المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف السيارات ... وموضوع ما كان يخطر على بال احد ...

العربية نت
08-10-2013, 02:41 PM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير إن شاء الله ،،،

نعم في مواقف السيارات فيه موضوع قد يكون ما يخطر على بال الكثيرين لكنه موجود للاسف من قبل فئة مريضة وقليلة الادب والاحترام وهذا الموضوع هو القاري الي تبع الجمعية او العربه :eek3: بعضهم بعد ما يحط اغراضة بالسيارة للاسف يقط العربة الحديد :( باي مكان وتصتدم بالسيارات في المواقف الضيقة اصلا وبيخرب عليك البودي :omg::eek5:
فما الحل في هالحالة فالمجرم مجهول وقواري الجمعيات نلقاها حتى بين الابراج في مواقف العمل فكيف وصلت الي هناك اين حراس الامن تبع المجمعات :omg::omg::eek5::eek5:

النهار
08-10-2013, 02:44 PM
ياخوي في نأس مؤذين تحصله شاري اغراض مايطوف وزنهم كيلوين
يحط الاغراض وفي الجاري ويرح به لين عند بيته وهناك يحذفه في اي مكان

عاهد بن علي
08-10-2013, 02:45 PM
ماتخطر على بال

العربية نت
08-10-2013, 02:55 PM
ياخوي في نأس مؤذين تحصله شاري اغراض مايطوف وزنهم كيلوين
يحط الاغراض وفي الجاري ويرح به لين عند بيته وهناك يحذفه في اي مكان

هلا اخوي النهار مشكور على المشاركة فعلاً هم مؤذين ويتم وصفهم باي شي
لكن ما هو الحل يجب ان يكون هناك حل والبداية من الامن في الجمعية بعدم السماح بالبعد بها
في منطقة الدفنه عربات سيتي سنتر توصل للابراج المقابله له :shy:

العربية نت
08-10-2013, 02:55 PM
ماتخطر على بال

ههههه حياك الله الشيخ بو علي مشكور على المرور :shy:

airbus
08-10-2013, 03:07 PM
روح الولو وتكره عمرك تحصل الموتر مخدوش طول وعرض بالقاري

وليف الشوق
08-10-2013, 03:21 PM
كثير مرات حصلت معاي هالمشكله من نفوس مريضه والعياذ بالله ولو اهو رجل ماكان عمل هالعمله هذي

في الوقت الحالي صعب اننا نتهم فلان او علان والطرف الثاني مجهول الهوية لكن من من وجهة نظري هو تركيب كاميرات في كل ارجاء مواقف الجمعية لاثبات الحق العام على ان تكون الكاميرا موجه بالكامل مع رقم السيارة وبالدليل القاطع الكل ياخذ حقه

العربية نت
08-10-2013, 03:25 PM
روح الولو وتكره عمرك تحصل الموتر مخدوش طول وعرض بالقاري

ما نقول الا الله المستعان
وحياك الله اخوي ايرباص نشكر مرورك وحضورك بالموضوع :)

العربية نت
08-10-2013, 03:27 PM
كثير مرات حصلت معاي هالمشكله من نفوس مريضه والعياذ بالله ولو اهو رجل ماكان عمل هالعمله هذي

في الوقت الحالي صعب اننا نتهم فلان او علان والطرف الثاني مجهول الهوية لكن من من وجهة نظري هو تركيب كاميرات في كل ارجاء مواقف الجمعية لاثبات الحق العام على ان تكون الكاميرا موجه بالكامل مع رقم السيارة وبالدليل القاطع الكل ياخذ حقه

هلا اخوي وليف الشوق نشكر مرورك ومشاركتك
انا مع تركيب كاميرات فالجميع اكيد يحتاج للتسوق ولكن قد تصادفه تلك المشاكل من ناس منعدمه الضمير فيجب ان يكون هناك رقابه وهي كفيله بالحل

حياك الله اخوي .... :(

لاجل QT
08-10-2013, 03:39 PM
سلوك سئ يدل على شخصية مستهترة غير مبالية

انا لما اخلص من الجاري ادبا واخلاقيا وذوقيا اصفة في مكان بعيد عن السيارة اللى جنبي بحيث لو في هوا مايضرب في السيارات

