المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [[ الالعاب الاطفال وغلاها وتلهف اطفالنا ]]

شبح الصمت
06-10-2013, 07:59 AM
بسم الله والصلاة والسلام على أفضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ..

الموضوع اليوم عن الالعاب في جميع أنحاء قطر وتفاوت الأسعار من مكان لمكان آخر !!!!!!! ...

بتكلم بنظرة الاب والاخ والام والاخت الي يحبون يفرحون عيالهم اخوانهم خواتهم وكل اسبوع يودونهم الالعاب ويدفعون أقل شيء ما يقارب الـ 300 ريال لـ 3 أطفال وما تكفي اتكلم عن نفسي فما بالكم بلي عنده عدد أكبر كم راح يدفع اقل شيء 500 ..

يعني في أماكن يلزمونك تدفع تذكرة قبل لا تدخل ومنها في الالعاب للاطفال وادفع للصغير والكبير وعقب يوم ادخل الصغير في العاب ما يقدر يلعبها يقولك روح عب لك بطاقة بالمبلغ الي ودك يعني دافع للدخله وادفع للكرت .. ليش ما يريحونا ويحطون لنا مبلغ معين خلاص من تدخل تدفعه ويلعب الطفل وهو مرتاح والاب يكون مرتاح مب ينق في هالفلوس يستاهلون عيالنا والله بس بعد بالعقل كل اسبوع بلعبهم اقل شيء بدفع لي من 1000 ريال لين 2000 ريال ( العاب فقط ) .. :rolleyes2:

نتمنى انه حماية المستهلك توحد الاسعار ويلزمونهم بسعر موحد أو أنهم ينزلون من اسعارهم الخيالية !! هل يعقل هذا الكلام ..

واصلا نتمنى يسوون مدينة العاب ونريح اليهال واحنا بعد نستانس نبي نرجع ايام الطفولة :shy: ..

اتمنى اشوف وجهات نظركم وآرائكم بلي تشوفونه ..

،،

شبح الصمت

ضوى
06-10-2013, 08:09 AM
صادق بكل كلمة ، لكن شنهو الحل ؟ طالبانا بالحلول اللي ذكرتها من زمان لكن لا حياة لمن تنادي ، اذا بنتي اللي ماكملت ثلاث سنوات بالاسبوع تروح مرتين مب اقل من 50 وهذا هي بروحهاهذا وانا اتكلم عن باركو اللي الفيشة بريالين يعني سعر طبيعي

نور الحور
06-10-2013, 08:09 AM
على العوق شبح :weeping:

معاك ومؤيدة لك في رايك ..
وأهم شي اقتراحك الأخير ..نبي نلعب احنا بعد ..ونطلع كل طاقتنا وجنوننا ووناستنا :shy:

شبح الصمت
06-10-2013, 08:17 AM
صادق بكل كلمة ، لكن شنهو الحل ؟ طالبانا بالحلول اللي ذكرتها من زمان لكن لا حياة لمن تنادي ، اذا بنتي اللي ماكملت ثلاث سنوات بالاسبوع تروح مرتين مب اقل من 50 وهذا هي بروحهاهذا وانا اتكلم عن باركو اللي الفيشة بريالين يعني سعر طبيعي

اتمنى اختي تنعدم هالفيش خلاص دافع تذكره بـ 50 ريال يلعب الياهل لين يزهق وينحط له اقل شيء 3 ساعات خلاص ويكون في اسوره تنحط على معصمه اذا خلصت المده يتغير لونها من اخضر لين احمر وما يقدر يلعب وان شافوه يطلعونه او يقعد لين يجونه اهله اذا محد معاه لانه في يهال ماشاء الله يبلطون في المكان ماشاء الله عليهم ..

وأهم شي اقتراحك الأخير ..نبي نلعب احنا بعد ..ونطلع كل طاقتنا وجنوننا ووناستنا :shy:

معاي بس احد يسمعنا بنتكلم ندري بس شنسوي يمكن يسمعونا ..

مافي الالعاب للكبار الا كمن لعبه واوقات بالفيت من الملل تركب مع عيالك يعني اني العبهم وفي الخاطر الواحد اهو يلعب نفسه ..

:shy:

حمد 2002
06-10-2013, 08:18 AM
الحل بالعوده للألعاب الشعبيه ، ولا حط لهم سياكل بالحوش وموضعك خالص :victory: :victory:

شبح الصمت
06-10-2013, 08:25 AM
الحل بالعوده للألعاب الشعبيه ، ولا حط لهم سياكل بالحوش وموضعك خالص :victory: :victory:

بيملون ياخوي

الالعاب الشعبية ما عليها كلام بس ذاك جيل وراح هذه جيل جديد ياخوي لو تجيب له القلينه والماطوع عادي يهفك هههههههههههههههه يقول اشفيك تستعبط علي يبه ..

الحين تعال كلمهم وناقش الي اشوي واعي يقولك هذاااك جيلكم قبل الحين جيلنا غير ..
يعني لو قبل جيلنا جيل الطيبين كان عندنا الاي باد وهالالعاب الحلوه تتوقع نرد نركب سياكل ومشمر على الصروال وكله آيال وتفرفر في هالفرجان ..

الحين الشباب السياكل كنسلوها وبدلوها بطابط صغيرة شوفهم منتشرين ..

اي يا حمد ايام حلوه وتشدخنا منهم تشدخ لينا قلنا بس ..

همر
06-10-2013, 08:39 AM

هذا اللي بعد ما شاب ودوه الكتاب ...

انا معارض فكرة الملاهي ..

لين يركدون هالحريم :anger1:

يروحون الملاهي يطلعون طاقتهم وخبالهم والشباب يطلعون

طاقتهم في التشجيع :secret:

واليهال عطهم الايباد يوم الخميس وارجع لحفهم يوم السبت

وانتهينا :shy:

ROSE
06-10-2013, 08:40 AM
معاك في كلامك

الالعاب نوجدت للاطفال واسعارها نار بالنسبة لعائلة عندها اكثر من طفلين

المفروض الاسعار تكون رمزيه او مثل ما تفضلت الدفع يكون فقط عند الدخول والالعاب تكون مجانية

مثال لو سعر التذكرة للطفل 100 تكون الالعاب مجانية بهالشكل هم استفادوا والاطفال لعبوا

عندنا الحال من بعضه الالعاب علشان تدخلها سعر الدخول 200 بس الالعاب مجانية مثل ياس ووايلد وادي

ودريم لاند ،، بس المؤسسات والجهات الرسميه عندنا تصدر كوبونات للموظفين كتاب كامل يشمل

خصومات في المطاعم والالعاب والصالات الرياضية والفنادق والتذاكر وامور ثانيه كلها بنص السعر

