المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطرية العمانية تطلق الجيل الرابع للإنترنت للهواتف الذكية



رمــــــاح
18-10-2013, 05:41 PM
القطرية العمانية تطلق الجيل الرابع للإنترنت للهواتف الذكية






أعلنت الشركة القطرية العمانية النورس عن إطلاق باقات الجيل الرابع تجمع خدمات الإنترنت والمكالمات في باقة واحدة، حيث تمنح العملاء فرصةً للاستمتاع بتصفّح الإنترنت بسرعات هائلة على هواتفهم النقّالة وأجهزة المودم والأجهزة اللوحية التي تدعم تقنية الجيل الرابع.وتوفّر الباقات خيارات متنوّعة سهلة التفعيل تتيح للعملاء إمكانية الاستفادة من سرعات تنزيل أكبر تصل لثلاثة أضعاف سرعة الجيل الثالث.

وقال مصعب بن ناصر الهدابي – مدير أول منتجات الإنترنت السريع بالنورس: "نحن سعداء جدا بتوفير باقات الجيل الرابع هائلة السرعة لعملائنا، فنحن على علم بأن متطلبات عملائنا للبيانات تتغير باستمرار والتي تشمل حجم بيانات أكبر بسرعة أفضل وبقيمة مناسبة، ومن هنا قمنا بإطلاق هذه الباقات المختلفة التي تتميز بسهولة الاستخدام لنوفر للعملاء خيارات أكثر بقيمة رائعة. ومما يجدر ذكره أن شبكة النورس للجيل الرابع مصممة لتدعم التطبيقات التي تحتاج لحجم بيانات أكبر كمشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو والألعاب وغيرها الكثير".

ويمكن للعملاء تجربة الباقات الجديدة والاستمتاع بتجربة تصفّح الإنترنت بسرعة هائلة بدءاً بـ 1 جيجابايت من البيانات شهرياً بقيمة 5 ريالات وتتدرج لتصل إلى 10 جيجابايت بقيمة 24 ريالا. أما العملاء التجاريين فما عليهم سوى الاتصال بمدير حسابهم للحصول على باقة يمكن زيادة سعتها حتى 100 جيجابايت حسب الطلب والحاجة.

وتجدر الإشارة إلى أن النورس تعدّ أول مزود خدمات اتصالات في السلطنة يُجري اختبارات على تقنّية الجيل الرابع. واليوم تواصل النورس العمل على مشروع تزويد قوة الشبكة من أجل إثراء تجربة العملاء في مختلف أرجاء السلطنة، كما وتواصل سعيها في استخدام أحدث التقنيات لتوفير خدمات ومنتجات مميزة ومبتكرة وبجودة عالية تتناسب مع احتياجات العملاء ومتطلباتهم المتجددة.