استحو عاد ...اداب الطريق في احاديث عنها

مرو اشوي على الاحاديث الشريفة واقروها وتثقفو

تغلبية
08-10-2013, 03:50 PM
غالبا هالتصرف يبدر من غير قطريين .. عادي يشمخ السيارة .. ولا كانه صار شي

.. هالعمالة

ام السعف
08-10-2013, 03:52 PM
يفتقدون الى اداب الطريق

ام السعف
08-10-2013, 03:53 PM

.. هالعمالة

مب شرط ،، لأني شفت قطري خلص وخلى العربانة ورى السيارة اللي احذاه ،،

العربية نت
08-10-2013, 04:04 PM
سلوك سئ يدل على شخصية مستهترة غير مبالية

انا لما اخلص من الجاري ادبا واخلاقيا وذوقيا اصفة في مكان بعيد عن السيارة اللى جنبي بحيث لو في هوا مايضرب في السيارات

استحو عاد ...اداب الطريق في احاديث عنها

مرو اشوي على الاحاديث الشريفة واقروها وتثقفو

هلا اخت لاجل قطر نشكر مشاركتك بالموضوع
والمواقف يتم استخدامها من جميع الجنسيات والديانات ويوجد الرجل والمرأة والطفل فالمسالة قد تحتاج تدخل من الجمعيات نفسها فمن الخطأ ترك الامر لاهواء ناس قد تكون ناقصة عقل ودين :rolleyes2:

العربية نت
08-10-2013, 04:07 PM

.. هالعمالة

هلا اخت تغلبيه نشكر مرورك بالموضوع :)
من الخطأ تعميم ان القطري لايخطئ في شتى المجالات نقول ان لايمكن ان القطري او القطرية يسوون هالشئ وهذا امر خطأ في نظري الكل مخطئ ما لم يثبت العكس :shy:

حياكم الله :)

العربية نت
08-10-2013, 04:08 PM
يفتقدون الى اداب الطريق

قد يكون كذلك :rolleyes2:
نشكر مشاركتك ومرورك اختنا ام السعف :(

@north_star@
08-10-2013, 04:45 PM
الحل وضع كاميرات مراقبة واذا سيارتك تضررت اطلب التصوير اكيد ببين راعي السيارة الي حذف الترولي صوب سيارتك أو على الاقل ياخذون تامين على العربة لين ترجعها مكانها

السامـي
08-10-2013, 04:53 PM
أنا مع تركيب الكاميرات.

alnoida
08-10-2013, 05:12 PM
انا مع تركيب كاميرات فالجميع اكيد يحتاج للتسوق ولكن قد تصادفه تلك المشاكل من ناس منعدمه الضمير فيجب ان يكون هناك رقابه وهي كفيله بالحل

عندما يلزم القانزن الجمعيات والمجمعات التجارية بالمسؤولية عن أي ضرر يتعرض له شخص او سيارة خلال التواجد في حرم المجمع وتكون سيارات الناس كالعهدة لديهم، كما هو حاصل في الدول الأخرى.... سوف تجد الكيميرات بقدرة قادر راكبة.

طلعة الروح
08-10-2013, 08:54 PM
اشوفها تصير ف الجمعيات ومواقف الستي سنتر ، وافترض حسن النية مع أني أعصب واتنرفز من هالحركات ، أنا مايبط جبدي الا اللي يضيق على عمره ويترك 3 أرباع باركنه ويتلصق في موترك ويبطل الباب عليك ليش ياخي !!! ، وايد تصير لي والله والله يصبرنا على حركات هالبشر لكن ما اتوقع فيه حل غير إن الواحد اول ماينزل يقرى على الموتر ويترك الأمر لله...

طلعة الروح
08-10-2013, 09:00 PM
ماتخطر على بال

أما ماتخطر على البال ، شكله يبيلك دوره في
الـ Risk Management:secret:

طلعة الروح
08-10-2013, 09:03 PM

.. هالعمالة

عزيزتي المهمل وسيء التصرف والأخلاق أحيانا يكون منا وفينا وممكن يكونون في بيوتنا بعد، ف ماتقدرين تستثنين أحد من السالفة مع احترامي لوجهة نظرج...وانا أأيدج أن أكثر المشاكل من وراء العمالة كما رأينا وجربنا بأنفسنا...

