المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح المبنى الرئيسي 2 لـ "أوريدو"



داااايم السيف
30-09-2013, 08:23 PM
افتتاح المبنى الرئيسي 2 لـ "أوريدو"

الراية القطرية - 30/09/2013

افتتح سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo امس المبنى الرئيسي 2 للشركة وأحدث مراكزها في شارع المطار بحضور عدد كبير من المدعوين من المسؤولين وكبار الشخصيات وممثلي كبريات الشركات وكبار الموظفين في الشركة.

وقد أقيم حفل الافتتاح الكبير الذي نظمته الشركة تحت شعار هو "الانطلاق نحو المستقبل" وعرضت Ooredoo خلال حفل الافتتاح التقنيات والعمليات والابتكارات التي ستسهم في توفير أفضل تجربة للعملاء.

وسيكون مبنى Ooredoo الرئيسي2 مركزاً لجميع العمليات المرتبطة بالعملاء في قطر، ويضم المبنى عدداً من الإدارات مثل خدمات العملاء، المبيعات، التسويق، وموظفي الدعم تحت سقف واحد ويتميز ببنية تستشرف آفاق المستقبل، وصمم بشكل يتم فيه توحيد جميع العمليات.

وفي نفس الموقع الذي يوجد فيه المبنى الرئيسي2 للشركة يوجد أيضاً أحدث مركز من مراكز Ooredoo، الذي يحتوي على أحدث التقنيات، والذي تم تصميمه لعرض أفضل التقنيات التي تساعد أفراد المجتمع في قطر على البقاء متواصلين.

وقام المدعوون من كبار المسؤولين وممثلي كبريات المؤسسات ومن بينهم ناصر العطية سائق الرالي والبطل الأولمبي بجولة في مرافق المبنى الرئيسي 2 ومركز Ooredoo بشارع المطار.

وقال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني بهذه المناسبة: " نسعى باستمرار لأن نقدم لأفراد المجتمع القطري الأفضل، وهو السبب الذي دعانا لتصميم وإنشاء هذا المبنى الرئيسي لتمكين فرق العمل التابعة للشركة من التعاون والعمل سوية.

فكل واحد من موظفينا العاملين في هذا المبنى يركز جل اهتمامه على تطوير تجربة وخدمة العملاء في قطر، وذلك على النحو الذي يجسد فيه قيم علامتنا التجارية "الاهتمام والتواصل والتحفيز" لتوفير خدمات اتصالات عالمية المستوى."

ويحتوي مركز Ooredoo الجديد على العديد من المزايا الحديثة مثل أسعار المنتجات لا تستخدم فيها الأوراق، ونظام الدور لزوار المركز من خلال الرسائل القصيرة، كما يحتوي على شاشة تفاعلية كبيرة وأجهزة للألعاب تمكن العملاء من تجربة سرعات البرودباند العالية، بالإضافة إلى اختبار واستخدام أحدث الكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية.

وعلق الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي، Ooredoo قطر بالقول: "يعتبر افتتاح المبنى الرئيسي 2 ومركز Ooredoo الجديد يوماً مهماً في تاريخ شركتنا، ويدل موقعنا المميز بالقرب من مطار الدوحة الدولي بأننا متواجدون لخدمة جميع عملائنا فور وصولهم إلى قطر.

إذ أن Ooredoo في سباق نحو المستقبل، وتطرح مفهوماً جديداً لتجربة العملاء، وتعرض التقنيات والمنتجات المبتكرة التي لم تطرح في هذا السوق من قبل."

وستتاح للعملاء عند دخولهم المركز تجربة متصلة وخالية من استخدام الأوراق. فسيتم تزويدهم برقم للمراجعة من خلال رسالة قصيرة، وسيتمكنون من التجول في مختلف أقسام المركز التي تشمل جميع خدمات Ooredoo، في الوقت الذي ستتيح فيه الشاشات التفاعلية للعملاء الاطلاع على المواصفات الخاصة بمختلف المنتجات والتعرف على أحدث العروض التي توفرها الشركة.

وسيمكن القسم التفاعلي الخاص بالمنزل العملاء من تجربة مجموعة كاملة من فوائد الجيل القادم من خدمة موزايك تي في، بالإضافة إلى التعرف على المجموعة الكاملة من خدمات الترفيه التي توفرها Ooredoo.

يشتمل مركز Ooredoo الجديد في شارع المطار أيضاً على أماكن خاصة بالشركات، بحيث يتحدث فيها الخبراء من Ooredoo مع كبار الزوار من قطاع الشركات عن أحدث التقنيات، وكيفية مساعدة تلك الشركات في توحيد تكاليف الخدمات وزيادة الفعالية بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الشركات كبيرة الحجم.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر مركز Ooredoo الجديد في شارع المطار فريداً من نوعه في قطر كونه يحتوي على أماكن خاصة لعرض تقنيات الجيل الرابع 4G والألياف الضوئية، مما يمكن العملاء من تجربة السرعات العالية والتنوع الكبير في فوائد حلول الإنترنت اللاسلكي والثابت.

ويمكن للعملاء أيضاً أن يتأكدوا بأنفسهم من القدرة على الانتقال دون انقطاع، والذي أصبح الآن ممكناً، بين الإنترنت الجوال من الجيل الرابع ونقاط الاتصال التي تشغلها شبكة الألياف الضوئية من Ooredoo.

ويشتمل مركز Ooredoo الجديد كذلك على أجهزة خدمة ذاتية تفاعلية، وهي من أحدث الحلول التي تعمل بواسطة حلول الكمبيوتر، والتي تمكن العملاء من متابعة الاطلاع على أرصدتهم وتسديد فواتيرهم والتقدم بطلب للحصول على خدمات جديدة بلمسة زر.

وقام المدعوون أيضاً خلال حفل الافتتاح بجولة خاصة على أقسام الشركة في المبنى الرئيسي 2 مثل مركز خدمة العملاء وإدارة التسويق وعلى الصالة الرياضية التي افتتحت لاستخدام الموظفين.

يذكر أن العمل سيستمر في برج Ooredoo، أو المبنى الرئيسي 1 والموجود في منطقة الدفنة، جنباً إلى جنب المبنى الرئيسي 2 الجديد، وسيبقى قيد الاستخدام من قبل إدارات وأقسام أخرى في الشركة.

رحال
01-10-2013, 10:45 AM
الف مبروك

وطن
01-10-2013, 10:46 AM
اشوف أمس المبنى منور بالأحمر

:victory: