المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التلفون - ياإدارة المرور - أخطر من البالون !!!

مشاكل
06-10-2013, 11:42 AM
منعتوا البالون ياإدارة المرور بالرغم من حاجتنا له وبالرغم من استخدامنا له سنين وسنين ولم نرى منه خطورة قط الا من اساء إستخدامه ،،، وقلنا سمعنا وأطعنا

ولكن الاولى والأهم منكم ياإدارة المرور الموقرة تطبيق اشد واقسى انواع العقوبة على مستخدمي كافة انواع التلفونات المحمولة من بلاك بيري وسامسونج واي فون ،،، وذلك بإن تكون مخالفة مستخدميها اثناء القيادة مساوية لمخالفة قطع الإشارة ،،، كيف لا ؟ وهم يتساوون في الجرم والخطورة المؤدية للشروع بالقتل ،،،
اغلب الحوادث في الوقت الحالي من استخدام الهواتف المحمولة اثناء القيادة ،،، حيث تجد مستخدميها يدخلون في عالم آخر اثناء استخدامهم لها فتترنح سياراتهم وتتمايل يمنة ويسرة وينامون عند محطات الانتظار من اشارات ودوارات حالهم كحال السكران بل اشد من ذلك !!!

لذلك اتمنى من خلال هذا الموضوع ان يصل صوتنا الى ادارة المرور الموقرة وذلك بوضع حد لمستخدمي الهواتف المحمولة كما رأينا ذلك مع الاشارات الضوئية ومانتج جراء الحزم في تطبيق المخالفة عليها بالالتزام التام من خلال مستخدمي الطريق

والله من وراء القصد

OM_OMAR_QATAR
06-10-2013, 11:45 AM
اثنينهم خطرين.. ومفروض اثنينهم ينلغون ويتم التشديد عليهم
مو ضروري اختيار واحد فقط على حساب الاخر

ولد العرب
06-10-2013, 11:47 AM
تعرف وين مشكله يامشاكل انهم منعوا البالون واتجهو الي تركيب تواير دينات (شاحنات صغيره):anger1: ماتقدر تثبت بالطريق اخس واخطر من بالوون بالله ذا حل :anger1:

عيون الدوحة
06-10-2013, 11:47 AM
الشخص العاقل راح يحافظ على روحة سوى في قرار أو مافي قرار
والمتهور بعد راح يقط نفسة في التهلكة بقرار ولا بعدمة

طلعة الروح
06-10-2013, 12:44 PM
يجب التشديد في الحالتين ، وكل هاي لمصلحة المارة ومستخدمين الطريق، أحب أشكرك على المبادرة ولفت انتباه المرور لهذا الأمر، والله يحفظ الجميع...

بن غيث
06-10-2013, 12:48 PM
كﻻمك صحيح ..
كثير من الحوادث تحدث بسبب عدم انتباهه للطريق
وانشغاله بهاتفه الجوال وخاصة البﻻك بري
واتمنى السﻻمة ﻻبنائنا جميعا ..

مشاكل
06-10-2013, 01:09 PM
الهواتف صعب يلغونها ،،، لكن من السهل تشديد المخالفة عليها وبالتالي يمتنع السائقين من استخدامها اثناء القيادة

تعرف وين مشكله يامشاكل انهم منعوا البالون واتجهو الي تركيب تواير دينات (شاحنات صغيره):anger1: ماتقدر تثبت بالطريق اخس واخطر من بالوون بالله ذا حل :anger1:
صدقت يالغالي التواير الحجرية برجستون وتويو وغيرها غير متوازنة وتلعب بالموتر وتخل بتوازن السيارة في حال التوقف او الانحناء المفاجئ ( طبعاً التواير اللي ذكرتها يعرفها اغلب الشباب وانا مااقصد الميجر )

الشخص العاقل راح يحافظ على روحة سوى في قرار أو مافي قرار
والمتهور بعد راح يقط نفسة في التهلكة بقرار ولا بعدمة
تطبيق المخالفة الكبيرة بالقانون يربي اللي مايتربى ياأخت عيون

يجب التشديد في الحالتين ، وكل هاي لمصلحة المارة ومستخدمين الطريق، أحب أشكرك على المبادرة ولفت انتباه المرور لهذا الأمر، والله يحفظ الجميع...
الشكر لله اخوي العزيز وان شالله نجد سرعة تجاوب من الاخوة الافاضل في ادارة المرور

كﻻمك صحيح ..
كثير من الحوادث تحدث بسبب عدم انتباهه للطريق
وانشغاله بهاتفه الجوال وخاصة البﻻك بري
واتمنى السﻻمة ﻻبنائنا جميعا ..
اشكرك يابن غيث والله يحفظنا اجمعين من كل شر وسوء

OM_OMAR_QATAR
06-10-2013, 02:26 PM
انا لو بيدي ... اقطع البث على الخطوط السريعة :)

عاشق العديد
06-10-2013, 02:47 PM

في وشو البالون خـطر .؟

انا بعطيج قصص صارت معاي ..

انا واحد كنت رايح مكـه سنة 2010 سيارتي جي اكس ار 2010 توني مطلعها من الوكاله ثاني يوم كنت مسافر ..
المهم كنت داعس وانشققق على التاير كنت بنقلببب واروح فيهـا .. وتبهدلت .. ولا هاي تايره جديد الصصصنع .. وتوه استخدام يومم

القصصه الثانيه

تاير بالون مسسسحت رايح فيها .. ملعون شكل شكله قابض فيه خط الشمال رايح الدوام والله انه تممم ينسسسم ولا هذا انا داعس .. نسسسسم لين ماطاح .. ما انشق وووداني يمين ويسار وبغغيت انقلب .. مشكله الي يسمعون الكلام ويحاولون يشوهون الصوه .. البالون ما انمنع عشان الحوادث انمنع عشان الاستعراض وهالامور .. ولكن مافي فايده العالم يسافرون يركبون برع وبالعكس بدال مايكحلونها عموهـا ..

ذيب ازغوى
06-10-2013, 04:30 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على من منع البالون

هذا القرار من اسوء القرارات التعفسيه اللي اتخذتها

ادارة المرور وحراامية المستهلك

كم من شباب البلاد توفى على الخطوط السريعه والسبب رايح يبدل تواير في الاحساء

khalid525
06-10-2013, 04:34 PM
اضم صوتي لصوتك واتمنى مخالفة مستخدمي التلفون اثناء القيادة بغرامة لا تقل عن 5000 ريال وفي حالة كررها تضاعف الغرامة ، احنا نعرف المخالفات بو خمسمية والف ما عادت تخرع الشباب .

رجل الجزيرة
06-10-2013, 05:55 PM
إلا البالون أخطر.

ام السعف
06-10-2013, 06:17 PM
دام ان المرور يشوفون ان البالون خطر اتفق معاهم

بينما اتفق مع مشاكل في نقطة عقوبة استخدام الجوال
وااايد متهورين اللي يسوقون بسبة الجوال واللعب فيه والهذرة ،،

tawareq
07-10-2013, 08:28 AM
عندك التدخين في السيارة اخطر واخطر من التلفون

R 7 A L
07-10-2013, 08:31 AM
إضافتاً للعنوان
التلفون يا إدارة المرور اخطر من البالون و حزام الامان على الخطوط الخارجية أهم من مواقف سوق واقف !!