شبح الصمت
06-10-2013, 08:43 AM
معاك في كلامك

الالعاب نوجدت للاطفال واسعارها نار بالنسبة لعائلة عندها اكثر من طفلين

المفروض الاسعار تكون رمزيه او مثل ما تفضلت الدفع يكون فقط عند الدخول والالعاب تكون مجانية

مثال لو سعر التذكرة للطفل 100 تكون الالعاب مجانية بهالشكل هم استفادوا والاطفال لعبوا

عندنا الحال من بعضه الالعاب علشان تدخلها سعر الدخول 200 بس الالعاب مجانية مثل ياس ووايلد وادي

ودريم لاند ،، بس المؤسسات والجهات الرسميه عندنا تصدر كوبونات للموظفين كتاب كامل يشمل

خصومات في المطاعم والالعاب والصالات الرياضية والفنادق والتذاكر وامور ثانيه كلها بنص السعر

ترى اختي حتى سعر الدخول 100 وايد لو بحسبها في الاسبوع بجيبهم مره وحده وعندي عدد اطفال ماشاء الله ما يقارب الـ 3 لين 5 بتكون ثقيلة ..

وعندج الحسبه

سعر رمزي 50 ريال ومدة ساعتين او 3

R 7 A L
06-10-2013, 08:45 AM
مافيه حل الا انك تدفع وانت ساكت :nice:

اهم شي وناستهم

نوار قطر
06-10-2013, 08:52 AM

ماتبيهم بعد يلعبون دحروي :rolleyes2:

ضوى

ليش مايكون يوم للحريم ويوم للشباب

الحريم يطلعون خبالهم بيومهم والشباب يطلعون طاقة التشجيع بيومهم

اما سالفة الايباد ابدا ماحبيتها ، بلدت مشاعرهم واحاسيسهم ، انقهر اشوف ياهل ماكمل 5 سنوات ويلولي بهالايباد :anger1:

حمد 2002
اسمحلي اخوي شبح بس بنتقدك شوي انتم سبب ذلك الغلاء بالاسعار :) ،،

لان لو هالمحلات ماحصلت لها زبائن اكيد بيخفضون اسعارهم وبينجبرون على ذلك :) :)

بس للأسف تعبنا واحنا ننصحكم بس مممم للأسف لا حياة لمن تنادي!!! :) :) :)

ليش اتودي اعيالك الالعاب مره بالاسبوع ياخي ودهم مره بالشهر :) :) :) :)

وبدال ماتوديهم مره بالاسبوع الالعاب ياخي عندك بدائل كثيره لذلك :) :) :) :) :) !!!!!

ودهم كل اسبوع مره رحله لمكان ما بدوله قطر ،، ممم مثلا جلسه على البحر !!!!

متنزهات ووووووو ،،

ودهم مراكز لتحفيض القرآن :victory:

محاضرات ودروس دينيه :victory: وانت احضر معاهم هالمحاضرات :victory: :victory:

خلهم ايشاركون بالانديه والمراكز الشبابيه لانه فيها فوائد كبيررره :nice:

بسسسس اخخخخخخخخخخخخخ تعبنا وتعبنا واحنا ننصح فيكم :weeping::(

مع التحيه :shy::victory:

نوار قطر
06-10-2013, 08:57 AM
صح كلامك صارت اسعار الالعاب مبااالغ فيهاا جدا لدرجة ان في ازدان يحددون لك المبلغ ان اقل شي تعبي الكرت ب50 .واساسا جذي ولا جذي هالمبلغ مايسوي شي يمكن بس يكفي حق لعبتين يعني الواحد بيضطر انه يعبي الكرت باضعاف هالمبلغ عشان عياله يلعبون ويستانسوون...وطبعا قيس على مبلغ الالعاب ... البهانس الي بتاخذها لها ,, اسكريم ..وحلويات وهالاشياء.. وعقب مايخلصون من اللعب ودهم عشهم ... يعني الواحد الي بيودي عياله يبي له بكج محترم ,, والله يعين الي عنده اكثر من 2...

شبح الصمت
06-10-2013, 08:57 AM
مافيه حل الا انك تدفع وانت ساكت :nice:

اهم شي وناستهم

والله اني ادفع وانا مبتسم بعد وشاق الحلج ..
:app:

وبدال ماتوديهم مره بالاسبوع الالعاب ياخي عندك بدائل كثيره لذلك :) :) :) :) :) !!!!!

متنزهات ووووووو ،،

شاسوي ياخوي نونسهم بعد ما نقدر يمن واحنا صغار ما استانسنا وما قصروا شيبانا رحمة الله على من مات ومن عاش منهم الله يطول باعمارهم .

نور الحور
06-10-2013, 08:59 AM

احنا راكدين طول الوقت ..بس بعد نبي وقت حق جنوننا ..نلعب ونستانس ..ننشغف :shy:
ونخلي يوم للحريم ويوم للعوايل ويوم عام ..وخلاص انحلت مشكلة التشجيع :shy:

NOOUR
06-10-2013, 08:59 AM
الصراحة الأسعار نار نار نار .. وياريت تشوف مدينة ألعاب في قطر تبهرك .. للاسف كلها نفس الشي والعاب تقليدية وعادية جدا وما تستاهل كل هالمبالغ اللي تنحط عشانا ... أنا استغرب من تجار قطر وينهم؟ ليش بس يحطون فلوسهم برا البلد خليهم يستثمروا داخل قطر .. وماشاء الله قطر أغلبها بحر بتصير جنة عالارض لو تستثمر مظبوط .. بس للاسف مو مستغلين كويس .. الله المستعان

شبح الصمت
06-10-2013, 09:00 AM
صح كلامك صارت اسعار الالعاب مبااالغ فيهاا جدا لدرجة ان في ازدان يحددون لك المبلغ ان اقل شي تعبي الكرت ب50 .واساسا جذي ولا جذي هالمبلغ مايسوي شي يمكن بس يكفي حق لعبتين يعني الواحد بيضطر انه يعبي الكرت باضعاف هالمبلغ عشان عياله يلعبون ويستانسوون...وطبعا قيس على مبلغ الالعاب ... البهانس الي بتاخذها لها ,, اسكريم ..وحلويات وهالاشياء.. وعقب مايخلصون من اللعب ودهم عشهم ... يعني الواحد الي بيودي عياله يبي له بكج محترم ,, والله يعين الي عنده اكثر من 2...

ازدان العابهم حلوه بس شوفي الالعاب اسعارها بعد نار ..
يعني تتفاوت من 5 لين 20 ريال !!

وصدقتي اسكريم واكل لازم فديتهم كفايه فرحتهم بس يلي تخلونا ندفع خلونا بعد احنا نستانس وندعي لكم ..

