني واحد من النــاسـ)¤¦¤`·.·` ™¨¨¨° .
.
"o§o"لاَتًُِحَسًَِبنيًَِ وَانِ تًَغَاِضيًَِت ماَِاشوًَِف ,,مَُِاوَديًََِ افًَِتحًَِ بًَابًَِ منًَُِه انًَِتَهيًَِناًَِ"o§o"
.
.
][°¨™¤™¨°][أعــ ت ــرف اني هزمـتك,,أعترف لاتستــحي..راهن على كل شي.. الا حبي مــاتقـ در تراهن عليــهـ][°¨™¤™¨°][
.
.
(l) مِوَتَِ بِعَوَنْكَ ولأِهًانَِ ِباَِقَيكََ َكٍلَكِ حًلْوٍَوَبٍسًَ ألَحِلاٍُفِيَ عٍوًنَكِ (l)
.
.
][ انا مو سيئ ابد لكن اسلوبك جبرني البس الاف الوجوه حتى اخدع من خدعني ][
.
.
تَعََّلَمْتْ أَزَيَنْ ضِحْكِتِيْ وٌالْقْلُوُبْ أَسْرَارْ...عَلَى إِنِيْ بْخِيِرْ بْعِيِنْ مَنْ يَّجْهَلّ أَحْزَاَنَيْ .
.
ماراح تحس فيني الا حين توقف عند قبري وتقول هذا اللي بالامس يموت فيني
.
.
وًٍُدهًِم ًًًْبٍسُِ ًيٍتعًِبوْني ُوعٍنْ وًِعيوًِنكًِ يبٍعًدِونًي ٍُْحاِوٍلوا ًِادٍُرْيً كِثيرً بُسٍْ صٍْعُبِه يوٍُصُِلٍووًِنيً
.
.قَالْوّ:حّبيِبَكْ بْعِيدْ..قّلّتْ:المَحَبَه تّزِيدْ؛مَعّاهّ مانِيْ وَحِيدْ؛ُروحِيْ وٌروحَهّ سُوَى
.
.
عَّرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ..مّالِيْ مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ..أّبْنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه..وٌالَّهَدِمْ هُوّ طَبْعُهُم
.
.
][،؛،][تٌرْى لا أْنتَ ولا غيِركْ ولا عَشْره مِن أشكالكْ ،؛، يَخلونْي أذْل النفسْ أو عَنْ كلمتيِ أرْتَد][،؛،][
.
~*¤§ مستعــد أمـــوت وتبـقى بمكانــي مـن كثــر ماحبيـت عيــونـك الســود أهديــت لـك عمـري والعمــر فانـي §¤*~:
.
.
(f)لاتعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب(f)
.
.
مَـانـٍي بٍـمَـ¼ـيٍتُ لَوٌ نٍسـ¹ـيُتُ غَرَامٍـيٌ بَبُكٍيُ عَليـ™ـهٌ أيـ²ـامُ لٍحَد مَانًسَاه عَهد عَلي انُي لأتَمِـمُ كَـ°ـلامٍي
.
.
أنـْا اذْكَرَ يُومُ جَيتُينَي وبْصَدِرجْ كِثيْـرٌ أطـُعٌـونْ && سَحَبـْت الْسٌيفْ بَـفـْزعْـلِـْج وبْسِـيْفِـيٌ طـَعَـنْـتِـيُـني
.
.
][°l||l°][تحسـ بلوعة المجروحـ يومـ انكـ تجاهلتهـ°l||l°رمزتـ بحرفـ حرمانيـ على صدر الألمـ ليتكـ][°l||l°][
.
.
][باُقُِّيٍّ ْثُِلاَثَُِ َجُِرُوَّحُِ ِْبُحَِّكيْهُاِ َلكِّْ ُوَأِرُوْحَّ ُِالثُِالِْثَُِ أحَُِزُانُِ َمُِْنُِّ رُاسُِِّيُّ ِليَْنُ ِأقِْدُِامَِّيُ وْالِرَابُعْ َِهُِجَرُاّنِْ َّمُِاتَِتِْْ ُبهَّا َِّأحُِّلاَِمُيَُِ][
.
