المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطرغاز تدشن المنتدى الأول للمقاولين



رمــــــاح
12-10-2013, 10:24 AM
قطرغاز تدشن المنتدى الأول للمقاولين


الراية القطرية - 12/10/2013








تحت شعار "تعزيز العلاقات" ، استضافت شركة قطرغاز للمرة الأولى بفندق هيلتون الدوحة ، منتدى المقاولين ، والذي حضره لفيف من المقاولين الرئيسيين للشركة.

هذا ، وقد أكدت قطرغاز خلال المنتدى على التزامها بدعم وتطوير إمكانيات شركات الخدمات المحلية.. حيث يأتي انعقاد هذا المنتدى اتساقا مع رؤية قطرغاز والتزامها بتقدير المقاولين واحترامهم ، كما أنه يعد بمثابة فرصة نادرة لإجراء مناقشات حرة بين الشركة ومقاوليها وتعزيز العلاقات بينهم من أجل تحقيق نمو مستمر.

وفي غضون ذلك، ساعدت العروض التوضيحية التي تم تقديمها خلال المنتدى المشاركين على فهم عمليات الشركة بشكل أفضل إضافة إلى الاطلاع على المشروعات الجديدة والحالية للشركة وعمليات الصيانة.

كما سلط المنتدى الضوء أيضا على التزام شركة قطرغاز بأدق معايير السلامة والصحة والبيئة. وتم أيضا شرح قواعد السلامة العشر المتبعة خلال العمل بالشركة.

كما تم أيضا شرح إجراءات المناقصات المتبعة بالشركة وتوقعات الشركة من المقاولين خلال المنتدى الذي وفر فرصة جيدة لتوجيه أسئلة واستفسارات والإجابة عليها. وخلال المنتدى قام السيد عبد الله السبيعي مدير إدارة التوريد في قطرغاز بالترحيب بالسادة الحضور، ثم سلط الضوء على شعار المنتدى "تعزيز العلاقات واغتنام الفرص وتقوية التعاون وتحقيق علاقات قوية بين المقاولين والشركة".

من جانبه ، ألقى السيد جاسم عبدالله جاسم المهندي مدير العمليات البرية بقطرغاز كلمة أكد فيها على أهمية التطلع للمستقبل والتخطيط له بعناية، إضافة إلى عرض توقعات قطرغاز من مقاوليها، كما أوضح أيضا جوانب التطوير المشتركة لتحسين الأداء والمهارات والخبرات والإمكانيات بين مقاولي الشركة.

وفي سياق آخر ، قام السيد علاء صادق الحسن مدير المشاريع بقطرغاز بتقديم عرضٍ توضيحيٍ حول مشروعات قطر غاز الحالية والمستقبلية وكيف يمكن لشركات الخدمات أن تساهم فيها.

بينما قدم كل من السيد شون راين والسيد أنطونيو فيلوريا من إدارة الصيانة نبذة عامة عن أنشطة الصيانة بالشركة، وقاما أيضا بشرح أهمية اتباع قواعد السلامة من قبل موظفي المقاولين وموظفي الشركة لتحقيق مستويات عالمية للسلامة.

وفي السياق ذاته، استعرض السيد نادر بدران من إدارة السلامة والبيئة والجودة أهمية اتباع قواعد السلامة العشر أثناء العمل في الشركة. تجدر الإشارة إلى أن شركة "قطرغاز" تُقدر علاقاتها مع مقاوليها وتعمل على تعزيزها وإقامة علاقات طويلة الأمد معهم وإتاحة الفرص المتساوية لكل مقاوليها.