:secret:

نوار قطر
06-10-2013, 09:02 AM

متنزهات ووووووو ،،

حمد انت مب متزوج وماعندك عيال ..عشان تحس بأحساس الابو ولا الام الي ينكسر قلبهم على عيالهم .عشان جذي تقدم نصااايح لكن عرس وعيّل وشوف شلون كلامك بيتغير . وبعدين ليش نحكر اليهال ونحرمهم من الطلعه والوناسه .. مب كفايه طول الاسبوع دراسه وكراف .. وفي الويك اند بعد انقعدهم في البيت...

شبح الصمت
06-10-2013, 09:02 AM
الصراحة الأسعار نار نار نار .. وياريت تشوف مدينة ألعاب في قطر تبهرك .. للاسف كلها نفس الشي والعاب تقليدية وعادية جدا وما تستاهل كل هالمبالغ اللي تنحط عشانا ... أنا استغرب من تجار قطر وينهم؟ ليش بس يحطون فلوسهم برا البلد خليهم يستثمروا داخل قطر .. وماشاء الله قطر أغلبها بحر بتصير جنة عالارض لو تستثمر مظبوط .. بس للاسف مو مستغلين كويس .. الله المستعان

الافضل مدينة الالعاب كبيرة مساحة ارض ما تقل عن 30 ألف متر وشوفي الوناسه الي ما بعدها وناسه للصغير والكبير ..

بعد لازم مقبلين على 2022 لازم تكون في مدينة الالعاب ما يبون يستانسون السواح في هالالعاب ويدخلون فلوس

والا بس مستانسين حطوا كمن لعبه عند قاعة المعارض في هالحر لا والعالم مساكين مستانسين والله ما ارووحها ..

:rolleyes2:

حمد 2002
06-10-2013, 09:03 AM

ونسيتي بعد شغله الحرمه اذا بتودي عيالها المجمع اكيد بتشتري المجمع كله وبتسوق وهاي بعد يعد تكلفه اضافيه ، يتحملها الزوج المسكين والمغلوب على امره :(:weeping:

شبح الصمت
06-10-2013, 09:03 AM
حمد انت مب متزوج وماعندك عيال ..عشان نحس بأحساس الابو ولا الام الي ينكسر قلبهم على عيالهم .عشان جذي تقدم نصااايح لكن عرس وعيّل وشوف شلون كلامك بيتغير . وبعدين ليش نحكر اليهال ونحرمهم من الطلعه والوناسه .. مب كفايه طول الاسبوع دراسه وكراف .. وفي الويك اند بعد انقعدهم في البيت...

خليه عقب كمن سنة بيتذكر كلامنا وبيقول اي كانوا صادقين الاعضاء وكنت كله انقد عليهم ..

روح يابوشهاب الله يزوجك المره الصالحة والعيال البارين الي ما يخلونك تمشي وتكلم عمرك ..

شبح الصمت
06-10-2013, 09:04 AM
ونسيتي بعد شغله الحرمه اذا بتودي عيالها المجمع اكيد بتشتري المجمع كله وبتسوق وهاي بعد يعد تكلفه اضافيه ، يتحملها الزوج المسكين والمغلوب على امره :(:weeping:

بوشهاب الموضوع عن الالعاب مهب سالفة تشرى

الرجاء الالتزام في الموضوع ما نبيه ينحرف وعقب تصير عفيسه :rolleyes2:

OM_OMAR_QATAR
06-10-2013, 09:07 AM
والله ياخوي حرمنة ع الفاضي
الي يسمع يقول مدينة كبرى والعاب خيالية ..
وهي كلها اشياء بسيطة

انا اغلى بلد شفته بالالعاب قطر ..

من المسؤول ومن صاحب القرار ماعرف

اليورب بارك اقل 150 ريال وهي اليوربارك
ومدن الالعاب الترفيهية الكبرى والعظمى والشاملة كلها ماتتعدى 100 ريال

وهنا نتفة العاب حاسبيها علينا

انا ما اقول ان ندفع دخولية ويتمتعون براحتهم..
لانها اصلا ماتسوى لها دخولية

مفروض كارت اشتراك سنوي اشتراك شهري .. واشتراك عائلي
وخلص الموضوع

العاب الاطفال شي واجب تواجده مو من الكماليات بحيث يفرضون هالمبالغ الي مالها داعي

والدفع لها مفروض يكون رمزي او بسيط

نوار قطر
06-10-2013, 09:09 AM

ارجوووك هههههه ليكون عبالك مصاااريف المره ومشترياتها كله من جيب الريل...؟؟ الله يخلي لها راتبها بس.. الا اذا كانت المره ماتشتغل طبعا.. اهني ملزوم انه ينق من جبده :omen2:

شبح الصمت
06-10-2013, 09:11 AM
ارجوووك هههههه ليكون عبالك مصاااريف المره ومشترياتها كله من جيب الريل...؟؟ الله يخلي لها راتبها بس.. الا اذا كانت المره ماتشتغل طبعا.. اهني ملزوم انه ينق من جبده :omen2:

اختي لا تردين عليه خارج الموضوع لاجل ما يتوسع وعقب تدخلون في مواضيع اخرى ..

عاشق العديد
06-10-2013, 09:12 AM

رجعي الشششغف ولوني الشششغف انا عن نفسي ماعرف والله انا احب اقعد واانااام ..

مافكر في اللعاب .. هههههه

OM_OMAR_QATAR
06-10-2013, 09:13 AM

المرة اذا ماتشتغل بعد ينرادلها ترفيه.. شنو راس ابوها اقرع !!
ترفيهها يعني شوبنق بعد شنو :secret:

شبح الصمت
06-10-2013, 09:15 AM
والله ياخوي حرمنة ع الفاضي
الي يسمع يقول مدينة كبرى والعاب خيالية ..
وهي كلها اشياء بسيطة

انا اغلى بلد شفته بالالعاب قطر ..

من المسؤول ومن صاحب القرار ماعرف

اليورب بارك اقل 150 ريال وهي اليوربارك
ومدن الالعاب الترفيهية الكبرى والعظمى والشاملة كلها ماتتعدى 100 ريال

وهنا نتفة العاب حاسبيها علينا

انا ما اقول ان ندفع دخولية ويتمتعون براحتهم..
لانها اصلا ماتسوى لها دخولية

مفروض كارت اشتراك سنوي اشتراك شهري .. واشتراك عائلي
وخلص الموضوع

العاب الاطفال شي واجب تواجده مو من الكماليات بحيث يفرضون هالمبالغ الي مالها داعي

والدفع لها مفروض يكون رمزي او بسيط

ونفس ما تفضلتي يعني الالعاب اهي نفسها نفسها من سنين وما تغيرت بس تجديد ..