طلعة الروح
08-10-2013, 09:08 PM
أحب أنوه على شغله إن سيء الأخلاق اللي انذكر بالموضوع تلاقي له أكثر من مخالفة ومنها رمي النفايات والقاذورات في طريق خلق الله وهذي وحده من عوايده وتلاقيه بعض يتجاوز من اليمين ولا يفتكر باللي قدامه وتلاقيه بعد يصعد الرصيف بدون خجل من أعين المارة ، مجرد استقراء وتحليل لشخصية صاحب المشكلة..

طلعة الروح
08-10-2013, 09:12 PM

والله هالناس لو تحط على رؤوسهم ألف كاميرا وكاميرا ... اللي ما تحكمه لا تربيه ولا أخلاق مافي شي يردعه :) ، وانا معاك في مسألة الحق العام نتمنى تواجد كاميرات والحل بيد الداخلية تلزم جميع المجمعات بوضعها على كل سايد من سايدات المواقف والمطالبة بالتصوير وقت وقوع المخالفات والجرائم، وفرض مخالفات على المجمع في حالة حصول عطل في الكاميرات او عدم تشغيلها لأي سبب كان....

عيون الدوحة
08-10-2013, 09:25 PM
مافي الا طريقة وحدة أستأجار الجاري ي 5 ريال واذا خلص منه يرجعه مكانه ويأخذ فلوسه
الحركة موجودة في العالم كله

hasss1969
08-10-2013, 11:37 PM

.. هالعمالة

سبحان الله حتى في هذه،،،،،

بوخالد911
09-10-2013, 12:37 AM
موتري القديم حكوووه حك والسبة الجواري
حسبي الله ونعم الوكيل

العربية نت
09-10-2013, 07:31 AM
الحل وضع كاميرات مراقبة واذا سيارتك تضررت اطلب التصوير اكيد ببين راعي السيارة الي حذف الترولي صوب سيارتك أو على الاقل ياخذون تامين على العربة لين ترجعها مكانها

هلا اخوي north_star نشكر حضورك بالموضوع :)
وبكل تأكيد الكاميرات افضل حل لضمان حق اي متضرر من هالشي
حياك الله الشيخ :)

العربية نت
09-10-2013, 07:32 AM
أنا مع تركيب الكاميرات.

هلا اخوي السامي نشكر مروك :(

العربية نت
09-10-2013, 07:34 AM
عندما يلزم القانزن الجمعيات والمجمعات التجارية بالمسؤولية عن أي ضرر يتعرض له شخص او سيارة خلال التواجد في حرم المجمع وتكون سيارات الناس كالعهدة لديهم، كما هو حاصل في الدول الأخرى.... سوف تجد الكيميرات بقدرة قادر راكبة.

مرحبا الشيخ نشكر مشاركتك بالموضوع
من المفترض وجود قانون ينظم مثل هالامور فالمتضرر بكل تاكيد ليس له ذنب والمجمع يتحمل جزء من المسئولية على ذلك

حياك الله ... :)

العربية نت
09-10-2013, 07:36 AM
اشوفها تصير ف الجمعيات ومواقف الستي سنتر ، وافترض حسن النية مع أني أعصب واتنرفز من هالحركات ، أنا مايبط جبدي الا اللي يضيق على عمره ويترك 3 أرباع باركنه ويتلصق في موترك ويبطل الباب عليك ليش ياخي !!! ، وايد تصير لي والله والله يصبرنا على حركات هالبشر لكن ما اتوقع فيه حل غير إن الواحد اول ماينزل يقرى على الموتر ويترك الأمر لله...

أحب أنوه على شغله إن سيء الأخلاق اللي انذكر بالموضوع تلاقي له أكثر من مخالفة ومنها رمي النفايات والقاذورات في طريق خلق الله وهذي وحده من عوايده وتلاقيه بعض يتجاوز من اليمين ولا يفتكر باللي قدامه وتلاقيه بعد يصعد الرصيف بدون خجل من أعين المارة ، مجرد استقراء وتحليل لشخصية صاحب المشكلة..

