المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا سعادة وزير البيئة وين قرارات لجنه وتوزيع المجمعات

مشهور
07-10-2013, 10:51 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح أتكلم عن موضوع الوزارة المؤقرة ،، ترى موضوع اللجنة طول ولا شفنا قطعة ارض من عقب صدور هل اللجنة وسار لها اكثر من ثلاث شهور ومحلك سر
نبي الي عندة حلال يصرف قطعة ارض وسعو على الناس !!! والي ما عندة الا دجاج اسحبوها منه بالقانون
نطالب بحصر العزب وحصر الحلال !!! يأكثر الي بيطلع منها

نبي مداخلاتكم الطيبة في هذا الخصوص .
والله الموفق ،،

عيون الدوحة
07-10-2013, 11:09 PM
مستفيدين الجماعة من مكافاة اللجنة تنصرف لهم
المفروض اي لجنه تشكل له مدة معينة وتطلع النتائج خلال هذة المدة او تحل

مشهور
08-10-2013, 07:49 AM
يا جماعة انا عندي حلال وعندي شهادة من الثروة الحيوانية وسار لي اكثر من سنتين وانا مقدم طلبي حسب الإجراءات المتبعة في الوزارة وحاليا مؤجر الي مكان موقت .
وعندي سؤال ودي اعرف شنهي اقتراحاتهم صدقوني ياجماعة راح تكون المناقشة تدور في أشياء ما لها اي فائدة
نبي نشوف نتيجة فقط
حنا من الستة المستبعدين خبرونا نبيع الحلال ترى ما عندي واسطة !!!

R 7 A L
08-10-2013, 08:21 AM
وين مفتشين البيئة ؟

جارح
08-10-2013, 08:46 AM
يا جماعة انا عندي حلال وعندي شهادة من الثروة الحيوانية وسار لي اكثر من سنتين وانا مقدم طلبي حسب الإجراءات المتبعة في الوزارة وحاليا مؤجر الي مكان موقت .
وعندي سؤال ودي اعرف شنهي اقتراحاتهم صدقوني ياجماعة راح تكون المناقشة تدور في أشياء ما لها اي فائدة
نبي نشوف نتيجة فقط
حنا من الستة المستبعدين خبرونا نبيع الحلال ترى ما عندي واسطة !!!

والله مالومك ياخوي اذا وصلت لبيعة حلالك البيئة مضيقة على خلق الله في كل شي من مرعى او تعقيد او تطفيش على اهل الحلال لدرجة البعض خسايرة بالملايين ويفكر يبيع حلاله او عزبته من قوانينهم الغير مشجعة لتربية المواشي
والمصيبة والادهى والامر والي مايترقع ان بعض العزب للاسف ماتلاقي فيها حتى دجاجة واذا مريت جنبها او قريب منها سمعت فيها اصوات الدفوف والموسيقى والضحك والسمر يعني بالعربي تقام فيها الليالي الملاح والسهرات المشبوهه يالله لاتبلانا

السلولي
08-10-2013, 10:52 AM
والله مالومك ياخوي اذا وصلت لبيعة حلالك البيئة مضيقة على خلق الله في كل شي من مرعى او تعقيد او تطفيش على اهل الحلال لدرجة البعض خسايرة بالملايين ويفكر يبيع حلاله او عزبته من قوانينهم الغير مشجعة لتربية المواشي
والمصيبة والادهى والامر والي مايترقع ان بعض العزب للاسف ماتلاقي فيها حتى دجاجة واذا مريت جنبها او قريب منها سمعت فيها اصوات الدفوف والموسيقى والضحك والسمر يعني بالعربي تقام فيها الليالي الملاح والسهرات المشبوهه يالله لاتبلانا

لا تحط في ذمتك ؟
المفتشين قايمين بشغلهم على اكمل وجه ,
واتحداك اذا في عزبه مافيها حلال في اي مجمع

السلولي
08-10-2013, 10:52 AM
وين مفتشين البيئة ؟

موجدين طال عمرك

مشهور
08-10-2013, 11:11 AM
يا ربع حد خبر لي عزبة للبيع طبعا مجمع

جارح
08-10-2013, 12:47 PM
لا تحط في ذمتك ؟
المفتشين قايمين بشغلهم على اكمل وجه ,
واتحداك اذا في عزبه مافيها حلال في اي مجمع

لا بحط في ذمتي ومن واقع عايشة وشايفة لاتدافع عنهم الا اذا انت واحد منهم والسموحه طال عمرك لو جرحك كلامي
وازيدك من الشعر بيت بعض لعزب تم تأجيرها على تجار الحلال الغير قطرين وكل يوم تريلات داخلة وطالعه محملة وفاضية افتر على لعزب وشوفها شوف العين ولا تتحدى بشي خفي على ناظريك الكلام سهل والواقع مر وصعب
تعرف وشهي مهمة المفتشين ترى مالهم هم الا مطارد هل الحلال وحبسة وسط العزب هذا همهم الاول والاخير يالله ورنا سلطتك عليهم وشغلهم دامك تدافع عنهم وخلهم يشوفون شغلهم صح

السلولي
08-10-2013, 04:37 PM
لا بحط في ذمتي ومن واقع عايشة وشايفة لاتدافع عنهم الا اذا انت واحد منهم والسموحه طال عمرك لو جرحك كلامي
وازيدك من الشعر بيت بعض لعزب تم تأجيرها على تجار الحلال الغير قطرين وكل يوم تريلات داخلة وطالعه محملة وفاضية افتر على لعزب وشوفها شوف العين ولا تتحدى بشي خفي على ناظريك الكلام سهل والواقع مر وصعب
تعرف وشهي مهمة المفتشين ترى مالهم هم الا مطارد هل الحلال وحبسة وسط العزب هذا همهم الاول والاخير يالله ورنا سلطتك عليهم وشغلهم دامك تدافع عنهم وخلهم يشوفون شغلهم صح

اذا كان قصدك بعض عزب مجمع ابونخله ابشرك المفتشين التابعين لهذا المجمع قاموا بالواجب تجاه بعض العزب التي تم التاكد من تاجيرها بالباطن ولاغرض مثل ما تفضلت وبالاخير اخوي المفتش لا يوزع عزب ولا يقدر يسحب اي عزبه مخالفه القرار الاول والاخير ان كان بسحب عزبه مخالفه للشروط او صرف عزبه جديده هوا وزير البيئة

جارح
08-10-2013, 05:17 PM
وانا طال عمرك انتقادي ماهو للمفتش المسكين من البداية انتقادي على الوزارة بكبرها بسبة قوانينها الي تحارب المواطن

مشهور
08-10-2013, 11:11 PM
مفروض المواطن يدش علي سايت الوزارة ويعبي الطلب أون لاين وخلال مدة محددة يتم الاتصال به عن طريق المختصين !!! ان شاء الله نوصل لها المستوى بإذن الله في الغريب العاجل وتطبيق رؤية ٢٠٣٠

بطل الفريج
08-10-2013, 11:27 PM
شكل الوزير القديم وزع كل الموجود عندة الله يعين الوزير الجديد .