.
خِذْ بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِكْ وٌ اٌلأٌمَاٌنِيْ وٌ اٌلَوُعٌوُدْ وٌ أٌمْحِي أٌسَمِيْ مِنْ حَيَاٌتِكْ وٌ إِنْسَىٌ أٌنْيِ بَاٌلوجود
.
.
][¤][عَلُى النْوَى علَمِي بِهِمَ هَجْعَةً الْليل][lGl][العِيُونَ اللي مْنَ الْبِكَى كْحًلَها سَالْ][¤][
.
.
~*¤$]¦[**الآ يامن نوى يبعد وعن دربي يصد الباب..........تروّى ليه تنسى شخص حبك وإنت حبيته**]¦[$¤*~
.
.
كل دموعي تنزل باسمك و كل زهرة ازرعها
تفوح بعطرك و كل دقة بقلبي تقول احبك .
.
¤§¤(l)¤§¤أنّتّ مّثّل ـّالّقّمًر عّلىّ صّفّحةّ المّاء*^* لّه صّوُّرهّ عّنّدّيّ وّهّوّ فّي السّماّ فوّقّ¤§¤(f)¤§¤
.
.
أبكَيتِنى ونأ أحَسبكَ تَكره أبكأى <<>> أثَركَ تلذٌذٌ في دمٌوعي ونا أبَكي
.
.¤§¦§خــوفـي يجــــي بــاجــر وتجـــرحنــي ...وتـدوس علـــى جــروحي وتـسألني...شكــلي جايفـــج بس ويــن مـــدري؟؟؟§¦§¤
.
.
~*¤$]¦[ماعاُِِد يغُرِيُ دِفُا صُِوتك ًِولا ًًَِهدِابُك قلبُيِ ًواٌعرِفهُ لِين ُصًِدٌ ُلاتنادُيِه]¦[$¤*~
.
.
][][عُيَوُُنَ تُذَرُُفَ دَمُعَهُُا حَيُرَهُْ وَجُُمَرُ ][][
.
.
][ َِبّاًِقَيَُ َِالاَُِخًيَِّرَُهَ َِّنزَُفَُِ دُِمَعُ َِوَّقفٌَِ ًفيَِ اَِلُعيَُنَّ جُمرَّا ٌحمُرَ ٌماْجَُفَّ][
.
.
®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"
.
.
ذُليًتنُيٌ بحٌبكَ ًماَصُارَّتَ َمحبُهً ُليتُنيً َّطعنَتَّ قُلبيَّ وًلاَّضُعًفَّ َلحَبٌك
.
.اسألك ردي بأمانه من تركتيني عشانه هو انا عايش بدنيا ولا هذا عصر الخيانه ؟!؟!
.
.
ايام وتعدي على فراقك واتحمل وحدي انا غيابك صج ماودي على بعادك بس ادري بترجع لاحبابك
.
.
لو تدور الدنيا عمري مانسيتك ولو تبيع ايامي بالغالي شريتك لو تزيد احزاني من فرحي عطيتك حتى لو تظلمني عمري ماشكيتك .
.
قـ ـلـ ـبـ ـي شـ ـكـ ـى مـ ـهـ ـمـ ـوم مـ ـنـ ـك تـ ـرى مـ ـحـ ـروم
لــيــتــكــ تـمـوـوـوتــ وأرتــاحــ أنــا مـنــكــ
.
.
ماهي هالليله وبس وانت متغير علي صار لك كم ليله وانت بالك ماهو لي ؟؟
.
.
من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيرك
.
.
ندري هالدنيا مامنها آمان بس انا وياك نتحدى الزمان
.
.
لاتـ ـغـ ـيـ ـب يـ ـاروح الـ ـروح لاتـ ـزيـ ـد عـ ـلـ ـي الـ ـجـ ـروح
.
.
يعني زعلان انت مني ماتبي حتى تكلمني ومخاصم قلبي ياقلبي ياحلو اللي مخاصمني
.
.
اذا كان الهوى قاسي فقلبي يتحمل الصدمات
.
.
فقدتك وفاقد الفرحه تخونه صادق البسمات يبي يفرح ويبان الحزن بعيونه
.
.
غرتك طيبة خفوقي لعن ابو جدك...صار التصدد في تالي الوقت لك عاده ...
.
.
ان كــــان ربـــي عطانــــي عمـــر وأمهلنـــي .. مصيـــرك تشـــوف مـــن ينــدم علــى الثانــي ..
.
.
من يفقد الخلان بالصبر ملزوم يجلس يقيس الجرح بدموع وأحزان
.
.
انا ما جيتك اطلب ماعطيتك فدوتك ما راح انا جيتك ابستأذن وأبـي منـك توادعنـي..!
.
.
~ خلاص ~أرجوك لوتسمح تراك بدنيتي منفي..~ ترا مالك ~بوسط الــروح لا أول ولا تـــالي...
.
.
تعرف أني أعرفك زين يالاعب على الحبلين..الحب خلق لقلب واحد وأنته ماشاء الله تحب 2
.
.
حـ ــ ـلـ ــ ــ ـوه احبــــ ـ ــ ـ ــك مـ ـ ـ ـن شفـ ـ ـ ـاتـ ـ ـ ـ ـك
.
.
لحظة التوديع فيها ويش أقول..كل ما بالقلب قالته الدموع...
.
قولي لو هو حب غيري وش يكون اسمه مصيري غير اموت انا فمكاني واترك الدنيا ورايا.
.
.
هات القلم بكتب وصية مماتي يالجل ماتعفون حلوات العيون لو منهن كانت سبايب وفاتي ممنون لو منهن ترى مت ممنون
.
.
راح وخلاني لحالي شفتي وش سوي في حالي.
.
تدري يافرحي وهمي من كثر ما انت في دمي كل ماتنظرك عيني ..عيني من عيني تسمي
.
.
تدرين ان غبتي عن العين شيصير الكون يظلم والسما يعمه سواد .
.
خبروه اني على وصله حييت وان تفارقنا ترى موتي دنا
.
.
مهما بعدنا انت ساكن وريدي انت حبيبي وانت فالروح روحي
.
.
تدري من عشقي لشوفك ماتفارقني طيوفك صرت اناظر في المرايا ما ارى نفسي واشوفك
.
.
اصدر هموم قديمه تصدير في غيبتك واستورد همومي الجداد يالغاليه واغلى من النجم تقدين غلاك مايحسبه بالعد الاعداد
.
.
احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري..احبك لين يغمرني تراب القبر وغباره
.
.
روح لهم وش تبي بي قريب جرحي يطيبي رحمة الله حبيبي ولا رحمة عيونك
.
.
تدري الهوى فيه الغرور وشموع نشعلها وتذوب صمت وندم..تدري الكلام له ألف باب وبحر السكوت خوف وعذاب وآلم..آآآه وآلم
.
.
لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع ما انساها ابد لو يصير الشوق دمي او سواد الليل دمي مادور غيرها
.
.
! ,,خـ½ـلاصـــ{عـ½ـافـ½ـك}ــ½ـ الـ‰ـخاطـ‰ـر,, !,,خـ½ـلاصـــ{اشـ½ـوان½}ــ½ـ الـ‰ـخاطـ‰ـر,,
.
°¨¨¨™¤§ô¤][أذا قصـًدك تهيْن اسـ my name ـمي عشٍُان تشمت العـُذال *&* حشٍى لنته ولاغيـًرك ولاعشـ10 ـره من اشْكالك][¤§ô¤™¨¨¨°:
.