الواحد يبي شيء عدل لو يدفع وهو مرتاح

واتمنى تكون مطاعم داخل الملاهي نفسها مب بيعد في جهة ثانية
واتمنى يكون في اهتمام اكثر للاطفال

حمد 2002
06-10-2013, 09:18 AM
حمد انت مب متزوج وماعندك عيال ..عشان تحس بأحساس الابو ولا الام الي ينكسر قلبهم على عيالهم .عشان جذي تقدم نصااايح لكن عرس وعيّل وشوف شلون كلامك بيتغير . وبعدين ليش نحكر اليهال ونحرمهم من الطلعه والوناسه .. مب كفايه طول الاسبوع دراسه وكراف .. وفي الويك اند بعد انقعدهم في البيت...

وبعدين بتشتكون الا المجلس الاعلى للتعليم سقط عيالنا الا مادري شنو !! :rolleyes2:

دااانة قطر
06-10-2013, 09:19 AM
نتمنى انه حماية المستهلك توحد الاسعار ويلزمونهم بسعر موحد أو أنهم ينزلون من اسعارهم الخيالية !! هل يعقل هذا الكلام ..
اذا يبون صدقني بنزلون الأسعار

واصلا نتمنى يسوون مدينة العاب ونريح اليهال واحنا بعد نستانس نبي نرجع ايام الطفولة :shy: ..
مافي احلى من سيارات التصادم في سناء بصراحة قمة الوناسة لين الحين العب معاهم :secret:

والله اخوي شبح الصمت تعبنا من غلاء الاسعار في كل مكان وعيالنا ان لعبناهم كم لعبة مايشبعون الله يحفظهم في العاب يحبون يرجعون لها مرتين ثلاث سويناها قبلهم

مجرد لفته لا اكثر هل الاسعار موحده عندنا
في اخر سفرة لي للهند تفاجأت ان الاسعار عندهم للمواطنين تختلف
طبعا بالنسبة لي السعر بسيط جدا لكن احسبها معاي
سعر الدخول لقصر تاج محل 750روبية( 45 ريال تقريبا ) وقصر ثاني ماذكر بالضبط كم والمواطن سعر رمزي 25 روبية
حتى دخلت مدينة العاب ضخمة وكبيرة كانت قريب 650 روبية وفيها العاب كبيرة وضخمه يعني
ليش عندنا ارتفاع الاسعار بهالصوره؟؟ مجرد مثال لا أكثر
تعبنا والله وهم يقولون اعلى دخل صاروا ينهبونا في كل شي:rolleyes2::eek5::omg:

ابي اسافر

ضوى
06-10-2013, 09:22 AM
في تركيا فاتحين ملاهي فيا لاند ، يقولون انها بمستوى ديزني ، عيالي راحوها ثلاث مرات ، وكل مرة يردون مستانسين ومبسوطين كانه اول مرة يروحونها ، التذكرة ب55 ليرة يعني تقريبا 100 ريال ويلعبون كل الالعاب كلها بدون استثناء والصغيرة ببلاش وتلعب كل الاعاب اللي لسنها ، مدنية صغيرة داخل مدينة كبيرة فيها العاب تجنن وحلوة وبنتي استانست فيها وايد ، اتساءل ليش ماتكون عندي مدينة مثل هاي ؟؟ خاصة الاراضي متوفرة والميزانية ايضا متوفرة ، استغرب من رجال الاعمال وين رؤوس اموالهم عن هالشماريع اللي بتدخل عليهم ذهب حتى باسعار تذاكر معقولة ؟

OM_OMAR_QATAR
06-10-2013, 09:22 AM

مافي احلى من سيارات التصادم في سناء بصراحة قمة الوناسة لين الحين العب معاهم :secret:

والله اخوي شبح الصمت تعبنا من غلاء الاسعار في كل مكان وعيالنا ان لعبناهم كم لعبة مايشبعون الله يحفظهم في العاب يحبون يرجعون لها مرتين ثلاث سويناها قبلهم

سعر الدخول لقصر تاج محل 750روبية( 45 ريال تقريبا ) وقصر ثاني ماذكر بالضبط كم والمواطن سعر رمزي 25 روبية
حتى دخلت مدينة العاب ضخمة وكبيرة كانت قريب 650 روبية وفيها العاب كبيرة وضخمه يعني

ابي اسافر

بكثير بكثير بكثير دول سياحية .. حتى سوريا والآردن
واوربا طبعا بتسهيلاتها
للمواطن والمقيم على ارض البلد سعر...
والي جاي زيارة وسياحة سعر..

شبح الصمت
06-10-2013, 09:23 AM

ابي اسافر

يعطيج العافيه

لا الاسعار مهب موحده كل مكان رافع وحاط السعر الي يبيه ..

لهدرجة اشدعوة بيقولون لنا ايجار المكان غالي انزين ايجار المكان يا حماية المستهلة اجبريهم على سعر خلاص محدد مب كل من جاء ورفع واحنا نطيح فيها ..

بتقولون الي يبي يلعب عياله يلعبهم والي ما يبي يشرب من البحر فاهمين وعارفين النغزات ..
انزين خلونا نستانس وخلو اليهال يستانسون شنهي المشكلة لو صار توحيد في اسعارهم .. !!

نتمنى النظر في المقترح ان شافوه وعجبهم ..

شبح الصمت
06-10-2013, 09:26 AM
في تركيا فاتحين ملاهي فيا لاند ، يقولون انها بمستوى ديزني ، عيالي راحوها ثلاث مرات ، وكل مرة يردون مستانسين ومبسوطين كانه اول مرة يروحونها ، التذكرة ب55 ليرة يعني تقريبا 100 ريال ويلعبون كل الالعاب كلها بدون استثناء والصغيرة ببلاش وتلعب كل الاعاب اللي لسنها ، مدنية صغيرة داخل مدينة كبيرة فيها العاب تجنن وحلوة وبنتي استانست فيها وايد ، اتساءل ليش ماتكون عندي مدينة مثل هاي ؟؟ خاصة الاراضي متوفرة والميزانية ايضا متوفرة ، استغرب من رجال الاعمال وين رؤوس اموالهم عن هالشماريع اللي بتدخل عليهم ذهب حتى باسعار تذاكر معقولة ؟

شوفي مدينة الالعاب تساوي ديزني لاند وهذولي عندنا ما يسووون شيء كلش ..

في اماكن مثل جنتيق الي في ماليزيا بعد حلوه تلعبين لين تملين وجلسه حلوه ..

احنا اهنيه حدنا بس ساعة ونمل الاهل لو مب اليهال طلعنهم لا شيء عدل لا كراسي لا جلسه استراحة لا شيء والله ينذكر بالخير ..

