المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشغيل شبكة "أوريدو" بميانمار في غضون 6 أشهر



داااايم السيف
30-09-2013, 08:36 AM
تشغيل شبكة "أوريدو" بميانمار في غضون 6 أشهر

قنا - 29/09/2013

أكد سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة /Ooredoo/ أنه سيتم تشغيل الشبكة التابعة للشركة في ميانمار في غضون ستة أشهر.

وأضاف سعادته خلال تصريحات صحفية على هامش افتتاح المبنى الرئيسي /2/ للشركة اليوم، أن /Ooredoo/ تركز في استثماراتها على "ميانمار"، لافتا إلى أن استقبال /Ooredoo/ في ميانمار كان له وقع خاص مختلف عن منطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا مزايا الاستثمار هناك.

وكانت /Ooredoo/ قد فازت برخصة من أصل رخصتين لتشغيل الهاتف النقال في بورما في يونيو الماضي، في العطاء الأخير الذي أعلنت عنه حكومة ميانمار، وتقدم للحصول عليه أكثر من 95 شركة عالمية.

وبشأن خدمات الجيل الرابع، أوضح سعادة الشيخ عبدالله، أنه بداية من الشهر القادم ستغطي شبكة الجيل الرابع أكثر من 70 بالمائة من مناطق الدولة، وتخدم ما يقرب من 80 بالمائة من سكان قطر.

وحول افتتاح المبنى الرئيسي /2/ للشركة، أكد رئيس مجلس إدارة /Ooredoo/ أنه تم افتتاح المبنى الجديد من أجل تلبية رغبات العملاء وضمان زيادتهم.

وأضاف أنه فضلا عن أن المبنى يمكنه استيعاب 800 موظف، إلا أنه تم تصميمه بصورة تفاعلية وعصرية حديثة، حيث يضم المبنى عددا من الإدارات مثل: خدمات العملاء، المبيعات، التسويق، وموظفو الدعم تحت سقف واحد ، ويتميز ببيئة تستشرف آفاق المستقبل، وصمم بشكل يتم فيه توحيد جميع العمليات.

ولفت رئيس مجلس إدارة /Ooredoo/ إلى أن المبنى الجديد للشركة يضم أحدث مركز من مراكز /Ooredoo/، حيث يحتوي على أحدث التقنيات، وتم تصميمه لعرض أفضل التقنيات التي تساعد أفراد المجتمع في قطر على البقاء متواصلين، مضيفا أنه سيتم تطبيق هذا النظام العصري على جميع مباني الشركة. وحول مناطق الاستثمار التي تستهدفها الشركة خلال الفترة المقبلة، قال الشيخ عبد الله :" إن مناطق الاستثمار تكمن في شمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط و آسيا"... مشيرًا إلى أنها نفس الاستراتيجية التي سنستمر عليها.

من جهته، كشف وليد السيد رئيس العمليات بالشركة أن نسبة التقطير بالإدارة العليا لدى شركة Ooredoo تجاوزت 70 بالمائة ، فيما ستصل 42 بالمائة بالشركة بشكل عام بنهاية النصف الثاني من العام الحالي، مشيرا إلى أن الشركة تطمح للوصول إلى نسبة 50 بالمائة.

وقال السيد، في تصريحات صحفية على هامش افتتاح المبنى الجديد للشركة :" إن افتتاح المبنى جاء متطابقا مع سياسة Ooredoo في التوسع وتقديم جميع الخدمات للعميل في مكان واحد ، حيث يضم إدارة المبيعات والتسويق والتكنولوجيا".

وبين أن إقدام الشركة على شراء المبنى لاحتياجها لمبنى بديل إضافة إلى اكتظاظ المبنى بالموظفين، موضحا أن الشركة لديها أكثر من 600 موظف بالمبنى في الوقت الحالي ، ويستطيع استيعاب أي زيادة مستقبلية. م

ن جهتها، قالت فاطمة سلطان الكواري مديرة العلاقات العامة بالشركة :" إن افتتاح المبنى الرئيسي رقم 2 لـOoredoo يوفر تجربة عميل مختلفة ومتميزة وصديقة للبيئة، حيث اعتمدت الشركة خدمات بدون استعمال الأوراق، إذ ستكون جميع المعاملات رقمية، حتى طريقة انتظار العميل ستكون عبر رسالة نصية على الهاتف الجوال الخاص به عندما يحين دوره".

كما أشارت الكواري إلى أن المبنى يحتوي على قسم متخصص لقطاع الأعمال، وهناك غرفة اجتماعات خاصة بالشركات يمكن الاجتماع فيها مع العملاء ، وتقديم حلول الأعمال الخاصة بهم.

وتعتبر /Ooredoo/ المعروفة سابقا بـ/كيوتل/، واحدة من أكبر شركات الاتصالات العاملة ، وأكثرها حيوية في الأسواق الجديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتتواجد في العديد من الأسواق، مثل: الكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين والمالديف وإندونيسيا، وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.