المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن شراء ايفون من امريكا

hero
17-10-2013, 02:10 PM
السلام عليكم
حابب استفسر من الي يشترون ايفون من امريكا....لانه في انواع واعتقد ما تشتغل برا امريكا...... فاي نوع اللي اشتريه ... وايش الفرق بين لوك وانلوك

A-Alansari
17-10-2013, 06:08 PM
ماتقدر تطلب من امريكا يلغون العمليه اول مايشوفون العنوان تبع ارامكس او شركة شحن ثانية

والانلوك هو الي يشتغل على كل الشبكات في العالم واللوك يجيك ارخص بس مايشتغل الا على شبكة وحده في امريكا حسب الي تختارها

شيك في امازون ولا ايبي بتلقى حسب اللون الاسعار

الذهبي طبعا اغلى سعر

hero
17-10-2013, 07:41 PM
ماتقدر تطلب من امريكا يلغون العمليه اول مايشوفون العنوان تبع ارامكس او شركة شحن ثانية

والانلوك هو الي يشتغل على كل الشبكات في العالم واللوك يجيك ارخص بس مايشتغل الا على شبكة وحده في امريكا حسب الي تختارها

شيك في امازون ولا ايبي بتلقى حسب اللون الاسعار

الذهبي طبعا اغلى سعر

شكرا ..بس انا راح اشتريه شخصيا من امريكا مش طلب

A-Alansari
18-10-2013, 01:17 AM
شكرا ..بس انا راح اشتريه شخصيا من امريكا مش طلب

اذا كان متوفر في الستور عندهم اخذه انلوك

وحط في بالك الايفون الي من شركة تي موبايل يجيك انلوك لو شريته من ستور ابل ولو شريته من شركة تي موبايل يجيك مقفول لمده 40 يوم وبعدها يصير انلوك

وانشالله تحصل في امريكا لانه واحد من الشباب صارله اسبوعين كل يوم يروح يبي يشتري من الستور ومايلقى الستوك مخلص لين شهر 11 بيتوفر

بس ممكن تلقاه في اماكن غير الستور مال ابل بسعر اعلى شوي

almohanadi
18-10-2013, 09:37 AM
بالنسبة للشراء من امريكا انا شريت من عندهم اونلاين وعنواني ارامكس ماكان عندي مشاكل

بالنسبه للتلفون اسألهم عن الانلوك او التي موبايل هذا يكون انلوك

وحيد-الشوق
18-10-2013, 09:56 AM
بالنسبة للشراء من امريكا انا شريت من عندهم اونلاين وعنواني ارامكس ماكان عندي مشاكل

بالنسبه للتلفون اسألهم عن الانلوك او التي موبايل هذا يكون انلوك

السالفة سالفة حظ ومزاج من الموظف في ابل اذا حب مشى الطلب واذا لا كنسله انا طلبت من ستور هونج كونج ابيض ووصلني مع انه طلبات ناس وايد تكنسلت الطلب كان معلق 20 يوم وعقب انشحن وعقب طلبت جهازين من امريكا وانرفض الطلب على طول