اعرف ناس يضربون لين الحساء اوقات كل اسبوع يودون عيالهم مشترى ويلعبونهم يقولي وافتلالالال وناسه ولا زحمة وغثاها

همر
06-10-2013, 09:28 AM
ليش مايكون يوم للحريم ويوم للشباب

الحريم يطلعون خبالهم بيومهم والشباب يطلعون طاقة التشجيع بيومهم

اما سالفة الايباد ابدا ماحبيتها ، بلدت مشاعرهم واحاسيسهم ، انقهر اشوف ياهل ماكمل 5 سنوات ويلولي بهالايباد :anger1:

5 سنوات بالغ عاقل معلوماتياً :nice:

الحين حتى بو سنتين مابعد ينطق ويعرف يشغل

الايباد ويختار الالعاب ويقلب صفحات :eek5:

وبعدين اليوم تشوفونه رفاهيه بكره بيصير ضروره

وجزء من حياة الطفل.. اذا بنتي في صف ثاني طالبين

منها ايباد حق المدرسه :rolleyes2:

وللشق الاول من المشاركه سكرول داون:

احنا راكدين طول الوقت ..بس بعد نبي وقت حق جنوننا ..نلعب ونستانس ..ننشغف :shy:
ونخلي يوم للحريم ويوم للعوايل ويوم عام ..وخلاص انحلت مشكلة التشجيع :shy:

حتى يوم الحريم والعائلات انتوا تنشغفون داخل والشباب

ينشغفون برع.. ينتقل التشجيع من ارض الملعب الى

البوابات...

غير الاصوات الخارقه لجدار الصوت !!

واجد عيب :nono:

حمد 2002
06-10-2013, 09:28 AM
بوشهاب الموضوع عن الالعاب مهب سالفة تشرى

الرجاء الالتزام في الموضوع ما نبيه ينحرف وعقب تصير عفيسه :rolleyes2:

موضوعك متشعب ياخوك وله ابعاد كثيرره ، لذلك لازم نأخذه من جميع الاطراف والخيوط والنواحي :victory:

نوار قطر
06-10-2013, 09:29 AM
اختي لا تردين عليه خارج الموضوع لاجل ما يتوسع وعقب تدخلون في مواضيع اخرى ..

اسسسفه بس هو يطلع من سالفه ويدخل في سالفه :rolleyes2:

شبح الصمت
06-10-2013, 09:30 AM
موضوعك متشعب ياخوك وله ابعاد كثيرره ، لذلك لازم نأخذه من جميع الاطراف والخيوط والنواحي :victory:

لا تكفى خلنا على اليهال وروح بارك الله فيك افتح لك موضوع عن تبضع الحريم في المجمعات ..

:)

شبح الصمت
06-10-2013, 09:30 AM
اسسسفه بس هو يطلع من سالفه ويدخل في سالفه :rolleyes2:

ما عليج خلج في صلب الموضوع ..

وتشرفينا ويشرفنا كل عضو

دااانة قطر
06-10-2013, 09:34 AM
شوفي مدينة الالعاب تساوي ديزني لاند وهذولي عندنا ما يسووون شيء كلش ..

في اماكن مثل جنتيق الي في ماليزيا بعد حلوه تلعبين لين تملين وجلسه حلوه ..

احنا اهنيه حدنا بس ساعة ونمل الاهل لو مب اليهال طلعنهم لا شيء عدل لا كراسي لا جلسه استراحة لا شيء والله ينذكر بالخير ..

اعرف ناس يضربون لين الحساء اوقات كل اسبوع يودون عيالهم مشترى ويلعبونهم يقولي وافتلالالال وناسه ولا زحمة وغثاها

:victory:احلى شي
بصرااحة خوش العاب
اغلب الالعاب الخطره ركبتها مع بنتي وانا مغمضة بس احس بالهواء وهو يلفح ويهي :weeping:مابي اخليها بروحها وهي تحن

نور الحور

البوابات...

يا هالعيب !
عندكم ثقافة متأصلة ومتجذرة فيكم اسمها (ثقافة العيب) ..
ترى مو كل البنات والحريم سواسية ..
احنا بنروح نلعب ونغير جو وننشغف ..ماعلينا من التصرفات المشينة ..لازم ينحط لهم ضبط أخلاقي داخلي وخارجي مراعاة للذوق العام ..وكفى:shy:

حمد 2002
لا تكفى خلنا على اليهال وروح بارك الله فيك افتح لك موضوع عن تبضع الحريم في المجمعات ..

تكفى تــــــــرا تكفى تهز الرجاجيل***ولولا ظروف الوقت مــا قلت تكفى

اعلن انسحابي من الموضوع حتى اشعار آخر :shy::victory:

ضوى
06-10-2013, 09:43 AM

البوابات...

الشق الاول من الاقتباس

نعم اعترف حتى بو الثلاث سنوات بالغ معلوماتياً ، اذا بنتي هالنتفة تفتح تلفوني الايفون وتعرف الايقونات لا وتفتح التانوغو وتروح للصور التعبيرية وتشغلها ، على شرط اني مافتحت ولا شغلت هالصور بيوم بس هي اكتشفت هالشي ماشاء الله ولا قوة الا بالله ، من هنا اقول الاطفال بهالوقت مثقف الكترونياص بشكل عال جدا ، لكن هالثقافة بتخدمهم ؟؟ بتخدم عقلهم اللي انترس اشعاع ؟؟ عن نفسي ارفض هالايباد للالعاب ، احب يلعبون في الهوا احب الالعاب اللي تنمي ذكائهم ، مافي مانع يلعبون في الايباد بس مب مثل الكتاب شايلينهم بكل مكان وبكل وقت ( في هالوقت هو رفاهية يمكن في وقت من الاوقات يكون ضرورة الله العالم

الشق الثاني من الاقتباس

ترا مب كل الحريم مثل بعض ، اللي يسون هالشي اللي مب شايفين خير

شبح الصمت
06-10-2013, 09:44 AM
:victory:احلى شي
بصرااحة خوش العاب
اغلب الالعاب الخطره ركبتها مع بنتي وانا مغمضة بس احس بالهواء وهو يلفح ويهي :weeping:مابي اخليها بروحها وهي تحن

العابهم حلوه حلوه الواحد يستانس فيها

اهنيه وين يستانس ومن كثر العالم بعد حر حلاته الالعاب مكان مكشووف ..

تكفى تــــــــرا تكفى تهز الرجاجيل***ولولا ظروف الوقت مــا قلت تكفى

اعلن انسحابي من الموضوع حتى اشعار آخر :shy::victory:

اشدعوه ياخوي تنسحب لا تنسحب ولا شيء

انت الداخل وحنا الطالعين بس نبي نتم في الموضوع لانه تدري ان انحرف عن مساره خلاص محدن بيقدر يرده ..

ام السعف
06-10-2013, 09:52 AM
صح كلامك ،،

من حول شهر تقريبا اطلبت بنتي ارافقهم مع البنيات العاب فيلاجيو
فخذوا خوسيه وولد اخوي والثاني ،، كانوا مجموعة بنات فقالوا بنروح
فوق بنلعب ،، قلت لهم خلاص انتوا روحوا ,, طلعت 100 ريال قلت لها
خليها عندج اخوج اذا احتاجها ،

ورحت عنهم وحسيت بالوحدة اتصلت في ولدي وقلت له
تعال ونس وحدتي وياب ولد اخوي معاه ،، تغدينا وتقضينا اشوي
وخلصوا اللعب ياوا يتغدون وانصدمت ان اللعبة بس 100 ريال
يعني لو ركب نفس اللعبة مرتين 200 ريال ،، فقطعوا لي قلبي
وانا عاصرة نفسي ومعطة بنيتي 100 ريال وناطرة الباقي :looking:
1500 بالراحة صارفينها خوسيه واخته ،،

ومثل هالأسعار تندفع في امارات مول ودبي مول
سعرة تذكرة لعبة وحدة توصل 100 و 150 ،،
في المقابل عندهم العاب بديلة القرية العالمية مفتوحة بالشهور
واسعار الالعاب اقل ،،، عندهم مجمعات واااايدة وكل يقول
الالعاب الزينة عندي والاسعار مب بذيك الغلا ،،

شبح الصمت
06-10-2013, 09:56 AM
صح كلامك ،،

من حول شهر تقريبا اطلبت بنتي ارافقهم مع البنيات العاب فيلاجيو
فخذوا خوسيه وولد اخوي والثاني ،، كانوا مجموعة بنات فقالوا بنروح
فوق بنلعب ،، قلت لهم خلاص انتوا روحوا ,, طلعت 100 ريال قلت لها
خليها عندج اخوج اذا احتاجها ،

ورحت عنهم وحسيت بالوحدة اتصلت في ولدي وقلت له
تعال ونس وحدتي وياب ولد اخوي معاه ،، تغدينا وتقضينا اشوي
وخلصوا اللعب ياوا يتغدون وانصدمت ان اللعبة بس 100 ريال
يعني لو ركب نفس اللعبة مرتين 200 ريال ،، فقطعوا لي قلبي
وانا عاصرة نفسي ومعطة بنيتي 100 ريال وناطرة الباقي :looking:
1500 بالراحة صارفينها خوسيه واخته ،،

ومثل هالأسعار تندفع في امارات مول ودبي مول
سعرة تذكرة لعبة وحدة توصل 100 و 150 ،،
في المقابل عندهم العاب بديلة القرية العالمية مفتوحة بالشهور
واسعار الالعاب اقل ،،، عندهم مجمعات واااايدة وكل يقول
الالعاب الزينة عندي والاسعار مب بذيك الغلا ،،

بس ليش هالاسعار

يعني يبون يرجعون راس مال اللعبه خلاص شهر صح يعني مب نظرة لمدة سنة والا غيره ..

شي قليل خير وابرك من الكثير صدقيني بس العالم طمع

رواتب + راح يدفع + وهو يضحك = المواطن وغيره ..

ام السعف
06-10-2013, 09:56 AM

مدينة العاب كبيرة واحذاها مجمع تجاري كبيير ،، تدفعين بس للتذكرة
واليهال يفتلون فيها فل ،، مب بس اليهال الا الكبار بعد ،، ويطلعون من لعبة
ويدخلون لعبة ،، العاب اشكال والوان ،، زين واحنا فلوسنا كله حق قناة الجزيرة
والكاس والشوارع :"(

ضوى
06-10-2013, 09:58 AM
مدينة العاب كبيرة واحذاها مجمع تجاري كبيير ،، تدفعين بس للتذكرة
واليهال يفتلون فيها فل ،، مب بس اليهال الا الكبار بعد ،، ويطلعون من لعبة
ويدخلون لعبة ،، العاب اشكال والوان ،، زين واحنا فلوسنا كله حق قناة الجزيرة
والكاس والشوارع :"(

اسكتي بس ، هالمول بروحه قصة ، لاتعورين قلبي اكثر ، رجعوني تركيا :weeping:

ام السعف
06-10-2013, 10:00 AM
بس ليش هالاسعار

يعني يبون يرجعون راس مال اللعبه خلاص شهر صح يعني مب نظرة لمدة سنة والا غيره ..

شي قليل خير وابرك من الكثير صدقيني بس العالم طمع

رواتب + راح يدفع + وهو يضحك = المواطن وغيره ..

مب عارفة اصلا التسعيرة على اي اساس يحطوونها
قطعوا قلبي اليهال انهم ادفعوا من فلوسهم ،، فشي قال لي خليهم
يحسون ان الاسعار نار وكلفتهم الألعاب علشان ما يدزوون الويه
ويطلبونها كل مرة ،،

ام السعف
06-10-2013, 10:01 AM
اسكتي بس ، هالمول بروحه قصة ، لاتعورين قلبي اكثر ، رجعوني تركيا :weeping:

رجعوها تركيا :weeping:

أم محمد 90
06-10-2013, 10:03 AM
كلامك صحيح انا اخواني ينزلون فيلاجيو
ياخذون مني كل واحد 150 ريال ويرجعون يبون زيادة !

الحل افتتاح مدينة ملاهي رسومها يكون 150 للكبير
و 50 للصغير

ونسرح ونمرح فيها !

آه ياعلاء الدين :weeping:

OM_OMAR_QATAR
06-10-2013, 10:16 AM
والله ياخوي في مدينة بالصين .. مدينة ترفيهية " وهي لرجل شخص مو حكومة لكن طورها وربح "

الفندق الفاخر الفاخر جدا.. بالنص..
و حولين الفندق 5 اتجاهات
1 مدينة العاب مائية ضخمة
2 مدينة العاب وملاهي
3 سيرك .. ولا ولا ولا اروع
4 سفاري هي الاكبر باسيا
5 حديقة تماسيح

يعني واحد يتم 3 ايام هناك مايشبع ولا يخلص
البكج الكامل لكامل المدينة ماتطلع 80 دولار

بس الفندق مكلف نسبياً كونه جداً فخم..
والمكلف هذا.. السويت " ارقى سويت والي يكون مطل على حديقة النمور البيضاء النادرة - يعني انت جالس تشرب كهوتك وكبالك نمور ! - " وهذا والله يكفي 10 نفرات ههههههه لو يسمحون
اتوقع اقصاها يكفي 6 اذا ضافوا شي سريرين مع الصوفا

