المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 آلاف شركة إيرانية ترغب بدخول السوق القطري



رمــــــاح
09-10-2013, 06:19 PM
3 آلاف شركة إيرانية ترغب بدخول السوق القطري


الشرق القطرية - 09/10/2013


0


استضافت غرفة تجارة وصناعة قطر اليوم وفدا تجاريا ايرانيا برئاسة الدكتور يحي علي اسحق رئيس غرفة تجارة وصناعة ومعادن طهران، حيث عقد في مقر الغرفة لقاء بين رجال الاعمال القطريين ونظرائهم اعضاء الوفد الايراني برئاسة السيد محمد بن طوار الكواري نائب رئيس غرفة قطر، بحضور السيد محمد جواد اسايش السفير الايراني بالدوحة.

ورحب السيد محمد بن طوار نائب رئيس غرفة قطر بالوفد الايراني معربا عن امنياته بان تحقق الزيارة أهدافها المرجوة وتسهم في دفع وتعزيز وتعميق علاقات التعاون التجاري والاستثماري بين رجال الأعمال في البلدين بما يرقى بمستوى الطموحات .

من جانبه قال د. يحي علي اسحق رئيس غرفة طهران ان زيارة الوفد الايراني تهدف الى تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، مشيرا الى ان الظروف حاليا مهيأة لتنمية العلاقات بين البلدين وهنالك فرص عديدة للتعاون الثنائي بين البلدين الجارين.

وبين ان هناك ثلاثة آلاف شركة ايرانية ناشطة في مجالات البناء والانشاءات ولديها امكانيات كبيرة وخبرات وتمارس اعمالها في العديد من البلدان ومستعدة لدخول السوق القطري للمساهمة في مشروعات البناء والانشاءات والطرق والاسكان وتأسيس محطات توليد الطاقة والمصافي.