تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اي محل يقبل ضمان ابل العالمي ؟؟

وحيد-الشوق
03-10-2013, 10:52 AM
السلام عليكم

عندي ايفون 5 شارية من المانيا ضمانة ينتهي 27-11-2013 زر الباور العلوي استجابته بطيئة شوي يعني يسكر جهة اليسار في الوسط مايسكر التلفون قلت بدال ما ابيع الجهاز افكر ابدله لأني سمعت اغلب الاخوة الي صادفتهم هالمشكلة ابل بدلت اجهزتهم مع العلم انها تتصلح بمبلغ قليل بس انا ابي ابدل الجهاز

اي محل الي يقبل ضمان ابل لأنه فوادفون يقولون بس اذا كنت ماخذ من عندنا وديته محل اي برو في المول لأنهم قبل فترة بدلوا ايباد اخوي ماكمل شهر وماخذه من برا بس قالي الايفون مانبدل ولانصلح !!الي قاهرني اني الشهر الي طاف كنت في المانيا وماوديت لهم تلفوني :weeping:

Al-Kuwari
03-10-2013, 09:46 PM
يتبدل اخوي

انا بدلته في بريطانيا لكن كنت شاريه من بريطانيا بعد

والضمان عالمي

شوف لك شركة ماخذه توكيل الابل فالدوحة وخلهم يبدلونه لك

او اذا انك رايح دبي قريب فشركة ابل عندهم متجر خاص فيهم في دبي مول

بالتوفيق

العنود55
03-10-2013, 10:20 PM
أتوقع اي سبوت

وحيد-الشوق
04-10-2013, 01:15 AM
يتبدل اخوي

انا بدلته في بريطانيا لكن كنت شاريه من بريطانيا بعد

والضمان عالمي

شوف لك شركة ماخذه توكيل الابل فالدوحة وخلهم يبدلونه لك

او اذا انك رايح دبي قريب فشركة ابل عندهم متجر خاص فيهم في دبي مول

بالتوفيق

جزاك الله خير لكن اول مرة ادري ان ابل عندهم محل في الامارات الي اخبره متجر اونلاين هل هو ستور رسمي مثل الي موجود في امريكا وبريطانيا ؟

قلب صادق
04-10-2013, 09:13 AM
شيك علي محل فيرجن اللي بالاند مارك او فيلاجيو. يمكن يقبلون الضمان

وحيد-الشوق
04-10-2013, 01:43 PM
أتوقع اي سبوت

اي سبوت تعبان ماعنده شيء

شيك علي محل فيرجن اللي بالاند مارك او فيلاجيو. يمكن يقبلون الضمان

بشوف فيرجن ماقصرت اخوي

Dana’1
05-10-2013, 03:05 AM
في محل جديد توة فاتح في قطر بفيلاجيو من جهة فووت لوكر فية كل منتجات أبل وممكن يكون وكيلها الرسمي
جرب معهم
بالتوفيق

للصبر اخر
05-10-2013, 02:07 PM
السلام عليكم

عندي ايفون 5 شارية من المانيا ضمانة ينتهي 27-11-2013 زر الباور العلوي استجابته بطيئة شوي يعني يسكر جهة اليسار في الوسط مايسكر التلفون قلت بدال ما ابيع الجهاز افكر ابدله لأني سمعت اغلب الاخوة الي صادفتهم هالمشكلة ابل بدلت اجهزتهم مع العلم انها تتصلح بمبلغ قليل بس انا ابي ابدل الجهاز

اي محل الي يقبل ضمان ابل لأنه فوادفون يقولون بس اذا كنت ماخذ من عندنا وديته محل اي برو في المول لأنهم قبل فترة بدلوا ايباد اخوي ماكمل شهر وماخذه من برا بس قالي الايفون مانبدل ولانصلح !!الي قاهرني اني الشهر الي طاف كنت في المانيا وماوديت لهم تلفوني :weeping:

نفس مشكلتي
عبالي بس انا من السوفت وير الجديد
بروح فودافون لاني خذته منهم
وبخصوص سوالك ماعندي اي علم اسمح لي

للصبر اخر
05-10-2013, 02:08 PM
جرب المحل اللي بلاجوناا

وحيد-الشوق
06-10-2013, 03:25 AM
في محل جديد توة فاتح في قطر بفيلاجيو من جهة فووت لوكر فية كل منتجات أبل وممكن يكون وكيلها الرسمي
جرب معهم
بالتوفيق

نفس مشكلتي
عبالي بس انا من السوفت وير الجديد
بروح فودافون لاني خذته منهم
وبخصوص سوالك ماعندي اي علم اسمح لي

جرب المحل اللي بلاجوناا

جزاكم الله خير بمر عليهم ان شاء الله

Al-Kuwari
13-10-2013, 08:27 PM
جزاك الله خير لكن اول مرة ادري ان ابل عندهم محل في الامارات الي اخبره متجر اونلاين هل هو ستور رسمي مثل الي موجود في امريكا وبريطانيا ؟

ايه اخوي عندهم فرع في الامارات مول ومهب دبي مول مثل ماذكرت انا سابقاُ ,

توني مشيك

http://www.redmondpie.com/dubai-apple-store-in-uae-mall-of-the-emirates/

المحل متواجد داخل متجر فيرجن في الامارات مول

وحيد-الشوق
13-10-2013, 09:23 PM
اتوقع المتجر مب رسمي اكيد موزع ﻷنه لما تدش موقع ابل مب حاطين الامارات من ضمن الدول

عالعموم ماقصرت ياخوي وبخبر رفيجي هو خذ الجهاز مني :)

Al-Kuwari
13-10-2013, 10:44 PM
اتوقع المتجر مب رسمي اكيد موزع ﻷنه لما تدش موقع ابل مب حاطين الامارات من ضمن الدول

عالعموم ماقصرت ياخوي وبخبر رفيجي هو خذ الجهاز مني :)

اخوي ادخل الرابط اللي ارفقته كاتبين ان المحل مملوك 100% لشركة أبل والموظفين المشرفين على المحل من شركة ابل , اللهم انهم ماخذين مساحة من فيرجن بدل ما يفتحون محل كامل

وحيد-الشوق
16-10-2013, 09:12 PM
اشكرك عالرد اخوي الكريم لكن لو تلاحظ الخبر قديم من سنة 2011 وبعد لو تدخل موقع ابل وتروح عند خانة البحث عن متجر بتلاقي امريكا وبريطانيا وهونج كونج واليابان وغيرها ولا دولة عربية من ضمن القائمة اغلب الظن المحل عبارة عن موزع لأبل