المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زميلي مع البريد الممتاز المهمل

@ vip @
29-09-2013, 08:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه القصة حصلت مع أعز اصدقائي مع البريد الممتاز المهمل للأسف والقصة هي

في تاريخ 28/8/2013 توجه زميلي بأرسال جهاز أيباد إلى امريكا عن طريق البريد الممتاز وبعد أن دفع مبلغ الشحن واخبروه بأنه سوف يصل إلى هناك في خلال 4 أيام عمل وبعد فترة
اكثر من أسبوع أو عشر أيام أرسل عليه الشخص المرسل له وقال له أنت كيف ترسل لي كرتون فاضي وبداخله فقط أوراق وأنت تستهزئ بي وأنت حرامي وممكن ابلغ عليك في الجهة الأمنية وما خله كلام ما قاله له وهنا زميلي انصدم من كلامه .

ويقول لي بالحرف الواحد أنه هو شحنة ومتأكد أنا الجهاز موجود وكذلك عنده الوصل والوزن أنه الجهاز كان موجود بالداخل المهم وبعده أتصل في قسم الاستعلامات بالبريد الرئيسي للتأكيد هل الكرتون وصل بدون جهاز وبعد التواصل مع البريد الامريكي هناك أتضح أن الشخص رفض الاستلام ،،، طيب اخبرهم مادام انه رفض اكيد بيرجع الجهاز وهذا العرف الي احنا نعرفه اصلاً وبعد التواصل مع قسم الاستعلامات في قطر أخبروني أنهم ما يقدرون يفعلون شيء ،،، ويقول كيف ما تقدرون يعني الجهاز انسرق قالوا لا بس ما نقدر نطالب فيه واخبرهم
طيب أنا دفعت لكم توصلون الجهاز وأنا اطالب بالجهاز واريد اعرف من الي سرقة يعني صارت العملية بهلله ويقولون له بكل بروووووووود دائما امريكا يضيع عندها البريد وأخبرهم وانا مالي ذنب أنا أريد جهازي الي انسرق واخيرا أخبروه ما نقدر نسوي أي شيء

يعني يا جماعة معقول هذه الي يصير في دولتنا ونحن نعرف أنا قطر ما يضيع حق المظلوم وهم عندهم التخبط وسؤ الاهتمام يعني خلاص ضاع الجهاز أو انسرق .

أنا ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل والله ينتقم منهم ومن السارق والمهزلة الي تصير في بريدنا والناس الغير كفوء والله

ونصيحة مني لا احد يتعامل مع هذه الاشكال والله أسوء بريد شفته وأخس تعامل من بعد مشكلة زميلي ويقول انه تعامل مع ارامكس من أفضل ما يكون أما بريدنا للأسف الله بالخير

والله المستعان

airbus
29-09-2013, 08:52 PM
سؤال انا الي اعرفه ممنوع شحن البضاعة الاكترونية من قطر الى الخارج
كيف شحنته ؟؟

تغلبية
30-09-2013, 01:36 AM
هون عليك أخوي ..

عادة السرقات تصير في البريد الخارجي موب البريد القطري .. وخدمتهم ممتازة يالله خير

لا يغرك في ارامكس .. الميزة عندهم ان فيه كاميرات ومراقبة

انا انسرق لي مرة ساعة وعوضوني عنها لأني زبونة مميزة على قولتهم جاينيالكرون خالي وواضح انها سرقة

ومرة طالبة صندل بمبلغ كبير .. جاني شوز مادري شلون شكله ماله علاقة بالكرتون اللي جاي فيه .. زين انه قدي بس :(

وماقدروا يسوون لي شي لأن فيه أكثر من ناقل، احتمال في الجمارك القطري (طيران او ميناء) احتمال الجمارك الامريكي .. احتمال البريد الامريكي ... احتمال ساعي البريد .. ترا النفس ضعيفه و تشفى على الاشياء الغالية.

الله يعوض عليك

المشكلة ان الشحنة هذي ماعليها تأمين فمايقدرون يسوون لك شي ولا يعوضونك

Aaziz
30-09-2013, 05:02 AM
قصتك هذي معاناه الكثيرين ، شوف طال عمرك مثل ماقالت لك تغلبيه الناقلين كثيرين و ماتدري اغراضك انفقدت وين ،، كل واحد يقول لك انا استلمته بهذي الطريقة ولا فيه اثبات .

انا في امريكا و توصلني اغراض كثيره من اكل و مستلزمات ،، الشي الي عليه العين سبحان الله ينسرق حتى الملابس .

احساسي يقول ان السرقه تتم في امريكا و ايضا احتمال اضعف ان السرقه تتم في الدوحه ،، سرقت البريد اصبحت مهنه و السبب هو قصور في الاجراءات ،، يعني مثلا هل صديقك كتب في الاوراق الي عباها يوم طرش الاغراض مثلا " ايباد ميني 16 غيغا ابيض جديد"
لو مثل هذي المعلومه تنكتب كان اي وسيط يقوم بنقل البضاعه ماراح يستلمها الا يتاكد هل المحتوى موجود او لا .

مثل اذا تدخل سيارتك الوكاله مايدورون على السياره يسجلون اذا الموتر في اضرار خارجيه و يحطون علامات على شكل السياره في الاوراق ؟

هو اكيد فيه قصور كاجراء استلام و تسليم ،، يعني فيه ثغره يستغلومنها للسرقه .

الحل ان الشخص يدفه تأمين على البضاعه الي يرسلها و ما ادري هل البريد الممتاز يعطي تامين ولا لا .

مشكله كثير من شركات الشحن ماتقبل تشحن منتجات ابل لانهم يشترطون فصل البطاريه عن الجهاز لاغراض السلامه و ابل تكون البطاريه بلت إن ماتقدر تفصلها .

المارونـــي
30-09-2013, 06:45 AM
شوف حبيبي من امريكا فالدوخول والخروج سرقات الايبادات متكرره بشكل كبير

الـخـالـدي
30-09-2013, 07:22 AM
في ناس كثيرين يمدحون البريد الممتاز .. واقل تكلفة من الـ DHL و ارامكس

عن نفسي الى الان ماجربته بس بغيت اسأل اللي جربوه هل تنصحون فيه ولا لا ؟؟

شغله ثانيه اتمنى يسوونها وهي الطلب عبر ebay و امازون .. بيكونون من احسن مايكون

ان شاء الله طبقون هالأليه