الاخت طلعت الروح نشكر مرروك واضافتك القيمة بالموضوع
حياكم الله ... :)

العربية نت
09-10-2013, 07:37 AM
مافي الا طريقة وحدة أستأجار الجاري ي 5 ريال واذا خلص منه يرجعه مكانه ويأخذ فلوسه
الحركة موجودة في العالم كله

الاخت عيون الدوحة نشكر مشاركتك والفكره الي تفضلتي بها تعتبر ايضاً حل من الحلول ويجب على الجهات المختصة النظر بذلك :(

حياكم الله ... :(

حسن
09-10-2013, 07:39 AM
الحل بسيط

اولا هذا اهمال من اداره المجمعات يجب انها توفر عمال لجمع القواري
المشكله لو في قواري بالعمله ترجعه ترجعلك العمله زين بس القطري مشكله بطران بيخليه بيقولك بارجع لريال لو اجنبي لو ربع ريال بيرجع

هذا هو الحل

العربية نت
09-10-2013, 07:40 AM
موتري القديم حكوووه حك والسبة الجواري
حسبي الله ونعم الوكيل

هلا الشيخ بو خالد نشكر مروك ومشاركتك بالموضوع
المشكله اخوي انك ماتدري من المتسبب
الله المستعان

حياك الله ... :)

العربية نت
09-10-2013, 07:46 AM
الحل بسيط

اولا هذا اهمال من اداره المجمعات يجب انها توفر عمال لجمع القواري
المشكله لو في قواري بالعمله ترجعه ترجعلك العمله زين بس القطري مشكله بطران بيخليه بيقولك بارجع لريال لو اجنبي لو ربع ريال بيرجع

هذا هو الحل

هلا الشيخ بو علي نشكر حضورك بالموضوع
وما تفضلت به هو الحقيقة من وجود اهمال كبير من قبل المجمع وايضا السكيورتي الي عند الباب مثل الديكور :rolleyes2:

وارى انه يجب على لمجمع توظيف عماله مهنتها متابعة هالعربات يعني شغلهم في الباركنغ بعد مايخلص المتسوق يشلها ويرجعها بس الي حاصل مايجون العمال الا بعد ما تكون المواقف فيها عربات في كل صوب وبين السيارات :eek5:

حياك الله ... :(

كازانوفا
09-10-2013, 07:51 AM
ليش ما يركبو كاميرات مراقبه مثل سوق واقف
او كل يحطو عمال اتجمع الجواري من بين السيارات
في حلول كثيره
شي يقهر وربي

العربية نت
09-10-2013, 07:53 AM
ليش ما يركبو كاميرات مراقبه مثل سوق واقف
او كل يحطو عمال اتجمع الجواري من بين السيارات
في حلول كثيره
شي يقهر وربي

هلا اخت كازانوفا نشكر حضورك وشاركتك بالموضوع :)ماتفضلتي به هو الي المفترض يطبقة المجمع لكن الي حاصل انه لاتوجد كاميرات واكيد الشخص حقة بيكون ضايع :eek5::omg:

OM_OMAR_QATAR
09-10-2013, 08:04 AM
نعود لنقول .. شوية ذمة ... وتنتهي المشكلة

كازانوفا
09-10-2013, 08:17 AM
هلا اخت كازانوفا نشكر حضورك وشاركتك بالموضوع :)ماتفضلتي به هو الي المفترض يطبقة المجمع لكن الي حاصل انه لاتوجد كاميرات واكيد الشخص حقة بيكون ضايع :eek5::omg:

خلاص اقترح عليك تشتريلك توك توك :tease:

وحيد-الشوق
09-10-2013, 08:38 AM
لازم يسوون نفس اوروبا القاري مقفول بسلسلة ومايفتح الا تحط 50 سنت او يورو ولازم ترجع القاري مكانه وتحط المفتاح عشان تاخذ فلوسك المشكلة ربعنا ماتفرق معاهم ريالين ولاخمسة ههههه المفروض يحطون لهم اقل عملة 50 ريال صدقني العالم كلهم بيرجعون القاري مكانة وبتشوف شلون النظام :)

شبح الصمت
09-10-2013, 08:43 AM
احسن حل واشوفه بيساعد على حل هالمشكلة نفس القواري الي ينحط فيها النص ريال

هههههههههههههههههههههههاي

نفس البحرين تحط 100 فلس وتسحب لك قاري عقب بنشوف بتخلون الـ النص ريال والا بطنشون له او بنشوف ناس متحبله عند القواري من تشوفك تجي على طول تشله وتحطه مكانه لاجل تسحب النص ريال ..