المهم

1000 ريال باليوم احم .. هذا المكلف يعني

OM_OMAR_QATAR
06-10-2013, 10:21 AM
http://www.chimelong.com/enpark/wildlife.aspx

ذكرتوني بيها :( ودوني الصين

ام السعف
06-10-2013, 10:26 AM
http://www.chimelong.com/enpark/wildlife.aspx

ذكرتوني بيها :( ودوني الصين

ودوها الصين :weeping:

الله يسامحك يا شبح ،،

انا تذكرت بحر المحرقة ...> ودوني المحرقة كنا نشتري عصير بونص
وكيت كات وربيان بونص ونروح هناك كل يمعة :weeping:

تحداني
06-10-2013, 10:36 AM
تعالوا بعطيكم بطاقه كيوتل " اوريدو " يسون لكم خصم والله
خوش خصم .. بما اني ما استخدمها ولا استفيد منها

شبح الصمت
06-10-2013, 11:54 AM
كلامك صحيح انا اخواني ينزلون فيلاجيو
ياخذون مني كل واحد 150 ريال ويرجعون يبون زيادة !

الحل افتتاح مدينة ملاهي رسومها يكون 150 للكبير
و 50 للصغير

ونسرح ونمرح فيها !

آه ياعلاء الدين :weeping:

علاء الدين بح بح بح يا كثر ما كنت العب فيها

لي ذكريات مع هالملاهي جميلة جميلة

واحلى ذكرى ههههههههاي يوم الحقوني الشرطه ووقفوني ومرو علي ربعي يضحكون قالوا لي انزل ما تسوق السيارة واجلس عبري وودوني لين مدينة خليفة واتصلت في ربعي وهم يضحكون قالوا مواعدنا تجينا والحين نجيك
هههههههههههههههههاي

ايام حلوه في هالملاهي مع انها كانت عاديه بس راحت الحين وصار مكانها كتارا ..

والله ياخوي في مدينة بالصين .. مدينة ترفيهية " وهي لرجل شخص مو حكومة لكن طورها وربح "

الفندق الفاخر الفاخر جدا.. بالنص..
و حولين الفندق 5 اتجاهات
1 مدينة العاب مائية ضخمة
2 مدينة العاب وملاهي
3 سيرك .. ولا ولا ولا اروع
4 سفاري هي الاكبر باسيا
5 حديقة تماسيح

يعني واحد يتم 3 ايام هناك مايشبع ولا يخلص
البكج الكامل لكامل المدينة ماتطلع 80 دولار

بس الفندق مكلف نسبياً كونه جداً فخم..
والمكلف هذا.. السويت " ارقى سويت والي يكون مطل على حديقة النمور البيضاء النادرة - يعني انت جالس تشرب كهوتك وكبالك نمور ! - " وهذا والله يكفي 10 نفرات ههههههه لو يسمحون
اتوقع اقصاها يكفي 6 اذا ضافوا شي سريرين مع الصوفا

المهم

1000 ريال باليوم احم .. هذا المكلف يعني

شي حلو
ابي افهم هل الملاهي لها ناس معنين او اي شخص يقدر يفتح اذا تطابقت مواصفات الارض مساحتها ومن ناحية دراستها .. !!

اتمنى ملاهي تخلينا نفرفش ونستانس ويكون فيها نفس كل هالاشياء الي ذكرتيها بس بدون ما يتجاوزون بعض الناس الخطوط الحمراء ..

تعالوا بعطيكم بطاقه كيوتل " اوريدو " يسون لكم خصم والله
خوش خصم .. بما اني ما استخدمها ولا استفيد منها

اول مره اسمع فيها هالبطاقة

شكلهم ما يصرفونها إلا حق الـ VIP
حنونا من حناكم خلونا ندخل الملاهي معاكم ..

تحداني
06-10-2013, 12:04 PM
والله شبح .. عندي بطاقه الماسه
تعال بعطيك اياها .. مره وديت اعيال اخوي عطيتهم 100 ريال
عطوني 50 درزن يمكن 100 درزن افيش
لاني عطيتهم البطاقه

المحاميه
06-10-2013, 12:31 PM
اخوي وين تقصد تدفع حق الدخول وتعبي البطاقه؟
اللي اخبره بس نعبي البطاقه والدخول بﻻش!

انا اتفق معاك في ان اﻻسعار مرتفعه واذا كل يومين وديناهم بنفلس ﻻن اليهال يبون يجربون كل شي :) وفوق هاي يبون هديه من محل الالعاب اللي يكون ملاصق للالعاب << ناس مخططه صح ،، وبصراحه حتى اسعار الالعاب اللي يتخذونها من محل الالعاب صارت فوق
وضيف حساب العشا الراتب راح وبجداره :nice:

فيه العاب ي احد المجمعات اسعارها وايد فوق مايمديك تعبي الا البطاقه مصفره

المحاميه
06-10-2013, 12:42 PM

متنزهات ووووووو ،،

اليهال يبون كل يوم الالعاب شنسوي يعني
ومافي شي يسليهم غير الالعاب
وﻻتنسى جونا مايساعد حق رحﻻت ياحر يابرد

بوحارب
06-10-2013, 12:48 PM
المشكلة ياريت لو الألعاب تسوى هالمبلغ والله حتى اليهال ما يستانسون فيها

المحاميه
06-10-2013, 12:50 PM

والله قهر
مادري ليش ماعندنا شي عدل حق اليهال
المفروض عندنا اكثر من مدينة ترفيهيه ضخمه
مب كمن لعبه فالمجمعات واسعارها طايره

رواتبنا عاليه والحمدلله بس شالفايده ناخذها من اهني تطير من اهني من الغﻻء

المحاميه
06-10-2013, 12:52 PM

ايه تمللوا منها بس شنسوي هالموجود

alsoq
06-10-2013, 01:00 PM
الصراحة مضيعين اوقات عيالكم اذا كان من 6 سنوات وفوق
الالعاب ما منها فايده حتى لتغذيه عقل الطفل
افضل انه يشغل نفسه في تحفيظ القرآن انفع له او تعليمه بما ينفعه

زين راحوا الالعاب ولعب ضاع يوم من عمره بدون فائده

لانه لا يوجد عندنا العاب مثل دزني او غيره حاط كم سياره ثابته او تهتز وبس وسحب منك 500 ريال على شي لا ينفع 500 على 500 تحطها في شي يعود عليه بنفع

شبح الصمت
07-10-2013, 07:38 AM
اخوي وين تقصد تدفع حق الدخول وتعبي البطاقه؟
اللي اخبره بس نعبي البطاقه والدخول بﻻش!