.
•°¤*(¯`°(F)(يا بختك انت مـو شاعـر ولا حولـك بشـر تقـراك انا اللـي مبتلـي بالقـاف و كـل اللـي اقولـه همـوم )(F)°´¯)*¤°•
.
.
°o.Oمشاعر تخلد بروحي..اكذب روحي واجــفيها تعود من الجفاء روحي..على ما كان بي ومادامO.o°.
.
—¤÷(`[¤حبيبي !!قصدي ياللي كنت وش آخر هالتعب ويـاك؟دخيـل الله تعلمنـي مــن الـلـي بالـهـوى مـلـزوم ؟ ¤]´)÷¤—.
.
™°¨¨°¨¨(©¢©¨¨°¨وحدي ألوم نفسي وأتحمل خطاي¨°¨¨©¢©)¨¨°¨¨°™
.
.
×÷·.·´¯`·)»أدري انهم حكو لك احنا مو لبعضنا دامهم يعجبونك روح وانسى دربنا «(·´¯`·.·÷×
.
..
¸.´)(`·[تعبت وانا اشوفك بغيابي ياحبيبي تبان..ولاحضرت اشوفك تصد وابد ماتعرفني]·´)(` .
.
.
غيـ¦§¦ـروك وغيـ¦§¦ـروا قلبـ¦§¦ـك وشوقـ¦§¦ـه واجبـ¦§¦ـروك انـ¦§¦ـك تنسانـ¦§¦ـي بعـ¦§¦ـد
.
.
][ اجرح][ مدام ][الجرح][ فيني يسليك..][عساك][ انت ][السبب][في وفاتي][
.
.
أرفعـ»!« ـك بيـ»!« ـدي للسمـ»!« ـا واتطيـ»!« ـح..قـ»!« ـول لـ»!« ـي شسـ»!« ـوي فيـ»!« ـك لاصـ»!« ـرت واطـ»!« ـي.
.
مَِاًٍيَِنًٍجَِبًٍرَِ ًٍقَِلًٍبَِ ًٍوَِلاًٍ َِتًٍنَِجًٍبَِرًٍ َِرًٍوَِحًٍ.
.
«¦½¦»دامـ¦ـك نـ¦ـويت البعـ¦ـد ياخلـ¦ـي مسمـ¦ـوح هـ¦ـذا اختيـ¦ـارك وانـ¦ـت حـ¦ـر بدنيـ¦ـاك«¦½¦»
.
.
كل شخصٍ في طريقي له مقام.......وانتي مالك ايّ مقام.. اتصدقين.؟!
.
.
بكى قلبي وما الومه … بكى مـن كثـرة همومـه
.
.
(¯`•¸·´¯)»-(¯`v´¯)-»متقاسميـ ـ ـن احساسنـ ـ ـ ـا بالتسـ ـ ـ ـاوي»-(¯`v´¯)-»(¯`·¸•´¯)
.
.
أقول لك :عيش في قلبي "أمير"فيه أبد ( لا هنت )لأن الكون ما يسوى ..إذا في دنيتي ( ما كنت )
.
.
أجمع أحزانك وهمك والعذاب وهلها وسط «صدري» هلها ..لاتخاف من الملامه والعتاب دام أنا راضي «سيوفك» سلها
.
.
«عـ¼ـشقـ¦ـت½الـ±ـحـ¾ـزن»
.
.
محبة ما أبي منك محبـة لـو تجـي برضـاك أبلعنهـا وبلعـن كـل شخـص لـي يطريهـا
.
.
انا اعطيتك حياتي قبل ما تعطيني..وغيرك عطاني حياته وقلت مابيها
.
.
فديــت المـــوت لـو يــدري بحال قلبي وضعفي عساهـ .. بس يخاويني ومن حزني يريحني