سوووها وصدقوني بتشوفووووون اشياء ما شفتوها والا شمخ والا زلق بتحصلون ..

:rolleyes2:

العربية نت
09-10-2013, 10:15 AM
نعود لنقول .. شوية ذمة ... وتنتهي المشكلة

نشكر مشاركتك اختنا ام عمر :)
حياكم الله...

خلاص اقترح عليك تشتريلك توك توك :tease:

فكره رائعه :eek5:ههههه ... حياكم الله ... :rolleyes2:

العربية نت
09-10-2013, 10:17 AM
لازم يسوون نفس اوروبا القاري مقفول بسلسلة ومايفتح الا تحط 50 سنت او يورو ولازم ترجع القاري مكانه وتحط المفتاح عشان تاخذ فلوسك المشكلة ربعنا ماتفرق معاهم ريالين ولاخمسة ههههه المفروض يحطون لهم اقل عملة 50 ريال صدقني العالم كلهم بيرجعون القاري مكانة وبتشوف شلون النظام :)

هلا اخوي وحيد الشوق :(

نشكر مرورك واضافتك للموضوع و التنظيم مطلوب وفيه مصلحة للجميع :)

حياك الله الشيخ :shy:

العربية نت
09-10-2013, 10:18 AM
احسن حل واشوفه بيساعد على حل هالمشكلة نفس القواري الي ينحط فيها النص ريال

هههههههههههههههههههههههاي

نفس البحرين تحط 100 فلس وتسحب لك قاري عقب بنشوف بتخلون الـ النص ريال والا بطنشون له او بنشوف ناس متحبله عند القواري من تشوفك تجي على طول تشله وتحطه مكانه لاجل تسحب النص ريال ..

سوووها وصدقوني بتشوفووووون اشياء ما شفتوها والا شمخ والا زلق بتحصلون ..

:rolleyes2:

هلا اخوي شبح الصمت نشكر حضورك ومشاركتك بالموضوع :)
انا اشوف توفير عماله تهتم بها الامور قد يكون افضل من العملات المعدنية لان البعض قد لايهتم ونعود لنفس المشكلة :rolleyes2:

المحاميه
09-10-2013, 10:27 AM
صح ظاهره منتشره
وهالشي ينبع من النفس
المفروض الاذى اللي ماتحبه حق نفسك ماتحبه حق غيرك
هاي دليل على اخﻻقك وذمتك
والرسول قال ازالة الاذى من الطريق صدقه

فهمتوا؟

المحاميه
09-10-2013, 10:32 AM
انا اشوف توفير عماله تهتم بها الامور قد يكون افضل من العملات المعدنية لان البعض قد لايهتم ونعود لنفس المشكلة :rolleyes2:

على كل شي نوفر عمال شهالكسل
وليش مايحترم كل واحد نفسه ويحطها عالاقل فمكان بعيد عن السيايير

شبح الصمت
09-10-2013, 10:39 AM

ما ينفع ياخوي جذيه بيزيدون من المصروفات وهم يبون يقللون ..
الافضل نفس الاقتراح الي اقترحته صدقني كل واحد يسحب له قاري ويقط فيه النص ريال وتجربه حلوه يا ترجع النص ريال يا بتحصل لك واحد ينتظرك وهو بيرجعه لك وبياخذ النص ريال ..

والا اش رايج يالمحامية ..

:)

الـقـاسـي
09-10-2013, 10:40 AM
المفروض القاري اصلا يطلع لمنطقه قريبه من الجمعيه ويكون في حد مايتجاوزه مسكر ,,
انا عن نفسي عشان افتك من هالموضوع اخلي مال الجمعيه يطلع وينزل الاغراض عشان هو يرد القاري ..