انا اتفق معاك في ان اﻻسعار مرتفعه واذا كل يومين وديناهم بنفلس ﻻن اليهال يبون يجربون كل شي :) وفوق هاي يبون هديه من محل الالعاب اللي يكون ملاصق للالعاب << ناس مخططه صح ،، وبصراحه حتى اسعار الالعاب اللي يتخذونها من محل الالعاب صارت فوق
وضيف حساب العشا الراتب راح وبجداره :nice:

فيه العاب ي احد المجمعات اسعارها وايد فوق مايمديك تعبي الا البطاقه مصفره

لا في أماكن الله يسلمج تدخلين بفلوس وعقب تعبين البطاقة طبعاً لليهال الصغار الالعاب الصغيرة
وفي اماكان تعبين البطاقة والحين مسوين عروض بس شوفي اللعبة على كم يغرونك يعني عبي بـ 100 يعطونك 50 ريال زيادة ..

ونفس ما تفضلتي مكان الالعاب وعقب محل الالعاب جمبهم واكتملت بس ما عليج عيالنا واعايين قبل لا ندش تبون هديه والا تبون الالعاب على طوول الالعاب ..

بس اذا ياهل ماشاء الله عليه طماع عادددي بيسووي لج فيلم عند المكانين ..
:telephone:

ما تسوى ما تسوى قلتها
والحل بوحارب وين نوديهم !!

الصراحة مضيعين اوقات عيالكم اذا كان من 6 سنوات وفوق
الالعاب ما منها فايده حتى لتغذيه عقل الطفل
افضل انه يشغل نفسه في تحفيظ القرآن انفع له او تعليمه بما ينفعه

زين راحوا الالعاب ولعب ضاع يوم من عمره بدون فائده

لانه لا يوجد عندنا العاب مثل دزني او غيره حاط كم سياره ثابته او تهتز وبس وسحب منك 500 ريال على شي لا ينفع 500 على 500 تحطها في شي يعود عليه بنفع

شوف اخوي خلنا نتكلم عن تجربة

بتكلم عن عيالي ..
من الصبح لين الظهر فالمدرسة يردون يريحيون اشوي عقب يدرسون عقب من قبل المغرب لين قريب العشاء اوديهم التحفيظ ..

هل مساكين ما يستحقون اني اطلعهم اهم والا غيرهم هل مساكين نحكرهم ترى ذولي اطفال وايامنا احنا قبل ايامهم ما كان في هالتكنولوجيا والتطورات والالعاب وغيرها وغيرها ..

يعني لازم نشد ونرخي مب كله ضاغطين عليهم ..

والتنشئة اهي اهم شيء اهم شيء لو انشئت لك طفل على طاعة الله راح يرجع لك مردوده بالطاعة والدعوه ويلبسك ان شاء الله تاج الوقار ..

الله يعينا على تربيتهم ويغفر لنا ويرحمنا ويطول بعمر آمهاتهم على حسن التربية ..

عاشق العديد
07-10-2013, 07:41 AM
ما تسوى ما تسوى قلتها

جيبوهم عندي العديد

شبح الصمت
07-10-2013, 07:45 AM
ما تسوى ما تسوى قلتها

جيبوهم عندي العديد

وديتهم الموسم الي طاف افتلوا اقولك استانسوا ياخي تبي الصراحة هالموسم يبيله نفلهم اشويات

بس ياخي ما كنت منسم عدل وغرز موتري يمكن 3 مرات صوب طعس العطيه لين كرهت نفسي ووقفت الموتر كنت بوقف احد يردني هههههههههههاي

خلك جاهز يالعديد على الحفه والكامات بجيك طاير ..

حمد 2002
07-10-2013, 07:48 AM
احسن شيء العاب سناء كل شياب هل قطر لعبوا فيها هههههههههاي

ممممممم بس اتوقع انها احترقت ، ، ،

شبح الصمت
07-10-2013, 07:51 AM
احسن شيء العاب سناء كل شياب هل قطر لعبوا فيها هههههههههاي

ممممممم بس اتوقع انها احترقت ، ، ،

انا واحد منهم

بس من قالك انها احترقت !!!

حمد 2002
07-10-2013, 07:54 AM
انا واحد منهم

بس من قالك انها احترقت !!!

والله سمعت كذا انها احترقت للأسف :(:weeping:

شبح الصمت
07-10-2013, 07:59 AM
والله سمعت كذا انها احترقت للأسف :(:weeping:

الله يعوض راعيها خير ..

كانت مونسه الكثير صراحة ولين الحين ريحتها ما تغيرت ياخي فيها ريحة من عرفناها وهي نفسها ريحة المكاين مدري الارضيه مب انها مب شيء لا بس مميزه !!

حمد 2002
07-10-2013, 08:03 AM
الله يعوض راعيها خير ..

كانت مونسه الكثير صراحة ولين الحين ريحتها ما تغيرت ياخي فيها ريحة من عرفناها وهي نفسها ريحة المكاين مدري الارضيه مب انها مب شيء لا بس مميزه !!

واسعارها زينه بعد ،، :victory:

الفا برافو
07-10-2013, 12:43 PM
معاك ياخوي قلبا وقالبا
مع شح الاماكن اللي تتواجد فيها الالعاب ونوعية الالعاب اللي صار لها سنين ماتغيرت واذا تغيرت في التغير محدود الا انه اسعارها نار.. ونا دايما لين جيت ادفع حق هالالعاب اقول شحال اللي عنده خمسه وستة اطفال وراتبه محدود !!!
متى نشوف مدن ملاهي بحق وحقيق حتى لو تدفع اكثر تدفع ونت تعرف انها تستاهل قيمتها !

شبح الصمت
07-10-2013, 12:48 PM
معاك ياخوي قلبا وقالبا
مع شح الاماكن اللي تتواجد فيها الالعاب ونوعية الالعاب اللي صار لها سنين ماتغيرت واذا تغيرت في التغير محدود الا انه اسعارها نار.. ونا دايما لين جيت ادفع حق هالالعاب اقول شحال اللي عنده خمسه وستة اطفال وراتبه محدود !!!
متى نشوف مدن ملاهي بحق وحقيق حتى لو تدفع اكثر تدفع ونت تعرف انها تستاهل قيمتها !

اي صدقت ياخوي اش خانته الي عنده 5 والا 7

والا مودي عياله وعيال اخوه والا اخته كم بيدفع يا رجال اقل شيء من 1500 لين 2000 يعني مسكين يمكن ما يطلعهم عقب هالسالفة شهر

:(

نوار قطر
07-10-2013, 12:55 PM
الله يعوض راعيها خير ..

:eek5: الظاهر هالريحه تعلن عن بداية الحريق:shy:

بو الجوري
07-10-2013, 01:00 PM

الله يعين ، إن شاء الله موسم التخييم قرب و خلاص مافي ألعاب خخخخخخخ

كل إسبوع فالعنّه وخلاص