العربية نت
09-10-2013, 01:52 PM
صح ظاهره منتشره
وهالشي ينبع من النفس
المفروض الاذى اللي ماتحبه حق نفسك ماتحبه حق غيرك
هاي دليل على اخﻻقك وذمتك
والرسول قال ازالة الاذى من الطريق صدقه

فهمتوا؟

هلا اختي المحامية :) نشكر مروك ومشاركتك
لكن اختي الكريمة لو تركنا الامور للاخلاق فما كان احتجنا الى تركيب رادارات على الاشارات والطرق السريع وما كان هناك شئ اسمه تحديد سرعه للطريق السريع فالانظمه لازمه وواجبه في كل وعدم ترك كل شئ للاخلا فاخلاق الشخص لنفسه هي يحددها هذا مثال :rolleyes2:

على كل شي نوفر عمال شهالكسل
وليش مايحترم كل واحد نفسه ويحطها عالاقل فمكان بعيد عن السيايير

نفس الرد السابق
حياكم الله :(

الافضل نفس الاقتراح الي اقترحته صدقني كل واحد يسحب له قاري ويقط فيه النص ريال وتجربه حلوه يا ترجع النص ريال يا بتحصل لك واحد ينتظرك وهو بيرجعه لك وبياخذ النص ريال ..

هلا اخوي شبح الصمت واجب على المتجر اي كان ان يتحمل مسئوليته تجاه الزبائن ومنها حماية سياراتهم باي طريقة كانت عمال رسوم وخلافه المهم يكون هناك حل

نشكرك على اقتراحك وحياك الله ... :(

العربية نت
09-10-2013, 01:57 PM
المفروض القاري اصلا يطلع لمنطقه قريبه من الجمعيه ويكون في حد مايتجاوزه مسكر ,,
انا عن نفسي عشان افتك من هالموضوع اخلي مال الجمعيه يطلع وينزل الاغراض عشان هو يرد القاري ..

هلا اخوي القاسي :eek5: نشكر مرورك ومشاركتك
والي تفضلت به قد يكون احد الحلول وهو ان العربات لها حد معين لا تتجاوزه :rolleyes2:
اما الشق الاخير من مشاركتك فيمكن انا وانت وبعض الناس يتبع ان العامل يوصل له الاغراض لكن هناك آخرين هم من يقومون بتويصل اغراضه بنفسه وهم المشكله التي نتكلم عنها يحط اغراض ويشوت العربه ولا مهتم :omg:

المحاميه
09-10-2013, 09:45 PM

ولو ان النص ريال مبلغ زهيد
اﻻ انك يمكن تحصل واحد سخر نفسه حق العربانات وقاعد يلمهم ويردهم مكانهم يعني يقول نص على نص لين حصله 100 :nice:

ريم الشمال
09-10-2013, 11:18 PM
العربات المحذوف في المواقف تسبب ازعاج لكل شخص يريد ايقاف سيارته ويمكن تكون سبب في حدوث خدوش مؤلمة لصاحب السيارة
اقتراح النصف الريال حلو ياليت يتم تطبيقه

ممكن يسمح لي صاحب الموضوع

اشكر في هذا الموضوع احد المقيمين مجهول الهوية بالنسبة لي ولكن فعله جميل من شخص نبيل واشعر بالآسف لما حدث لسيارته
قام هذا الشخص مشكوراً بإزاحة العربة من أمام سيارتي لأن العربة كانت في منتصف الموقف ولكن للآسف عند اخذ وضعية الايقاف للسيارة حكة سيارتي سيارته ورغم أني تركت رقم التلفون لكي اتحمل أي تكلفة يطالب بها لكن هذا المقيم الشهم لم يطلب التعويض ولم يتصل
لذلك اشكر كل مقيم بأخلاق هذا الرجل الشهم ومثل ما يقولون لو خلت خربت

(هناك مقيمين تصرفاتهم جميلة وقلة الله يشفيهم مما اصابهم الله بداء الحسد والغيرة وهي صفة مذمومة في كل البشر )